روايتي الثانيه (اعتبرني الي تعتبره المهم في النهايه تكون حبيبي) واقعيه اميه بالميه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نوشـأأ

New member
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
210
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب بداايه موفقه ~
 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
Up up up up up up
Up up up up up up
لعيوووووونج قلبي

فهوود ينن لوووووووووووول وجسووم
ناطرينج ،،،
Up
Up
Up
Up
Up
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
up up up up up up
up up up up up up
لعيوووووونج قلبي

فهوود ينن لوووووووووووول وجسووم
ناطرينج ،،،
up
up
up
up
up

ثاااانكس ام حسووني وانشالله اليوم الفير انرل بااارت انشالله اذا الله احيانى
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت السادس​

عند فهد جاسم وبدر عقب مالعبو كرة ثلاثتهم تيمعو واقعدو علارض

جاسم:خوش ربع عندك
فهد:هه يعجبونك
بدر:فهدو من متى وانت تلعب كرة؟
فهد:من يوم كنت بجااا
جاسم:ههه بجا ليس انا مايدخل نادي هدا يمكن بعدين منتخب {مع هزت الراس}
فهد:ههه لا يمعود مافي تفرغ
جاسم:اي صح الله يعين منتخبنا

تليفون جاسم رن رررررن

جاسم:اوووو الحب هلا والله
....:هلا حبي
فهد:اخوك يكلم ولا عشر ؟
بدر:لا لا جنه وحدة بس
جاسم: {سده} اكلم ثنتين بس
فهد:وطبعن تقزرها عليهم
جاسم: لالالالالا ... انت ماكلمت ابعمرك
فهد:اي كلمت ايام المراهقه هههه
بدر:ياني الدور
فهد:ههه
بدر:اتغشمر انا وين وهل سوالف وين انا خلوني ابدراستي البنات مامنهم فايدة
فهد:ايي والله {وانسدح على ظهره ودخل على الفيس بوك} {ابقلبه} وااو منو هذه من ريم فريندز رياضيه وحيويه وااو كل شي عجبني فيها هوايتها وكل شي بس ليش مو حاطه صورة لها اخاف تطلع بويه ههه اسويلها اد احسن حيل حيل اعجبتني جنها انا هع هع
بدر:فهيد شفيك مندمج
فهد:ها لا قاعد اجيك علفيس بوك

بعد يوم عند البنات بالصاله بعد { بيت العود}
دينا كانت شابكه علمسنجر بلابها وريم وروان يطالعون التلفزيون وعهد تاكل وشوق تصب لها جاي

دينا ابقلبها:اووه مسج من فيس اشورانا ندخل علفيس اكيد احد حاط كومنت على صوري هي هي هي ........................
اضافه؟؟؟؟؟؟؟ من هذااا...؟؟ ماني مسويتله اكسبت
عهد:شوقو صبيلي جاي
شوق:اشتغل عندج
عهد:اي
شوق:ويعه

بعد ثلاثة ايام فهد ماشافها ضايفته قال اضيفها مرة ثانيه يمكن تقبل ....
دينا شافته مرة ثانيه لاعت جبدها منه مرة ثانيه قالت شنو هذا ملزم الا اضيفه يعني اوووووووووف ماني ضايفته اووف

وبعد يومين فهد هم ماشاف انها ضايفته الولد انعجب فيها خيل خسها فهد بس على بنت ههه فرد ضافها مرة ثانيه......

عند البنات فبيت العود بغرفه روان هديل وعهد
الي كانو بالغرفه دينا وريم بسسسس

دينا:اوووف وبعدين معاه هذه المرة الثالثه
ريم:شصابر؟
دينا:واحد ملزو الا اضيفه ويييع
ريم:ايي ضيفيه يمكن يعرفج
دينا:انا ماعرف الا عيال خوالي وبس
ريم:دزيله مسج قوليله منو انت؟
دينا:مابي انا ماضيف شباب ويييع
ريم:يمكن يعرفج يالخبل
دينا:انا بدزله مسج وبشوف اخرتها معاه
ريم:اي عشان اتعرفين اشتبي

دينا دزتله "ممكن اعرف من انت هذه ثالث مرة تضيفني .. تعرفني وانا مادري؟ "
دينا اقعدت تنطر وتنطر مارد عليها قالت باجر اشوف اذا ردلي..
اليوم الي بعده بليل دزلها رد وراحت على طول بطلت الفيس تشوف رده كاتب لها "انا ماعرفج الصراحه دينا وانا ملزم انج تضيفيني لانج عجبتيني وايد وايد حسيت اني اعرفج من زمان والله عجبني كل شي بصفحتج والله وراح اكون سعيد اذا قبلتيني انا مو نفس باجي الشباب ترى وماراح أأذيج"
دينا ردت عليه "اممم اسفه انا ضايفه عيال خوالي اكيد ابتفهمها وهي طايرة اسفه وكل الشباب يقولون جذي انهم غير عن باجي الشباب عشان يصيدون جم سمجه"
فهد مارد عليها قعد يفكر برد مالقه شيقول فمارد عيها

ريم:اقول شسمه الي قاعد يضيفج؟
دينا:فهد
ريم:اههاااا لايكون ولد خالي احمد
دينا:لا ماظنتي لاني ماشفته وولا شافني شلون بيعرفني
ريم:انزين حاط صورة
دينا:صورة... لا مو حاط .. حاط صورة كرة
ريم:اها يمكن مو اهو لانه فهد ولد خالنا حاط صورة ميسي
دينا:اها اوكيه

الصراحه فهد غير صورته امس وحط صورة كرة قدم بدال ميسي وريم ماتدخل الفيس بوك وايد فماشافت

فهد قام كل يوم يدزلها خواطر واشعار ويصبح عليها ويمسي عليها واهي تعطيه طاااااااااااااف طااااف طااااااااااااااااااااف وماترد عليه

يوم السبت ساعه 8:45 بليل كلهم متيمعين بالصاله

روان:مللللللل
عهد:انتي كله متملله وبس
روان:اوووف
مشاعل:طلعو حديقه المنطقه ههه روحو قعدو فيها
شوق:اي والله انغير جو شوي
ريم:هوووش هوووشه
مشاعل:اسمها انوووشه
ريم:هووشه اسهل
انوشه:ها ماما
ريم:سوي مطارة جاي عشان روح حديقه
دينا:وين الحب بنات والحلو
عهد:الحلو من تخصصي الحين احطهم ابقواطي
روان:وانا بزهب الصحون والقلاصات وهل سوالف

جاسم دخل عليهم

جاسم:هلا بنات
الكل:اهلين
جاسم:شفيكم متخبصين؟
شوق:بنروح الحديقه
جاسم:حديقه منطقتنا
شوق:اي
جاسم:خوش


بارت السابع راح تقرون
....وقته شباب يلعبون كرة....
....فهييد فهييد هنييييي....
....انت تنفعل وانا انذبح....
....وين بنروح ابهل ليل....
....مو كفو تعالي امشي....
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
اممم


يمكن جاسم يقول حق فهد ايي وياهم و هناك يشوف دينا . قلت يمكن :p



و ثـــــــآأإآأأإنكس عـــآلبـآأإآأإرت



ويتنق ...
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت السابع​

الي بالحديقة روان هديل عهد دينا شوق وريم

ريم:وقته شباب يلعبون كرة

الكل قام يتلفت ودينا كانت معطه الشباب ظهرها

دينا:عيل امشو
روان:ليش نمشي احنى يينا الاول اهم الي يروحون
شوق:لحظه لحظه هذه مو جنه بوهة جاسم
ريم:بعاااد وايد ماقدر اشوف
روان:هدووول شوفي عاد عيونج عيون صقر
هديل:قل اعوذ برب الفلق
روان:لا صج شوفي
هديل:مادري بس هذه بوهته
دينا:ماعلينا منهم اهو ولا مو اهو احنى شكو خلونا انسولف

ريم رن تليفونها وماشالته

شوق:ليش مارديتي
ريم:ها هذه رفيجتي الحين تقرق علي وسوالفها ماتخلص
دينا:اهاا

رن تليفونها مرة ثالنيه وماشالته

دينا:هذه بعد تدق
ريم:اي تحب تقرق وانا مالي خلقها
شوق:يمكن تبيج ابشي
ريم:لا انا اعرفها عدل

