روايه ما هقيت ليله فراقنا طويله لين صارت امس بعيني اطول من شهر .. !!روايتي الثانيه

إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نور:محمد انا حامل
محمد : حامل
نور : اي حامل
محمد : بس احنا
نور : ادري ادري
محمد : و اهلج نور انتي تدرين بنت منو وانا ولد منو
نور تبجي : ادري محمد انا احبك و اهلي بوافقون
محمد : نور سكتي سكتي انتي عايشه بالقصص والروايات اهلج بيذبحوني ان درو
نور : انا احبك
محمد : لا تقولين احبك سكتي بس سكتي مابي سمع صوتج كل شي انتهى
نور تمسح دموعها : انتيها شنو يعني انتيها
محمد : يعني حلمي و كل شي اهلج لو درو صدقيني ماراح يخلوني بحالي بيذبحوني
نور : انت انسان خواف وما تدافع عن حبك ولا تدافع عني انا مادري شلون تزوجتك من ورا هلي انا كنت ادري هذي بتكون نهايتنا محمد اكرهك واكره خوفك من الناس و خوفك على حلمك وحلمك اللي مادري متى بصير ان تعبت من ضعفك وعدم ثقتك بشخصيتك
محمد : انا ..
نور : لا تكمل كلامك مع السلامه محمد
انزلت نور من السياره و قلبها مجروح بمعنى الكلمه ماتدري شتسوي بالمصيبه اللي صارت لها تركت محمد بحاله يرثى لها



يمنع وضع روابط اغاني


:rerrerek:



تحياتي : أريج الكويت ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي حبوبة
شوقتيني اعرف الباجي
يسلموو
 

Waihmemo

New member
إنضم
6 مارس 2012
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه
من جد حتى

انا تحمست فديتك

كملي

واسلوبك حلو ومشوق صراحه
 

أنـــفال

*مساعدة مشرفات اسلاميات*
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
كملي حبيبتي
جاري الانتظاآر
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيكم العافيه بنات والله شجعتوني

ان شاء الله الليحن راح انزل التكمله و تعريف شخصيات الروايه

شكراا
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

* نقطه *
اعرفكم على شخصيات الروايه ...
نبدا بمحمد : محمد من عايله متوسطه كان اهم شي دراسته و تفوقه عشان يعيش بمتاع الدنيا ويكون له اسمه الكبير بالكويت .. عمره 30 سنه تخرج و صار دكتور تخصص جراحه بمستشفى الاول بالكويت وبالفعل حقق اللي يحلم فيه من اهو صغير .. جميل حيل طوله 188 وجسمه رياضي شعره اسود كثيف و عينه عسليه وحنطاوي البشره .


اهل محمد : متوفين من كلن عمره 20 سنه يحادث سياره و اهو الولد الوحيد . علاقته طيبه مع اهل امه و هل ابوه ساكن بيت بروحه لا انيس ولا ونيس

---------------------------------------
نرجع لاهل نور ..


ابو نور ( ابو خالد ( حامد )) :رجل اعمال كبير بالكويت و الخليج العربي متزوج من حرمتين . ام نور ( خالده ) وام خالد ( نورا )

خالده : حرمه قلبها طيب لكن ما تحب تبين هالشي تحب انه الكل يقول عندها قويه نظرا للي صار لها من احداث بالروايه راح نعرفها .
عندها بنتين : نور و شريفه
نور : عمرها 27 سنه بنت جميله جدا جسم مثالي و بياض .. شعرها قصير كستنائي عيونها عسلين وساع رموشها كثيفه و مرفوعه سبحان الله الكل يتمنها ماخذه من امها قلبها الطيب واللي بسرعه ينقص عليه .. تزوجت من واحد كان ولد رفيج ابوها وتزوجو نظرا للمصالح الشغل و العلاقات تزوجت و بعد شهرين تطلقت لانه كان يعاملها مو زين وكان راعي بنات و كحول و جلسات وسفرات رجعت بيت اهلها بعد الطلاق واهلها حاطين اللوم عليها .

شريفه : عمرها 21 سنه تدرس بجامعه (gust ) الخليج تدرس اعمال .. جميله حيل لكن نور احلى منها بس اللي يشوفهم يسمي باسم الله من جمالهم .. بنت عايشه حياتها لا اخلاق ولا ناصح ينصحها و يوجها ..


_________

نورا : حرمه ما يهمها اللي شكلها و برستيجها جدام الناس لا تدري عن بيت ولا هم يحزنون اهم شي ترضي نفسها وترضي ابو خالد .

خالد : عمره 24 متزوج وحده كان يحبها ( ريم ) و عنده بنت ( اسمها رماس ) متوسط الجمال اخلاقه عاليه لا يمكن يرضا للغلط وعنده عادي يموت بس يكونون اهله مستانسين و فرحانين .

ريم : عمرها 21 سنه خلصت من دراسته الثانويه و تزوجت خالد ومن اول سنه زواجهم حملت بريماس .. جميله واخلاق و تربيه سنعه و يضرب فيها المثل بالعقل والركاده رغم صغر سنها .

نوف : عمرها 21 سنه كبر شريفه اصغر ممن شريفه بشهر تربطهم علاقه كره مستحيله شريفه تغار من نوف وكل شي تسويه تسويه نفسها . . تدرس بجامعه الخليج اعمال حره .. متوسطه الجمال لكنها تتميز بالاناقه العاليه .. اهم شي دراستها .

جوان : عمرها 17 سنه تكره الدراسه ما تسمع الكلام و محد رباها عدل طلعت من المدرسه وقعدت بالبيت عقلها ياهل تكبر المواضيع و دايم نجره مع خواتها بالبيت ..


ثواني و انزل البارت الاول ..:rerrerek:
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في بيت ام نور :
نور : صباح الخير
خالده -نور -بوخالد : صباح النور
نور تقعد على الطاوله : يما يوعانه بموت من اليوع
خالده : هاوو عايشه بمجاعه ليش ما قعدتي الخدم يسويلج شي
نور: لا يمه حرام خل ينامون
خالده :مابي اسمع هالحجي مره ثانيه فاهمه ابوج يايبهم عشان ينامون ولا يخدمونه هاا اسمها شتقول
بو خالد : سمعي مره ثانيه اذا تبين شي على طول تطلبنه انا يايبهم بفلوس ومعاشهم يحمدون الله فيه يعيشهم سنه كامله
نور : ان شاء الله يمه
خالده : شنو تبين احطلج
نور : ابي اكل كل شي كل شي احس من سنه مو ماكله
خالده : لا هذي مو بنتي
نور : هههههه يما والله يوعانه مافيني شي
خالده : مايندره عنج بعد من صباح الله خير داشه يوعانه يوعانه والنفسيه بالخشم
نور :يما شفيج بس تبين تداحريني خلاص تدرين شلون مشكوره ماني ماكله ( وتقوم من الطاوله و تروح سيارته )
خالده : اسمع يا بو خالد هالبنت ورهاا شي انا احسها مو طبيعيه كلش ان جابت لنا مصيبه انت تحمل انا بعد مافيني حيل لكم ولمشاكلكم
شريفه : اهي من تطلقت واهي الله يعلم شتسوي
بو خالد صرخ : انتي ما تستحين هذي اختج لاتكلمين عنها جذي
شريفه : عصب عصب بو خالد يابعد روح بنتك شروفه انا اسفه ( وتبوس راس ابوها )
بو خالد : بنتج هذي عياره طالعه
تقاطعاه خالده : طالعه على اللي ما تتسمه
شريفه : وعووووو لا يما تكفين اذبح روحي
بوخالد : شريفه احترمي نفسج سامعه .. يا ام نور خلاص نتهت السالفه بسج طلعي من قلبج هالسالفه للحين شايله بقلبج
خالده : ولاخر يوم بحياتي تسمع ( وتقوم من الطاوله )
شريفه : عايله خربانه
بو خالد : خير شقلتي
شريفه : قلت ابي اروح الجامعه تاخرت
بو خالد : حسبالي بعد

__________
نور بالسياره : معقوله يا محمد معقوله
شريفه تطق الجامه : انتي شفيج للحين واقفه
نور : ااااف يتنه ام لحجي
شريفه : اي جت
نور: شروف فكيني من شرج مالي خلقج من صباح الله خير
شريفه : والله امي صاجه الله يستر عليج بس
نور : ويستر عليج واللحين ذلفي عن ويهي
دق تلفون نور
شريفه : ردي دري عليه بس لا تحقريينه
نور : ويعه تويع العدو قتلج فكيني من شرج
نور : الو
محمد : صباح الخير
نور : صباح النور
محمد : النور نورج يا نور
نور : ......
محمد : نور ممكن اشوفج قبل لا اروح المستشفي
نور : ليش
محمد : شنو ليش انتي تدرين ليش
نور :محمد عفيه انا مالي خلق حتى روحي ولاني مشتهيه اشوفك كلش
محمد : تعالي البيت يالله
نور : محمد مابي
محمد : نور عندي دوام بعد 4 ساعات ولا نمت و ان رحت مو نايم و تفكري فيج راح يخسرني كل شي
نور : تقصد يخسرك شغلك ما يخسرك
محمد : امبلا يخسرني
نور : راح ايي اليحن
محمد بفرح : اوكي
واتجهت نور لبيت محمد ( بيت محمد و نور )




:rerrerek: التكمله الفجر انزل ان شاء الله :rerrerek:
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من جد حتى

انا تحمست فديتك

كملي

واسلوبك حلو ومشوق صراحه


شكرا حبيبتي على مرورج وان شاء لله الحين بنزل بارت وافي و كافي

لا تحرمني من ردودج ورايج سواء نقد او اعجاب
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم

ثواني وانزل تكمله البارت الاول ..

لا تحرومون من ردودكم ورايكم ..


اختكم اريج الكويت​
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تابع للبارت الاول ..

شريفه : يالله صباح خير ليش معصب عسى ماشر
احمد : انتي وينج من امس ادق عليج ما تردين
شريفه بتافف : واي احمد واي صدعت راسي وراي محاضرات بليز stop
احمد ( عمره 27 سنه يموت على شريفه ريال يخاف الله وايد مهتم بصلاته يشتغل koc البترول جميل جسم وطول والبنات جانين عليه ..)
احمد : تدرين شلون باي
شريفه بدون لا تقول باي سكرت التلفون
شريفه : ثمور واي من زمان عنه خل ادق عليه
ثامر : هلا هلا بالزين كله
شريفه : جب زين لا تكلميني اصلا مادري ليش داقه عليك لولا الشوق جان ما دقيت
ثامر: يا بعد عمري ولله كله هذا شوق لي
شريفه : اي شفت شلون
ثامر : انا قايل محد بسنع يومي غير شروفه حبيبت قلبي
شريفه : عشتو من متى هالرومنسيه
ثامر : من زمان بس مادري اقولها لمنو
شريفه : واي زحمه حدي متاخره بطردني الزفت الددكتور
ثامر : بلا دكتور بلا زفت تعالي عازمج على الريوق يلا يلا مابي اسمع كلمه زايده
شريفه : خوش فكره والله ولهانه عليك يا خايس ثامر: خشي هالكلام لمن اشوفج
شريفه : يلا يلا انتهت المكالمه وايد طولت
ثامر: هههههههه يلا زين بس
شريفه : باي ثامر باي بدق على امي باي
ثامر مالحق يقول باي سكرت الخط
وكملت مشوارها لين المطعم اللي اتفقو عليه اتفقوا بالمسجات طبعا

-------------------------------
خالد : صباح الخير حبي
ريم: صباح النور
خالد : حبيبي يلا قومي عشان نترق و اوصل ريماس الحظانه و اوصلج عند امج ما نتاخر
ريم : ان شاء الله حبيبي بس اقعد ننوس وابدلها ( ننوس دلع ريماس )
راحت ريم تقعد بنتها و تبدلها و خالد راح الحمام يغسل و يتواضا و يصلي ويستعد للدوام
------------------------------
نوف : صباح النور
عبدالعزيز ( صديق نوف بالجامعه وجيران بعض رابين مع بعض من اهم صغار نفس تخصص نوف ومتوسط الجمال )
عزيز : نوفو قومي يلا لا نتاخر
نوف : ان شاء الله لا تحاتي مراح انتاخر
عزيز : لا تنسين تصلين
نوف : ان شاء وانت بعد
عزيز : صليت الحمدالله
نوف : تقبل الله
عزيز :منه ومنج
نوف : يلا عن اذبنك

-----------------------------------
نور وصلت بيت محمد و بعينها دموع خايفه انه يخليها وما يوقف معاها و ينتهي اسعد شي بحياتها واللي مصبرها تعيش بالكويت كانت خايفه من كل شي لكنها توكلت على الله و دخلت البيت لقت محمد قاعد يشوف تلفزيون ...

نور : صباح الخير
محمد : صباح النور
نور : تبي ريوق
محمد : لا مشكوره حياتي
نور : محمد انا ابي اطيح البيبي
محمد سكت وشبه انه موافق على الراي
نور : شرايك
محمد : نور انا بقولج شي
نور : قول
محمد : نور انا توني مترقي و بالمستشفي وايد مشاكل واي غلط ممكن يخسرني وظيفتي و سمعتي الطبيه بالكويت و خارج الكويت ما اقدر اواجه اهلج الحين بالزواج و لا اقدر اتحمل انج حامل لانه يبييلها مسؤويله و مجابل وانا ما اقدر اخليج بر..
نور تقوم تبي تطلع من البيت
محمد : وين رايحه نور ما خلصت كلامي
نور واهي الدمعه بعينها : انا انخدعت فيك انت طحت من عيني انت بتقتل روح واكبر عليك انا ما دري شلون حبيتك وتعلقت فيك شلون تزوجتك الله واكبر عليك
محمد يمسك ايد نور : نور فهمني تكفين الله يخليج فهمني
نور : شفهم محمد انت يا محمد قلبك جذي قاسي انت يا محمد
محمد : انتي تبين البيبي ؟
نور : اي ابيه محمد
محمد يلم نور : خلاص حياتي انا اسف راح نفكر بحل هدي بالج لا تحاتين انا ما عندي بهالدنيا غيرج احبج نور
نور واهي تبجي حيل و تللم محمد بكل قوتها : لا تخليني محمد انا مجتاجتك لا تخليني
محمد : مستحيل اخليج حياتي
نور : احبك
محمد : يلا عاد مسحي هالدموع منو هالجيكره عفوا انا اعرفج وين نور حبيبتي اللي تضحك دايم ( ويمسح دموعها )
نور : الله لا يحرمني منك
محمد : ولا يحرمني منج بعد عمري
نور : امين
محمد : نور انا زعلان
نور : ليش حياتي
محمد : ما سملتي علي
نور وتبوس خده اليمين و اليسار
محمد : زعلتني اكثر
نور : محمد بلا مصاخه
محمد: بوسيني يلا
نور : انا بروح البيت يلا باي
محمد يركض و يشيلها : ماكو بيت حبيبتي هذا بيتج يلا يلا اليوم كله ماكو غير محمد
نور : يالمينون نزلني مو زين البيبي
محمد نزله على طول : هذا للحين ما يه وجذي تخافين عليه شلون بعدين
نور : مو انت ابوه
محمد : اي
نور : خلاص اكيد بخاف عليه لانه قطعه منك
محمد : ياربي بتينيني هالبنت والله نور الله لا يحرمني منج و اكون لج الزوج اللي دوم تحلمين فيه
نور : ابيك انت و ما ابي غيرك لو غيرك مليون احسن منك
محمد : بعد عمري يلا تعالي نتريق
نور : اي حدي يوعانه احس سنه مو ماكله
محمد : هي هي ما احب المتن انا هذا لا يمتنج ( ياشر على بطنها )
نور : يا فديتك
محمد : منو
نور : البيبي اقصد انت
محمد : عبالي بعد
نور : عيل البيبي
محمد : انا اعلمج ماكو ريوق
نور : محمد يوعانه حيل والله
محمد : ياعيون محمد اللحين احلى ريوق يكون عندج

"اغنيه "


--------------------------------
ريم : شفيك
خالد : لا تحاتين ماكو شي
ريم : خالد ويهك مصفر
خالد : اكيد من مطعم امس
ريم : خلاص خل نرد البيت وانا اودي ريماس الحضانه
خالد : لا لا حياتي مافيني شي ( يمسك ايدها ويبوسها )
-----------------------------
شريفه : وين بتروحين اليوم
فرح : بروح بارتي
شريفه : بارتي منو
فرح : رفيجتي شرايج تين
شريفه : امممم عادي
فرح : حفله تنكرييه اوكي
شريفه : خلاص مريني ونروح
فرح : شروف بس ترا كبلز ( شباب وبنات )
شريفه : so
فرح : يعني عادي عندج
شريفه : yup sweeti whatever ( اي حبيبتي ما يهم )
فرح : good يلا اشوفج بليل
شريفه : اوكي حبي باي
-------------

* نقطه *
راح اعمق بموضوع شريفه نظرا لانها مثال للبنات اللي ماوراها لا ولالي و لا محاسب و عقلها المتحضر (open mind) وشنو عقابه وشلون ياثر عليها و هالفئه قليله عندنا ..

-------------------

نور : يلا حياتي انا توني واصله البيت بس ادخل غرفتي اكلمك
محمد : اوكي حياتي نور
نور : عيون نور
محمد : تسلملي عيونج حياتي دربالج على نفسج ولا على البيبي
نور : ان شاء ( تصرخ ) خالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
محمد : نور نور شفيه خالد
(( خالد كان طايح بالارض يم سيارته و الباب السياره مفتوح مغمي عليه ))
نور تحاول تقومه ماكو فايده تصرخ محد يرد
( محمد ) : نور شصاير
نور : خالد طايح مادري شفيه
( محمد ) :نور حياتي قربي اذوتج من حلجه يتنفس فيه نفس بسرعه
نور تقرب : اي اي
محمد : حياتي شميميه عطر بسرعه
نور تطلع عطر من الجنطه و تشمم خالد : ماكو فايده
محمد : اللحيت بدز الاسعاف اوكي نادي اي احد بالبيت يشوفه بسرعه
نور تصرخ تصرخ محد يرد لا صوت لمن تنادي نظرنا لكبر بيتهم يكفي يبنون 4 بيوت فيه .. دقت علي ابوها لكن جهازه محول لانه بجتماع و دقت علي شريفه ما ترد خافت تدق علي ريم لانها ما تحمل وماتبي تخوفها دقت علي نوف
نوف : هلا بنور
نور : نادي امج بسرعه بره خالد طايح
نوف ام دميعه علي طول تبجي كانت يمها ريم : شفيه خالد
ريم وقفت من الخرعه : نوف شفيه خالد
نور: هذي ريم استغفر الله
ريم : عطيني التلفون
نوف قاعده تبجي
ريم : منو انتي و وين خالد تحجي
نور : بره بالباركينق تعالو الاسعاف يايايه
ريم تركض لي بره شافت خالد طايح على الارض وقفت دموعها تطيح 4 4 : خ ا ل د
نوف تلم ريم : هدي حياتي هدي
وصلت الاسعاف ....يتبع !!

------------------------
شريفه و فرح وصلو الحفله التنكريه
فرح لابسه : لبس السجينه
و شريفه لابسه لبس اميره كانت جميله لابسه نفنوف طويل منفوش لونه وردي ومطلعه نص صدرها ومسويه شعرها ويفي و لابسه ماسك عشان محد يعرفها
كان لوضع جدا مخزي بنات و شباب و رقص ...
فرح : امون هذي شريفه شريفه هذي امون
امنه : شريفه ال... بكبرها بحفلتي
شريفه : هههههه من فروح والله جيت مااحب ردلها طلب خوش حفله بس ياريت محد يدري اني ياياه انا لابسه الماسك عشان محد يدري
امنه : سرج بير لا تحاتين
امنه بتفكيرها ( ماشي يا شريفه انا اعلمج ولله طحتي بشباكي اخيرا )
امنه : يلا بناات نرقص


____________________


تهقون ريم راح تتحمل شوفت خالد طايح وما يتحرك ..؟؟
تتوقعون خالد راح يعيش او يموت بعز شبابه و يخلي ريم و ريماس يعيشون باقي عمرهم بروحهم ؟؟
شنو بتسوي امنه بشريفه ؟


يتبع .... البارت الثاني ....
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أنـــفال

*مساعدة مشرفات اسلاميات*
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اب اب اب
كملي حوـؤـوـؤبــي
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انفال و وروحين في روح : ان شاء الله موعدنا الفجر انزل البارت الثاني ..

ممكن اعرف رايكم بالروايه يعني فيها نقد على شي او انها تنقص شي .. مهم رايكم بصراحه و شكراا جميعا
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
** البارت الثاني ....



ريم : خالد شفيه
نور: ريم سكتي تكفين
نوف : نور شفيج
نور : وين امج دقيتي عليها
نوف : اي ماترد
نور : اي كيد ما ترد خليها بعروسها و طلعاتها
نوف : انتي شفيج حمقنا علينا و بعدين انتي ااختي العوده وما احب اطول لساني عليج احترمني على الاقل .
نور : لا طولي انا ابيج طولينه عشان اقصه لج قص ما بقا الا انتي تحجين انا اقول جابلي كتبج وايد ارحملج و لسانج خليه بحلجج سامعه
ريم تبجي : بـــــــــــــــــــــــس تكفون بس ارحموني ريلي بين الحيا والموت وانتو تناجرون سكتو بس سكتو
نور : استغفر الله
وصلو المستشفى وكان محمد ناطرهم عند الباب فتحو الاسعاف نور شافت محمد
محمد : جهزو الغرفه بسرعه
نور : محمد الحقني
محمد : لا تحاتين انتي هدي بالج ان شاء الله ما فيه الا العافيه ودربالج عبى نفسج لا تنسين روحج .
يمشون لي غرفه الفحص و كشفو عليه كان نبضض قلبه خفيف فاضطرو يعطونه ابره تقوي نبضات قلبه و حولو للغرفه الملاحظه
وسو له اشعه بعرفون سبب اغماءه





ريم تبجي و حالتها حاله قاعده على الكرسي و كل ما فيها يرجف ماسكه القلاده اللي فيها صرت خالد و صورت بنتها و تدعي الله يقومه بالسلامه
نور تروح صوب ريم و تلمها : حياتي بس مو زين ان شاء الله ما فيه شي هدي بالج حبيبتي
ريم بصعوبه : ن و ر مو قادره اتنسم
نور ما سمعتها : شدي حيلج للحين بروح اسال الدكتور عنه لا تحاتين
وخرت عن ريم ولا تطيح بالكرسي
نور : رييم قومي ريم دكتور احد ايي يشوفها ما تحرك
جولها دكاتره و اخذوها يفحصونها
نوف : يالله يا ربي لا اسالك رد القضاء لكني اسالك اللطف فيه يالله يربي تهون عليهم يالله يا ربي تهون عليهم يالله يا ربي انت القادر الجبار يالله يا ربي تهون عليهم ( وتبجي تبيجي يقطع القلب )
نوف : نور
نور : هلا
نوف تروح تلم نور : قلبي يعورني نور خايفه
نور عورها قالبها على اختها حست انها قست عليها وايد : بس حياتي هدي بالج تكفين مو ناقصه انتي بعد تطيحين بس ماكو الا الخير ان شاء الله
نوف : انا اسفه نور والله ما ادري شنو كنت اقول انا اسفه
نور :خلاص حياتي انسي لا تحطين ابالج اهم شي ريم و خالد يقومون بالسلامه
رن تلفون نوف ( يلوموني يلوموني ولا يدرون ماهو سري المفتون ) نوف : هذي امي
ام خالد : هلا حياتي شلونج
نوف تبجي : ماما لحقيني خالد و ريم بالمستشفي
ام خالد وبرود اعصاب : ليش شفيهم
نوف : ماما ما ادري نور شافت خالد طايح بالشارع مغمي عليه و ريم ما تحملت و طاحت واثنينهم ما ادري شفيهم تعالي بليز i need you mom
ام خالد : ok sweeti i will be there dont worry
نور : see you
نوف :ماما كاهي ياياه
طلع محمد نوف و نور راحو صوبه
نور: ها بشر
محمد : مافيه شي صحه الليحن و حاطينه بغرفه الملاحظه و بنسوي له اشعه و فحوصات مافيه الا العافيه لا تحاتين
نور : مشكور محمد
نوف حست بشي غلط وشلون تكلم محمد و شلون كن ناطرهم عند الباب
نوف : انتي تعرفين الدكتور
نور حست انها شوي وتنفضح : اي هذا اخو رفيجتي اهو اللي طلب الاسعاف
نوف ولو انها مو مقتنعه : اها يعطيك العافيه مشكور
نور : انا بالخدمه ما سويت الا شغلي
وصلت ام خالد : السلام عليكم
نوف تركض لامها : ماما
ام خالد : شصار
نوف : الحمدالله مافيه شي بس بسوله فحوصات و اشعه
ام خالد : و ريم
نور : اي دكتور محمد زوجت المريض طاحت و مادري شصار عليها
محمد : اللحين اشوفها و اخلي دكتورها يطلع يعطيكم المعلومات عنها
نور : مشكور
محمد : العفو ما سويت الا شغلي
محمد : اممم انسه نور عندي بعض الاساله ممكن تتفضلين معاي
نور : اي اكيد
ومشوا
محمد : تعالي مكتبي
نور : شفيك
محمد : مشتاقلج
نور : والله انك انسان فاضي
محمد : نور شهالكلام
نور : اخوي بالمستشفى و مرته مااادري عنه وانت تعالي مكتبي ابي اكلمج
محمد : تدرين شلون انا الغلاطان عن اذنج
ومشها عنها
نور حست انها زودتها شوي : محمد اسمعني محمد
لكنه ما رد عليها ومشه



