- إنضم
- 23 يوليو 2007
- المشاركات
- 98
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم
شلونكم يا بنوتات ان شاء الله تكونون بخير
حبيت انزل روايتي الاولى عندكم وان شاء الله تنال على اعجابكم
Part_1
دلال : هاااااااي سارون شلونج
ساره: اهلييين هلا بالقاطعه وينج ماتبينين
دلال: والله لاهيه بهالجامعه خبرج صرنا جامعيات محد يحاجينا لووووول
ساره : اي عشتو اللي عمره ماتبخر تبخر واحترق ، الا قولي لي شلون الاشكال اللي عندكم عسى تفتح النفس ولا نفس اللي عندنا
دلال: ابيييييه لاتذكريني عذاااااااب اما في واحد منسيني النوم ياسويره
ساره : وويعه كل هذا ولا اتحجين ................
اعرفكم على ابطال قصتي....
دلال / بنت دلوعه حنطاويه جسمها حلو شعرها اسود طويل وعندها غمازات مملوحه تدرس في جامعه الخليج سنه اولى وعندها اخو واحد (فهد) ضابط بالداخليه عمره 24 وكونها بنت وحيده فهي اكيد دلوعه امها وابوها
والد دلال دكتور بجامعه الكويت ووالدتها ربه بيت
ساره / بيضه وشعرها بني قصير ، قصيره نوعا ما بس كشيخه وذوووق بنت خالة دلال المقربه منها جداااا تدرس في كليه الحقوق في جامعه الكويت سنه اولى عندها اخت اصغر منها بسنتين (سمر)تدرس بالثانويه واخو عمره 22(بدر) يدرس بكليه الهندسه ، والد ساره مهندس معماري ووالدتها بعد مهندسه وماخذين بعض عن حب...
تعالو نكمل الحوار ....
دلال : انا متى شفتج عشان اقولج ، انتي من رديتي من لندن وانتي ماتبينين وبلشت الجامعه وغطستي زياده مع هالدراسه اللي ذابحتج كل ما ادق عليج يا نايمه ياتدرسين صايره مصريه ههههه
ساره: انتي لو بس دازت لي مسج عن راس الموضوع جان لقيتيني عند باب بيتكم مو بس ارد على تلفونج
ساره ودلال: هههههههههههههههههههه
دلال: المهم شعندج اليوم بعد اليمعه
ساره: ماكو ،، برد البيت عندي بحث ابي اخلصه
دلال : اففففففف مو قلت لج مصريه احد يفكر بالبحوث بيوم الاجازه ، تركي عنج هالسوالف وامشي نقز عالبحر واقولج سالفتي شرايج
ساره : خلاص اوكي دام بتقولين السالفه بطنش بالماده بكبرها مو بس البحث هههههههه
بالكافيه ...
ساره : شنو تبين اطلب لج ؟
دلال : اممممم هوت موكا
ساره : اوكي يالله حجزي طاوله على ما اطلب واييج
خذت لها طاوله بعديه نوعا ما عن الزحمه وقعدت تنطر ساره
ساره : هاج عمتي ان شاء الله تعجبج الموكا
دلال : هههههههههه مشكوره
ساره : يالله تحجي ماني قادره اصبر
دلال : سمعي ،، طبعا انا اول يوم دشيت الجامعه حدددددي منبهره ولا ادري وين الله قاطني وضايعه بين هالكلاسات ،، رحت خذيت لي موكا من الكافيه وقمت اتطمش على الكلاسات واشوف اماكنهم وانا واقفه عند باب قاعه جان يدش واحد وشكله صغير ومزيووووون مادري انه دكتور المهم التفت علي واشر على القاعه قالي انتي هني؟ انا من كثر ماكنت قاعده اتمقل فيه لم سألني تدودددهت جان اقوله اي ، قالي يالله تفضلي دخلي
