روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : السابع عشر

الاحداث من بعد 6 شهور ... طبعا اهم شي في هالفتره استقرار عايلة بو سارة بالكويت .. وشالوا اغراضهم كل شي لهم ببريطانيا وعاشوا بالكويت .. وطبعا كل يوم لين وجه الصبح عبدالله وساره سوالف وتاليتها عبدالله ينام بالشركه و ساره يذبحها النوم بمحاضراتها ... وكل يوم عبدالله معاها هوشه ... ردي مبجر .. قبل جم يوم رايحه السوق الحين رايحه .. لا ماكو .. طلعه اليوم ما فيه ... الخ الخ الخ ..

ريماس وجاسم تزوجوا ولا احد يدري عنهم طبعا جاسم اثث لريماس بيت كااااامل بأدواره وخدم وسواق وكل شي وسجل البيت باسمها عشان يثبت لها انه ماخذها حب مو تسيلة .. وعايش معاها عبدالرحمن اما صالح فقال بقعد ببيتي < طبعا ما صدق خبر بنته تروح ويفضاله الجو ..!!

رشا ومحمد .. ليما الحين يطلعون وما يفارقون بعض .. وما تصدق خبر رشا تجذب بنام عند رفيجتي واهيا بالاساس تنام عند محمد .. متناسيه ربها و الاثم .. والعذاب .. والعياذ بالله ..


ريماس وعلي .. علي خذى شهاده واهوا مدرس لغة عربيه والعصر يروح للشركه يعدل فيها مشاكل ابوه وقام يثبت للكل انه متغير رد حلال عبدالله ومناقصاته اهوا وعادل لهم .. رغم عصبية غانم الا انه علي عنده ريماس بالمرتبه الاولى وهذا الي مريح عبدالله .. ريماس طبعا توصلها اخبار علي وتستانس من الي يسويه .. وتكافأه ببتسامه .. الي تسوى عند علي الدنيا بكبرها .. لدرجة انه ترك ربعه وما قام يروح لهم وودع البنات الي بتلفونه .. بس عشان ابتسامه ..


ريتاج والاسمر هذا ما تقابلوا من بعد اخر موقف لهم عند ثلاجة البيبسي .. وكل واحد مطنش بثاني ولا طروا على بال بعض ..

ببيت بو عبدالله ... غرفة عبدالله :
ساره : ياااااااربي يعني شلون رفيجتي مسويه حفلة ملجتها بروح
عبدالله يضبط غترته وصراخ ساره طالع خصوصا انه حاط سبيكر : ماكو انثبري
ساره : يا شقول بروووووح فشله البنيه عازمتني
عبدالله مسكب ويرش عطر : لا يعني لا
ساره بعصبيه : واذا قلت بروح
عبدالله كاتم ضحكته : امجعج من شعرج
ساره بصراخ وشوي وتبجي : والله لأروح لها وانت انطق بمكانك اذا دخلت عليك تحكم فيني
عبدالله ضحك : هههههههههههههههههههههههه ملسونه
ساره بقهر : جب ما احبك
عبدالله : انتي لابسه وخالصه
ساره بفرحه اعرفت انها كسرت خاطره : أي لبست وتمكيجت وتعطرت وكل شي كل شي
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههه عيل طلعي لي عن الباب
ساره : ليش
عبدالله : بقطج بطريقي واذا خلصتي دقي علي
ساره بفرحه : طيب باي .. سكرت الخط وانزلت بسرعه
ام ساره : شوي شوي لا تتكسرين علي
ساره : عبودي بيوصلني
ام ساره : اشوه ريحتيني
ساره : تامريني على شي
ام ساره : أي يمه ديري بالج على نفسج
ساره باست راس امها : ابشري يا الغاليه
ام ساره : الله يرضى لي عليج
ساره طلعت مستانسه وراحت للباركينج لقت عبالله قاعد بسيارته ويبتسم لها .. اركبت السياره
عبدالله التفت لها : يا هلا وغلا
ساره استحت : هلا فيك حبيبي
عبدالله : يلا وين بوستي
ساره قربت بحيى وباسته عى خده
عبدالله : الله يحفظج ويخليج لي يا ام حمود
ساره استحت خلاص
عبدالله ابتسم : قولي امين
سره وبصوت يالله ينسمع .. : اميـن
عبدالله يمسح على راسها : حبي
ساره لفت عليه : هلا
عبدالله : ممكن طلب
ساره : امر
عبدالله قرب ولف ايده على خصرها وقربها لصدره : لو طلب منج حبيبج زوجج طلب بتوافقين وتلبينه له
ساره دايخه بحضنه : امر
عبدالله يضمها اكثر : ما يامر عليج عدو .. ممكن تلبسين عايتج ولفتج .. ما ابي احد يشوف هالجمال غيري .. ويضمها اكثر ..
ساره : ................
عبدالله : من حقي ولالا
ساره : بس ما ابي اتحجب
عبدالله خذا نفس : طيب طيب لا تتحجبين بس استري شوي
ساره بزعل واهيا تبعد وعبدالله قربها ورصها على صدره : يعني انا الحين مو ساتره
عبدالله : حبيبتي روحي انا .. انا ما قلت جذي ..
خذى ايدها وباسها .. : انا قصدي يعني بما انج كاشخه وطالعه بالجمال هذا و بدلتج شوي ضيقه .. لبسي عبايه ولفه
ساره : بس انا ما راح اتمشى انا طالعه لقعدت بنات
عبدالله : ادري.. ويحط ايدها على صدره وايده فوقها ويضمها اكثر : بس انا ابيج تلبسين العبايه واللفه اذا كشختي ممكن ..؟
ساره : ممكن ممكن ... بس ما راح اتحجب قلت لك ..
عبدالله يرفع التلفون وساره بحظنه ..

ريماس : أي حبيبتي مسويه ليزر ببشرتها
ريتاج : انا اقول هالنعومه من وين طلعت
ريماس دق تلفونها
ريماس : هلا عبودي
عبدالله : هلا فيج قلبوشه شلونج
ريماس : بخير وانتش لونك
عبدالله : تمام الحمدلله .. شخبار الدراسه
ريماس : ماشيه
عبدالله : رموس ممكن طلب
ريماس : انت تامر افا عليك
عبدالله : بعد عمري والله ما يامر عليج ظالم
ريماس : تفضل قلبو
عبدالله : دام فضلج .. يا ليت تدزين لي مع الخدامه عبايه ولفه
ريماس تنحت : لمنو
عبدالله بعبط : لي
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيت عدوك
عبدالله : ههههههههههههههههه ما ادري عنج
ريماس : لالا جد لمنو
عبدالله يطالع ساره الي بدت تغفى بحظنه : لسارونتي
ريماس انصدمت : ساره تحجبت ؟؟
عبدالله : هههههههههههههههه يا ليت
ريماس : عيل ..؟
عبدالله : بتروح لعزيمه وقلت لها البسي عبايه
ريماس : ووافقت عادي
عبدالله : اي
ريماس : معقوله ما عارضت
عبدالله : لا
ريماس : الله يهديها ان شاء الله وتتحجب
عبدالله : ان شاء الله
ريماس : يلا انا ادز لك عبايه ولفه مع الخدامه الحين
عبدالله : مشكوره وعساج عالقوة
ريماس : العفو ولو جم عبدالله عندنا
عبدالله : لا عدمناج
ريماس : اجمعين يلا مع السلامه
عبدالله : الله يسلمج .. ترى انا بسيارتي برى
ريماس : لي شانت الي بتوصلها
عبدالله : أي انا
ريماس بضحكه : هالله هالله ما اتحمل انا لالالالا
عبدالله : ههههههههههههههههههههه عياره
ريماس : اموووووت عالرومنسيه
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس : تتهنى حبيبي وربي تستاهل كل خير
عبدالله : اله يهنيج فديتج
ريماس : يلا الحين تطلع لك الخدامه
عبدالله : انطرها لاتتأخر
ريماس : اوغي

 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت

طلعت الخدامه ومعاها عباية ولفه ..
عبدالله : يلا ساررونه البسيها وبشوفج عليها
ساره : ............
عبدالله هز كتفه : حبي
ساره بنعاس : اوووش
عبدالله ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه
بعدها عنه : قومي قومي صحصحي
ساره مغمضه عيونها باس عبدالله عيونها .. : حبي قومي وراج حفله يلا
ساره بنعاس : جتني النومه
عبدالله : الشرهه علي
ساره : ............
عبدالله طالعها من صج تبي تنام .. جت الخدامه وعطته العبايه ولفه ولبسها عبدالله : يلا يلا قومي صحصحي وطق لها هرنات وشغل مسجل صوت عالي
ساره بعصبيه : صحصحت
عبدالله : ههههههههههههههههههههه
ساره تلف لفتها : هاه اوكي
عبدالله باس خدها : تزنن
ساره اضحكت ..
عبدالله يطالع ساعته : شوفي يا عمري الساعه الحين 8 الساعه 10 بمرج
ساره : طيب
حرك عبدالله ووصلها لبيت رهف وانزلت وعبدالله يطالعها واهيا داخله : اللهم اني استودعك ايها بالله الذي لا تضيع ودائعه .. امنتج ربي ..

حرك عبدالله وراح لديوانيه قعد يطالع .. وراح لعلي
علي يسمع للشياب : انتو قبل تروحون للغوص 6 شهور شلون تعيشون واهلكم واوضاعهم يعني بالله فهموني شلون
عبدالله يقرص ايده : حجي حجي
علي بعصبيه : هاه هاه
عبدالله : هههههههههههههههههه اعصابك
علي : جد فاضي تشوفني اسولف معاهم ومندمج تقاطعني
عبدالله : كمل كمل
علي : قول اشعندك
عبدالله : جاسم
علي لف لمن شاف جدية عبدالله : شفيه عسى ما شر
عبدالله : يا اخي ما ينشاف كلش بالمره
علي : شقصدك بما ينشاف يمكن الرجال مشغول .. اعبيد بعد انت لاصقه فيه 24 ساعه دوام ديوانيه بس عاد فج
عبدالله : يا لليلي .. مو قصدي يا البطه
علي عصب : لا تقول بطه
عبدالله : تنكر انك في يوم من الايام كنت بطه
علي : هذاك اول
عبدالله : تنكر
علي بقهر : اي
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه
علي: اضحك اضحك اكمل سوالفي مع الشياب ابرك
عبدالله: جاسم صاير يخلص شغله ويروح بسرعه
علي : بالله ريال مخلص شغله يقعد يجابلك مثلا !!
عبدالله : انا ما قلت له يجابلني
علي : هاه عيل
عبدالله : مو انت افهم بالاول
علي حط ايده على خده : فهمني يلا انا ما افهم
عبدالله استعدل وطالعه : قبل كان اول ما يخلص يقعد معاي نسولف وبعدين نتغدى مع بعض الحين لا يطلع على طول وكذا مره اروح للبيت القاه مظلم .. ولاك الطباخ مو موجود سفره .. وما فيه الا الحارس بابو بس بس
علي تنح : شقصدك
عبدالله : شقصدي
علي طالعه وفج عيونه : يعني جاسم .. ويحط ايده بصبعه اشارة زواج
عبدالله : عليك نور أي هذا الي اقصده
علي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انك نكته عبود كثر كثر من زمان ما ضحكت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله بعصبيه : انا اتكلم من صج
علي مات ضحك : متزوج مره وحده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : جب زين الشرهه على الي يقول لك
علي: انت فظيع تكفى خلني اكمل سوالفي مع الشياب قال ايش قال متزوج هههههههههههههههههههههههههههههههه لا ومنو جاسم
عبدالله تنرفز : مالت عليك
علي : يا الخبل وين يتزوج ومنو الي اشهدوا اساسا على زواجه واحنا وين رحنا .. يعني كل هذا بيتم من غير علمنا مستحيل
عبدالله : وهذا الي قاهرني
علي : حبيبي عبودي افهمني هذا زواج مو لعبه
عبدالله : ادري ادري
علي: فصعب يتزوج وما يعلم
عبدالله : ادري عيل وين يروح وين يختفي
علي : يمكن الرجال بيكون بروحه شوي عبدالله فج عنه شوي
عبدالله : صاير مو دايما يرد على تلفوناتي
علي: انشغل حرام يعني
عبدالله واهوا يطنش بعلي : متزوج يعني متزوج
علي : طيب طيب مثل ما تحب
ويلف علي على الشياب : أي ما قلت لي عن الغوص والمواقف الي صارت ماتنساها
عبدالله ظل يفكر بجاسم .. ؟؟؟؟؟؟؟

عند جاسم ولمار ...
جاسم عايش بالعسل مخلي لمار بحظنه ولا طرى على باله لا عبدالله ولا غيره
جاسم يلعب بشعرها : يعني ناوية تكملين الدكتوراء
لمار : أي ودي
جاسم : حبيبتي هالكلام سابق اوانه
لمار ترفع نفسها وتطالع : لالالالالا بكمل
جاسم ابتسم ويمرر ايده على خدها : ومنو الي رفض
لمار بخوف : جنك بتسكر الموضوع
جاسم ضحك : لا سكرته ولا شي
لمار : ما ادري عنك
جاسم : خلاص سوي الي تبينه
لمار : حبي
جاسم : كلي انا
لمار : تدري انه ابوي صار لها بالضبط اسبوع لا مر ولا سأل
جاسم شالها عنده وباسها : اسمعيني حياتي .. ابوج وبالعامي اسحبي عليه السيفون ادري صعبه بس ابوج ما منه الا عوار الراس .. واتصدقين
لمار تضايقت : جاسم هذا ابوي شهالكلام
جاسم : والله ابه لانج في يوم من الايام كنتي في صلبه
لمار استحت
جاسم : فغصب احبه
لمار استحت : .........
جاسم : عمري انا معاج ويمج ولا راح ابعد انا ادري انه غاثج بالفلوس بس قولي لي وانا اعطيج وتوصلين له .. ولو بيتم ابوج .. ولاني ما ابيه يضايقج عشان جم بيزه اوكي
لمار : اوكي
جاسم : يلا انا ابيج تكرشين
لمار اضحكت : جاسم بسسسس
جاسم : ههههههههههههههههههه يا ربي على الي يستحون حياتي من حقي
لمار: بس زواجنا بالسر
جاسم : واذا يعني
لمار بحزن : حقوق اعيالي المدنية بتضيع
جاسم : يا قلبي انا قايل لج مسألة زواجنا بالسر ما راح تطول بأعلنه سواء رضوا ولا انرضوا ما هموني .. ما هموني ما ابي من دنياي غيرج .. حسيت بطعم دنيتي غير معاج .. ارد احصل لي احد يتغدى معا .. اخلص غداي احصل احد يجابلني .. ارد بليل انام احصل احد معاي .. ويغمز لها عين
لمار غاااااااااااااااااااااااااصت من الحيى
جاسم : كيفهم الي يرضى يرضى والي ما يبي يرضى اهوا حر رايه لا يقدم ولا يأخر ماااااااااا يهم
لمار : حبيبي
جاسم : كله روحه
لمار : شكثر تحبني
جاسم يضمها : كثر ما تطلع الشمس ويتليها القمر
لمار استحت
جاسم : عساني ما افقدج ولا انحرم منج يوم
لمار : امين وعساني ما خلا منج حبيبي تدوم لي يا رب
جاسم : اللهم امين
لمار : حبيبي
جاسم : عيونه
لمار : ابي اسافر بهالصيف
جاسم : طبي وتخيري
لمار ببتسامه : امممممممممممممممممم
جاسم يبتسم ويطالعها : امممممممممممممممممم
لمار : فرنسا
جاسم : صار فرنسا فرنسا
لمار : فديتك حبيبي
جاسم : بوسه يلا يلا
لمار باسته ...


 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت


عند ريتاج وريماس :
ريتاج : ريماسو خلصتي
ريماس : طالعه حلوة رتوج
ريتاج تطالع نفسها بالمنظره : شكرا
ريماس : انا بفهم امي اضغطت علينا الا نروح ليش ما ادري
ريتاج : والله عاد سمعا وطاعه
ريماس : هههههههههههههههههه
ريتاج : اوامر الوالده ماكو لا
ريماس : اذا ابوي ما يرفض لها طلب لووووووووووووووووووووول
ام عبدالله : يا بنات انا بالسياره يلا تأخرنا على الناس
ريماس :يلا يلا زتج .. وانزلت
ريتاج البست عباتها والحقتها
ام عبدالله بالسياره : أي لازم انتو كبرتوا لازم تختلطون وتروحون عزايم وعشيات وعروس
ريتاج : والله احنا صغار
ريماس : أي والله ما طلعنا من البيضه
ام عبدالله : يا حبيلكم .. تعرفون البيضه بعد
ريماس وريتاج : ههههههههههههههههههههه
ام عبدالله : ويقولون صغار
ريتاج : يمه المفروض الحين احنا بالبيت نتعشى ونام
ريماس : أي عدل كلام رتوج مو طالعين عشى والله فضاوه
ام عبدالله : ما شاء الله اشوفكم تنامون مبجر .. والله ما تنامون الا على ويه الفجر
ريماس وريتاج : هههههههههههههههههه يمه الناس عطله شنسوي بعد
ام عبدالله : اقول ابلعي السانج انتي وياها
ريماس : لك تؤبريني امي بسكت والله بسكت
ريتاج : ههههههههههههههههههه غصب مو طيب
ريماس : هههههههههههههههههههههههه
ام عبدالله : يلا صوت وصلنا هالله هالله بالثقل
ريماس وريتاج هدوا واعقلوا .. دشوا البيت والناس والعالم .. و ريتاج وريماس راحوا الحمامات وافصخوا عبيهم
ريماس بقرف : انتي شايفه شلابسات البنات عمى أي والله
ريتاج : الحمدلله الذي عافانا
ريماس : أي والله
ريتاج : مستهينين باللبس حيل حيل
ريماس : هالناس استخفوا يختي
ريتاج تضبط شكلها : يلا يلا خن نروح قبل لاتذبحنا امي
ريماس : وانت الصاجه يلا
طلعوا ريماس وريتاج من الحمام عزكم الله والكل يطالع فيهم منبهر من جمالهم وسترهم
ام يوسف : تبارك الله على ام اخضر تجنن الله يحفظها
ام حمد : أي والله تهبل والله تصلح ليوسف طالعي حياها
ام يوسف : أي والله تهبل ..
ام حمد : هقين من بناته
ام يوسف : والله ما ادري
ريتاج و ريماس يسلمون
اول ما وصلت ريتاج لام يوسف ظمتها ام يوسف < سوالف الخالات قبل الزواج هههههههههههههه <
ام يوسف : الله يحفظج يمه انتي من بنته
ريتاج بحيى واااااضح وريماس من بعيد تضحك .. : عبدالله الـ..
ام يوسف : انتي بنت حصه
ريتاج : أي بنت حصه
ام يوسف : تبارك الرحمن
ام عبدالله بضحكة : ام يوسف شتسوين ببنتي
ام يوسف تضحك : كل هالزين خاشته عندج
ام عبدالله اقعدت يمها : هههههههههههههههه والله شسوي صغار
ام يوسف : لا كبيره بنتج الله يحفظها
ام عبدالله : اللهم امين ما قصرتي
ام يوسف : ابيها لولدي يوسف
ام عبدالله : هههههههههههههههه زين اسالي عنها
ام يوسف : حصه ووجع بقلب عدوج رفيجتي ما يستاهل اسأل عن البنت اسأل عن امها قبل لا تضمها وامها اعرفها خابزتها عدل
ام عبدالله : ما عليج ود
ام يوسف : ابيها ليوسف
ام عبدالله : خير ان شاء الله
ام يوسف : وانا عند ربي صاجه ابيها
ام عبدالله : لنا الشرف يا ام يوسف فيج وفقربكم
ام يوسف : من طيب اصلج يا ام عبدالله





عن رشا ومحمد :
رشا : لا والله تبي ابوي يذبحني البيت كله شاك فيني وفنومي كل يوم بره
محمد : انا مشتااااااااااااااااااااااق ولهاااااااااااااااااان حسي
رشا : حبيبي والله انا اكثر بس ما اقدر
محمد : الدبره الحين اموت يعني
رشا : تزوجني
محمد : رشوي تدرين بضروفي ماله داعي اتحجى كل يوم بالموضوع هذا
رشا : عشان ما اخاف واقولهم طالعه مع محمد ..؟
محمد انسدت نفسه : يلا يلا باي
رشا : حمودي
محمد : خير
رشا : لا تزعل
محمد : يهمج زعلي
رشا : أي
محمد : واضح وااااااااااااضح
رشا : والله يهمني
محمد : اذا يهمج تعالي اطلعي معاي .. وما انام ليلي الا وانتي بحضني غيره ما راح يرضيني
رشا : بس انا ما اقدر
محمد : هذا اخر كلامي باي
رشا : محمد
محمد سكر الخط ودز لها مسج < بتراضيني انا بشقه تعالي
رشا : يا ربي منك طماع
راحت رشا لأبوها تحت بمكتبه طقت الباب
ابو علي : تفضل
رشا : يبا حبيبي
ابو علي : هلا بابا تعالي
رشا : يبا طلبتك لا تردني
ابو علي : امري واعتبريه تم
رشا : يبا رفيجتي امها بالعناية وتبجي تبيني اقعد عندها اليوم وانا ما حبيتا ردها تكفى يبا لا تردني
ابو علي : طيب يبا بس بكره م الصبح انتي بالبيت
رشا : ان شاء الله باست راس ابوها وراحت بسرعه البست واكشخت وطلعت ... اوصلت للعماره والدنيا ليل خافت
رشا بخوف على بجيه : الو
محمد منسدح : هلا
رشا : حمودي تعال تحت بسرعه في خمة هنادوه عندي
محمد فزززز من مكانه واهوا يركض لها : عمري قفلي الباب عليج
رشا : قفلته بس يخزون
محمد : انا الحين باللفت نازل لج
رشا بصرخه : حمودي بسرعه قام يقربون علي
محمد استخف طلع من اللفت بسرعه حتى قبل لا يكمل فتحته .. وركض لرشا .. الهنادوه اول ما قربوا الا محمد يصرخ عليهم
الاول يرقع : سنو هزا سنو يسوي لا يسوي جنجال
محمد يفتح باب سيارتها : ويسفل فيهم طس انت وياه
محمد شال رشا مثل البيبي وظمها لصدره بقوه : اسف اسف
ورشا متمسكه فيه
محمد حمد ربه : الله يحفظج ليش ما قلتي لي انج بتجين
رشا ترجف وتبجي : مسويتها مفاجأه
محمد ظمها اكثر: هدي هدي عمري انتي بحضني
رشا ساكته
مسكها محمد ظمها واهوا يوديها الشقه .. وقرب لها وسدحها عالسرير ونزل عبالتها وقط لفتها وراح سوى لها حليب دافي بالزنجبيل وشربها ونومها على صدره مثل الجاهل قرى عليها
رشا : بغيت اموت
محمد مغمض عيونه وقلبه لين الحين ما هدى .. يا ربي معقول انا متولع فيها من صج ظمها حيييييل .. المهم ما صار فيها شي
رشا حست بخوفه عليها حطت ايدها على خدها : انا زينه لا تخاف
محمد : احبج
رشا : امبييييييييييييه حمودي انت تبجي .. امسحت دموعه
محمد : ما راح اسامح نفسي لو صار فيج شي
رشا ضمته : ما فيني الا العافيه
محمد : الله لا يحرمني منج ويخليج لي
رشا : امين يا رب ولا يحرمني منك




عند بيت ام يوسف :
يوسف : أي وبعدين
ام يوسف : ولا ابلين وزواج بتتزوج
يوسف : مو جني صغير
ام يوسف : وين صغير وظيفة وتوظف واستقريت
يوسف :طيب طيب الي تشوفينه
ام يوسف : أي تسنع دلعتك انا
يوسف يقوم يقعد يمها ويبوس راسها : ما ابي من هالدنيا الا رضاج
ام يوسف : الله يخليك لي ويطول لي بعمري واشوف اعيالك
يوسف : امين وعيال عيالي



تتوقعون شبيصير مع عبدالله وساره ..؟
وريماس .. وعلي ..؟؟؟ .. جاسم ولمار ..؟؟ ريتاج .. ويوسف منو يكون ...؟؟؟ رشا ومحمد ...؟



انتظروني بالبارت 18


 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
نزل بعد جهد جهييييد


ابي ردود تبرد حرتي
 

zger_tiya

New member
إنضم
17 أبريل 2009
المشاركات
248
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلا ديرة^_^
ياحياتي يسلموو ع البارت الخيال ..
اتوقع يوسف اهو الاسمر نفسة ...
واتوقع محمد مايقدر يستغني عن رشا واهو ودة يتركها بس يحبها ..
واتمنى ماتطولين علينا ..
 
إنضم
16 مارس 2009
المشاركات
307
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
40
الإقامة
البحرين ديرة هلي وناسي
أولا مشكورة اختي كويتية على البارتات الحلوة

انا اتوقع سارة بتلبي طلب عبدالله وراح تتحجب بس مو بسهولة ولا بسرعة .. وراح يحبها اكثر اذا تحجبت بعد

الأسمر هو نفسه يوسف واذا تقدم لها بتكتشف في المقابلة ...

ريماس وعلي الله يحفظهم لبعض

جاسم ما راح يتخلى عن لمار حتى لو عارضوه أهله وراح يعلن زواجهم قريب

أما رشا فهي ضيعت نفسها وما أتوقع ولا بنسة 10% ان محمد يتزوجها لأن الرجال ما يبي وحدة ......... من قبل ونادراً تلاقين واحد يتقبل

هذي توقعاتي
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
ونااااااسه تعليقاتكم اعجبتني

متابعين الرواية عدل :)

ما ننحرم ..


البارتات راح تنزل اثنين كل اسبوع :)

يعني كل 3 ايام بارت :)
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
ياحياتي يسلموو ع البارت الخيال ..
اتوقع يوسف اهو الاسمر نفسة ...
واتوقع محمد مايقدر يستغني عن رشا واهو ودة يتركها بس يحبها ..
واتمنى ماتطولين علينا ..


منوره حياتي


من عيوني

:eh_s(7):
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
أولا مشكورة اختي كويتية على البارتات الحلوة

انا اتوقع سارة بتلبي طلب عبدالله وراح تتحجب بس مو بسهولة ولا بسرعة .. وراح يحبها اكثر اذا تحجبت بعد

الأسمر هو نفسه يوسف واذا تقدم لها بتكتشف في المقابلة ...

ريماس وعلي الله يحفظهم لبعض

جاسم ما راح يتخلى عن لمار حتى لو عارضوه أهله وراح يعلن زواجهم قريب

أما رشا فهي ضيعت نفسها وما أتوقع ولا بنسة 10% ان محمد يتزوجها لأن الرجال ما يبي وحدة ......... من قبل ونادراً تلاقين واحد يتقبل

هذي توقعاتي



العفووووو منوووره
هذا التعليق الي يبرد القلب فديتج :ggdw:

حقج :eh_s(7)::eh_s(7):
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
محمد رااح يتزوج رشاا مااتوقع بيقطهاا

والاسمرر هذا اهو يوووووووووووووووووووسف لووول ويتزوج رتااج

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فديتهم عبدالله وسااره ناايس نايس

يسلموو حيااتي ناطرينج
 

اميرة جراغ

New member
إنضم
6 يناير 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

انا اقول انا محمد يقط رشا لان قاع يقص عليها
اما مصدر الهامي اهو عبدالله وسارة يهبلوون:p
اما جاسم ولمار اعتقد راح يعلن زواجه عن قريب:eh_s(10):
اما علي وريماس انشاء الله يتزوجون وعلي واااايد تغير:D

اما يوسف اهو الاسمر وانشاء الله يتهنى مع ريتاج

لايوقف لايوقف

 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
اخيييرا خلصت كل البارتاات

مشاللع علييج اسلوبج يشد حييل ما قدرت اوقف كل شوي اقول هذا اخر بارت و انام
بس ما اقدر اكمل الي وراه لوووول

عاد الحين حددددي مقفله مادري على شنو اعلق

بس اتوقع ان هاليوسف اهوا الي شافته بالسفر

عبدالله و ساااره يشوووووقوووووون الله يخلهم لبعض

و علي اول شي كان باااط جبدييي بس اجووف اسمه بالروايه اتنرفز خخخ
بس من دق على ريماس و بجى كسر خاطري و تغيرت نظرتي له حرام انشالله يوثق فيه عبدالله و ياخذهااا


*
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
بحر الكويت
حياتي كووويتية فديييتج يعطيييج الف الف الف عاافيه

بعد قلبي على هالمجهوود والباارت الاكثر من راائع
بالنسبه حق توقعاتي :


رشا ومحمد لااا تعليق واااي رشااا مفروض تخاف الله يهداها مو جذي بس ان شاء الله محمد يتزوجها

وفدييييت ليلى وقيس (( عبدالله وسارونة )) الله يتمم عليهم ان شاء الله

ولمار وجاسم ان شاء الله زواجهم يعلن عنه وتصير الامور عاديه ولو اني احس انه بتصير مشكله بين اهل جاسم ولمار


ويوسف اهوا الاسمر وريتاج راح تنصدم بس راح توافق عليه

وعلي راح يكلم عبدالله بموضوع عبدالله ان شاء الله ويخطبها

وناطرينج بعد قلبي ماتقصرين والله فديـــتج ;***