قبل لا ابدي البارت .. بس حبيت اذكركم الشخصيات القديمه .. لان في بنات وايد نسوا الشخصيات ..
عندنا جاسم ( اخو مريم و نوره ) ..
مريم ( تزوجت جابرو عندها ولد و بنت ( خالد و ريم ) .. )
جابر ( عنده اخته هدى اللي كانت متطلقه و تزوجت واحد ثاني و تطلقت و عندها ولد و عايشه عند امها ) ..
نوره ( كانت عندها طفله اللي هي بنت جانيت ( اللبنانيه ) .. و الطفله هذي اسمها ( شيلاء ) .. اللي كبرت الحين .. ) ونوره حاليا عمرها 28 سنه .. و شيلاء عمرها 19 سنه ..
جاسم ( تزوج رونق اخت حنان .. و كانت متزوجه طارق و عدنها ولد منه و اسمه عبدالله ( والحين عمره 22 سنه ) ..
و رونق ( بعد ما تزوجت جاسم يابت بنات .. بس ما ابي الخطبكم اكثر بأسمائهم ) ..
بدر ( الصبي اللي صار فيه مرض ( الإم إس أس ) ,, اللي كان يحب هند الحين اهما مخطوبين ) ..
بس الشخصيات اللي ابيكم تركزون فيها اكثر شيء ..
نوره و شيلاء ..
عبدالعزيز و سالم
و اهل سالم ..
و مريو و ولدها خالد و بنتها ريم
زوجها جابر
بس .. اوكي
...
البارت الثالث ...
...
عند نوره بالمتشفى .. والساعه 1:30 الظهر ..
نوره : ريم ..
ريم قاعده تفكر : هلا خالتي ..
نوره : الحين اتصل على شيلاء تاخذج معاها البيت .. و غيري لبسج و نامي .. انتي من امس ما نمتي ..
ريم : لا خالتي تكفين ابي اقعد عند امي ..
نوره : ما كو فايده لو بتقعدين .. و بعدين امج الحسن ما فيها ولا شيء .. راح تقعد شوي و إن شاء الله تطلع من المستشفى و اييبها البيت عندج ..
ريم : وخالد ؟؟
نوره : مالج شغل بخالد .. راح اكلم وعبدالعزيز يدوره ..
ريم : إن شاء الله ..
نوره اتصلت على شيلاء .
نوره : الو .. هلا يمه .. هاا وينج ؟؟
شيلاء : انا الحين بطلع من الكليه .. انتي وينج بالبيت وله بالشركه ؟؟
نوره : لا انا بالمستشفى .. تعالي اخذي ريم ..
شيلاء مستغربه : ليش يما ؟؟ شصاير ؟؟
نوره : خالتج اتعبت شوي و طاحت عليهم و الحين اهيا بالمستشفى .. سمعي .. اخذي ريم .. و روحوا الشاليه و لا تخلين احد يدخل عليكم .. فاهمه .. لا تردون البيت اخاف ابوها المينون ايي لكم البيت .. و يسوي لنا سالفه ..
شيلاء تركب السياره : اوووف .. يمه .. احنا متى نخلص من هالمشاكل .. خالتي مريم مسكينه اللي فيها كافيها ..
نوره : المهم .. انتي روحي .. و عبدالعيز بيي لكم مناك .. يا الله مع السلامه ..
...
وخلال ساعتين ..
شيلاء ولت مع ريم الشاليه .. و ريم خذت لها غفوة .. وشيلاء شابكه على منتدى كويتيات ..
عبدالعزيز يتصل على خالد و ما يرد .. فتصل على رفيجه .. وبلغه ان خالد عندي وبلغه من غير لا يدري خالد ان عبدالعزيز يدري ..
نوره تمت عند مريم لين صحت و كلمها المحامي برفع قضيه على جابر
( ىبسبب الاعتداء عليها بالضرب .. )
...
عند شيلاء .. قاعده تقرا في قسم الروايات .. بمنتدى كويتيات .. و مشغله اغنيه يا البخت ..
رن فونها : الوو
شيلاء : الو .. يا هلا .. منو ؟
لطيفه : ههههه ما مدى نسيتي صوتي ..
شيلاء : وي سوري لطوف .. بس والله حدي تعبانه و ما قمت اركز بشيء ..
لطيفه : امم .. زين .. باجر انا بسافر .. تدرين الحين خلاص بدينا بعطلتنا ..
شيلاء : أي .. بس عاد لا تقاطعين لمن تردين خبرينا ..
لطيفه : أي افا عليج .. من عيوني .. تأمرين بشيء مناك ؟؟
شيلاء : لا سلامتج فديتج ..
لطيفه : تسلم عيونج .. يالله مع السلامه ( و صكرت ) ..
شوي .. وتسمع صوت طق باب الخارجي .. خافت ..
شيلاء : امبيه منو هذا .. شافت بالدريشه .. وله سياره عبدالعزيز و يمه خالد ..
شيلاء طلعت برا .. و كانت لابسه شوريت و بلوزة .. بس ما كان قصير وايد .. المهم ..
نزلوا من السياره و خالد شكله معفوس و مشعره اللي رافعه معفوس .. و شكله مبهذل ..
عبدالعزيز : اهلا شيلاء . .. وين ريم .؟؟.؟
شيلاء تطالع حالته خالد ولفت على عبدالعزيز : نامت .. من ردينا و هي نايمه ..
عبدالعزيز : كلتوا شيء ؟؟
شيلاء تهز راسها بـ(ـلا ) ..
عبدالعزيز يتلفت : خلاص انا بروح اطلب لكم اكل ..
شيلاء : لا .. خلك موجود .. اكيد راح نحتاجك ..
عبدالعزيز : شدعوه عاد ؟؟ ترى جابر ما ياكل لي هالدرجه خايفين ..
خالد يطالع عبدالعزيز : انت ماتعرف ابوي عدل ..
عبدالعزيز : خلاص .. امشوا ندخل داخل ..
( دخلوا كلهم .. )
عبدالعزيز واقف صوب البلكونه اللي تطلع على البحر ..
عبدالعزيز : اسمعني يا سالم .. انا محتاج ان اختك لولوه تيي مع ولدها شوي .. تقدع مع البنات .. و ييب عمتك ..
سالم : من عيوني .. خلاص دقايق و نكون عندك ..
...
لولوة ماسكه ولدها ..
نزل سالم على اخته ..
سالم : يا ام سعود ..
لولوة : هلا سالم ..
سالم : شرايج تاخذين العيال و نروح الشاليه مع اهل رفيجي ..
لولوة : امم .. ومتى عاد ؟؟
سالم : الحين ..
لولوة : الحيــــــــــــــن ؟!!!!!!!
سالم : أي الحين .. توه اتصل رفيجي و قال لي انه يبينا نروح الشاليه عند اهله ..
لولوة : زين ما سوا .. على الاقل نغير الحاله اللي عايشينها اوووف ..
.. رن جرس الباب ..
و فتحت الخدامه البــاب ..
وطلع .. (...)
لولوة منصدمه .. : انت ؟؟
...
بالشاليه .. قاعدين يطالعون تلفزيون ..
عند شيلاء تبي تغير الجو : شرايكم ؟؟ اسوي لكم غدى ؟
عبدالعزيو خالد يضحكون: هههههههههه
شيلاء : لا والله .. راح تشوفون انا راح ابدع بالاكل .. و الله لا اخليكم تقولين فديت اللي طبخته والله ..
خالد : هههه يا واثقه بس
عبدالعزيز : وينج يا نوره تشوفين بنتج ..لاول مره بتروح المطبخ و تطبخ .. يا الله روحي وورينا ..
خالد : هههه خالي .. شيلاء اليوم اخبالها واصل لي الاخر ..
عبدالعزيز : هههههههههه .. أي والله صاج يا ولد مريم
شيلاء : انتوا هييي عن السخافه .. و انت عزوز .. مسوي روحك البطل .. اقول قوم انت و ورنا الاكل اللي تعرف تطبخه .. يا الله ..
عبدالعزيز : أي انا على الاقل احسن منج .. اعرف اسوي اسباغتي .. و اعرف اسوي الاكل الفرنسيه اللي ما تعرفينها ..
شيلاء : اششششش بس .. الاكلات الفرنسيه .. ( وراحت المطبخ ) ..
عبدالعزيز : اقول خلوود .. عطنا لابتوبها .. خل نشوف شقاعده تسوي الخبله ..
خالد مسك اللاب : اووه .. داخله تقرا روايه الاخت ..
عبدالعزيز : ييب خل نشوف الروايه .. خل نقراها ..
...
بعد ساعتين و نص .. نوره و مريم طلعوا من المستشفى و سيدا لــــــــــي الشاليه ..
...
بالصاله ..
نوره : زين دام ريم بالدار نايمه .. شيلاء وين هي ؟
عبدالعزيز يطالع خالد و يضحكون ..
مريم تطالعهم : شفيكم ؟؟ وين هي ؟؟
خالد : هههههههههه .. بالمطبخ
نوره منصدمه : بالمطبخ ؟!
...
بالمطبخ
شيلاء : حسبي يالله عليك يا عزوز .. والله لا اعملك .. امبيه انا شسويت بالاكل .؟؟!!
(( شوفوا شسوت بالاكل )) ...
...
عند لولوة و سالم و ولدها سعود و سليمان و عمتهم الراقيه بلبسها و بجمالها بشكل مو طبيعي .. اللي يشوف عمتهم يقول اختهم مو عمتهم منيره ..
توهم واصلين الشاليه ... دقوا هرن السياره ..
...
عبدالعزيز : هذا اكيد سالم واهله ..
مريم : سالم واهله .؟؟ ليش يايين ؟؟
عبدالعزيز : ماكو .. بس قلت إيون يستانسون معانا شوي ..
نوره : حياهم الله .. روح دخلهم ..
...
و نزلوا اغراضهم ..
دخلت لولوة و عيالها و سلمت على الكل .. و دخلت منيره .. و تلاقت عيونها بعيون نوره ..
عبدالعزيز : اوووه طلعتوا تعرفون بعض ؟!
منيره لفت على سالم : ردني البيت ..
(( الكل انصدم ))
نوره تطالع منيره بقذاره : زين اخوج يا منيره ؟؟
منيرة نزلت راسها : نوره لو سمحتي ..
نوره : قولي .. وين اخوج ؟!
عبدالعزيز منصدم : نوره شصاير ؟؟
سالم : عمتي منيره شفيج ؟؟ شصاير ؟! فهمونا ؟!
نوره لفت على شيلاء : منيره .. شوفي .. هذي بنت جانيت .. ( و اشرت على شيلاء ) ..
شيلاء تدري ان نوره مو امها الصج و انها رفيجه امها .. و عشان جذيه ما تنادي عبدالعزيز خالي مثل ريم و خالد ..
منيره راحت عند شيلاء : كبرت يا نوره .. كبروت و صارت مرا ..
نوره : بس لو شيصير ما اخلي أي احد ياخذها .. لان شيلاء بنتي ..
منيره تطالع نوره : بس اهيا وبنت( بتكمل بس نوره قاطعتها )
نوره : بس اهيا بنتي و بس .. لكن الغلطان راح ياخذ جزاه ..
منيره تبجي : الظالم خذى جزاه من اخته يا نوره .. من اخته ( و قامت تبجي اكثر .. )
نوره : عبدالعزيز .. اخذ الكل وروحوا الصاله الثانيه و خلونا انا و منيره بروحنا ..
الكل طلع إلا منيرة و نوره ..
...
عند الصاله الثانيه بعد ساعتين ..
لولوة تطالع مريم و ريم و شيلاء .. و هي ما تعرف ولا وحده فيهم ..
شيلاء تفكر شالسالفه ؟!
وريم و مريم يسولفون
مريم لفت على لولوة : شلونج لولوة شخبارج ؟؟
لولوة متردده و خايفه : تمام .. وانتي يا مريم شلونج ؟؟
مريم : انا الحمدالله تمام .. ( بس كانت قادعه على كرسي متحرك و لافين ايدها و ريلها .. )
لولوة : عاد سالم وايد يكلمني عنكم .. و عن شيلاء و عبدالعزيز .. لانهم معاه بالجامعه ..
مريم : أي شيلاء بنت اختي .. و عبدالعزيز اخوي ..
لولوة : أي عارفه
...
عند نوره و منيره ..
نوره : وليش يسوي فيها جذيه ؟؟ ليش ؟
منيره : ما ادري يا نوره .. لا تنسين جانيت رفيجتي بعد .. و سعد اخوي .. و اثنينهم غلطوا غلطه .. و لازم تتصلح ,..
نوره : لا .. خلاص ما راح نقدر نصلح الماضــي ..
منيره : ليش ؟؟ انا مستعده اخلي سعد يرجع جانيت و يتزوجها على ذمته و بنتهم عندهم ..
نوره : لا يا منيره ما عمر الماضي يرجع بس ما ينتهي كل شيء .. جانيت توفت يا منيره .. توفت .. و هي تولد شيلاء .. و لختها امانه برقبتي ..
منيره : لا حول ولا قوه إلا بالله .. سعد ضرج و ضر جانيت هالمسكينه وضر بنته .. و صرني انا بعد معاكم ..
نوره : هه .. اخوج مو انسان يا منيره .. اخوج وحش اخوج شيطان والعياذ بالله .. عيل في اخو يغلط مع وحده و يدري انها بتولد و يذبحها بإيده .. والبنت شنو ذنبها ؟؟
منيره : نوره .. ( منيره قامت تبجي ) .. سعد ما ضركم بس يا نوره .. صج مثلما تدرين تدان .. سعد لمن غلط على جانيت .. انا .. انـــــــا .. آآ .. ( قامت تبجي اكثــر ) ..
نوره تطللع منيره : وانتي شنو ؟؟
منيره تبجي بصوت عالي و تشهق بكلامها : وانا بعد غلطت .. و لحد الحين ما ابي اتزوج الليب يتقدمون لي .. آآآه يا حرقه قلبي يا نوره .. تخيلي اللي صار مو شويه .. بنفس السنه اللي غلطوا فيها .. غلطت مع واحد .. و الحين محد يدري بهالسالفه غيري و عيرج .. وعليج الله وامانه .. لا تعلمين احد ..
نوره لمت منيره : لا تخافين خلاص .. لا حول ولا قوه إلا بالله ..
نوره : ريم ..
ريم قاعده تفكر : هلا خالتي ..
نوره : الحين اتصل على شيلاء تاخذج معاها البيت .. و غيري لبسج و نامي .. انتي من امس ما نمتي ..
ريم : لا خالتي تكفين ابي اقعد عند امي ..
نوره : ما كو فايده لو بتقعدين .. و بعدين امج الحسن ما فيها ولا شيء .. راح تقعد شوي و إن شاء الله تطلع من المستشفى و اييبها البيت عندج ..
ريم : وخالد ؟؟
نوره : مالج شغل بخالد .. راح اكلم وعبدالعزيز يدوره ..
ريم : إن شاء الله ..
نوره اتصلت على شيلاء .
نوره : الو .. هلا يمه .. هاا وينج ؟؟
شيلاء : انا الحين بطلع من الكليه .. انتي وينج بالبيت وله بالشركه ؟؟
نوره : لا انا بالمستشفى .. تعالي اخذي ريم ..
شيلاء مستغربه : ليش يما ؟؟ شصاير ؟؟
نوره : خالتج اتعبت شوي و طاحت عليهم و الحين اهيا بالمستشفى .. سمعي .. اخذي ريم .. و روحوا الشاليه و لا تخلين احد يدخل عليكم .. فاهمه .. لا تردون البيت اخاف ابوها المينون ايي لكم البيت .. و يسوي لنا سالفه ..
شيلاء تركب السياره : اوووف .. يمه .. احنا متى نخلص من هالمشاكل .. خالتي مريم مسكينه اللي فيها كافيها ..
نوره : المهم .. انتي روحي .. و عبدالعيز بيي لكم مناك .. يا الله مع السلامه ..
...
وخلال ساعتين ..
شيلاء ولت مع ريم الشاليه .. و ريم خذت لها غفوة .. وشيلاء شابكه على منتدى كويتيات ..
عبدالعزيز يتصل على خالد و ما يرد .. فتصل على رفيجه .. وبلغه ان خالد عندي وبلغه من غير لا يدري خالد ان عبدالعزيز يدري ..
نوره تمت عند مريم لين صحت و كلمها المحامي برفع قضيه على جابر
( ىبسبب الاعتداء عليها بالضرب .. )
...
عند شيلاء .. قاعده تقرا في قسم الروايات .. بمنتدى كويتيات .. و مشغله اغنيه يا البخت ..
رن فونها : الوو
شيلاء : الو .. يا هلا .. منو ؟
لطيفه : ههههه ما مدى نسيتي صوتي ..
شيلاء : وي سوري لطوف .. بس والله حدي تعبانه و ما قمت اركز بشيء ..
لطيفه : امم .. زين .. باجر انا بسافر .. تدرين الحين خلاص بدينا بعطلتنا ..
شيلاء : أي .. بس عاد لا تقاطعين لمن تردين خبرينا ..
لطيفه : أي افا عليج .. من عيوني .. تأمرين بشيء مناك ؟؟
شيلاء : لا سلامتج فديتج ..
لطيفه : تسلم عيونج .. يالله مع السلامه ( و صكرت ) ..
شوي .. وتسمع صوت طق باب الخارجي .. خافت ..
شيلاء : امبيه منو هذا .. شافت بالدريشه .. وله سياره عبدالعزيز و يمه خالد ..
شيلاء طلعت برا .. و كانت لابسه شوريت و بلوزة .. بس ما كان قصير وايد .. المهم ..
نزلوا من السياره و خالد شكله معفوس و مشعره اللي رافعه معفوس .. و شكله مبهذل ..
عبدالعزيز : اهلا شيلاء . .. وين ريم .؟؟.؟
شيلاء تطالع حالته خالد ولفت على عبدالعزيز : نامت .. من ردينا و هي نايمه ..
عبدالعزيز : كلتوا شيء ؟؟
شيلاء تهز راسها بـ(ـلا ) ..
عبدالعزيز يتلفت : خلاص انا بروح اطلب لكم اكل ..
شيلاء : لا .. خلك موجود .. اكيد راح نحتاجك ..
عبدالعزيز : شدعوه عاد ؟؟ ترى جابر ما ياكل لي هالدرجه خايفين ..
خالد يطالع عبدالعزيز : انت ماتعرف ابوي عدل ..
عبدالعزيز : خلاص .. امشوا ندخل داخل ..
( دخلوا كلهم .. )
عبدالعزيز واقف صوب البلكونه اللي تطلع على البحر ..
عبدالعزيز : اسمعني يا سالم .. انا محتاج ان اختك لولوه تيي مع ولدها شوي .. تقدع مع البنات .. و ييب عمتك ..
سالم : من عيوني .. خلاص دقايق و نكون عندك ..
...
لولوة ماسكه ولدها ..
نزل سالم على اخته ..
سالم : يا ام سعود ..
لولوة : هلا سالم ..
سالم : شرايج تاخذين العيال و نروح الشاليه مع اهل رفيجي ..
لولوة : امم .. ومتى عاد ؟؟
سالم : الحين ..
لولوة : الحيــــــــــــــن ؟!!!!!!!
سالم : أي الحين .. توه اتصل رفيجي و قال لي انه يبينا نروح الشاليه عند اهله ..
لولوة : زين ما سوا .. على الاقل نغير الحاله اللي عايشينها اوووف ..
.. رن جرس الباب ..
و فتحت الخدامه البــاب ..
وطلع .. (...)
لولوة منصدمه .. : انت ؟؟
...
بالشاليه .. قاعدين يطالعون تلفزيون ..
عند شيلاء تبي تغير الجو : شرايكم ؟؟ اسوي لكم غدى ؟
عبدالعزيو خالد يضحكون: هههههههههه
شيلاء : لا والله .. راح تشوفون انا راح ابدع بالاكل .. و الله لا اخليكم تقولين فديت اللي طبخته والله ..
خالد : هههه يا واثقه بس
عبدالعزيز : وينج يا نوره تشوفين بنتج ..لاول مره بتروح المطبخ و تطبخ .. يا الله روحي وورينا ..
خالد : هههه خالي .. شيلاء اليوم اخبالها واصل لي الاخر ..
عبدالعزيز : هههههههههه .. أي والله صاج يا ولد مريم
شيلاء : انتوا هييي عن السخافه .. و انت عزوز .. مسوي روحك البطل .. اقول قوم انت و ورنا الاكل اللي تعرف تطبخه .. يا الله ..
عبدالعزيز : أي انا على الاقل احسن منج .. اعرف اسوي اسباغتي .. و اعرف اسوي الاكل الفرنسيه اللي ما تعرفينها ..
شيلاء : اششششش بس .. الاكلات الفرنسيه .. ( وراحت المطبخ ) ..
عبدالعزيز : اقول خلوود .. عطنا لابتوبها .. خل نشوف شقاعده تسوي الخبله ..
خالد مسك اللاب : اووه .. داخله تقرا روايه الاخت ..
عبدالعزيز : ييب خل نشوف الروايه .. خل نقراها ..
...