الدكتور : انتي حامل يامدام الف مبروك
ريم بين تفرح وبين تبجي كان ودها خالد يكون معاها مثل ما كان معاها لمن بشرهم الدكتور انها حامل بريماس : الله يبارك فيك ممكن اسال من متى الحمل
الدكتور : من 7 اسابيع
طلعت ريم من الدكتور واهي تبجي راحت تحت لنور
نور : الحمداللله على السلامه
ريم : الله يسلمج
نور : تبين تشوفين خالد
ريم : اي بليز حيل محتاجته
نور : تعالي حياتي
راحو لمحمد عشان يعطيهم الاذن
نور : السلام دكتور ممكن ريم تشوف خالد
محمد : اي نعم تفضلو
ومشو لين غرفه خالد ريم اول ما شافته بجت حيل و دموعها اربع اربع دخلت له ووقفت يم الباب تشوفه من بعيد و تبجي بدون صوت وتشهقت
نور ومحمد ناطرين بره محمد يلعب بتلفونه ونور تشوفه
نور : محمد
محمد : هلا
نور : زعلان
محمد : لا مو زعلان عن اذنج بروح عندي شغل
نور : محمد لا تروح عفيه
محمد : هلا نور شنو شعندج
نور : انا اسفه حقك علي
محمد : مابي زعلان
نور تعكف ويها و تقلد محمد : مابي زعلان
محمد مات ضحك عليها
نور : الزعلانين ما يضحكون
محمد: بضحك
نور : الحمدالله و الشكر مينون
محمد : ابي ازعل عليج لكن ما اقدر عياره

------------------------------
حور : انتي شتسوين
امنه : بسوي مصيبه كبيره
حور : ليش تصورين البنت
امنه : عشان اناسب بيت ال .. يا حلوة
حور : منو هذي نوف ولا شريفه
امنه : شريفه
حور : الله واكبر ما هقيتها تي حفلات كبليز
امنه : اي وما يت الا حفلتي والله مسويتلها مصيبه كبر راسج
حور : اممم كفو عليج تعجبني
امنه : افا عليج
كانت شريفه بوضع محرج للبنت الخليجيه كنت ترقص مع شاب و اهو ماسكها بكل مكان وجدام الكل يبوسون بعض وبمنظر غير شريف و يقتربون من بعض كان الوضع جدا مخجل
كانت امنه متفقه مع راشد " اللي مع شريفه " انه يحاول يشيل القناع باسلوبه الرومانسي عشان تصورها و بالفعل صادت الصوره واضحه ويبين انها شريفه .

