روـآيتــي الخـآمسـُـه { آهــُ .. يـْـآ جًــرٍوحـُــيْ } .. للكـــآتبــه :gala q8

بنكوووو

New member
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
نااااااايس بارت ....~

ناطرين البارت الياي
 
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
1,929
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
بليز كملي
روايتج حدها عجيبه
ناطرين البارت ع ناااااار
اب
اب
لعيووووونج
$:
 

terenaam

New member
إنضم
9 ديسمبر 2006
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آب
آب
آب

نــآطـريـنـج ..~​
 

Zhoor el7lwa

New member
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
غلووووووي متى تلبااارت؟؟
ناااطرينج على نااار^_^
 

princess roro

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kUWAIT
ووينج حيااتي صارلج ٣ ايام مو منزله باارت
 
إنضم
5 فبراير 2011
المشاركات
285
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا توني اقرى الروايه وروايتج حدها عجييييبه
ابليييييز كملي امبي البارتات كلها اتشوق
يعطيج العافيه حبيبتي ومشكوره
واتوقع عبدالعزيز يحب رغد وساره راح اتخرب عيهم بس هم
راح يتم يحبها ودلال وفاطمه راح يعرفون سالفة الجوتيوينصدمون
وعبدالعزيز راح يتصل ع رغد وماترد بعدين يروح بيتهم يبي يعرف اشفيها ويصادف
حمد ويتهاوشون>>ادري سويت روايه وبارت بروحي وقصه من تأليفي
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
إن شـىء الله راح اكملهـآ و سامحوني اني طوولت بس والله صارت لي ظروف و غصبن علي وقفت الروايه :(
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البارت الثامن ..
...

دلال وفاطمه قاعدين ينطرون رجوع رغد لهم ..
دلال : مو جنه رغود تآخرت ؟
فاطمه تطالع ساعتهـآ : اي والله ! صـآر لها اكثر من النص ساعه و لي الحين ما يت ..
دلال : هههههههه .. شكلها تكلم الحب ههههههههه
فاطمه ابتسمت : دلوول بقول لج شيء ..
دلال : شنو ؟
فاطمه : حتى انا احب
دلال بققت عيونهـآ : هـآ !!!
فاطمه : ههههه .. لا تطالعيني جذيه ..
دلال تطالع فاطمه بغباء : و منو هذا يـآ حظي ؟!!
فاطمه ابلعت ريجهـآ : حمد .. ولد خالتي ..
دلال : مالت عليج .. وعليه بعد .. با الله هذا انسان ينحب ؟! انتي ينيتي ؟!!
فاطمه : دلوول بليز لا تقولين عنه شيء .. والله حرام عليج .. وبعدين اللي صار لانه يخاف علينا ..
دلال : اهوا غثيث من صجج ؟؟
فاطمه : يوووه دلول .. عاد الحب ما يعرف غثيث و مليق .. وبعدين كل واحد عنده عيوب ماكو احد خالي من العيوب ..
دلال : احمم و انا بعد بعترف لج .. :$
فاطمه تطالع دلال و منصدمه : تحبين !!
دلال نزلت راسها : بصراحه .. ما ادري بس اعتقد جذيه ههههـآآآآي
فاطمه : دلووول .. منو هذا تعيس الجظ !!
دلال : عتريسسسسسسسس :$ اقصد رجب رفيج عبدالعزيز المغني الراب الملقب بالكسـآر الراب
فاطمه : هذا بو كشه !! اللي ذاك اليوم اللي ما عنده اسلوب !!
دلال : يممه فديت اسلوبه بس
فاطمه : امبيه امبيـــه لالا انا جذسه بنتحر .. انتي بروحج يبي لج من يعقلج فوق هذا اهوا اكثر هلاقه و ملاقه .. شلون تتزوجين وله تحبين واحد مثلج الله يعين عيالكم والله ..
دلال : اقول سكتي عيل انتي و حمد اهوا جبريت ( شبريت ) و انتي ماي .. عيل عيالكم شيطلعون !! ثلج و نار !!
فاطمه قامت : اوووه .. ترى انتي حدج سخيفه اناغ بروح اشوف رغود احسن لي ..
فاطمه راحت


و دلول خذت جيس الشبس و فتحته : روووحي راحت روح حمد .. مالت عليج و عليه .. والله انا من قرادتي هذي طلعت بنت خاله رغود والثاني اخوها هه ..

