روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

آلريـم

New member
إنضم
23 يوليو 2010
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

نو ام جسووووم بدنا بارت كتتتتتتتتتتتير طووووويل من شان تخلوص القصه بدري << قلبت لبنانيه :)
 

Babya Doll

New member
إنضم
30 مارس 2010
المشاركات
165
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Bahrain <3
توني اقراا الرواية انا و عجبتني واايد
حمدلله على السلامة
و ناطريينج حبيبتي
 

حور الجنان

New member
إنضم
17 فبراير 2005
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

القصه عججييييييييييييييييييييييبه

وانا من اول بارت بجيت

وانا تترا من اول قصه متاهات الدنيا وانا اتابعج بصمت بس اللحين كسرت الحاجز

امبي صج هذيج تأثرت فيها وبجيت بجي الله لايوريج

ولاطولين نبي بااااااااااااااااااارت
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بـسم الله الـرحمن الـرحيم ..
الـبارت الـعاشر :-
الصـبح في شقة الاء ومشعل ..
مشعل يصرخ ويحك جسما:وييييييينا وييييينا ..
الاء خايفه:شنو اهواا ؟؟
مشعل:الجيس الي كان هني ويناا وييييييييييييييييييييينااااا ؟؟
الاء:مادري انا ما جست شي ..
مشعل:اذا انتي ما جستي منو جاااس (تل شعرها)ويييييييييييييييييييييييينا ؟؟
الاء تبجي وخايفه:والله مادري والله ما جست شي ..
دخل حسين وحاط ايده ورا ظهرا ..
مشعل يطالع حسين ..
حسين:بابا
مشعل راح صوبا وتل ايدا:لييييييش مااااخذاا (وصكه طراق وركض الحمام)
حسين قعد يبجي والاء تهدي .. مشعل دخل الحمام طلع بعد نص ساعه .. لقا الاء قاعده بروحها ..
مشعل قرب صوبها:شفيج ؟؟
الاء وخرت:انته الي شفيك ؟؟ شصايرلك .. صاير مو مشعل الي اعرفا بس معصب وتمد ايدك وتصرخ وشكلك مو طبيعي شفيييك قوولي ؟؟
مشعل:مافيني شي ..
الاء:انا بديت اخاف منك ترا !! مو متعوده عليك جذي .. مشعل حبيبي انا مرتك اذا ما تقولي الي فيك تقول حق منو والله ما راح تلقى احد يفهمك ويحبك كثري (قربت صوبا) انا مابي اخسرك بليز .. انته قاعد تخرعني .. صايره اخاف اقرب منك ولا اكلمك ..
مشعل ساكت ومنزل راسه ..
الاء:حتن حسون قام يخاف منك .. وبعدين شنو الشي المهم الي بالجيس الي اطق الياهل عليه ..
مشعل:انا بروح الدوام .. زهبي اغراضنا للسفرة .. مع السلامه
الاء طالعته بحيره:الله وياك ..
طلع مشعل وهوا متضايق شيسوي شلون وصل روحا لهالمستوى .. مايبي يقول حق الاء عشان لا تهدا وهوا وايد يحبها ومتعلق فيها .. ولا عندا احد يقولا ..
الاء طلعت من البيت وراحت الجامعه بعدين مرت بيت امها ..

شيخه كانت نايمه طول النهار ستغرب الدكتور .. اول مرة تنام هالكثر .. دخلت ام شيخه الغرفه وشافتها نامت باستها وطلعت بتقعد بالممر عشان ما تزعجها .. ياها الدكتور جمال ..
دكتور جمال:صباح الخير عمتي ..
ام شيخه:هلا صباح النور دكتور شلون شيووخه .. انا دخلت لقيتها نايمه ما حبيت ازعجها ..
دكتور جمال:لو نبي نقارن حالتها الحين بقبل بنقول الف الحمدالله على صحتها الي وايد وايد تحسنت وهذا بفضل الله والدكاتره ..
ام شيخه:وبفضلك بعد ..
دكتور جمال:انا ما سويت شي عمتي ..
ام شيخه:كفايه حبك وحرصك وخوفك عليها وهتمامك الزايد فيها ..
دكتو جمال:عمتي شيخه دخلت قلبي من اول ما شفتها .. وعمتي انا ليلحين ناطر الوقت المناسب الي افاتحها بموضوع الزواج ..
ام شيخه:الله يكتب الي فيه الخير انا لو بدور بالعالم كلا ماراح الاقي احسن منك حق شيخه .. بعد عمري ولا منو يبيها بالمرض الي فيها ..
الدكتور جمال:يا عمتي الي بشيخه ممكن يتعالج بس ما ترد طبيعيه 100% وانا ابيها بحالتها انا دكتور وعرف اتعامل وياها .. لا تحاتينها طول ما اهيا معاي ..
ام شيخه:ادري يا وليدي هادتها في ايدي امينه ..
شيخه طلعت من الغرفه:ماما (تلم امها)
ام شيخه:هلا بحبيبتي امس ليش سويتي جذي فيني ؟؟ هديتيني وطلعتي ولا تقولين ..
شيخه:اسفه بس كنت دايخه .. (انتبهت على الدكتور) صباح الخير دكتور
دكتور جمال:صباح الورد (يبتسم)
شيخه مستانسه:ماما امشي تريقي وياي ..
ام شيخه:يالله حبيبتي امشي ..
نزلو شيخه وام شيخه وتريقو وبعدها قعدت شيخه ويا امها سولفت وستانست وراحت ام شيخه .. وصعدت شيخه غرفتها وقعدت على الغنفه .. فقدت الدكتور جمال .. وراحتلا غرفتا .. لقتا يتكلم بالتليفون ..
الدكتور جمال:ههههههههههه حبيبتي ما تقصرين .. عاد انتي لا تكلفين على نفسج .. بعد عمري والله ادري فيج تموتين بهالسوالف.. ماشي ماشي ديري بالج على عمرج .. حبيبتي انتي .. يالله مع السلامه ..
شيخه سمعت هالمكالمه ونهارت ما تدري ليش حست بغيرة منو هذي الي يكلمها .. ليش يقولها حبيبتي اهوا يحب ؟؟ منو هذي .. ركضت غرفتها ودعست نفسها بالفراش قعدت تبجي وترافس وتصرخ .. يو السسترز والدكاتره والدكتور جمال ..
شيخه تصرخ :مابيييييييييييييييييييييييييييييي وخروووووووووووو ماابي اشوووووفه ماحبه ماحبببببببببببببببببببببببببببه ..
الدكتور جمال:شيخه هدي شوي شوي شفيييج شيووووخه ..
شيخه اطق جمال:وخررررررررررر وخرررررررررررررررررررر مااابيك مااااااااااحبك روووووووح رووووووووووح ..
انصدم الدكتور جمال وطلعوو الدكاتره عشان شيخه تهدا وعطوها ابرة مهدأ ونامت .. وظل محتار شفيها فجأة كرهتني .. صعد الدكتور شوي شوي بدون محد يحس فيه .. وقعد عند راسها ..

قرى طالعه ويا وليد .. زايرين بيت امه ..
قرى:تسلم ايدج خالتي الاكل وايد حلووو ..
ام وليد:بالعافيه حبيبتي ..
قامت ام وليد وراحت المطبخ ..
وليد:ماتبين تشوفين غرفتي ..
قرى:ها !! مادري
وليد:تعالي خل اوريج ياها ..
قرى:اوكي ..
راحو قرى و وليد غرفتاا .. دخلوو وخلا الباب مبطل ..
قرى:نايس .. حلوه
وليد:عيونج الحلوة ..
قرى:يختييييي منو هذا الي بالصورة ..
وليد:ههههههههه انا ..
قرى:اتينن وانته صغير ..
وليد:بس وانا صغير
قرى استحت:هههه لا ليلحين ..
وليد قرب صوبها قعد يلعب بشعرها .. ويشم ريحتا .. قرى اخترعت وخرت .. وليد قرب منها مرة ثانيه وصكر الباب ..
قرى:وليد انا بنزل !
وليد:شفيج قرى انتي مرتي عادي..
قرى:لا مابي الحين ورا العرس ..
وليد:يعني شنو عادي الحين ولا بعدين ..
قرى ما قدرت على وليد .. وظلو بالغرفه .. بعد ساعه ونص !!!
قرى تبجي..
وليد:حبيبتي قرى شفيج انا ريلج ..
قرى:امي شقولها الحين فشله
وليد:شنو الي يفشل بالموضوع انا ريلج وانتي مرتي عادي حبيبتي (باس خدها) بس عاد لا تبجين ماحب اشوف دموعج ..
قرى مسحت دموعها:لحد يدري ..
وليد:محد راح يدري ههههههههه بس ماعتقد امي مادرت ..
قرى:وااااي الله لا يقول والله فشله شيقولون عني امس مالجه واليوم (غطت ويها وقعدت تبجي)
وليد:ويييييييه بس عاد قرى سويتي سالفه ما صار شي والله عادي .. وبعدين محد بيدري يالله قومي لبسي يالله بلا دلع .. بوديج اليوم فلم مو طبيعي ..
قرى:لا ابي ارد البيت ..
وليد:قرى عاد لا تكبرين الموضوع ترا ازعل منج ..
قرى:والله وليد مو عن بس تعبانه ابي انام .. باجر نروح انشالله
وليد:خلاص ماشي باجر نروح يالله قومي ...
قرى قامت بدلت ونزلو .. سلمت على خالتها ورداها البيت ولما رجعت امها والاء كانو قاعدين ..
قرى:السلام عليكم
ام شيخه والاء:وعليكم السلام
ام شيخه:وينج يمه تاخرتي ..
قرى:ماكو يمه كنه في بيتهم
ام شيخه:قرووووو
قرى خترعت:شنو ؟؟
ام شيخه تخزها..
قرى:شفيج يمااا
ام شيخه:والله انتي شفيج مو انا ..
قرى:عادي مافيني شي بس دايخه بنام ..
الاء:شفيج خالتي قرى ماتسوي جذي
ام شيخه:اكيد
قرى قلبها يرقع:اي اكيد يالله باي بنام
ركضت قرى فوق قطت روحها عالفراش .. بعد عشر دقايق دشت خذت شور ونامت ,,,

