روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

daloly86

New member
إنضم
1 أبريل 2011
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
mmm 7elwa alrwaya
bas ma e3jebatny 6aregat tanzeelich llpartat w sorry 7abibty ^_^
3al3mom na6renich
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : التاسع عشر

عبدالله مع ساره بالمجمع يتمشون .. وساره تجهز شوي شوي لعرسها ..

عبدالله : الله شحلاته
ساره : شنو
عبدالله : الشورت
ساره استحت
عبدالله طبعا سحبها بدون ولا كلمه ويمشي وياخذ وساره وجهها الوان اشكال
عبدالله : هالبلوزه عذاب
ساره بحيى : عبدالله
عبدالله لف عليها : نعم
ساره : خن نطلع
عبدالله متفاجىء : ما اعجبج ذوقي
ساره ماتت حيى : الا حلو
عبدالله بضيق : عيل ليش نطلع
ساره : استحي
عبدالله : وربي عورتي قلبي عبالي ذوقي مو شي اذا هذا شورت وبلايز مستحيه لو اوديج مكان ثاني شيصير فيج
ساره : أي مكان
عبدالله : احم احم علي انا هالكلام
ساره بققت عيونها و خمر وجهها : اخاف صج .. دشه بروحك هذا الي ناقص
عبدالله : اشفيج كله جم قميص انقي لج
ساره عصبت : وربي ان ما بلعت السانك لـ..
عبدالله : هههههههههههههههههه زين زين لا تكملين ههههههههههههههههههههههه
ساره طالعته بزعل : أي والله يحلم ..
عبدالله بضيق : أي بحلم الحلم ببلاش
ساره اكتمت ضحكتها
عبدالله خذى هالكم شورت وبلوزه وحاسبهم وطلع
واهيما يتمشون ساره اشقهت : يا ربي يجننون
عبدالله : شنو
ساره : الجناط
ساره طبعا ما انطرت عبدالله اسحبته من ايده ودخلته المحل غصب
وشرت لها جنطتين وطلعت

