بسـم الله الـرحمن الـرحيم ..
شلـوونكم عيـدكم مبـارك .. وتـقبل الله طاعتـكم ::* يالله نـكمل الـروايه ..
البـارت الثامـن:-
قرى بالفندق تلم اغراضها وتبجي وتندب حظها السيئ .. (شنو هالدنيا شهالناس الي ما تحس .. مايحس اني انسانه عندي مشاعر واحاسيس احب واغار واكره وتنفس ويوع وعطش مو مصدقه انه طلع جذي بدون ؟؟ لا لا ليلحين احس نفسي منصدمه .. الحمدالله يا رب اني عرفت كل شي قبل ما تكبر العلاقه بيني وبينه .. تكبر ؟؟ هه اكبر من جذي .. يا رب ساعدني على نسيانه يا رب .. )
شالت اغراضها وانزلت دفعت الحساب وراحت المطار عشان ترد ديرتها .. وهيا بالمطار رن تليفونها وكان اهوا .. ردت ..
قرى:انا ما رديت عشان اسمع منك شي ... انا رديت عشان انته تسمع .. انا الحين بالمطار وبرد ديرتي وصط اهلي وناسي .. وبنساك وراح اكمل حياتي انته غلطه وموستحيل اكررها .. مع السلامه ..
ما نطرت تسمع منا شي لانها اذا سمعت شي راح تضعف وتردلا .. كسرت شريحة تليفونها ودخلت الطيارة .. مسحت دموعها وغمضت عيونها حق يوم يديد بعيد عن كل شي صار ..
وصلت الكويت ورفيجتها انوار ناطرتها بالمطار ..
انوار تلمها:حمدالله على السلامه
قرى:الله يسلمج .. يالله بليز ابي ارد البيت حدي دايخه
انوار:يالله امشي ..
نزلت قرى البيت ولقت امها تبخر البيت ..
قرى:يما
ام شيخه:هلا هلا
قرى تبوسها وتلمها:هلا فيج يما شتقتلج
ام شيخه:يالعياره ما صارلج يومين
قرى:ههههههه ليش تبخرين كل هذا حقي
ام شيخه:لا مو حقج متيمعين كلنا اليوم شيووخه بتزورنا
قرى:وين تزورنا؟؟
ام شيخه:هني يعني وين ؟
قرى:طلعت
ام شيخه:لا ما طلعت بس الحمدالله رب العالمين تحسنت حالتها ونقدر ناخذها بالسبوع مرة
قرى:اها زين الحمدالله يالله يما عن اذنج بروح انام
ام شيخه:واختج؟
قرى:يما انا تعبنه وبنام بليل اقعد وياكم
ام شيخه:روحي ما منج فايده
صعدت قرى غرفتها تسبحت ونامت على طووول..
الساعه 3 عند باب البيت ..
شيخه واقفه جدام الباب وتتذكر كل الي مر .. غمضت عيونها حييييل وتذكرت .. منظر فارس و الدم والطلقه وكل شي ..
دكتور جمال:شيخه
شيخه فتحت عيونها ومسكت قميص الدكتور:مابي
دكتور جمال خترع:شفيج شيخه شتحسين في؟ ؟
شيخه:مابي ادش
دكتور جمال:افا ليش ؟؟
شيخه تبجي بدون صوت ومنزلا راسها:بس
دكتور جمال:انا وياج لا تخافين يالله امشي ..
شيخه تمشي خطوات بطيئه وماسكه قميص الدكتور اول ما دخلت البيت ..
ام شيخه:هلا هلا والله هلا بشيوخه نور البيت هلا هلا
شيخه تلم امها:شتقتلج يماا
ام شيخه تبجي:وانا بعد يا نور عيني وانا بعد والله
الكل سلم على شيخه وباسها وحظنها خواتها وابوها وامها وخالها .. بعد ربع ساعه ..
الدكتور جمال:انا استاذن
بو شيخه:لا والله ما طلعت من هني الا وانته متغدي
دكتور جمال:لا يا عمي مايصير
ام شيخه:ماكو شي مايصير يالله كاني قايمه انجب الغدا
دكتور جمال:مابي اكلف عليكم والله ..
ام شيخه:لا كلافه ولا شي
شيخه تسولف ويا مشعل والاء ..
شيخه:انتي الاء
الاء خايفه من شيخه:اي
شيخه:مشالله وايد حلوة
الاء:ثينكيو
مشعل:هاا شيوختي شرايج بس بذوق خالج
شيخه مبتسمه:حلوو
مشعل:انتي الاحلى والله ..
شيخه:هههههه ما تغيرت ليلحين
مشعل:ليش اتغير شفيني ..
شيخه:تونس مافيك شي
مشعل:ههههههههههه
ام شيخه:يالله حياكم الغدا زاهب ..
الكل قعد على الطاوله وتغدو وضحكو وسولفو وبعدها قامو كلو الحلو وشربو الجاي ..
عقب هاليوم .. شيخه تغيرت نفسيتها وايد وتحسنت حالتها اكثر .. وقرى تعبت نفسيتها اكثر وماقدرت تقاوم شوقها وحبها حق سعد .. بغت تفتح الاب وتكلما بس ما قدرت ونزلت بسرعه تحت ..
ام شيخه:زين نزلتي كنت بصعدلج ..
قرى:خير يما امري ..
ام شيخه:ياييلج خطاب
قرى:اممم
ام شيخه:شنو اممم باجر ورا صلاة المغرب بيولنا زهبي نفسج
قرى:انشالله ..
ام شيخه:زهبتي حق عرس خالج
قرى:اي شريت نفنوف من هناك
ام شيخه:زين
قرى:يما انا بطلع تبين شي ..
ام شيخه:قعدي خالج ومرتا بيتعشون عندنااا
قرى:اوووف انزين ..
الساعه 8 بليل يا مشعل والاء و ولدا حسين ..
مشعل:هااا اختي الغاليه شلوونج ؟؟
ام شيخه:هلا حبيبي انته .. شلوونج الووءه
الاء:تمام الحمدالله ..
ام شيخه:ها انشالله زهابه حق العرس
الاء:اي بس باقي اشياء بسيطه
ام شيخه:يالله على خير انشالله يوفقكم يا رب
رن تليفون مشعل ورد ..
مشعل:هلا بو عيسى هلا والله شلوونك ما تبين .. شنو ؟؟ اي انشالله اليوم بيييكم .. انشالله انشالله سلم عالشباب .. مع السلامه ..
الاء:منو هذا؟
مشعل:صاحبي
الاء:شسما ؟
مشعل:وانتي شكوو؟؟ لا تليقفين الله يعافيج
الاء:ملييق
مشعل:مو املق منج ..
بعد العشاا .. طلع مشعل راح الدوانيه ..
بو عيسى:هلا هلا عاش من شافك
مشعل:عاشت ايامك
بو عيسى:من تزوجت ما شفناك عسى ما شر هذا وانته ليلحين مو معرس
مشعل:هههههههههههه شسوي بعد تدري الشقه وتعديلها وفرشها ..
بو عيسى:ايييي يالله الله يوفقك انشالله ..
بعد لللعب والضحك قامو يطلعون الشباب من الدوانيه ليمن بقى مشعل و بو عيسى ,,
مشعل:يالله انا استاذن
بو عيسى:وين يبا اقعد اقعد انا وياك الحين بنكمل السهرة عدل ..
مشعل:هههههههه ليلحين بعد تبي تكملها ..
بوعيسى:ايي الحين بيوولنا اثنين بخلون مزاجنا بالعلالي ..
مشعل:شلوون ؟؟
بو عيسى:انته انطر وبتشوف ..
مشعل:ننطر شورانا ..
بعد نص ساعه دخلو اثنين ..
بوعيسى:حيالله الشباب وينكم يا معوديين ننطركم
واحد منهم:يالله زاهب وين الجنجفه؟
بوعيسى:كاهي ..
مشعل:بتلعبون كوت ؟
الثاني:هههههههههههه اي حياك ..
مشعل:يالله شوراي
بوعيسى طلع بوكه وقط 100 والثاني 100 والثالث 100 ,, مشعل انصدم ..
مشعل:قمااار ؟؟؟
بوعيسى:يالله يالله طلع الي عندك
مشعل:لا اعوذ بالله مابي ..
بو عيسى:شفيك يا يبا عادي ترا لعبه والي يفوز يكسب
مشعل:لا لا انا برد البيت ..
بوعيسى:مشيعل ما هقيتك خواف لي هالدرجه ..
مشعل:احترم نفسك ..
بو عيسى:اي شدراني عنك اذا قمار خايف تلعبها ,,
مشعل:لا مو خايف
بو عيسى:عيل يالله انزل ..
ونزل مشعل ولعب وياهم وخذا عالوضع كسب وكسب وبعدها يا الخمر بس جرب كاس عن خاطره ,, والساعه 4 الفير رد البيت ..
الصبح شيخه قاعده بالنادي تحت وسرحانه .. يالها الدكتور جمال ..
دكتور جمال:بشنو الحلو سرحان ؟
شيخه:دكتور انا صرت زينه متى اطلع من هني ؟
دكتور جمال:شدعوه مليتي منا
شيخه:لا مو عن بس يعني انا مافيني شي ليش ليلحين قاعده هني ؟
دكتور جمال:نبي نطمن على صحتج اكثر
شيخه:اوووووووف
دكتور جمال ابتسم وقام ..
بليل يو الناس حق قرى و شافوها وعجبتهم وايد .. وهيا بعد نعجبت بشخصية الولد وايد .. وام شيخه قالتلها احنا نفكر ونردلكم خبر .. وام والولد بعد ..
ام شيخه:ها قرى شلون شفتي الصبي ؟
قرى:خوش واحد يما وخلوق وايد
ام شيخه:اي والله حتن امه مشالله مشالله عاقله ومثقفه
قرى:اي صح
ام شيخه:بس هم خل نسال عن الولد واهلا اكثر وانتي بعد ستخيري وفكري يا يمه عدل هذا زواج مو لعبه ..
قرى:اي يما طبعا ..
ام شيخه:يالله انا بروح بيت ام خالد بشوف شصار شماصار شنو نافصهم ..
قرى:اوكي يما
ام شيخه:مع السلامه
قرى:مع السلامه ..
قرى صعدت غرفتها ونسدحت عالسرير ..
امممم خوش واحد و مزيوون وايد و خلووق مادب محترم و لا منصبه بشركة ابو .. لازم افكر عدل (سعد) اوووف لو اقدر اشيلك من راسي .. احبك وشتقتلك .. شسوي يا ربي .. اتزوج ونساا ؟؟ ولا انطره ولا احبه ولا اعيش جذي .. يا رب ساعدني وكتبلي الي فيه الخير ..
بعد اسبوعين من هذي الاحداث كان عرس مشعل و الاء .. بس مشعل كان ويها تعبان اصفر والسواد الي تحت عيونا مبين .. بس شلي صار قلب حاله جذي .. بس الاء كانت شي ثاني شي خيال حلوة وايد ومستانسه وايد وخايفه وايد .. قاعده تفكر شلون بتكون حياتها اليديده مع مشعل .. راح يعيشها مثل ما تبي ولا لا .. اهيا حبتاا قترة الملجاا .. وكان خوش واحد ويها .. دخلت امها وقطعت تفكيرها ..
ام خالد:كلللللللليش يالله يالله بتنزلين
الاء مبتسمه:في وايد ناس
قرى:اي شرايج وايد وايد ههههه
الاء:امبيه قمت اخاااف
قرى:لا عادي ريلاكس يالله
الاء:واااي يالله ..
طلعت الاء والكل كان مستانسلها .. يصفقون ويغنون ويرقصون لها .. قعدت على الكوشه .. والكل يا بارك وسلم وصور وياها .. ويا وقت دخلت المعرس غطوها ودخل المعرس بزفتا .. وسلم عليها وباس راسها وقعدو لبسها الشبكه الالماس .. بعدها قصو الكيكه و صورو وراحو الفندق ..
مشعل كان تعبان حدااا دش الحمام بسرعه وطلع من جيبه جيس صغير وايد صغير وطلع البودرة البيضه وحطها على ايدا وشمها ...
مشعل صار مدمن مخدرات .. شلون وليش ؟؟ من ربع السوء عيال الحرام .. مع البارتات راح نعرف كل شي بالتفصيل ..
طلع مشعل حق الاء وهوا مكيف حداا ومستانس ..
مشعل:مبروك عليج انا يااا قمر
الاء حدها مستحيا وخايفه:هههه الله يبارك فيج
مشعل:شحلاتج
الاء مستحيه ..
مشعل:مو يوعانه ؟
الاء:لا
مشعل:جذااابه يالله يالله قومي خنااكل ..
وهما ياكلون الاء متوترة وتفكر بس مشعل حدا مندمج بالاكل .. خلصوو وقامو ..
الصبح قامت الاء ولفت حوالينها ولقت مشعل ابتسمت وقامت .. تسبحت ولبست ولقت مشعل قاعد يقرا جريده ..
الاء:صباح الخير
مشعل:صباح الورد
الاء:يالله خنروح عند امي شتقتلهاااااا
مشعل:انتي ما امداج امس هادتهاا
الاء:شسوي يعني شتقتلها
مشعل:زين زين فضحتينا قومي يالله ..
في المستشفى ..
بو شيخه:ها حبيبتي شيوخه شلونج اليوم
شيخه:زينه يبا وايد والله
بوشخه:عشان جذي انا بطلعج اليوم
شيخه:صجججججج وين ؟؟
بو شيخه:وين ما تبين
شيخه:امممم ابي اروح السوق
بو شيخه:صار نروح السوق يالله قومي بدلي
شيخه:هياااا ونااسه .. بسـم الله الـرحمن الـرحيم ..
شلـوونكم عيـدكم مبـارك .. وتـقبل الله طاعتـكم ::* يالله نـكمل الـروايه ..
البـارت الثامـن:-
قرى بالفندق تلم اغراضها وتبجي وتندب حظها السيئ .. (شنو هالدنيا شهالناس الي ما تحس .. مايحس اني انسانه عندي مشاعر واحاسيس احب واغار واكره وتنفس ويوع وعطش مو مصدقه انه طلع جذي بدون ؟؟ لا لا ليلحين احس نفسي منصدمه .. الحمدالله يا رب اني عرفت كل شي قبل ما تكبر العلاقه بيني وبينه .. تكبر ؟؟ هه اكبر من جذي .. يا رب ساعدني على نسيانه يا رب .. )
شالت اغراضها وانزلت دفعت الحساب وراحت المطار عشان ترد ديرتها .. وهيا بالمطار رن تليفونها وكان اهوا .. ردت ..
قرى:انا ما رديت عشان اسمع منك شي ... انا رديت عشان انته تسمع .. انا الحين بالمطار وبرد ديرتي وصط اهلي وناسي .. وبنساك وراح اكمل حياتي انته غلطه وموستحيل اكررها .. مع السلامه ..
ما نطرت تسمع منا شي لانها اذا سمعت شي راح تضعف وتردلا .. كسرت شريحة تليفونها ودخلت الطيارة .. مسحت دموعها وغمضت عيونها حق يوم يديد بعيد عن كل شي صار ..
وصلت الكويت ورفيجتها انوار ناطرتها بالمطار ..
انوار تلمها:حمدالله على السلامه
قرى:الله يسلمج .. يالله بليز ابي ارد البيت حدي دايخه
انوار:يالله امشي ..
نزلت قرى البيت ولقت امها تبخر البيت ..
قرى:يما
ام شيخه:هلا هلا
قرى تبوسها وتلمها:هلا فيج يما شتقتلج
ام شيخه:يالعياره ما صارلج يومين
قرى:ههههههه ليش تبخرين كل هذا حقي
ام شيخه:لا مو حقج متيمعين كلنا اليوم شيووخه بتزورنا
قرى:وين تزورنا؟؟
ام شيخه:هني يعني وين ؟
قرى:طلعت
ام شيخه:لا ما طلعت بس الحمدالله رب العالمين تحسنت حالتها ونقدر ناخذها بالسبوع مرة
قرى:اها زين الحمدالله يالله يما عن اذنج بروح انام
ام شيخه:واختج؟
قرى:يما انا تعبنه وبنام بليل اقعد وياكم
ام شيخه:روحي ما منج فايده
صعدت قرى غرفتها تسبحت ونامت على طووول..
الساعه 3 عند باب البيت ..
شيخه واقفه جدام الباب وتتذكر كل الي مر .. غمضت عيونها حييييل وتذكرت .. منظر فارس و الدم والطلقه وكل شي ..
دكتور جمال:شيخه
شيخه فتحت عيونها ومسكت قميص الدكتور:مابي
دكتور جمال خترع:شفيج شيخه شتحسين في؟ ؟
شيخه:مابي ادش
دكتور جمال:افا ليش ؟؟
شيخه تبجي بدون صوت ومنزلا راسها:بس
دكتور جمال:انا وياج لا تخافين يالله امشي ..
شيخه تمشي خطوات بطيئه وماسكه قميص الدكتور اول ما دخلت البيت ..
ام شيخه:هلا هلا والله هلا بشيوخه نور البيت هلا هلا
شيخه تلم امها:شتقتلج يماا
ام شيخه تبجي:وانا بعد يا نور عيني وانا بعد والله
الكل سلم على شيخه وباسها وحظنها خواتها وابوها وامها وخالها .. بعد ربع ساعه ..
الدكتور جمال:انا استاذن
بو شيخه:لا والله ما طلعت من هني الا وانته متغدي
دكتور جمال:لا يا عمي مايصير
ام شيخه:ماكو شي مايصير يالله كاني قايمه انجب الغدا
دكتور جمال:مابي اكلف عليكم والله ..
ام شيخه:لا كلافه ولا شي
شيخه تسولف ويا مشعل والاء ..
شيخه:انتي الاء
الاء خايفه من شيخه:اي
شيخه:مشالله وايد حلوة
الاء:ثينكيو
مشعل:هاا شيوختي شرايج بس بذوق خالج
شيخه مبتسمه:حلوو
مشعل:انتي الاحلى والله ..
شيخه:هههههه ما تغيرت ليلحين
مشعل:ليش اتغير شفيني ..
شيخه:تونس مافيك شي
مشعل:ههههههههههه
ام شيخه:يالله حياكم الغدا زاهب ..
الكل قعد على الطاوله وتغدو وضحكو وسولفو وبعدها قامو كلو الحلو وشربو الجاي ..
عقب هاليوم .. شيخه تغيرت نفسيتها وايد وتحسنت حالتها اكثر .. وقرى تعبت نفسيتها اكثر وماقدرت تقاوم شوقها وحبها حق سعد .. بغت تفتح الاب وتكلما بس ما قدرت ونزلت بسرعه تحت ..
ام شيخه:زين نزلتي كنت بصعدلج ..
قرى:خير يما امري ..
ام شيخه:ياييلج خطاب
قرى:اممم
ام شيخه:شنو اممم باجر ورا صلاة المغرب بيولنا زهبي نفسج
قرى:انشالله ..
ام شيخه:زهبتي حق عرس خالج
قرى:اي شريت نفنوف من هناك
ام شيخه:زين
قرى:يما انا بطلع تبين شي ..
ام شيخه:قعدي خالج ومرتا بيتعشون عندنااا
قرى:اوووف انزين ..
الساعه 8 بليل يا مشعل والاء و ولدا حسين ..
مشعل:هااا اختي الغاليه شلوونج ؟؟
ام شيخه:هلا حبيبي انته .. شلوونج الووءه
الاء:تمام الحمدالله ..
ام شيخه:ها انشالله زهابه حق العرس
الاء:اي بس باقي اشياء بسيطه
ام شيخه:يالله على خير انشالله يوفقكم يا رب
رن تليفون مشعل ورد ..
مشعل:هلا بو عيسى هلا والله شلوونك ما تبين .. شنو ؟؟ اي انشالله اليوم بيييكم .. انشالله انشالله سلم عالشباب .. مع السلامه ..
الاء:منو هذا؟
مشعل:صاحبي
الاء:شسما ؟
مشعل:وانتي شكوو؟؟ لا تليقفين الله يعافيج
الاء:ملييق
مشعل:مو املق منج ..
بعد العشاا .. طلع مشعل راح الدوانيه ..
بو عيسى:هلا هلا عاش من شافك
مشعل:عاشت ايامك
بو عيسى:من تزوجت ما شفناك عسى ما شر هذا وانته ليلحين مو معرس
مشعل:هههههههههههه شسوي بعد تدري الشقه وتعديلها وفرشها ..
بو عيسى:ايييي يالله الله يوفقك انشالله ..
بعد لللعب والضحك قامو يطلعون الشباب من الدوانيه ليمن بقى مشعل و بو عيسى ,,
مشعل:يالله انا استاذن
بو عيسى:وين يبا اقعد اقعد انا وياك الحين بنكمل السهرة عدل ..
مشعل:هههههههه ليلحين بعد تبي تكملها ..
بوعيسى:ايي الحين بيوولنا اثنين بخلون مزاجنا بالعلالي ..
مشعل:شلوون ؟؟
بو عيسى:انته انطر وبتشوف ..
مشعل:ننطر شورانا ..
بعد نص ساعه دخلو اثنين ..
بوعيسى:حيالله الشباب وينكم يا معوديين ننطركم
واحد منهم:يالله زاهب وين الجنجفه؟
بوعيسى:كاهي ..
مشعل:بتلعبون كوت ؟
الثاني:هههههههههههه اي حياك ..
مشعل:يالله شوراي
بوعيسى طلع بوكه وقط 100 والثاني 100 والثالث 100 ,, مشعل انصدم ..
مشعل:قمااار ؟؟؟
بوعيسى:يالله يالله طلع الي عندك
مشعل:لا اعوذ بالله مابي ..
بو عيسى:شفيك يا يبا عادي ترا لعبه والي يفوز يكسب
مشعل:لا لا انا برد البيت ..
بوعيسى:مشيعل ما هقيتك خواف لي هالدرجه ..
مشعل:احترم نفسك ..
بو عيسى:اي شدراني عنك اذا قمار خايف تلعبها ,,
مشعل:لا مو خايف
بو عيسى:عيل يالله انزل ..
ونزل مشعل ولعب وياهم وخذا عالوضع كسب وكسب وبعدها يا الخمر بس جرب كاس عن خاطره ,, والساعه 4 الفير رد البيت ..
الصبح شيخه قاعده بالنادي تحت وسرحانه .. يالها الدكتور جمال ..
دكتور جمال:بشنو الحلو سرحان ؟
شيخه:دكتور انا صرت زينه متى اطلع من هني ؟
دكتور جمال:شدعوه مليتي منا
شيخه:لا مو عن بس يعني انا مافيني شي ليش ليلحين قاعده هني ؟
دكتور جمال:نبي نطمن على صحتج اكثر
شيخه:اوووووووف
دكتور جمال ابتسم وقام ..
بليل يو الناس حق قرى و شافوها وعجبتهم وايد .. وهيا بعد نعجبت بشخصية الولد وايد .. وام شيخه قالتلها احنا نفكر ونردلكم خبر .. وام والولد بعد ..
ام شيخه:ها قرى شلون شفتي الصبي ؟
قرى:خوش واحد يما وخلوق وايد
ام شيخه:اي والله حتن امه مشالله مشالله عاقله ومثقفه
قرى:اي صح
ام شيخه:بس هم خل نسال عن الولد واهلا اكثر وانتي بعد ستخيري وفكري يا يمه عدل هذا زواج مو لعبه ..
قرى:اي يما طبعا ..
ام شيخه:يالله انا بروح بيت ام خالد بشوف شصار شماصار شنو نافصهم ..
قرى:اوكي يما
ام شيخه:مع السلامه
قرى:مع السلامه ..
قرى صعدت غرفتها ونسدحت عالسرير ..
