رد : روايتي الاولي : رأسي يبيلك برج ايفل تطوله لاصرت فوق البرج ..لاقيت راسي واقعيه 10
البارت (19)
دشت البيت صعدت دارها دقت علي نوره
منيره : الوو
نوره : هاا شتبين داقه توج تذكريني
منيره : جبي والله كنت مشغوله
نوره : مع
منيره : مع رفيجاتي وسولفت لها عن نور وشهد وكل شي
نوره معصبه : منيره سمعيني والله اذا رحتي وياهم ولا كلمتيهم ماعرفج ولا تعرفيني رايحه الشقه بعد
منيره : نوره شفيج عادي بستانس انا مو رايحه انيي... انا
نوره : قتلج الي عندي ودق خالد بنفس الوقت وشبكته
خالد : منوور بنتي شلونج
منيره : تمام
خالد : شفيكم
نوره قالت حق خاالد ومنيره عصبت
خالد : منوور شوفي والله اذا رحتي والله تشوفين شي عمرج ماشفتيه
منيره : انت شكو
خالد : مثل ما اخاف علي نوره اخاف عليج بعد
منيره : اوووف انزين ماني رايحه
نوره : جنه مو عاجبج بس
منيره : يلا باي وسكرته
وزهبت ملابسهاا حق الحفله ونامت وحطت المنبه علي 5 ونص
نروح حق نوره وخالد
نوره : انت ليش جذي سلوبك
خالد : هذا سلوبي وماراح اغيرره
نوره : اذا ماتعدلت برد حق ناصر
خالد : رديله ويلا ذلفي ( طوط طوط طوط )
نوره دقت علي خطيبهاا واصلن كانت رادتله من 3 ايام وردتله لوول ومادري شنو صار بينهم
خالد واهوا قاعد ويفكر بمنيره الي قاعده تضييع مايدري شيسوي دق علي عبدالله
خالد واهوا معصب : انت ويينك :rgewrg:
عبدالله : هاا شفيك شصاير
خالد : انت هاد منيره وماتدري عنها شيصير
عبدالله : ليش شنو صاير لهاا
خالد قاله كل شي
عبدالله : من صجك انت
خالد : اي والله
عبدالله : يلا باي باي
خالد : باي
سكره عبدالله ودق علي منيره يمكن 10 مكالمات ماردت عليه
منيره قامت من ازعاج الفون قامت دشت خذت فوطتهاا ودشت الحمام
قعدت تحت الماي تفكر تروح ماتروح تفكر بكل شي مر عليها شريط حيااتها والماي يصب علي راسهاا ماي حاار جنها تغسل كل ذكرياتهاا سكرت الماي وطلعت انسدحت بالفراش بالروب مالها يمكن قعدت ربع ساعه بعدها قامت نشفت شعرهاا دقت عليها شهد
شهد وصوت الازعاج والاغاني العاليه عندهاا : الوووو
منيره : هلاا شهوود
شهد : ها منوور متي تيين
منيره : شوي علي ما البس
شهد : اوكي
منيره : يلا شهوود بلبس ملابسي باي
وسكرته ولبست نفنوف اسود علاق و قصيير حيييل مع جيجي رماادي ولبست جاكيت رماادري وبوت اسوود فلت شعرهاا ولبست فيونكا سوده وحطت مسكرا وحمره فوشيه خذت جنطتهاا وحطت مفتاح سيارتها وتليفونها بوكهاا كل شي تحتاجه
ركبت سيارتهاا ودقت علي شهد
منيره : الووو
شهد : هاا منور وينج
منيره : شهوود ما ادل تعالي بسفط بالعماره وتعالي مريني
شهد : اوكي دقايق
وسكرته منيره قعدت تنطر شهد عبدالله قعد يدق علي منيرره يدق ويدق بس ماترد عليه خالد كل باله مع منيره لبس ملابسه وطلع بسرعه
شهد وصلت دقت هرن حق منيره
منيره نزلت من سيارتهاا وركبت سيارت شهد
منيره : هاااي
شهد : هاايات شالكشخه شكلج يهببل
منيره: عيوونج الي تهببل
قعدوو يسولفون عاادي ومنيره كانت خايفه بس مو مبينه
شهد لابسه نفنوف فوشي قصيير حييل وجيجي اسود وبوت اسود وفوقه جاكيت اسود كان شكلهاا اوفر شوي مسويه شعرهاا ستريت
وبف
وصلوو المخيم نزلوو دشو داخل كانت الاوضاع غريبه
قعدت شهد تعرفها عليهم وكلهم استانسو علي منيرره معنها كانت ساكته عبدالله يدق عليها سكرت جهازهاا وقعدت وياهم شوي شوي قامت ترقص وياهم داخت من الاضائه جنه بديسكوو واهيا فيهاا فايروس بعيونها وخرت عنهم بعيييد شوي ولا ايد سحبتهاا برا الخيمه
منيره تطالع عيوونه
: انتي شيايبج هني
منيره موقادره تستوعب ساكته وتطالع عيونه
: فيج شي شربتي شي
منيره : لاا بس راسي يفتر مو قادره
منيره قعدت بالارض شوي وقامت
منيره : شيايبك انت
خالد : انتي الي شيايبج هالمكان القذر
منيره : خالد لو سمحت مالك شغل فيني
خالد : والحبيب الي خايف عليج
منيره : هههه اي حبيب هذا ضحكتني بس
خالد : شوفي منوور والله بس عشان اغليج وااعزج (مسكهاا وقربها صوب الخيمه بالفتحات )
خالد : شفتي الي لابسه احمر هذي
منيره تهز راسها : ايي
خالد : ترا ماكانت جذي انا اعرفهاا كانت والله بنت ماكو اشرف منها تدري ليش صار فيها جذي شفتي شهد هذي الخرا
منيره : ايي
خالد : دخلتها بقرفها وقفلت عليها الباب ودش عليها واحد واعتدي عليهاا عرفتي ليش خايف عليج
منيره منصدمه وتطالع خالد
خالد : شفتي هذيج الي لابسه كحلي الي شعرها بوي
منيره : اي قصدك نور
خالد : اييي نور تدرين ليش صارت بويه مااكو احد ماجاسهاا قصو عليهاا وشوفي الحين صارت بويه وتعلب بالبنات وشهد مدمنه مخدرات ماتلاحضين عليهااا
منيره ساكته وتسمعه
خالد سحبهاا ودخلها السياره
خالد : وين سيارتج
منيره : صافطتها بالعماره الي فيها شقه شهد
خالد : فيي احد جاسج
منيره بخووف : لا
خالد : اكيييد منيره
منيره : اي والله
خالد داااس رايح مكان سيارتهاا
منيره ساكته وتطالع الجام وخالد كان معصب سكت عشان مايقط عليها كلمه يزعلهاا
وصلووو نزلت منيره قبل لاتسكر الباب
منيره : مشكوور يا اخوي الكبير احبك
خالد طالعها وابتسم
سكرت الباب وصعدت سيارتهاا شقلتها ومشت
خالد يفكر بمنيرره انا اكيد نفس اخوهاا اي اكيد وتمت الافكار براسه
منيره وصلت مكانهاا ونزلت وقعدت علي الصخر اجبال البحر وقعدت تبجيي ( ليش ياربي جذي اسوي بنفسي خلااص عبدالله انا مابيه بس ولا ابي احد ) وقعدت تفكر وقعدت بالبحر
قطع عليها صوت تليفونهاا
منيرره وصوتها مبين انها تبجي : هلا خالد
خالد حس فيها : منوور وينج وصلتي
منيره : اي
خالد : بس صوت هوا انتي وين
منيره : بالبحر
خالد : ليش مارحتي البيت
منيره : مالي خلق
خالد : انزين انا بيلج
منيره : بس انا برد
خالد : اكلي خرا وقعدي بيلج الحين
منيره : انزززين اكل خرا ناطرتك وسكرته بسرعه
قعدت تضحك عليه
وصل خالد وقعد يمهاا
وجذي خلص البارت توقاعتكم