عبدالله واهوا يتمشى مع ساره شاف محل اعبي ولفات : يلا ساره خن نمر هالمحل
ساره : أي محل
عبدالله : الــ... للعبي
ساره اضحكت : بالمشمش
عبدالله يطالعها مبقق عيونه
ساره : تعال خن اخذ لي جم حمره
مسكها عبدالله قبل لا تبعد : لمن اقول مريه يعني مريه .. مو تسكبين فيني وتمشين
ساره عورتها ايدها عبدالله ضاغط حيل : احححح عبدالله وخر
عبدالله : خلصيني دشي المحل وخذي لج عبايتين ولفات
ساره : مابي اتحجب انا قايلت لك
عبدالله بنرفزه : خلصيني
دشت ساره المحل معصبه
خذت لها عبايتين عالمشي ودخلت تقاوسهم .. ولين خلاص دمعت عيونها على اسلوبه الفض
وتدمع لين اشهقت شهقه سمعها عبدالله .. طق عليها الباب ... : ساره ساره
ساره : شتبي
عبدالله غمض عيونه لانه عرف انها معصبه .: بطلي
ساره : مابي
عبدالله : عشاني قلبي
ساره : قلت مابي ..
عبدالله حمد ربه انه المحل فاضي : بيبيتي عشاني
ساره ودموعه تنزل انهار : عورتي من ايدي حيل
عبدالله : ادري عمري ادري بطلي الباب
ساره : قلت مابي
عبدالله : ترى اكسره
ساره صدقته وبطلت الباب وكانت لابسه العبايه وشكلها يأسر .. دخل عبدلله وسكر الباب وظمها بقووه : اسف يا عيون عبدالله انتي يا روحه ..
ساره : ..............
عبدالله : ورب الكون ما كان قصدي بس تعرفيني اذا عصبت
ساره : ...........
عبدالله يظمها اكثر ويبوس ارقبتها : انتي تدرين انه اسلوبج ما كان حلو معاي .. اقل ما فيها تعبريني
ساره : ........
عبدالله : اححححح يا ساره ردي
سساره تتمسك فيه اكثر : عورتني من عند ايدي
عبدالله : لاني غبي ما اضبط اعصابي
ساره : لا حشاك حبيبي
عبدالله : اسغفر الله ... ويبوس راسها .. حقج علي
ساره : انا اسفه اعترف اسلوبي مو حلو
عبدالله يمسح على شعرها .. : حبي ايدج تعورج حيل
ساره : لا
عبدالله : العبايه عليج اوكي .. اذا خلصتي الثانيه وريني
ساره بزعل : لا تطلع
عبدالله ببتسامه : عمري احنا بمكان عام البسي وخلينا نطلع
ساره بحيى : زين
البست ساره العبايه الثانيه وكانت تهبل .. حاسب عبدالله وطلعو ..
عبداله واهوا يشغل السياره : وين انروح الحين
ساره : أي مكان عادي
عبدالله باس ايدها ..: فديتج انا
ساره قلبها معورها لانها تدري انه عبدالله حاس بالذنب واهيا ماتبيه يحس بهالشي خصوصا انها رضت : عبودي
عبدالله : لبيه
ساره : ابي بوسه
عبدالله ذاب : كلي لج
قرب لها عبدالله وباسها من عند خدها وخشمها
ساره : الله لا يحرمني منك
عبدالله : ولا منج حبيبتي
ساره : خن نروح لمطعم الـ.. < ما اقدر اقول عشان ما تقولون تسوي دعايه لوووووووووووووووول
عبدالله : اوكي صار
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
عند لمار :
لمار : يا رب يمنو هالمره ..؟
دشت ام لمار ... لابسه جينز ضيييق وبلوزه ضيقه وشعرها الاشقر .. والكعب .. تتقولون بنت عمرها 18 سنه مو 38
خصوصا نها متزوجه وعمرها 15 من ديره عربيه .. ما صدقوا خبر يجون يخطبون بنتهم فزوجوها من الجوع الي فيهم
لمار : انتي شجايبج
ام عبدالرحمن تمثل الامومه : بنتي حياتي
< وقربت بتظمن لمار
لمار بعصبيه : اوقفي مكانج ... لا تقربين
ام عبدالرحمن انصدمت .. طبعا خذت اللهجه الكويتيه : اشفيج يمه .. انا امج يا لمار مو أي وحده
لمار ادموعها على خدها : انا ما عندي ام
ام عبدالرحمن : لمار شهالكلام
لمار: ما ابيج الي يدخلني المخفر ويصرخ عند الضابط ما ابي عيالي خلوهم له والحضانه كانت لج ما تشرفني تكون امي ..
ام عبدالرحمن : بس انا امج والظفر ما يطلع من اللحم
لمار ودموعها على خدها : انتي مو امي .. رحتي مع حبيب القلب وحذفتيني انا واخوي صغيره ما اعرف شي في الدنيا .. ابجي وانا ارضعه ما اعرف شلون .. ابجي اذا شفته يبجي وهوا بيبي ما ادري شلي يبجيه .. صغييييييييييييييييره وتحملت غثا الدنيا .. < بصرخه < اطلعي برررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررى ماااااااااااااا ابيج ماااااااااااااااااااااااااااااااا ابيج برى بررررررررري انتي مو امي ما عندي ام امي مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتت
ام عبدالرحمن : لا يلعب الشيطان براسج تعوذي من بليس
لمار وخلاص شوي ويصيبها انهيار : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..روحي روحي
