ظبية بوظبي
New member
- إنضم
- 4 أبريل 2012
- المشاركات
- 1,330
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
قريت عالسريع
بس حبيت اقول شيء طبيعي ان زوجج. نافر منج معن اسلوبج معاه تغير للافضل
وطبعا كيف تبين الله يرضى عليج وانتي اصلا غرضج في توددج لج بس دنيوي
قاعده تقولين ان في سرج تسبينه وتكرهينه ... فكيف تبين الله يبارك فيج وفي اعمالج !!
انتي ما قريتي قصه وحده راحت تشكى حالها لشيخ عن زوجها .. قال لها اعملي واجباتج وباقي وقتج قضيه في حسن التعبد لله وفالدعاء
ردت له بعد فتره قالت ان صرت ما اسويله ربع الي كنت اسويله ومع ذالك صار طاير فيني.
فانتي احستبي الاجر من الله لا تحسنين التبعل له عشان يرد يحبج ويدلعج وتردين امجاد اول
هذا التودد بيكون غرضه بس دنيوي
بس لو انج صابره عليه وقايمه بواجباتج. لاجل الله يرضى عليج وتاخذين حسنات
هذي مشكلتنا ما نفكر بالاخره .. الاخره في بالنا مرسومه ومحذوه على اعمال معينه حاطينها في بالنا
معن من نصبح لين ما ننام كل تصرف نسويه. يتسجل وعلى اساسه بنتحاسب عليه
مثال بسيط : اذكر ايام الدراسه ابلتنا الله يجزاها خير قالت لنا شيء ومن يومه وهو ماثر فيني
كنا في رمضان قالت لنا ترى لما الوحده تطبخ وتتعب وهي تسوي الفطور تاخذ اجر افطار صائم
أنا عاد. كنه حد هزني. هز عقلي .. قلت صحيح ليش حاطين في بالنا ان عشان ناخذ اجر افطار صائم لازم ندفع فلوس للهلال الاحمر لجل افطار صائم .. محنا حتى فطرنا اهلنا وبكذا اخذنا الاجر
هذا مجرد مثال حطيته .. عشان ابين لج ولغيرج ان المسلم طول مهو يتنفس لازم. يقوم من نفسه ويحسن نيته ويادي كل اعماله بغيه الاجر ورضى ربنا
سوي الي عليج. ودايما حطي في بالج انج تسوين اعمالج. لان اولا هذا واجبج وثانيا لتجميع الحسنات
و زوجج هذا ترا حسبته مخربطه اكثر منج. يعني اارحميه. ..واذا هاه تعبتي منه حطيه في بالج انه خدامه ومطنقره هههه ومشيه
حاولي انج تاخذين الامور ببساطه اقلبي الوضع لضحك وستهبال بينج وبين نفسج لان امبين ان قلبج. مليان منه ومكهربه على نفسج
أنا ما اقول ان زوجج. جوه ما يخوف الا يخوف ونص .. بس إذا هو مب عندج خلاص انسيه ونسمي على قلبج لين ما تفرج
الايام مفيله بحل المشاكل
هذي حكمه ثانيه : وحده بنت كانت منهبله على نفسها وطالع جمالها في بركه. لين معرف من << هلوسه ما قبل النوم كاك مشكلتي ما ادخل المنتدى الا اخر يومي
زين جا واحد وفر حصا فالبركه وتموج سطح البركه وقعدت تولول. حشا لهدرجه نرجسيه فيها
راح قام شيبه <لا جد أنا لاوم امسح ردي وروح انام ابرك لي هههههه بس والله لاكمل بعد كل الي كتبته امسحه نو وي
زسن قال لها الشيبه صبري مصير البركه بتهدى وبيستوى سطحها وبتردين تشوفين وجهج -_-
هذا هو اهدى ومشي الامور .. بس بعد وقفيه كل فتره والثانيه عشان لا ينسى نفسه ويتمادى
ويلا خدافس
بس حبيت اقول شيء طبيعي ان زوجج. نافر منج معن اسلوبج معاه تغير للافضل
وطبعا كيف تبين الله يرضى عليج وانتي اصلا غرضج في توددج لج بس دنيوي
قاعده تقولين ان في سرج تسبينه وتكرهينه ... فكيف تبين الله يبارك فيج وفي اعمالج !!
انتي ما قريتي قصه وحده راحت تشكى حالها لشيخ عن زوجها .. قال لها اعملي واجباتج وباقي وقتج قضيه في حسن التعبد لله وفالدعاء
ردت له بعد فتره قالت ان صرت ما اسويله ربع الي كنت اسويله ومع ذالك صار طاير فيني.
فانتي احستبي الاجر من الله لا تحسنين التبعل له عشان يرد يحبج ويدلعج وتردين امجاد اول
هذا التودد بيكون غرضه بس دنيوي
بس لو انج صابره عليه وقايمه بواجباتج. لاجل الله يرضى عليج وتاخذين حسنات
هذي مشكلتنا ما نفكر بالاخره .. الاخره في بالنا مرسومه ومحذوه على اعمال معينه حاطينها في بالنا
معن من نصبح لين ما ننام كل تصرف نسويه. يتسجل وعلى اساسه بنتحاسب عليه
مثال بسيط : اذكر ايام الدراسه ابلتنا الله يجزاها خير قالت لنا شيء ومن يومه وهو ماثر فيني
كنا في رمضان قالت لنا ترى لما الوحده تطبخ وتتعب وهي تسوي الفطور تاخذ اجر افطار صائم
أنا عاد. كنه حد هزني. هز عقلي .. قلت صحيح ليش حاطين في بالنا ان عشان ناخذ اجر افطار صائم لازم ندفع فلوس للهلال الاحمر لجل افطار صائم .. محنا حتى فطرنا اهلنا وبكذا اخذنا الاجر
هذا مجرد مثال حطيته .. عشان ابين لج ولغيرج ان المسلم طول مهو يتنفس لازم. يقوم من نفسه ويحسن نيته ويادي كل اعماله بغيه الاجر ورضى ربنا
سوي الي عليج. ودايما حطي في بالج انج تسوين اعمالج. لان اولا هذا واجبج وثانيا لتجميع الحسنات
و زوجج هذا ترا حسبته مخربطه اكثر منج. يعني اارحميه. ..واذا هاه تعبتي منه حطيه في بالج انه خدامه ومطنقره هههه ومشيه
حاولي انج تاخذين الامور ببساطه اقلبي الوضع لضحك وستهبال بينج وبين نفسج لان امبين ان قلبج. مليان منه ومكهربه على نفسج
أنا ما اقول ان زوجج. جوه ما يخوف الا يخوف ونص .. بس إذا هو مب عندج خلاص انسيه ونسمي على قلبج لين ما تفرج
الايام مفيله بحل المشاكل
هذي حكمه ثانيه : وحده بنت كانت منهبله على نفسها وطالع جمالها في بركه. لين معرف من << هلوسه ما قبل النوم كاك مشكلتي ما ادخل المنتدى الا اخر يومي
زين جا واحد وفر حصا فالبركه وتموج سطح البركه وقعدت تولول. حشا لهدرجه نرجسيه فيها
راح قام شيبه <لا جد أنا لاوم امسح ردي وروح انام ابرك لي هههههه بس والله لاكمل بعد كل الي كتبته امسحه نو وي
زسن قال لها الشيبه صبري مصير البركه بتهدى وبيستوى سطحها وبتردين تشوفين وجهج -_-
هذا هو اهدى ومشي الامور .. بس بعد وقفيه كل فتره والثانيه عشان لا ينسى نفسه ويتمادى
ويلا خدافس
التعديل الأخير: