روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : التاسع والعشرون
ساره تنادي ريماس : يلاااااااا العروس بتدخل ..؟؟؟
ريماس : زين تعالي معاي ساعديني
ساره : وين اروح
ريماس : ريتاج محد راح يدخل معاها الا عبدالله
ساره تتخصر : ان شاء الله اطلع له جذي
ريماس طقت راسها : نسيييييييييت
رشا قربت : يلا انا اساعدج
ساره طالعت رشا محترررررررره وسكتت ..
راحت ساره البست (عباتها ولفتها )
دخلوا ريتاج وعبدالله .. بمساعدة ريماس ورشا .. و ريتاج ترجف رجف
ريماس : ابوس راسج ابتسمي تراج مو رايح لمقصب
ريتاج : جب زين طسي وراج خوش اسلوب
ريتاج تبتسم .. الي يشوفهم من بعيد يحسدهم على اخوتهم وابتسامتهم ويقولون الله يعين ريماس على مفارق توامها ما يدرون ريماس طايحه بريتاج زف ..
رشا واقفه من بعيد وشافت عبدالله يأشر انها تقرب له .. راحت رشا مستحيه .. طبعا ما ننسى كلام الحريم الي يتمادون ويرفعون صوتهم يسمعون ساره
الحريم وصوتهم : تدرين انها بنت عمه رشا .. يقولج قبلها متزوج بنت عمه عادل شوفيها الي قبالنا
الثانيه : يا ربي لا تقولين طلقها
المره : أي طلقها .. وخذى بنت عمه الثانيه يقولون عاشقها .. خذاها غصبن عن العايله كلها
الثانيه : مالت مو حظي
المره : أي عاد الي قبالنا اختي انا وياج ههههههههههه خلاها وتزوج عليها
الثانيه : لا ان شاء الله .. لا هي تشبهني ولا شي .. ان كانها تطلقت ورصت عليها الجاره واهي ما تمت السنه انا لا تطلقت ولا شي ..
المره : هههههههههههههههههههههههه علامج خفتي
الثانيه : يا ويلي تبين اشوف زوجي مع حرمه غيري في ذمتي استخف
المره : الله يكافينا الشر ..
ساره .. دمعه ورى دمعه .. بكل هدوء ..
دخلو الرياجيل يوسف ومعاها جاسم وعلي والجيش عاد تعرفون شبابنا ما يحتاج ربعهم وكلهم يدخلون ويسون عرضه ويطلعون .. وبنص الطريج يسلمون عليه واحد واحد ما كنهم مسلمين عليه قبل لا يدخل الصاله ولا كأنهم مسوين له مسيره كأنه الكويت فايزة بكاس العالم هههههههههههههه
طلعوا الشباب وراح يوسف لعروسته باس راسها : الف مبروك عليج نفسي هههههه
ريتاج ودها تكخفه بس محترمه نفسها جدام الناس وترجف ..
سلم عبدالله وجاسم وطلعوا ..
قعد شوي يوسف مجاملة .. وتالي خذا زوجته .. اول ما دشت ريتاج الفندق حاشها عوار في بطنها من الخوف
يوسف يطالعها : رتوج عمري شفيج
ريتاج تطالعه .. : ولا شي
يوسف من شاف خوفها مات ضحك .. قرب لها وباس خدها روحي تسبحي وارتاحي
ريتاج راحت تسبحت والبست لها بيجامه .. وطلعت حصلت يوسف قاعد بصاله عليه شورت .. لف عليها يوسف مبتسمه وفاتح ايدينه : قربي حبي
ريتاج .. تحلم .. راحت بسرعه لدار وقفلتها
يوسف : ؟؟؟ هذي شفيها !!!
راح وراها
يطق الباب :
ريتاج تبجي
يوسف : ريتاج قلبي شفيج
ريتاج : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يوسف : انا قلت لج شي ضايقج .. انا كنت اتغشمر معاج عالكوشه لا اكثر ولا اقل ..
ريتاج .: ...............
يوسف : طيب انتي شنو تبين الحين وانا حاضر
ريتاج : تفارق
يوسف انصدم .. يا ليلي بدينا بسوالف الجهال : زين زين بفارق .. اهم شي لا تتضايقين ..
ريتاج خافت .. هذا لا يكون من صجه بيخليني بالفندق ويروح ..
يوسف قعد يدبك جدام غرفتها .. يعني تراني رحت .. واهوا يجذب واقف عند الباب ..
ريتاج فزت بخوف : لحظظظظظظظظظه لا تروح يوسف .. يووووووووووووسف ... تركض تبطل الباب ودعمته من الخرعه ما شافته : انت اهني ..؟؟
يوسف يضمها بضحكه : لا هناك
ريتاج : حيوان ليش تجذب علي
يوسف : كيفي .. هههههههههههههههههههههههههه
ريتاج حست بسخافت الموقف وقعدت تبجي
ظمها يوسف : عمري روحي انا شي لابد منه تخافين وترتبكين عادي طبيعي
ريتاج : انا عبالي رحت
يوسف : ما رحت كاني راز فيسي هههههههههه من صجج اروح .. والله ما اروح .. ما صدقت يجي هاليوم تبيني اروح .. مسكينه
ريتاج بعصبيه : لا تقول مسكينه
يوسف : الا مسكينه ويبووووووسها
ريتاج تبعد : وخر
يوسف يبوسها : مابي
ريتاج : يا هوه وخر
يوسف يبوووووووسسها : بوسيني
ريتاج منزله راسها ومبتسمه بس : ............
يوسف : مو لازم باجر انتي الي تقطعيني بوس ,, مسألة وقت هههههههههه
ريتاج : ................