البارت السادس عشر
سوزان عصبت : رووحووا واستاانسووا وانا بخم
حمد : هههه عساج بهالحاله ورده
سوزان انصدمت واتقول بقلبها : اتقوول لي جذي ياحمد والله لوريك بليان والله لخليها تكررهك كرررره
دقت سوزان على اخووهااا
طارق : نعم شتبين
سوزان : امس ليييش ماايتني البيت
طارق : كنت مشغوول
سوزان : اففف انت ماتحبني وحمد ماايحبني شسووي يعني
طارق : احسسن سمعي ترى سبووع الياي بيي رفيجي امريكا يعني انسييني خلاااص فاهمه
سوزان : خلاااص فهمت اففف
طارق صكر التلفون : اففف ماتنعطى ويه
رجعووا ليان وحمد من الالعاب وكاانوا حددهم مستانسين
حمد : ليوون حبي انا بروح انام
ليان : تصبح على خير
حمد : وانتي من اهله , قعدي مع سوزان اووك
ليان : اوك
راح حمد الغرفه وصكر الباب
سوزان قصرت صوتها : ليان
ليان : نعم
سوزان : سمعيني حبيبتي حمد مايحبج ليش انتي اتحبينه
ليان انصدمت : شنوو اصلا اهووا يحبني ابووي
سوزان : اوووص قصري صوتج لا اهوا يجذب عليج
ليان : لا مافي ابو يجذب على بنته
سوزان : واهواا موو ابوج
ليان عصبت : لالالالالا اهوااا ابوووي
سوزان : اووص قصري صوووتج
ليان : انتي شلون تقولين جذي
سوزان : انا ماا اقوول الا الصج كرهييه اهوواا مايحبج
ليان : شدراج
سوزان : مره سمعته يقول حق رفيجه بعدين اهواا مو ابوج
ليان اتفكر : خلاص انا بروح انام
سوزان : بس لاتقولين له
ليان : انزين
من بـــــــاجر الصبح
عند ريم
ريم : يمماا انا بروح الدوام
ام ريم : الله معاج
مشعل : يالله انا اوديج
ريم : انطرك
مشاري : يممه شصار على موضوع امريكا
ام ريم عصبت : مادري اسأل ابووك
مشاري : يبااا بروح امريكا تكفى
ابو ريم : خلاااص انت ولدي الوحيد ما اقدر ارفضلك طلب
مشاري : تسلم يبااا الله يخليك لي
ابو ريم : آمين , بس متى راح تحجز
مشاري : من اليوم واسبوع الياي ارووح
ابو ريم : وجم بتقعدلك يوم
مشاري : شهر
ابو ريم : خلاص بس دير بالك على نفسك
مشاري : لا تحاتي ولا توصي حريص
ابو ريم : الله يوفقك
عند حمد وليان
حمد يقوم ليان عشان المدرسه ( مدرسه امريكيه )
حمد : ليوونه حبيبتي قوومي
ليان : انزين
راحت ليان وغسلت ويها وفرشت اسنانهاا وقعدت عالطاوله
حمد : تبين اصب لج عصير
ليان : لا
حمد : تبين توست
ليان : لا
حمد : شفيج ليونه اليووم امس مني وديتج الالعااب كنتي مستانسه شفيج قلبتي
ليان : انت موو ابووي وماتحبني واتجذب علي
حمد انصدم وخاف حيل : شنوو
ليان انزلت دمعتها : اي انت مااتحبني ومو ابوي
حمد : لا حبيبتي منو الي قاال
ليان : مراح اقوول
حمد : شنوو مراح تقولين لااا قوولي
ليان : اهيا قالت لي لا تقولين حق احد
( سوزان قااع تسمع كلامهم ورااا وحدهااا خايفه )
حمد : انا ابوج اتخشين عني شي
ليان : انت موو ابووي
حمد : منوو الي مجذب عليج وقايل اني مو ابوج
ليان : سوزان
سوزان حدهااا خايفه شعر جسمها وقغ وقاع اتطق خدودها وراسهااا
حمد استغرب : شنوو
ليان : سوزان
حمد عصب وصرخ : سوووزاااااااان
سوزان خايفه : يااولي ياويلي جاك الموت يا تارك الصلاه انا غبيه اني قلت لهاا ياربي شسوووي شسووي افف اخخخ ( تبجي من الخوف )
حمد صرخ زياده : سووووووووووزاااااااااااااان
سوزان جت ترتعد : نن .... ععع ... مم
حمد : شقايله حق ليان
سوزان : مممم....ااا قق ..لتل ...هاا شش ي
حمد عطاهاا طرااق : جب انتي شقلتي لهااا الحين بتطيرينها من ايدي يالحيواانه
سوزان تبجي : آآآه آآه لالالا موو اناا قاع اتجذب عليك
حمد : انتي الجذابه طلعي بره بيتي
سوزان : وين ارووح ويين وبلد بعييد ما اعرفه تكفى بقعد تكفى
حمد : قولي لهاا انج اتجذبين
سوزان : ليان انا امس الكلام الي قلت لج اياه كللله جذب اصلا هاذا ابوج ويحبج
حمد : اي جذي والله اذا انتبهت انج قلتي لليان اي شي يفرق بيني وبينهاا ماتلومين الا نفسج انقلعي غررفتج انقلعي
سوزان اركضت غرفتهاا تبجي وصكرت الباب عليها وحمد قعد ع الغنفه يتذكر منه اخذ لياان بفرنساا وقاع يطالع تحت ويسحب نفسه
ليان بصووت صغير وهدووء : بابا
حمد انسدح : نعم
ليان : ...........
حمد : نعم
ليان : بروح غرفتي ( ركضت غرفتها )
بعد اسبووع
اكمممل بس اذاا شفت تفااعل