روايتي الرابعه *{ امتلكني الخـوف ) < رعـــب > تعالؤؤؤا

فووشيه كول

New member
إنضم
1 فبراير 2011
المشاركات
4,445
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قلـ♡ــب MAMATI
لآآآآآآآآآآآآآآء
حساافه مااتت رهف
الروااايه روعه
....................
نبي روااية رعب لينج مبدعه
وتعرفين تفلمين خخخخ
قواج الله
شوقتيني اكتب روايه
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
لآآآآآآآآآآآآآآء
حساافه مااتت رهف
الروااايه روعه
....................
نبي روااية رعب لينج مبدعه
وتعرفين تفلمين خخخخ
قواج الله
شوقتيني اكتب روايه

هلا والله

لا انا فكرت بروايه يديده غير بغير جوكم شوي الحين توني كاتبه بالبارت الاول هههه
عادي حياااتي كتبي رواايه يديده وان شاءالله بكون اول المتاابعين :d
 

ღa7La TeaCHeRღ

New member
إنضم
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,258
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
لااا ماتت سميتي :(
ما شاء الله عليج الروايه حييل اعجبتني مع ان انا من النوع اللي مايحب يقرا روايات بس روايتج اجذبتني و القصة حلوة حيل ما شاء الله وناطرين على نار قصتج انتي وبنت خالتج ناطرين إبداعكم ويعطيج الف الف الف الف الف الف عااافيه :***
 
إنضم
13 مارس 2011
المشاركات
2,307
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الْكُـ(*KW*)ــوَيْتِـ لبآإآإها ي فديَتٌهَآ آنآِ و
الموقع الالكتروني
al7lwat-q8.forumarabia.com
ؤؤاااااااااؤ ؤ ؤ ؤ الروايه سؤؤؤ كيووووت روووعه
تبيين الصرااحه بررردتي جبببدي يووم كتببتي لياانؤ ؤ. هههه تسستاهل موو
مشششششكووؤ ؤ ؤ ؤؤ ؤ ؤره ع الرواايه الزؤوووؤوؤوؤوغه مثثلج بنت خااااالتؤوؤوؤوؤ
 

نمله معضله

New member
إنضم
6 يونيو 2010
المشاركات
2,015
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
3> الكويت
الروايه روعه
بسس حساافه خلصت
ضاق خلقي لمن ماتت رهف << مندمجه
ننتتظر الروايه الجايه
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
بااك
قريت البارتات كلهاا
والله كلمه روعه شويه عليهاا بس عندي استفسار رواية الي بعد العيد همن رعب ولا عاديه ويثلمووو
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
مشكورين بنااات ويعطيكم العافيه والله ردودكم اسعدتني ماقصرتوا

احلى كويتيه الروايه الثانيه مو رعب أنا من اليوم مبلشه فيها اهيا قصه عن خمس بنات تدور فيهم الاحداث والمغامرات والمشاكل وهالسوالف

انا مفكره اخليها طووويله لعيونكم
 

هناء - Hana

New member
إنضم
19 يوليو 2012
المشاركات
7,965
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ظل شيخ صباح ياطيب السيره
ووووووووووووووووووواي رووووايتج عععععععجيبيبه ممتاااااااااابعه بببصممممتت وممممشكوره وننننناااااطرين جديدج هههههدددوووول فدددديتج
 

X_X3o0ob0o0^_^

New member
إنضم
7 مارس 2012
المشاركات
409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عــروس الخلـيج..
البارت السابع عشر

سولفوا شوي واضحكوا وصكروا الفون*

‏‏مـن باجر*

العصر*

ببيت رهف*

كلهم قاعدين يسولفون ويشربون جاي*

جمانه : يمه حور بتيي*
مريم : حياها الله*
جمانه : يمه عطيني التلفون بطلب فطاير وحلويات
مريم : ‏‏من صجج ‏ٲنـا فطايري احلى ‏‏مـن المطاعم*
جمانه : ههههه لا يمه ‏انا مابي اتعبج*
مريم اخذت التلفون : ههههه ( عطتها )*

عند حور*

حور قاع تتكشخ جدام المنظره وياتها ضي*

ضي : كاشخه وين بتروحين ؟*
حور : بروح عند جمون*
ضي : غريبه !*
حور : شالغريب !؟*
ضي : هناك رهف*
حور : ايييه*
ضي : مسكينه ودي اعرف شصار فيها قبل الموقف الي صار لها*
حور : اتروحين معاي ؟!*
ضي : لا عقب باجر اخر امتحان عندي وبدرس عدل لان باجر راحه*
حور : يالله باي*

انزلت تحت واركبت مع السايق وراحت البيت*

مريم : حي الله ‏‏مـن يانا زارتنا البركه*
حور : ه̷̷َـَْـُلاٌٍﮯ فيج خالتي مشــكوره
مريم : قعدي بالغنفه الحين انادي جمانه
حور اقعدت : ان شاءالله*
مريم نادت جمانه ويات جمانه الصاله بكرسيها عشان ماتنسون انها ماتمشي*
جمانه سلمت ع حور وياتهم رهف وحور حطت نفسها اتحب رهف وسولفوا شوي باشياء عامه وبنص السوالف قالت حور واهيا اتطالع فونها : فوني بيطفي عندكم شحن*
رهف : اي عندي روحي غرفتي*
حور استانست : اوك*

راحت حور غرفة رهف ودورت شي تاخذه واخذت بلوزة رهف وخشتها بجنطتها وراحت غرفة جاسم واخذت كبوس جاسم وحطته بجنطتها وباليالله صكرت سحاب الجنطه هههه*

وانزلت لجمانه ورهف وسولفت معاهم ليه باليل وصار باجر الصبح*

عند بيت حور*

حور دقت ع ريان*

ريان : حورو ‏ٲنـا برا ‏ٱنتي جاهزه
حور : اي اخذت شي يخص رهف وشي يخص جاسم
ريان : عيل تعالي برا*

البست حور لبسها المعتاد واخذت اغراضها واركبت السياره مع ريان ومشوا ووصلوا عند مكان المشعوذه واتفقوا على كل شي والمشعوذه عطت حور السحر وقالت لها اتحطه ع باب بيتهم وخلصوا ريان وحور ‏‏مـن المشعوذه وراحوا عند بيت رهف ‏‏من غير محد يدري وحور كتت السحر ع باب بيتهم واول ماخلصت مرت سيارة جاسم وشافاها واقفه ع باب البيت وحور اول ماشافت جاسم خافت تصرقعت ماعرفت شتسوي*

جاسم : حور*
حور مرتبكه : ههـ...لا..ه..هلا
جاسم : شفيج واقفه اهني وليش خايفه : لا تذكرت شي ببيتكم امس والحين كنت باخذه بس تذكرت اني ناسيته بالسياره*
جاسم حط نفسه صدقاها : امممم*

حور اركبت السياره وجاسم دش الباب وداس ع السحر !!!*

عند رهف*

اول مادش جاسم رهف قامت : شلوونك جاسم
جاسم ابتسم : ه̷̷َـَْـُلاٌٍﮯ رهف ‏ٲنـا بخير*
جمانه : وينك ‏‏مـن امس ؟؟*
*جاسم : كنت عند الربع سهران
رهف : تبي اسويلك شي تاكله
جاسم : لا حدي تعبان دايخ بنام*

راح غرفته*

عند حور وريان بسياره*

حور تبجي وحدها خايفه : امبيه ريون ‏ٲنا خايفه حتى مني قلت له احس انه شاك بشي ريون ساعديني*
ريان : اوف حور وبعدين معاج مو ‏انتي تبين جذي خلاااص يعني جاسم الحين داس ع السحر وان شاءالله اذا تزوج رهف بيطلقها ع سبب واحد
حور متوتره : ياربي الله يسستر حدي خايفه*
ريان : لا تخافين*

حركوا السياره ومشوا*

بغرفة جاسم*

جاسم فصخ مالبسه ولبس ملابس البيت ودق على يعقوب*

جاسم : الوو يعقوب*
يعقوب : ه̷̷َـَْـُلاٌٍﮯ جاسم
جاسم : يعقوب لقيت الشيوخ الي بتييبهم البيت*
يعقوب : اي والله لقيت متى يكون بيتك فاضي ؟!*
جاسم : خلاص اذا لقيت البيت فاضي دقيت عليك باي
يعقوب : باي*


