روايتي :: ( ياليتني مت ولا رحت فرنسا !! ) روايه غير عن رواياتي السابقه ~~$$

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
البارت الرابع عشر

عند ليان وحمد وسوزان

سوزان : حمد طارق بيييناا اليوم

حمد : حيااه
ليان : بابا منوو طارق
حمد : طارق خالج اخو امج سوزان
سوزان لفت ويهاا وقالت بصوت خفيف : اخ متى صرت امها

حمد : ماسمعتج
سوزان : لالالا ماقول شي


في السوق

ام ريم : ريم مخليه الاغراض بروحهم ورايحه عنهم مينونه انتي
ريم : اف اف نيسست والله سووري يمه
ام ريم : يالله خنقعد بستار بكس نشرب قهوه بعدين انروح البيت
ريم : انشاء الله

ريم شالت الاغراض وحطتهم بالسياره وارجعت للمجمع مره ثانيه واقعدت بستار بكس

ارجعو البيت

مشاري قاعد عالاب ومشعل يطالع التلفزيون

مشعل : ريم
ريم طاحت عالغنفه : اووف تعبت
مشعل : وين رحتووا
ريم : رحت انا وامي السوق
مشعل : اممم وين الاغراض
ريم : بالسياره
مشعل : خلاص عطيني مفتاح السياره اجيب الاغراض
ريم : لالا الخدامه اتييبهم
مشعل : لالالا انا اروح اييبهم
ريم : مشعل
مشعل : خلاص ( راح )

ام ريم : مشاري يمه روح ييب لي ماي
مشاري : ok mam

راح جاب لها ماي وراح غرفته ودق على رفيجه طارق

ملاحظه :) ترى طارق اخو سوزان رفيج مشاري بس مشاري مايدري انه طارق عنده اخت وزوج اخته الي اهوا ( حمد ) خاطف ليان وطارق مايدري انه ليان تصير حق مشاري بأختصار مشاري وطارق مايدرون عن السالفه

مشاري : الوو طروق
طارق : هلا هلا مشاري
مشاري : اي انت بأمريكا مستانس وانا قاعد هني
طارق : ليش ماتييني بأمريكا
مشاري : والله
طارق : اي والله تعال سبوع الياي وانا راح اكون بالمطار استقبلك
مشاري : والله فكره اجيك بأمريكا
طارق : قول لبووك ورد لي خبر

نزل مشاري تحت

مشاري : يمممه وين ابووي
ام ريم : ابوك بالدوانيه
مشاري : يممه انا توني دقيت على رفيجي طارق وقالي تعاال امريكا يممه ولهت عليه بروح معاه امريكا \

ريم : اوولا انت بالكويت واهوا بأمريكا شلون دقيت عليه
مشاري : عندي واسطه
ريم : شنوو هالواسطه هذي
مشاري : مالج دخل
ريم : موو لازم اعرف

دخل مشعل ومعاه الاغراض

ريم : اوولا كل هاذا التأخير بس عشان اتييب اغراض
مشاري : شفيج انتي اليووم وانت مسخره ريموو حاطه ريل على ريل واتزفك وانت شايل الاغراض جنك سايق

الكل : هههههههه

مشعل اخذ الاغراض وداهم فوق والفتت نظره ورقه صغيره طلع الورقه وكان مكتوب هالكلام

( شلونج يالحلوه ولهت عليج واايد )

مشعل عصب وماقدر يستحمل الي يقراه وراح تحت نادى ريم

ريم : هلا مشعل
مشعل : تعالي ابيج
ريم اتطالع امها واخوها مستغربه : اوك الحين يايه

رحت فوق ومشعل مسكها مع ايدها : شنوو هالورقه
ريم : اي ورقه ( مسكتهاا وقام تقرا )
مشعل : شنوو هالورقه
ريم : والله مادري شدراني ؟؟؟؟؟؟
مشعل : ماتدرين واهوا ولهاان عليج انتي شنوو انتي افااا انا خبري انتي العاجل انتي المسكينه واخر شي ....
ريم نزلت دمعتهاا : والله ماادري والله العظيم ماادري من صجك مشعل انا مال هالسوالف
مشعل : اي شلون وصلت لج هالورقه ادري وقبل شوي تحلفين اني ماشيل هالاغراض خاايفه اشوف هالورقه صح جااوبي صح
ريم تذكرت منه خلت الاغراض بروحهم ومنه لحقت البنيه : اي تذكرت انا شفت بنيه حيييل تشبه ليان ولحقتهاا وخليت الاغراض بروحهم اكييد وانا رايحه احد حط الورقه والله اسأل امي بعد انا موو مال هالسوالف
مشعل : خلاص صدقت
ريم : والله
مشعل : والله صدقت انتي زوجتي واثق فيج حتى مني قريت الورقه مو مصدق ( مسك جتفها ) انتي زوجتي ما اشك فيج
ريم ابتسمت : !!


