البارت الخامس عشر
مشعل : والله صدقت انتي زوجتي واثق فيج حتى مني قريت الورقه مو مصدق ( مسك جتفها ) انتي زوجتي ما اشك فيج
ريم ابتسمت : !!
من باجر حفلة عذاري بنت خالت ريم
ريم كانت لابسه نفنوف سكري تحت الركبه بشوي ومسويه شعرها كيرلي وحاطه مكياج خفييف ولابسه كعب شوي عالي لاونه بني ومعلقه على شعرها فيونكا بنيه وجنطه طويله بنيه
ريم : يالله يمه نروح
ام ريم : وي طاالعه قمرر
ريم : صج يمه
دخل مشعل : الله ريووم
ريم استحت : ...
مشعل : فديتج
ريم : يالله نروح
مشعل : يالله
ركبو كلهم السياره وكان مشعل الي يسوق
ام ريم : يمه ريم دقي على اختج عبير تبتجي ولا لا
ريم : انشاء الله
ريم اخذت التلفون ودقت عليهاا مااايرد ودقت مره ثانيه ماايررد
ريم : مايرد
ام ريم : ليش مايرد
ريم : مادري
ام ريم : دقي مره ثانيه
ريم : انشاء الله
دقت ريم مايرد فجأه رد .........
عبير كانت لابسه نفنوف اسود طويل ومسويه شعرها كبه وحاطه فل ميك أب : الووو
ريم : الوو عبير راح تيين الحفله ولا لا ؟؟
عبير : اي بيي اكيد
ريم : شفي صوتج متغير
عبير : لا ولا شي
ريم : اوك اشووفج هناك بالحفله
عبير : ان ساء الله
ريم : باي ( صكرته )
دخل سعود على عبير معصب
سعود : ماخلصتي
عبير : كاني خالصه بس باخذ جنطتي
سعود : بسررعه
عبير : انشاء الله
سعود : انطرج بالسياره
ركبت عبير مع سعود السياره
في الحفله
ريم وامها وريلها واخوها وابوها
وكاان صوت الاغاني عااالي والناس زححمه
عذاري : هااي ريووم ( سلمت عليها )
ريم : هلا هلا عذوور
عذاري : هلا خاالتي خالي شلوونكم
ام ريم : هلا انا الحمدالله وانتي
ابو عذاري : احنا بخير عذاري انتي شلونج
عذاري ابتسمت : انا بخيير داامكم بخير حيااكم اتفضلووا
ابو ريم : دام فضلج
ام ريم كانت بتروح ير ايدها مشاري : يممه ابي اكلمج
ام ريم : هلا شبغيت
مشاري : شصار على موضوع امريكا
ام ريم : هاذا وقته ترى كل شي بوقته حلوو
مشاري : والله ادري انا هني ضايق خلقي ودي اروح عند رفيجي هناك اقد معااه واسوولف واغير جو
ام ريم : بعدين بعدين بالبيت
مشاري : ترى بالبيت موتنسين
ام ريم : انشاء الله
حطووا الاغني والاكل والي تسولف مع الثانيه والي ترقص عالاغني والي تاكل والي والي ......الخ
عند عذاري وريم كاانوو معاهم عصير عوار قلب بس على قلاص كششخةة
عذاري : عبير وينها
ريم : الحين تبتيي
عذاري : حساافه لو انج يايبه وياج ليوون شكثر مشتاقه لها
ريم انصدمت ونزلت ادموعها خفييف
عذاري : الوو ريم وين سرحتي
ريم بتغير الموضوع : لالالا ماسرحت
عذاري : وين ليوون
ريم : كااهي عبير يت خنروح ( راحت وقعدت عذاري بروحهاا )
عذاري اتفكر واتقول بقلبها : ياربي شفييهاا اتهرب من السؤال اظن انه السؤال مافيه شي اخاف صاير لليان شي الله يسترر
واقعدووا وسووولفووا واستاانسووا
ابو ريم : ريم يالله بنروح
ريم : وييي مامليت منكم يالله مع السلامه
عبير وعذاري : الله يسلمج
عقب ماراحت ريم
عبير : عيل انا ادق على سعود
عذاري : لالالا قعدي بسولف معاج
عبير : خلاص هاا قوولي شعندج ؟؟
عذاري : توه سألت ريم عن ليان قلت لها ليش مايبتي ليونه ويهاا صار احمر واقفه متنحه وكل ماسألتها تغير السالفه شسالفه ؟
عبير : اي صح مادريتي
عذاري خافت ولفت ويهاا على عبير : لا مادريت شساالفه ؟؟
عبير : كنا رايحين فرنسا وانخطفت هناك ومن زمان لي الحين ما لقينها
عذاري انصدمت : شنوو !!!!!
عبير : الي سمعتيه
عذاري بجت : لاااااا من صجج
عبير : يعني اجذب عليج
عذاري : شلوون ومنوو الي خطفهاا
عبير : مادري بس بقولج شي وحلفي انه مايطلع منج
عذاري تمسح ادموعها : والله بس شنوو ؟.؟
عبير : انا مره دق علي مسج مكتوب فيه انه ليان بخير وانه ليان مستانسه وعندد احد وانا حددي خفت قلت اكييد مخطووفه وودي اعرف منوو الي كتب هاذا ولا بعد كاتب انها مستانسه شدرااه !! ومره ريم حلمت انه ليان تقول حق ريم يممه انا بخير ومستانسه وهاذا كلله شمعنااااته ؟؟؟؟
عذاري : وي جنه فلم
عبير : ي لييته فلم ولا صج
عذاري : وانا آخر من يعلم
عبير : وبعد شنسوي كل هاذا ومانفع يعني شبنسوي
عذاري : اخخخخ حسرتي عليج ياليوونه وييينج ويينج اخخخ الله يصبر امهاا بس
عبير دق عليها سعود : كااهوو سعود يالله باي
عذاري : دمعت عينها : باي
عند حمد وليان وسوزان
حمد : سووزان مو انتي قلتي انه اخوج طويرق ببيي امس خلاص امس راح وما ييا ليش ؟؟
سوزان اتخم لصاله : مادري والله اهوا قال بيي
حمد : اي اووك شووفي ترى انا بروح مع ليوون الالعااب خمي الصاله عددل هاا
سوزان عصبت : رووحووا واستاانسووا وانا بخم
حمد : هههه عساج بهالحاله ورده
سوزان انصدمت واتقول بقلبها : اتقوول لي جذي ياحمد والله لوريك بليان والله لخليها ............
يالله توقعااتكم واتوقعون شنوو راح تسوي سووزان
يالله ابي تفااعل عشاان اكمل