~البارت الثاني عشر~
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ضاري:حبيب شيخة وخطيبها واول مانتخرج راح نتزوج
لورا انصدمت وبقلبها ااه اوكي....وطالعت شيخة وبقلبها: بواقة الرياييل يعني واي احترت ماكو الا اشوف امي:امم الله يوفقكم..وراحت
حصة:ويع قطيعه سخيفه..امم ضاري تعال شوي بكلمك
شيخة كانت واقفه منصدمة من ضاري ومتنحة
....
ضاري:اشفيج
حصة:اليوم عيدميلاد شيخة وبنسوي لها مفاجأة وابيها تكون وياك طول الوقت لا تييبها الشقة الا لما اقولك ونفنوفها موجود بالشقة تعال واخذه بس هاا لاتحسسها بشي وبعدين ودها الصالون خل تسوي شعرها وتتمكيج وتلبس النفنوف بسسس هاا ياويلك ان قلت...قاطعها ضاري:يباا فهمت بس ذلفي
حصة:مالت عليك هين انا اعلمك..وراحت صوب شيخة:شيوخ انتي خليج ويا ضاري انا الحين بروح عندي شغل
شيخة:انزين اخذيني معاج
ضاري سحب شيخة من ايدها:حصوه خلاص روحي
شيخة:اح عورت ايدي
ضاري:اسف
شيخة:ضاري
ضاري:عيون ضاري
شيخة:ليش قلت حق لورا جي
ضاري:شيخه فهمي والله العظيم احببببج وانا مراح العب عليج مثل شباب هالايام انا اول مانتخرج بنتزوج
شيخة نزلت راسها
ضاري رفع راسها:ترى ادري انج تحبيني من طريقتج
.............
لورا:هااا شفت شيخة ام الريياييل بتبوقك مني وعندها حبيب ولابتزوجه
خالد قعد يطالع ضاري وشيخة بكل حقد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شيخة:ضاري انت نفس اخوي
ضاري:نفس اخووج ها انزين.....ولا تمر يمه وحده بريطانيه لابسه نفنوف ازرق حفر وفاله شعرها
ضاري بصوت عالي:اموت عالازرق
جان شيخة كفخته
ضاري:تغااارين
شيخة خلاص ملت:احبك زين
ضاري:حلفي
شيخة استحت
ضاري على طول سحبها من ايدها وقعد يمشي بسرعه بسرعه
شيخة:ضاري شوي شوي ترى انا لابسه كعب
ضاري:يالله بسرعة ركبي السيارة
((ضاري كان مأجر سيارة))
شيخة:وين بنروح
ضاري:ولييه انتي ركبي
شيخة:انزييين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حصة تكلم شوق بالفون:امبيييه افقدت الذاكرة
شوق:والله حصوه سامحيني ما اقدر احضر عيدميلاد شيخة ما اقدر اخلي هدوي
حصة توهقت عقب ماجهزت كل شي وموبس شوق الي اعتذرت الكل اعتذر وتنرفزت حدها خلاص:خلاص اوكي اوكي
شوق:سوري حصة
حصة:لاعادي اشدعوه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شيخة:ليش ييت الشقة موقلت بنروح نتغدا بره
ضاري وهو يبطل الباب:اي نسيت شغلة بالشقة
شيخة:امممم
وراح ضاري
شيخة تفكر وبقلبها:جني تسرعت ...انزين اهلي وثقتهم فيني؟؟بس اهوا اول مانتخرج بيتزوجني
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حصة شوي وتبجي:وااي ضاري تخيل محد بيي العيدميلاد
ضاري:لاحول ولا قوة الا بالله خلاص احنا نسوي الحفلة بيننا
حصة:خلاص انا الحين رايحه اييب الكيكة بعدين برد الشقة اتجهز
ضاري:انزين يالله يييبي نفنوفها
حصة عطته الجيس
ضاري:يالله باي..ونزل ركض من الدري وعلى طول ركب السياره
ضاري:بخخخخخخخخخخخخخ
شيخة:ويعا صج خرعتني
ضاري :اسم الله شيوخ
شيخة:لااا..المهم وين بتوديني وشنو هالجيس الي حطيته ورا
ضاري:اول شي بنروح نتغدا بعدييييييين بنرووح الصالون
شيخة:والصالووون ليش
ضاري:تسوين شعرج ويمكيجونج وتسوين كل شييي
شيخة:وحق شنو انشالله لايكون حصيص بتسوي العيدميلاد اليوم@@
ضاري بقلبه ذكية مايفوت عليها شي:واللللللله مادري
شيخة:امم عيل بقص شعري
ضاري:لاااا الا شعرج ..وهو يمسك خصلة شعرها:شعرج هذا ماينقص اذا قصيتيه اقص راسج
شيخة:هاو هاو ليش@@
ضاري:بس لاني احب شعرج واصلا لوبأيدي احجبج
شيخة:ههه لما امي تتحجب انا اتحجب
ضاري:وليش امج مومتحجبه@@
شيخة:اييي
ضاري:امممم بس هم راح تتحجبين
شيخة:يصير خير
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالكويت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام فيصل وبوفيصل وفيصل ومشاري كانو قاعدين بستار بكس
ام فيصل:شفت شحلوك وانت طالع ويانا يا ليت يا فصول كل مانطلع ويا بعض تيي ويانا
فيصل بيتحجى...بس ماوعو الا بواحد ياي عندهم:السلام عليكم
ام فيصل شافت عبدالعزيز انصدمت وبقلبها استغفرالللللللللللللله
بوفيصل:هلا اخوي بغيت شي
عبدالعزيز وعيونه على ام فيصل:افا يا بوفيصل نسيتني
بوفيصل:سامحني يا اخوي بس ما اذكرك؟؟
عبدالعزيز:ييرانكم ايااام كيفان بيت ال.........
بوفيصل وقف له:اي هلا والله...وقعد يسلم عليه
ــــــــــــــــــــــ
اماني بنت عبدالعزيز وهي تشوف ام فيصل:وااي ياحلو ولدها الكبير زووووووووووووغه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت