بارت الثامن
الصبح مشاعل ,شريفه وحياة انزلو تحت الصالة وكان الكل نايم واهم قاعدين يتريقون ومحد داوم من الخالات من سالفه حياة
مشاعل: {وهي تصب الجاي} صدقيني مو كفو بعد كل هل عشرة يروح وبكل برود يتزوج
حياة:تزوجها من خمس سنين ولا اطلعت موكويتيه
شريفه:هاااو عيل من وين؟
حياة:من بلاد الشام هناك
مشاعل:ويييه لو كويتيه جان بلعناها
شريفه:وييييي
مشاعل:انتي شلون طحتي عليه ولا هو الي قالج
حياة:طحت عليه واهو يقولها حبيبتي انا هني انهرت عيوني طلعت لي برا واهو كملها وقالي السالفه كلها
مشاعل:وبكل برود اشوه انج طلبتي الطلاق
شريفه:سكتي شعول حياة لاتسمعين كلامها الناس اشبيقولون عنه بنات دبر ال..... كلهم مطلقات
مشاعل:وحنى اشعلينا من الناس
حياة:حجي الناس مايخلص
شريفه:حياة تفاهمو انتي وياه وفكري بعيالج
حياة:مابي اتفاهم خلاص انا ابي الطلاق
شريفه:احنى اشفينا كلنا مطلقات الى سعاد
مشاعل:يايلها الدور
شريفه:الله لايقوله
عند دينا,شوق وبدر ..
دينا صحت شوي شوي بدت اتمقط بالفراش وتمدد التفتت يسارها شافت بدر ابسابع نومه والتفتت يمينها شافت شوق نايمه وشعرها غاط ويها كله
دينا قامت من على السرير واتجهت عند جنطتها واقعدت تدور على فرشه اسنانها والمعجون .. خذتهم وسيده عل حمام
بعد دقيقتين صحت شوق من نومها اسمعت صوت ماي راحت اتشوف دينا اعرفت انها دينا لانها مالقتها يمها .. شوق بطلت عليها الباب {الباب كان مفتوح } قعدت تخزها
شوق:قوليلي انه حلم
دينا هدت صابونه ويها:اتمنى
شوق راحت الدار واقعدت علسرير تفكر ابأمس
بعد دقايق يتلها دينا
دينا:الحمام فاضي
وراحت غسلت وفرشت ويت الدار
دينا تمشط شعرها وشوق راحت تدور على مشطها بجنطتها
شوق:اتهقين بيتطلقون؟
دينا:انشالله لآ
شوق:الظاهر هل شي وراثي بهل عايله
دينا:هع انا بعنس
شوق:ليش كلهم جذي فيهم شي ولا شنو صاكينهم بعين
دينا:مادري لاتسألين
شوق:الساعه جم
دينا:11:30
شوق:بدر شخري مايحس؟
دينا:لا والله اهو اكثر واحد يحس فينا امس مانام قعد يتقلت ويتقلب
شوق خذت نفس عميق:الله يعينا
دينا:الا محد يدري انا موجودين هني
شوق:لا راحو المدرسه البنات اكيد وريم عندها محاضرة
دينا:وييييي محاضرتي .. انا وياها ماخذين نفس المواد
شوق:لاحقه علمحاضرة احنى خنشوف البلوة الي احنى فيها
دينا:اي والله
بعد ساعه دينا وشوق ليلحين قاعدين بالدار وبدر نايم
ررررررن تررررررررن
شوق:ويييه بدر نايم ابسرعه شيليه
دينا:اوكي اوكي .... هلا ريم
ريم:عسى ماشر
دينا:ماشر
ريم:وينج اليوم قلت مريضة يعني قلت بسويلج مفاجأه واطب عليكم بالبيت ولا سيارتج موموجوده ولا سيارة امج
دينا:امممم ... احنى...احنى ببيت العود
ريم:هاااو ليش؟
دينا:ها....اممم
ريم:دندون اشصاير
دينا:موصاير شي
ريم:انا كاني الحين بييكم
دينا/اممممم
ريم:شفيج دندون
دينا:مافيني شي
ريم:اوكي كاني الحين اييكم
دينا:اوكيه براحتج باي
ريم:باي {سدته واهي مومطمنه}
يتلهم البيت ومشاعل ,حياة وشريفه ليلحين بالصاله سلمت عليهم وقامت تنادي دينا وشوق من تحت
ريم:شفيكم
شوق دينا:مافينا شي
ريم:لابسين بجامه شنو نايمين هني؟
دينا تهمس:إي
ريم تهمس:شصاير
شوق تهمس:بعدين انقولج
ريم:لا .. تعرفوني انا ماصبر
ديييينق دوووونق
باب بيتهم كله مبطل يعني مايقفلونه يعني بيت العود 24 ساعه ناس داشه وطالعه
مشاعل:الباب مبطل
بوبدر:سلام
الكل انصدم
دينا وشوق:يباااا {وراحو لموه}
حياة:شلي يايبك؟
بوبدر:ابي اكلمج على انفراد
حياة:انا قتلك مابينا حديث
شريفه:بنات دشو داخل
البنات:انشالله خالتي
شريفه:يالله مشاعل
الكل راح ماعدا حياة اصعدو فوق علدري واقعدو يتسمعون كلهم حتى الخالات
حياة:ارجوك اطلع برا
بوبدر:مالي غيرج
حياة:نعم
بوبدر:زوجتي الثانيه طالبه الطلاق
حياة:هع
بوبرد:وابتاخذ ولدي مني
حياة:ولدك {دمعت عينها}
بوبرد: {نزل راسه} واكيد القانون صاف معاها
حياة:وانا شكو فيكم
بوبدر:مالي غيرج انا وحيد امي وابوي واهلي ميتين من زمان
حياة:اطلع برا
بوبدر:تعوذي من بليس
حياة:تعزذت منه قبل لاشوفك..اطلع برا
بوبدر:حياة
حياة بصراخ:اطلع اطلع
بوبدر:ماشي انا طالع
حياة:طلقني وماراح احرمك من عيالك تقدر تشوفهم متى مابغيت
بوبدر:الي تبينه راح يصير ..... انتي ...... انتي طالق
شوق طاحت من طولها وتربعت بالقاع ودينا فجت حلجها الكل انصدم وانزلو تحت بس تأخرو بوبدر طلع بسرعه ....
حياة راحت واقعدت علقنفه
لحظه صمت عمت البيت كله ... محد تكلم