يالله توقعااتكم وردوودكم



 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
وااااااي ونااااااسة مشااري رااح يشووف ليااان مو مصدقة

ياحيااتي ياريووم من انخطفت بنتها اهيا تعبانة نفسياً
بللليز حطي باارت اللي مشااري يشووف لياان فيه بسررررعة

مشكووورة ع البااارت
 

bsko0o0ta

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
207
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توني قرييت القصه بس الصرااااحه روعه حدهااا
بليييييييييييييز كملي لا اطوليييين
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
توني قرييت القصه بس الصرااااحه روعه حدهااا
بليييييييييييييز كملي لا اطوليييين


انتي الاروع قلبي فديييييتج :eh_s(7):

انشاء الله لعيووونج بكمل بس مو اليوم باجر اخخخخ نطريني مراح اطوول اووك قلب ~~
 

bsko0o0ta

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
207
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انطرج حيااااتي
بلييييييييييييييييييز لا اطوليييييييييييين
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
البارت الخامس عشر


مشعل : والله صدقت انتي زوجتي واثق فيج حتى مني قريت الورقه مو مصدق ( مسك جتفها ) انتي زوجتي ما اشك فيج
ريم ابتسمت : !!


من باجر حفلة عذاري بنت خالت ريم

ريم كانت لابسه نفنوف سكري تحت الركبه بشوي ومسويه شعرها كيرلي وحاطه مكياج خفييف ولابسه كعب شوي عالي لاونه بني ومعلقه على شعرها فيونكا بنيه وجنطه طويله بنيه

ريم : يالله يمه نروح
ام ريم : وي طاالعه قمرر
ريم : صج يمه
دخل مشعل : الله ريووم
ريم استحت : ...
مشعل : فديتج
ريم : يالله نروح
مشعل : يالله

ركبو كلهم السياره وكان مشعل الي يسوق

ام ريم : يمه ريم دقي على اختج عبير تبتجي ولا لا
ريم : انشاء الله

ريم اخذت التلفون ودقت عليهاا مااايرد ودقت مره ثانيه ماايررد
ريم : مايرد
ام ريم : ليش مايرد
ريم : مادري
ام ريم : دقي مره ثانيه
ريم : انشاء الله

دقت ريم مايرد فجأه رد .........

عبير كانت لابسه نفنوف اسود طويل ومسويه شعرها كبه وحاطه فل ميك أب : الووو
ريم : الوو عبير راح تيين الحفله ولا لا ؟؟
عبير : اي بيي اكيد
ريم : شفي صوتج متغير
عبير : لا ولا شي
ريم : اوك اشووفج هناك بالحفله
عبير : ان ساء الله
ريم : باي ( صكرته )

دخل سعود على عبير معصب

سعود : ماخلصتي
عبير : كاني خالصه بس باخذ جنطتي
سعود : بسررعه
عبير : انشاء الله
سعود : انطرج بالسياره

ركبت عبير مع سعود السياره

في الحفله

ريم وامها وريلها واخوها وابوها

وكاان صوت الاغاني عااالي والناس زححمه

عذاري : هااي ريووم ( سلمت عليها )
ريم : هلا هلا عذوور
عذاري : هلا خاالتي خالي شلوونكم
ام ريم : هلا انا الحمدالله وانتي
ابو عذاري : احنا بخير عذاري انتي شلونج
عذاري ابتسمت : انا بخيير داامكم بخير حيااكم اتفضلووا
ابو ريم : دام فضلج
ام ريم كانت بتروح ير ايدها مشاري : يممه ابي اكلمج
ام ريم : هلا شبغيت
مشاري : شصار على موضوع امريكا
ام ريم : هاذا وقته ترى كل شي بوقته حلوو
مشاري : والله ادري انا هني ضايق خلقي ودي اروح عند رفيجي هناك اقد معااه واسوولف واغير جو