عند الشباب

حمد بصراخ:فهيييد فهيييد هني
عبدالله بصراخ:فهوود انا مفتوح اناا
فهد شات الكرة إبأقوى ماعنده

عند البنات

دينا:امبيه شفتو العيو.............أأأأأأأأأههههه
بنات:امبيه دينا انتي بخير
دينا:احححح أأأأيي أححح

الشباب قامو يركضون لهم ماتشوفون الا غبرتهم جنهم حصن

جاسم:انتي بخير
ريم:جسوم شنو انتو ماتشوفون
شوق:كسرتو ظهر البنت

دينا شوي شوي تلتفت عليهم وماسكه ظهرها

دينا:منو منو الي طقني؟
فهد:انا ماطقيتج اهي راخت
دينا بصراخ:لااا والله
فهد:انا انفعلت و....
دينا:انت تنفعل وانا انذبح
فهد:ماكان قصدي
دينابصراخ:هيي هيي شنو ماكان قصدك كسرت ظهري يعل الله يكسر ظهرك
فهد بصراخ:هي انتي لاتصارخين هاهاهاي لو انكسر ظهرج مثل ماقلتي ماتقدرين اتحركين يالذكيه
دينابصراخ:اسكت اسكت لادوس ابمردانك الحين
فهد بصراخ:انتي ماتستحين على ويهج
دينابصراخ:لا انت الي تستحي ماااااالت
فهد:اشهل بنت استغفر الله
جاسم:دينا خلاص صار ال صار
فهد: {واهو يطالع جاسم} ديناااا
جاسم:ايي هذه دينا
دينا:انتي ماتستحي تييب سيرة اهلك عند هل اشكاااال
فهد:انا هل اشكال يالبويه
دينا:انا بويه هدوني عليه هدوني عليه
ريم:دينا بس خلاص
فهد:لو انتي بنت جان ماصارختي جنج واحد من الربع وتهاوشين جنج ريال
دينا/عما بعينك انشالله مااالت بس مااالت
جاسم:بس خلاص هذا وانتو اهل وجذي
دينا:اهل
جاسم:هذا ولد خالج
دينا:امحك

فهد راح

دينا:جبان

فهد طالعها وراح

ريم:توأم تعالو شيلوها جنها عيوز بايقين عشاها
هديل ووران:اوكي يالله دينا
دينا:بسم الله شوي شوي {وافعدت اتحلطم عليه}
ريم:شوقو تعالي ساعديني
شوق:انشالله
عهد:لحظه ريم بساعدكم

بعد يومين من سالفه الطقه
فبيت دينا الفير ساعه 3 شوق بدر ودينا كانو بالصاله سهرانين

بدر:احم الا اقول بنات أأأ شلون ريم؟
دينا:على فكرة انت وايد تسأل عنها
بدر:شنو بعد بنت خالي مني وفيني
شوق:لاا منك وفيك هااا
بدر:اقول غيري الي حاطته بس
شوق:انشالله عمي

وفجأه سمعو صراخ امهم وابوهم

حياة بصراخ:خمس سنين يالخاين خمس سنين
بو بدر:لاتخليني اندم لاني قتلج
حياة بصراخ:تندم تندم يالخاين
بو بدر:الشرع حلل اربع
حياة بصراخ:طلقني {قامت تبجي}

دينا شوق وبدر اصعدو فوق لهم

بدر:شصاير
حياة:روحو زهبو جناطكم
شوق:ليش
حياة:بسرعه حطو كل شي ملابسكم اغراضكم وكل شي وروحو السيارة
شوق:يبااا
حياة:قولهم قولهم ابوهم شمسوي
بدر:يبا
بدر:امكم طالبه الطلاق
الكل:شنوو
دينا:يما شنو ينيتي
حياة:ابوكم خاني خمس سنين .... متزوج علي
الكل سكت
حياةبصراخ:يالله روحو
بو بدر:حياة خلينا انتفاهم
حياة:مابينا تفاهم .... ليش واقفين روحو يالله

بو بدر قام يمشي بيطلع

حياة:ابي ورقة طلاقي باجر توصلي
بو بدر:طلاق ماني مطلقج وفكري بعيالج
حياة:وانت يوم تزوجتها مافكرت فينا والحين ياي تقولي فكري بعيالج