-------------------------------





ريم تقربت من خالد و قعدت يمه بالسرير ماسكه ايده وحاطتها على بطنها : خالد حياتي
قوم انا مالي بدنيا سواك
خالد انا حامل ارجوك قوم مابي الياهل بدونك مابي عيالنا يعيشون بدون اب
خالد ارجوك خلك قوي وقاوم التعب
خالد انا شلون اعيش بدونك
وسكتت فجاه " تخيلت حياتها من دوم خالد شلون بتكون "
كان تبجي بصوت عالي وشهقاتها عاليه حيل الكل يسمعها
ريم : خالد قوم مابي حياتي بدونك خالد انت ابوي واخوي وزوجي انا تربيت على ايدك
خالد لا تخليني خالد قوم
نور : شالصراخ
يركضون لغرفه خالد ريم منهاره وتصرخ
محمد : ريم مايصير جذي الله يهداج شقاعده تسوين
نور تروح وتشيل ريم طلعها بره
ريم : نور قعديه قوليله مابي حياتي من دونه نور وخري عني روحي قعديه لا تلمسيني وخري عني ابي خالد لا تطلعوني قوموووا انت مو دكتور قومه لا ينام بس نام وايد خل يقوم انا ابيه محتاجتله مابي عيالي يتيتمون مابي يعشون من غير ابوهم قوموه
وتصرخ من قمت راسها : انتو شفيكم قعدو قتلكم قعدووه
ريم من التعب طاحت بالارض ونور امسكتها
ريم وتحط ايد نور على بطنها وبصوت خفيف : نور انا حامل مابي وليدي يعيش من غير ابوه
نور تهدي ريم وتبجي : بس حياتي ادري فيج حاسه فيج بس خالد ما فيه شي بقوم بس هدي بالج هدي مو زين للبيبي
ريم بهدوء : انا احبه مابي انحرم منه بعز شبابنا
نور : بس حياتي هدي هدي
محمد يشوفهم وساكت عوره قلبه على ريم وشلون تبجي و شلون فقدت اعصابها على زوجها
محمد : ريم ما اقدر اخليج مع خالد اذا عصبتي مره ثانيه لانه مو زين له انتي تحبين خالد و الراحه اهم شي لحالته لا تزعجينه مو زين تسوين بروحج جذي هدي بالج وطلبي من الله انه يقومه بالسلامه
جابو لريم سرير يم سرير خالد و خلوها ترتاح فيه نامت بدون لا تحس بروحها من التعب
محمد : نور
نور : هلا حايتي
محمد : لو انا مكان خالد بتسوين اللي سوته ريم
نور : شهالكلام انت ليش تقول جذي ليش تفاول على روحك ( وتقعد تبجي )انت
محمد : ها ها شفيج تبجين يا سوال رد مكانك يبه هدي بالج مو زين للبيبي يا بنت الناس
نور : محمد انا بدونك ما اعيش
محمد : وانا بعد حبي
دكتور سامي : دكتور محمد ممكن دقيقه
محمد : اي تفضل
دكتور سامي : هذي نتايج فحوصات المريض خالد ال... و الاشعه تفضل
محمد : مشكور يعطيك العافيه
محمد فتح الفحوصات ولمن راح الدكتور راحت لها نور
نور : ملوت خالد
محمد : اي
نور : شتقول
محمد : ههههه حياتي نطري شوي اشوف
فتح الاشعه وقعد يطالع الاشعه و منصدم و مايدري شقول
نور : محمد شنو
محمد : ها
نور : شنو بالاشعه
محمد : امم ها
نور عيونها تدمع : شنو ها شفيه خالد
محمد رد الاشعه بالملف ورفع شعره لي وره ومسح ويه بتعب : نور
نور : شنو نور محمد تحجي اخوي شفيه
محمد : خالد خالد مادري شقولج
نور : شنو قووول وقفت قلبي









نهايه البارت الثاني ...
اولا : تتوقعون امنه شنو بتسوي بصور شريفه ؟؟
ثانيا : خالد بالحيا و الموت شريفه قالت بتناسب ال ... لو مات خالد شنو بكون مطالبها .؟؟
ثالثا : ليش خالد للحين ما قام معنه كلام الدكاتره انه بخير ومافيه شي ؟؟
رابعا : شنو فيه خالد وليش محمد منصدم من الاشعه و ليش توهق وام قدر يقول لنور ؟؟
تتوقعو خالد بموت ؟؟

كل هذا بنعرفه بالبارت الثالث ..


تحياتي : أريج الكويت
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم بنات ..

ياليت تعطوني رايكم بالبارت وبالروايه عامتا ردودكم تشجيع لي للستمراريه و شكراا

تحياتي : اريج الكويت​