شيخه منسدحه وماتبي تكلم احد واذا احد كلمها قعدت تبجي وتصرخ .. دخل الدكتور جمال يبي يكلمها ..
دكتور جمال:شيخه كلميني شفيج ؟؟ انا الدكتور جمال تخشين عني شفيج ..
شيخه:...............
دكتور جمال:قوليلي وانا ماراح اقول حق احد ..
شيخه:...............
الدكتور جمال:انزين في احد مزعلج ؟
شيخه:...............
الدكتور جمال:شفيج شيخه ترا ما استحمل اشوفج جذي ..
شيخه:..............
الدكتور جمال:شكلج ما تبين تتكلمين .. خلاص على راحتج متى ما حسيتي ودج تقوليلي تعالي غرفتي او دقي على تليفون مكتبي وانا برد ..
شيخه:..............
الدكتور جمال طلع برا الغرفه وشيخه ظلت تبجي بدون صووت ..

بليل مشعل دخل البيت و راح الغرفه لقا الاء تزهب الاغراض ,, قعد بدون صووت ظل يطالعها واهوا ساكت وهيا ما حبت تتكلم لانه ساكت .. قام مشعل راح نسدح ونام .. استغربت الاء.. شفي تغير فجأه شكلا تعبان وايد الهالات السوده كل مالها تزيييد وضعفان .. تعبت الاء من التفكير .. راحت سوت الجنط وصكرتهم ونسدحت يم مشعل .. ظلت اطالعه ليمن نامت .. بس مشعل ما كان نايم نطرها تنام وقام راح الصاله فتح التلفزيون .. مل وصكر التلفزيون وراح نام ..