جان ادش @@
ساره : وانتي على اولج قالج دخلي ادرعمين @@
دلال : اوووه ساروه شسوي انحرجت
ساره: انزييييين وبعدين
دلال: لا ومن قوات العين قعدت اول وحده
ساره : ههههههههههههه سنعه
دلال: قعدت وبس اتلفت وطالع اللي يدشون ، المهم دش واحد وقعد يمي ، ااااااااخ ياسويره انا من قبل ما التفت عليه بس شميت عطره دخت شنو مزيووون ذاك السمار وذيك الغمازات وذاك الجسم ماتقطين منه شي اييييييينن
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالصه بنت خالتي
دلال : المهم ، انترست القاعه ، قام الدكتور يقول الاسامي طبعا انا ساطره جباله ، خلصو الاسامي وماقال اسمي ، جان يلتف علي قالي عفوا انا ماقلت اسمج؟
قلت له لا ، قالي شسمج ..؟؟ ، قلت له دلال الـ..... ، فقالي اسمج مو مسجل عندي ..؟؟، ابتسمت وانا العرق يصب مني من الفشله قلت له دكتور انا مو مسجله عندك ، قالي عيل انا من سألت بره وقالت لي اي انا هني ؟؟؟ قامت القاعه كلها تضحك انا هني شووويه وابجي ، قلت له اسفه دكتور وطلعت على طول
ساره : الحين شستفدنا وين اللي ماخذ عقلج @@
دلال: اففففففف سويره حنه نطررري خل اكمل
ساره : زين
دلال: المهم طلعت من الكلاس لي سيارتي سيييييده لاني خلالالالالالالالاص ببجي
من باجر رحت الكافيه اللي بالجامعه وقمت ادور طاوله فاضيه قلت احط كتبي على الطاوله على ماتخف الزحمه اللي على كاونتر الطلبات واروح اطلب ،، المهم على مالقيت طاوله وتوني بحط اغراضي وروح اطلب ولا هالموكا اللي محطوطه على طواولتي @@
ساره : سحر ههههههههههههه
دلال : لا ياشقول قولي تضبط هههههههههه
ساره : شلون ؟؟؟؟؟
دلال: تخيلي التفت ولا الصبي اللي كان قاعد يمي امس بالكلاس ياييب لي موكا ، انا انصعقت بس قمت اطالعه
قالي : صباح الخير
دلال بدلع : صباح النور
---: تفضلي الموكا ان شاء الله تكون نفس اللي تحبينها
دلال : لاشكرا ماله داعي
----: اكيد امس ماقدرتي تكملينها بعد الموقف اللي صار
دلال : لاماصار شي ومشكور عالموكا انا بروح اطلب لي عن اذنك
--- : افا ترديني وانا متعني رايح آخذها لج ومتقلقص بهالزحمه
دلال استحت وماعرفت شتقول
---: المهم اعتبريها عربون تعارف ، انا اسمي عبدالله الـ----
دلال : عاشت الاسامي
عبدالله : يالله دلال اشوفج على خير تاخرت على محاضرتي ،،باي
دلال واهي مازالت منصعقه : باي
ساره : بس؟؟
دلال : لا بعدين عرفت اني معاه بمادتين
ساره : اهو كبرج؟؟؟
دلال: لا اكبر مني بسنتين
ساره : وبعديييييين
دلال : ماكو قام يعطيني نوتاته اذا غبت وساعات يكتب لي اهو اللي ناقصني و .......
