روايتي الثانيه : ~~ حــــــــــصـــــــــــــة ~~ .. ( بقلمي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sosa-28

New member
إنضم
8 سبتمبر 2010
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانيه : ~~ حــــــــــصـــــــــــــة ~~ .. ( بقلمي )

na6rinch elila 7bi 3la nar ;P
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانيه : ~~ حــــــــــصـــــــــــــة ~~ .. ( بقلمي )

ناطرين
 
إنضم
31 أغسطس 2010
المشاركات
3,964
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
موجوده :)
رد : روايتي الثانيه : ~~ حــــــــــصـــــــــــــة ~~ .. ( بقلمي )

ناااااااااااااطرين
 

sosa-28

New member
إنضم
8 سبتمبر 2010
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانيه : ~~ حــــــــــصـــــــــــــة ~~ .. ( بقلمي )

الساعه جم اتنزلينه ابليز مو اتطولين p;
 

a7la w7da

New member
إنضم
15 أكتوبر 2008
المشاركات
347
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وي عاد كل شوي ادخل اقول نزل
اطلع وارد على نفس السالفة

شكله بينزل الفجر
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلاااااااااااااااااااام

البارت راح يكون من جزئين .. الحين بنزل واحد .. والثاني وراه

تفضلو



عقب يوم كانت ملجه شيخه والعصر راحت لها حصه

كانت رايحه تمر على شيخه لابسه بنطرون جنز سكني اسود وبلوزه ورديه ورابطه شعرها .. بتمرها عشان توديها الصالون لأن لولوه لاهيه بتجهييز الحفله فقالت لها حصه توديج

دشت حصه على شيخه بالغرفه


حصه : قوووووووووووووووووووووووووووه

شيخه : يقويج ياهلا ياهلا .. سمعي بطلي الكبت طللعي بدلتج وبدلتي عشان نلبس بالصالون مره وحده وعلى فكره امي قالت حق خالي بو محمد ان كشختج اليوم على حسابها وعطتني فلوس

حقج عشان الميك اب والتسريحه.. شوفي بطلي الكبت واخذي البنفسجيه هاذي مالتج .. امي اختارتها تقول انها مفصصصصله عشان حصووو .. يلا مشينا

حصه : هوووووووووووب هوووووووووووووووب اي مكياج واي تسريحه واي نفنوف .. من قالج اني ابي كل هذا

شيخه منصدمه : لييييييييييش ؟؟

حصه : بس بس كرهت كل شي مابي

شيخه : ليييييش ؟؟

حصه : اولا ما يلوق علي .. ثانيا مو حلووو .. ثالثا ما احب .. فهمتي يالقوطيه

شيخه دمعت عينها : ليييييش ؟؟

حصه : هييييييي لا تبجيين خلاص مو قوطيه اتغشمر لا تبجيييييييين

شيخه ودموعها تنزل : انتي لييييش تسوين فيني جذيي ؟

حصه : خلااااااااااااااص يباااا مو قوطيه انتي احلى عروووس

شيخه صررررخت : مو هذا اللي يهمني انتي اختي الوحيدة مالي غيرج منو بيوقف معاي منو يزفني منو يصور وياي

حصه : لا تزعليين .. ماشاء الله رفيجاتج شكثرهم .. ما يقصرون اهم يعرفون حق هالسوالف انا ما اعرف

شيخه تصرخ : ما ابيج تعرفين مابي رفيجاتي مابي احد .. واقعدت عالسرير.. انتي اناااااااااانيه وسخييييييييييفه

حصة نزلت راسها وحست بشعور شيخة : مو قصدي جذي .. بــ بس من عقب اللي صار ما قمت اهتم بهالأشياء

شيخه عصبت : وهذا انتي .. عقب الي صار .. عقب الي صار .. ماعندج غير هالجمله .. هذا شي انتي سويتيه بادينج .. وانتي مارضيتي انه نتصرف ونساعدج .. والحين ندمتي

حصه : ب ببس أأ أأ انا

شيخه : لا بس ولا شي .. اهيا كلمه وحده .. اذا اختي ما وقفت وياي يوم ملجتي .. انا ماراح املج .. وكاني قاعده وماراح اتحرك