بعد ساعتين و نص .. نوره و مريم طلعوا من المستشفى و سيدا لــــــــــي الشاليه ..
...
بالصاله ..
نوره : زين دام ريم بالدار نايمه .. شيلاء وين هي ؟
عبدالعزيز يطالع خالد و يضحكون ..
مريم تطالعهم : شفيكم ؟؟ وين هي ؟؟
خالد : هههههههههه .. بالمطبخ
نوره منصدمه : بالمطبخ ؟!
...
بالمطبخ
شيلاء : حسبي يالله عليك يا عزوز .. والله لا اعملك .. امبيه انا شسويت بالاكل .؟؟!!
(( شوفوا شسوت بالاكل )) ...
...
عند لولوة و سالم و ولدها سعود و سليمان و عمتهم الراقيه بلبسها و بجمالها بشكل مو طبيعي .. اللي يشوف عمتهم يقول اختهم مو عمتهم منيره ..
توهم واصلين الشاليه ... دقوا هرن السياره ..
...
عبدالعزيز : هذا اكيد سالم واهله ..
مريم : سالم واهله .؟؟ ليش يايين ؟؟
عبدالعزيز : ماكو .. بس قلت إيون يستانسون معانا شوي ..
نوره : حياهم الله .. روح دخلهم ..
...
و نزلوا اغراضهم ..
دخلت لولوة و عيالها و سلمت على الكل .. و دخلت منيره .. و تلاقت عيونها بعيون نوره ..
عبدالعزيز : اوووه طلعتوا تعرفون بعض ؟!
منيره لفت على سالم : ردني البيت ..
(( الكل انصدم ))
نوره تطالع منيره بقذاره : زين اخوج يا منيره ؟؟
منيرة نزلت راسها : نوره لو سمحتي ..
نوره : قولي .. وين اخوج ؟!
عبدالعزيز منصدم : نوره شصاير ؟؟
سالم : عمتي منيره شفيج ؟؟ شصاير ؟! فهمونا ؟!
نوره لفت على شيلاء : منيره .. شوفي .. هذي بنت جانيت .. ( و اشرت على شيلاء ) ..
شيلاء تدري ان نوره مو امها الصج و انها رفيجه امها .. و عشان جذيه ما تنادي عبدالعزيز خالي مثل ريم و خالد ..
منيره راحت عند شيلاء : كبرت يا نوره .. كبروت و صارت مرا ..
نوره : بس لو شيصير ما اخلي أي احد ياخذها .. لان شيلاء بنتي ..
منيره تطالع نوره : بس اهيا وبنت( بتكمل بس نوره قاطعتها )
نوره : بس اهيا بنتي و بس .. لكن الغلطان راح ياخذ جزاه ..
منيره تبجي : الظالم خذى جزاه من اخته يا نوره .. من اخته ( و قامت تبجي اكثر .. )
نوره : عبدالعزيز .. اخذ الكل وروحوا الصاله الثانيه و خلونا انا و منيره بروحنا ..
الكل طلع إلا منيرة و نوره ..
...
عند الصاله الثانيه بعد ساعتين ..
لولوة تطالع مريم و ريم و شيلاء .. و هي ما تعرف ولا وحده فيهم ..
شيلاء تفكر شالسالفه ؟!
وريم و مريم يسولفون
مريم لفت على لولوة : شلونج لولوة شخبارج ؟؟
لولوة متردده و خايفه : تمام .. وانتي يا مريم شلونج ؟؟
مريم : انا الحمدالله تمام .. ( بس كانت قادعه على كرسي متحرك و لافين ايدها و ريلها .. )
لولوة : عاد سالم وايد يكلمني عنكم .. و عن شيلاء و عبدالعزيز .. لانهم معاه بالجامعه ..
مريم : أي شيلاء بنت اختي .. و عبدالعزيز اخوي ..
لولوة : أي عارفه
...
عند نوره و منيره ..
نوره : وليش يسوي فيها جذيه ؟؟ ليش ؟
منيره : ما ادري يا نوره .. لا تنسين جانيت رفيجتي بعد .. و سعد اخوي .. و اثنينهم غلطوا غلطه .. و لازم تتصلح ,..
نوره : لا .. خلاص ما راح نقدر نصلح الماضــي ..
منيره : ليش ؟؟ انا مستعده اخلي سعد يرجع جانيت و يتزوجها على ذمته و بنتهم عندهم ..