بو بدر طلع من البيت والعيال راحو يسوون جناطهم وهم حياة وياهم بعد نص ساعه بدر دينا وشوق واقفين عند مواقف سياييرهم

دينا:وين بنروح ابهل ليل؟
بدر:اكيد بيت يدي
شوق:كاهي امي
دينا:يما الي قاعدة تسوينه غلط
حياة:ماكو الا انتي يا زبزطه تعلميني الصح والغلط
دينا:يما تفاهني وياه ليش تزوجها؟
حياة:انا مابي اتفاهم ابي الطلاق
شوق:واحنى انضيع
حياة:من قال بتضيعون .. يالله دينا بيت العود بنروح
دينا:اوكييه

شوق اركبت مع دينا وبدر مع حياة بلسياره واوصلو بيت العود اول مادخلو مشاعل شافتهم

مشاعل:بسم الله شصاير بيتكم احترج؟
حياة واهي تبجي تلمها:خاين
مشاعل:اسمله عليج قعدي فعدي
حياة:طلع متزوج علي
مشاعل:وييه الله لايوفجه {واقعدت تطبطب عليها} بنات بدر دشو

واقعدو مدة على وضعييتهم

مشاعل:عيال ماتبون تنامون
شوق:اي
مشاعل:في غرفة فاضيه بطابق الثاني
دينا:اييه
مشاعل:اخذو اجناطكم وروحو نامو

بنات وبدر راحو الغرفه ونامو

مشاعل:حياة امشي نامي من اصبح افلح
حياة:أأأه أأأه يامشاعل
مشاعل:مو كفو تعالي وانسي

ودشو نامو
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت الثامن راح تقرون

....حجي الناس مايخلص:gathering:....
....يايلها الدور:denya:....
....شلي يايبك؟:rgewrg:....
....ولدك؟؟؟؟؟:eek:....
....ماشي انا طالع:eh_s(14):....​
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت الثامن​


الصبح مشاعل ,شريفه وحياة انزلو تحت الصالة وكان الكل نايم واهم قاعدين يتريقون ومحد داوم من الخالات من سالفه حياة

مشاعل: {وهي تصب الجاي} صدقيني مو كفو بعد كل هل عشرة يروح وبكل برود يتزوج
حياة:تزوجها من خمس سنين ولا اطلعت موكويتيه
شريفه:هاااو عيل من وين؟
حياة:من بلاد الشام هناك
مشاعل:ويييه لو كويتيه جان بلعناها
شريفه:وييييي
مشاعل:انتي شلون طحتي عليه ولا هو الي قالج
حياة:طحت عليه واهو يقولها حبيبتي انا هني انهرت عيوني طلعت لي برا واهو كملها وقالي السالفه كلها
مشاعل:وبكل برود اشوه انج طلبتي الطلاق
شريفه:سكتي شعول حياة لاتسمعين كلامها الناس اشبيقولون عنه بنات دبر ال..... كلهم مطلقات
مشاعل:وحنى اشعلينا من الناس
حياة:حجي الناس مايخلص
شريفه:حياة تفاهمو انتي وياه وفكري بعيالج
حياة:مابي اتفاهم خلاص انا ابي الطلاق
شريفه:احنى اشفينا كلنا مطلقات الى سعاد
مشاعل:يايلها الدور
شريفه:الله لايقوله

عند دينا,شوق وبدر ..
دينا صحت شوي شوي بدت اتمقط بالفراش وتمدد التفتت يسارها شافت بدر ابسابع نومه والتفتت يمينها شافت شوق نايمه وشعرها غاط ويها كله
دينا قامت من على السرير واتجهت عند جنطتها واقعدت تدور على فرشه اسنانها والمعجون .. خذتهم وسيده عل حمام
بعد دقيقتين صحت شوق من نومها اسمعت صوت ماي راحت اتشوف دينا اعرفت انها دينا لانها مالقتها يمها .. شوق بطلت عليها الباب {الباب كان مفتوح } قعدت تخزها

شوق:قوليلي انه حلم
دينا هدت صابونه ويها:اتمنى

شوق راحت الدار واقعدت علسرير تفكر ابأمس
بعد دقايق يتلها دينا

دينا:الحمام فاضي

وراحت غسلت وفرشت ويت الدار
دينا تمشط شعرها وشوق راحت تدور على مشطها بجنطتها

شوق:اتهقين بيتطلقون؟
دينا:انشالله لآ
شوق:الظاهر هل شي وراثي بهل عايله
دينا:هع انا بعنس
شوق:ليش كلهم جذي فيهم شي ولا شنو صاكينهم بعين
دينا:مادري لاتسألين
شوق:الساعه جم
دينا:11:30
شوق:بدر شخري مايحس؟
دينا:لا والله اهو اكثر واحد يحس فينا امس مانام قعد يتقلت ويتقلب
شوق خذت نفس عميق:الله يعينا
دينا:الا محد يدري انا موجودين هني
شوق:لا راحو المدرسه البنات اكيد وريم عندها محاضرة
دينا:وييييي محاضرتي .. انا وياها ماخذين نفس المواد
شوق:لاحقه علمحاضرة احنى خنشوف البلوة الي احنى فيها
دينا:اي والله

بعد ساعه دينا وشوق ليلحين قاعدين بالدار وبدر نايم

ررررررن تررررررررن

شوق:ويييه بدر نايم ابسرعه شيليه
دينا:اوكي اوكي .... هلا ريم
ريم:عسى ماشر
دينا:ماشر
ريم:وينج اليوم قلت مريضة يعني قلت بسويلج مفاجأه واطب عليكم بالبيت ولا سيارتج موموجوده ولا سيارة امج
دينا:امممم ... احنى...احنى ببيت العود
ريم:هاااو ليش؟
دينا:ها....اممم
ريم:دندون اشصاير
دينا:موصاير شي
ريم:انا كاني الحين بييكم
دينا/اممممم
ريم:شفيج دندون
دينا:مافيني شي
ريم:اوكي كاني الحين اييكم
دينا:اوكيه براحتج باي
ريم:باي {سدته واهي مومطمنه}

يتلهم البيت ومشاعل ,حياة وشريفه ليلحين بالصاله سلمت عليهم وقامت تنادي دينا وشوق من تحت

ريم:شفيكم
شوق دينا:مافينا شي
ريم:لابسين بجامه شنو نايمين هني؟
دينا تهمس:إي
ريم تهمس:شصاير
شوق تهمس:بعدين انقولج
ريم:لا .. تعرفوني انا ماصبر

ديييينق دوووونق

باب بيتهم كله مبطل يعني مايقفلونه يعني بيت العود 24 ساعه ناس داشه وطالعه

مشاعل:الباب مبطل
بوبدر:سلام
الكل انصدم
دينا وشوق:يباااا {وراحو لموه}
حياة:شلي يايبك؟
بوبدر:ابي اكلمج على انفراد
حياة:انا قتلك مابينا حديث
شريفه:بنات دشو داخل
البنات:انشالله خالتي
شريفه:يالله مشاعل

الكل راح ماعدا حياة اصعدو فوق علدري واقعدو يتسمعون كلهم حتى الخالات

حياة:ارجوك اطلع برا
بوبدر:مالي غيرج
حياة:نعم
بوبدر:زوجتي الثانيه طالبه الطلاق
حياة:هع
بوبرد:وابتاخذ ولدي مني
حياة:ولدك {دمعت عينها}
بوبرد: {نزل راسه} واكيد القانون صاف معاها
حياة:وانا شكو فيكم
بوبدر:مالي غيرج انا وحيد امي وابوي واهلي ميتين من زمان
حياة:اطلع برا
بوبدر:تعوذي من بليس
حياة:تعزذت منه قبل لاشوفك..اطلع برا
بوبدر:حياة
حياة بصراخ:اطلع اطلع
بوبدر:ماشي انا طالع
حياة:طلقني وماراح احرمك من عيالك تقدر تشوفهم متى مابغيت
بوبدر:الي تبينه راح يصير ..... انتي ...... انتي طالق

شوق طاحت من طولها وتربعت بالقاع ودينا فجت حلجها الكل انصدم وانزلو تحت بس تأخرو بوبدر طلع بسرعه ....
حياة راحت واقعدت علقنفه

لحظه صمت عمت البيت كله ... محد تكلم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.