روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

Sweetq8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2007
المشاركات
1,156
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رووووعه بس تعللللللقت

كمليييي الله يوفقج 
 

DALA3.RA8EY

New member
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
3,681
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Q8 ❤
Up Up Up .. :)


قلبوؤ وآآآآآآيــد طوولتي والله العظظيم الروآيه رووعه ..


waiting waiting waiting .. ==) يـآرب ما طططولييين ..
 
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
99
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طولتي حبيبتي و ينج عسى المانع خير ياربي و بنات لا تضغطون عليها يمكن ظروف
 

NOONY GIRL

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااي الروااية مووووصج عجيبة
يعطييج الف عافية حبيبتي
واحلى شخصيه عبدالله صج تكانه وشخصية لوووول <<< فصلت عليه
ونااااااااطرينج حبيبتي!!!! وااايد طولتي
 

shosho26

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أكيد امتحانات موفقه حبيبتي
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
باك

واشكر الكل على الانتضار .. :)

اليوم بارت .. والجمعه البارت الاخير
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : التاسع والعشرون


ساره تنادي ريماس : يلاااااااا العروس بتدخل ..؟؟؟
ريماس : زين تعالي معاي ساعديني
ساره : وين اروح
ريماس : ريتاج محد راح يدخل معاها الا عبدالله
ساره تتخصر : ان شاء الله اطلع له جذي
ريماس طقت راسها : نسيييييييييت
رشا قربت : يلا انا اساعدج
ساره طالعت رشا محترررررررره وسكتت ..
راحت ساره البست (عباتها ولفتها )
دخلوا ريتاج وعبدالله .. بمساعدة ريماس ورشا .. و ريتاج ترجف رجف
ريماس : ابوس راسج ابتسمي تراج مو رايح لمقصب
ريتاج : جب زين طسي وراج خوش اسلوب
ريتاج تبتسم .. الي يشوفهم من بعيد يحسدهم على اخوتهم وابتسامتهم ويقولون الله يعين ريماس على مفارق توامها ما يدرون ريماس طايحه بريتاج زف ..
رشا واقفه من بعيد وشافت عبدالله يأشر انها تقرب له .. راحت رشا مستحيه .. طبعا ما ننسى كلام الحريم الي يتمادون ويرفعون صوتهم يسمعون ساره
الحريم وصوتهم : تدرين انها بنت عمه رشا .. يقولج قبلها متزوج بنت عمه عادل شوفيها الي قبالنا
الثانيه : يا ربي لا تقولين طلقها
المره : أي طلقها .. وخذى بنت عمه الثانيه يقولون عاشقها .. خذاها غصبن عن العايله كلها
الثانيه : مالت مو حظي
المره : أي عاد الي قبالنا اختي انا وياج ههههههههههه خلاها وتزوج عليها
الثانيه : لا ان شاء الله .. لا هي تشبهني ولا شي .. ان كانها تطلقت ورصت عليها الجاره واهي ما تمت السنه انا لا تطلقت ولا شي ..
المره : هههههههههههههههههههههههه علامج خفتي
الثانيه : يا ويلي تبين اشوف زوجي مع حرمه غيري في ذمتي استخف
المره : الله يكافينا الشر ..

ساره .. دمعه ورى دمعه .. بكل هدوء ..
دخلو الرياجيل يوسف ومعاها جاسم وعلي والجيش عاد تعرفون شبابنا ما يحتاج ربعهم وكلهم يدخلون ويسون عرضه ويطلعون .. وبنص الطريج يسلمون عليه واحد واحد ما كنهم مسلمين عليه قبل لا يدخل الصاله ولا كأنهم مسوين له مسيره كأنه الكويت فايزة بكاس العالم هههههههههههههه

طلعوا الشباب وراح يوسف لعروسته باس راسها : الف مبروك عليج نفسي هههههه
ريتاج ودها تكخفه بس محترمه نفسها جدام الناس وترجف ..
سلم عبدالله وجاسم وطلعوا ..