نوره : لا يا منيره ما عمر الماضي يرجع بس ما ينتهي كل شيء .. جانيت توفت يا منيره .. توفت .. و هي تولد شيلاء .. و لختها امانه برقبتي ..
منيره : لا حول ولا قوه إلا بالله .. سعد ضرج و ضر جانيت هالمسكينه وضر بنته .. و صرني انا بعد معاكم ..
نوره : هه .. اخوج مو انسان يا منيره .. اخوج وحش اخوج شيطان والعياذ بالله .. عيل في اخو يغلط مع وحده و يدري انها بتولد و يذبحها بإيده .. والبنت شنو ذنبها ؟؟
منيره : نوره .. ( منيره قامت تبجي ) .. سعد ما ضركم بس يا نوره .. صج مثلما تدرين تدان .. سعد لمن غلط على جانيت .. انا .. انـــــــا .. آآ .. ( قامت تبجي اكثــر ) ..
نوره تطللع منيره : وانتي شنو ؟؟
منيره تبجي بصوت عالي و تشهق بكلامها : وانا بعد غلطت .. و لحد الحين ما ابي اتزوج الليب يتقدمون لي .. آآآه يا حرقه قلبي يا نوره .. تخيلي اللي صار مو شويه .. بنفس السنه اللي غلطوا فيها .. غلطت مع واحد .. و الحين محد يدري بهالسالفه غيري و عيرج .. وعليج الله وامانه .. لا تعلمين احد ..
نوره لمت منيره : لا تخافين خلاص .. لا حول ولا قوه إلا بالله ..
...
...
البارت الثالث
...
عند نوره و منيره .. قاموا شوي شوي .. يصيرون مع بعض ..
و يتسائلون عن احوال بعض .. و عن الاحوال اللي مرت عليهم ..
دخلوا عليهم شيلاء و عبدالعزيز و سالم و مريم و ريم ..
نوره : تعالوا كلكم .. بنقول لكم شيء انا و منيره ..
مريم : شفيكم ؟ نوره شصاير ؟؟ شالسالفه ؟
نوره تطالع منيره : آآ ,, شيلاء يمه تعالي عندنا ..
شيلاء قامت و حدها خايفه .. ( و قعدوها بالنص بينهم .. و منيره تمسح على شعر شيلاء ) ,,
نوره : شيلاء .. إنتي تدرين اني انا مو امج الاصليه .. وان امج توفت .. وو ..
شيلاء تطالع نوره : بس انتي اللي ربيتيني .,.و ما عندي ام غيرج و لا ابي ام غيرج ..
نوره : ادري يا يمه .. بس .. ابوج ما مات ..
شيلاء : شنو؟؟ .. انتي مو قلتي لي ان امي و ابوي ماتوا و انا كنت طفله
نوره نزلت راسها : ,, منيره تصير عمتج ..
لولوة و سالم انصدموا ..
لولوة : يعني انتي بنت عمي راشد ؟
منيره تطالع لولوة : لأ .. اهيا بنت سعد ..
سالم : شنو؟؟ يعني شيلاء اختنا ؟؟
شيلاء انصدمت ..
نورة : أي .. شيلاء اخت لولوة و سالم و سامي .. بس من ام ثانيه ..
سالم قام معصب : انتي هييي شقاعده تخربطين ؟؟
عبدالعزيز قام معصب : سالم .. شهالكلام .. انت عارف قاعد تكلم منو ؟ انت قاعد تكلم اختي يا سالم ..
سالم : هه .. شسوي لك يعني ؟؟ بالله
عبدالعزيز / يعني لمن تتكلم حط ايدك فوق راسك ..
سالم يطالع عبدالعزيز : لولوة .. عمتي منيره .. مالنا قعده .. قوموا .. انا ناطركم برا ,,
( و طلع ) ..
لولوة طالعت الكل .. و طلعت مع عيالها ..
بقت منيره .. سلمت عليهم و طلعت ..
...
المغـــــــــــــــــرب ..
...
عبدالعزيز بالبلكونه .. قاعد يفكر ,, و يت له نوره ,,
نوره : شفيك .. ؟!
عبدالعزيز : اكيد راح ياخذونها صح .؟!
نوره مستغربه : منو ؟؟ شيلاء ؟؟ وتقصد اهلها ؟؟
عبدالعزيز لف على نوره : أي .. راح ياخذونها صح ؟؟
نوره : لالا .. عبدالعزيز مستحيل ياخذونها مني .. مستحيل ..
