روايتي الثانيه : ~~ حــــــــــصـــــــــــــة ~~ .. ( بقلمي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
sorry bnaaat
alpart bacher enshallah
;)
 

القطاة

New member
إنضم
28 مايو 2009
المشاركات
862
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
عجيبة بسَ متى تكبر :p
مشكورة حبيبتي
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
نبي بارت :(

عشاني نزلي بارت اليوم :)
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طبعا لمده الاسبوع البيت متأزم ماكو حصه وبعد ما عدى هالاسبوع على البيت بكآبه شدددييده وصلت حصه


لولوه واهيا داشه وماسكه حصوص كان شكلهاا كيوووت لابسه نفنوف وردي ومشطيين شعرها وملبسينها باند وردي وجوتي وردي كاانت بقمه الكشخه

بو محمد : حصووووووووووووووووص

حصه تمشي بصعوبه حق ابوها : بااااباااا

بو محمد شالها ولمها : حبيبتي انتي فقدناااج

حصه : سنوو .. وعلامات التعجب على ويهها مو فاهمه

الجد : تعالي تعالي حصييص

حصه نزلت من ابوها وراحت حق جدها باسته

الجد : يه يه شالجمااال حصيصه صكيتي على يدتج سبيجه الله يرحمها

حصه : تضحك

لولوه : سمعوووني هاذي اخر مره اشووف حصوص جذيي والله ترا مره ثانيه اخذها وما اردها

الجد : يلا يلا عااد روحي حصيصه مره ثانيه ما تطلع من البيت

نزلو العيال من فوووق وشافو حصه طبعا مسكيينه حصوص بس تدورونها فقصوها من كثر ما باسوها اخوانها وخصوصا عليي


وبالليل بالدوانيه حصه وياهم طبعا لان الجد ما يبيها تقعد مع الخدم
دشت حصوص من باب الدوانيه مع اخوها محمد وبايدها حلاو

طبعا بو محمد كان راضي بما ان ما يصير تقعد بروحها داخل وان الي ييون الدوانيه كلهم اهله و ربعه قراب حييل منه

عمها جاسم : يه يه حصووووص شالكشخه شالكشخه تعالي تعالي

حصه راحت حق عمها شالها وباسها وطبعا حصوص ما قصرت قامت من عند عمها وقعدت تسلم على الاوادم الي بالدوانيه

بو احمد ( واحد من رواد الدوانيه وقرييب حق بو محمد ) : هاااذيي حصووص ماشاءالله قمر

حصه : قمر قمر

بو احمد : هههههههههههههههه حلاتها والله

______________________________________________

بو محمد : صباااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخيير حصوووص

حصه : صباح النور بابا .. بابتسامه

الجد : حصيصه يالله قووومي

حصه : ليييش ويين بنرووح

حسن : اول يوم مدرسه هاهاهاهاهاهاها ترا المدرسه تخرع حصووص

حصه واهيا شوي وتبجي : ماااابي مااابي اروح

الجد : حسووون ويعه ان شاء الله

حسن : ههههههههههههههههههههههههههههه حصوووص شكلج فلم

محمد : ان شاء الله مو جذي تحبيط بالبنيه اول يوم

علي : ما علييج منه المدرسه حلوه

حصه : ماااااااااااااابي حسوووون قال تخرع مااااااااااااابي

حسن : هههههههههههههههه اقص علييج يالهبله حلوه حلوه


(( مرو خمس سنين على حصه والعايله الكريمه واليوم اول يوم حصه بتدش الروضه اول يوم دراسي لها خلونا نشووف حصوص شسوت ))

خل اذكركم بالاعمار الحين بما ان مرو خمس سنين

محمد : 17 سنه
حسن : 12 سنه
علي : 8 سنين
عيسى ولد عمها : 21
عبد الرحمن : 19 سنه
التوأم : 9 سنين
شيخه : 8 سنين

محمد : انااااااااااا بسوي شعرها

ميرا : لااااااااااااا انا سويي

محمد : ميروووو وخري وخري انا بسويه

ميرا : بابا شوفي محمد سنووو سوي

بو محمد : حموود شتبي فيها

محمد : يباااااااا انا بسوي شعر حصوص

بو محمد : مييرا خلييه يسوي

ميرا واهي معصبه : جيين بابا .. وراحت

طبعا محمد بيسوي شعرها و الجد يلبسها و بو محمد قاعد يحط بجنطتها اكل

الجد : لحظه حموود قبل لا تسوي شعرها خل نلبسها

محمد : زيين يدي

لبسوها نفنوف الروضه الازرق ومحمد سواا شعرها طبعا بما ان محمد من واهيا صغيره يسوي شعرها فصار خبره سواا حق حصوص عنقوصين

طبعا الكل كاشت بالدوامات و وبيودون حصه الروضه لووول

ركبو السياره وحصوص وياهم وصلو عند الروضه نزلوها ونزلو معاها بس

حصه تبجي : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابييييييييييييييي

بو محمد : حصه حبيبتي يالله دشي

حصه : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابي

الابله : حصه المدرسه حلوه راح تلعبين وتستانسين
(( طبعا من كثر ما بجت حتى الابله طلعت لها وحاولت تقنعها ))

محمد : حسونو خرا فيييك كلا منك

بو محمد : ليييش شكو حسن ؟

علي : بابا حسوون قايل حق حصوو ان المدرسه تخرع

بو محمد : حسووووون بكفخك ان شاء الله شغلك عندي اذا ردينا

حسن : ههههههههههههههه يبا بنتك مقصه

الجد : حصييصه يالله عااد دشي

حصه : ماااااااابي ماااابي بابا ابي ارد البيييييييييت ماااااااااابي

بو محمد : انا لله وانا اليه راجعون

الابله : خلااص اخذوها وباجر ييبوها

بو محمد : امرنا لله يالله امشي .. وانت (( يأشر على حسن )) انا اوريييك يالنزغه

طلعو من الروضه والكل كاشت بالدوام فراحو يتريقون بره لووول ماكو شغل
وثاني يووم نفس الشي بس الجد اهوا الي وداها هالمره والكل راح دوامه

حصه تبجي داخل مكتب الناظره : مااااااااااااابي

الناظره : خلااص عمي اخذها

الجد : يلا عاااد يلا مو كل يوم جذي

الناظره : بس مو راضيه تسكت حتى

الجد : وانتو بالله شفايدتكم سكتوها وخلوها تدش غصب

الناظره : بس عمي

الجد : لا بس ولا شي يالله عااد حصيصه بلا دلع
وطلع وهدها واهيا تبجي

حزت الطلعه من المدارس راح الجد بياخذ حصه وصل عند باب صفها

شاف حصه تضحك وميته من الوناسه ويوم شافت يدها ركضت

حصه : بابا ونااااااااااااااااااسه شووف هاذا حمد هاذا احمد لعبت معاهم

الجد : @@ هديتي كل بنات الصف ما لعبتي الا مع مصبنه .. وبعدين يالملعونه الصبح تبجيين والحين ميته من الوناسه

حصه : ههههههههههههههههههههه يلا نرووح انا يوعانه

الجد : لييش ما كليتي الاكل ؟

حصه : عطيته حمد مسكين ماياب اكل

الجد : يحليلج طالعه عليي كريمه


وردو البيت عالغدى

حسن : هااااا حصووص شرايج

حصه : مالت علييك وناااااااااسه المدرسه

حسن : هههههههههههههههههههههههههههه

حصه : باااااااااااابااااااااااااااا انا يوعاااااااااااااااااااااااااااااانه

بو محمد : ليش ما كليتي الاكل ؟

حصه : يبا عطيته حمد مسكين ما ياب اكل

محمد : @@ على فكره حصوص احنا نصرف عليج مو على حمد

حصه تخزه : يعني اخليه يوعااان ؟

محمد : لاا عمتي انا اسف مره ثانيه موتي من اليوع وعطي اكلج حمد

حسن : كريمه ماشاء الله علييج

عقب ما خلصو الغدا يابت ميرا الجاي وقعدو يشربوون وحصوص تلعب دشت لولوه

لولوه : السلااااااااااام عليكم

الكل : وعليكم السلام

حصه : مااااااماااااا .. راحت تبوسها

لولوه : حلاتها الحلوه اليوم راحت الروضه ولا بجت ؟؟

حصه : لاااا رحت ماما هناااك ونااااسه لعبت مع حمد واحمد

حسن : وعطت اكلها حق احمد

حصه تخزه : حق حمد مو احمد

حسن : انا اسف عمتي حصه

لولوه : هههههههههههههههه انزين ليش معطيته اكل ؟

حصه : ماما مسكيين حمد ما ياب اكل

لولوه : حلاااتها الكريمه والله

شيخه : حصوووووووص تعالي بلعب معااج

حصه : كاااااني .. يالله ماما بروح العب مع شوشي

لولوه : يالله روحي

.....


بعد جم يوم
بالليل بالدوانيه

بو احمد : ايي حصوص ما قلتي ليي شسويتي اليوم

حصه : عميي اليوم لعبت مع حمد و الابله قالت لي انتي شاااطره وحطت لي نجمه شووفها .. توريه ايدها

بو احمد : اييي ماشاء الله علييج شطوووره



ومرت مرحلة الطفولة ويا حصة جذي بين احضان اهلها ورواد الدوانية الكل كاان يحبها ويساعد في تربيتها فطبعا هالشي أثر في شخصيتها شوي



حصه : حموووووووووووووووود تعال سو لي شعري

محمد : اوو حصوووص سويه انتي مالي خلق

حصه : الله يخليييييييييييييييك حمووود خو اول يوم مابي اروح شعري مفلول

محمد : خلييه مفلول حلووو علييج .. عيل شحقا مطولته ؟

حصه : كيفي حلو جذي بس ابي اربطه

محمد : افففففف انزين انزين كاني ياي



حصوص اليوم اول يوم لها بالمتوسط عمرها 10 سنين بما ان عالنظام القديم فاهيا اولى متوسطه

حصه : 10 سنوات
محمد : 22 سنه
حسن : 17 سنه
علي : 13 سنه
عيسى : 26 سنه .. على ويه زواج ان شاء الله
عبد الرحمن : 24 سنه
التوأم يوسف ويعقوب : 14 سنه
شيخه : 13 سنه


وصلهم محمد كل واحد مدرسته وراح الجامعه

مدرسه .. المتوسطه / بنات

قاعد تتمشى حصه مع رفيجتها وبنت عمتها شيخه شافت وحده من ايام الابتدائي واهيا معاها

فجر ( البنيه الي شافتها ) : وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع طالعو منو ويانا بالمدرسه

حصه تتلفت تطالع منو وراها

فجر : لا تتلفتيين انتي انتي ويييييييييييييييييييييييييييع

حصه : انا وييييييييييييع @@ اناا ؟

فجر : ايي قطيعه

حصه عصبت ورااحت شدتها من شعرها

فجر : يالصبيك وخري عني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

حصه : بعد صبيك @@ لا انتي يبيلج تأدييب

فجر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي هدي شعري آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

طاحت حصة فيها طق وطراقات وتمجع

شيخه : حصوووص الله يهدااج وخري عن البنيه بتموتينها

حصه : خليني علييها عيل انا صبيك ما شفتي ويهج انتي يالسحته

فجر شافت ابله يايه من بعييد : ابلللللللللللللللللللللللللللللللللله وخريييها عني راح امووت

الابله الي يايه : شفيييكم شفييكم من اول يوم وهواش جذي .. فججتهم عن بعض وكانو حواليهم البنات وطبعا حصه شعرها انفل والبنيه ويهها كله تشمخ وشعرها عفيسه

فجر : ابله شوفي شوفي شسوت فيني .. وقعدت تبجي

حصه : @@ طالع دموع التماسيح عيل انا صبيك هاا .. ويايه بتطقها مره ثانيه وشيخه ماسكتها

شيخه : حصوص بس عااد

حصه : هديني علييها خل اوريها منو الصبيك

فجر : انا ما قلت شي غلط انتي صبيك ومطوله شعرج يعني بنيه ويا ويهج

حصه جمدت بمكانها وتجمعت الدموع بعينها والبنات يطالعونها ويتناغزون عليها

الابله : بس خلاص انتي الثانيه امشو معاي

حصه ركضت لي غرفه الاخصائيه واهيا تبجي دقو على ابوها ووصل خذاها ورد البيت واهم بالسياره

بو محمد : حصه لي متى يعني

حصه : ....

بو محمد صرخ عليها : حصه تحجي لي متى يعني لوعتي جبدي

حصه واهيا تبجي : يباا عيل تقول عني صبيك واسكت لها

بو محمد : في شي اسمه تفاهم

حصه : بس يبا

بو محمد : لا بس ولا شي تعبت منج اول كنا نقول صغيره بس انتي الحين كبرتي خلااص مو مثل اول

حصه بس تبجي : يباا تقول انا طولت شعري عشان اصير بنيه يبا ليش انا مو بنيه اصلا .. وتبجي

بو محمد انكسر خاطره عليها : امبلا حبيبتي انتي بنيه

حصه : عيل ليش تقول عني جذي

بو محمد : تركييها عنج مالج شغل فيها


ووصلو البيت اول ما دشو ولا الجد بويهم

الجد : حصييص وبعديين وياج يعني

حصه : يدي يعني تقول عني صبيك ترضى

الجد : ايي صبيك دام انج مكفخه البنيه

حصه قامت تبجي وراحت الدار قفلت على عمرها

بو محمد يطق الباب : حصوص يبه فجي الباب

حصه : ماااااااااابيييييييييي ماااااااااااااااااااااابيييييييييي خلوني بروووحي

بو محمد : حصوص تعوذي من ابليس وفجي الباب

حصه : مااااااااااااابي مااااابي ماراح افتح

الجد : خلاص خلها بروحها تهداا وترد مالك شغل فيها

بو محمد : الله كريم


حصه داخل الغرفه تدور بالدروج وتبجي وتدور وتحووس لين طلعت الي تبيه


وقفت جدام المنظره ومسكتت خصله من شعرها وقصته

وظلت تقص لين سوته بوي مثل ما كانت صغيره


طلعت من غرفتها دشت الحمام غسلت ويهها وراحت الصاله


بو محمد : أهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

الجد : حصيييييييييييييييييييييييص شمسويا بعمرج

حصه : مو تقولون انا صبيك الصبيك شعرها قصير مو طويل .. وراحت تبي تقعد يم ابوها جان ابوها يوخر عنها وقام من مكانه

بو محمد : لا تكلميني وخري عني انا زعلان منج

حصه : يبااا

بو محمد : حصه وخري ..وقام من مكانه

الجد : يالمينونه شمسويا انتي

حصه : ...

الجد : قلعتج ابوج سوا جذي عاد شوفي اخوانج شبيسوون


راح بو محمد خذا اخوانها من المدرسه ورد البيت شوي ووصل محمد دش انصدم

محمد : حصوووووووووووووووووووووووووص وين شعرج

حصه : ها

محمد : ويين شعرج

حصه : قصيته

محمد : @@ ليييييييييش

حصه : حموود فجر تقول عني اني مطولته عشان اصير بنيه وانا صبيك

محمد : تقومين تقصينه

حصه نزلت راسها : حمود انا اسفه والله ما اعييدها والله

حسن : تصدقين القصير احلى عليج

محمد : حسن جب شوي ...حسافة وانا اللي شاريلج مجلات تسريحات عشان تفكيني وتتعلمين تسوين شعرج

حصة:....آسفة محمد خلاص بخليه على طول قصير وافتك

حسن: اي اي والله يونس القصير مادري شيحببكم بالشعر الطويل خخخخ

محمد: أقولك اكرمنا بسكوتك يالسخيف

حسن : ان شاء الله .. يلا عليوي قوم بدل حبيبي انته .. ولمه

علي : انزين وخر

حسن : ياخي احبك شسوي يعني..وقام بيبوسه بعد

علي : اوهووووووو حسنووووو وخر عني

محمد : يدي وين ابوي

الجد : زعل من حصيص وراح غرفته

محمد : حصوص روحي اعتذري له

حصه : انزيين

راحت له الغرفه ودرعمت بدون لا تطق الباب << مو متعوده تطق الباب ههه

حصه : يباا انا اسفه

بو محمد : ...

حصه : يباا والله ما اعييدها

بو محمد : ...

حصه : يبا الله يخليك كلمني والله اسفه

بو محمد : حصوص مصختيها ترى خلاص انتي الحين كبيره فكري شوي تعبنا منج تسنعي

حصه قامت عيونها تدمع شوي

بو محمد: خلاص يبا مو قصدي ابجيج بس انا ابيج تكونين احسن بنت في المدرسة وما ابي اسمع انج مسوية مشاكل واذا احد عطاج كلمه حقريه وامشي عنه

حصة امسحت دموعها : انشالله يبا انت تامر

بو محمد يطالعها : يالله وين بوستي

حصه ابتسمت وقامت لمته : يبااا احبببببببببببببببك واااااااااااااااااااااااااااااااااايد