ام عبدالرحمن عصبت : ما راح اروح .. وبظل اهني القصر كبير ويوسعنا
لمار بققت اعيونها
ام عبدالرحمن : وفلوس بتطعطيني بالغصب بالطيب بتعطيني
لمار : ..... < منصدمه
ام عبدالرحمن :سمعت انج ماخذه ولد اعز واغنى واحد وبما اني امج فلي حق عليج
لمار تنزل دموعها
ام عبدالرحمن : واقدر اخذ الحضانه وانتي ما تميتي الـ 21 وابعدج عنه وارد فيج لديرتي ... فلا تحديني اسوي معاج هالشي
لمار بردت : شقصدج
ام عبدالرحمن بضحكه : قصدي يا حبيبت الماما .. غصب بنثبر في هالبيت ... وغصب تعطيني فلوس .. و غصب تحترميني .. وانا الي كلمتي بتصير الاولى والاخيره في هالبيت فاهمه ولالا
لمار : انتي حرام فيج تكونين بشر حرام
ام عبدالرحمن بضحكة : يا حبيبتي يا عمري معليش لازم تتحمليني انا امج والجنه تحتي
لمار : اكرهج اكرهج
ام عبدالرحمن تطالع جنطتها : اسمعي يا عمري انتي
لمار تطالعها ودموعها تنزل : ...
ام عبدالرحمن : لا تفكرين اني جيتج مشتاقه لج او شي جذي انا بروحي ما صدقت اذلف عنج انتي واخوج فلا تأذيني بأخوج .. بعدين سمعت انه له مربيه .. حركات بنتي ههههههههههههههههههههههههههههههه مضبطه وضعج
لمار ودموعها تنزل : ربي وان مسني الضر وانت ارحم الراحمين ...
ام عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههه عموما انا طالعه ادور لي دار تجوز لي وان شاء الله ما اخذ داركم .. واسمعي دوري واحد جذي مزيون وحليوه وراعي فلوس من العايله بشبب بعمري ...
لمار : اكرهج
ام عبدالرحمن : ومو مهم متزوج مطلق ارمل .. المهم الفلوس
لمار بصرخه : اكرهج
ام عبدالرحمن : ما طلبت محبتج ... يلا قلبي انا طالعه فوق بنام لا تزعجوني .. فاهمه
جاسم : لا ما فهمت
لمار اول ما شافته اركضت وضمته : حبيبي
ام عبدالرحمن اشقهت من جماله : اهلا
جاسم بصرخه : طلعوها < كان معاه سكيوريتي الشركه لانه المربيه اتصلت بجاسم وقالت له الي صاير بالبيت
ام عبدالرحمن بعصبيه : شو
جاسم بصرخه : برى .. < يلف على الحراس .. < طلعوها
ام عبدالرحمن : انت مو عارف انا منو
جاسم : ما يشرفني .. برى
لمار خافت من صراخها وضمت جاسم اقوى .. وجاسم يمسح عليها ويضمها اكثر .. وعيونه شرار على امها
ام عبدالرحمن : وربي لابجيك دم انت وياها
لمار بخوف : تقول بتبعدني عنك بالحضانه
جاسم : تولي .. تجذب ..
ام عبدالرحمن : راح اخليك تندم والله
جاسم : يا جبل ما يهزك ريح ... برى برى
ام عبدالرحمن : وربي لتجيني تبجي تثني على ركبك تنبي بس ارضى ... وطلعت متنرفزه
ام عبدالرحمن تزف الحراس : وخر عني بروح بروحي
ماسكينها وظلو ماسكينها لين طردوها
لمار داخت من صراخها : ما احبها
جاسم يبوس راسها : هذي ما تنحب الله يعينج ..
لمار دموعها تنزل : ابي ام
جاسم : انا موجود
جاسم مسح دموعها وشالها مثل البيبي ولمار امسكته عدل من عند كتوفه .. لف علي الخدم .. : وين عبدالرحمن
المربيه : نايم
جاسم : تعشت لمار
الخدامه : لا مستر
لمار واهيا بحضنه ساكته : مابي
جاسم يرفعا اكثر له : مو بكيفج ..
لمار : انسدت نفسي منها
جاسم : مو اهي الي تهزج تولي ..
لمار انزلت دمعتها : ما اقدر ..
جاسم يطالع الخدم : وحده تجيب العشا فوق ..
وصعد الدرج بشويش ودخل لصالة غرفته وحطها عالقفنه
لمار ظلت متمسكه فيه : لالالالالا
جاسم يهديها : طيب حياتي هدي هدي
رفعها وقعد عالقفنه وصارت بحضنه .. وتم يمسح على ضهرها
لمار : من فوق 3 سنين ما شفتها
جاسم :....
لمار : مستحيل انساها يوم اصرخت واقال ما ابيهم
جاسم يضمها اكثر : حياتي خلاص
لمار : ما اقدر انسى هاليوم الاسود ... وابوي بكل برود ما همه راح وخلانا .. يكمل سهرته مع ربعه
جاسم : حياتي انا ما اكفي
لمار: الا بس هم موجودين ومعدومين
جاسم : ارضي بكتبت ربج لج يا عمري
لمار:اللهم لك الحمد
جاسم : غيرج وحيد بالدنيا .. لا ام ولا ابو ولا اخت ولا اخو .. ولا حتى زوج
لمار : جاسم انت حبيبي وزوجي واهلي وكلي
جاسم : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي فديييييتهاااااا فدييييييييييييييتهاااااااااااااااااااااا
دشت الخدامه وحطت العشى وطعت
جاسم : لا تعالي تعشي
لمار : موبي
جاسم : بتاكلين غصب طيب
قعدها جاسم على فخذه ... وقعد يوكلها غصب ...