حصه انكسر خاطرها على حصه .. قعدت يدامها عالارض وبجت : شيوووخ والله مو مني .. انا تعبااااااااااااااااااااااااااااانه .. والله تعباااااااااااانه

شيخه ضلت تطالعها : والحين شلون

دشت عليهم لولوه : انتو ليلحيين اهنييييي .. شافتهم يبجون .. اقعدت يمهم وقامت تدمع .. ماكنت ابي ابجي عشان شيووخ .. بس عورتو قلبي انا بعد ضايق خلقي ما ودي تهد البيت .. بس كل بنت

نهايتها .. بيت ريلها .. وباجر ان شاء الله ياحصووو نصييبج ييي ونستانس فييج انتي بعد


حصه وشيخه يطالعون بعض .. ويطالعون لولوه الي دشت عررررررض بالقصه .. قعدو يضحكووون


لولوه : ايي ايي جذي ضحكووو .. حصييص خلي البجي عقب الحفله انا وياج نقعد نبجي .. الا صج شفتي البدله الي اخترتها لج .. والله جنها مصممينها لج ما تخيلتها الا علييج

حصه ابتسمت : لا يمه الحين باخذها .. قامت بطلت الكبت وخذتها .. هااااذي صح ؟

شيخه قامت لمتها : اييييييييييييييييييييييييييييييي هاذي هاااااااااااذي

حصه ساسرتها : بعد جبدي ولا يصير بخاطرج

شيخه : حبيبتي والله

لولوه : الله يخليكم لبعض .. يالله يالله .. روحو قبل لا يصير الصالون زحمه

شيخه : يالله .. بس يمه تكفيييييييييين قوليلها تسوووق شوي شوي انا مابي اموت يوم ملجتيي

لولوه : يمه حصه .. شوي شوي مانبي مصايب .. نبي نفرح فيها

حصه بضحكه شريره : ها ها ها ها ها راح تتزوج الرازي

لولوه كفختها : فال الله ولا فالج .. ركدي ركدي

حصه باستها على خدها حيييييييييييييييييييييييييل : ان شاء الله .. يالله شيوووخ

وراحو


بعد ما خلصوا من الصالون ردو البيت وزفوا شيوخ بالصاله .. وبعد ما خلصت الحفله طلعت شيخه مع ريلها ناصر

عقب ما طلعو المعازيم والكل راح بيته

عالدري في بيت لولوه .. قاغدين حصه ولولوه يتلووون من عواار ريلهم من الرقص والوقفه واستقبال المعازيم

حصه حطت راسها على جتف عمتها وقامت تبجي : يممممممممه حييييييييييل ضايق خلقي مابي ارد بيتنا بنام عندج

لولوه تبجي : ومن قالج بترديين بتناميين عندي اليوم

اشكالهم كنت تضحك تعابى .. ويبجون .. و ..

دشو عليهم يعقوب ويوسف

يعقوب & يوسف : كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

حصه نزلت راسها : جبو جبو

يعقوب : اشكالللللللللللللللللكم فلللللللللللللللم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يوسف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امبييييييييييه لا بطنييييييييييي

حصه فزت من مكانها : هيييييييييييييييييييييييي لا تضحكوووووووووووون

يوسف تنح لما شافها قامت : حصوووووو صايره حلووووه

لولوه : وييييييييييييييي فدييييت بنيتي كل يوم حلوه مو بس اليوم

حصه : احم احم ثانكيو ماما

يعقوب يطالعها بنظره : لا تنغريين بنفسج نسيييييييييييييييينا الكره والشورتات والركبه الجلحه الملحه

حصه : ههههههههههههههههههههههههههه .. عاد تصدق مشتهيه العب كره .. ونزلت راسها

لولوه تطالعها : يماا حبيبتي قومي لعبي

حصه : صججججججججججججججججججججج عادي عادي اروووح العب صجججججججججججج

لولوه : هههههههههههههههههههههه ايي قومي

يوسف : ههههههههههههه يحليلج تعرفيين تكسرين خاطر امي

حصه : افا علييييييييك .. ويييت خل نبدل وننزل نلعب .. علما تييي شيووخ

يعقوووب : اوووووووووووك .. اذا خلصتي نزلي تحت


لبست حصه بجامتها ونزلت تحت راحت الحوش لقت يعقوب ويوسف يلعبوون


قعدت تلعب وياهم وتتحداهم بعد لووول


رن فونها

حصه : هلوووووووو

علي : هلوااااااااااات .. وينج انتي ليلحين في بيت عمتي ؟

حصه : انا قلت حق ابووي بنام عند عمتي

علي : اهااااااااا .. انزين هالله هالله بالركاده

حصه :هههههههههههه خير ان شاء الله .. مع السلامه

علي : باي


ضلو قاعدين بالحوش يسولفون ويلعبوون ليين وصلت شيخه


فتحت الباب


حصه : هييييييييييييييييي لا لا مو قوووووووووووووووول

يعقوب : يالجذااابه شنو مووو قول دشت دشت

حصه : اوووووووو هاذي شيوووخ .. وراحت لها


عقب كل هذا صعدو الثنتين بدلو وانسدحوا عالسرير


شيخه تطالع حصه : أأ قولي شي

حصه تتثاوب : بناااااااااااااااااام

شيخه : حصوو ما تبين تعرفين شنو سويت بالطلعه

حصه : وانا شكوووو هذي خصوصيات

شيخه : أأ ادري بس يعني تعرفيين سوالف بنات وجذي .. بسولفلج

حصه : هههههههههههههههههه قولي قولي

شيخه : اووووووووووووو اذا مالج خلق وتستعبطين ماني قايله

حصه : هههههههههههههه كيفج .. ولفت ويهها ونامت

شيخه : حصووووووووووو

حصه ولا في البال سابع نومه من التعب

شيخه : ملييييييييييييييييييييييييقه


ثاني يوم الصبح


.. : وخر عنها

... : قلت لك ماني موخر شبتسوي

.. : اقووووولك وخر احسن لك

... : لما تصير حقك اخذها .. اهيا لي

.. : انا من زمااااااااااااااان عيني عليها

... : بس انا الي ابيها

.. : اذا خذيتها .. ما اعتقد تتهنى فيها لأنها لي

... : بتهنى وغصبن عليك

.. : هييييييييييييييييييييييييييي عيني فيها



نزلت من فوق ببجامتها وشافتهم يتهاوشون وقالت



... : ترا انا توني قاعده و عيني فيها ههههههههههههههههههه

يعقوب : ماااااااا يصير انا الي متعني وشاري الكرواسون

يوسف : شنووووووووووو انت كليت ثنتين ما يصير .. ان شاء الله تغص زييين

حصه : هييييييييي لا انت ولا اهوا اقولكم انا ما كليت منها .. اهووووووو يييبها .. وتلت الكرواسون وكلتها لوول



الاوضاع بخير وحصه ردت مثل قبل تسنعت وزادت انوثتها لوووول .. من عقب مساعدات كبيييييييييييييييره وجهد كبييييييييييييير من شيخه .. و .. جاسم



وبعد 3سنواااااااااااات



... : اووووووووووووووووووووف يعني ما يمديي ليش جذي

.... : كيفي مرتي على سنه الله ورسوووله

... : جسووووووووووووووووووم يالسخيييييييييف والله ما يصير شنو الاسبوع الياي

جاسم : حصووووووووووووووووو لا تيننيني

حصه : الله يخليييك .. بلييييييييييييييييييييز

جاسم : لا تقولين بلييييييييز تدريين اني ما اقدر عليج

حصه تعانده : بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ..بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

جاسم تنرفز : حصووووووووووووووو ويعه

حصه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعد جبدي انت

جاسم : فدييتج


صوت من ورا حصه

حسن : بسج بسج .. خو نطري عقب العرس


جاسم : قوليلله كيفي ريلي

حصه : ههههههههههههههههههه كيفي ريلي


حسن : مالت عليج وعلى ريلج ههههههههههههه .. ومشى عنها


حصه : احم احم .. انا الحين بروح تامرني بشي

جاسم : سلامتج حبي .. بس متى العشاا

حصه : امممممم اعتقد الاثنين

جاسم : اوك خل اقول حق الاهل

حصه : اوك

جاسم : يالله عمري .. مع السلامه

حصه : يسلمك .. وسدته واهيا بقمه السعااااااااااااده


احم احم .. ملجو على بعض حصه وجاسم .. شلون ?? الحين بنعرف


قبل 3 سنين .. من عقب ملجه شيخه بشهر

بالليل قبل لا تنام رن فونها

جاسم

حصه : اووووووووووووووووف .. وشالته الوووو

جاسم : الوااات

حصه : هلا

جاسم : ترا صارلج شهر ما صارت يا بنت الناس فهمي والله شاريج وربي

حصه : أأ أأ

جاسم : لا حوووووووووووول بدت بأأ و أأ

حصه : اووووو خو خلني افكر بو حمووود

جاسم : يا حلات بو حمود من لسانج

حصه : بسده بويهك الحين

جاسم : حلالج يبه

حصه : تصدق قلبي ما يطاوعني

جاسم : اخيييييييييييييييه .. حصووووووو

حصه : هاااااااا

جاسم : احبج

حصه استحت وسدت الفون بويهه


طبعا حصه بدت شوي شوي تحب جاسم .. وتفقده .. بس من الي صار فيها ما تبي تثق بأحد بسرعه .. فليلحين ما عطت شي مفيد حق جاسم


رد دق عليها وشالته لوووول


جاسم : سمعيني يالبيضه .. ان سديتيه مره ثانيه بطقج

حصه : هههههههههههههههههههههههه لا تغلط يالخال هههههههههههه

جاسم : جبي حاصلج عاااد .. يقولج .. احم احم .. لو ما السواد غالي ما سكن في العين

حصه : وليييييييييه بدينا

جاسم : و يقوووولج اسمر سلبني الروح

حصه : ما راح نخلص

جاسم : ويقووووووولج آآآآآآآآآه يالاسمر يازين

حصه : ههههههههههههههههههههه

جاسم : عندج رد

حصه : لأ

جاسم : بس خلاص لا تتحرشين مره ثانيه

حصه : هههههههههههههههه

جاسم : حصووو

حصه : هااا

جاسم : يصير اخطبج الحين

حصه عصبت بس بنفس الوقت كانت مستحيه : هييييييييييييييييييييي

جاسم : ترا ما صارت والله حرام علييج حسي فيني .. الحين هالتبن من اول ما عطيتج رقمه دقيتي وانا الي شاريج تسويين فيني جذي

حصه : ..

جاسم : لا تسكتيين ردي عليي

حصه : ..

جاسم : حصوووووووو

حصه : عطني اسبوع

جاسم : لأني شاريج .. اخذي راحتج

حصه : مشكووووووووووووور .. يالله مع السلامه

جاسم : يسلمج .. وسده .. تنهد .. يالللللللللللللللله يارب انها تكون من نصيبي


لبست ملابسها .. وطلعت .. اليوم طلعتها مع رفيجاتها فاطمه وغدير .. راحت فرايديز واهم قاعدين ينطرونها كل مره متأخره لوول


سلمت عليهم وقعدت طلبو وقعدو يسولفون


فاطمه : هااا حصوص شصار على جاسم

حصه : فطووم انا بديت احبه بس خايفه والله خايفه

فاطمه : اصابعج مو سواا

غدير : حصووو حرام عليك احسه يحبج من قلب

حصه : ادري والله ادري .. بس من عقب الي صار

فاطمه : حبي الي صار خلاص راح .. الحين احنا عيال اليوم انسي

غدير تغمر لها : عيشي حياتج

حصه : بناات فهموني .. أأ أأ انا احبه .. تقريبا صارلنا سنه مع بعض متعوده عليه وعلى اطباعه يمكن انا اعرفه اكثر من نفسه

