البارت الثاني والعشرون*
رهف مستانسه وبنفس الوقت زعلانه .. حييل خااايفه شلون راح اتربي الياهل وشلون راح تتحمل هالمسؤوليه
ردوا البيت*
باليل*
بغرفة رهف وجاسم*
رهف : جسوم شكثر تحبني*
جاسم : شفتي البحر*
رهف : لا ماشفته*
جاسم طقها ع الخفيف : هاا
رهف : هههههههههههههههه اتغشمر ي حياتي*
جاسم : خلاص ٲنـا زعلت*
رهف : لا لازعل عشان عندي مفاجأه*
جاسم : مفاجأه !! قولي*
رهف استحت : جسوم انا*
جاسم : ٱنـتي شنو ؟؟*
رهف قالتها بسرعه : انا حامل
جاسم استانس حيل : صج رهوف يويلج اذا قلتيلي انج تتغشمرين
رهف : لا والله ماتغشمر اليوم امك ودتني الطبيب وكشفوا علي وقالولي حامل
جاسم شاق الحلج وعدل قعدته ؛ تدريين يعني شنوو ٲنـا ناطر هاليوم مـن زمااان والله ودي يكون جذي عندي ولد
رهف : ويمكن تطلع بنت*
جاسم : شوفي اذا بنت سميها رهف واذا ولد سميه جاسم*
رهف : هههههههههههههه*
جاسم : اي صح انتي اي شهر ؟*
رهف : الثاني*
جاسم : اخخخ ياريته التاسع*
رهف: الايام تركض انطر*
جاسم : امري لله انطر شوراي
عند جمانه بغرفتها تكلم ضي بالتلفون وشابكه البنات وياها*
جمانه : بنات شرايكم باجر نطلع*
عواطف : اي صح حدده مللل البيت خو العطله بدت
ضي : ههههه بدت مـن زمان توج تستوعبين
عواطف : مـن الاخبار الخايسه ماحسيت بالعطله فلانه تطلقت فلانه ولدها شانق نفسه فلانه راحت فلانه انسجنت افففف مليييت*
ضي : هههههههههههه
جمانه : عاد ٲنـا عندي خبر حلوو*
ضي وعواطف اشتطوا : شنو شنووو قووولي*
جمانه : شنو تعطوني
ضي : الي تبينا*
جمانه : طف طف شنو تعطيني ؟*
عواطف : اعشيج باجر على حسابي*
جمانه : رهف بنت خالتي الي اهي مرت اخوي صارت حاامل واخيرا بصير عمه
ضي : صج !!!!!*
جمانه : اي صج
عواطف : مبروووووك
جمانه : الله يبارك فيج
ضي : تولد بالسلامه ومالف مبروك*
جمانه : الله يسلمج ويبارك فيج
عواطف : اي هذي الاخبار السنته مابغينا*
الكل : هههههههه*
سولفوا البنات واتفقوا ع طلعة باجر وهالسوالف*
ضي صكرت الفون ونادت امها : يمممممه يمممممه
ام حور : هلاا
حور : اكيد عندج خبر ولا ٱنـتي هالايام كلج اخبار
ضي اقعدت : اي عندي
ام حور : قولي شعندج
ضي : رهووف زوجة جسوم حاامل !!*
ام حور : صج صج ي عله مبرووووك*
حور كلش ماتوقعت هالشي تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تسمع هالخبر هذا هالخبر بالنسبه لها كارثه وماتتخيل ان رهف ييكون عندها ولد مـن جاسم ماتتخيل ان رهف صارت ام عيال جاسم ماتتخيل ان هالولد لو اسألوه قال امي رهف وابوي جاسم ؟؟*
ضي : يمه عيل لازم انروح اهم باجر*
حور انزلت ادموعها : روحوا انتوا ٲنـا بدرس ( قامت )*
ام حور : شفيها اختج تضايقت ؟*
ضي : شدراني منها اي خل اقولج*
وسولفوا*
حور اقفلت ع نفسها باب غرفتها وانسدحت بفراشها تبجي تبجي وتقول بقلبها ( والله لدمرج ي رهف بتكرهين *يوم الي تزوجتي جاسم )*
صوب رهف*
رهف : جاسم تبي شي بنام
جاسم : لا ٲنـا بعد بنام*
نامت رهف واحلمت انها ولدت وحور بتخنق ولدها والولد يبجي ورهف اتصارخ اتقول خليه واهيا ماتسمع والولد مات*
رهف قامت والعرق يصبصب مـن جبهتها وخايفه وترجف : اعووذ بالله من الشيطان الرجيم*
جاسم : شفيج حياتي*
رهف : لا بس حلمت حلم موزين
جاسم : لا تفكرين بشي ترا هذا حلم*
رهف : اي*
انسدحت رهف وقعدت تتذكر الحلم وتبجي ليييش حور ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشمعنى حور ؟؟؟؟؟؟؟؟ وخافت يكون الولد مات او اي شي حيل خافت وقرت اية الكرسي وثلت لها ركعتين وارجعت نامت*
مـن باجر العصر*
جمانه كاشخه
مريم : ها اشوفج كاشخه وين بتروحين ؟*
جمانه : يمه شفيج قلت لج اليوم ع الغدا اني بروح مع رفيجاتي ضيون وطفطف الافنيو
مريم : ويييه ماستوعبت*
جمانه : ههههه شتفكرين فيه ؟*
مريم : مادري*
اسمعت جمانه صوت هرن سياره طوووووط طووووووط
