البارت الخامس
صالح:فواز حدد موعد قريب مع جراح قبل مايرجع ابوك خل اي يشوف ليال ...يمكن ليال ماتبيه وحنه مانبي نسبق الاحداث
فواز:انشالله
بعد يومين
فواز اتفق مع جراح انه اي اهوا واهله يشوفون ليال....وطلال صار عنده خبر بكل الي صار وانه ابوها مايبي يزوجها
بغرفة آلاء
العنود:وااااي لايطوفكم شكل ام المعرس واخواته....صج عيال عز
رناد:اذا عيال ال...مايبين عليهم منو الي ببين عليه العز
آلاء:يعني مبين عليهم الغرور
العنود:لا والله يهبلون سوالف وضحك مبين عليهم متواضعين
آلاء :الحمدالله
رناد:والمعرس شفتيه
العنود:لا ماشفته اهوا قاعد مع فواز وابوج
رناد: ودي اشوفه
العنود:نزلي مع ليال وشوفيه.....بستغراب ....الا وين ليول
رناد:بغرفتها قاعده تلبس
العنود:ماخلصت ليلحين والله فشله مفروض خالصه من زمان
رناد:الحين اروح اشوفها اذا خالصه ولا لاء
العنود:رنود بسرعه قوليلها لازم تنزل الحين
رناد:اوكي
بغرفة ليال
رناد طقت لباب ودخلة
رناد بخوف:ليول اشفيج ليش تبجين
ليال ودموعها على خدها:خايفه
رناد:من شنو خايفه
ليال:من الزواج اخاف يصير فيني مثل المره الي طافت
رناد :لا مايصير شي هذا ريال وعنده بنت يعني مضمون
ليال:من قال حمود يقول في جنوس متزوجين وعندهم عيال ومحد يدري عنهم
رناد:ليول اصابعج موسوا...ومو كل الريايل مثل يعقوب عندج اخوانج وسعود ريايل بمعنى الكلمه وينشد الظهر فيهم
العنود:ليول يالله خلصي ابسرعه لازم تنزلين الحين
ليال:انشالله
العنود:ليول شفيج
رناد: تقول خايفه انه المعرس يطلع مثل يعقوب
العنود:من صجج
رناد:ادري عنها ....ليول مو معقوله اخوانج يخلون واحد مو زين يخطبج وبعدين سعود يعوفهم عدل وحتى فواز يعرف اخوه
ليال بخوف:مادري مادري
العنود:ليول يالله قومي عدلي مكياجج بسرعه فشله طولتي وايد
ليال:انشالله ....قامت عدلت مكياجها ونزلت مع العنود
بصاله
هنادي كانت اتسولف عن بنت جراح:لا بنته عندنا من اول يوم ولادتها
حصه:امها ماتبيها ولا انتو الي اخذتوها منها
هنادي:امها ماتبيها وبيني وبينج اهيا مو قد المسؤليه
حصه:الله يهديها في احد مايبي ضناه
رتاج:حتى ماسألت عنها من يوم الي قطتها ...تقولين تبي الفكه منها
بهل لحظه انزلت ليال والعنود
ليال برتباك:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حصه:ام جراح هذي ليال
هنادي تفاجأت بشكل ليال ...توقعت انها جيكره او شكلها كبيرالانه مرت جراح الاولى كانت عاديه حيل ...بس ماتوقعت انها اتكون بهل جمال وشكلها اصغر من عمرها وخصوصن فرق العمر وايد
هنادي:ماشالله تبارك الرحمن...تعالي حبيبتي قعدي عندي
ليال كانت مرتبكه وكان واضح عليها :انشالله...وراحة اقعدت عند هنادي
دانه تساسر رتاج:اول مره ادري انه طلال عنده ذوق
رتاج:شدخل طلال بالموضوع
