البارت السابع عشر
سولفوا شوي واضحكوا وصكروا الفون*
مـن باجر*
العصر*
ببيت رهف*
كلهم قاعدين يسولفون ويشربون جاي*
جمانه : يمه حور بتيي*
مريم : حياها الله*
جمانه : يمه عطيني التلفون بطلب فطاير وحلويات
مريم : من صجج ٲنـا فطايري احلى مـن المطاعم*
جمانه : ههههه لا يمه انا مابي اتعبج*
مريم اخذت التلفون : ههههه ( عطتها )*
عند حور*
حور قاع تتكشخ جدام المنظره وياتها ضي*
ضي : كاشخه وين بتروحين ؟*
حور : بروح عند جمون*
ضي : غريبه !*
حور : شالغريب !؟*
ضي : هناك رهف*
حور : ايييه*
ضي : مسكينه ودي اعرف شصار فيها قبل الموقف الي صار لها*
حور : اتروحين معاي ؟!*
ضي : لا عقب باجر اخر امتحان عندي وبدرس عدل لان باجر راحه*
حور : يالله باي*
انزلت تحت واركبت مع السايق وراحت البيت*
مريم : حي الله مـن يانا زارتنا البركه*
حور : ه̷̷َـَْـُلاٌٍﮯ فيج خالتي مشــكوره
مريم : قعدي بالغنفه الحين انادي جمانه
حور اقعدت : ان شاءالله*
مريم نادت جمانه ويات جمانه الصاله بكرسيها عشان ماتنسون انها ماتمشي*
جمانه سلمت ع حور وياتهم رهف وحور حطت نفسها اتحب رهف وسولفوا شوي باشياء عامه وبنص السوالف قالت حور واهيا اتطالع فونها : فوني بيطفي عندكم شحن*
رهف : اي عندي روحي غرفتي*
حور استانست : اوك*
راحت حور غرفة رهف ودورت شي تاخذه واخذت بلوزة رهف وخشتها بجنطتها وراحت غرفة جاسم واخذت كبوس جاسم وحطته بجنطتها وباليالله صكرت سحاب الجنطه هههه*
وانزلت لجمانه ورهف وسولفت معاهم ليه باليل وصار باجر الصبح*
عند بيت حور*
حور دقت ع ريان*
ريان : حورو ٲنـا برا ٱنتي جاهزه
حور : اي اخذت شي يخص رهف وشي يخص جاسم
ريان : عيل تعالي برا*
البست حور لبسها المعتاد واخذت اغراضها واركبت السياره مع ريان ومشوا ووصلوا عند مكان المشعوذه واتفقوا على كل شي والمشعوذه عطت حور السحر وقالت لها اتحطه ع باب بيتهم وخلصوا ريان وحور مـن المشعوذه وراحوا عند بيت رهف من غير محد يدري وحور كتت السحر ع باب بيتهم واول ماخلصت مرت سيارة جاسم وشافاها واقفه ع باب البيت وحور اول ماشافت جاسم خافت تصرقعت ماعرفت شتسوي*
جاسم : حور*
حور مرتبكه : ههـ...لا..ه..هلا
جاسم : شفيج واقفه اهني وليش خايفه : لا تذكرت شي ببيتكم امس والحين كنت باخذه بس تذكرت اني ناسيته بالسياره*
جاسم حط نفسه صدقاها : امممم*
حور اركبت السياره وجاسم دش الباب وداس ع السحر !!!*
عند رهف*
اول مادش جاسم رهف قامت : شلوونك جاسم
جاسم ابتسم : ه̷̷َـَْـُلاٌٍﮯ رهف ٲنـا بخير*
جمانه : وينك مـن امس ؟؟*
*جاسم : كنت عند الربع سهران
رهف : تبي اسويلك شي تاكله
جاسم : لا حدي تعبان دايخ بنام*
راح غرفته*
عند حور وريان بسياره*
حور تبجي وحدها خايفه : امبيه ريون ٲنا خايفه حتى مني قلت له احس انه شاك بشي ريون ساعديني*
ريان : اوف حور وبعدين معاج مو انتي تبين جذي خلاااص يعني جاسم الحين داس ع السحر وان شاءالله اذا تزوج رهف بيطلقها ع سبب واحد
حور متوتره : ياربي الله يسستر حدي خايفه*
ريان : لا تخافين*
حركوا السياره ومشوا*
بغرفة جاسم*
جاسم فصخ مالبسه ولبس ملابس البيت ودق على يعقوب*
جاسم : الوو يعقوب*
يعقوب : ه̷̷َـَْـُلاٌٍﮯ جاسم
جاسم : يعقوب لقيت الشيوخ الي بتييبهم البيت*
يعقوب : اي والله لقيت متى يكون بيتك فاضي ؟!*
جاسم : خلاص اذا لقيت البيت فاضي دقيت عليك باي
يعقوب : باي*
جاني يبي حبي
جاني يبي قلبي
جاني يبي قربي
ماارد مهما كان يحسبني ماقدرفي ابعاده ما اصبر*
مارجع لو يتعذر اوطال الزمان خلاص ارجوك انا بنساك ابيك ترحل الله معاك
غيرك في مليون في الدنيا وفي هالكون امثالك مايسون اعطي قلبي لهم
كل مره تتائسف واقول شكله تحسف انا سمح وانتااعرف مايجيني غيرها خلاص اليوم انابنساك ابي ترحل الله معاك
خلاص ارجوك ابي انساك ابي ترحل الله معاك
بااحلامك انا ارجع او اني لك اسمع خلاص قلبي تشجع وعنك يبي يروح عشقتك ماانكر وفيتلي مااذكر موقادر انا اصبر وبهديك الجروح خلاص ارجوك انا بنساك ابيك ترحل الله معاك
مـن باجر*
الظهر*
جمانه : ونااااااسه عطلناااا
رهف : عاد نبي النسبه الزينه*
جمانه : لا تحاتين*
طوووط طووووط وصل المطعم*
رهف : شكله يا المطعم بروح اييبه*
راحت رهف يابت المطعم وعطته الحساب وداست ع السحر !!!!!!*
شنو تتوقعون سبب طلاق جاسم ورهف اذا تزوجوا ؟؟؟*
وشراح ايصير بالبارت الياي ؟؟*
ردودكم + تقييمكم*