غدير : خلاص عيل قولي له

حصه : ممممممم .. يصير خير .. انا رايحه الحمام .. وقامت

فاطمه تطالع غدير : كااسره خاطري

غدير : انا بقدم لها معروف

فاطمه : شبتسوين

غدير تطالع فون حصه وتطالع فاطمه

فاطمه : هيي هي هي شبتسوين

غدير خذت فون حصه وطلعت رقم وسجلته عنددها

فاطمه : @@ يالغبيه شتسويين

غدير : بقدم لها معروف عمرها ما تنساه ههههههههههه

فاطمه : يا ويلج

غدير : اششششش مالج شغل

ردت حصه وقعدو ياكلون ويسولفوون .. ردو المغررب كل وحده راحت بيتها


في بيت غدير

غدير دقت عالرقم الي خذته

.. : الووو

غدير : الووو .. معاي جاسم ؟

جاسم : هلا اختي امريني

غدير : أأ انا غدير رفيجت حصه

جاسم اخترع : حصه شنو شفيها فيها شي اهيا مريضه . تعبانه شفيهاااااااااااا

غدير : لا لا تطمن ما فيها شي بس بغيتك بموضوع يخصها

جاسم : الحمدلله .. تفضلي قولي

غدير : باختصااااااااااار .. حصه تحبك .. بس مشكلتها متعقده من الي صار لها .. اعتقد تدري .. مو قادره تقولك لأن تقول اخاف يصير فيني مثل ذيج المره

جاسم : بس انا غير .. غدير انا اعرف حصه من من زماان واخاف عليها اكثر من خوف اهلها عليها

غدير : ادري .. بصراحه انت خوش ريال .. وحصه خوش بنت .. وما ابيكم تضيعون من ايد بعض .. الحين صرت تدري بمشاعر حصه .. انا سويت الي عليي .. الحين دورك

جاسم : ما تقصرين غدير .. صج صج مشكوووووووووووووووره

غدير : العفو ولو .. هذي الغاليه .. اذا ما ساعدناها نساعد منو

جاسم : ما تقصرين يعطيج العافيه

غدير : يعافيك ولو .. يالله مع السلامه

جاسم : يسلمج .. باي


جاسم : مممممممممممممممممممم اثاري هاذي السالفه .. يصير خيير


بعد جم اسبووع



في بيت بو محمد
يوم الزياره الخميس


حصه : شيخوووووو تعبت بس مالي خلق

شيخه : لازم نطورج مره ثانيه

حصه : هيييييييييييييي

شيخه : هذا الصج انتي استخفيتي اخر فتره يبيلج تسنيييييييع

حصه : اوووووووووووووووووووووف

يوسف ياي صوبهم : شفييييج تتأففين

حصه : اختك ذبحتني كل يوم سوووق سوووووووق سووووووق سوووووق سوووووق سوووووووق سووووووووق خلااااااااص

يوسف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. شيوخ رحميها شوي

شيخه : شنو ارحمها هبابنا نخلص .. تجهيز حق العرس وندور نفنوف و ..... الخ الخ الخ

حصه : واااااااااااي راسي افتر خلاااص .. وقامت من صوب شيخه راحت حق عمتها لولوه بالصاله الكل قاعد هناك

لولوه : هلا هلا

حصه : يمااا الله يخليييييييييييييييج بلييييييييييييييييييييييييز قولي حق شيخو مابي اروح معاها تكفييييييييييين

لولوه : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا تروحين قعدي معاي

شيخه راحت لها : يمااااااااااااااااااا شنو تقعد ما خلصنا

لولوه : يمه حبيبتي ريحووو شويه مو الا اليوم تروحون

حصه لمت عمتها بعبط : تكفييييييييييييين

لولوه : هههههههههه يمه شيووخ خلاص باجر نروح

شيخه : انزيييييين

حصه : هيااااااااااااااااااااااااااااا يحيا العدل

لولوه : هههههههه


رن فون حصه .. قامت من مكانها

حصه : عن اذنكم .. وصعدت فوق


حصه : الو

جاسم : الوااات .. وسكت

حصه : ممممممممم وبعدين

جاسم : تحبيني ؟

حصه توهقت : هاا

جاسم يستعبط عليها : انتي تحبيني ؟

حصه عصبت : وانت شكو

جاسم : هههههههههههههههههههههههه شنو وانا شكو

حصه مو عارفه تكلمه : مادري

جاسم : حصوو

حصه : هاا

جاسم : حصه انا كلمت غديير

حصه : شنووووووووووووووووووو

جاسم : اششششش خل اكمل

حصه: انا اوريها

جاسم : هههههههههههه سمعي .. دقت وقالتلي عن كل شي .. بس كنت بقولج .. انا جااااسم مو جراح

حصه : ادري

جاسم : ودامج تدرين ليش تسوين فيني جذي

حصه : لأني ..

جاسم : لأنج شنو

حصه : أأ

جاسم : ما عندج عذر

حصه : ...

جاسم : حصوووووو

حصه : ...

جاسم : شفيييج

حصه : ...

جاسم : حصووو وويعه ان شاء الله ردي

حصه : شقول

جاسم : خرعتيني عبالي فييج شي

حصه : مافيني شي .. انزين حجي انا بنزل تحت تبي شي

جاسم : سلامتج

حصه : يسلمك .. باي


بيت جاسم


جاسم : يماااااااااااااااااااااا

ام جاسم : كاني بالمطبخ

جاسم راح لها

جاسم : يماااااا

ام جاسم : كاني يمك لا تصرخ

جاسم : هههههه يمااا مو صح انا ولدج الحلو

ام جاسم تطالعه

جاسم : ولدج الشاطر .. خوش واااحد

ام جاسم : وبعدين

جاسم : ههههههههههههههههههههههههههه مابي شي .. بس مشتهي كيكه من ايدج

ام جاسم : ووووووووووووي جسووم مالي خلق

جاسم : يماااااااااااااا تكففييييييييييييييين

ام جاسم : اففففففففف انزين روح روح

جاسم : بعد جبدي انتي .. وطلع من المطبخ

واهوا صاعد الدري تعرجب وتكرفس وطااح

جاسم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

ام جاسم طلعت له : وييييييييي يماااااااا شفيييك

جاسم : يماااااااااااااااااا ايدي اييييييييييييديييييييييي

ام جاسم : شفيييييييييها

مريم طلعت من الدار على صراخه : شفييييييييك عسى ما شر .. وشافت جاسم طايح عالدري

مريم : شفيييييييييييييييييييييييييك

جاسم : آآآآآآآآآآآآآآآي مريووووووووووووووم ايييييييييديييييييي

مريم : اخاف انكسرت

ام جاسم : ويييييي اسم الله عليييه .. ان شاء الله ماكو شي

جاسم : آآآآآآآآآآآآي

مريم : يمااا طالعي ايده .. شكله انكسرت .. جاسم تقدر تحركها

جاسم : لأأأ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

مريم : قوم قوم خل نروح الطبيب

قامت مريم ودت جاسم الطبيب وطلعت ايده مكسووره .. جبسووها له

مريم : هههههههههه يالخبل انت شلون طايح جذي

جاسم يحك راسه : شدرااني انا طحت

مريم : هههههههههههه مينوووووون


ووصلو البيت واهم داشين دلال بويهم


دلال : شفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك

جاسم : دلووووووووووول ايدي انكسرت

دلال : ويي ويييي اسم الله عليييييك .. شلون صار جذي

مريم : ههههههههههههههههههه اخوج محشش طايح من الدري وايده انكسرت شلون لا تسألين

دلال : انا 100000 مره طايحه ولا صار فيني شي شلون جذي

ام جاسم : وانتي ناطره يصير فييج شي

دلال : لاااا مو عن بس ههههه صج محشش

جاسم : جبي جبي انتي وياها


بعد يومين دواام


بالجامعه

نوره : اييييييييي بعد هاذا التجهييز يوميا فراره بالسوقه

حصه : تعبت ريلي طاحت

نوره : الا صج حصووو نفنوفج من وين

حصه : ههههههههههههههههههه هذا شيووخ شاريته ليي مادري من ويين

نوره : ماشاء الله حلوو .. عليج بالعافيه

حصه : يعافيج .. نورووو ما شفتي جاسم

نوره : لا والله ما شفته اليوم .. انزين انا بمشي اشووفج بعدين

حصه : اوك

شوي والا جاسم يايلها

حصه : وووووووووووووووي لو طارين مليووون

جاسم : احم انا احسن من المليووون

حصه انتبهت علي ايده وشهقت : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأا شنو هذا