دانه:طلال اهوا الي مختارها حق جراح
رتاج:اها
دانه:بس صغيره على جراح احسها اتناسب طلال اكثر
رتاج:بس الشكل اهيا اصغر من جراح اب 15 سنه تقريبن
دانه:الفرق وايد...بس انشالله تطلع احسن من مريوم
رتاج:لامبين عليها هاديه
عند الريايل
صالح:انت اقعد معاها الحين وقولها كل الي عندك هذا زواج كل الي بخاطرك قوله لها
جراح:انشالله عمي
صالح:الله يقدم فيه الخير
فواز:جراح انت عارف فرق العمر الي بينكم
جراح:اي عارف
بهل لحضه دقت العنود على فواز
فواز:هلا ام احمد
العنود:فواز ام جراح اتقول خل جراح اي يقعد مع ليال
فواز:ماشي الحين اقوله اي
العنود :اوكي باي
فواز: عمي بعد اذنك باخذ جراح عشان يقعد مع ليال
صالح:اي اخذو راحتكم
فواز:جراح تفضل معاي
جراح قام وطلع من الدوانيه وراح قعد بصاله الثانيه
فواز دق على العنود وقالها انه موجود بصاله وخل ليال اتي الصاله....ليال قامت من الحريم وراحت الصاله وهيه ميته من الخوف
بصاله
ليال من الخوف الارتباك كانت ماسكه دشداشة فواز
فواز:ليول هديني ماني قادر امشي
ليال بصوت واطي:لاتخليني بروحي
فواز وهوا يبتسم:انشالله
جراح كان يشوف ليال اشلون ماسكه دشداشة فواز وحس انها مرتبكه وايد
ليال اقعدت وهيا ماسكه فواز
فواز :جراح ماعليه اهيا شوي لا مو شوي مرتبكه وايد صح ليول
جراح وهوه يبتسم:ماعليه
فواز وهوه يوقف:انا اخليكم تاخذون راحتكم ...ليال هديني
ليال هدت فوازوكانت اتشوفه بنظرات ترجي انه يقعد
فواز:جراح لاتاكل اختي
جراح يبتسم :لا انا ماآكل
فواز:عن اذنك
جراح:اذنك معاك
طلع فواز ما الصاله ...ومرت فترت صمت بينهم وبعدها
جراح:اسمج ليلى ولا ليال
ليال برتباك وبصوت واطي:ليال
جراح:عاشت الاسامي
ليال:.....
جراح:اسمج وايد حلو
ليال:.....
جراح :ليال جم عمرج
ليال:19
جراح:العمر كله انشالله
ليال:.....
جراح :وانا عمري 33 سنه يعني الفرق الي بينه 14 سنه
ليال انصدمت من الي سمعته الانها ماكانت عارفه انه عمر جراح 33 ....الفرق وايد بس جراح مايبين عليه الانه شكله اصغر من عمره
جراح لاحض انه ليال ملامحها تغيرت من عرفت عمره:فواز ماقالج شي عني
ليال برتباك:قالي انك مطلق وعندك بنت
جراح:وماقلج جم عمرها
ليال:لا
جراح:بنتي عمرها 4 اشهر وهيا عندي ...وصراحه اهم شي عندي بدنيا اهيا وانا مافكرت بزواج الا عشانها ...انشالله اذا كنتي من نصيبي ماراح اقصر معاج ابشي ....بس مثل ماقتلج بنتي اهم شي عندي وابيج تهتمين فيها وتعدينها بنتج
ليال برتباك:انشالله
جراح كان طول الوقت يسولف عنه وعن طبيعت شغله وعلاقاته بناس وشنو الاشياء الي يحبها والاشياء الي مايحب انه زوجته اتسويها ...اما ليال كانت مستمعه فقط واذا سألها عن شي جاوبت عن السؤال
جراح كان مستانس على شكلها ورتباكها وخجلها .....بقلبه(هذي الي تستحق اتكون حرم جراح ال...)