عند ريتاج وريماس :
ريتج : الحرامي وافق علي وانا وافقت والملجه الخميس لكن وربي لأخليه يندم
ريماس : ههههههههههههههه حيلج فيه
ريتاج : يستهبل معاي وين ما اروح مقابلني
ريماس : يقولج الرياجيل بيوم الملجه غير يصيرون رومنسيين
ريتاج : أي هين
ريماس : بكره لمن تاخذين رقمه ويقعد يكلمج تحبينه
ريتاج : احب لي حرامي يا مجنونه اصحي حرامي
ريماس : ما عليج اذا صار لج شي انا موجوده وكاشفته
ريتاج : أي الله يخليج ديري بالج علي
ريماس ابتسمت وغمضت عينها تفكر بعلي ... يا شقول ولهت عليك ...
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بالديوانيه :
عبدالله : قوم معاي
علي : يا معود اقعد بس .. انت وين عايش
عبدالله : لك حق علي اذا جاسم ببيته ..
علي : عبدالله يرحم والدا والديك انثبر ..
عبدالله : اقولك بالشركة الفون ما يطيح من اذنه .. وسمعته واهوا يقول لها بتغدى عندج
علي بضحكة : يمكن وحده من رفايجه
عبدالله عصب : جب
علي مات ضحك لانه يدري انه ينرفز عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : ما راح تحس وبحياتك ما راح تحس
علي : شرايك نروح لفيلكا
عبدالله طالعه بنظره يعني انطم
علي كاتم الضحكة : اشفيك
عبدالله : اطلع للنادي احسن
علي : خذني معاك
عبدالله : تعال
دق تلفون علي
علي : الو
زايد : هلا هلا
علي بضيق : هلا فيك
زايد : شدعوه يا حلو وينك من زمان عنك تعال
علي : انسى ما ابي أي شي يربطني فيك ولا عاد تدق
زايد : ههههههههههههههههه صرت مطوع
علي عصب : قلت لا عاد اتدق لا انت ولا اشكالك
زايد : اعليوي احترم الفاظك .. موع شانك ولد الـ.. تكبرت تراني زايد مو حي الله
عبدالله واهوا يسوق حس بعلي وعصبيته :......
علي : انا محترم قبل لا اقابل وجهك .. يلا لا عاد اشوف رقمك ينقز بشاشتي لا انت ولا خمتك
صكر علي الخط .. وبلبه يقول .. اه يا ريماس لعيونج اتغير
عبدالله : ممكن اعرف شالسالفه
علي : ولا شي واحد فاضي
عبدالله : شقصدك علي
علي : ما ابي ارد لهلاشكال
عبدالله : ليش اشفيهم
علي : هذا زايد وانت تعرفه
عبدالله : راعي البنات ما غيره زايد
علي بضيق واهوا يلف : اي
عبدالله : مو كنتو ربع شلي غيركم
علي : انا تغيرت
عبدالله : شالطاري
علي : كيفي
عبدالله الله اكبر كل هذا عشان ريماس : الله يثبتك
علي بضيق .. احبها : امين
عبدالله طقه من كتفه : ابتسم يا البطه
علي غمض عيونه وبعصبيه : لا تقول بطه
عبدالله بضحكة : بس كنت بطه
علي : كنت كننننننت
عبدالله : خلاص شكل هالموضوع مسوي لك عقده
علي : حده
عبدالله : اسم الله عليك
علي طالعه : بتنطم ولا شلون
عبدالله اتصل فونه : الو
ريماس : هاااااااااااااااااي
عبدالله يطالع علي : هلا
ريماس : شلونك
عبدالله : بخير ويو
ريماس : اشفيك متحفظ معاك احد
عبدالله : اي
ريماس : لا يكون صديقه هاه قول
عبدالله عصب : ريماس استحي على وجهج
علي فز قلبه
ريماس : يا ربي شقلت
عبدالله : ادري عنج ما حب هالسوالف
ريماس : سوري
عبدالله : ليش داقه
ريماس : بطلع ملانه
عبدالله : امسكي قرانج وراجعي فيه
ريماس : راجعت
عبدالله : اقري كتاب
ريماس : ما حب يذكرني بالمدرسه
عبدالله : ريماس انا طالع مع علي ماني فاضي لج
ريماس رهف قلبها : سلم لي عليه ممكن
عبدالله : يوصل
ريماس : يلا مع السلامه .. عز الله ما طلعتني امحق اخو
عبدالله : لعنبو دار عدوج ما قصرت فيج
ريماس ضحكت : اشفيك صاير عصبي
عبدالله : انتي تنرفزين
ريماس : هههههههههههههههههههههه طيب باي
عبدالله ابتسم : بايات

عبدالله لف على علي وكان سرحان : علي
علي : هاه شنو
عبدالله : هههههههههههههه اشفيك
علي : سرحت شوي
عبدالله : ريماس تسلم عليك
علي ابتسم وقلبه ارتاح : الله يسلمها من جهنم
عبدالله : امين
الفتره الي تزوج فيها جاسم وابتعد شوي عن عبدالله لأنشغاله مع لمار خصوصا انه معرس جديد ... عبدالله و علي كل مالهم يتقربون اكثر من اول وعلي تغير حيل من ماشى عبدالله .. خصوصا انه ترك ربعه .. لعيون ريماس ..


عند محمد ورشا :
محمد : أي أي لا تجين عندي ربعي بالشقه
رشا : ييووووه بس انا اشتقت لك
محمد : اعقلي ما اقدر اصرفهم
دخلت شوق عند محمد ..
محمد : يلا يلا بو جاسم اكلمك بعدين
شوق : يا ربي بسك فون
رشا صلبت : شهالصوت
محمد توهق : مع السلامه .. < وصكر الخط
شوق راحت لحضنه : حبيبي وبعدين معاك كل ما جيتك الفون باذنك
محمد : يا عمري شسوي يعني بالربع مو حلوه بعد اسكب فيهم
شوق : قولهم مشغول
دق تلفون محمد ..
شوق : يوووووووووووووووووووووووووه ... خذت الجهاز وحطته مغلق
محمد : ههههههههههههههههههههههه هدي قلبوووش
شوق : ما ادري عنه كل شوي داق
محمد : خيولي وتعالي مشتاق لج
شوق : أي أي واضح كل يوم داق
محمد : الله ياخذ الشغل اليم بعدني عنج
شوق : حبيبي متى بتخطبني
محمد : وليييييييييييييييييين
شوق : انا معاك صار لي 8 شهور مده كافيه عرفنا بعض
محمد : هالسيره تضيق صدري قلت لج ما اقدر الحين البيت عندنا معتفس وامي تعبانه
شوق : ومتى بتتحسن ضروفك
محمد : قريب ان شاء الله
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت

رشا قاعده بصدمه ... دمعه ورى دمعه منو هذي منوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وقامت والبست عباتها ولفتها وانزلت ابوها شافها وامها ..
ابو علي : رشا يبا اشفيج
رشا : رفيجتي اخوها مات انا بروح مستعجله
ام علي :يا الله هذا الموت الفجأه الله يصبر قلب امه
ابو علي : احسن الله عزاهم
راحت رشا واركبت سيارتها وطيران عالشقه ..
رن الجرس .. محمد وقف قلبه .. لا يكون رشا
شوق بخوف : منو الي جاي لك هالحزة
محمد : ما ادري
شوق : حمودي خايفه
محمد مو كثري : شوي واجيلج
قام محمد وراح فتح الباب
رشا انصدمت بشكله .. طالع لها بشورت
رشا ودموعها سيل : شنو هذا
محمد تصنم مو عارف شيقول شي رد ... !!
قربت رشا وضربته من عند صدر وراحت غرفته النوم وافتحت الباب واشهقت
حصلت شوق متغطيه بالفراش
قربت لها رشا وطقتها طق الموت وشوق بس تحاول تغطي نفسها راح لها محمد .. وظم رشا من ورى وبعدها عن شوق
محمد بعصبيه : شوق اطلعي
رشا حدها معصبه : يا بنت ...... يا ......... يا .......
محمد : رشا بسسسسسسسسسسسسس
رشا بصراخ : وخر عني يا حيوان يا خاين
شوق مو بالاول تقول لي منو هذي
محمد عصب : شوق بررررررررررررررررررررررررى مو وقتج
رشا : حيواااااااااااااااان يا حيواااااااااااااااااااااااااااااااااان
وتقعد ترافس
شوق : ما اطلع ما اطلع لين تقول هذي منو
رشا تبجي ددددددددددددددددددددددددددم
محمد خلى رشا وراح لشوق بعصبيه وحذف ملابسها على وجهها : برى برى .. طلعي برى
شوق انصدمت : انا حبيبتك .. انا شوق
محمد : انسيني البست شوق واطلعت واهيا تتوعد .. عشان هالـ.. تتركني ... عقب ما خذ تالي تبي تتركني مو على كيفك .. محمد صكر باب الشقه وحصل رشا مغمي عليها
محمد رفعها وحطها عسرير ورش عليها ماي : لالالا الا انتي يا رشا الا انتي .. حياتي عمري رشا ..
رشا : .....................
محمد : رشا رشا
رشا فجت عيونها ... وطالعته بألم : حيوان
محمد : استاهل وربي استاهل بس لا تعصبين ..
رشا قامت من بمكانها .. ومسكها محمد : وخر ول عني اذلف ذلفك الله وخر
محمد مسكها بقوة وظمها حيل
رشا : وخر عني يا زباله يا ..........
محمد : قولي الي تبين الا انتي ما اخليها
رشا تبجي دم : خاين خاين تنوم غيري بحضنك اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا قلبي مو كنت تقول هذا لي بروحي لي بروووووووووووووووحي محد يشاركني فيه
محمد : حياتي ضحك علي الشيطان انا اسف اسف
رشا : خاين انت خاااااااااااااااااااين وخررررررررررررر عني وللللللل ما ابيك ما احبك اكرهــ..
محمد باسها من عند فمها عشان ما تقول هالكلمه ورشا تصصصصصصرخ واهوا يبوس اقوى ... وتقعد تطق وترافس ومحمد مستحمل وما بعد .... وتكمل تطقه طق الموت وتشمخ ومحمد يتألم وساكت ظل فمه على فمها غصب.. بعض الكلام يجرح اكثر من الطق وهذا الي مخلي محمد متحملها .. لين هدت وقامت تاخذ نفسها بهدوء بعد ما وقفت بجي وصراخ وشهاق

