بـآآآك ..
....
البارت العـآشر
...
عند رغد و امها ..
ام رغد تكمل و تقول : وبعدها .. عشت مع ابوج قصه حب كبيره .. لدرجه انام على صوته و يقعد على صوتي .. اسمع انفاسه و هو ينام .. و يسمع صوب انفاسي و هو يقعد .. كنا عصافير بحبنا .. من تعرف عليه .. و بعدها بشهر بالضبط طلب انه يتزوجني .. و ما فكرت بشيء على طول وافقت .. لانه كان شاريني .. ما كان يلععب علـي .. و بالففعـل .. وافقت .. ويوم زواجي ..
(( رجعت فيها الذاكره ))
منيره كان جمالها خوخاااقـي ,,.
لابسه بلوزه ضيجه بيضا .. قصيره و بنطرون طويل رمادي وسيع حيل ..
منيره بالمطبخ تسوي شاي ..
ديييييييندووووووووون ديندوووووووووووون .. < صوت جرس الشقه ..
منيره تركض : زييين كاني يايه حبيبي ..
فتحت الباب و تفاجآت ..
منيره : منو انت !!
دخل عليها ريال لابس قتره و عقـآل .. و يطالع بـ منيره من فوق لي تحت ..
الريال : منو انتي ! و شتسوين هنيه !!
منيره : انت شلون تدخل جذيه ! انت ما تشوف شنو انا لابسه الحين !!
الريال : هه .. اكيد وحده قذره نفسج شنو ممكن احصل منها اكيد هاللبس ..
منيره : انت جليل حيا و ما تستحي على ويهك .. انت منو عشان تكلمني جذيه !!
الريال : انا .. هه .. شكله سعود ما قال لج اني انا ياي له !!
منيره تطالع الريال : لا .. سعود ما قال لي .. ! انت منووو !!!!!! ..
الريال : انا علـــــــــــــي .. اخو سعــــــــــــــــــــود ..
منيره ابتسمت : حيااك .. تفضل .. انا اسفه ما عرفتك .. انت شدراك اني انا زوجـ...
علي قاطعها : ادري انه تزوجج .. انتي شكلج خليجيه !!
منيره ابتسمت : انا كويتيه ... وبنت ديرتك .. منك و فيك ..
علي : اول ما إيي سعود بلغيه اني ييت له ..
وطلع علي من البيت .. و تمت منيره تطالع بـ علي و تفكر .. صكرت الباب و نست الموضوع ..
...
بعد سـآعتين ..
دخل سعود و شكله متضايق ..
منيره ركضت له : سعووود قلبي .. ( سكتت شوي ) .. شفيك !
سعود طالع منيره و عيونه حزنانه : حطي الغدا
منيره تطالع سعود : شفيك !
سعود : تدرين شلون منور .. حبيبتي تعالي
منيره يت و قعدت يمه و حطت ايدها فوق ايده : شفيك !
سعود : اليوم بنرد الديره
منيره : ليش ! انت قابلت اخوك علي !!
سعود لف عليها بسرعه : شنو !! وانتي شدراج ان اخوي علي بالكويت !!
منيره : ماكو .. بس اهوا يا لي الشقه منيه
سعود طالعها : وسوا لج شيء !!
منيره منصدمه : سعود .. هذا اخوك .. ما سوا لي شيء مسكين بس سالني عنك .. بس حسيت انه مغرور شوي ..
سعود قام : قومي يا الله روحي يمعي ملابسج و ملابسي .. عشان نسافر
منيره : سعود حبيبي شفيك !! قلبي
سعود : قلت لج بسرعه خلينا نرد الكويت ..
وبالفعــــــــــــــــل .. ردوا الكويت بعدها بـ 10 ساعات ..
...
عند ام رغد ..
رغد : و شكنتي حاسه فيه يا يمه !!
ام رغد : كنت خايفه .. كنت افكر بدراستي ! و بشغله ! و بكل شيء !! .. انا اخر مره عشت بالكويت قبل لا يموت ابوي بسنه .. و بعدها عشنا بالامارات .. عند اهل امي .. و بعد زواجي بـ 5 اشهر ارد ديرتي !!
رغد : و شصار بعدها يمه !!
ام رغد : و مثل ما قلت لج .. ردينا الكويت بعد مالقينا حجز و اقرب طياره كانت عند الكويت بعد 10 ساعات .. و بالفعل نزلنا الكويت بعد 10 ساعات .. و هذا كان اقرب طياره .. و اقرب شيء .. وبعد ما نزلنا .. خذاني لبيت زوجته الاولى .. و اللي عرفته انها حملت قبل زواجي بآشهر .. مو مثل ما قال لي ابوج انها كانت حامل و ما حملت .. و يابت ولد و سمته حمد .. و كان عمره تقريبا 9 اشهر على ما اعتقد .. والصدمه الكبيره لمن دخلت بيته ..