جاني يبي حبي
جاني يبي قلبي
جاني يبي قربي
ماارد مهما كان يحسبني ماقدرفي ابعاده ما اصبر*
مارجع لو يتعذر اوطال الزمان خلاص ارجوك انا بنساك ابيك ترحل الله معاك
غيرك في مليون في الدنيا وفي هالكون امثالك مايسون اعطي قلبي لهم
كل مره تتائسف واقول شكله تحسف انا سمح وانتااعرف مايجيني غيرها خلاص اليوم انابنساك ابي ترحل الله معاك
خلاص ارجوك ابي انساك ابي ترحل الله معاك
بااحلامك انا ارجع او اني لك اسمع خلاص قلبي تشجع وعنك يبي يروح عشقتك ماانكر وفيتلي مااذكر موقادر انا اصبر وبهديك الجروح خلاص ارجوك انا بنساك ابيك ترحل الله معاك


‏‏مـن باجر*

الظهر*

جمانه : ونااااااسه عطلناااا
رهف : عاد نبي النسبه الزينه*
جمانه : لا تحاتين*

طوووط طووووط وصل المطعم*

رهف : شكله يا المطعم بروح اييبه*

راحت رهف يابت المطعم وعطته الحساب وداست ع السحر !!!!!!*

شنو تتوقعون سبب طلاق جاسم ورهف اذا تزوجوا ؟؟؟*
وشراح ايصير بالبارت الياي ؟؟*

ردودكم + تقييمكم*
يسسلموو
صج ننذله حووروو انشاءالله يصير شي فيج مو زين
وجسوووم بيدور كبوسه ويسأل اللي بالبيت جي همن رهف بتقعد تدور بلوززتها بيكتشفون انه رهف وجاسم اللي اغراضهم ضايعه!!
واتووقع سبب طلااقههم اممم يمكن مايتزوجون ويكرهون بعض من السحر واذا جاسم بيطلق رهف لانهم يتهاوشون بسبب السحر وحوروو الحقيرهـ:rgewrg: لوول وووبس:D
أب أب أب أب :ggdw:
أب أب أب :ggdw:
أب أب :ggdw:
أب:ggdw:
 

X_X3o0ob0o0^_^

New member
إنضم
7 مارس 2012
المشاركات
409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عــروس الخلـيج..
سوووري نسيت سلااامم شلووننككمم ومبارك عليكم الشهر>>قدييمه
وهدوول انا بقراهم كلهم وبقبس واعلق من بعد أذننج
 

X_X3o0ob0o0^_^

New member
إنضم
7 مارس 2012
المشاركات
409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عــروس الخلـيج..
البارت الثامن عشر*

راحت رهف يابت المطعم وعطته الحساب وداست ع السحر !!!!!!*

دشت داخل وبيدها الاكل : هذاا بمناااسبة المدرسه خلصت*
جمانه : هههههه مناسبة انتهاااء المدرسه يعني العططله تييبيلي مطعم ههههه
رهف : شنو تبين ؟!*
جمانه : ابي توديني سينما بدش فلم وابي اسافر مليت*
رهف : لالا خلي السفر ورا زواجي*
جمانه : لاااا شدخل سفرنا بزواجج ‏انتي وجسوم هههههههااي ضحكتيني
رهف : شيضحك ؟!*
جمانه : لا بس قاع اتخيل شكل جسوم داش الصاله ههههه
رهف + جمانه : هههههههه

بعد شهر الي اهوا 3-7-2012 كان يوم زواج رهف & جاسم هاليوم حلم كل بنت وسعادة كل صبي اخيرا رهف بتتزوج جاسم وبتكون اسره وكانت مستانسه حييل بس مادري ان ورا كل هالوناسه بنص العمر طلاق !!*

بالصالون كل البنات يتجهزون*

جمانه : يمه ادش الصاله بكرسي
مريم : اي اكيد عادي
جمانه : يمه من صجج
مريم : اي يعني ماتروحين عرس اخوج وبنت خالتج
جمانه : ابي عكاز*
مريم : ليش مو واثقه ‏‏بنفسج
جمانه اسكتت*

بصوب ثاني وبصالون ثاني ضي وحور*

حور حطت نفسها عاديه عشان مايجكون فيها وبنفس الوقت مستانسه عشان تدري انهم راح يتطلقون

ام حور : ماخلصتي حور*
حور : لا يمه بتسوي اظافري بدكير ومنكير*
ام حور : ي كرهي كير كير*
حور : هههههههه يمه سكتي تكفين*

راحت ام حور عند ضي تحط لها الكوافيره مكياج*

ام حور : اييه يبنيتي طالعه قمر*
ضي : اشابهج يمه*
ام حور : بعد عمري بنتي ( قربت منها وقالت لها ) تكشخي زين جود تنخطبين*
ضي : ههههه يحليلج يمه توني ياهل وبعدين ‏ٲنـا باخذ شهادة الماجستير والدكتوراه بعدين افكر بالزواج*
ام حور : هذول انتم بناتي وبتضلون بناتي ماتتغيرون*
ضي : ههههه مراح اتغير بعدين شعلي بعوار الراس والدوخه ادرس اجابل حياتي وايد احسن*
ام حور : بالعكس الزواج ستر للبنت*
ضي : ليش يمه ‏ٲنـا ماعندي ام اتينن تحرسني*
ام حور : حبيبتي ‏ٱنـتي ( قصرت صوتها ) عكس اختج الكبيره*
ضي : حرام حورو طيبه
ام حور : اي صح طيبه الا احححم خليني ساكته احسن*

كملت ضي مكياجها*

وعند حور واهما يسون شعرها بستشوار قاع اتفكر : والله ي ويلج مني ي رهف يحليلج الحين مستانسه ماتدرين ان وراج كاااارثه كاارثه هههاي بروح عرسج وبستانس وبشوف شكلج ع الكوشه وبعدين ‏ٱنـتي الي بتشوفين شكلي بالكوشه ويمي جاسم وبتنقهرين مثل ماقهرتيني*

انيي للصالون الساعه 6 ونص*

مريم : جمانه يالله خلصنا مكياجنا وشغلنا خنروح البيت نلبس عشان احنا انكون اول ناس بالعرس*
جمانه : يالله يمه*

راحوا البيت جمانه ومريم تكشخوا والبسوا وع الساعه 8وربع راحوا العرس وتفقوا مع رئيسات البوفيه والدي جي وهالشغلات*

شوي شوي بدا يملا العرس*

بصوب جمانه ورفيجاتها يسولفون*

جمانه كانت لابسه هالبس*

http://i.imgur.com/isu4u.jpg

ونفس المكياج*

ومرت عشر دقايق وياو حور وامها واختها ضي*

ام حور قاع اتسلم ع الحريم ووراها بناتها*

حور لابسه هالنفنوف*

http://i.imgur.com/exope.jpg

وهذي تسريحتها*

http://i.imgur.com/ihon3.jpg

وضي لابسه هالنفنوف*

http://i.imgur.com/yuzq4.jpg

وهذي تسريحتها*

http://i.imgur.com/do6i0.jpg

ام منار ( وحده ‏‏مـن الحريم ) : شلونج ام حور
ام حور : ه̷̷َـَْـُلاٌٍے ام منار انا تمام وانتي*
ام منار : الحمدالله ‏ٲنـا زينه*
يات وحده كله تتحلطم اسمها ام عبدالله : هلا هلا بأم حور ( اتطالع البنات ) اي وحده فيهم حور الي تبنيتوهـ.....
ام حور قاطعتها وتوهقت : ها اي هذول بناتي حور وضي ‏ٱنـتي وين بناتج ؟*
ام عبدالله : ماعندي بنات شفيج ماعندي الا عبدالله ومحمد وضاري*
ام حور بتفتك : يالله ضي حور امشوا*

بنات بقولكم شي*

حور ترى لقيطه !!! اي نعم لقيطه وام حور تبنتها لان كانت ماتييب عيال وابو حور شافها بالمسجد وقال اكيد بتفرح ام حور فيها وسموها حور وبعد جم سنه ام حور ولدت ويابت ضي وبعد جم سنه ابو حور مات بحادث سياره وليلحين خاشين على حور وحور ماتدري انها لقيطه وعبالها بنتهم بس ام حور حييل اتحبها وعادتها بنتها كفايه ربتها ووكلتها وشربتها وكل يوم تدعيلها كفااااااايه ان ينادونها يسمونها ام حور !!*

مرت ساعتين والبنات يرقصون ويشربون عصير ومستانسين*

يا وقت دخول العروس دخول رهف*

وكانت لابسه هالنفنوف

http://i.imgur.com/etmmu.jpg

وحطوا لها هالزفه

انتي المــــلاك

انتي المــــلاك.. انتي المــــلاك

الى علي الارض يختـــــال

يمشى فخر والناس حوله ودونه*

وانتي الملاك الى علي العرش ما زال*

عرش الجمال الى يزلزل دكونه

من قال.... من قال زولك يحجب الشمس
من قال ....من قال قلبي يسحرنه عيونه

إاليا يا مشى فالارض صابه بزلزال*

ول يا بحر للورد بانت فنونه*


واول ماوصل للكوشه*

عطوها هالزفه*


وصلت


:::*

وصلت وانتشر عطرها والقصر مالى نورها

وقفت علي صدر الفرح والناس صاروا حولها

حلوه وجميلا زولها ورده هدتنا عطورها

وصفك يا رهف احتواه ..الزين يشع بنورها

واول ماقعدت الي ترقص والي تصور معاها والي توصيها والي اتسلم عليها والي تباركلها والي والي والي .... الخ*

ويا وقت دخول المعرس جاسم بيدش وبهاايوم بيصير زوج رهف دش والشباب بره يزفونه بمرسيدس ...... قعد يم رهف وحور اتطالعهم منقهره ميته قهر وعقب ماخلصوا تصوير والرقص جاسم مسك ايد رهف واطلعوا راحوا البيت*

بالبيت

رهف مستحيه

جاسم يطالعها : ‏ٲنـا اسعد انسان بهاليوم*

فجأه سمعوا صوت طررراااااااااخ*
امممم والله مادري شتوقع بس يمكن جمانه فيها شي
وواحححسن حورو لمن جاسم يعرف حقيقتها ماعتقد بس خطبه ولا مايتزووجها او يططلقها
هذا للي اتووقعه
يسسلمووو
 

X_X3o0ob0o0^_^

New member
إنضم
7 مارس 2012
المشاركات
409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عــروس الخلـيج..
البارت التاسع عشر

فجأه سمعوا صوت طرااااخ

جاسم اخترع : شهالصوت ؟!
رهف مرتبكه : مادري
جاسم : خنروح انشوف

راح جاسم بطل الباب لقى جمانه

جمانه مستحيه : سوري بس طاح مني القلاص كنت بشرب ماي سوري اذا قعدتكم
رهف : هههههههههههههههههههههههههههه
جاسم : جمون الله يهداج خرعتينا *
جمانه : شسوي والله كنت بشرب ماي خربت جوكم موو ههه
رهف : خلاص يالله جسووم خندش الغرفه ( طالعت جمانه ) لا تعيدينها *
جمانه : ان شاءالله مرت أخوي *

رهف وجاسم دشوا الغرفه

من باجر باليل ...جاسم راح شغله ورهف صارت بروحها بالغرفه تناادي جنها المينونه

رهف واهيا تنادي بغرفتها : ي العيوووزه خلااص انا تزوجت جاسم شبتسوين خليني برووحي .... كافي غصبتيني على ريال ما أحبه .... وحبيته غصبن علي ...طلعي من حياااااتي خلاااص متى بتروحين
طلعت العيوزه : عفيه عليج بس انا عندي أوامر ليلحين ماخلصت
رهف طاحت على فراشها تبجي : بعد شنووو بعد شنووو قوليلي بعد شنوو تبين ؟!*
العيوزه : أبي منج تذبحين يعقوب رفيج جاسم !*
رهف : حرااام عليييج خليتيني اذبح اعز صديقه لجاسم والحين تبيني اذبح رفيجه الي يحبه ليش بتذبحين احباب جاسم وليش بتخليني مجرمه وشمعنى يعقوب ؟!*
العيوزه : عشان مايدش البيت
رهف مستغربه : وليش مايدش البيت ؟!*
العيوزه : اهوا بييب شيوخ يقرون ع البيت اذبحيييه عشان مايدش البيت
رهف : انتي ليش جذي ليش ماتخافين الله ليييييييش ؟!*
العيوزه : سوي الي قلت لج عليه
رهف : ومتى يدش البيت ؟؟؟
العيوزه : متى مادش البيت اذبحيه بس باسرع وقت قبل لا اييون الشيوخ ولا بتشوفين عذااااااااااااب عذااااااب تدورين الموت ماتلاقينه ( اختفت )

رهف تبجي بسريرها بجي بجي موووت تخيلوا يصير فيكم هالشي شبتسوون ؟!*

عند حور

حور : يمه باجر اول امتحان لي ابي ادرس خلي ضيون تقصر ع التلفزيون صوته عالي
ام حور : لحظه لحظه باجر اول امتحان وانتي قبل اتقولين لي ان عندج امتحان رياضيات وتبين حاسبه !!!!
حور توهقت : أي يمه ابي حاسبه قصدي عن امتحاني باجر ... يمه ماتعرفين اذا بناتج يروحون المدرسه ولا لا

ام حور عطتها نظره خلتها تنجعم وتطالع كتابها

بالدوانيه عند جاسم وربعه

جاسم : ي الربع انا استأذن
عبدالله ( ولد ام عبدالله ذكرتوها ؟ ) : وين تو الناس *
جاسم : والله تأخرت ع مرتي وبعدين بنام مبجر عشان اقوم الصبح احجز حق السفر
عبدالله : شعليك بتسافر تتهنوون تتهنون
جاسم : تسلم
يعقوب :وسالفة الشيوخ ؟!*
جاسم : اييييييه
يعقوب : مو انت تبي الشيوخ (قرب من جاسم ) اذا الحين سوو فيك جذي بعدين شبيسوون ؟*
عبدالله : منو هذول ؟ شسووا بجاسم ؟*
يعقوب : الي خبري خبرك
عبدالله : منو هذوول ؟*
بعقوب : لا حول الله الاشباح زين ؟!
عبدالله : أعوووذ بالله
يعقوب طالع جاسم : ها شقلت ؟*
جاسم : خلاص تعال عندي باجر بالبيت واشوف !!!!!
يعقوب : خلاص

عند رهف

رهف انزلت تحت عند مريم

مريم : هلا هلا بعروستنا
رهف : هلا فيج خالتي
رهف كملت كلامها : جسوم وينه ؟
مريم : يتعشا مع ربعه
رهف : الله معرس يديد من اول يوم يروح مع ربعه مطعم وزوجته بالبيت هاا شتسمون هذا
مريم : اهدي اهدي الحين ايي

دش جاسم

جاسم : السلام عليكم
رهف+ مريم : وعليكم السلام
رهف : هلا والله وين كنت ؟!
جاسم : كنت عند ربعي
رهف : والله وقاطني اهني حاكرني وطالع باول يوم ومخليني
جاسم : يووه
رهف : باجر تحجز سويسرا وانروح انا وياك نطلع
جاسم : من عيووني
يقول جاسم بقلبه ( هذي من الحين تتحكم ) *

مر اليوم ماكو شي يديد ... من باجر الصبح راح جاسم يحجز لسويسرا ومن الظهر ... جاسم عزم يعقوب للغدا

جاسم : حي الله يعقوب
يعقوب : الله يحييك جويسم
جاسم عصب وقصر صوته : شنو جويسم فشلتني
يعقوب : ههههه جاسم ولا يهمك

اقعدوا بالدوانيه ويابوا لهم الغدا وعقب الغدا قرروا يتناقشون بموضوع الشيوخ وجذي هالشغلات

جاسم : والله ي يعقوب البيت مو كل وقت يكون فاضي
يعقوب : عندي فكره تطلع رهف وامك توديهم اي مكان وابوك طبعا كل يوم طالع يا بدوامه ياعند ربعه او اي مكان
جاسم : انا عندي سؤال كل يوم يخطر ببالي
يعقوب : أسأل الي تبيه
جاسم : شمعنى تبي البيت يكون فاضي
يعقوب : بس احسن
جاسم : خلاص اشوف الوضع
يعقوب : جسوم عطشان
جاسم : بروح اييب لك ماي
يعقوب : لالا اقعد انا بروح
جاسم : اتدل البيت
يعقوب : ههههههههههه

قام يعقوب بيشرب ماي واهوا ماشي شاف بالطوفه ظل سجين !!!
:eh_s(14)::eh_s(14):ييااربي على هالعيوووززهه حاارتتنني
للاا الحين يعقووب يقول حق جاسم انه بتذبحه الله ياااخذ العيوووز يارب
وامممم لوول عبالي في شي بجمانه طلع كسرت القلاص
ولييش جي ام عبدالله وولدها فضوليين..؟؟!:eh_s(10)::rerrerek:

:eh_s(8):بروؤب اعلق الباجي وبرد مره وحده عشان لاتعبج:eh_s(17)::eh_s(22):
 

X_X3o0ob0o0^_^

New member
إنضم
7 مارس 2012
المشاركات
409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عــروس الخلـيج..
البارت العشرون*

قام يعقوب بيشرب ماي واهوا ماشي شاف بالطوفه ظل سجين !!!

