Part4
بعد مرور اسبوعين بلندن
كانو سمر وساره قاعدين بكافيه
سمر : ساره هذا مو جنه زميلج حمد اللي شفناه باللوبي هذيك المره؟
ساره : وين ؟؟
سمر: هناك شوفيه مع اخوه وجنه معاهم وحده
ساره: اي امبله اهم
سمر: خل نروح نسلم عليهم
ساره : استحي على ويهج شكو نروح نسلم
سمر: تهقين منو هذي اللي معاهم؟؟
ساره: ما ادري ولا ابي ادري وبسج من هاللقافه وخلينا بحالنا
بدر لمحهم من بعيد وخلا نفسه بيقوم يطلب
بدر : شهالصدفه الحلوه ، شلونكم يابنات
ساره وسمر : اهلين
بدر : انا اقول هالنور هذا كله من وين ياي
ساره : تسلم
سمر استغربت اسلوبه مع اختها بالكلام وحست ان في بينهم شي
بدر : حياكم قعدو معانا
ساره : لا ماعليه مانبي نثقل عليكم
بدر: لاثقل ولا شي واسمي اعرفكم على اختي بعد
سمر ماصدقت يقولهم تعالو قعدو معانا تبي تروح بسرعه عشان تتعرف على اخوه
سمر : اي والله نتشرف فيكم
ساره عصبت من حركت سمر بس اضطرت توافق لانها انحطت في موقف محرج
قامو ساره وسمر ورافقهم بدر حق طاولته
ساره : مرحبا بو سوسو
بوسوسو : هههههههههههههه صرتي وحده منا وفينا دامج تقولين لي بوسوسو ترى محد يناديني بهالاسم الا الاهل
ساره: انا اسفه اذا ضايقتك بس انا ماعرفت اسمك ههههه
سمر كانت تتمنى يقول اسمه
بوسوسو: لاعيل ماني قايله عشان اخليج دايم تناديني بوسوسو
سمر وبوسوسو : هههههه
حمد : ساره ، سمر اعرفكم على اختي اسيل ، اسيل هذي زميلتي ساره الـ ... واختها سمر
ساره ، سمر : تشرفنا
اسيل : تسلمون انا اللي تشرفت فيكم ، تفضلو استريحو
"كانت اسيل بنت حنطاويه عيونها سوده ووسيعه ، ستايلها سبور ، شعرها بني فيه خصل هايلايت وممشوقه القوام "
كانت طول الوقت سمر تتامل في بوسوسو لكن بوسوسو ماكان صوبها وهمه الضحك والغشمره حاولت تلفت انتباهه بكل الطرق بس ماكان في فايده الى مايت في بالها هالفكره ....
سمر : ساره ممكن موبايلج بليز ابي اتصل ضروري
ساره باستغراب شهالمكالمه الضروريه : اوكي
خذت سمر الموبايل وخربطت بالارقام وقالت لهم ان الشبكه مو راضيه تشبك معها
وخلت نفسها تحاول جدامهم وتتذمر ان الشبكه مو لاقطه
الى ان عطاها بوسوسو موبايله لانه كان الاقرب لها بالطاوله وقالها جربي من خطي يمكن يلقط
طبعا سمر ماصدقت خبر وعلى طول خذت الموبايل بس مادقت على المكالمه الضروريه اللي عندها ،،،، دقت على خطها اهي عشان تحفظ رقمه عندها ...
-------------------------------------------------------------------------------
فهد: انزين ممكن تقولين اللي عندج لان صكتنا الشمس واحنا مو قادرين نفهم منج شي
البنت : انا عندي محل الكترونيات ومره هالولد يا محلي وخذا منه اكثر من قطعه وما رضى يعطي الهندي ولا فلس وقاله خل مدام تتصل فيني وانا اعطيها الفلوس
وفعلا اتصلت فيه عشان اعرف ليش ماحاسب الهندي قالي ان ماكان عنده و يبي يعطيني اياهم الحين
وتواعدنا عند مرسى المرينا على اساس يعطيني اياهم
ولم رحنا اهناك قالي ان توه راد من البحر ونسى بوكه بالطراد وطلب مني ارافقه الى طراده عشان يعطيني الفلوس وفعلا انا صدقته وبس وصلت هناك قمتني ونمت وماحسيت بنفسي الا وانا بنص البحر
فهد ، خالد ، يوسف :----------------
فهد: والحين فيج شي
البنت : لا مافيني شي انا بطلت عيني واهو كان قاعد يمشي بالطراد والظاهر ان كان يبي يروح جزيره بس انا قعدت قبل مايوصل وطقيته على راسه بهالحديده والحين اهو طايح وانا مو عارفه ارجع
فهد: خلاص ولا يهمج انا الحين اتصل في خفر السواحل وماراح نمشي الين اييون
اتصل فهد بخفر السواحل وخذوها وخذو الولد اللي بالطراد الى المخفر
وردو فهد وربعه للشاليه
-----------------------------------------------------------------------------
بدر: الو هلا خالتي ام فهد شلونج
ام فهد: هلا بدر شخبارك حبيبي وينك ماتبين من زمان ماشفناك
بدر: والله ياخالتي لاهي بهالامتحانات بس قلت خل اسمع صوتج ولهت عليج
ام فهد: بعد قلبي ولهت عليك العافيه ، مالي شغل غداك باجر عندنا بالشاليه لاتقولي امتحان ودراسه تعال غير مكان وريح شوي من هالدراسه وونسنا انا ودلول قاعدين بروحنا وماعندنا احد
بدر(افرح ياقليبي وانت ساكت): والله ياخالتي ماقدر اردج وطلباتج اومار ، حاضر خلاص باجر بعد صلاه الظهر ان شا ءالله انا عندكم
------------------------------------------------------------------------------------------
بوسوسو : الو؟
سمر: مساء الخير
بوسوسو: مساء النور ، من معاي؟؟
سمر : شدعوه امداك تنسى صوتي
بوسوسو: انا ماذكر اني عطيت احد رقمي عشان انسى صوته؟؟؟
سمر : اهاااا ولا لو معطي احد جان ذاكر يعني
بوسوسو: اذا ماقلتي انتي منو راح اسكر الخط
سمر : لالالا لاتسكره ولا شي ، اصلا انا ماصدقت اكلمك
بوسوسو
@ منو انتي ؟
سمر : انا سمر
بوسوسو: اي سمر؟
سمر: شدعوه جم سمر تعرف
بوسوسو: ماعرف ولا وحده
سمر: شدعوه L
بوسوسو:بتكلمين عدل ولا شلون
سمر: ابيه ليش انت جذي عصبي، انا سمر ال... اخت ساره زميلت اخوك حمد بالجامعه
بوسوسو: ايييييي ذكرتج ، من وين لج رقمي؟؟
سمر : ها ....اي ، ذاك اليوم لم استخدمت تلفونك ، بعدها دقت علي رفيجتي وقالت لي ان اتصلت علي ومحد رد عليها ، وقلت لها مستحيل وعطتني الرقم فذكرت ان رقمك وحبيت اسلم عليك
بوسوسو : اها ،، ولا اهي عطتج الرقم هااا
سمر بارتباك : ...اي
بوسوسو:عموما الله يسلمج وسلامج واصل تصبحين على خير انا عندي شغل باجر
سمر : اها اسفه على ازعاجك ، تصبح على خير