الصبح ..
شيخه مثل ما اهيا ماتكلم احد ولا تاكل ولا تاخذ الدوا واي احد يكلمها ما ترد عليه .. يالها الدكتور جمال ..
دكتور جمال:صباح الخير ..
شيخه:.....
دكتور جمال:انا بس حبيت اسلم عليج قبل ما اسافر
شيخه على طول لتفتت عليه:وين بتروووح ؟؟؟
دكتور جمال:عندي دورا بلندن .. 6 اشهر وارد
شيخه غورقت عينها:6 اشهر !!!!!!!!!
دكتور جمال:وايد راح اشتاقلج
شيخه متنحه وعيونها مدمعه ..
دكتور جمال:انتي راح تشتاقيلي؟؟
شيخه قامت تبجي:اطللللللللللع برااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
دكتور جمال:شيخه هدي بلييييز لا تبجين والله مو بيدي والله
شيخه:مااااااااحبك مااااااااابيك اطلللللللللللللللللع براااااااااااا لا تيييييي رووووح روووووووووووح
دكتور جمال ماسكها (صرخ عليها):كلميييني شيخه قووليلي شفيييييييج لا تصرخييييين ......
شيخه سكتت .. منصدمه اول مرة الدكتور جمال يزفها ..
دكتور جمال يمثل انه معصب:مو كل ما احد يبي يكلمج تسوين ج1ي انتي مو ياهله كبيييرة ويالله انا برووح الحين باااي
شيخه قامت تبجي جنها ياهله:لااااااااا ترووووووووح بلييييييييييز
دكتور جمال في ظحكه:قووولي شفيج اقعد بتدلعين وتصرخين ماني قاعد ..
شيخه تبجي:لا تروووح
دكتور جمال:قولي شفيج ؟؟
شيخه:انته !!
دكتور جمال:شفيني انا ؟؟
شيخه:انته تحب وحده وكنت تقولها حبيبتي (تبجي)
دكتور جمال نصدم مو مستوعب شي :هاا ؟؟ متى ؟؟
شيخه:سمعتك انا امس !!
دكتور جمال:mad:@
شيخه تبجي..
دكتور جمال حس ان شيخه تغار بس يبي يتاكد:انزين شالمشكله ؟
شيخه:ليش تحب وحده
دكتور جمال:طبيعي احب وحده عيل احب واحد ..
شيخه تبجي:يعنيييي تبي تتزوج ؟؟؟؟
دكتور جمال:اي بتزوج ليش ؟ في شي
شيخه تبجي:رووووووووووووووح رووووووووووووووووووووح مابييييييييييييييك رووووووووووووووح
دكتور جمال:ليش شيخه انتي مو راضيه ؟؟
شيخه:مااااااالك شغل رووووووووح روووووووووووح
دكتور جمال ما قدر يمسك نفسا قعد يظحك..
شيخه ستغربت:ليش تضحك ؟
دكتور جمال:ههههههههههههههههههه اضحك عليج !!
شيخه تمسح دموعها:شنو الي يضحك ..
دكتور جمال:انتي تغارين ؟؟
شيخه اختبصت:شنو شكوو ؟؟ لا ؟؟ لالا
دكتور جمال:ههههههههههههه
شيخه تمسح دموعها وتضحك:ههههههههههه
دكتور جمال:ليش تظحكين ؟
شيخه:بس جذي كيفي
دكتور جمال:اممممممممم انزين شيخه
شيخه:نعم ؟؟
دكتور جمال:مادري شقوولج اذا تزوجت راح تزعلين ؟؟
شيخه سكتت فترة تفكر(راح ازعل ؟ انزين ليش ازعل ؟؟ انا شكو في ؟ اهوا دكتوري الي انا متعوده عليه وبس ... اي صح بس) ردت شيخه:اممم مادري
دكتور جمال:انزين شيخه اذا قتلج بتقدملج راح توافقين ؟؟
شيخه @@ انصدمت قعدت اطالع الدكتور تخزه تفكر تستوعب شنو قال شنو ارد شنو هذا (بس الشي الغريب الي ما يا في بالها فارس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
دكتور جمال:انا ما ابيج تردين الحين عندج العمر كلا ناطرج لو بس تفكرين في انا راضي ..
طلع الدكتور جمال من الغرفه وخلا شيخه قاعده متنحه ومستغربه من داخلها بطير من الوناسه .. بس هم خايفه .. قامت جابلت المنظره .. طالعت روحها (ممكن انا اتزوج حالي حال اي بنيه اتزوج وييب عيال وربيهم ووديهم المدرسه ورد حق دراستي وشغلي ؟؟ بس انا جربت مره وفشلت .. فارس .. أاااااااااه يا فارس شتقتلك والله بدونك حسيت اني ضايعه (نزلت دموعها) مستحيل احب احد اكثر من حبك انته حبيبي وزوجي وامي وابوي .. بس الدكتور جمال انا وايد متعلقه فيه .. مو حب الي احساا يمكن لانه وايد مهتم فيني وين ما اروح اشوفه بويهي .. انا خفيت وايد .. بس ممكن يردلي المرض شلون يعيش ويا وحده ساعات ما تدري منو اهيا .. بس انا وايد مستانسه .. (غمضت عيونها ونامت)