بعد ماطلع جراح واهله
فواز:ها ليول شرايج
ليال:مادري
محمد:مايصير ماتدرين
ليال:كبير علي وايد
رناد:ليول اخذيها مني الصغير يعلل والكبير يدلل
محمد:موشرط بس جراح ريال ونعم فيه والكل يمدح فيه
ليال:حمود انت اتعرفه عدل
محمد:لا ماعرفه عدل بس قعدة معاه مره او مرتين بدوانية سعود....صراحه كنت ماخذ عنه فكره غلط ومن قعدة معاه غيرة فكرتي عنه
ليال:وشنو الفكره الي كنت ماخذها عنه
محمد:كنت سامع عنه انه متكبر ومايقعد الا مع الي من مستواه وشايف نفسه ...بس الصراحه الحق ينقال ....الي سمعته شي والي شفته منه شي ثاني
ليال:انت ماقعدة معا هالا مرتين اشلون تحكم عليه بسرعه
فواز:ليول احنه انعرف اخوه عدل عشرة عمر معاه واذا على جراح ...الريال يبين عليه من اول مره
محمد:ليول فكري عدل وبعدين قرري
حصه:اي يمه بس بسرعه قبل مايرجع ابوج من السفر
محمد :ليول انتي شنو عتراضج عليه
ليال:انا مو معترضه بالعكس امبين عليه طيب بس كبير علي وايد
محمد:احسن عشان اهوا يصير شايب اانتي بعدج شباب وتتدلعين عليه
فواز:بعدين الريال بعقله مو بعمره
ليال:عطوني جم يوم افكر وعطيكم خبر
فواز:اخذي راحتج بس فكري عدل جراح مايطوف ريال ونعم فيه واذا على بنته انتي الي بكبرينها وتصير بنتج
ليال:بالعكس بنته بعيوني بس انا خايفه من فرق العمر الي بينه
محمد:لاتخافيج جراح مخه يوزن بلد
ليال:خلاص انشالله اعطيكم خبر قبل مايرجع ابوي من السفر
حصه:اي يمه فكري وقرري ابسرعه ...عشان عمج يعرف يتصرف معاهم
ليال:انشالله
بسيارة جراح
دانه:ماما اشرايج فيها
هنادي :ماشالله ماتوقعتها حلوه جذي
رتاج:ماشالله عليها جمال وجسم وحيا كل شي فيها حلو هذا كوم واهلها كوم ثاني يهبلون
دانه :جريح ماسمعنا رايك فيها
جراح كان سرحان...كل تفكيره ب ليال وشلون كانت منحرجه ومرتبكه ومانتبه حق دانه
دانه:جراح ...جراح
جراح:هلا
رتاج:هلا فيك ...الي ماخذ عقلك
دانه :ماقتلي اشرايك فيها
جراح:من اي ناحيه
دانه:من جميع النواحي
جراح :كتكوته
هنادي:يعني عجبتك
رتاج:ماما يقولج كتكوته يعني اكيد اعجبته
جراح وهوه يبتسم:ارتحتلها وايد...حسيت اني اعرفها من زمان
دانه:اي والله حتى انا
هنادي:البنت تدخل القلب
رتاج:انشالله تكون من نصيبك
جراح:انشالله
هنادي:انا ماتوقعتها جذي حلوه...توقعتها بتكون عاديه او جيكره
جراح:ليش
هنادي:الانك اكبر منها بوايد وفوق كل هذا مطلق وعندك بنت ...وهيا بعدها بأول المشوار وجدامها فرص وايد
رتاج:ماما جراح مو كبير
دانه:امي قصدها فرق السن الي بينهم
جراح:يمه اضاهر نسيتي اني جراح ال...والف بنت تتمنى اتكون مرتي
هنادي:لا مانسيت بس مو كل البنات يوافقون
بعد يومين
بيت صالح
سعود:يبه فواز ماعطاك خبر
صالح:لا يبه توناس خل البنت اتفكر على راحتها
سعود:يبه لازم ناخذ منها الخبر قبل مايرجع عمي الانه اذا رد من السفر بخرب كل شي
صالح:شلون فاتتني
سعود:انا من رايي انكلم فواز ونستعيله بالموضوع عشان نقدر نتصرف قبل ردت عمي