وفجأأه تطشر دم وانحاشت رهف غرفتها واهيا تتنفس بسرعه بسرعه وقفلت على نفسها الباب وقطت الادسوس كانت لابسه الادسوس عشان مايبين بصماتها اذا يابوا الشرطه والمباحث*

مروا حوالي خمس دقايق

بالدوانيه عند جاسم*

جاسم يطالع الساعه : ويينه هذا تأخر كل هذا يشرب ماي لايكون ضيع الخبل*
قام جاسم وشاف دمه يسيح بكل سيراميك الصاله صرخ : يعقووووووووووب*

مريم انزلت ‏‏من الدري خايفه : شفييك جاسم شصاااااير*
جاسم متجمد بمكانه مو قادر يتكلم ‏‏من الصدمه ياته مريم شافت الدم وشلون طايح صرخت وقالت : جااسم شفييه منوو اذبحاااااه جاسم تحجى خبصت قـلبي تحجى*
جاسم : يمه دقي ع الاسعااف دقي ع الاسعااف الحين*
مريم اتدور التلفون ولقته ودقت ع الاسعاف وبعد ربع ساعه ياو واخذوه وودوه المستشفى وياو المباحث الادله الجنائيه وحققوا مع جاسم*
جاسم : قالي بروح اشرب ماي قلت له اوك وبعدها تاخر وحاتيته ورحت بشوف وينه لقيته طايح بالارض ودمه متطشر بكل صوب*
المحقق : ليعقوب عدو ببيتكم ؟؟*
جاسم فكر : لا والله*
المحقق : شنو اخر شي سواه يعقوب ؟! ومنو عدوه ؟!*
جاسم : ‏ٲنـا بقولك شي بس متردد
المحقق : قول لا يردك شي*
جاسم : بصراحه زوجتي مرا شافت شخص بيخنقني بس ‏ٲنا وعايلتي مو شايفينه وتصرخ اتقول بيذبحك بيذبحك بس ماكو احد وراي غير امي وابوي واختي ومن قبل جم شهر طافوا رفيجتي المقربه بالجامعه مقتوله بالحمام وانا مستغرب ‏‏من هالاشياء وعلى فكره مرتي اتشوف اشياء غريبه بالبيت محد يقدر يشوفها وحيييل اتخاف من هالاشياء ومره يبنا ناس يكشفون البيت طلع فيه الي خبري خبرك
المحقق بكبره خاف هههه : انزين وينها زوجتك ؟!*
جاسم : بالاستراحه*

راحوا الاستراحه والمحقق بعث رهف عشان يحقق معاها*

رهف : والله مادري عن شي صدقني
المحقق : تقدرين اتقولين منو الشخص الي شفتيه بيخنق جاسم ؟!*
رهف : بصراحه واحد شكله يخرع ( انزلت ادموعها )*
المحقق عطاها اكلينكس : خلاص تقدرين اتروحين*

راحوا المحققين والمباحث بيت جاسم وقاموا يبصمون بس مالقوا تأثير ابدااااااا

جاسم ين بهالموقف مو عارف شيسوي شيقول حق اهل يعقوب قام غير ملابسه وراح المستشفى*

بالمستشفى*

قام يعقوب : ‏ٲنـا وين ؟!*
جاسم : انت دخت شوي وطحت ع حادة الطاوله ونزفت ووديناك المستشفى*
يعقوب : شتخربط انت*
جاسم : يعقوب*
يعقوب : منو يعقوب ؟!!!!*
جاسم خاف : انت يعقوب*
يعقوب : وخر عني منو انت ؟!*
جاسم : يعقوب شفيك ‏ٲنـا رفيجك جاسم*
يعقوب صرخ : منوو جااااسم منوو ‏ٲنـاااا واناااا وين ؟!!!*
جاسم : هد يعقوب هد
يعقوب : وخر عني اياني وياك تلمسني انقلع
جاسم : شهالاسلوب ‏ٲنـا رفيجك نسيتني*
يعقوب ساكت*

دش الدكتور*

الدكتور : السلام عليكم*
جاسم : وعليكم السلام*

جاسم راح عند الدكتور*

جاسم : دكتور شفيه رفيجي شلون نساني*
الدكتور : مادري شقولك ؟!*
جاسم : قول دكتور خوفتني*
الدكتور : رفيجك جاسم طاح على حاده كبيره والطيحه قوويه حييل وسببت لها نزيف وسببت له ؟!*
جاسم : اي ؟!*
الدكتور : وسببت له فقدان ذاكره*
جاسم جنه احد كت عليه ماي بارد مو معقول بيوم وليله رفيجه يفقد الذاكره وينسااه معقووله يعقوب نسى كل شي بحياته نسى امه ... ابوه ...اهله ... ربعه ...احبابه ... ايامه الحلوه كل شي فالدنيا بغمضت عين نسااه والله الدنيا دواره*