ساره : وشنوووووووو @@
دلال : مره كانت نوته عندي وغاب 3 ايام وكان رقمه مكتوب عالنوت
ساره : وبعدييييين
دلال : ماكو دقيت عليه لازم اسأل عنه عشان اعطيه نوته
ساره :ياسلااااااااااااام خوش عذر
دلال: ايه ههههههههههههه وبس بعدها صارت بينا تلفونات
ساره :دلووووووووووووووووووول يعني العلاقه تعمقققت
دلال : ايي :$
ساره : وااااااااااي يادلول كل هذا وماتقولي لي
دلال : سارون والله كل شي صار بسرعه وهذا انا قلت لج
ساره : سمعي عيل ترى حتى انا اكلم واحد:$
دلال : جذااااااااااااااابه من متى
ساره : من الصيف
دلال : وساااااااكته لين الحين ، يالله قوووووولي
ساره : ماكو كنت رايحه بالليل ماكدونالدز اليرموك (منطقتهم ) وطلبت حقي وحق اخواني وطبعا الستاف اللي هناك حافظيني هههههه المهم يوم ييت احاسب ولا بوكي مو معاي قلت لهم وييي الظاهر بالسياره طبعا قالولي خلاص نييبه لج السياره على ما تييبين بوكج ، طبعا يابو الطلب ورحت السياره ولا بوكي مو بالسياره@@
اللللللله يالفشله رديت انا والطلب قلت حق الفلبيني خله عندك اروح البيت اييب البوك وايي قالي نو مدام اخذيه لان راح يبرد وكان في واحد واقف
طبعا احلى من عبدالله اسمراني وجسم وقاعد يطالعني ويبتسم
قلت حق الفلبيني لالا ماراح اخذه لين ادفع ، جدم الصبي اللي كان واقف وسال الفلبيني جم الحساب ودفع عني @@
دلال: اي شيييييييييي وانتي خليتيه
ساره : لا طبعا قلت له انا ماراح اخذ هالطلب واخذه انت قالي اوكي
خذا الجياس وراح سيارتي وحطهم
قالي اذا مصره اني اخذ الفلوس هذا رقمي وعطيني اياهم متى مابغيتي
دلال : حركه يديده بالترقم هههههههههههههههه
ساره : حده هههههههههه بس شسوي لازم اعطيه الفلوس
دلال : اي زلقه بطيحه اسمج تعطينه الفلوس واسمج تكلمينه هااااااااااا ههههههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههه المهم اني كلمته وعطيته فلوسه وبس
دلال : وهذا كله متى؟؟
ساره : قبل ما روح لندن باسبوع ....
نرجع ورا شوي للصيف
( لندن)
ساره : واااااااااااي واخيرا وصلنا حق البراد والمطر يااااااا حلو الغيييم
ام بدر: اي والله ياحلو البراد
ابو بدر : هاج يبا ساره كرت غرفتج انتي واختج ريحو والمغرب ان شاء الله نطلع
ساره: اوكي يبا
طبعا بدر ماكان معاهم بالرحله لان كان ماخذ كورس صيفي
رن تلفون غرفه ساره
سمر: ألو
ام بدر: يالله سمر جاهزين
سمر: اي يما الحين ننزل اللوبي
راحو تعشو وبعدين قعدو بهاليدبارك وردو استسلمو للنووم
الصبح الساعه 7
ساره : سمر قومي يالله خل نتريق
سمر: وااااااي ساره شمقعدج هالحزه ماشبعت نوم روحي انتي
ساره: سمر لاتصيرين بايخه ماحب انزل بروحي يالله قوووومي
سمر : اففففففففف ساروه لاتطيرين النومه ماني قايمه الحييييين روحي مع امي وابوي
ساره : امي وابوي نايمين اكيد
سمر:خلاص نزلي بروحج
استسلمت ساره لهالوضع ونزلت
اتجهت للبوفيه عشان تاخذ صحن جان اتيبس بمكانها .......
فهد : يعني شلون الحين بتنزلون معاي بحر ولا لااااا
يوسف: والله يعتمد وين بتروحون
فهد: بنروح كبر
خالد: من صجك انا اول واحد اركب ههههه
يوسف: اي انت جاهز حق الخراب لايبا انا مو معاكم اذا رايحين حداق اي بس خرابيطكم هذي انا ماحبها
فهد: شعليك منهم انت خلنا انا معاك باليخت اذا ماعجبك الوضع لاتنزل
خالد: انتو منصجكم والله احد يروح كبر ويقعد باليخت
فهد : الحين خلصوني شقلتووووو
خالد : انا وياك
يوسف : خلاص اوكي بس قلت لك اذا ماعجبني الوضع ماني نازل من اليخت
فهد : تم
فهد: هلا بدير
بدر : هلا بولد الخاله
فهد : تطنز ههههههههه
بدر : والله انت ولد الخاله عاد ماني رادها عنك هههههههه
فهد : زين مالي خلق اناجرك الحين ، نازلين بحر تنزل
بدر : لا والله عندي امتحان باجر ، تدري ماخذ صيفي ومنحكر عشان اتخرج وافتك
فهد: بييييه الله يعينك ، يالله عيل نشوفك على خير فمان الله
بدر: حبيب ، فمان الكريم
كان بدر مغرم بدلال بنت خالته بس ما افشى لها هالشي ينطر ياخذ الشهاده ويتقدم لها بشكل رسمي
بانتظار ردودكم ياحلوين عشان اكمل باجي البارتات
شلونكم يا بنوتات ان شاء الله تكونون بخير
حبيت انزل روايتي الاولى عندكم وان شاء الله تنال على اعجابكم
Part_1
دلال : هاااااااي سارون شلونج
ساره: اهلييين هلا بالقاطعه وينج ماتبينين
دلال: والله لاهيه بهالجامعه خبرج صرنا جامعيات محد يحاجينا لووووول
ساره : اي عشتو اللي عمره ماتبخر تبخر واحترق ، الا قولي لي شلون الاشكال اللي عندكم عسى تفتح النفس ولا نفس اللي عندنا
دلال: ابيييييه لاتذكريني عذاااااااب اما في واحد منسيني النوم ياسويره
ساره : وويعه كل هذا ولا اتحجين ................