امممم خوش واحد و مزيوون وايد و خلووق مادب محترم و لا منصبه بشركة ابو .. لازم افكر عدل (سعد) اوووف لو اقدر اشيلك من راسي .. احبك وشتقتلك .. شسوي يا ربي .. اتزوج ونساا ؟؟ ولا انطره ولا احبه ولا اعيش جذي .. يا رب ساعدني وكتبلي الي فيه الخير ..
بعد اسبوعين من هذي الاحداث كان عرس مشعل و الاء .. بس مشعل كان ويها تعبان اصفر والسواد الي تحت عيونا مبين .. بس شلي صار قلب حاله جذي .. بس الاء كانت شي ثاني شي خيال حلوة وايد ومستانسه وايد وخايفه وايد .. قاعده تفكر شلون بتكون حياتها اليديده مع مشعل .. راح يعيشها مثل ما تبي ولا لا .. اهيا حبتاا قترة الملجاا .. وكان خوش واحد ويها .. دخلت امها وقطعت تفكيرها ..
ام خالد:كلللللللليش يالله يالله بتنزلين
الاء مبتسمه:في وايد ناس
قرى:اي شرايج وايد وايد ههههه
الاء:امبيه قمت اخاااف
قرى:لا عادي ريلاكس يالله
الاء:واااي يالله ..
طلعت الاء والكل كان مستانسلها .. يصفقون ويغنون ويرقصون لها .. قعدت على الكوشه .. والكل يا بارك وسلم وصور وياها .. ويا وقت دخلت المعرس غطوها ودخل المعرس بزفتا .. وسلم عليها وباس راسها وقعدو لبسها الشبكه الالماس .. بعدها قصو الكيكه و صورو وراحو الفندق ..
مشعل كان تعبان حدااا دش الحمام بسرعه وطلع من جيبه جيس صغير وايد صغير وطلع البودرة البيضه وحطها على ايدا وشمها ...
مشعل صار مدمن مخدرات .. شلون وليش ؟؟ من ربع السوء عيال الحرام .. مع البارتات راح نعرف كل شي بالتفصيل ..
طلع مشعل حق الاء وهوا مكيف حداا ومستانس ..
مشعل:مبروك عليج انا يااا قمر
الاء حدها مستحيا وخايفه:هههه الله يبارك فيج
مشعل:شحلاتج
الاء مستحيه ..
مشعل:مو يوعانه ؟
الاء:لا
مشعل:جذااابه يالله يالله قومي خنااكل ..
وهما ياكلون الاء متوترة وتفكر بس مشعل حدا مندمج بالاكل .. خلصوو وقامو ..
الصبح قامت الاء ولفت حوالينها ولقت مشعل ابتسمت وقامت .. تسبحت ولبست ولقت مشعل قاعد يقرا جريده ..
الاء:صباح الخير
مشعل:صباح الورد
الاء:يالله خنروح عند امي شتقتلهاااااا
مشعل:انتي ما امداج امس هادتهاا
الاء:شسوي يعني شتقتلها
مشعل:زين زين فضحتينا قومي يالله ..
في المستشفى ..
بو شيخه:ها حبيبتي شيوخه شلونج اليوم
شيخه:زينه يبا وايد والله
بوشخه:عشان جذي انا بطلعج اليوم
شيخه:صجججججج وين ؟؟
بو شيخه:وين ما تبين
شيخه:امممم ابي اروح السوق
بو شيخه:صار نروح السوق يالله قومي بدلي
شيخه:هياااا ونااسه ..
قرى بالسوق تزهب حق ملجتها ..
بتملج اي !! وليد واحد محترم و شخصيتا حلوة .. وهيا نعجبت في من جم مرة قعدت معا ..
بالسوق تتمشى وتشتري .. تعبت وراحت قعدت بكفيه و تفكر ...
مـع تحـياتي ..
امـ جاسـم : *
قرى بالسوق تزهب حق ملجتها ..
بتملج اي !! وليد واحد محترم و شخصيتا حلوة .. وهيا نعجبت في من جم مرة قعدت معا ..
بالسوق تتمشى وتشتري .. تعبت وراحت قعدت بكفيه و تفكر ...
مـع تحـياتي ..
امـ جاسـم : *