قعد شوي يوسف مجاملة .. وتالي خذا زوجته .. اول ما دشت ريتاج الفندق حاشها عوار في بطنها من الخوف
يوسف يطالعها : رتوج عمري شفيج
ريتاج تطالعه .. : ولا شي
يوسف من شاف خوفها مات ضحك .. قرب لها وباس خدها روحي تسبحي وارتاحي
ريتاج راحت تسبحت والبست لها بيجامه .. وطلعت حصلت يوسف قاعد بصاله عليه شورت .. لف عليها يوسف مبتسمه وفاتح ايدينه : قربي حبي
ريتاج .. تحلم .. راحت بسرعه لدار وقفلتها
يوسف : ؟؟؟ هذي شفيها !!!
راح وراها
يطق الباب :
ريتاج تبجي
يوسف : ريتاج قلبي شفيج
ريتاج : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يوسف : انا قلت لج شي ضايقج .. انا كنت اتغشمر معاج عالكوشه لا اكثر ولا اقل ..
ريتاج .: ...............
يوسف : طيب انتي شنو تبين الحين وانا حاضر
ريتاج : تفارق
يوسف انصدم .. يا ليلي بدينا بسوالف الجهال : زين زين بفارق .. اهم شي لا تتضايقين ..
ريتاج خافت .. هذا لا يكون من صجه بيخليني بالفندق ويروح ..
يوسف قعد يدبك جدام غرفتها .. يعني تراني رحت .. واهوا يجذب واقف عند الباب ..
ريتاج فزت بخوف : لحظظظظظظظظظه لا تروح يوسف .. يووووووووووووسف ... تركض تبطل الباب ودعمته من الخرعه ما شافته : انت اهني ..؟؟
يوسف يضمها بضحكه : لا هناك
ريتاج : حيوان ليش تجذب علي
يوسف : كيفي .. هههههههههههههههههههههههههه
ريتاج حست بسخافت الموقف وقعدت تبجي
ظمها يوسف : عمري روحي انا شي لابد منه تخافين وترتبكين عادي طبيعي
ريتاج : انا عبالي رحت
يوسف : ما رحت كاني راز فيسي هههههههههه من صجج اروح .. والله ما اروح .. ما صدقت يجي هاليوم تبيني اروح .. مسكينه
ريتاج بعصبيه : لا تقول مسكينه
يوسف : الا مسكينه ويبووووووسها
ريتاج تبعد : وخر
يوسف يبوسها : مابي
ريتاج : يا هوه وخر
يوسف يبوووووووسسها : بوسيني
ريتاج منزله راسها ومبتسمه بس : ............
يوسف : مو لازم باجر انتي الي تقطعيني بوس ,, مسألة وقت هههههههههه
ريتاج : ................


 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
عند رشا وعبدالله
رشا : العرس كان فعلا متعب
عبدالله : الله يعطيكم العافيه
رشا تطالعه يتمدد عالفراش : الله يعافيك .. اقول عبدالله
عبدالله مغمض عيونه : هممممممممم
رشا قربت له : شصار على موضوع ساره
عبدالله : مالج خص
رشا انصدمت
عبدالله : مثل ما استغفلتيني ورحتي لها وقلتي لها كل شي .. فأنا بسوي سواتج .. لا تتدخلين بيني وبينها
رشا بألم : جزاتي اني بردكم لبعض
عبدالله ما عبرها ونام
رشا راحت له : عبودي
عبدالله ساكت : ..........
رشا باست راسه : اسفه بس انا ما فكرت فيكم فكرت بفيّ
عبدالله : ........
رشا : مو حرام تتم بعيده عنكم
عبدالله : ............
رشا : طيب خلاص ما راح اتدخل مره ثانيه بس لا تنطشني :/
عبدالله : .............
رشا : عبودي اسفه اسفه ...
قربت رشا لعبدالله .. وحطت راسها على صدره .. وضمته
عبدالله ضمها له بهدوء وحنان باس خدها : تصبحين على خير
رشا طالعته : وانت من اهله ..



عند ساره :
نايمه على ضهرها وتطالع صورت عبدالله ... يا ربي امهلني الصبر .. يا ربي مو قادره اشوفه معاها .. بغض النظر عن الظروف الي خذاها فيها .. كفايه عاد .. ليش مو راضي يكلمني .. قبل اسبوعين شحلاته .. وكان بيكلم ابوي .. ابوي رد وصار له اسبوع ولا كلمه وكل ما شافني صد .. انا شسوي .. اصلا مو عارفه شلي قلبه وغير رايه .. احيه يا قلبي .. فاقدته موت .. يوه ماكو الا رهف اهيا الي بتخليه يرد لي ..

