السـلام ..
اليـوم منـزلا الـبارت مبـجر لانـي دايـخه وبـنام ..:hjy5jewf:
بـسم الله الـرحمن الـرحيم ..
الـبارت التـاسع :-
قرى قعدت بالكافيه شربت قهوا بعدها قامت وكملت اغراضها ,, ردت البيت ولقت امها وشيخه وابوها قاعدين ..
قرى:هاي
شيخه حدها مستانسه:قررررررررررى شلووووونج
قرى:هلا شيخه شلونج
شيخه اندقرت من برود قرى:زينه
قرى:يالله انا تعبانه بروح انام
ام شيخه:قعدي ويانا اختج مشتاقتلج بعدين نامي
قرى:اختي ما راح اطير بس النومه اطير يالله باي
بو شيخه:قرووووو شهالحجيي
قرى:شنو يباا يعني صج انا حدي داايخه ومالي خلق
بو شيخه:ذلفي فووق صج مو كفوووو ...
شيخه قعدت تبجي اول ما صعدت قرى ..
ام شيخه:لا حبيبتي لا لاتبجين يا امي حبيبتي انتي لا تبجين
شيخه:محد يحبنيي
ام شيخه:ها شهالحجي كلنا نحبج ونموت فيج
شيخه:ابي ارجع المستشفى
بو شيخه:ليش يا يبا مو قلتي تبين تروحين السوق
شيخه:لا بس ابي اروح تعبانه
ام شيخه:شفيج يما شحااسه في شنو يعورج
شيخه تمسح دموعها:ماكو شي ماما بس ابي ارجع
بو شيخه:الي يريحج يا يبا يالله قومي
ام شيخه:والله ما شبعت منج يا قلبي ..
شيخه:انتي تعالي مناك ..
ام شيخه:انشالله يا يما انشالله
شيخه:مع السلامه ..
وهما طالعين دخل مشعل والاء..
الاء لزقت بمشعل ..
مشعل:هلا هلا هلا هلا
شيخه:هلا خالي
مشعل:الويه ينور مشالله شلونج شيووخه
شيخه:زينه مبروك
مشعل:الله يبارك فيج حبيبتي ..
شيخه:شلونج الاء ..
الاء:زينه
شيخه ابتسمت وطلعت ..
مشعل:وين رايحه ..
شيخه:بس برد المستشفى
مشعل:مشالله عليج خفيتي ما تحتاجين المستشفى
شيخه:ميخالف يالله باي
مشعل:الله وياج
ام شيخه:كلللللللللللللللللللللليييييييييش يا هلا يا هلا
مشعل:هلا فيج اختي
ام شيخه تبوس الاء:صباحيه مباركه يا عروسه
الاء:هههههههه الله يبارك فيج
ام شيخه:دخلو يما دخلو ..
بالسيارة ..
بو شيخه:شيخه يبا لا تزعلين من اختج بس تعبت من لويت السوق
شيخه:عادي يبا
بو شيخه:لا تزعلين عمرج ماشي
شيخه:مو زعلانه عادي بس مشتاقتلكم ..
بو شيخه:انشالله ما بقى شي راح الكثير ما بقى الا القليل يا يبا ..
شيخه:صح
بو شيخه:شلون الدكتور جمال ؟؟
شيخه ابتسمت:زين ..
بو شيخه:مستانسه يا يبا منا ..
شيخه:اي يبا وايد طيب الدكتور
بو شيخه:زين الحمدالله ..
شيخه ستانست لمجرد ذكر طاريه جدامها .. وصلت المستشفى ودشت .. بدلت وقعدت على السرير .. نطرت الدكتور ما يا ..
قرى بالغرفه ..
ام شيخه:والله ما تستحين على ويهج جذي تكسرين بالبنيه حرام عليج ..
قرى:يما اهيا وين تحس الي فيها كافيها ..
ام شيخه:لا يا حبيبتي تحس ما شفتيها شلون بجت لمن صعدتي بس الدور والباجي على باجي الناس ان يصير بقلبهم شويت احساس بس ما اقول الا الله يعينا ولد الناس الي بياخذج ..
قرى:يمااااا
ام شيخه:وصمااا .. انتي ما تحسين المسكينه يايه بس تسال عنج وعن خواتج وبس شافتج طاارت من الوناسه وانتي ولا عبرتيها .. عبالج ما تحس ..
قرى سكتت ..
ام شيخه:اي طبعا تسكتين لانه ماكو شي تقولينا .. (طلعت)
قرى نسدحت .. (شسوي يعني انا وين وهما وين .. اوووف)
ثاني يوم ..
قرى قامت من النوم غسلت ولبست ونزلت لقت امها ناطرتها ..
ام شيخه:هاا ما تبين تتريقين قبل لا نروح ..
قرى:لا يما مو يوعانه يالله نلحق
ام شيخه:لا تحاتين بنلحق .. بس قوليلي وين بنروح اول ؟؟
قرى:البروفه اشوف النفنوف بعدها نشوف الكوشه .. يما ما بقى شي وبعدين بحجز صالون ..
ام شيخه:يالله على خير توكلنا على الله ..
قرى:يالله ..
راحو البروفه والنفنوف وااااااايد كان حلووو على جسم قرى .. لونه اخضر حلوو كوكتيل صوب الصدر كلا شك .. والذيل .. والمسكه كانت حلوة ..
قرى:مضبووط
الي تشتغل هناك نها :اي هيك اوكيي بس ضبطنالك الخصر لنه كان وسيع ..
قرى:اي اوكي
ام شيخه:سمالله عليج تهبلين يا يماا ..
قرى:صج يما ؟
ام شيخه:اي يا قلبي عيني عليج بارده ..
قرى:يما زعلانه مني ؟
ام شيخه:وليش ازعل ..
قرى:على الي سويتا امس ؟؟
ام شيخه:لا يما مو زعلانه ..
قرى ابتسمت ودخلت عشان تبدل ..
وبعد ما طلعو راحو ونقو الكوشه .. كانت اسود باخضر .. وبعدها حجزو البوفيه والصالون ..
بالمستشفى شيخه تمشي ودور الدكتور جمال .. تكلم السستر
شيخه:وين الدكتور جمال ؟
السستر:واخد اقازه
شيخه:لييييش؟
السستر:والله مش عارفه
شيخه:مريض؟ في شي ؟
السستر:مش عرفا يا شيخه
شيخه:انزين دقي علي !!
السستر:مش من حأي
شيخه:مالي شغل دقي دقي دقي
السستر:ما ينفعش يا شيخه
شيخه قامت تركض .. والسستر وراها ..
السستر:استنيي يا شيييييخه استنييي
شيخه تركض وتبجي .. ليمن طاحت ..
السستر: يا خراااابييي ..
شيخه:امممممممممممم امممممممممم
السستر:شيخه شيخه سامعاني ؟؟؟؟؟؟
شيخه:اممممممممممممممممممممممممم
السستر ركضت نادت دكتور شيخه ..
دكتور علاء:شيخه ..
شيخه بطلت عينها شوي شوي ..
دكتور علاء يكلم السستر:قيبي كرسي متحرك بسرعه ..
شيخه:وين دكتور جمال ؟
دكتور علاء:اومي بشويش يا حلوة ..
شيخه:ريييييلي تعورني ..
دكتور علاء ساعد شيخه وقعدها على الويل جير .. ودوها غرفتها .. ونسدحت على السرير وخذت ابرة مهدا .. نامت ..
دكتور علاء:حصل ايه ؟؟
السستر:كانت عم تسال عن الدكتور جمال ولما اولتلها انو واخد اقازه التلي اتصلي عليه وانا التلها ما بينفعش وركضت ووعات ..
دكتور علاء:ماشي خلاص روحي ..
السستر:حاضر ..
راح الدكتور علاء ودق على الدكتور جمال ..
دكتور جمال:هلا دكتور علاء
دكتور علاء:اهلن يا دكتور جمال .. انا بس كنت عيزك فموضوع .. اجازتك الي متى ؟؟
دكتور جمال:يومين بعد ..
دكتور علاء:ماشي
دكتور جمال:ليش في شي مهم ؟؟
دكتور علاء:لا لا مافيش حاقه ..
دكتور جمال:ماشي مع السلامه ..
باليل .. في شقة مشعل و الاء ..
الاء كانت لابسه قميص نوم اسود وحاطه مكياج خفيف .. وحمره حمره ومسويا كيكه وناطره مشعل .. بس مشعل يووم دش شكلا كان تعبان وايد ..
الاء:حبيبي شفييك ؟؟
مشعل يحك جسما ويركض لي الحمام ..
الاء:امبيه شفييييي ؟؟؟؟؟ (راحت عند باب الحمام .. )
الاء:مشعل شفيك فيك شي ؟؟ ليش ما ترد مشعل .. مشعلللللل
مشعل عالارض والبودره يما :هاااااااااااااااااا
الاء ارتاحت:اووف شفيك خرعتني
مشعل بصوت واطي:ماكو شي
الاء:يالله ناطرتك
مشعل:زين
طلع مشعل بعد عشر دقايق وهوا يحك خشمه ويطالع الاء...
الاء وقفت جدامه:شرايك فيني
مشعل:قمر
الاء:انزين تعال ذووق الكيكه الي انا مسويتها
مشعل:يالله
الاء قصتلا كيكه ..
مشعل:متاكده منها ؟؟
الاء:شنو يعني
مشعل:يعني مو حاطه شي مني مناك .. ما ادق عاالاسعاف
الاء اطقا على جتفا:ملييييق
مشعل:ههههههههههههههه اتغشمر وياج يا يبا ..
الاء:ها شرايك
مشعل:حلوة بس انتي احلى
الاء:هههههههه
مشعل:شراايج؟
الاء:شنو
مشعل:نسافر
الاء:وناااااااااااااااسه وين ؟؟
مشعل:وين تبين
الاء:امممممم ابي ابي
مشعل:اي وين ؟؟
الاء:الصين
مشعل:الصين مرة وحده
الاء:ايي حلوة ابي اروحها
مشعل:انا اقول شرايج نروح منتجع بالخليج والصين خلي حق الصيف
الاء:اوكي بس اكيد تودييني مو تكشت فيني
مشعل:لا ما اكشت اكيد
الاء:وناسه اوكييي
....
قرى منسدحه على سريرها وتفكر .. دقت على رفيجتها انوار ..
قرى:الوو
انوار:هلا هلا
قرى:شلونج شخبارج
انوار:تمام الحمدالله انتي شلونج
قرى:الحمدالله ,, واييد خايفه
انوار:طبيعي هههههههه
قرى:تهقين وليد راح يسعدني ونسيني سعد
انوار:طبعا بس هم انتي عاملي عدل لا تقارنين احد باحد وانتي فاهمتني
قرى:اي اوكي بس مادري خايفه ..
انوار:ليش خايفه ملجتج عقب باجر بعدين فترة الملجه كثر ما تبين طوليها عشان تعرفينا عدل ..
قرى:اي هذا الي انا بسوي لانه انا ما اعرفا ولاشي امبيه وفجاه بيصير ريلي ..
انوار:ههههه انزين قوليلي زهبتي كل شي ..
قرى:اي كل شي خلصت الحمدالله ..