اعرفكم على ابطال قصتي....
دلال / بنت دلوعه حنطاويه جسمها حلو شعرها اسود طويل وعندها غمازات مملوحه تدرس في جامعه الخليج سنه اولى وعندها اخو واحد (فهد) ضابط بالداخليه عمره 24 وكونها بنت وحيده فهي اكيد دلوعه امها وابوها
والد دلال دكتور بجامعه الكويت ووالدتها ربه بيت
ساره / بيضه وشعرها بني قصير ، قصيره نوعا ما بس كشيخه وذوووق بنت خالة دلال المقربه منها جداااا تدرس في كليه الحقوق في جامعه الكويت سنه اولى عندها اخت اصغر منها بسنتين (سمر)تدرس بالثانويه واخو عمره 22(بدر) يدرس بكليه الهندسه ، والد ساره مهندس معماري ووالدتها بعد مهندسه وماخذين بعض عن حب...
تعالو نكمل الحوار ....
دلال : انا متى شفتج عشان اقولج ، انتي من رديتي من لندن وانتي ماتبينين وبلشت الجامعه وغطستي زياده مع هالدراسه اللي ذابحتج كل ما ادق عليج يا نايمه ياتدرسين صايره مصريه ههههه
ساره: انتي لو بس دازت لي مسج عن راس الموضوع جان لقيتيني عند باب بيتكم مو بس ارد على تلفونج
ساره ودلال: هههههههههههههههههههه
دلال: المهم شعندج اليوم بعد اليمعه
ساره: ماكو ،، برد البيت عندي بحث ابي اخلصه
دلال : اففففففف مو قلت لج مصريه احد يفكر بالبحوث بيوم الاجازه ، تركي عنج هالسوالف وامشي نقز عالبحر واقولج سالفتي شرايج
ساره : خلاص اوكي دام بتقولين السالفه بطنش بالماده بكبرها مو بس البحث هههههههه
بالكافيه ...
ساره : شنو تبين اطلب لج ؟
دلال : اممممم هوت موكا
ساره : اوكي يالله حجزي طاوله على ما اطلب واييج
خذت لها طاوله بعديه نوعا ما عن الزحمه وقعدت تنطر ساره
ساره : هاج عمتي ان شاء الله تعجبج الموكا
دلال : هههههههههه مشكوره
ساره : يالله تحجي ماني قادره اصبر
دلال : سمعي ،، طبعا انا اول يوم دشيت الجامعه حدددددي منبهره ولا ادري وين الله قاطني وضايعه بين هالكلاسات ،، رحت خذيت لي موكا من الكافيه وقمت اتطمش على الكلاسات واشوف اماكنهم وانا واقفه عند باب قاعه جان يدش واحد وشكله صغير ومزيووووون مادري انه دكتور المهم التفت علي واشر على القاعه قالي انتي هني؟ انا من كثر ماكنت قاعده اتمقل فيه لم سألني تدودددهت جان اقوله اي ، قالي يالله تفضلي دخلي
جان ادش @@
ساره : وانتي على اولج قالج دخلي ادرعمين @@
دلال : اوووه ساروه شسوي انحرجت
ساره: انزييييين وبعدين
دلال: لا ومن قوات العين قعدت اول وحده
ساره : ههههههههههههه سنعه
دلال: قعدت وبس اتلفت وطالع اللي يدشون ، المهم دش واحد وقعد يمي ، ااااااااخ ياسويره انا من قبل ما التفت عليه بس شميت عطره دخت شنو مزيووون ذاك السمار وذيك الغمازات وذاك الجسم ماتقطين منه شي اييييييينن
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالصه بنت خالتي
دلال : المهم ، انترست القاعه ، قام الدكتور يقول الاسامي طبعا انا ساطره جباله ، خلصو الاسامي وماقال اسمي ، جان يلتف علي قالي عفوا انا ماقلت اسمج؟
قلت له لا ، قالي شسمج ..؟؟ ، قلت له دلال الـ..... ، فقالي اسمج مو مسجل عندي ..؟؟، ابتسمت وانا العرق يصب مني من الفشله قلت له دكتور انا مو مسجله عندك ، قالي عيل انا من سألت بره وقالت لي اي انا هني ؟؟؟ قامت القاعه كلها تضحك انا هني شووويه وابجي ، قلت له اسفه دكتور وطلعت على طول
ساره : الحين شستفدنا وين اللي ماخذ عقلج @@
دلال: اففففففف سويره حنه نطررري خل اكمل
ساره : زين
دلال: المهم طلعت من الكلاس لي سيارتي سيييييده لاني خلالالالالالالالاص ببجي
من باجر رحت الكافيه اللي بالجامعه وقمت ادور طاوله فاضيه قلت احط كتبي على الطاوله على ماتخف الزحمه اللي على كاونتر الطلبات واروح اطلب ،، المهم على مالقيت طاوله وتوني بحط اغراضي وروح اطلب ولا هالموكا اللي محطوطه على طواولتي @@
ساره : سحر ههههههههههههه
دلال : لا ياشقول قولي تضبط هههههههههه
ساره : شلون ؟؟؟؟؟
دلال: تخيلي التفت ولا الصبي اللي كان قاعد يمي امس بالكلاس ياييب لي موكا ، انا انصعقت بس قمت اطالعه
قالي : صباح الخير
دلال بدلع : صباح النور
---: تفضلي الموكا ان شاء الله تكون نفس اللي تحبينها
دلال : لاشكرا ماله داعي
----: اكيد امس ماقدرتي تكملينها بعد الموقف اللي صار
دلال : لاماصار شي ومشكور عالموكا انا بروح اطلب لي عن اذنك
--- : افا ترديني وانا متعني رايح آخذها لج ومتقلقص بهالزحمه
دلال استحت وماعرفت شتقول
---: المهم اعتبريها عربون تعارف ، انا اسمي عبدالله الـ----
دلال : عاشت الاسامي
عبدالله : يالله دلال اشوفج على خير تاخرت على محاضرتي ،،باي
دلال واهي مازالت منصعقه : باي
ساره : بس؟؟
دلال : لا بعدين عرفت اني معاه بمادتين
ساره : اهو كبرج؟؟؟
دلال: لا اكبر مني بسنتين
ساره : وبعديييييين
دلال : ماكو قام يعطيني نوتاته اذا غبت وساعات يكتب لي اهو اللي ناقصني و .......