بـعد شــــهـــر مــن كـل هـالاحـداث ..
الاء طلعت من غرفتها وهيا مستانسه وناطره مشعل .. بعد ربع ساعه دخل مشعل وهوا يحك خشما ..
الاء:شلوونك حبيبي ؟
مشعل يطالعها:زين
الاء:حياتي عندي لك خبر حلوووووو ..
مشعل:شنو ؟
الاء طلعت التحليل:شوووف ..
مشعل:شنوو هذا ؟؟
الاء بوناسه وحيا:انا حامل ..
مشعل:صجججججججججج ؟
الاء:ايييييي
مشعل شال الاء من والوناسه وقعد يفتر فيها:ونااااسه بيصير عندنا بيبي
الاء:ههههههههه ايييي
مشعل:يعني بيصير عندنا اخوو حق حسينووو
الاء:بالله بنيه
مشعل:لالا انا ابي صبي
الاء:طااااع هذا انا ابي بنيه ..
مشعل:بنيه ولا صبي المهم ياااهل مليت من مجابل ويهج بروحنا جنا ميانين ..
الاء:والله صج اوكي اوكي انا بروح بيت اهلي ليمن اوولد ..
مشعل:ههههههههههه تعالي بس اتغشمر وياج ..
الاء:عبالي بعد ..

قرى طالعه ويا وليد يزهبون الشقه لانه ما بقى شي على العرس بس شهر ..
قرى قعدت على الطاوله ..
وليد:شفيج حبيبتي ؟
قرى:ها ؟ مادري دايخه ..
وليد:روحي ارتاحي داخل انا اكمل يالله ..
قرى:لالا عادي انا الحين اصير احسن ..
وليد:براحتج ..
كمل وليد ترتيب الاغراض وقرى كل شوي تحس بدوووخه ... بعد ساعه ونص ..
وليد:اااااخ واخيرا خلصنا الصاله والغرفه الحين بس باقي المطبخ والغرفه الي داخل تو الناس عليها ..
قرى بالغصب تبتسم ..
وليد:الحين وين تبينا نروح ؟؟
قرى:البيت ..
وليد:لااا ليييش ؟
قرى:بس وليد دايخه ولايعه جبدي مالي خلق شي ..
وليد:اوديج الطبيب
قرى:لا يمكن بتييلي الدوره لانه يصير فيني جذي قبل لا اتيي معنها وايد تاخرت ..
وليد:خلاص عيل خل اودييج البيت ..
ردت قرى البيت ويها كان اصفر ومبين انها تعبانه .. امها وخالتها بالصاله ..
سميرة:شلونج يا عروووسه
قرى بالغصب:الحمدالله ..
سميرة:ها شلون التجهيزات ؟؟
قرى:الحمدالله كل شي خلصنا بس باقي المطبخ واشياء بسيطه ..
سميرة:وانتي جهزتي شغلج ؟
قرى حست انها بترجع:اا ي ايييي
ام شيخه:شفيج يمه مو على بعضج ..
قرى:ماكو بس تعبانه ..
ام شيخه:من شنو ؟
قرى:من الدورة
ام شيخه:ايييييي .. روحي ارتاحي عيل ..
قرى:اوكي عن اذنكم ..
ام شيخه وسميرة:اذنج معاج ..
قرى دخلت الغرفه واهيا خايفه .. راحت الحمام .. شافت ما يتلها الدورة اخترعت ليش تاخرت ؟؟ بدلت ملابسها و راحت الصيدليه .. شرت اختبار حمل .. ردت البيت سوت وطلعت حامل ..
قرى:لاااااااااااا اي شي اي شي شهالحظ لالا (قعدت تبجي) بعد نص ساعه من البجي دقت على وليد ..
وليد:هلا حياتي
قرى تبجي:ولييييييييد انا حاااااامل
وليد مستانس حدا:شنووووووووو شتقوووليين قولي والله حلفييييييي
قرى تبحي:شفيييك انته مينوووون شفيك مستانس
وليد مستغرب:شفيج انتي شلون ما تبيني استانس ..
قرى:امي اذا درت ماراح تستانس
وليد:شهالحجي قرى شنو انتي متزوجه شي طبيعي بتحملين عادي
قرى:بس مو الحين مااااااابي
وليد:قرى لا تقولين هالحجي حرااام
قرى تبجي ..
وليد:خلاص عاد حبيبتي ليش البجي الحين .. لا تبجين وبعدين انتي مو مسويه شي غلط انا ريلج وطبيعي تحملين يعني شفييج ..
قرى:بس تو الناس احنا حتن ليلحين ما رحنا بيتنا ليلحين ما عشنا ويا بعض ليلحين ما فهمنا بعض عدل ..
وليد:بس انا فهمتج وعرفتج وحبيتج من اول ما شفتج .. انا مابي شي قرى من هالدنيا الا انتي انا وايد احبج والله ..
قرى تمسح دموعها:صج وليد !
وليد:والله العظيم احبج ومستعد اسويلج الي تبينا ابي اعيشج مستانسه ومرتاحه طوول عمرج .. بس عاد مسحي دموعج مالا داعي كل هذا .. و قولي الحمدالله في غيرج بتمنون ظفر هالياهل .. يالله عاد قومي غسلي ويهج ورتاحي وديري بالج على ولدي ترا كل ولا الغالي ..
قرى:ههههههه هذا ليلحين ما شرف وصار الغالي ..
وليد:بس انتي اتميين الغاليه العزيزة ..
قرى:الله لا يحرمني منك ..
وليد:ولا منج يالله روحي ارتاحي ..
قرى:انزين وليد واهلي واهلك ؟؟
وليد:تبين تقولين قولي ما تبين تقولين كيفج ..
قرى:انا ما اقدر اخش عن امي شي راح تعرف اذا ما قتلها ..
وليد:خلاص عيل قوليلها .. وانا بقول حق امي .. وعادي نكمل كل شي طبيعي .. بس اذا نقدر نقرب موعد العرس .. او بلاها عرس ..
قرى:لالا ابي عرس بس نقربا ..
وليد:الي يريحج..
قرى:يالله انا بنام باجر اقول حق امي ..
وليد:نوم العوافي حبيبتي ..
قرى:الله يعافيك باي ..