...

فاطمه راحت تدور رغد بكل مكان .. ما لقتهـآ اخر شيء قررت تروح ورا البيت في مثل بلكونه صغيره .. و لمن راحت ..
فاطمه : دلووووووووووول لحقي علي .. دلووول .. حمممممد لحقوا علي

فاطمه راحت عند رغد .. تشوف رغد صاحيه بس متيبسه مو قادره تتحرك ..
فاطمه تبجي : رغود تكفين لا تتحركين الحين اييج تكفين ..
فاطمه قامت و ركضت المطبخ لقت ملح و ماي .. و ركضت عند دلال
فاطمه : دلووول لحقي رغود طايحه برا ..
دلال : شنو !!
دلال ركضت قبل فاطمه لانها ما شـآء الله اضعف من فطوم .. و قامت تركض بسرعه .. و راحت لقت رغد طايحه راحت و شالت راس رغد شوي شوي و رفعته على ريولها .. و فاطمه حطت بإيدها ملح و حطته على لسان رغد .. و فتحت الماي
(( طبعا الملح و الماي دور مهم بحيات رغد لان مو اول مره تطيح عليهم .. الملح عشان يرتفع ضغط رغد .. ساعات الشخص ينزل ضغطه و يسمى ( بالهبوط ) .. و عادي اهما تعودوا على رغد .. وصج عذاب تحسين انج متشنجه و ما تقدرين تتحركين كلش .. والسانج يثقل و عيونج تتغمض اللي يشوفج يقول ميته :( << سآلوا المجرب ولا تسال طبيب لوول ))

...

بعد فتره قصيره فتحت رغد عيونهـآ بس لي الحين تحس ان السانها ثقل ..
دلال : فطوم خلج عندها .. بس انا بروح انادي الممرضه من الغرفه وارجع لج ..
فطوم : دلول بليز لا تتآخرين
دلال : ادري فيج خوافه .. بس سمعي ما راح اتآخر ..
فطوم : زين بسرعه ..

دلال قامت و راحت تركض عند الممرضه ..
ويابوا السرير المتحرك .. و حطوا رغد و ودوها غرفتهـآ ..
...

عند عبدالعزيز .. حس بضيقه .. وده يتصل عليها .. بس حب انه يعطيها فرصه انها ترتاح و تفكر بالموضوع .. واهوا ما يدري طبعا بلـي صـىر فيها الحين ..

شيماء : عبدالعزيز
عبدالعزيز لف على اخته : هلا شيماء .. حياج
سيماء رفعت حاجبها مستغربه : شلي مضايقك اليوم ؟
عبدالعزيز ابتسم على جذب : لا ماكو شيء
شيماء : لا .. عزوز انا اكثر وحده اعرفك إذا تضايقت .. انت اول مره تناديني شيماء .. قبل كله تناديني شيووم .. اكيد متضايق و مالك خلق احد ..
عبدالعزيز نفخ بحره قلب : اووووووووووووف .. شيماء .. ياليتني ما عرفت هالبنت .. هالبنت محد يقدر يفهمها عدل .. هالبنت غير عن كل البنات اللي مروا علي .. ساعات ودي اقول لها اني تعرفت عليج عشان عمتي .. و ساعات ودي اقول لها روحي عن ويهي لانج لو بقيتي معاي راح انتقم من ابوج و اخوج .. ما ادري احس .. احس احساسي يعارض نفسه ..
شيماء ابتسمت ومشت ووقفت يمه و تطالع القمر اللي فوق منور : .. ساعات عمتي تقول لنا .. الإنسان إذا حط هدف بحياته .. يسويه يعني يسويه حتى لو على موته .. فلازم نختار اهدافنا عدل و نفكر فيه مليون مره .. لان بعد المليون مره .. ما تقدر تغير هدفك .. لان الدافع ما راح يخليك .. ( طالعت اخوها ) .. اللي ابيك تعرفه .. انك انت حطيت هدف .. والهدف اهوا الحب مو الانتقام .. و واضح انك تحبهـآ و ما راح تتركهـا ابد .. و عيونك تشهد ..
عبدالعزيز طالع اخته و فهم من كلامها انه هدفه مو انتقام .. هدفه حب ...
عبدالعزيز ابتسم وطلع من الغرفه اخذ جاكيته و سويج سيارته و طلع ..
و شيماء ابتسمت .. و قامت تطالع باقي ضوء القمر ...

...


عند القصــر .. سـآره قاعده تطالع السـآعه ..
خذت التليفون و اتصلت على عبدالعزيز ..
سـآره : الوو استاذ عبدالعزيز
عبدالعزيز مستانس : هلا وغلا .. اهلا سارووونه ..
سـآره : هلا فيك .. ها شالطاري اليوم شكلك مستانس !!
عبدالعزيز :ماكو ابد .. عساني دوم مستانس هههههههههه
ساره : ههههههه .. اليوم مو ناوي تيي القصر ؟
عبدالعزيز : لا لا نهـآئيا ما راح ايي .. كلشش
ساره ضاق خلقها : لا عاد تعال خلنا نسهر نفس امس .. و ناكل نفيش بعد هههههه
عبدالعزيز : لا ميخالف خليها مره ثانيه .. بس اقول ساره .. انتي تحبين اي لون من الوروود الاحمر وله الابيض ؟
ساره ابتسمت :الاحمر .. لانه يعبر عن الحب .. بس ليش تسأل ؟
عبدالعزيز : ابد .. بس حبيت اخذ رايج ..
ساره ابتسمت .. : اوكي ماشي .. انا عيل بروح انام .. تبي مني شيء ؟
عبدالعزيز : سلامتج .. بس لا تنسين تقفلين باب القصر .. و خلي السايق ينظف الوسخ مال الحفله اوكي ..
ساره : اوكي من عيوني ..
عبدالعزيز صكر التليفون .. و يفكر بلون الورد اللي بيوصله حق رغد ..

...


صـآر بـآجر ..
رغد صحت .. لقت نفسها بغرفتهـآ .. و تذكرت انها امس طاحت .. و انصدمت من ان امها موجوده .. وابوها حرمها من امها ولا بعد قتل خالها !!

فاطمه موموجوده بس لقت دلال ..

رغد : دلوول .. دلووول
دلال تلعب بالايفون ( لعبه السنافر خخخ .. ازعجونا العالم فيها :p ) : هااا شتبين !!
رغد : يووم خلي عنج الفون و عطيني فوني
دلال : اوووف .. ( راحت عند الطاوله وخذت فون رغد ) هاج ..


رغد : دزت مسج حق عبدالعزيز ..

خل نشوف عبدالعزيز وينه !!


عبدالعزيز : لالا .. حط هالورد منيه .. اي اي .. وين ريال مال الورد الاصفر ؟
الريال : راح اييب باجي الورد اللي طلبتهم استاذ عبدالعزيز
عبدالعزيز : لا تنسون ابي صوب الكراسي ورد لونه احممر هاا
الريال : حاظر استاذ

ترررن ترررن << مسج من رغد





الْـمُــسِــجَ :

صبـآح الخير يا ولد خالي .. اليوم ضروري ابي اشوفك .. و ابي اتعرف على امي و اخواني .. ابي اشوف امي

عبدالعزيز ابتسم و رد لها بـ مُسـٍـجْ ..

الْـمُــسِــجَ : من عيوني يـآ بنت عمتي .. راح اخليج تشوفينها اليوم .. نلتقي بحديقه الملكيه يم قصـر الشيخ (...) السـآعه 11 الظهـر ..



...
رغد استقبلت المسج و قرته .. ابتسمت شوي وارتاحت ..
و ردت تنام عشان تقعد الظهـر .. (( بس لا تنسين يا رغد يبيلهـآ خطه ))

...

السـآعه 10:30 ( عشـرْ و نص ) بالضبط .. رغد قامت من فراشهـآ و طلت برا الغرفه ( عند باب غرفتهـآ ) لقت فاطمه و دلال قاعدين ياكلون كرواسون و كورنفلكس و يسولفون و لاهين بالسوالف ..
فاطمه تقطع الكرواسون : وواااي عاد صج ما شاء الله مكياجها إينن
دلال تاكل الكورنفلكس : انتي من صجج !! انا لبسها عجبني خاصه الجنز اللي لابسته ماشاء الله عليها الجنز وايد حلوو عليها ,..
فاطمه : وااي يا حبج حق البنطرونـآت ..
(( و قاموا يكملون ))
قامت رغد .. و طلعت لها نفنوف ابيض مايل عالاصفر و عليه ورود لونها زهري جذيه .. و جنطه زهريه اللون .. و رفعه شعرها ذيل حصـآن .. و حطت كحل خفيف و قلوز وردي فاتح .. و مطلعهـآ شكلها كيوت ..

... و حاولت تنط من الدريشه عشان تطلع صوب الحديقه و تطلع لي برا البيت ..

وبالفعـل قدرت تطلع من غير لا احد يدري .. و ركبت مع السـآيق و راحت ..

...
عبدالعزيز يطالع السـآعه .. ينطر قبعد نص ساعه !! مافيـــــــــه صبر ..

...


فـ بيت عبدالعزيز ..
شيماء : عمتي .. عمتـــــــــي منيره .. وينج !!
منيره طالعه من المطبخ : كاني كانـــي (( و وراها الخدم .. كل خادمه ماسكه ماعون حلو و تقريبا فوق الـخمس صحون .. ))
شيماء : عمتي انتي عمرج ما حاولتي تدخلين المطبخ اليوم عشان رغد دخلتي !!
منيره ابتسمت : ويه يا شيماء .. هذي فرحه حيـآتي .. و اول حلم لي اعيشه بالحقيقه .. هذي بنتي ..
شيماء : يووه .. ترى والله الحين اغار منها ههههههههه
منيره : لا عـآد .. انتوا غلاتكم اكثر منهـآ .. بس شوي ههههههههه
شيماء : هههههههه .. يارب رد لنا رغد .. من غير مشاكل ..
منيره : تدرين قلبي يطق من اول ما دق علي عزوز وانا حدي خايفه .. بشوفها جدامي بنتي !! قبل لا ..
شيماء : عمتي شفيج ! لا تخافين ولا شيء .. هذي فؤاد قلبج اليوم جدامج بتشوفينها .. واشوا ان عزوز قدر يوصل لها انج انتي موجوده .. وعايشه ما متــي ..
منيره : وااي .. حدي خايفه شيوم .. شوفيني بذمتج لبسي حلو ؟ مكياجي ادري انه خفيف .. بس مطلعني حلوة ؟؟ زين شمي ريحه البخور امس شاريته بـ 20 الف دينار .. ريحته حلووة صح ؟ والعطر اللي انا حاطته ما تحسين انه ريحته قويه ؟ ولا زين و فاتر ؟

شيماء حست انها بتموت من البجي تشوف عمتها مستانسه بعد 17 سنه !! و تشوف ان عمتها ارجعت شابه بهالدنيا بوجود بنتهـآ !!

...

السـآعه 11 بالضبط ..
عبدالعزيز التفتت لقى رغد يايه صوبه ..
رغد بإبتسامه بسيطه حيل : السلام
عزوز : وعليكم السلام .. تفضلي .. ( و آشر على الكرسي )
رغد : زاد فضلك ... مشكور ..
عبدالعزيز : هـآ .. وين تبينا نروح ؟ تبيني اوديج المكان اللي في بالي اول وله بيت امج ؟
رغد : لا .. ودني المكان بس لا نطول .. عشان يمديني اروح عند امي
عبدالعزيز : لالا .. خليني اوديج عند امج احسن .. وبعدها نروح المكان .. لانه بليل احلى من الصبح
رغد ابتسمت : اوكي ماشــي ..
عبدالعزيز : اوكي ( قام و قامت معاه رغد و ركبوا سياره عبدالعزيز و مشوا ) ...

....

ابي ردوود و إن شاء الله بكمملهـآ

 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM



الله يستر من عزوز!
كملي فديتج