روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : السابع عشر
الاحداث من بعد 6 شهور ... طبعا اهم شي في هالفتره استقرار عايلة بو سارة بالكويت .. وشالوا اغراضهم كل شي لهم ببريطانيا وعاشوا بالكويت .. وطبعا كل يوم لين وجه الصبح عبدالله وساره سوالف وتاليتها عبدالله ينام بالشركه و ساره يذبحها النوم بمحاضراتها ... وكل يوم عبدالله معاها هوشه ... ردي مبجر .. قبل جم يوم رايحه السوق الحين رايحه .. لا ماكو .. طلعه اليوم ما فيه ... الخ الخ الخ ..
ريماس وجاسم تزوجوا ولا احد يدري عنهم طبعا جاسم اثث لريماس بيت كااااامل بأدواره وخدم وسواق وكل شي وسجل البيت باسمها عشان يثبت لها انه ماخذها حب مو تسيلة .. وعايش معاها عبدالرحمن اما صالح فقال بقعد ببيتي < طبعا ما صدق خبر بنته تروح ويفضاله الجو ..!!
رشا ومحمد .. ليما الحين يطلعون وما يفارقون بعض .. وما تصدق خبر رشا تجذب بنام عند رفيجتي واهيا بالاساس تنام عند محمد .. متناسيه ربها و الاثم .. والعذاب .. والعياذ بالله ..
ريماس وعلي .. علي خذى شهاده واهوا مدرس لغة عربيه والعصر يروح للشركه يعدل فيها مشاكل ابوه وقام يثبت للكل انه متغير رد حلال عبدالله ومناقصاته اهوا وعادل لهم .. رغم عصبية غانم الا انه علي عنده ريماس بالمرتبه الاولى وهذا الي مريح عبدالله .. ريماس طبعا توصلها اخبار علي وتستانس من الي يسويه .. وتكافأه ببتسامه .. الي تسوى عند علي الدنيا بكبرها .. لدرجة انه ترك ربعه وما قام يروح لهم وودع البنات الي بتلفونه .. بس عشان ابتسامه ..
ريتاج والاسمر هذا ما تقابلوا من بعد اخر موقف لهم عند ثلاجة البيبسي .. وكل واحد مطنش بثاني ولا طروا على بال بعض ..
ببيت بو عبدالله ... غرفة عبدالله :
ساره : ياااااااربي يعني شلون رفيجتي مسويه حفلة ملجتها بروح
عبدالله يضبط غترته وصراخ ساره طالع خصوصا انه حاط سبيكر : ماكو انثبري
ساره : يا شقول بروووووح فشله البنيه عازمتني
عبدالله مسكب ويرش عطر : لا يعني لا
ساره بعصبيه : واذا قلت بروح
عبدالله كاتم ضحكته : امجعج من شعرج
ساره بصراخ وشوي وتبجي : والله لأروح لها وانت انطق بمكانك اذا دخلت عليك تحكم فيني
عبدالله ضحك : هههههههههههههههههههههههه ملسونه
ساره بقهر : جب ما احبك
عبدالله : انتي لابسه وخالصه
ساره بفرحه اعرفت انها كسرت خاطره : أي لبست وتمكيجت وتعطرت وكل شي كل شي
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههه عيل طلعي لي عن الباب
ساره : ليش
عبدالله : بقطج بطريقي واذا خلصتي دقي علي
ساره بفرحه : طيب باي .. سكرت الخط وانزلت بسرعه
ام ساره : شوي شوي لا تتكسرين علي
ساره : عبودي بيوصلني
ام ساره : اشوه ريحتيني
ساره : تامريني على شي
ام ساره : أي يمه ديري بالج على نفسج
ساره باست راس امها : ابشري يا الغاليه
ام ساره : الله يرضى لي عليج
ساره طلعت مستانسه وراحت للباركينج لقت عبالله قاعد بسيارته ويبتسم لها .. اركبت السياره
عبدالله التفت لها : يا هلا وغلا
ساره استحت : هلا فيك حبيبي
عبدالله : يلا وين بوستي
ساره قربت بحيى وباسته عى خده
عبدالله : الله يحفظج ويخليج لي يا ام حمود
ساره استحت خلاص
عبدالله ابتسم : قولي امين
سره وبصوت يالله ينسمع .. : اميـن
عبدالله يمسح على راسها : حبي
ساره لفت عليه : هلا
عبدالله : ممكن طلب
ساره : امر
عبدالله قرب ولف ايده على خصرها وقربها لصدره : لو طلب منج حبيبج زوجج طلب بتوافقين وتلبينه له
ساره دايخه بحضنه : امر
عبدالله يضمها اكثر : ما يامر عليج عدو .. ممكن تلبسين عايتج ولفتج .. ما ابي احد يشوف هالجمال غيري .. ويضمها اكثر ..
ساره : ................
عبدالله : من حقي ولالا
ساره : بس ما ابي اتحجب
عبدالله خذا نفس : طيب طيب لا تتحجبين بس استري شوي
ساره بزعل واهيا تبعد وعبدالله قربها ورصها على صدره : يعني انا الحين مو ساتره
عبدالله : حبيبتي روحي انا .. انا ما قلت جذي ..
خذى ايدها وباسها .. : انا قصدي يعني بما انج كاشخه وطالعه بالجمال هذا و بدلتج شوي ضيقه .. لبسي عبايه ولفه
ساره : بس انا ما راح اتمشى انا طالعه لقعدت بنات
عبدالله : ادري.. ويحط ايدها على صدره وايده فوقها ويضمها اكثر : بس انا ابيج تلبسين العبايه واللفه اذا كشختي ممكن ..؟
ساره : ممكن ممكن ... بس ما راح اتحجب قلت لك ..
عبدالله يرفع التلفون وساره بحظنه ..
ريماس : أي حبيبتي مسويه ليزر ببشرتها
ريتاج : انا اقول هالنعومه من وين طلعت
ريماس دق تلفونها
ريماس : هلا عبودي
عبدالله : هلا فيج قلبوشه شلونج
ريماس : بخير وانتش لونك
عبدالله : تمام الحمدلله .. شخبار الدراسه
ريماس : ماشيه
عبدالله : رموس ممكن طلب
ريماس : انت تامر افا عليك
عبدالله : بعد عمري والله ما يامر عليج ظالم
ريماس : تفضل قلبو
عبدالله : دام فضلج .. يا ليت تدزين لي مع الخدامه عبايه ولفه
ريماس تنحت : لمنو
عبدالله بعبط : لي
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيت عدوك
عبدالله : ههههههههههههههههه ما ادري عنج
ريماس : لالا جد لمنو
عبدالله يطالع ساره الي بدت تغفى بحظنه : لسارونتي
ريماس انصدمت : ساره تحجبت ؟؟
عبدالله : هههههههههههههههه يا ليت
ريماس : عيل ..؟
عبدالله : بتروح لعزيمه وقلت لها البسي عبايه
ريماس : ووافقت عادي
عبدالله : اي
ريماس : معقوله ما عارضت
عبدالله : لا
ريماس : الله يهديها ان شاء الله وتتحجب
عبدالله : ان شاء الله
ريماس : يلا انا ادز لك عبايه ولفه مع الخدامه الحين
عبدالله : مشكوره وعساج عالقوة
ريماس : العفو ولو جم عبدالله عندنا
عبدالله : لا عدمناج
ريماس : اجمعين يلا مع السلامه
عبدالله : الله يسلمج .. ترى انا بسيارتي برى
ريماس : لي شانت الي بتوصلها
عبدالله : أي انا
ريماس بضحكه : هالله هالله ما اتحمل انا لالالالا
عبدالله : ههههههههههههههههههههه عياره
ريماس : اموووووت عالرومنسيه
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس : تتهنى حبيبي وربي تستاهل كل خير
عبدالله : اله يهنيج فديتج
ريماس : يلا الحين تطلع لك الخدامه
عبدالله : انطرها لاتتأخر
ريماس : اوغي
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : السابع عشر
الاحداث من بعد 6 شهور ... طبعا اهم شي في هالفتره استقرار عايلة بو سارة بالكويت .. وشالوا اغراضهم كل شي لهم ببريطانيا وعاشوا بالكويت .. وطبعا كل يوم لين وجه الصبح عبدالله وساره سوالف وتاليتها عبدالله ينام بالشركه و ساره يذبحها النوم بمحاضراتها ... وكل يوم عبدالله معاها هوشه ... ردي مبجر .. قبل جم يوم رايحه السوق الحين رايحه .. لا ماكو .. طلعه اليوم ما فيه ... الخ الخ الخ ..
ريماس وجاسم تزوجوا ولا احد يدري عنهم طبعا جاسم اثث لريماس بيت كااااامل بأدواره وخدم وسواق وكل شي وسجل البيت باسمها عشان يثبت لها انه ماخذها حب مو تسيلة .. وعايش معاها عبدالرحمن اما صالح فقال بقعد ببيتي < طبعا ما صدق خبر بنته تروح ويفضاله الجو ..!!
رشا ومحمد .. ليما الحين يطلعون وما يفارقون بعض .. وما تصدق خبر رشا تجذب بنام عند رفيجتي واهيا بالاساس تنام عند محمد .. متناسيه ربها و الاثم .. والعذاب .. والعياذ بالله ..
ريماس وعلي .. علي خذى شهاده واهوا مدرس لغة عربيه والعصر يروح للشركه يعدل فيها مشاكل ابوه وقام يثبت للكل انه متغير رد حلال عبدالله ومناقصاته اهوا وعادل لهم .. رغم عصبية غانم الا انه علي عنده ريماس بالمرتبه الاولى وهذا الي مريح عبدالله .. ريماس طبعا توصلها اخبار علي وتستانس من الي يسويه .. وتكافأه ببتسامه .. الي تسوى عند علي الدنيا بكبرها .. لدرجة انه ترك ربعه وما قام يروح لهم وودع البنات الي بتلفونه .. بس عشان ابتسامه ..
ريتاج والاسمر هذا ما تقابلوا من بعد اخر موقف لهم عند ثلاجة البيبسي .. وكل واحد مطنش بثاني ولا طروا على بال بعض ..
ببيت بو عبدالله ... غرفة عبدالله :
ساره : ياااااااربي يعني شلون رفيجتي مسويه حفلة ملجتها بروح
عبدالله يضبط غترته وصراخ ساره طالع خصوصا انه حاط سبيكر : ماكو انثبري
ساره : يا شقول بروووووح فشله البنيه عازمتني
عبدالله مسكب ويرش عطر : لا يعني لا
ساره بعصبيه : واذا قلت بروح
عبدالله كاتم ضحكته : امجعج من شعرج
ساره بصراخ وشوي وتبجي : والله لأروح لها وانت انطق بمكانك اذا دخلت عليك تحكم فيني
عبدالله ضحك : هههههههههههههههههههههههه ملسونه
ساره بقهر : جب ما احبك
عبدالله : انتي لابسه وخالصه
ساره بفرحه اعرفت انها كسرت خاطره : أي لبست وتمكيجت وتعطرت وكل شي كل شي
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههه عيل طلعي لي عن الباب
ساره : ليش
عبدالله : بقطج بطريقي واذا خلصتي دقي علي
ساره بفرحه : طيب باي .. سكرت الخط وانزلت بسرعه
ام ساره : شوي شوي لا تتكسرين علي
ساره : عبودي بيوصلني
ام ساره : اشوه ريحتيني
ساره : تامريني على شي
ام ساره : أي يمه ديري بالج على نفسج
ساره باست راس امها : ابشري يا الغاليه
ام ساره : الله يرضى لي عليج
ساره طلعت مستانسه وراحت للباركينج لقت عبالله قاعد بسيارته ويبتسم لها .. اركبت السياره
عبدالله التفت لها : يا هلا وغلا
ساره استحت : هلا فيك حبيبي
عبدالله : يلا وين بوستي
ساره قربت بحيى وباسته عى خده
عبدالله : الله يحفظج ويخليج لي يا ام حمود
ساره استحت خلاص
عبدالله ابتسم : قولي امين
سره وبصوت يالله ينسمع .. : اميـن
عبدالله يمسح على راسها : حبي
ساره لفت عليه : هلا
عبدالله : ممكن طلب
ساره : امر
عبدالله قرب ولف ايده على خصرها وقربها لصدره : لو طلب منج حبيبج زوجج طلب بتوافقين وتلبينه له
ساره دايخه بحضنه : امر
عبدالله يضمها اكثر : ما يامر عليج عدو .. ممكن تلبسين عايتج ولفتج .. ما ابي احد يشوف هالجمال غيري .. ويضمها اكثر ..
ساره : ................
عبدالله : من حقي ولالا
ساره : بس ما ابي اتحجب
عبدالله خذا نفس : طيب طيب لا تتحجبين بس استري شوي
ساره بزعل واهيا تبعد وعبدالله قربها ورصها على صدره : يعني انا الحين مو ساتره
عبدالله : حبيبتي روحي انا .. انا ما قلت جذي ..
خذى ايدها وباسها .. : انا قصدي يعني بما انج كاشخه وطالعه بالجمال هذا و بدلتج شوي ضيقه .. لبسي عبايه ولفه
ساره : بس انا ما راح اتمشى انا طالعه لقعدت بنات
عبدالله : ادري.. ويحط ايدها على صدره وايده فوقها ويضمها اكثر : بس انا ابيج تلبسين العبايه واللفه اذا كشختي ممكن ..؟
ساره : ممكن ممكن ... بس ما راح اتحجب قلت لك ..
عبدالله يرفع التلفون وساره بحظنه ..
ريماس : أي حبيبتي مسويه ليزر ببشرتها
ريتاج : انا اقول هالنعومه من وين طلعت
ريماس دق تلفونها
ريماس : هلا عبودي
عبدالله : هلا فيج قلبوشه شلونج
ريماس : بخير وانتش لونك
عبدالله : تمام الحمدلله .. شخبار الدراسه
ريماس : ماشيه
عبدالله : رموس ممكن طلب
ريماس : انت تامر افا عليك
عبدالله : بعد عمري والله ما يامر عليج ظالم
ريماس : تفضل قلبو
عبدالله : دام فضلج .. يا ليت تدزين لي مع الخدامه عبايه ولفه
ريماس تنحت : لمنو
عبدالله بعبط : لي
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيت عدوك
عبدالله : ههههههههههههههههه ما ادري عنج
ريماس : لالا جد لمنو
عبدالله يطالع ساره الي بدت تغفى بحظنه : لسارونتي
ريماس انصدمت : ساره تحجبت ؟؟
عبدالله : هههههههههههههههه يا ليت
ريماس : عيل ..؟
عبدالله : بتروح لعزيمه وقلت لها البسي عبايه
ريماس : ووافقت عادي
عبدالله : اي
ريماس : معقوله ما عارضت
عبدالله : لا
ريماس : الله يهديها ان شاء الله وتتحجب
عبدالله : ان شاء الله
ريماس : يلا انا ادز لك عبايه ولفه مع الخدامه الحين
عبدالله : مشكوره وعساج عالقوة
ريماس : العفو ولو جم عبدالله عندنا
عبدالله : لا عدمناج
ريماس : اجمعين يلا مع السلامه
عبدالله : الله يسلمج .. ترى انا بسيارتي برى
ريماس : لي شانت الي بتوصلها
عبدالله : أي انا
ريماس بضحكه : هالله هالله ما اتحمل انا لالالالا
عبدالله : ههههههههههههههههههههه عياره
ريماس : اموووووت عالرومنسيه
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس : تتهنى حبيبي وربي تستاهل كل خير
عبدالله : اله يهنيج فديتج
ريماس : يلا الحين تطلع لك الخدامه
عبدالله : انطرها لاتتأخر
ريماس : اوغي