امن شيخه و الدكتور ..
قصة ثانيه : )
شيخه كل يوم تقوم من النوم على صوت الدكتور وتنام على صوت الدكتور .. والدكتور مل من النطره يابي يعرف رايها افعالها كلها تقول اي بس يبيها تتكلم تقوول ..
شيخه:دكتوور
جمال:هلا
شيخه:امممممم انته قلت حق امي وابوي ..
جمال:اي من زماااااان بس كنت ناطرج تتحسنين عشان افاتحج بالموضوع ..
شيخه:امم انا موافقه ..
جمال:هاا ؟؟
شيخه:مواافقه
جمال مستااااانس ومستغرب ومنصدم وكل الاحاسيس مختلطه فبعظ:شنووو ؟؟ شعني صج صج ولا تتغشمرييين ...
شيخه:ههههه لا صج
جمال:شيوووخ والله من صجج ؟؟
شيخه:اي ليش غيرت راايك ؟
جمال:اي غيرت رايي اي بلوووط انا مو مصدق لالا مو مصدق كفخيني عشان اصدق انتي وافقتي يعني انتي تصيرين مرتي لاااااا انا صج مو مستوعب ..
شيخه:ههههههههههه حمدالله والشكر
جمال:شيخه
شيخه:نعم
جمال:انا وايد احبج انا مستعد ابيع الدنيا واشتريج انتي ما راح اخليج تندمين لو دقيييقه وحده انج وافقتي على زواجنا ..
شيخه نزلت راسها:انشالله ..
جمال:يعني خلاص نتقدم رسمي
شيخه:هههه اي
جمال مبتسم ...

سوري بنات على التاخير بس والله الشغل لي فوق راسي لويه حدااا وصايره ما انام فحدي متلخبطه .. سامحوني يمكن اخلي البارتات يوم في يوم مافي لانه كلش مو ملحقه على ولا شي .. سوووووووريييييي ..
مـع تحـياتي ,,
امـ جاسـم : )
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

مسمووووووووووحه
ويعطيج العاافيه
ناطرين
 

بنوتة عراد

New member
إنضم
23 أغسطس 2010
المشاركات
106
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

يسلمو ام جسوم
اخذي راحتج متى مابقيتي تنزلين نزليها ناطرينج ع نار
فديتج قصه اكثر من روعه خيتو
 

Noufa ala

New member
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
kl paaart a7la mn althaaniii gd gd gd na6reench 7boobaa ;;;**
 

أروسا

New member
إنضم
19 يونيو 2008
المشاركات
822
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K.U.W.A.I.T
الصراحه القصه روووووعه قريتها امس كلها مره وحده ... اسلوبج وايد حلو ... وان شاءالله راح اقرا متاهت الدنيا بعد

ناطرينج