جاسم لف على يعقوب : ارتاح يعقوب*
يعقوب عصب وشال الابره الي بايده وقام : ‏ٲنـا بروح البيت وخروا عني*
جاسم يلحقه : يعقووب يعقووب وقف دقيقه بكلمك
يعقوب لف عليه : منوو انت ياخي فج عني*
جاسم مسك اجتافه : *طالعني طالعني بعيونك شوفني انا رفيجك جاسم الي تحبه ويحبك*
يعقوب هداه واهوا معصب وراح بحال سبيله

جاسم ماعرف شيسوي *خاف يلحقه ويسوي يعقوب شي وهم خايف يخليه ويسوي حادث*

‏‏مـن باجر العصر كان وقت سفر جاسم ورهف ... البسوا تجهزوا وراحوا المطار واركبوا الطياره وطول الطريج جاسم ساكت يطالع الدريشه ويفكر يعقوب حييل خايف عليه .... وليلحين الشرطه يدورون المجرم !!!*

وصلوا سويسرا*

عقب ماحطوا اغراضهم وناموا وارتاحوا بالفندق راحةا يزورون الاماكن بسويسرا والقريبه ‏‏مـن المانيا راحوا احلى حديقه راحوا حديقة زيورخ ( الضياع )*

اقعدوا بالعشب الاخضر والجو الساااحر*

جاسم : هذي احلى ايام عمري*
رهف : قبل حلمي اني اتزوجك واخيرا تحقق حلمي*
جاسم : الله لا يفرقنا
رهف : امييين*


ماياخذني الا الموت
وغيره مايفرقنا معك العمر كله
ياعسى يومي قبل يومك
وعد م اغيب عن عينك
وعد م ارخص محبتنا حبيبي ساعة الفرقا
ابيها اخر همومك
وتدري راحتي قربك*
وفي قلبك انا مرتاح*
انا لو افقدك لحظه حبيبي افقد الراحه

وبعد الاجواء الرومنسيه والحظات الحلوه بهالحديقه صار وقت المساء وراحوا رهوف وجسوم مطعم ( سويس شونشي ) تعشوا ومن باجر الصبح صوروا الجو*

http://i.imgur.com/lH4yc.jpg

ومر شهــــر كـــــامـــــل * " وقت طيارة رهف وجاسم للكويت "*

جاسم واهوا يزهب ملابسه : ها استانستي حبي*
رهف : اي استانست وايد لو معاي واحد غيرك جان ماذقت طعم الوناسه
جاسم : حياتي ‏ٱنـتي بعد عمري والله*

زهبوا اغراضهم وراحوا المطار وخلصوا شغلهم واركبوا الطياره وردوا الكويت*

مريم : ه̷̷َـَْـُلاٌٍﮯ والله بولدي جاسم وبرهف تو مانور البيت*
رهف : نور بوجودج خالتي*
مريم : عاد ‏ٲنـا مزهبه لكم خوش كيكه بتاكلون اصابعكم وراها*
رهف : مشــكوره خالتي*

عقب الكيكه وكل شي راحوا رهف وجاسم غرفتهم عشان يرتاحون*

عند حور واهلها *

ضي اتصرخ تنادي امها : يمممه يمممه*
ام حور اطلعت ‏‏‏‏من المطبخ : علامج اتصرخين*
ضي : يمه رهف وجاسم ردوا ‏‏مـن سويسرا لازم انروحلهم نتحمد لهم بالسلامه*
ام حور : اي يبنيتي لازم بس مو اليوم فشله توهم يايين انروح باجر

حور اول ماسمعت انهم ردوا حيل عصبت وقالت بقلبها وبحرقة دم : اخخخ والله ي رهف ورحتي سويسرا واستانستي مع جاسم اخخ يالقهر متى بس يتم مفعول السحر متى يارب صبرني*

يالله هذا بارت لعيونكم ماحبيت اتأخر عليكم

ردودكم + تعليقاتكم + توقعاتكم*[/QUOTE]


!!!والله مادرري شقوول موووصصج بعدين يمكن يعقوب يتعرف على جاسم وشوي شوي يتذكروون بس شصار ع العيوزه ماططلعت حق رههف؟؟