بو محمد : حبيبتي انتي يالله قومي نتغدا


آرائكم .. انتقاداتكم .. ردودكم
Have Fun :ggdw:​
 
إنضم
26 سبتمبر 2007
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كشخا اليوم البارت طوييل

بس مو جنه حصه ملسوونه

ثانكيوووووو
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
امممم فجر يبيها اكوفنها مع حصه وشنو يعني انا وحيده بين اخواني ودفشه بس ما توصل ان احد يقولي صبيك والله اقلب الدنيا
اممم بس اتمنى هالشي ما يأثر عليها وتصير صج بويه :(

يسلمو حبيبتي وناطرين الياي :)
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امممم فجر يبيها اكوفنها مع حصه وشنو يعني انا وحيده بين اخواني ودفشه بس ما توصل ان احد يقولي صبيك والله اقلب الدنيا
اممم بس اتمنى هالشي ما يأثر عليها وتصير صج بويه :(

يسلمو حبيبتي وناطرين الياي :)

لووووووووول .. ان شاء الله الله يسمع منج :p
الله يسلمج .. ان شاء الله
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانيه : ~~ حــــــــــصـــــــــــــة ~~ .. ( بقلمي )

حصه مسكينه تكسر الخاطر:(
يعطيج العاافيه كملييييي حبوبه
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : روايتي الثانيه : ~~ حــــــــــصـــــــــــــة ~~ .. ( بقلمي )

سوري عالتأخيير تفضلو :hjy5jewf:

عالغدى

حسن : شوفي حصوص اذا احد تحرش فيج مره ثانيه سيييده بكس على بطنها راح تتلوى ولا تقدر تسوي شي

محمد عطاه نظره وقاله : جب

علي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بو محمد : احنا نسنع وهالاهبل يخرب

حسن يساسر حصه : خلاص بعدين تعالي داري اعلمج مقالب تسوينها باللي يضايقج

حصه : اوكييييي هههههههه

محمد : حسووون وبعدين وياك

حسن : انتو خلوني اربيها براحتي والله تطلع خوووش وحده

علي : راح تطلع خوش واحد وانت الصاج

الجد يرفع قلاص الماي ويكته على راس حسن

حسن : يدييييييييي لييييييييييييييش توني مسويه استشوار

الجد : عشان تتأدب وتسمع الكلام يا جليل الحياا

حسن : افااااااااااا الحين انا جليل حياا يدي والله ما هقيتها منك والله

الجد : انجب خلنا ناكل

حصه ركضت راحت تييب حق حسن فوطه

محمد : وييين راييحه حجيه .. ما كملتي غداج

حصه : بييب فوطه لا يستمرض حسون

حسن : يا بعد جبدي انتي

علي : خلييييييه يستمرض جوود يطخ ويفكنا من حنته

الجد : خلييه لا تيبين فوطه

حسن : ليييييييش يدي حرام علييك تخرب العلاقات

الجد : جب يالهيس الاربد جب

حسن : بو حمووود شووف ابوك

الجد : لا لا انت يبيلك الخيزرانه

حسن قام يركض : والله والله ما اعييدها خلاص

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


العصر قاعدين يشربوون جاي دشت عليهم لولوه واهيا معصبه وياها شيخه

لولوه : وييييييينها وييييييييييينها بنيتي ويينها .. شافت حصه .. تعالي انتي حبيبتي شسوو فييج

حصه : هلا يمه شلووونج

لولوه : بعد قصو شعرج ايا الي ما يستحون على ويهم غلطووج بعد

بو محمد : لوييلو شفييج

لولوه تطالعه : وانت ساكت بعد وتزفها بعد

محمد : عمتي لحظه

لولوه : لالالالالالالالالا انا بروح هالمدرسه عيل يكفخون حصوص وانا ساكته

حسن : ههههههههههههه عمتي لحظه شفييج خذيتيهم بشراع وميدااف لحظه

لولوه : لالالا انا بربيهم باجر انا رايحه ان شاء الله رايحه

الجد : لويلو انطمي وسمعي

لولوه : عيل جذي يكفخون حصوص وانتو ساكتين ولا سويتو شي

بو محمد صرخ : لووووووووووووووووووووووووووووووولوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

لولوه : نعم

بو محمد : سمعي شصاير انتي بعدين قولي الي تبينه .. وقال لها القصه كلها

لولوه : حتى لو عيل تقول عن حصوص شيخة البنات صبيك .. والله ما اخليها .. انزين وينه ؟

حصه : منو عمتي ؟

لولوه : شعرج وين راح ؟

حصه : انا قصيته

لولوه : شنووووووووو @@

محمد : عمتي حصوص الخبله عقب ما قلت لها هالغبيه صبيك اتأثرت شوي وقصت شعرها

حسن : عمتي والله احل....آآآآآآآآآآآآآآي << انحذف قوطي الكلنكس على راسه

الجد : وبعدين معاك انت ما تيووز

لولوه : يلا حصوص قومي اوديج الصالون يعدلون قصتج

حصه : ان شاء الله يمه .. وقامت تلبس


ثاني يوم الصبح قاعده حصوص تشرب الجاي والحليب مع الجد وفجأه واحد مسك راسها لفت ولا محمد ماسك شباصه

حصه : هوووب هوووب شبتسوي

محمد : بسويلج تسرييحه .. والابتسامه شاقه حلجه

حصه : احلف بس .. يوم كان طوييل ما تبي تسوي شي والحين لمن قصيته تبي تسوي تسريحه

محمد : ولا يصير بخااطرج اسويلج اسويلج .. وراح ييب كرتون الشبابيص

بو محمد : حموود تتأخر الحين عالمحاظره

محمد : تولي المحاظره اهم شي حصوص عين السيح

حصه : فدييتك اخوي

قعد يسوي شعرها ومن كثر الشبابيص ماقام يبين شعرها

عقب ما خلص نزل لها وباسها على راسها وقال لها : لا تنسين الي وصيتج علييه

حصه : ان شاء الله حمود

خلصت حصه الريوق وقامت عشان تروح المدرسه

وبالمدرسه اول ما دشت لقت فجر بويها

فجر : جبح ويه هذا ويه احد يصبح فيه

حصه : ....

فجر : شنو بلعتي لسانج

حصه : ....

فجر : يعني مسويه شعرج اليوم على فكره ترا حده وييع

حصه : ....

فجر هدتهم ومشت

فاطمه رفيجتها : غرييبه حصوص ما رديتي

شيخه : اخوها موصيها ما ترد عليها

حصه ابتسمت ابتسامه عريضه

شيخه : حصوص شقلنا احنا .. ماكو مشاكل لو سمحتي

حصه ومازالت مبتسمه : اكييييييييييد من عيوووني

فاطمه : شيوخ من صجج هاذي حصه اذا ما عرفتيها

شيخه : الله يستر بس .. يالله انا رايحه الصف وديري بالج على نفسج امي شكثر وصتني عليج

حصه : فديتها امي تخاف عليي

بالفرصه حصه تتسحب وماسكه فطوم معاها

فاطمه : حصووص ويين موديتني

حصه : امشي معاااي انتي

ووصلو المكان الي يبونه وطلعت حصوص شي

فاطمه : ويييييييييييييييييييييييييييييع حصه شنوو هذا

حصه : هيهيهيهي بحطه بجنطتها

فاطمه : حصه الله يلوع جبدج شلون شايلته انتي

حصه : لفييته بالجيس وخذيته

فاطمه : من وييين يايبته ؟

حصه : افاا علييج حسووون ضبطني

فاطمه : الله يستر منج ومن اخووج هذا

حصه : يالله فتحي الجنطه

فاطمه : حصوووص والله خايفه

حصه : فتييحي الجنطه لا اكبه بجنطتج الحين

فاطمه : انزييين انزيين

فتحت فاطمه الجنطه وحصوص فجت العلبه الي باديها وكبتها داخل الجنطه

حصه : خلصت المهمه بسلاااااام هيهيهيهيهيهي

فاطمه : ما يندرى شبيصير فيها هالهبله لمن تشوف

حصه : بتصرخ وتقول يمااااااااااا يماااااااااا وييع شنو هذا .. يعني ما تعرفينها هالدلوعه

فاطمه : ههههههههههههههههههههههههه عجييبه ليمن تقلديينها

حصه :افا عليييج اعجبج .. شوي طق الجرس انحااشو فطوم وحصوص من الصف الي كانو فييه وراحو صفهم

لمحتهم فجر من بعدييه واهم طالعيين : هذوول شيسوون بصفنا ؟؟

ساره رفيجت فجر : شدراني عنهم خل يولون هالهيلق

فجر : اي والله امشي بس امشي


بدت الحصه وراحت فجر صفها توها بتطلع دفترها من الجنطه شافت الدفتر وايدها قامت صرخت

فجر : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي قطع شنووو هذااا

الابله : ويعه فجر شفييج

ساره : جوجو شفييييييييييييييييج

فجر : امبييييييييييييي لالالالا ويييييييييييييييييييييييييييييع وييييييييييييييييييييييييييع ارف ارف ارف

ساره طلت بجنطتها : وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع فجووور شنو هذااا

الابله يات صوب جنطه فجر وطلت داخلها كاانت متروووووووووسه زهيوييات

الابله : شنو هذا منو سوا جذي

فجر : وييييييييييييييع ابله ويييع برجع ماني قادره اتحمل لا لا

ساره : فجووره حبيبتي امشي امشي معاي الحمام

الابله : ويين وييين لا حبيبتي انثبري مكانج ترا كله زهيوي

فجر : ابله انا ما تحمل

الابله : اقول اخذي جنطنتج بره نفضيها وردي الصف نكمل الدرس

فجر : انا انفضها

الابله : عيل منو مو جنطتج اهيا نفضيها وتعالي

فجر : ابله بس

الابله : لا بس ولا شي كفايه قومتي الصف من مكانه يالله بسرعه بروحنا متأخرين بالمنهج

غدير وحده من بنات الصف : بسم الله ابله تونا ثاني يوم

الابله : قلت لج متأخرين يعني متأخريين .. لفت ويهها شافت فجر واقفه .. شناطره انتي ست الحسن والدلال يالله قووومي

فجر واهيا تدمع : انزين انزين ابله

ساره : ابله تكفه خل اروح معاها

الابله : روحو انتو الثنتين خلوني افتك واكمل

وراحو فجر وساره الحمام وماسكين الجنطه واهم منأرفيين

بالحمام

ساره : فجور منو تتوقعيين الي يسوي جذي

فجر : فيي غييرها وانا اقول شكانت تسوي بالصف

ساره : اهيا

فجر : اكيييد .. انا اوريج فيها هالصبيك والله ما اخلييها والله

وبدت فجر تنشر اشاعات عن حصه بالمدرسه بس طبعا كله جذب في جذب


بعد اسبوعي تقريبا بالفرصه
حصه تتمشى مع فطوم ويين ما تمر البنات يتناغزوون علييها ووحده من البنات

ساره : لولو مو هاذي الي يقولون عنها صبيك

لولو : اييييييييي هاذي حصه

ساره : امبيييييي طاع شعرها

لولو : قلت لج صبيك

حصه طبعا لمده اسبوع واهيا تسمع كل هذا وكانت ساكته وما حاولت انها تكلهم لان اذا عصبت تطق ايدها مو لها وماتبي تخذل اهلها فيها اهيا وعدتهم انه تتعدل

حصه : فطووم شوفي شيقولون .. وشوي تبجي

فاطمه : حصوص ما علييه مالج شغل فيهم

حصه : فطووم تعبت والله تعبت

فاطمه : حبيبتي حصوص خلاص


بالليل على العشا الكل كان يسولف الا حصه كانت جدا هاديه وهذا مو طبعها


الجد : بنيتي الحلوه شفيها

حصه : لا يدي ماكو شي

الجد : لا تجذبين عليي عيونج تقول شي ثاني

حسن : يدي ما قلت لي انك تعرف لغه العيون

الجد : تتطنز

حسن : لا حشاا بس علمني خل استفييد منها ههههههههههه

الجد : مشتهي قلاص ماي على راسك مثل ذيج المره

حسن : لالالالالالالا مشكووووووووور

علي يتحلطم : لازم يزفوونه

حصه : عن اذنكم .. وقامت

بو محمد : ويين حبيبتي ما كليتي شي

حصه : يبا شبعانه .. تصبحون على خير


آرائكم .. انتقاداتكم .. ردودكم
Have Fun :hjy5jewf:
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انشالله هالقصه ماتأثر عليهااا وفجر هذي يبيلهاا طق حدهاا ملييييييييييييييقه :( نـــاطرينج حبيبتي

ان شاء الله يارب .. لووول حده يبيلها طق :j013:
تسلميين ياعمري
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : روايتي الثانيه : ~~ حــــــــــصـــــــــــــة ~~ .. ( بقلمي )

حصه مسكينه تكسر الخاطر:(
يعطيج العاافيه كملييييي حبوبه

الله يعافييج حبيبتي ;)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.