اتصلت ساره على رهف
ساره : الو
رهف : هلااااااااا ومرحبااااااا
ساره : نايمه
رهف : لا والله عن الاسئله الغبيه لو نايمه ما رديت عليج
ساره : هههه
رهف : اموت على الضحكة المجامله
ساره : هههههههههههههههه
رهف : أي جذي .. ماكو انا قاعده اقرى كتاب
ساره : طيب اخليج
رهف : لا والله ما صدقت خبر بتصكر
ساره : تعبانه
رهف : كنت حاسه .. طلعتي من العرس وشفتيه معاها وتضايقتي كنت عارفه انج راح تتصلين
ساره : رهف ورب الكون مو عارفه اصبر شوي .. انتي بس لو شفتيه شلون يمسكها ..!!! يقههههههر اهوا كان بيردني بس ليش كل ما شافني الحين صد مو عارفه لا يكون كرهني بس
رهف بعصبيه : اقووووووووووووووول
ساره بخوف منها : سمييي
رهف : العقل العقل ..
ساره بخوف مو عارفه شتقول : أي صح العقل ما ادري شنو
رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : جب زين
رهف بهدوء : ساره
ساره ذابت : هلا
رهف : الي يحب ما يترك .. ما يترككككك
ساره : عيل ليش يصد عني
رهف : متضايق منج .. امممم .. زعلان يمكن
ساره : وانا ابيه بس مو عارفه
رهف : شوفي حبيبتي شبابنا مال طراقات .. روحي له وكلميه وخلج قويه وحشه ..
ساره : لا والله
رهف : أي والله .. وزني على راسه ساعه ساعتين يوم يومين لا تخلينه سنه سنتين وكلميه وانتي معصبه بعد
ساره : واذا عصب
رهف : هيييي قلنا عصبي ما قلنا اعفسي الدنيا .. كل شي وله حدددد
ساره : زين
رهف : وقولي لي شيصير معاج ..
ساره : طيب
رهف : شغلي مخج وردي بعلج لج
 
التعديل الأخير:

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
ساره : ان شاء الله
رهف : تمسين على خير
ساره : وانتي من اهله


قعدت ساره الضهر راسها يعورها من العرس والبجي ..
نزلت سوت لها كوفي وفلت شعرها وطلعت للحديقه على اساس ماكو احد وبالبيجامه .. تشرب قهوتها وسرحانه .. وعبدالله يطالعها من بعيد وساره مو منتبه .. قامت ساره بعد ما روقت ولفت الا وعبدالله من بعيد صد وراح لسيارته ..
ساره : عبودي
تذكرت ساره كلام رهف .. وراحت له معصبه : وعليكم السلام
عبدالله حس بنبرة العصبية ولف عليها بهدوء : هلا خير
ساره طالعته هذا شفيه .. : ( لالا لازم اقوى : علامك كل ما شفتني صديت هاااا
عبدالله : طقيني
ساره قربت له : ودك
عبدالله يطالعها بتفحص : اي
ساره : ترى اعور
عبدالله : حلالج
ساره قربت مدت ايدها بس مسكها عبدالله ورصها على صدره : وبعدين احنا وهالشطانه
ساره طالعته : لو ادري انه هالشطانه نهايتها حضنك جان من زمان تشيطنت
عبدالله شال ايده وضمها وبرفعة حاجب : اعقلي تراج مره وعندج بنت
ساره رفعة حاجبها : وانت ما عقلت
عبدالله : نزلي حاجبج
ساره ظت رافعته
عبدالله : نزليه
ساره ما عبرته
عبدالله بعصبيه : ساره
ساره : شبتسوي
عبدالله قرب : اعضج
ساره : عض ما راح انزله
قرب لها عبدالله وعض خدها بهدوء
ساره غمضت عينها ..
عبدالله : ما اعرف
ساره : ادري ما تقوى
عبدالله : آآآآآآخ منج
ساره : فقدتك
عبدالله : انا اكثر
ساره : احبك
عبدالله : اهواج
ساره دمعة عيونها : متى بترد لي
عبدالله ابتسم : راد من 3 ايام
ساره : شنو
عبدالله .. : ما تدرين انه المرءه لا تنكح الا بأذن وليها
ساره طقته حيل : حماااار حماااار ما علمتني
عبدالله : يعني بضمج مني و الطريج
ساره : الا والله نسيت
عبدالله : ههههههههههههههه
ساره طالعته وقعدت تبجي
عبدالله يضمها ويرفعها : خلاص خلاص انا لج ويلفها بهدوء لانه يعرف هالحركه تهديها
ساره : ما اقدر ولهانه
عبدالله : حاس يا روحي حاس .. الحين عاد تردين لي تردين لجناحج تردين لزوجج ابو بنتج وعيالج
ساره تطالعه وايها تلعب برجوها عالهوى : حبيبي
عبدالله ذاب : كلي
ساره : بوسني
عبدالله : وبسسسسسسسسسسسسس اقطعج
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
عند ريماس وعلي :
ريماس : مابي مابي
علي : وانتي كله ما تبين
ريماس : فاقدتها واااااااااااااااااااااااااااااااااااا محد يحس
علي : حااااس ... شتبيني اسوي اسرقها من زوجها واجيبها لج .. والله عشان اختها بالبيت تبجي تبيها
ريماس : أي هذا المفروض ... وااااااااااا
علي : خلاص يا روح علي وكله
ريماس : انت السبب انت جذاب
علي : اوووووووووووووله شمسوي انا
ريماس : انت وعدتني ما تنزل دمعتي يا الجذاب
علي : يا بنت الناس اعقلي البنت وتزوجت .. شوفي
ريماس : هااا
علي : قولي هلا نعم لبيه شنو ها
ريماس بزعل : قووول
علي : ههههههههههههههههههههه البنت راحت .. اختج تزوجت خلاص باح
ريماس : وانا : (
علي : يا حيااااااااااتي .. وقت الي تبين
ريماس : الحين
علي : رموستي لا تتدلعين وربي ولهان .. مو قادر اوش
ريماس : انا بعد ابي اصير نفسها
علي : هذي الي بتكمل دراستها ؟؟
ريماس : لا خلاص ما ابي
علي : هههههههههههههههههههههههههه
ريماس : بس تعال
علي : حبي
ريماس : هااا
علي : قولي لبيه
ريماس :لبيه
علي : ما ودج نطلع اليوم تغيرين جو
ريماس : الا
علي : عيل تبدلي وانا بمرج الحين
ريماس : جين
علي :احبج
ريماس : احبك



جاسم ولمار :
لمار : عششششششششششششششتوووو
جاسم كاتم الضحكة ويعدل غترته : اقووول لا تتحديني اروح الحين اتمشى وتشوفين البنات شلوني تحذفون علي
لمار تخصرت واهيا واقفه عى السرير : أي خير ان شاء الله حدك واثق .. الا انا بس لو امشي من عند شباب شيصير فيهم يوه يستخفون
راح لها جاسم معصب
لمار : هههههههههههههههههه
وسحبها من ايدها وطاحت عليه : شقلتي
لمار : قلت لو امر
جاسم قاطعها ببوسها وعضه على شفايفها .
لمار : اححححححح يا حيوان
جاسم : احسن .. عشان ما تقولين هالكلام مره ثانيه هذا الي ناقص مو رجال انا عندج
لمار : والله يا قلبو وحده بوحده
جاسم : اوووووووووووووووووش
لمار حست بجديته واسكتت : زين لا تعصب
جاسم ضمها : ما ابي احد يشوفج غيري حبي ما ابي
لمار ضمته حيل : ي قلب حبك وكلها انا لك كلي لك .. اتغشمر
جاسم يضمها : لا تعيدينها
لمار : من عيوني .. هم انت لا تحرق قلبي
جاسم يبوس مكان قلبها : اسم الله عليه
لمار : والله انقهر
جاسم يبوس راسها : عدوووووووينج ياااا قلبي




دخل عبدالله البيت .. وراح لجناح ساره على طول .. لقى الخدم يرتبون الاغراض وساره حايسه بينهم وفيّ تركض بين الملابس وترمي روحها عليهم .. راح عبدالله يلعب معاها
ساره بعصبيه : الابو طلع العن من البنت
عبدالله منسدح على ضهره وفي على بطنه : شحارق دمج انتي
ساره : يا ويلي قال شحارق دمي .. توه الخدم مرتبين عفستو ..
عبدالله : حلالنا كيفنـ
في دخلت ايدها بفم ابوها الا تطلع السانه
عبدالله تدرين سويره وانتي صغيره مسكتج وقت وكنتي اصغر من في والا تقطعين خشمي هههههههههههههه
ساره راحت اقعدت عنده واهوا منسدح : جد
عبدالله : أي والله .. كنتي بيبي واذكر صراخ ابوي العود النجره تحت
ساره .. : أي اذكر ابوي قال لي
عبدالله استعدل وضمها : انا عندج الحين
ساره : مو تتركني
عبدالله : مستحيل كلي لج
ساره : عبودي احبك
عبدالله : انا اكككككككككثر
ساره : كنت ميته من دونك
عبدالله : كنت جسد بلا روح
ساره : يووووووه يا غيااااابك ...
عبدالله ضمها حيل : خلاص حبي هذاني عندج
ساره : الله يخليك لي يا رب
عبدالله : ويخليج لي ..



تابعوا الجزء 30 والاخيييييييرررر والاحداث مع كل الابطال شنو بيصير معاهم ..عبدالله وساره .. رشا .. علي وريماس .. ريتاج و يوسف .. انتظروني q8ia 3z