صالح:خلاص الحين ادق عليه ....وخذا تليفونه ودق
صالح:السلام عليكم
فواز:وعليكم السلام حيالله عمي صالح
صالح:الله يحيك ..شلونك بواحمد وشلون الاهل
فواز:الحمدالله كلنا بخير
صالح:بواحمد اش صار على ليال ماعطتكم خبر
فواز:لا والله عمي ماقالت شي
صالح:وانا عمك حاول تاخذ الرد منها اليوم او باجر ....خوفك ابوك يرجع من السفر وخرب علينا كل شي
فواز:واذا وافقت اشلون نتصرف
صالح:انت اخذ الموافقه منها وخل الباجي علي
فواز:انشالله الحين اكلمها واشوف رايها
صالح:عطني خبر
فواز:انشالله
صالح:يالله مع السلامه
فواز:الله يسلمك
بيت احمد بوفواز
فواز:يمه وين ليال
حصه :فوق بشقتك....بغيت شي
فواز:اي عمي يبي عرف ردها الحين
حصه:بسم الله على الاقل عطوها مهله اسبوع
فواز:لا ماينفع لاتنسين ابوي بيرجع هل يومين وهوا مو راضي يزوجها
حصه:واذا كانت موافقه بتزوجونها قبل مايرجع ابوك
فواز:لا يمه بس عشان عمي يحسب احسابه ...لازم نتصرف قبل مايرجع
حصه:الله يستر ...انشالله ابوك يوافق وزوجها
فواز:انشالله...عن اذنج يمه بروح اشوف ليال
حصه:اذنك معاك
بشقة فواز
فواز:ليول انتي هني وانا قالب الدنيا عليج
ليال وهيا تلعب مع احمد:امرني بغيت شي
فواز:اي تعالي قعدي عندي ابي اكلمج بموضوع
ليال وهيا تقعد عند فواز:خير انشالله
فواز:ليال عمي صالح يبي يعرف ردج على الموضوع الحين
العنود:ليش الحين عطوها فرصه اتفكر
فواز:لازم نعرف قبل لايرجع ابوي من السفر
ليال:انا موافقه
العنود:ليول انتي متأكده
ليال:اي اهم شي عندي افتك من العيشه الي ابوي معيشني ياها
فواز:ليال انتي موافقه بس عشان تنحاشين من البيت
ليال:هذا سبب من الاسباب ...وانتو تمدحون فيه وايد ليش اطوف الفرصه من ايدي
فواز:ليول فكرتي عدل هذا زواج مو لعبه
العنود :ليول الزواج مو وسيله تتهربين فيها من حياتج
ليال:عنود الريال امبين عليه ولد حلال وخواني يمدحون فيه وانا ماأشوف فيه شي عشان ارفض
فواز:يعني انتي مقتنعه فيه
ليال:اي
فواز:اكيد
ليال:اكيد
فواز:على خير انشالله ...الله يوفقج وهنيج
العنود:آمين
فواز دق على صالح وعطاه خبر ...وسعود دق على طلال وقاله كل شي
فلة بوجراح
طلال:جراح قول حق امي ادق على اهل فواز
جراح:لا خل البنت اتفكر عدل
طلال:انا توني مكلم سعود وقول البنت موافقه
جراح:انت من صجك ماصارلهم يومين
طلال:اذا البنت موافقه ليش انطول بالموضوع خير البر عاجله
جراح وهوه يبتسم:تدري ماتوقعت انها بتوافق
طلال:لا توافق ونص انت جراح ال...
جراح:اي والله المهم الحين بكلم امي اتكلمهم ولا اقولك اخلي ابوي يكلم ابوها
طلال:ابوها بعده مارجع من السفر ...خل ابوي يكلم عمها
جراح:مو مشكله
طلال:الا ماقتلي اشرايك بختيار اخوك
جراح وهوه يبتسم:اول مره بحياتك تسوي شي زين
طلال:من صجج الحين كل الي اسويه مايي ابعينك
جراح:لا بس اختيارك غطى على كل تصرفاتك احسن شي سويته بحياتك
نهاية البارت