محمد بعد عنها ويطالعها بألم : .....
رشا تطالعه بهدوء : ......
نزلت عينها تطالع صدره فيه دم شوي من تشميخها : احسن تستاهل
محمد تعب ونام على ضهرها بس هم مشمخه فيه رشا فنام على جنبه : آآآآآآه
رشا : احسن جزاك يا خاين ...
قامت رشا وراحت للصاله ... واقعد بعد البجي والصراخ واهواش الي صار ... ومحمد منسدح على جنبه ومتألم ..







راقبوني بالجزء الـ 20 شبيصير بين محمد ورشا .. وعبدالله وساره .. وعلي وريماس .. وريتاج ويوسف .. كل هذا بالجزء الجاي .. تقبلوا تحياتي q8ia 3z
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
المنتدى مو صج يبجي


تعبت وانا انزل البارت شوفوا لي دبره :(((((((
 

βrανе ђεαrŧ

New member
إنضم
20 نوفمبر 2009
المشاركات
32
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 ~
فديتج والله البارت طويـل باجر باقراه او بعد شوي ^^
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
اي زييييييييييييين مايلعب ع رشااا الحمدالله

وريتاااااااااااااااااااااج فلم كااااااااااااااااااااااااااااك يحليلهااا مصصمه انه حرامي هههههههههههههه

اسمله ع سااره وعبدالله عسى الله لايغير عليهم يهبلوون

وريمااس وعلي ناايسوو والله علي مابغى يتغيرررررررررررررررررررررررر

يسلمووووووووووو كويتيه حياتي انتي ناطرينج
 

zger_tiya

New member
إنضم
17 أبريل 2009
المشاركات
248
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلا ديرة^_^
ثاانكس قلبو ..\

البارت عجيب ...
ننتظر القادم لاتظولين بليز ..:*
 

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماشاءالله إسلوبج وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو

والقصه أكثر من روعه .....

الله يحفظج
 

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
UpUpUp

وااايد حلو بس في شوي بدليات ميخالف طاآاف طاآاف​

بنات في سؤال محيرني .. علي مو اخو محمد شلون يحب ريماس ؟؟
و ريماس اخت محمد
ترى انا مو قاريه القصه كلها .. ارفيجتي قايلتلي عنها .. فا بلييز بس ابي اعرف عشان استوعب السالفه .. :p
 

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
آاسفـــه لوووووول اندمجت مع محمد كاااآآآااك​
قصدي .. مو عبدالله اخو علي شلون يحب ريماس و ريماس اخت عبدالله ..

لووووووووووووول اآاسفـه :p
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
بحر الكويت
وااي الله يستر من محمد وهاذي رشا الله يهداها واايد بايعه عمرها

ولمار وجاسم الله يستر شنو بيصير فيهم ان شاء الله خير


وسارة وعبدالله ايننوون

فدييييتج ناطرينج
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
حبيبتي زيكو ..
عبدالله اخو ريماس و ولد عمهم علي و اخته رشا .. استوعبتي الحين ؟؟ :)
و كويتيه ثااااانكي البارتات شي خيااااال ...
محمد و رشا : امممم احس زواجهم قريب بس بعد جم مشكله زياده لووول
و ساره و عبدالله : يا لبى قلوبكم خخخخ بس ليش ساره كارهه الحجاب لي هالدرجه اشدعوه ؟؟
و لمار و جاسم : ويي عيوز قريح اشتبي ويييع اشهد اني كرهت ام لمار كره العمى .. وييع غثيثه !!
و ريتاج و يوسف : بتعيشون قصة غرام و حب و عشق جميييييله !!!
و نشوووفج مع البارت اللي بعدو ..
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف ..~
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
امبي البارت عذاااااااب


يعطيج الف عافية