ساره : وشنوووووووو @@
دلال : مره كانت نوته عندي وغاب 3 ايام وكان رقمه مكتوب عالنوت
ساره : وبعدييييين
دلال : ماكو دقيت عليه لازم اسأل عنه عشان اعطيه نوته
ساره :ياسلااااااااااااام خوش عذر
دلال: ايه ههههههههههههه وبس بعدها صارت بينا تلفونات
ساره :دلووووووووووووووووووول يعني العلاقه تعمقققت
دلال : ايي :$
ساره : وااااااااااي يادلول كل هذا وماتقولي لي
دلال : سارون والله كل شي صار بسرعه وهذا انا قلت لج
ساره : سمعي عيل ترى حتى انا اكلم واحد:$
دلال : جذااااااااااااااابه من متى
ساره : من الصيف
دلال : وساااااااكته لين الحين ، يالله قوووووولي
ساره : ماكو كنت رايحه بالليل ماكدونالدز اليرموك (منطقتهم ) وطلبت حقي وحق اخواني وطبعا الستاف اللي هناك حافظيني هههههه المهم يوم ييت احاسب ولا بوكي مو معاي قلت لهم وييي الظاهر بالسياره طبعا قالولي خلاص نييبه لج السياره على ما تييبين بوكج ، طبعا يابو الطلب ورحت السياره ولا بوكي مو بالسياره@@
اللللللله يالفشله رديت انا والطلب قلت حق الفلبيني خله عندك اروح البيت اييب البوك وايي قالي نو مدام اخذيه لان راح يبرد وكان في واحد واقف
طبعا احلى من عبدالله اسمراني وجسم وقاعد يطالعني ويبتسم
قلت حق الفلبيني لالا ماراح اخذه لين ادفع ، جدم الصبي اللي كان واقف وسال الفلبيني جم الحساب ودفع عني @@
دلال: اي شيييييييييي وانتي خليتيه
ساره : لا طبعا قلت له انا ماراح اخذ هالطلب واخذه انت قالي اوكي
خذا الجياس وراح سيارتي وحطهم
قالي اذا مصره اني اخذ الفلوس هذا رقمي وعطيني اياهم متى مابغيتي
دلال : حركه يديده بالترقم هههههههههههههههه
ساره : حده هههههههههه بس شسوي لازم اعطيه الفلوس
دلال : اي زلقه بطيحه اسمج تعطينه الفلوس واسمج تكلمينه هااااااااااا ههههههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههه المهم اني كلمته وعطيته فلوسه وبس
دلال : وهذا كله متى؟؟
ساره : قبل ما روح لندن باسبوع ....
نرجع ورا شوي للصيف
( لندن)
ساره : واااااااااااي واخيرا وصلنا حق البراد والمطر يااااااا حلو الغيييم
ام بدر: اي والله ياحلو البراد
ابو بدر : هاج يبا ساره كرت غرفتج انتي واختج ريحو والمغرب ان شاء الله نطلع
ساره: اوكي يبا
طبعا بدر ماكان معاهم بالرحله لان كان ماخذ كورس صيفي
رن تلفون غرفه ساره
سمر: ألو
ام بدر: يالله سمر جاهزين
سمر: اي يما الحين ننزل اللوبي
راحو تعشو وبعدين قعدو بهاليدبارك وردو استسلمو للنووم
الصبح الساعه 7
ساره : سمر قومي يالله خل نتريق
سمر: وااااااي ساره شمقعدج هالحزه ماشبعت نوم روحي انتي
ساره: سمر لاتصيرين بايخه ماحب انزل بروحي يالله قوووومي
سمر : اففففففففف ساروه لاتطيرين النومه ماني قايمه الحييييين روحي مع امي وابوي
ساره : امي وابوي نايمين اكيد
سمر:خلاص نزلي بروحج
استسلمت ساره لهالوضع ونزلت
اتجهت للبوفيه عشان تاخذ صحن جان اتيبس بمكانها .......
فهد : يعني شلون الحين بتنزلون معاي بحر ولا لااااا
يوسف: والله يعتمد وين بتروحون
فهد: بنروح كبر
خالد: من صجك انا اول واحد اركب ههههه
يوسف: اي انت جاهز حق الخراب لايبا انا مو معاكم اذا رايحين حداق اي بس خرابيطكم هذي انا ماحبها
فهد: شعليك منهم انت خلنا انا معاك باليخت اذا ماعجبك الوضع لاتنزل
خالد: انتو منصجكم والله احد يروح كبر ويقعد باليخت
فهد : الحين خلصوني شقلتووووو
خالد : انا وياك
يوسف : خلاص اوكي بس قلت لك اذا ماعجبني الوضع ماني نازل من اليخت
فهد : تم
فهد: هلا بدير
بدر : هلا بولد الخاله
فهد : تطنز ههههههههه
بدر : والله انت ولد الخاله عاد ماني رادها عنك هههههههه
فهد : زين مالي خلق اناجرك الحين ، نازلين بحر تنزل
بدر : لا والله عندي امتحان باجر ، تدري ماخذ صيفي ومنحكر عشان اتخرج وافتك
فهد: بييييه الله يعينك ، يالله عيل نشوفك على خير فمان الله
بدر: حبيب ، فمان الكريم
كان بدر مغرم بدلال بنت خالته بس ما افشى لها هالشي ينطر ياخذ الشهاده ويتقدم لها بشكل رسمي
بانتظار ردودكم ياحلوين عشان اكمل باجي البارتات