*caramel macchiato*
New member
- إنضم
- 24 يونيو 2008
- المشاركات
- 2,079
- مستوى التفاعل
- 12
- النقاط
- 0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية
غدا يوم الجمعة 23/12/2005
الساعة 11 الضحى
((بيت ام ناصر ))
ام ناصر قاعدة بالصالة...قاعدة تشرب تركش كووفي...واتقلب بالجريدة.....ادخلت عليها طيبة توها قاعدة من النوم...
طيبة :صباح الخير يما....ها قاعدة....
ام ناصر: انا اصلا مانمت ...طوول اليل احلووووم وكوابيس....
طيبة : وي بسم الله عليج....ليش...!!!
الام : مادري ليش ....يمكن عشان قاعدة افكر بشيوووخ...وقاعدة احاتيها...درين بعد عمري خذووه فغلوووه...لاتعرفه لايعرفها.....
طيبة: ويه يما ماعند سالفة...ولاتنسين هذي رغبتها ....اهي عيّت اتشوفه....ولاتخافين على شيوخ.. شيوخ تلقينها ماتدري عنج الحين....نايمة بالعسل <<<اتقولها وبصوت عالي واهي تضحك......
الام: وي عسى الله يسعدها ويخلي كل ايامها عسل ...
اشوي وتدش حصة....شعرها كشة وقاعدة تتثاوب واتحك راسها...
حصة: صباح الخير...
الام : صباح النور....
طيبة معصبة : الناس لمن يثاوبون يصكون حلجهم...وانتي فاجة حلجج جنه حلج اسد...
واتقاطعها الام : ايه ومع كشتها اكملت.....
الام وطيبه يضحكون عليها:هيهيهيهيهيهيههيهي
حصه: ايه ...ضحكو ضحكو...
طبعا حصة وطيبة نايمين عند امهم ....لان مايبونها تستاحش عقب ماراحت شيخة...عالاقل هاليومين ...ويدرون نصووور كل اهياته وطلعة ...ماراح يجابل امه...
حصة قاعدة تتريق : يما اشلون على شيخة ...ماخذه اجازة ويلا شنو....
الام: ايه ماخذه اجازة خاصة اسبوعين...
حصة: بس اسبوعين ...ماتسوي شي....عيل مهي مسافرة؟؟؟
الام: والله مادري عنهم....بس جني سمعت ان جراح مايقدر ياخذ اجازة بالهفترة....
وي مو مهم السفر ...المهم السعادة....كاهي اشبعت سفر مع هذاك...شستفادت؟؟؟
حصة: أي صح ...بس لازم شهر عسل عالاقل.....
الام: لاحقين لاحقين عالسفر....اكيد بعطلة الصيف بيسافرون....
طيبة: بس يما مالحظتي ان جراح كان امعصب امس...جنه نفسه شينه؟؟؟
الام: لا فقير ...يمكن امتدوده ...ومتوتر....اتوقع اهو وشيخه عليهم ضغط كبير....لانهم اثنينهم كانوا متزوجين وانفصلوااا..وتلقين بعقلة الباطن يحاتي بنته ويحاتي هالحياة اليديدة الي داش فيها....اكيد بيكون متنرفز ...شي طبيعي يما..
حصة: يا أنت ...ياانت ياعلم النفس...
طيبه: واي يما.. يابخت رياييلنا فيج ... عندهم خاله ذهبه....شنو كله ادافعين عنهم....شنو عندج نازلين من السما.....
الام: عيل شنو...تبيني اكبر اقلوبكم على رياييلكم واهدم بيوتكم...لا والله حشى...
حصة وطيبة: كركركركركركركركركر....
قامت الام تنادي الخدامة: ميري ...ميري....ميري..
ميري : نعم ماما
الام: ميري عفية...روحي قومي نصور خل يرووح صلاة اليمعة.....
ميري: ان شاء الله ماما.....
((هيلتون))
الساعة 2 وشي....
شيخة اقعدت من النوم....اشعة الشمس داخلة اشوي من البردة....طالعت يمينها ويلا جرااح مو موجود....قامت من الفراش ...ولفت الشرشف على جسمها....راحت بتاخذ موبايلها...حطته يم كبت التلفزيون....لفت ويها صوب الحمام...ويلا باب الحمام امبطل....قربت منه....
وبصوت هادي : جراح ..انت اهني....
مارد عليها ....طلت بالحمام ويلا ماكو احد....قالت بقلبها: هذا وين رااايح....
بطلت تلفونها....و توصلها رسالة (مس يو) ويلا مليووون واحد دااق عليها ...طبعا اكثر شي امها وخواتها....وصديقتها الكلوووز حيل (جنى) ....اول شي دقت على امها....
شيخة: الو ...هلا يما ....
الام: هلا وغلا بشيوخة....اشلونج يما....ان شاء الله مستانسة....
شيخة من ورا قلبها : ايه يما مستانسة......مستانسة وااايد <<<<< واعليه عليها
الام : اشلون جراااح معاج ...زين
شيخة: ايه يما ...امبين عليه خوش واحد....
الام: وي عسى الله يهنيج يابنيتي...انتي اصلا درة كل من يتمناج....
شيخة: مشكورة يما...مشكورة حبيبتي....
الام: ياحياتي انتي....هاج هاج...طيوبة بتكلمج...
طيبة بصرااااااخ وضحكة كبيرة: شيووووووووووووخ .....
شيخة: هلا طيوب... هاشلونكم....اشلون الحفلة امس
طيبة :كل شي حلو...وانتي وجراح حدكم كابلز لايق على بعضه....وخالتج شكلها عسل وحتى حمواتج....
شيخة: الله يبشرج بالخير.....
طيبة: شيخة هذي حصة بتكلمج....
حصة : صباحية مباركة ياعروسة<<<اتقولها بالمصري
شيخة: واي حصوووه يوووزي يوزي.......
حصة اتقولها بشطانه: هاشلوون ليلتكم امس ...قوليلي....شكلج انتي الي هجمتي عليه..هيهيهيهي......
شيخة: هيهيهيهيههي جبي ...اشايفتني ...موشايفة خير.... (تنهدت وقالت) اييه الله كريم ان شاء الله
حصة: ليش الله كريم....صاير شي...؟؟؟
شيخة تداركت السالفة: يعني شنو.. قاعدة اقول الله كريم ...صج الله كريم وان شاء الله يعوضني عن الي راح...<<<<رقعت الموقف
حصة: اشوااا خرعتيني ..عبالي فيج شي....
شيخة : لا مافيني شي الحمد الله...
حصة: روحي روحي كملي شغلج....كككككككككك
شيخة: واي انتي يالنزغة....كله تفكيرج وصخ ....يالله ذلفي <<<<تضحك شيخة
انسدحت شيخة عالقنفة....ولافة الشرشف الابيض على جسمها....وحاطة ريل على ريل...وقاعدة تقرا مسجاتها الي دازينها لها....ويلا بدخلت جراااح....
نزلت اريولها بسرعة وارفعت نفسها ...لانها كان منسدحة...وشعرها جذي كان منفوش نفشة حلوة عقب النوم....وكحلها سايح اشوي....ومع الشرشف الي لافته ...شكله حده مغري...شافها جراااح....وشافته وحدها مستحية ...ماتكلمت...
جراااح : هلا ...قعدتي ...انا قاعد من الساعة 11 وشي....
شيخة : ليش ماقعدتني...
جراح: كنتي نايمة...مابغيت ااذيج...قلت انزل استاربكس واقرا جرايد....
شيخة بقلبها (الا قول مالك خلقي)......
جرااح : يالله اتسبحي ولبسي عشان نمشي.....
شيخة : اوكي....
خلصت شيخة والبست...بنطرون اسود ...مع ابلوزة جويتية سادة لين نص فخذها....فيها حركة حلوة عالجم...وحاطه بروش كبير من اشوارفسكي جذي على جنبها اليسار فوق صدرها اشوي على شكل (ام علي) ولا بسة جوتي بني محروق من آلدو...الي يشوفه يقول برادا ...وشايلة جنطة lv ....ولفة برونزية ....وحاطة مكياج خفييييف...وحمره لحمية على وردي.....
جرااح: ها خلصتي
شيخة: ايه خلصت....ميخالف اتنادي احد يشيل اغراضي....
جراااح: انا اشيلهم مو من كثر الاغراض...
شيخة: هاند باقي وهاند باقك...غير بدلتي مالت الحفلة وفريري...او
قاطعها جراح: اوكي اوكي ...الحين ادق...
اليوم الروم سيرفز وخذوا الاغراض....نزلنا ...سواا التشيك اوت...واحنا طالعين ...
جراح: تبين اخذلج قهوة....
شيخة: ايه والله راسي بينفجر <<<< ودها اتقوله منك
جراح شنو تشربين : موكا....
جراااح : خلاص عطيهم الكرت خل اييبون السيارة ...على ماييب القهوة....
خذت شيخة الكرت وعطته خدمه السيارات... دقايق والا اهم يايبين السيارة...ركبت السيارة ...ودخلوا الاغراض.....دقيقة ويلا جرااح ياي...صعد السيارة وعطاني قهوتي....وطق السيارة سلف ...ومشينا...