جاسم يطالعها بغباء : ايدي انكسرت

حصه : @@ شلووووووووووووووون ومتىىىىىىىىى وليييييييش

جاسم : هههههههههه شلون : طحت من الدري .. متى : يوم الخميس .. ليييش : الله اعلم ههههههههههههههه

حصه : وليش بالله توني ادري

جاسم : لأني ما قلت لج

حصه : ولييييييش ما قلت لي

جاسم : لأن ادري فيج خوافه .. ان قلت لج بتسوين مصايب

حصه : مالت هذي يزاتي خايفه عليك

جاسم : احم احم .. خايفه عليي

حصه تضيع السالفه : عطني ايدك

جاسم : هههههه شتبين فيها

حصه : بعضها .. يعني شبسوي بكتب عالجبس

جاسم : هههههههههههههههههههه يهال احنا يهال

حصه بنظره براءه : عادي

جاسم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه على فكره بدش ال19 مو ال9

حصه : اوووووو مليق ملييق

جاسم : مو صاحيه والله .. هاج هاج كتبي

حصه : مابي هونت

جاسم : يالله عاد

حصه : ماااابي

جاسم : بكفخج الحين

حصه : لا خلاص خلاص .. طلعت قلم من جنطتها وخذت ايده

حصه : جسوووووووم بكتب شي .. لا تطالعه الا لمن توصل بيتكم

جاسم : انزييييييين .. يالله ورانا محاظره

حصه : انزين انزين .. وقعدت تكتب تكتب

جاسم : ترسمين خريطه انتي

حصه : لحظه .. وكملت ليييين خلصت

جاسم : اخيييييييرا .. يالله امشي

حصه : يالله


وراحو المحاظره


بعد ما خلصو محاظرات كل واحد رد بيته هلكااان وتعباان مممم وفي منهم الي فكر


حصه ( مممممممممممم قرااه ولا لأ .. شكله ليحين لأن ما رد ولا دق ولا دز شي )

جاسم ( خل اووووصل البيت وبحط راسي عالمخده وبنااااااااااااااااااااااااااااااااااااام حتى غداا مابي )



بيت بو محمد
عالغدا

حسن : حصوو

حصه : هلا حسوون

حسن : شصاار عالموضوع

حصه : بعدين اقولك

حسن : اوك

(( موضوع زواج حسن ))


عقب الغدا بغرفه حسن

حسن : ممممممم

حصه : اهيا اخت رفيجتي عمرها 23 خوووش وحده وحلوه

حسن : ممممممم يعني نتوكل على الله

حصه : هوووووب هووووب خل اسأل البنيه اول شي .. يمكن ما تبي

حسن : لا والله وانا شناقصني

حصه : ولا شي تهبببببببببل

حسن : احم احم

حصه : انزين يالله بره بنام

حسن : حصووووووو وويعه تويعج روحي نامي بدارج

حصه : مابي .. عيل شحقا تعزمني من الاساس على دارك وبعدين تطردني

حسن : اناديج اكملج مو تنامين عندي

حصه : كيفي .. وحطت راسها عالمخده

حسن شالها

حصه : هيييييييييييييي نزلنييييييي

حسن : ماااااااااااااكوووو .. وطلع بره الغرفه راح غرفتها

حصه : يباااااااااااا ههههههههههههههههه يباااااااااااااااااا

حسن : هاذي غرفه منو

حصه : غرفتي

حسن : سرير منو

حصه : ههههههههههه سريري

حسن : عيل خمدي اهني .. ونزلها عالسرير

حصه : هههههههههههههههههههههههههه انزييين

حسن : اووووووف ابتلشت فييج .. وطلع


ضلت تفكر .. قراه ولا لأ

يتبع
 

a7la w7da

New member
إنضم
15 أكتوبر 2008
المشاركات
347
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حلو البارت في أحداث حلوة
تسلم ايدج حبوبة :ggdw:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.