جمانه : شكلها ضيون يات*
ضي دقت جرس البيت و افتحت الخدامه الباب
ضي اتسلم على مريم : شلونج خالتي؟*
مريم : الحمدالله*
ضي : مبروك حمال رهف تتهنون
مريم : مشــكوره حبيبتي*
ضي طالعت جمانه : ها نطلع ؟!*
جمانه : اي نطلع*
جمانه وضي اركبوا السياره ومروا عواطف واطلعوا كلهم*
واهما قام يتمشون بالمجمع وضي ماسكه الكرسي مال جمانه واتدزه فجأه قالت جمانه : هئئئئئئ
ضي : شفيج عسى ماشر ؟!*
جمانه انزلت دموعها : ماتغير*
عواطف اتطالع بالناس : منو. اي واحد منو الي ماتغير ؟!*
جمانه : محمد الصبي الي احبه ايام المتوسطه فجأه ماسمعت عنه اخبار وضليت ابجي ابجي طول الليل وكاهوا الحين عقب ماكبرنا شفته*
عواطف : هههههههه حب مال متوسطه خليه ٱنـتي خلاص بتصيرين جامعيه*
جمانه عصبت : اعتقد مافي شي يضحك*
محمد لمح جمانه وحس ان قلبه اشتلع مـن مكانه وقال حق ربعه : شوي ويايكم
واحد مـن ربعه اسمه يوسف : وين
محمد : دقايق وياي
راح محمد صوب جمانه وقال : ٱنـتي جمانه عدل ؟!*
جمانه حابسه دموعها :وانت محمد عدل ؟!*
محمد : ٲنـا اشتقت لج
جمانه : اشتقت لي !!!! انزين ليش هديتني طول هالسنين ومادريت عني*
محمد: ظروف عائليه شقولج ابوي طلق امي وتزوج بحرينيه ورحنا قعدنا بالبحرين وماقدرت اكلمج وكاني الحين رديت الكويت والحمدالله شفتج
جمانه : احلى صدفه
محمد : جمانه انتي ليش ماتمشين ؟!*
جمانه : انشليت*
محمد : زعلت عليج وااايد*
جمانه : وانا شقول عن نفسي عالعموم الحمدالله على كل حال
محمد : الحمدالله
جمانه : انت شلونك ؟*
محمد : حياتي بدونج سراب شقولج مرت ابوي كل يوم صيحه ونجره والبحرين المظاهرات الي .... *( سكت )*
جمانه : محمد استانس وقط الهم ورا ظهرك مو انت قبل اتقول لي جذي ؟!*
محمد ابتسم وطلع كرته : هذا كرتي ابيج اتدقين علي اذا ماعندح مانع
جمانه : اكيد ماعندي مانع
محمد ابتسم : عيل ماطول عليج وعلى رفيجاتج استأذن ( راح )*
عواطف : مو باقي الا يعزمج على شيشه بعد
ضي : هههههههههه حرام عليج الولد مملوح
جمانه تتذكر ايامها مع مع محمد وتبجي فجآه تضحك وترد تبجي جنها المينونه وراحت مع رفيجاتها يتمشون
عند محمد وربعه
يوسف : وين رحت ؟!*
محمد : رحت الحمام ( عزكم الله )*
يوسف : لا تجذب ٲنـا شفتك مع بنت واقف مـنو هالبنيه ؟!*
محمد : وانت شكوو اقول القافه مو زينه*
يوسف تفشل ومشى مع ربعه
بليل ع الساعه ١٠:٤ *ارجعت جمانه وراحت غرفتها ونادت امها عشان اتغير لها بنطلونها لان صعبه عليها وعقبها انسدحت بفراشها وتكلم نفسها متردده : ادق ولا لالا احسن لي ادق لالالا يقول عني خفيفه اوووه يقول الي يقوله لالاا بثقل بسوي روحي ثقيله وبعدين يمكن نايم ووقتي ٲنـا غلط بغلط اووه ادق باجر احسن*
بغرفة رهف*
طلعت العيوز*
رهف فززت : شتبين بعد كااافي كاااافي خلااص يعقوب وذبحناااااه
العيوزه : بس بعده مامات
رهف : شتبيني اسوي خلااص ٲنـا قتلته ٱنـتي من وين طلعتيلي رووحي عن حياااتي*
العيوزه : شوفي ابيج اتسوين شي*
رهف تبجي : شنو شنو بعد مـنو تبيني اذبح ؟!*
العيوزه : ابيج مممم ولا اقولج بعدين ( اختفت )*
رهف يتها القشعريره ورجفه قووويه صارت تتلفت وخاايفه جنها المينونه : اي رااسي اي رااااسي ابي امووت متى اموت وافتك منهاا سببتلي خوف واحباط بحيااتي ياااربي سااااعدني ياربي ساااعدني*
دش جاسم*
دش جاسم وشاف رهف شلون طايحه ع الارض خااف وقام لها وضماها حيييل وقال لها : رهف رهف شفييج حبيبتي ليش طايحه جذي*
*ضمنيّ ! بـ : شُوويشّ محححححححتَاجّ آمؤؤت !*
مؤؤت يَفرقْ عن مفَاهيمً آلبشرّ !*
مؤ ؤ ؤ ؤ ت .. فيه أحزاني تمؤؤؤؤت " !*
.. وأرجَع لـ : دنياّي وّأحزانيّ .. صصفرّ .. !
ضمممنيْ*
مآ قدِررتُ آنٍـآم ..!*
ضضمّنيْ ودِي بـ دفَـآ صْدرِك آصيَيَـح `*
لييّـن يِهلككنيْ البكًـآ وآتعبْ :وآنـآاِاِآِاِم.