انوار:حمدالله .. مو محتاجه شي ما شيات ؟؟
قرى:لا مو محتاجه شي .. بس ابيج يمي بالملجه وبالصالون اوكي
انوار:اوكي
قرى:امممم انوارو
انوار:هلا
قرى:تهقين اشبك اقول حق سعد اني بتزوج
انوار:ويهج اقول بس شنو انتي ليلحين ضايفتا من صجج ؟؟
قرى:انا ما اشبك اصلا يعني عادي
انوار:اي بس موجود واي وقت تبينا بتلقينا سويلا ديليت خلاص ما بقى شي وتكونين على ذمت ريال لا تضلمينا وتضلمين نفسج ويا .. اذا انتي ليلحين تبينا و مو ناسيتا لا تتزوجين ترا مو لعبه هذي ..
قرى:وااي كلتيني ما قلت شي انا ..
انوار:لا تستعبطين امبلا قلتي ..
قرى:اوف خلاص ماني قايلا شي
انوار:سويلا ديليت اصلا
قرى:انزين بسوي
انوار:يالله انا بنام اشوفج يوم الملجه ..
قرى:اوكي تصبحين على خير
انوار:وانتي من اهلا يالله باي
قرى:باي ..
الصبح عند شيخه بالغرفه ..
شيخه:ماني ماخذه شي قتلج ولا شي مابي شي وخري
السستر:بس يا شيخه مو زين لازم تاخذين الدوا ..
شيخه:انا ابي اصير مريضه انا حابه المرض انتي شكووو طلعي برا مابي شي طلعييييي
السستر:ما بيصير لازم تاخذي الدواا يالله ..
شيخه:والله انتي ما تفهمين (خذت المخدا وطقتها)براااااااااا برااااااااااااا
السستر طلعت برا بسرعه وراحت حق الدكتور علاء ..
السستر:مو راضيه تاخذ الدوا ولا حاقه وضربتني ..
دكتور علاء:ماشي خلاص انا بشوف ..
السستر:اوكي ..
دكتور علاء راح حق شيخه .. لقاها قاعده ومتكورة ,,
دكتور علاء:ازيك
شيخه رفعت راسها:نعم ؟
دكتور علاء:ليش ما خذيتي الدوا ..
شيخه:والله عاد انا كيفي ممكن محد يتليقف ..
دكتور علاء:عايزة حاقه معينه عشان تاخذي الدوا ؟؟
شيخه:اي ..؟
دكتور علاء:عايزة ايه ؟
شيخه:انك تقوم تطلع برا ..
دكتور علاء:لو ااولك ان الدكتور جمال حيقي بكرا ..
شيخه بسرعه رفعت راسها:صججج ؟؟
دكتور علاء:ايواا
شيخه:امممم بس باجر عرس اختي راح اروح
دكتور علاء:ايواا !!
شيخه:اممممم وين الدوا ؟
دكتور علاء:ههههههههه اهوو خذيي ..
شيخه خذت الدوا ونسدحت وغمضت عينها و تذكرت الدكتور جمال ..
العصر دخل مشعل البيت وهوا مستانس والاء كانت قاعده اطالع تلفزيون ..
الاء:هلا حبيبي شلونك
مشعل:فووووووق النخل
الاء:ههههههه شفيك
مشعل:شفيني مستانس ..
الاء:عسى دووم بس ليش ؟؟
مشعل:يعني واحد عنده وحده حلوة مثلج شلون ما يكون مستانس مينونه ترا انتي ..
الاء:ههههههههه والله ما المينون غيرك
مشعل:انزين زهبتي الجنط ؟؟
الاء:ليش ..
مشعل:بالويكند بنروح اتلانتس ..
الاء:الللللللللللللله وناااسه
مشعل:هههههه يالله زهبي
الاء:اوكي ابي فلوس ..
مشعل:ليش
الاء:حق الصالون باجر ..
مشعل:ايييييي حق ملجت قرييو
الاء:ايي
مشعل:انشالله
صار باجر الصبح .. شيخه طلعت عشان تحظر ملجت قرى بس كانت متضايقه انها ما شافت الدكتور جمال .. راحو كلهم الصالون .. ام شيخه وشيخه وقرى والاء وخوات قرى وانوار رفيجتها وبليل الكل كان زاهب وقرى حدها خايفه من هالحياة اليديده .. شيخه على المرض الي متعبها بس كانت حلوة ولا جنها مريضه .. كانت لابسه نفنوف وردي قصير نااااعم وفي في برووش كبير كلا شك وشوارفسكي و كعب فوشي ومسويه شعرها وييف .. وكانت قاعده مستاحشه شوي بس تحاول تسوي نفسها اوكي .. وام شيخه لاهيا مع المعازييم وهاده شيخه كل شوي اطل عليها والكل موخر من يمها .. شيخه حست انها منبوذه قامت راحت حق قرى الغرفه ..
قرى متوترة حدها ..
شيخه:شلونج قرى
قرى:اوووف مو وقتج يعني شلوني مثلا لوني لونج يوم ملجتج تذكرين ..
شيخه انصدمت وعيونها دمعت .. تذكرت كل شي كل شي خافت وقامت ترجف غمضت عينها حيل وحطت ايدها على اذونها .. قرى حست انها قالت اشياء مالا داعي تقولا ..
قرى:انا اسفه مو قصدي
شيخه ركضت نزلت شافت الوضع كشت منا .. طالعت يمين يسار ما لقت احد تحس معا بالامان .. مشت مشت ليمن طلعت الحديقه .. قامت تمشي تمشي ليمن دعمت بشخص ..
شيخه طاحت عالارض تبجي وترجف وتقول كلام غريب ..
الدكتور جمال:شييخه شفيج ؟؟
شيخه لا شعوريا قطت روحها بحظنا تبي احد تشد ظهرها في تبي حظن يدفيها ويحميها من كل شي ويحسسها بالامان تبي احد يحبها ويخاف عليها مثل فارس حاسه الدنيا كلها ضدها كل الناس ضدها الكل كاش منها لانها مريضه .. مو عيب الانسان يكون مريض بس ليش الي قاعد يصير ..
(الرياييل ملجتهم كانت بالدوانيه ,, والدكتور جمال كان قاعد يتكلم بالتليفون فشاف شيخه تمشي .. راحلها )
الدكتور جمال انصدم:شيخه شفيج ؟؟ شصااير
شيخه:وخررررو لا مابييكم لاتردوون وخررررووووو
الدكتور جمال خاف عليها:شيخه شيخه اصحي كلميني .. (طقها طراق عشان تصحى .. )
شيخه شافت الدكتور جمال وقامت اطالع يمين ويسار ..
شيخه تبجي:محد يحبني محد يبيني ابي ارد ابي ارد ابي ارد
الدكتور جمال:لا تقولين جذي شيووخه ليش هالحجي
شيخه اطق الدكتور على صدرا:حتن انته ماتبيني ما قمت اتي عندي تقعد معاي وتسولف معاي انا ماحبكم اكرهكم كلكم مابيكم مابيكم وخرروو وخرررووو
الدكتور جمال خذا شيخه وركبو السيارة .. طلع بالطوا الابيض ولبسا شيخه .. مشى بالسيارة وشيخه تبجي ..
دكتور جمال:قوليلي شنو صار ..
شيخه:ماصار شي بس ابي انام ابي ارد المستشفى ..
دكتور جمال:بس انا ابيج تقوليلي كل الي صار شلي ضايقج
شيخه سندت راسها على الدريشه وغمضت عيونها ..
دخلت ام شيخه الغرفه حق قرى ..
ام شيخه:ها يما يالله ..
قرى:بسمالله يمه تو الناس ..
ام شيخه:الساعه 9 شنو تو الناس يالله يالله ..
طلعت شيخه مع صوت اليباب والصفقات والموسيقى .. وقعدت على كوشتها .. رقصو وصورو ومحد حس بعدم وجود شيخه .. الساعه 11 دخل المعرس .. كان مزيون طويل وعريض ومبين ان شخصيته قويه .. باس راس قرى وصورو وشربها العصير ولبسها الدبله .. الساعه 12 الا ربع طلعو .. وراحت قرى بدلت ولبست ملابس حلوة وراحت ويا ..
خفو المعازيم .. وام شيخه ادور بالبيت ادور شيخه وايدها على قلبها وادموعها على خدها .. راحت دورت بكل البيت ما لقتها .. دقت على مشعل ما رد دقت على ابو شيخه ما رد .. توها بترد ادق .. دق عليها الدكتور جمال ..
الدكتور جمال:الو السلام خالتي ادري قاعده تحاتين شيخه
ام شيخه:ايي يا يما وينها ؟؟
الدكتور جمال:لا اهيا بس ملت وانا رديتها المستشفى ..
ام شيخه:يااا ربي وليش ما تقول ما تتكلم ؟
الدكتور جمال:ميخالف خالتي انتي مشغوله ما صار شي انشالله ..
ام شيخه:انزين وينها اهيا؟
الدكتور جمال:لحظه شوي ..
شيخه بصوت تعبان:الو
ام شيخه:وينج يا يمه زوغتي قلبي عليج وينج حاتيتج ..
شيخه:ماكو يمه دخت ورديت ..
ام شيخه:انزين يا يمه ديري بالج على عمرج انا باجر يايتج انشالله ..
شيخه:اوكي باي
ام شيخه:باي ..
الدكتور جمال:يالله اخليج ترتاحين الحين ..
شيخه:دكتور لا تروح
الدكتور جمال ابتسم:انشالله بس انا بنطرج بره ليمن تبدلين ..
شيخه:اوكي ..
بعد عشر دقايق دخل الدكتور وقعد عالغنفه وشيخه نامت ..
قرى مع وليد .. في مطعم ..
وليد:شلونج بعد ؟
قرى:الحمدالله
وليد:ليش الحيى انا زوجج عادي
قرى:هههه
وليد:قوليلي قرى انتي شحاسه الحين معاي ؟
قرى:عادي
وليد:انشالله راح ترتاحين معاي وراح اقدر اسعدج بس هم انتي لازم تعطيني كل الي ابي وتسمعين كلامي وماترديني باي شي اقولج يا ..
قرى:انشالله
وليد:انا احب البنت الي تسمع الكلام
قرى كان بطنها يعورها من الخرعه ..
وليد:انزين احنا راح نعيش ويا امي مثل ما تعرفين اهيا وابوي عايشين بروحهم وانا الولد الوحيد بين ال3 بنات ..
قرى:اي
وليد:انشالله شقتنا موجوده تفرشينها على ذوقج وعلى راحتج ..
قرى ساكته ..
وليد:سولفيلي عن نفسج ..
قرى:امم شقول
وليد:كل الي عندج ...
قرى:ماكو احنا كلنا بنات وكلهم متزوجين الا اصغر وحده شيخه ارمله يوم ملجتها توفى ريلها واهيا حاشتها صدمه وخلت عندها مرض الفصام واهيا عايشه الحين بالطب النفسي بس ساعات تزورنا ..
وليد:لا حولا الله اي سمعت عن اختج .. بس شلون مات ؟
قرى:ولد جيرانه ذبحه لانه كان يحب شيخه ..
وليد:لا اله الا الله شهالبشر ..
قرى:ايي
وليد:وشلونها اختج الحين ..
قرى:تحسنت وايد ..
وليد:الحمدالله ..
قرى ابتسمت ..
كملو اكلهم وقامو رد وليد قرى بيتهم ورد اهوا بيتهم .. راحت قرى بدلت وبعد نص ساعه دق عليها وكملو سوالفهم ليمن نامت ..
يالله بنات مو تقولوون قصيييييييييييير .. ترا 8 صفحات بالوورد ..
مـع تحـياتي ,,
امـ جاسـم : )