البارت راح يكون من جزئين .. الحين بنزل واحد .. والثاني وراه
تفضلو
عقب يوم كانت ملجه شيخه والعصر راحت لها حصه
كانت رايحه تمر على شيخه لابسه بنطرون جنز سكني اسود وبلوزه ورديه ورابطه شعرها .. بتمرها عشان توديها الصالون لأن لولوه لاهيه بتجهييز الحفله فقالت لها حصه توديج
دشت حصه على شيخه بالغرفه
حصه : قوووووووووووووووووووووووووووه
شيخه : يقويج ياهلا ياهلا .. سمعي بطلي الكبت طللعي بدلتج وبدلتي عشان نلبس بالصالون مره وحده وعلى فكره امي قالت حق خالي بو محمد ان كشختج اليوم على حسابها وعطتني فلوس
حقج عشان الميك اب والتسريحه.. شوفي بطلي الكبت واخذي البنفسجيه هاذي مالتج .. امي اختارتها تقول انها مفصصصصله عشان حصووو .. يلا مشينا
حصه : هوووووووووووب هوووووووووووووووب اي مكياج واي تسريحه واي نفنوف .. من قالج اني ابي كل هذا
شيخه منصدمه : لييييييييييش ؟؟
حصه : بس بس كرهت كل شي مابي
شيخه : ليييييش ؟؟
حصه : اولا ما يلوق علي .. ثانيا مو حلووو .. ثالثا ما احب .. فهمتي يالقوطيه
شيخه دمعت عينها : ليييييش ؟؟
حصه : هييييييي لا تبجيين خلاص مو قوطيه اتغشمر لا تبجيييييييين
شيخه صررررخت : مو هذا اللي يهمني انتي اختي الوحيدة مالي غيرج منو بيوقف معاي منو يزفني منو يصور وياي
حصه : لا تزعليين .. ماشاء الله رفيجاتج شكثرهم .. ما يقصرون اهم يعرفون حق هالسوالف انا ما اعرف
شيخه تصرخ : ما ابيج تعرفين مابي رفيجاتي مابي احد .. واقعدت عالسرير.. انتي اناااااااااانيه وسخييييييييييفه
حصة نزلت راسها وحست بشعور شيخة : مو قصدي جذي .. بــ بس من عقب اللي صار ما قمت اهتم بهالأشياء
شيخه عصبت : وهذا انتي .. عقب الي صار .. عقب الي صار .. ماعندج غير هالجمله .. هذا شي انتي سويتيه بادينج .. وانتي مارضيتي انه نتصرف ونساعدج .. والحين ندمتي
حصه : ب ببس أأ أأ انا
شيخه : لا بس ولا شي .. اهيا كلمه وحده .. اذا اختي ما وقفت وياي يوم ملجتي .. انا ماراح املج .. وكاني قاعده وماراح اتحرك
حصه انكسر خاطرها على حصه .. قعدت يدامها عالارض وبجت : شيوووخ والله مو مني .. انا تعبااااااااااااااااااااااااااااانه .. والله تعباااااااااااانه
شيخه ضلت تطالعها : والحين شلون
دشت عليهم لولوه : انتو ليلحيين اهنييييي .. شافتهم يبجون .. اقعدت يمهم وقامت تدمع .. ماكنت ابي ابجي عشان شيووخ .. بس عورتو قلبي انا بعد ضايق خلقي ما ودي تهد البيت .. بس كل بنت
نهايتها .. بيت ريلها .. وباجر ان شاء الله ياحصووو نصييبج ييي ونستانس فييج انتي بعد
حصه وشيخه يطالعون بعض .. ويطالعون لولوه الي دشت عررررررض بالقصه .. قعدو يضحكووون
لولوه : ايي ايي جذي ضحكووو .. حصييص خلي البجي عقب الحفله انا وياج نقعد نبجي .. الا صج شفتي البدله الي اخترتها لج .. والله جنها مصممينها لج ما تخيلتها الا علييج
حصه ابتسمت : لا يمه الحين باخذها .. قامت بطلت الكبت وخذتها .. هااااذي صح ؟
شيخه قامت لمتها : اييييييييييييييييييييييييييييييي هاذي هاااااااااااذي
حصه ساسرتها : بعد جبدي ولا يصير بخاطرج
شيخه : حبيبتي والله
لولوه : الله يخليكم لبعض .. يالله يالله .. روحو قبل لا يصير الصالون زحمه
حصه باستها على خدها حيييييييييييييييييييييييييل : ان شاء الله .. يالله شيوووخ
وراحو
بعد ما خلصوا من الصالون ردو البيت وزفوا شيوخ بالصاله .. وبعد ما خلصت الحفله طلعت شيخه مع ريلها ناصر
عقب ما طلعو المعازيم والكل راح بيته
عالدري في بيت لولوه .. قاغدين حصه ولولوه يتلووون من عواار ريلهم من الرقص والوقفه واستقبال المعازيم
حصه حطت راسها على جتف عمتها وقامت تبجي : يممممممممه حييييييييييل ضايق خلقي مابي ارد بيتنا بنام عندج
لولوه تبجي : ومن قالج بترديين بتناميين عندي اليوم
اشكالهم كنت تضحك تعابى .. ويبجون .. و ..
دشو عليهم يعقوب ويوسف
يعقوب & يوسف : كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
حصه نزلت راسها : جبو جبو
يعقوب : اشكالللللللللللللللللكم فلللللللللللللللم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يوسف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امبييييييييييه لا بطنييييييييييي
حصه فزت من مكانها : هيييييييييييييييييييييييي لا تضحكوووووووووووون
يوسف تنح لما شافها قامت : حصوووووو صايره حلووووه
لولوه : وييييييييييييييي فدييييت بنيتي كل يوم حلوه مو بس اليوم
حصه : احم احم ثانكيو ماما
يعقوب يطالعها بنظره : لا تنغريين بنفسج نسيييييييييييييييينا الكره والشورتات والركبه الجلحه الملحه