رد : روايتي الاولي : رأسي يبيلك برج ايفل تطوله لاصرت فوق البرج ..لاقيت راسي واقعيه 10
كح كح والله ادري طولت عليكم سامحوني والله ضروفي والحين تفرقت لكم وانشالله بخلص القصه
البارت (20)
منيره وصلت مكانهاا ونزلت وقعدت علي الصخر اجبال البحر وقعدت تبجيي ( ليش ياربي جذي اسوي بنفسي خلااص عبدالله انا مابيه بس ولا ابي احد ) وقعدت تفكر وقعدت بالبحر
قطع عليها صوت تليفونهاا
منيرره وصوتها مبين انها تبجي : هلا خالد
خالد حس فيها : منوور وينج وصلتي
منيره : اي
خالد : بس صوت هوا انتي وين
منيره : بالبحر
خالد : ليش مارحتي البيت
منيره : مالي خلق
خالد : انزين انا بيلج
منيره : بس انا برد
خالد : اكلي خرا وقعدي بيلج الحين
منيره : انزززين اكل خرا ناطرتك وسكرته بسرعه
قعدت تضحك عليه
وصل خالد وقعد يمهاا
منيره كانت حاطه ايدها علي خدهاا وتنزل دموعهاا قعد يمهاا خالد
خالد واهوا يطالع البحر : كل الناس فيها هموم بس صعب يقولهاا صح
منيره هزت راسهاا
خالد : تدرين عاد علي كثر ما اني تعبان وفيني هموم الدنيه ما اقدر اقولها حق احد حتي رفيجي الي من 14 سنه ما اقدر اقووله
منيره : تصدق عاد انا كان عندي رفيجه يمكن قبل 6 سنين كنت اموت عليها قتلها كل شي عني كل حياتي وكل شي اخر شي قامت تتشمت فيني وتطلع حجي عني ومن يومهاا مااحب افتح قلبي حق احد
خالد : حتى الي تحبينه
منيره طالعته وقامت تضحك
خالد : شفييييج تضحكين
منيره : منوو الي احبه ! عبدالله اهوا بنفسه خلاني اكرهاا صار مايهمني ماقمت نفس اول احبه ماكان حب كان اعجاب فقط
خالد : ايييييي وهم نوره لعبت علي صح
منيره : خالد انا مابي اجذب عليك بس والله لاني اعزك واغليك حييييل ترا نوره ماتحبك واهيا قالتلي اني اقوولك من زمان بس ماحبيت اجرحك اهيا مهما يكوون تحب ناصر وناصر يحبهاا بس يمكن صار بينهم سوء تفاهم
سكتوووو لحظه
خالد : منيره بعرف عنج كل شي فتحيلي قلبج
منيره طالعته وسكتت
خالد : شفيج منوور والله مايطلع اي شي لو شنو يصير بالدنياا قوليلي لاني انا ودي اقوولج كل شي ابي ارتااح
منيره ابتسمت وتربعت واهيا تطالع البحر
منيره : امممم انا ابوي لمن تزوج امي كان الكل رافض هالفكره وعماتي اكثر شي وكرهوو امي حيييل وامي ازرعت الكرهه والحقد بقلبي اول يوم ازور الكويت كان عمري 4 سنوات كنت احب اميي حيييييل وابوي ودانا الكويت صارت مشاكل بين عماتي وامي وابوي امي زعلت من ابوي نومتني وسافرت قمت من النوم ادورها مالقيتهاا كنت صغيرره قعدت ابجي ما ابجي لاني ابيهاا لا ابجي ليش خلتني عشت عند ابوي بالكويت عمتي خذتني ربتني كانت تحبني حيييييييييل حييييل صار عمري يمكن 8 سنين ابوي تزوج من كثر مايحنون عليه تزوج وحده كانت تكرهنيي حيييل
ياب منها بنت الي اهيا دلال امهاا قطتها علي صرت انا انومها اشربها حليبتها كل شي انا صارت تموت فيني دلال لمن ياا اليوم الي قمت اسمع صراخ مرت ابوي و ابوي
مرت ابوي : اقووولك انا مابيها بالبيت ودهاا عند امهاا اليهوديه قطتهاا وراحت
ابوي عطاها طراق طيحهاا من قوته
مرت ابوي انصدمت وطلعت من البيت ابوي عباله اني ماسمعت بس انجرحت حيييييييييل يومهاا ابوي طلقهاا ودلال امها قطتهاا عندنا دلال كبرت صارت تموت فيني ابوي وداني عند امي ازورهاا وعقب اشهررر امي وابوي ردو حق بعض بس علاقتي مع امي جنها رفيجتي ماجنها امي كنت احبهاا بس مادري ليش كنت اخفي وعبالهم اني ماحبهاا مادري ليش كنت اسوي جذي ابوي ياب من امي بنت وو ولد دانه وعزوز بعدهاا صار عمري 14 سنه امي تطلقت من ابوي وساافرت ابوي صار يكرهه الحريم ومايبي يتزوج
ابوي يمووت علي حييييل وانا اكثر عمتي منيره كانت تموت علي عشان ابوي كان يحبها وسماني عليهاا وانا اعتبرهاا امي كنت امووت عليهاا حييييييل كل يوم اروح لهاا اطلع معاها كل شي تشتريه حق بنتها تشتريلي ياه عندها بنت اصغر مني بسنه كنت كلا وياهم لمن ياا اليوم الي عمتي اتعبت حيييل ودوها المستشفي طلع فيها سرطان وكانت ماتدري ومع الايام انتشرر فيهاا عمتي تعبت كنت اشوفهاا وابجي ما اقدر كنت اتمني التعب الي فيها فيني كان جسمهاا كله فيه بقعع يخررع ضعفتت حيييل صارت تخررع ويها صار اصفر عيونها صفر قم يطلع من جسمهاا ماي كنت لمن انام عندها بالمستشفي اشوف المرضي اتعب والله سفرناها فرنسه لمن شافوها قالوا رجعوو خلوها تشوف اهلها ردينا الكويت انا ماكنت ادري انها راح تروووح عني من يوم رجعنا الكويت واهيا تعباانه حيييل لمن صار يوم موعدهاا وديناها الصبح الموعد الدكتوور شافها انا كنت اسمعه يقول لهم انه الكيلا مالتها واقفه يعني ماراح تعيش ردينا من الطبيب قعدت عندهاا قتلها يماا تبين اوكلج قالتلي لا (منيره قامت تبجي وخالد يهدي فيهاا لمهاا وقامت تكمله واهيا مو حاسه ) قالتلي مابي اكل وكل ماتاكل شي حتي لو مابي ترجعه كنت اشوفهاا وابجي حطيت راسي علي ريوولها ونمت قمت علي صوتهاا ودوني المستشفي ودوني المستشفي رحت وياها المستشفي فحصووها ودخلووها العناايه كنت واقفه علي راسهاا طالعتني وطالعه فووق وقامت تزوع دم حييل ويطلع من خشمهاا كل شي فيهاا انا طحت بالارض ابجي وبعدها 5 دقايق صفرت الاجهزه وطلعووني برا رديت البيت الكل يبجي ويصارخ رحت بيتناا سكرت علي قرفتي ماطلعت حتي ايام العزا ويهي اصفر تعبت عيوني حمره صارت كل شي فيني تعب بدت المدرسه وكانت اول الايام لي بالثنويه بعاشر دشيت المدرسه تعرفت علي بناات شله بنات وبويات نفسيتي تعدلت رديت مثل اوول علموني علي الخراب علي كل شي شقق بلاوي كل شي حتي المخدارت ماكو شي ماعرفته العب علي الشباب كل شي وبعدهاا تخرجت ودشيت الجامعه تغيررررت حيييل حيييل لاني كرهت كل شي وبس هذا كل شي بحيااتي
خالد وخرها عن حضنه : بس زين انج تغيرتي شي حلوو
منيره ابتسمت
خالد : تبين تعرفين عني كل شي
منيره : اي
خالد : مو الحين خليها بعديين
منيره : اووكي يلا انا اخليك برد البيت تعباانه
خالد : اووكي يلا بااي ( وقام عنهاا )
منيره قامت ركبت سيارتهاا