عبدالعزيز : بس هذا ابوها ,.., مستحيل يخليها ..
نوره : وانت ليش مهتم فيها هالكثر ؟
عبدالعزيز : هـآآ ؟! .. لا مو عن شيء بس لانج انتي تحبينها و انا قاعد افكر فيج .. انتي يعني لو ياخذونها شراح يصير فيج ..
نوره ابتسمت : شرايك بشيلاء ؟؟
عبدالعزيز : هاا ؟!
...
عند شيلاء كانت تبجي .. *.* .. رن فونها .. لقت رقم خارجي من السعوديه ..
شيلاء تبجي : الووو
ندى : شيلاء .. وش بلاك ؟؟ ليه تبكــين ؟
شيلاء : ندوي .. لحقي علي .. عرفت منو ابوي و منو امي ..
ندى : وشوووا ؟ و كيف عرفتي .؟. و خالتي نوره عرفت عنووو ؟؟
شيلاء : ندوي تكفين تعالي انتي و اختج نوره باجر والله صح محتاجه لكم وااايد ..
ندى : اسمعي .. احنا بعد كم يوم حبيجي عندكم .. و حنشوف سالفتك .. بس امانه هدي اعصابك .. ولا تفكري بأي حاجه .. زين
شيلاء : إن شاء الله ..
...
صــآر الصبح .. على الفطور ..
نوره و ومريم و ريم و عبدالعزيز و خالد ..
نوره تطالع الكل ياكل و مشتهين .. و اهيا تناظرهم ..
قامت بتروح تنادي شيلاء ..
مريم مسكت نوره : خلاص يا نوره قعدي لي متى بتقومين تنادينها ؟ خليها على راحتها ..
نوره : ما اقدر يا مريم .. بنتي بتموت من الحره اللي سمعته امس ..
مريم : خلاص هدي يا نوره خليني انا اكلمها .. خلاص هدي ..
نوره : تكفيثن طمنيني عليها تكفين .. ( قعدت)
وريم دزت مريم بالكرسي المتحرك .. لي غرفه شيلاء ..
...
في بيت العم سعد و راشد .. و العمه منيره ..
العمه منيره قاعده بالصاله و تحاتي بلي صار امس ..
و سالم قاعد ياكل و لا كأنه صاير شيء ..
و لولوة قاعده يم عمتها و تفكر ..
سالم يطالعهم : انتوا ما تبون تاكلون ؟!
منيره : والله ان لك نفس بعد اللي سويته امس ..
سالم : اوووف .. ( قام) و اللي قعد معاكم يقدر ياكل بنفــس .. إذا نفسيتكم بهالشكل .. يخرب شكلـ....
( و طلع ) ..
لولوة قامت : بس يا عمه .. البنت خلاص خليها لحالها .. محد موافق بلي تسوينه .. و بعدين نبي نفهم .. إذا يت شنو اللي تغير ,, حتى لو اهيا بنت ابونا .. ابونا نفسه مو معترف فيها ..
( و راحت المطبخ ) ..
منيره تكلم نفسها بصوت عالي شوي : والله يا لولوة كلامج صح .. بس هذا حق البنت .. ولازم البنت تاخذ حقها بكل شيء .. آآخ يا سعد يا اخوي .. بلشت البنت و بلشتنا معاك ..
...
عند شيلاء ..
دخلت عليها مريم و ريم ..
مريم : ما تبين تاكلين معانا ؟؟
شيلاء : خالتي ما ابي اكل .. تكفين لا تغصبوني ,, ريم .. ممكن تعطيني اللاب .. ابي اشبك ..
ريم عطت شيلاء اللاب ..
و مريم و ريم طلعوا ..
شيلاء شبكت ولقت ندى شابكه .. و قامت تكلمها .. شوفوا المقابله ..
شيلاء : قوه ندوي ..
ندى : هلا والله ببنت الخاله كيفك ؟؟ وش اخبارك ؟
شيلاء : تمام وانتي ؟؟
ندى : انا ماشي حالي .. هاا وش صار على موضوعك ؟
شيلاء : ماكو .. بس من بليل .. ما قدرت انام .. واليوم الكل تفطروا إلا انا ..
ندى : ليش ؟؟
شيلاء : مو مشتهيه .. المهم .. متى بتيون ؟!