~البارت الحادي عشر~
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 8 بالليل بتوقيت لندن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شوق قاعده تحوس بالمستشفى تدور هدى مالقتها بالعنايه المركزه شافت دكتور هدى وجنسيته مصري نادته على طول
شوق:دكتور دكتور
الددكتور ابتسم:نعم
شوق:دكتور هدى وينها مالقيتها بالعنايه المركزه
الددكتور:الحمدالله هدى تعدت مرحلة الخطر وهيا الحين بغرفة خاصة
شوق استانست وايد :صج دكتور انزين وين غرفتها
الدكتور:الدور التاني(الثاني) اول غرفة عاليمين
شوق:مشكور دكتور وايد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شيخة بتعب:ضاري انت ليلحين موفاهم
ضاري:لا
شيخة:تدري انت الساعه جم الحين الساعه 8 وانا من الصبح عندك يالله الحين فهم عمرك بعمرك انا ماشيه
ضاري مسك ايدها:انزين خلاص فهمت بس كتبي وياي البحث
شيخة:واااي ضاريييييييييييي
ضاري قعد يضحك:يالله انثبري وقعدي كتبي وياي البحث
شيخة:اففففف انزييين
ضاري:اي بعد خلاص باجر بداوم
شيخة طالعته:وبتصير طالب مجتهد على افاي انا
((شيخة تقدرون تقولون طيحت الميانه وياضاري :d:d))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شوق يايه مستانسه حدها:هدوي حياتي الحمدالله على سلامتج
هدى بتعب وحطت ايدها على راسها الملفوف بشاش:انتي منو
شووق انصدمت واختفت ابتسامتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالشقة عند حصة
حصة:اففففف كل هذا عند ضاري استغفرالله...بس خل ادق عالبنات اتأكد بيوون باجر العيدميلاد ولا لا...ولايرن تلفونها رقم كويتي بس غريب شالته
حصة:الو
:الو هلا والله
حصة:منو؟
فيصل بنفسيه:انا فيصل اخو شيخة
حصة ارتبكت:هلا هلا فيصل
فيصل اخذ نفس:ادق على شيوخ كله مغلق ليش اهي وينها
حصة:ها اي شيوخ نايمه تعبانه حدها
فيصل:انزين لما تقعد خل تدق علي
حصة:اوكي تبي شي ثاني؟؟
فيصل:لاسلامتج
حصة ابتسمت:باي
فيصل:باي
حصة قالت بسرعه قبل لايصكه:فييييييييييصل
فيصل:هلا
حصة وهي مبتسمه وغمضت عينها:دير بالك على نفسك
فيصل مستغرب:انشالله باي..وسده
حصة حطت التلفون على قلبها وقعدت الارض:آآآيي ياقلبي وااي فديته يما اينن فديت صووووته انااااا اعشقه اهواه اموت فيه ...وسجلت اسمه ((حبيبي بس ؟))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند لورا وخالد باليخت
لورا حاطه راسها بحضن خالد ونايمه
خالد سرحان ويفكر اشلون بييب راس شيخة
لورا قعدت وقعدت قعدتها:ها حبيبي متى بتوصل
خالد :شوي ونوصل
لورا ابتسمت وحطت راسها على صدره:ابي انام
خالد:نامي....(وتخيل لورا شيخة)
خالد:شيخة
لورا قامت ونصدمت:انا صرت شيخة لااا انت ينيييت ...وبقلبها ((انا اعلم هالشيخة عقرب الرمل))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالكويت
فيصل يكلم ريم فون!!
ريم:حبيبي
فيصل:عيون حبيبج
ريم:باجر عيدميلادي :$ بيصير عمري 17
فيصل:لاوالله يعني الدوحه احتفل وياج
ريم:مينون
فيصل:حبيبج مينون توج تدرين؟؟
ريم:تعال صج شسم اختك الي تدرس بره وجم عمرها وشنو تخصصها
فيصل ابتسم وانسدح على فراشه:اسمها شيخة وعمرها 17 وباجر بتكلم 18 عيدميلادها وياج وتدرس علوم سياسية بجامعة ....... بلندن
ريم:ونااسه انا ودي بس ابوي موراضي
فيصل:شلج بالدراسه بره
ريم:بالعكس وناسه بس مادري
ولا ام فيصل داشة على فيصل وتخصرت له:فصول سد التلفون
فيصل:رورو حياتي انا اشوي واكلمج اوكي؟
ريم:اوكي باي..وسدته
فيصل:اشفيج يما
ام فيصل:انا شقايلت لك هاا؟؟
فيصل:يما فهميني احبها والله احبها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لندن اليوم التالي
بالجامعه
كالعاده ضاري يا متأخر وقعد يم شيخة وحصة مكانها عالطرف
ضاري كانت ايده مجبسه والكل مستغرب منه
الكل كان مندمج بالمحاضر هالا ضاري باله ويا شيخة
شيخة حطت ايدها على الطاوله ولا ضاري يحط ايده فوق ايدها
شيخة طالعته وسحبت ايدها على طول
ضاري طالعها وطلع لسانه حقها
شيخة طالعته وقعدت تضحك
حصة بصوت واطي:شيخو بس طا الدكتور اشلون يطالعكم
شيخة نطرت الدكتور يلف ويها جان تلف ويها وتساسر ضاري:بس ضاريو
ضاري بصوت واطي:ضاريو ها ماشي
ولما خلصت المحاضره اطلعو
حصة:واي امبيه ضاري شكلك غلط وانت تمشي ويانا
ضاري :ما اقدر اخليكم بروحكم
ولا لورا تييهم:السلام
كلهم:وعليكم السلام
حصة:خير اشتبين
لورا بدلع:ماكو شفت شخص يديد وياكم قلت بشوف منو
ضاري:حبيب شيخة وخطيبها واول مانتخرج راح نتزوج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت سامحوني اذا كان سخيف بس والله دايخه حدي وباجر عندي موعد الصبح وسامحوني عالقصور وتصبحون على خير