...
(( رجعت بذاكرتهـآ ))
منيره ماسكه ايد سعود : سعود بليز لا تخليني ادخل .. انا حدي خايفه
سعود طالع عيون منيره : مالج شغل .. محد يقدر يسوي لج شيء
منيره تطالع عيونه : عيونك ما تكذب علي .. بس ما تدري بلي يصير بعدها !!
سعود باس راس منيره و كمل طريجه معاها ..
...
و دخلوا ..
و منيره تسمع صراخ داخل البيت ..
ام حمد تصارخ : لا طبعا .. ما ابيه .. هذا الانسان خاين و ما ابيه يعيش معاي .. مو كافي تزوجته غصب !! شتبون اكثر من جذيه !!
ابو سعود : يا بنتي .. هذا ريلج و انتي تدرين انه طايش و الحين جدامج راح اخليه يطلقها و يرد لج و يتأسف بعد ..
ام حمد قعدت و حطت ريل على ريل : انا ابي حقوق كلها .. ابيه يتحسف .. والله لا اخليه يتحسف .. و ولدي حمد له حق .. والله لا ارد حقوقي و حق ولدي ..
سعود دخل و ماسك ايد منيره : كانا يينا يبا ..
ابو سعود : سعود .. طلق هذي اللي ما ادري من وين يبتهـآ
منيره تطالع سعود : ابي اطلع
سعود ماسك ايدها : اسف يبا .. هذي زوجتي و ما اقدر اخليها
ام حمد قامت معصبه و غيرانه : انت شنو ما عندك احساس !! انا يبت لك الولد وانت تنزل راسي جدام الكل عشان هذي !! امبيــه .. انت ينيت !!
سعود : انا بفهم يا هدى شلي شفته منج !! مو معبرتني و لا كآني زوجج بس اللي هامج اشغالي .. جم مره حاولت اتقرب منج بس انتي تبعديني .. وانا ما عرفت الحب إلا من منيره .. هي اللي علمتني شلون اعيش و من دونها ما راح اعيش ..
ام حمد : امبيه .. هذي ساحرته
منيره تطالع و تبجي : سعود حبيبي خلنا نطلع ..
سعود يضغط على ايد منيره ما يبي يتركها : قلت لكم ما راح اخليها مهما تقولون ما راح اخليها واللي بتسوون سووه ..
مسك منيره و خلاها تطلع قبله ..
منيره تطالع فيه .. و شكله تايه ..
...
ام رغد : و بعدها رجعنا البيت .. و اللي عرفناه ان ابوه وقف المصاريف اللي كان يعطيها ابوج .. فإضطرينا نروح الامارات او مصر و نكمل حياتنا مناك .. و بالفعـل .. رحنا الامارات قعدنا خمس سنين .. وبعدها .. طرى لنا خبر وايد حلووو ..
...
(( رجعت بذاكرتهــآآ ))
منيره تركض و تصارخ : سعووووووووووود .. حبيبي قوووم بسرعه قوووم والله عندي خبر وايد حلووو قوووم ..
سعود يطالعها : هاا شفيج ! خليني انام .. اوووف منور وخري
منيره : ههههههههههه .. قوم .. اخوي بسس مع زوجته وولده .. واااي فديت ولده .. توه ياهل عمره 5 سنين .. يا حلاته بس إينن ..
سعود قام ويطالع منيره .. تذكر ولده حمد ..
سعود قام : زين منور انا بروح اتسبح .. بس منور بقول لج شغله بخاطري اقوله لج
منيره قربت له : لبيه يا قلبي ..
سعود : الحين ولد حمد جم يصير !
منيره نزلت راسها : اشتقت له ؟!!
سعود : لا .. ولا شيء خلاص ( لف عنها و منيره مسكته )
منيره : سعود ..
( سعود لف عليها ) : لبيه حبيبتي
منيره : حبيبي .. ادري انك اشتقت له .. ترى الحين عمره 10 سنين .. و اهوا محتاجك
سعود قرب لها : بس انا محتاجج ..
منيره ابتسمت ..
سعود لف عنها و راح الحمام ( عزكم الله ) ..
منيره تمت تطالع بـ سعود .. و لفت للمطبخ تزهب الاكل ..
....
رغد : يممه .. و انتي ما كنتي تدرين بـ حمد و امه !!
منيره : لا .. نهائيا .. المشكله كلما اشوف سعود يطالع عبدالعزيز كآنه حن على ولده .. وانا ما ابي ابعده عن ولده نهائيا ولا ابيه يبتعد عني .. انا لي حق بأبوج .. بس يمكن كنت انانيه شويه ..
رغد : يمه .. زين ليش هالتعقيد كله !! انتي تميتي جم سنه بعد ما حملتي فيني !!
منيره : يا يمه رغد .. حسيت ان ربي بلاني .. بعد 11 سنه تقريبا ولدت فيج بالكويت .. لكن المشكله اني ولدتج و ابوج ما درى فيني ..
رغد : ليش ! ابوي شلون تركج ؟!
ام رغد : ابوج طلقني وانا حامل فيج .. و سافر .. حصلت بينا مشاكل وايده .. و ما قدرنا نعيش مع بعض .. و غير هالشيء يدج ضرنا وايد .. كان يلحق ابوج من الشغل .. و جم مره طعنه .. و ابوج تعب علينا .. وجم مره بغوا يذبحوني .. وابوج يدافع عني .. لكن بعد ما يا له تهديد يا إنه يطلقني و يرجع لزوجته وولده .. او .. او انهم يدبحوني ..
رغد : يمه تحسسيني انج تقولين لي قصه من الخيال .. ما كآنها حقيقه !! ام رغد : ااااهـ يا رغد .. ما تدرين شكثر عانيت .. قلبي تآلم واايد على بعادكم يا رغد
؟؟
رغد : و تطلقتوا !!
رغد : بصرآحه .. لا .. اهوا قال حق يدج انه طلقني .. بس رفض انه يطلقني عشان محد يجيسني غيره .. دايما يقول اني له و ماني لغيره .. وانا قبل كل هذا وعدته اني ما اخليــــه و اني ابقى صاينته له مو لاحد غيره ..
رغد : و ولدتيني .. و شلي صار !! ..
ام رغد : اللــــي صـآر ..
(( رجعت بذاكرتهـآ ))
منيره : سعود .. لو سمحت لا تصارخ ..
سعود مسك ايدها : البنت منو بنته !! قووولي بنتي وله بنت غيري !!
منيره : جم مره اقول لك انها بنتك و التحاليل بتثبت هالشيء ..
سعود : ماشي .. زين .. ( حن قلبه على بنته ) .. ابي اشوف بنتي
منيره ابتسمت : من عيوني
و تموا لمده سنه محد يدري بالموضوع .. و صار الموضوع خشاشي مثل ما يقولون ..
...
ام رغد : و بعد هالسنه اللي كنتي عندي انقلب الحال .. و صار ابوج ما إيي لنا إلا بالشهر مره .. و من هالشهر ساعه بس .. و صار يحب يقعد مع ام حمد اكثر مني و صار يكل ممني وايد .. و اخر مره شفته لمن ياني البيت و هو معصب ..
...
طح طح طح ..
منيره ماسكه رغد بيدها .. و ابو عبدالعزيز مقعد عبدالعزيز يمه و شيماؤ تلعب بالالعاب ..
فتحت الخدامه الباب ..
سعود دخل معصب : منووور .. عطيني رغد ..
منيره : سعود شفيك حبيبي !!
سعود : حبتج القراده زين .. عطيني بنتي يـآ الـ....
منيره شهقت : شنو !!
ابو عبدالعزيز : انت هي .. ما تستحي على ويهك !! داخل البيت كـآنه بيت ابوك .. مو كافي اللي شفناه منك ! و من اهلك و من زوجتك النسره ..
سعود مسك رغد و سحبها و هي تبجي .. و منيره تصارخ .. و ماكو فايده ..
طلع و اخذ معاه رغد ..
...
ام رغد .. و قمت رفعت قضايا .. بس دائما يطلع الحق عنده .. لانه اهوا افضل بالتربيه كمركز و غيره .. و بعدها حرمني منج .. و صارت مشاكل .. و ما قدرت احصلج .. إلا قبل جم اشهر .. عرفت ان عبدالعزيز يعرف حمد عن طريق الاغاني اللي يغنونها ..
رغد : المهم انا رجعت لج و صدقيني محد يقدر يبعدني عنج لا ابوي و لا احد ..
ام رغد تمسح على راس بنتها : شلون مرت ابوج معاج ؟
رغد : الله يرحمهـآ .. ربي فوقي عمرها ما قصرت معاي و حسبتني مثل بنتها .. و ابوي لي الحين يفكر بآعماله و شركاته و انا دايما مع بنت عمتي و بنت خالتي ..
ام رغد تطالعها ..
رغد : ههههههه .. اقصد بنت خاله حمد اخوي .. ههههههه
ام رغد ابتسمت
رغد : وووي .. اكيد الحين يدورون علي امبيه .. ( قامت تطلع تليفونها )