ام ريم : بعدين بعدين بالبيت
مشاري : ترى بالبيت موتنسين
ام ريم : انشاء الله

حطووا الاغني والاكل والي تسولف مع الثانيه والي ترقص عالاغني والي تاكل والي والي ......الخ

عند عذاري وريم كاانوو معاهم عصير عوار قلب بس على قلاص كششخةة

عذاري : عبير وينها
ريم : الحين تبتيي
عذاري : حساافه لو انج يايبه وياج ليوون شكثر مشتاقه لها
ريم انصدمت ونزلت ادموعها خفييف
عذاري : الوو ريم وين سرحتي
ريم بتغير الموضوع : لالالا ماسرحت
عذاري : وين ليوون
ريم : كااهي عبير يت خنروح ( راحت وقعدت عذاري بروحهاا )

عذاري اتفكر واتقول بقلبها : ياربي شفييهاا اتهرب من السؤال اظن انه السؤال مافيه شي اخاف صاير لليان شي الله يسترر

واقعدووا وسووولفووا واستاانسووا

ابو ريم : ريم يالله بنروح
ريم : وييي مامليت منكم يالله مع السلامه
عبير وعذاري : الله يسلمج

عقب ماراحت ريم

عبير : عيل انا ادق على سعود
عذاري : لالالا قعدي بسولف معاج
عبير : خلاص هاا قوولي شعندج ؟؟
عذاري : توه سألت ريم عن ليان قلت لها ليش مايبتي ليونه ويهاا صار احمر واقفه متنحه وكل ماسألتها تغير السالفه شسالفه ؟
عبير : اي صح مادريتي
عذاري خافت ولفت ويهاا على عبير : لا مادريت شساالفه ؟؟
عبير : كنا رايحين فرنسا وانخطفت هناك ومن زمان لي الحين ما لقينها
عذاري انصدمت : شنوو !!!!!
عبير : الي سمعتيه
عذاري بجت : لاااااا من صجج
عبير : يعني اجذب عليج
عذاري : شلوون ومنوو الي خطفهاا
عبير : مادري بس بقولج شي وحلفي انه مايطلع منج
عذاري تمسح ادموعها : والله بس شنوو ؟.؟
عبير : انا مره دق علي مسج مكتوب فيه انه ليان بخير وانه ليان مستانسه وعندد احد وانا حددي خفت قلت اكييد مخطووفه وودي اعرف منوو الي كتب هاذا ولا بعد كاتب انها مستانسه شدرااه !! ومره ريم حلمت انه ليان تقول حق ريم يممه انا بخير ومستانسه وهاذا كلله شمعنااااته ؟؟؟؟

عذاري : وي جنه فلم
عبير : ي لييته فلم ولا صج
عذاري : وانا آخر من يعلم
عبير : وبعد شنسوي كل هاذا ومانفع يعني شبنسوي
عذاري : اخخخخ حسرتي عليج ياليوونه وييينج ويينج اخخخ الله يصبر امهاا بس
عبير دق عليها سعود : كااهوو سعود يالله باي
عذاري : دمعت عينها : باي

عند حمد وليان وسوزان

حمد : سووزان مو انتي قلتي انه اخوج طويرق ببيي امس خلاص امس راح وما ييا ليش ؟؟

سوزان اتخم لصاله : مادري والله اهوا قال بيي
حمد : اي اووك شووفي ترى انا بروح مع ليوون الالعااب خمي الصاله عددل هاا

سوزان عصبت : رووحووا واستاانسووا وانا بخم
حمد : هههه عساج بهالحاله ورده
سوزان انصدمت واتقول بقلبها : اتقوول لي جذي ياحمد والله لوريك بليان والله لخليها ............


يالله توقعااتكم واتوقعون شنوو راح تسوي سووزان

يالله ابي تفااعل عشاان اكمل
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
امم اتوقع سوووزاان تقول لليان كل شي
وطارق صاار فيه شي
ومشاااري ماراح يساافر

اممم بس هذي توقعاااتي


يعطيييج العااافية ع الباااارت العجيييب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.