غدا يوم الجمعة 23/12/2005
الساعة 11 الضحى
((بيت ام ناصر ))
ام ناصر قاعدة بالصالة...قاعدة تشرب تركش كووفي...واتقلب بالجريدة.....ادخلت عليها طيبة توها قاعدة من النوم...
طيبة :صباح الخير يما....ها قاعدة....
ام ناصر: انا اصلا مانمت ...طوول اليل احلووووم وكوابيس....
طيبة : وي بسم الله عليج....ليش...!!!
الام : مادري ليش ....يمكن عشان قاعدة افكر بشيوووخ...وقاعدة احاتيها...درين بعد عمري خذووه فغلوووه...لاتعرفه لايعرفها.....
طيبة: ويه يما ماعند سالفة...ولاتنسين هذي رغبتها ....اهي عيّت اتشوفه....ولاتخافين على شيوخ.. شيوخ تلقينها ماتدري عنج الحين....نايمة بالعسل <<<اتقولها وبصوت عالي واهي تضحك......
الام: وي عسى الله يسعدها ويخلي كل ايامها عسل ...
اشوي وتدش حصة....شعرها كشة وقاعدة تتثاوب واتحك راسها...
حصة: صباح الخير...
الام : صباح النور....
طيبة معصبة : الناس لمن يثاوبون يصكون حلجهم...وانتي فاجة حلجج جنه حلج اسد...
واتقاطعها الام : ايه ومع كشتها اكملت.....
الام وطيبه يضحكون عليها:هيهيهيهيهيهيههيهي
حصه: ايه ...ضحكو ضحكو...
طبعا حصة وطيبة نايمين عند امهم ....لان مايبونها تستاحش عقب ماراحت شيخة...عالاقل هاليومين ...ويدرون نصووور كل اهياته وطلعة ...ماراح يجابل امه...
حصة قاعدة تتريق : يما اشلون على شيخة ...ماخذه اجازة ويلا شنو....
الام: ايه ماخذه اجازة خاصة اسبوعين...
حصة: بس اسبوعين ...ماتسوي شي....عيل مهي مسافرة؟؟؟
الام: والله مادري عنهم....بس جني سمعت ان جراح مايقدر ياخذ اجازة بالهفترة....
وي مو مهم السفر ...المهم السعادة....كاهي اشبعت سفر مع هذاك...شستفادت؟؟؟
حصة: أي صح ...بس لازم شهر عسل عالاقل.....
الام: لاحقين لاحقين عالسفر....اكيد بعطلة الصيف بيسافرون....
طيبة: بس يما مالحظتي ان جراح كان امعصب امس...جنه نفسه شينه؟؟؟
الام: لا فقير ...يمكن امتدوده ...ومتوتر....اتوقع اهو وشيخه عليهم ضغط كبير....لانهم اثنينهم كانوا متزوجين وانفصلوااا..وتلقين بعقلة الباطن يحاتي بنته ويحاتي هالحياة اليديدة الي داش فيها....اكيد بيكون متنرفز ...شي طبيعي يما..
حصة: يا أنت ...ياانت ياعلم النفس...
طيبه: واي يما.. يابخت رياييلنا فيج ... عندهم خاله ذهبه....شنو كله ادافعين عنهم....شنو عندج نازلين من السما.....
الام: عيل شنو...تبيني اكبر اقلوبكم على رياييلكم واهدم بيوتكم...لا والله حشى...
حصة وطيبة: كركركركركركركركركر....
قامت الام تنادي الخدامة: ميري ...ميري....ميري..
ميري : نعم ماما
الام: ميري عفية...روحي قومي نصور خل يرووح صلاة اليمعة.....
ميري: ان شاء الله ماما.....
((هيلتون))
الساعة 2 وشي....
شيخة اقعدت من النوم....اشعة الشمس داخلة اشوي من البردة....طالعت يمينها ويلا جرااح مو موجود....قامت من الفراش ...ولفت الشرشف على جسمها....راحت بتاخذ موبايلها...حطته يم كبت التلفزيون....لفت ويها صوب الحمام...ويلا باب الحمام امبطل....قربت منه....
وبصوت هادي : جراح ..انت اهني....
مارد عليها ....طلت بالحمام ويلا ماكو احد....قالت بقلبها: هذا وين رااايح....
بطلت تلفونها....و توصلها رسالة (مس يو) ويلا مليووون واحد دااق عليها ...طبعا اكثر شي امها وخواتها....وصديقتها الكلوووز حيل (جنى) ....اول شي دقت على امها....
شيخة: الو ...هلا يما ....
الام: هلا وغلا بشيوخة....اشلونج يما....ان شاء الله مستانسة....
شيخة من ورا قلبها : ايه يما مستانسة......مستانسة وااايد <<<<< واعليه عليها
الام : اشلون جراااح معاج ...زين
شيخة: ايه يما ...امبين عليه خوش واحد....
الام: وي عسى الله يهنيج يابنيتي...انتي اصلا درة كل من يتمناج....
شيخة: مشكورة يما...مشكورة حبيبتي....
الام: ياحياتي انتي....هاج هاج...طيوبة بتكلمج...
طيبة بصرااااااخ وضحكة كبيرة: شيووووووووووووخ .....
شيخة: هلا طيوب... هاشلونكم....اشلون الحفلة امس
طيبة :كل شي حلو...وانتي وجراح حدكم كابلز لايق على بعضه....وخالتج شكلها عسل وحتى حمواتج....
شيخة: الله يبشرج بالخير.....
طيبة: شيخة هذي حصة بتكلمج....
حصة : صباحية مباركة ياعروسة<<<اتقولها بالمصري
شيخة: واي حصوووه يوووزي يوزي.......
حصة اتقولها بشطانه: هاشلوون ليلتكم امس ...قوليلي....شكلج انتي الي هجمتي عليه..هيهيهيهي......
شيخة: هيهيهيهيههي جبي ...اشايفتني ...موشايفة خير.... (تنهدت وقالت) اييه الله كريم ان شاء الله
حصة: ليش الله كريم....صاير شي...؟؟؟
شيخة تداركت السالفة: يعني شنو.. قاعدة اقول الله كريم ...صج الله كريم وان شاء الله يعوضني عن الي راح...<<<<رقعت الموقف
حصة: اشوااا خرعتيني ..عبالي فيج شي....
شيخة : لا مافيني شي الحمد الله...
حصة: روحي روحي كملي شغلج....كككككككككك
شيخة: واي انتي يالنزغة....كله تفكيرج وصخ ....يالله ذلفي <<<<تضحك شيخة
انسدحت شيخة عالقنفة....ولافة الشرشف الابيض على جسمها....وحاطة ريل على ريل...وقاعدة تقرا مسجاتها الي دازينها لها....ويلا بدخلت جراااح....
نزلت اريولها بسرعة وارفعت نفسها ...لانها كان منسدحة...وشعرها جذي كان منفوش نفشة حلوة عقب النوم....وكحلها سايح اشوي....ومع الشرشف الي لافته ...شكله حده مغري...شافها جراااح....وشافته وحدها مستحية ...ماتكلمت...
جراااح : هلا ...قعدتي ...انا قاعد من الساعة 11 وشي....
شيخة : ليش ماقعدتني...
جراح: كنتي نايمة...مابغيت ااذيج...قلت انزل استاربكس واقرا جرايد....
شيخة بقلبها (الا قول مالك خلقي)......
جرااح : يالله اتسبحي ولبسي عشان نمشي.....
شيخة : اوكي....
خلصت شيخة والبست...بنطرون اسود ...مع ابلوزة جويتية سادة لين نص فخذها....فيها حركة حلوة عالجم...وحاطه بروش كبير من اشوارفسكي جذي على جنبها اليسار فوق صدرها اشوي على شكل (ام علي) ولا بسة جوتي بني محروق من آلدو...الي يشوفه يقول برادا ...وشايلة جنطة lv ....ولفة برونزية ....وحاطة مكياج خفييييف...وحمره لحمية على وردي.....
جرااح: ها خلصتي
شيخة: ايه خلصت....ميخالف اتنادي احد يشيل اغراضي....
جراااح: انا اشيلهم مو من كثر الاغراض...
شيخة: هاند باقي وهاند باقك...غير بدلتي مالت الحفلة وفريري...او
قاطعها جراح: اوكي اوكي ...الحين ادق...
اليوم الروم سيرفز وخذوا الاغراض....نزلنا ...سواا التشيك اوت...واحنا طالعين ...
جراح: تبين اخذلج قهوة....
شيخة: ايه والله راسي بينفجر <<<< ودها اتقوله منك
جراح شنو تشربين : موكا....
جراااح : خلاص عطيهم الكرت خل اييبون السيارة ...على ماييب القهوة....
خذت شيخة الكرت وعطته خدمه السيارات... دقايق والا اهم يايبين السيارة...ركبت السيارة ...ودخلوا الاغراض.....دقيقة ويلا جرااح ياي...صعد السيارة وعطاني قهوتي....وطق السيارة سلف ...ومشينا...
التعديل الأخير: