غريبـه كيف آشتآق لك’’, ۈآنت تچرحنے !

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
بارت 13
( المعهد التجاري )
أفنان قاعده بالكفتيريا تتذكر الموقف ألي صار مع فهد .. ( آخ شفيه فهد أخوي عليي كله يقولي بنت شوارع .. أنا مادري شنو مسويه له عشان يعاملني بهالطريقه )
سندس توها داخله المعهد .. فراس كان واقف ينطرها قبل لاتدش

فراس : سندس حبيبتي وينج جذي تختفين فجأه
سندس قعدت تتلفت يمين ويسار خايفه أحد يشوفها : فراس أنت من صجك روح لايوشفك أحد وننفظح
فراس : مابي أروح .. شنو حرام أوقف يم حبيبتي
سندس : فراس دامني حبيبتك روح لحد يشوفك ويطلع كلام عليي .. يلا روح واليوم راح أوشفك بعد محاضراتي
فراس : أوكي بس أذا ماييتي هاا .. أوقف عند باب المعهد وأصارخ أقول سندس حبيبتي صايره تتغلى
سندس : هههه مينون ماستغرب منك شي
...
أفنان : سندس وينج صارلي ربع ساعه ناطرتج ليش تأخرتي
سندس : شسوي حبيبي فقدني يايلي المعهد يسأل عني
أفنان : واااي هاذا صج مينون مايخاف أحد يشوفه وأنتي ماتخافين على سمعتج
سندس : ههههه المهم .. ألحين خلينه مني .. شفيج الدمعه بعيونج
أفنان : بصراحه مادري شقولج سندس .. أخوي فهد صاير وايد يقط عليي كلام قوي .. ويبي أي شي عشان يتهاوش معاي ويطقني
سندس : ويييه مالج شغل فيه أخوج هاذا معقد ..
أفنان : ياريت يتزوج سندس .. يمكن يلهى شوي بمرته ويخف عني ..
سندس : اي والله يجوز .. أقول أفنان اليوم بشوف حبيبي وأبيج تيين معاي
أفنان : لا لا عقب ذاك اليوم .. مابي أخاف أشوف فراس أخوي مره ثانيه
سندس : لا هالمره بنغير المجمع .. وعلى فكره رفيج حبيبي حاط عينه عليج ويبيج
أفنان أول مره تحس بقشعريره بجسمها .. : أنا .. يبيني أنا
سندس : اي شفيج شنو أنتي موبنت خو موناقصج شي حالج حال أي بنت
أفنان : اي أدري بس مافيني شي حلو عشان يبيني
سندس : افهم أنج موافقه
أفنان : لا حشى وين قاعدين ناويه تدششيني جهنم .. أعوذ منك يا أبليس
@@@@@
( بيت بو عبدالله )
هنوف : ريون من صجج هاذي كانت رده فعله
ريان : اي والله هنوف .. شفتي شلون هداني عشان هاذي بنت الي مابي أقول ... أموت وأشوف شكلها
الجازي : ويييه أنتي صج ماعندج سالفه ريون .. ترى أحمد في منه مليون واحد بالديره ,, وألف واحد منه يتمناج ... المنه عليه
شيماء : أقول الجازي فليقل خيرا أو ليصمت .. شقصدج تبين أختي تكلم
ريان : شيوم شفيج أنتي الثانيه
شيماء : اووووه خل أروح أكلم فرح بس أحسن من مجابل ويوهكم
****
فرح : شيوم خلاص راح أروح معاه
شيماء : يامينونه .. واي أنتي تبين تجلطيني موعارفه شلون صح
فرح : شيوم شفيج هاذا حبيبي وأهوه قالي ناطرني أخلص الثانويه وراح يتقدم لي شفيج كارهته والله لو شفتيه راح تحبينه
شيماء : مابي أشوفه ولاني حابته .. فروح عفيه فكري في أبوج وأمج
فرح : واااي شيوم أنا قلت الي عندي وبس
شيماء : فروح ..
فرح : عيونها
شيماء : بروح معاج .. ماراح أخليج بروحج
فرح : من صجج .. واااي حبيبتي .. فديتج والله .. بس مو هالمره .. المره اليايه .. باخذ راحتي ..
شيماء : أممم أنزين .. بس توعديني أي شي يصير تقوليلي أول في أول
فرح : وعد
****
الجازي : وااي بنات في واحد تعرفت عليه بالشات يزوغ شخصيته موطبيعيه .. ودي أكلمه .. بس ناطرته أهوه يعطيني الرقم
هنوف : ههههه وشصار على فارس أحلامج هيثم
ريان : اي والله أخوي وين راح
هنوف : كااااااك نطريني .. عقب ألي شفته من أحمد .. مو غريبه أخوج هيثم يطلع نفسه
ريان : اي والله على قولتج
هنوف : واااي هدوء جراح داق عليي
..
هنوف : هلا والله .. من طول الغيبات جاب الغنايم
جراح : يبووووي .. شفيج معلقه على هالمثل ماتعرفين غيره
هنوف : ههههه شسوي بعد .. شلونك جراحو .. ويييه غباار من الحفله ماسمعت لك لا حس ولا خبر .. منو شاغل وكتك
جراح : أخييييه .. وحده خطيره ألي شاغله بالي .. بس خل تصير بين أيدي والله لفرها فر .. أخ بس
هنوف عصبت : أقول جراح باي باي .. الظاهر مامنك فايده ولا راح تيوز
جراح : ويين نطري شوي أبي رقم هاذي ريان
هنوف : ريان .. وشتبي برقمها أنشاءالله
جراح : لوجين أختي ميته عليها تبي رقمها مادري شسالفتها
هنوف : ههههاااااي .. زين البرنسيسه لوجين في أحد دخل مزاجها
جراح : شفتي شلون .. المهم هاذا رقم لجون خل تدق عليها .. يلا باي
هنوف : اوكي باي
...
هنوف : ريون شسالفتج مع أخت جراح
لوجين : شنو ماكو شي ليش
هنوف : هاج هاذا رقمها .. يقول ميته عليج تبي تكلمج
ريان : هههههههه من صجج عاد حبيتها أنا بعد
الجازي : ويييع مليقه .. فرق السما عن الأرض بين الجود رفيجتي وهاذي لوجين ..
هنوف : اوووف حدا
شيماء توها داخله الغرفه بعد ماصكته من فرح : بمنو قاعد تحشون بعد
هنوف قرصت ريان عشان لاتييب طاري جراح : ولا أحد ..
@@@@
هيثم بغرفته يسولف مع الشقره .. ولا جرس بيتهم يطق ( ترن .. ترن ) ..

هيثم قعد يصارخ وينادي ريان تبطل الباب ماله خلق ينزل الدري كله : ريوون .. شيوم وصمخ
ريان ركضت غرفته : هاا شتبي
الجازي بغرفه البنات : واااي لباا قلبه .. رجولي ولد عمي رجولي
هيثم : روحي بطلي الباب
ريان : مالت عبالي عندك سالفه مع ويهك .. مطلعني من غرفتي عشان أبطل الباب
هيثم : يلا روحي بطليه وبلا قرقه ..

* ريان نزلت من الدري وراحت تبطل الباب .. ولا يطلع أحمد ياي بيتهم .. أنصدمت وطاحت عينها بعينه .. أحمد شاف عيون ريان وكلها نظرات عتاب وقهر .. وريان شافت عيون أحمد وكلها نظرات تساؤل .. ماتحملت الوضع ودموعها نزلت على خدها .. أحمد أنكسر قلبه عليها
أحمد : ريان أنا
ريان ركضت وراحت غرفتها وماخلت أحمد يتكلم ولا كلمه
....
هيثم : هلا بالحبيب زين شرفت
أحمد : هلا فيك .. هاا أشوفك هالأيام 24 ساعه تطقطق مع منو تسولف
هيثم : هههههه .. مالك شغل .. المهم شصار مع مشاعل
أحمد : والله على حطه أيدك .. موعارف شلون أكلمها بالموضوع .. يبيلي أصفف الكلام بالأول بعدها أفاتحها بالموضوع
هيثم : اي والله على رايك .. ظبط روحك والوكت المناسب فاتحها بالموضوع لاتتسرع
@@@@@@
( بيت أم حسن .. أم ريم )
أم حسن : أم ياسر أقريلي الفنجان أنا وحسن وبوحسن وريم .. خل نشوف شنو ألي ناطرنه
أم ياسر : لا موزين القهوه حق حسن .. خليني أقره له الكف
بو حسن : الله يهداج أم ياسر مايصير تتعاملين بهالسوالف حرام
أم ياسر : أخوي بوحسن شفيك خو هاذا لاسحر ولا شعوذه تعوذ من أبليس بس

* أم ياسر تصير أخت بوحسن أبو ريم .. من اليمن .. أبو ريم موكويتي من اليمن .. بس أمها كويتيه .. تقره الفجان والكف ,. وشاطره بالسحر .. تسوي أعمال .. وتتعامل مع الجن .. بس ماتظر أحد بسحرها ..
أم حسن : مالج شغل فيه .. مايبي لاتسويله
أم ياسر : اهووو شربي قهوتج ونادي ريم بعد خل تشرب القهوه خل نقره لكم الفنجان
أم حسن : يما حسن روح ناد ريم من فوق
حسن : أنشاءالله

نزلت ريم الصاله وسلمت على خالتها .. وشربت القهوه .. أم ياسر قعدت تقره الفنجان حق أم حسن
أم ياسر : أم حسن قاعد أشوف سواد كبير بحياتج .. وهاذا السواد راح ينفرج بأذن الله .. مبين أنج تعانين من مشاكل وايد .. وظيق حايشج من مسؤوليه البيت .. ومني بالطرف طالع عندي أنج قاعد تسوين المستحيل عشان شخص .. وهالشخص مريض .. بس مبين أنا راح يصير شي عن قريب يفرج همومج
أم حسن دمعت عيونها : اي والله يوخيتي الظيجه .. ريم بنيتي مسكينه من صوب تصرف على البيت .. ومن صوب تدفع فلوس علاج أخوها وظايقه المر عشانه
أم ياسر : كله بميزان حسناتها يارب .. عطيني يما ريم خل نشوف شطالع لج
ريم عطت أم ياسر فنجانها : تفضلي خالتي
أم ياسر : ياريم قاعد أشوف قلبج منقسم نصين .. نص يقول أنج تبين .. ونص يقول خايفه من النتايج .. وطالع بعد منيي فوق أنج راح تحصلين فلوس وايد ..
ريم : اللله ونااسه وبعد خالتي
أم ياسر : طالع أنج راح تنتقمين من أحد .. وهالأحد أخذ منج أحلى شي بحياتج
ريم : واااااي خالتي .. شنو هاذا من صج هالكلام
بوحسن ظ خلاص بس أم ياسر لاتعبين راس البنت بهالخرابيط
@@@@
( المعهد التجاري )
سندس : يلا عاد أفنانو .. بس هالمره تعالي
أفنان : واااي عن الحنه .. أوكي عطيني تلفونج خل أقول حق فراس أني بتأخر
سندس : لا لا تلفوني مافيه رصيد .. دقي من تلفون الحارس
أفنان : واااي وأنتي كله جذي مقحطه مع ويهج
سندس : ههههه شسوي خو تراني مو بنت مليونير أمشي ولفلوس تنقط مني


 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديتج حبيبتي تسلمين عالبارت والله ستانست يوم شفتج منزله
بس بليز والله عشان خطرنا نزلي اطول شوي مشكوره وايد قلبي بانتضارج حبوبه
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
بارت 13
أنفال دقت على أمها من تلفون الحارس مال الجامعه .. سندس كانت تبي فراس وأنفال يلتقون .. بس شنو هدفها .. مادري بصراحه
...
أنفال : يماا أنا اليوم محاضراتي بتتأخر أخلص على الساعه 6 أوكي .. وأذا ماعليج أمر بروح أتغدى مع رفيجتي سندس بالمطعم
ام فهد : حاضر يما راح أبلغ فراس يمرج الجامعه .. ولاتطولين تغدي وعلى طول ردي المعهد
أفنان : حاضر يما .. يلا عن أذنج
....
ركبت أنفال السياره مع سندس .. وطول الطريج قلبها كان ناقزها وكلش مومرتاحه ... وصلوا مطعم ميس الغانم وعند الباب سندس قالت حق أفنان تنزل من السياره .. أفنان تنحت مده

سندس : فنوون يلا وصلنا منتي نازله
أفنان متنحه : سندس حركي
سندس : ليش بعد شالسالفه
أفنان : بس ماني نازله حركي سندس .. بسرعه حركي
سندس عصبت : شنو أفنان لعب يهال .. لو ماكنتي بتيين خو قلتي من البدايه مونطق طريج لي البحر وبعدها تغيرين رايج
أفنان : اوووه يبا تبين أعبيلج بنزين بس حركي
سندس بصوت عالي : زين يبا( همست : زباله )
أفنان : شنو
أفنان : ولاشي قاعد أقول وين لزباله بقط علجي فيها
...
سندس وصلت أفنان المعهد .. ودقت على أمها من تلفون سندس عشان فهد يمرها .. وسندس كلش ماكان عاجبها الوضع .. فهد مر أفنان وسندس قعدت تنطر فراس عشان بتشوفه .. ولا دكتور بوجراح داخل المعهد .. سندس غمجت حمرتها حطت حمره غامجه وركضت عنده المكتب

بوجراج منزل راسه ويحضر حق الدرس .. ولا تطق سندس الباب .. كانت لابسه نفنوف بيج قصير فوق الركبه .. ومطلعه ريولها .. جسمها كان مغري بشكل موطبيعي .. راحت بكل دلع وقعدت جدام بوجراح .. حطت ريل على ريل وظقطت بيدها الثنتين .. وقربت من بوجراح .. أهوا شافها بالحاله تخصبق مسكين .. قعد يعرق ومايعرف يتكلم ..
سندس : سلام دكتور
بوجراح : سس.. سسلام سندس
سندس : دكتور شلونك .. شكلك وايد ضعفان .. ( وتحط أيدها على بطنه ) شوف حتى كرشك خف
بوجراح أحمر ويها : ههههه شسوي المدام هالأيام وايد مشغوله وصاير أكلي خفيف
سندس : ههههه يحليلها المدام .. ويييه مسكين دكتور أكيد تحس بالوحده ومحد يسليك موجذي
بوجراح : ههههه اي والله شفتي شلون .. ألا ماقتيلي ليش مارتني المكتب محتاجه شي .. تبين مساعده
سندس : لا دكتور يايه أسأل عنك .. ( خذت ورقه من المكتب وطالعته بنظره .. طلعت لسانها وظقطت على شفايفها .. خذت قلم وكتبت رقمها .. ) بوجراح هاذا رقمي أذا حسيت بالوحده تقدر تدق علي .. ( ومشت )
بوجراح أستغرب وماصدق على الله .. خذى الرقم على طول وسيف الرقم بتلفونه ..
@@@@
مشاعل : وااي حمودي حبيبي والله مس يو
أحمد : وانا اكثر .. جذي شعوول تسوين فيني لاحس ولاخبر .. يعني لو أشوف غيرج لاتلوميني
مشاعل : شنو سمعني حبيبي والله لذبحك وأذبحها
أحمد : كاااااااك مجرمه حبيبتي طلعت كل هاذا تغارينن علييي
مساعل بصوت ذرب : وأكثر أحمد .. أنا أغار عليك من نسمه الهوى .. ألحين بتشوف وحده غيري والله أموت من الغيره
أحمد : يبووووي أموت على هالكلام .. المشكله يلوموني ليش أحبج
مشاعل : ههههه .. أحمد بشوفك ألحين ألحين
أحمد : صج حوبي .. يلا طياري بييج بملابسي حتى مابي أبدل .. نفس مكانه المعتاد
مشاعل : اي حبيبي
أحمد : شعول حوبي ماوصيج لبسي ملابس طويله ولاتترسين مكياج أحبج نفس ماأنتي
مشاعل : يووووه أحمد شفيك بتصير أمي الثانيه
...
بعد نص ساعه ألتقوا مشاعل وأحمد

أحمد كان قاعد على الطاوله وطلب عصير برتقال .. أهوه ومشاعل دايما يتواعدون عند مطعم تشيليز البحر .. قعد ينطرها ولا داخله من الباب لابسه تنوره سوده قصيره وكعب طويل .. وحاطه مكياج وايد .. أنصدم من شكلها هالمره .. غير .. أغلب الاوقات ماتحط مكياج .. هالمره حيل متغيره .. وخاصه ماعجبه لبسها حيل ظيج
أحمد بقلبه : شنو يعني سالفه عناد شعول
مشاعل : هلا حوبي .. شنو هاذا يعني كله ماشوفك ماشوفك ..
أحمد : مشاعل حياتي شنو هاللبس مايصير جذي يبا .. ماعندج تنوره أقصر من هاذي بعد .. وشدعوه حاطه ويهج بالبودر ومطلعته .. مايصير باباتي .. خو أنتي مورايحه عرس
مشاعل : حياتي أحمد هالموضوع دايما تبي تفتحه معاي يعني ماراح يتسكر أبد .. وكل مره بتشوفني فيها بتكلمني على لبسي ومكياجي
أحمد : اي مو أنا حبيبج ومن حقي .. صلي على النبي وطلبيلج شي بس بلي ريج.. وفي موضوع بكلمج فيه
مشاعل : كااا قعدنا ( ترمش بعيونها وتحرك رموشها لطوال والكثيفه وتبتسم أبتسامه عريضه لين بانت أسنانها ) : يلا أسمعك حبيبي
أحمد تنح بجمال مشاعل : تصدقين نسيت الكلام ألي كنت بقوله
مشاعل : لا والله
أحمد : هههههه شسوي أبتسامتج ونظراتج ظيعت الكلام مني
مشاعل أستحت : اممم شفيك فاصل حوبي يعني أول مره تشوفني
أحمد : ههههه .. المهم موضوعي ألي بكلمج فيه يخص ملابسج .. تدرين أني أحبج وأغار عليج مابي الكل يشوفج جذي
مشاعل : انزين وبعدين
أحمد : أنا بكلم أمي عنج نيي نخطبج
مشاعل طارت من الفرحه ولاشعوري لمته : متى هالكلام راح يصير .. تدري أني أنطر هاللحظه من زمان
أحمد : اي بس شعول .. بالأول لازم وايد أشياء تتغير
مشاعل : مثل شنو
أحمد : أنتي تعرفين الوالده عدل وأذا تحبيني لازم تنفذين طلبي ..
مشاعل بنفسيه : شنو طلبك
أحمد : تتحجبين وتلبسين عبايه
مشاعل : نعم .. أحمد .. يعني أتحجب عشان أمك .. أنا بتزوجك ولا بتزوج أمك
أحمد : لا موقصدي جذي .. بس أنتي موناقصج شي كامل والكامل الله بس تتحجبين هاذا الطلب مو وايد
مشاعل : لا أحمد أنت الظاهر مخك مشوش .. أذا تبيني تاخذني نفس ما آنا وأذا موعاجبك .. خلاص كل شي بينا ينتهي
أحمد : وبكل بساطه .. ننهي كل شي عشان قتلج تتحجبين
مشاعل : اي .. ولأنك قام تدخل أمك بحياتنا من ألحين .. بعدين شلون .. كل خطوه بناخذها بتكون بشور أمك
أحمد : مشاعل حطي نفسج مكاني .. أمي أذا شافتج جذي شنو بتقول
مشاعل قامت من الكرسي : اووووووه أمي .. أمي .. أمي .. وأنت مالك راي .. ( تعدت عنه ومشت )
@@@@
( بيت بوعبدالله )
عبدالله : أسرار حبيبتي بشوفج
أسرار : اممم أوكي حياتي تبي نروح البحر
عبدالله : يلا ماشي .. تصدقين ودي أعرفج على أختي ريان
أسرار : شنو .. ليش
عبدالله : هههه شفيج أخترعتي بس جذي .. خو موبتصير حماتج عن قريب
أسرار : عبدالله
عبدالله : عيونه
أسرار : تخيل أيي اليوم ألي نفترق فيه شراح تسوي
عبدالله : أسرار شنو هالكلام .. مو وكته عكرتي مزاجي
أسرار : عبدالله جاوب
عبدالله : امووت والله تدرين شكثر أحبج أسرار .. أنا أبيع الدنيا كلها وأشتريج .. أنتي قلبي شلون تبيني أعيش بدونج
أسرار: عبدالله .. احبك
عبدالله : وانا أكثر ياقلبي وروحي وعمري

أم عبدالله دخلت عليه .. وسمعته يقولها قلبي وروحي وعمري .. قعدت ونطرته يسكر التلفون
أم عبدالله : منو كنت تكلم
عبدالله : حبيبتي
أم عبدالله شرعت حلجها من الصدمه : وبكل وقاحه تقولها بعد
عبدالله : يما شفيج خو ماسويت منكر .. ترى البنت أحبها وبتزوجها
أم عبدالله : ماشاءالله ومخطط بعد
عبدالله : يما تامريني على شي أنا طالع
أم عبدالله : صج ماتستحي على ويهك .. هاذا أسلوب تكلمني فيه
عبدالله : يلا باااي
....
هيثم : عاد يلا عن الدلع هاذا رقمي ترى ناطرج تدقين عليي
الشقره : انزين عطني خو مهله أفكر .. ماقدر أكلمك على طول جذي .. أنا أهلي الشباب أستحي منهم
هيثم : فديت ألي يستحون والله
الشقره : هههه .. خلاص عطني رقمك أعطيك رنه وأذا الجو فضى بالبيت أنشاءالله أحاول أدق عليك
هيثم : ماشي حجيه ناطر أتصالك
...

هيثم قعد ينطر أتصال الشقره .. وبعد ساعتين ونص دقت .. حس قلبه يرقع جنه بيطلع من مكانه .. أول مره يكلم بنت فون ومو أي بنت وحده رسم مستقبله معاها
هيثم : ألوو
الشقره : هلاا
هيثم : أنتي الشقره
الشقره : اي وأنت محمد
هيثم : اي بشحمه ولحمه .. مابغيت أسمع صوتج شدعوه تتغلين علينا
الشقره : ههههه لا لاأتغلى ولا شي .. بس شسوي أول مره أكلم واحد .. ترى انت الوحيد بحياتي
هيثم : شلون يعني بحياتج وضحي
الشقره : هههه يعني أول ريال غريب بحياتي وآخر ريال أنشاءالله
هيثم : انشاءالله .. عاد هااا ألحين صارلنا مع بعض تقريبا شهرين وليلحين ماعرفت أسمج شنو أسمج
الشقره : هههه شنو تتوقع
هيثم : اممم فاطمه
الشقره : لا غلط
هيثم : انزين شنو أول حرف
الشقره : ..
هيثم : اممم شنو
الشقره : ( ..... )
هيثم : اوووه حلو أسمج أعرف وحده بهالأسم
الشقره : شنوو ماشاءالله .. وجم وحده تعرف غيري
هيثم : ههههه شفيج يبا أنتي أول وحده أكلمها ألي قتلج أعرفها تصير حق أمي من بعيد
الشقره : اي عبالي بعد
هيثم : يمااا فديت ألي يغارون والله
الشقره : واااي شنو هالثقه منو قال أغار عليك
هيثم : كلامج يقول
الشقره : محمد خلاص عاد لاتحرجني
@@@@@
( بيت بوسالم )
بوسالم : أم سالم أنتي ليش ماتصيرين نفس باجي الحريم
أم سالم : شقصدك
بوسالم : يعني تهتمين بنفسج شوي .. شوفي شعرج شلون صاير مدهن .. وملعوج جنه صخله معلوجته .. وطاع ويهج حتى شعر ويهج أكثر من شعر ويهي
أم سالم : شنو هالكلام سعود صج ماتستحي
بوسالم : هاذا الصج ترى أنا ريال .. أحب مرتي تكون مهتمه بنفسها ولا شنو مالي حق أطلب هالطلب منج
بوسالم: اي مالك حق .. أنا شكو مجابله ويهك أصلن أروح عند بناتي أبرك لي
...
هنوف : واااي بشوف جراح مشتاقتله
الجازي : يما فديته أينن
هنوف : منو جراح
الجازي : لا الي قتلج ظفته مسن ..
هنوف : واااي أنتي وصديقج الخيالي ترى أنتي معقده
الجازي : يماا يالصاحيه .. على شنو معقده أنشاءالله
هنوف : تجبين واحد لاشفتيه ولا شافج
الجازي : كيفي

دخلت عليهم أم سالم وأهيا منفسه
الجازي : شفيج يما
أم سالم : ابوكم الغبر يتطنز عليي يقولي شعر ويهي أكثر من شعر ويها
الجازي وهنوف : كاااااااااك متى آخر مره شلتي يما
ام سالم : ويعااا صج ماتستحون على ويهكم .. أهوو جم رقم الصالونه خل أدق عليها وأكسر عيون أبوكم
الجازي : تفضلي يماا ..... كسري عينه بس
ام سالم ': انا مادري أنتوا بناتي معاي ولاضدي .. ماجني شايلتكم في بطني 9 أشهر دايما صافين مع أبوكم
@@@@
عبدالله : ريون تعالي معاي بطلع بوسع عن صدري شوي
لوجين : مالي خلق
شيماء : انا بروح
عبدالله : عن اللقافه قلنه لوجين .. يلا لوجين عن الدلع بعدين ابيج بشغله
لوجين : وااي لاتحن بس يلا أنزل وألحين لاحقتك
...
بالسياره .. لوجين مالها خلق شي ومبين عليها الظيجه .. عبدالله كان ملاحظ وبيلطف الجو ..
عبدالله : ريانوو شفيج مظايقه
ريان الدمعه بعينها وتقول بقلبها : شقولك ياخوي أقولك أني أحب ولد عمتي وأهوه ولا داري عني .. ولا اقولك أحلامي كلها طارت وسارت نفس الرماد .. ولا أقولك أني مخنوقه وموقادره أطلع ألي بقلبي
عبدالله : افاا ماتبين تقوليلي شفيج
ريان : مافيني شي بس وين بنروح
عبدالله : بعرفج على وحده
ريان ظحكت ظحكه مو من قلب : ظحكتني ومنو هالوحده
عبدالله : مرتي
ريان : اي يصير خير
عبدالله : ههههه يلا نزلي قاعد تنطرنا
...
نزلت ريان ومومصدقه عبدالله .. ولا أسرار ناطرتهم عند البحر

عبدالله : أسرار هاذي ريان أختي .. ريان هاذي أسرار مرتي
أسرار مدت أيدها تسلم على ريان بس ريان من الصدمه موقادره تتكلم
عبدالله يأشر جدام ويه ريان : ريااان .. هوووب شفيج باباتي
ريان : تشرفنا ..

قعدوا يسولفون ويضحكون بس ريان بالها كان بعيد مومعاهم .. قاعد تفكر في أحمد .. كانت حالتها غامضه
أسرار : ريان جبيبتي جم رقمج خل أحفظه عندي
ريان سرحانه ماردت
عبدالله : ريوون أسرار تكلمج
ريان : آسفه حبيبتي هاذا رقمي .... دقي عليي رنه
أسرار : أوكي حبيبتي وأي شي تبينه لايردج ألا لسانج
ريان : مشكوره حبيبتي بس ليلحيني موقادره أستوعب الموضوع .. أخوي عنده حبيبه
عبدالله : وحش أخوج
ريان : لو أمي درت شبتسوي
عبدالله : ههههه تدري
أسرار : صج
عبدالله : كلمتها بموضوعج وناويه تتعرف عليج بعد أنشاءالله ألأسبوع الياي أنتي معزومه عندنا على الغدا
أسرار : وييه لا فشله
ريان : لا حبيبتي لافشله ولا شي تعالي أستانست عليج ماشاءالله بسرعه تدشين القلب
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
حبايبي راح اطول على ما انزل البارت الياي لاني شوي تعبانه
بس انشالله من اطلع من المستشفى اعوضكم
و سامحوني على القصور
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حياتي ما تشوفين شر انشالله وتقومين بالسلامه راح نشتاق لج قلبي

بانتضارج حبوبه
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
يسلمو حبوبة
و اسفه وايد تأخرت عليكم
و انشالله باجر احط لكم اربع بارتات العصر ؛)
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااو وناسه حبيبتي انتي كلج ذوق بانتضارج على احر من الجمر
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( بيت بوجراح )
لوجين : ريم أنا لازم أدق وأكلمه ماقدر الشوق ذابحني
ريم : لا لا لجون ماينفع شدراج الريال ألحين شحالته متزوج مو متزوج ..
لوجين : ماهمني .. أنا بنت البهاي ألي براسي أسويه .. وأذا كان متزوج أطلقه من مرته بس ماخليها تتهنى فيه ريمو والله أحبه أحبه
أم جراح : منو هاذا ألي تحبينه
لوجين : تعرفين يما ماله داعي أتكلم وأبطل جروح قديمه
أم جراح : يبنيتي مايصير جذي أنسي ..
لوجين : ناسيه يما ناسيه لاتخافين عليي
أم جراح : يما لوجين الساعه صارت 1 بليل وأخوج جراح طول اليوم مابين ماتدرين وينه
لوجين : لا والله ويت خل أتصل عليه
..
لوجين : جراحو ويعه يدي وينك طول اليوم ماشفنا رقعه ويهك
جراح : هييي تكلمي عدل لا أمحطج .. طالع شتبين
لوجين : أمي تسأل عنك .. منت راد البيت
جراح: لا عندي شغل اليوم ماني راد
لوجين : اوكي يلا أنجلع
......
( بيت فرح )
الساعه 2 الفجر وأهل فرح كلهم نايمين .. قعدت تفتر بالبيت تجيك على الوضع عشان موعدها مع جراح .. عقب ماتأكدت راحت غرفتها تتجهز وتلبس أحلى الملابس .. طلعت نفنوف مشمشي نص جم تحت ركبتها بشوي .. وحطت مكياج خفيف وحمره لحميه .. ولبست أكسسوارت وشعرها كانت فالته مسويته ستريت .. بعد ماتجهزت دقت على جراح وبصوت واطي قعدت تهمس فيه ( جراح حبيبي يلا أنا خلصت .. شكثر باقيلك وتوصل بيتنا )
جراح : يلا حوبي كلها 5 دقايق وواصل نطريني بالحوش
..
وصل جراح بيت فرح وسيارته كانت وانيت سلفرادو أسود ومغيم .. دشت سيارته وهالمره ماكانت مستحيه باست جراح على خده ,,
جراح : هلا حوبي شلونج يبا
فرح : تمام الحمدالله ؤانت
جراح : ها مو خايفه أنج منحاشه من البيت وطالعه معاي بروحج
فرح : لا كل شي عشانك يهون .. وليش أخاف بعد مو أنت حبيبي وكل شي بدنيتي
جراح : اي صح .. يلا سرينا قبل لايشوفنه أحد بالفريج
......
جراح أخذ فرح بمنطقه بعيده .. منطقه بر عشان ياخذون راحتهم .. فرح ناسيه الدنيا كلها ومافيها مع جراح .. ماكانت خايفه من المكان ولا من جراح .. المكان كان مظلم مافيه أحد .. بطل جراح ليت السياره ... وقعد يسولف مع فرح ومع السوالف .. صارت ( .........) جراح كان مقرب حيل من فرح وقاعد يبوسها على شفايفها وأهم بهالوضع .. طق أحد عليهم دريشه السياره .. فرح فزت من عن جراح وتعدلت بسرعه قلبها قام يرقع حيل الساعه كانت 3.30 الفجر ..
فرح : جرااح شنسوي منو ألي قاعد يطق الدريشه
جراح ماكان مخترع وموهامه الموضوع بكل برود بطل طريشه السياره : نعم أخوي آمرني
الشرطي : أنتوا شقاعد تسوون هالحزه بالبر بروحكم وأنتي شيايبج مني ماتستحين نص الليل طالعه مع واحد يلا نزلي من السياره
جراح : ههههه شفيك حجي لاتعيش الدور وايد
فرح قاعد تبجي وتترجى جراح يطلعها من هالمشكله : جراح شنو شالسالفه مابي أروح مع الشرطي شقول حق أهلي
جراح قعد يمسح على شعر فرح وبكل خبث : ومن قال بتروحين معاه
الشرطي : يلا قتلج نزلي ..
فرح : وين بنروح
الشرطي : بنروح المركز ونبلغ أهلج يا سوده الويه صج بنات آخر زمن
جراح : ههههه حمد هد أعصابك قلنا جذي بس موتزودها
الشرطي حمد : ههههه شسوي يخووك
فرح : شنو جراح أتعرفه
جراح : اي هاذا صاحبي حمد
فرح : عيل قوله لاياخذني
حمد طالع فرح بكل خبث : اي ماراح آخذج بس على شرط
فرح بكل براءه : شنو الشرط
جراح : يوووه فرح .. شفيج مستعيله على رزقج
فرح شكت : جراح أنت مدبر هالسالفه صح
جراح وحمد : ههههههههه
فرح قعدت ترفس بريولها وتطق جراح بيدها الثنتين على صدره .. وتبجي بأعلى صوتها وتصارخ : ياحقير ياحيوان ياواطي
جراح نزل فرح من السياره ودزها حيل على الأرض : جب ولا كلمه أنتي تسكتين وتنفذين( ودزها على حمد .. حمد قعد يظحك عليها صارت لعبه بين أيدهم )
فرح : حرام عليكم ألي قاعد تسوونه أنتوا شنو موبشر
جراح : لا أحنا ذيابه يا كتكوته
حمد : بسج قرقه سمعي عاد الشرط أنج تونسينه وكت مانبي .. عندنا شقه وكت ماندق نقولج تزهبي تتزهبين ونفس الخروفه تشرفين الحفله
فرح : آآآه أنا يبت هالشي حق نفسي .. بس ماراح أرضى تلعبون فيني نفس ماتبون
جراح : هههههااااي أقول باباتي .. كل ألي صار بينه بالسياره مسجل بفيديو .. كنت حاط كاميرا من غير لاتحسين .. أذا رفضتيلي طلب من يوم ورايح .. هالفيديو راح يندز برودكاستات بالكويت كلها وذيج الساعه تعرفين نهايتج شلون يتكون
فرح قعدت تصارخ : ياحقير ياحقير .. حوبتي ماراح تتعداك أنشاءالله تشوفها بأختك
جراح رفسها بريوله : جب يا بنت الشوارع أختي ماتوصل مواصيلج وتسلم جسمها حق واحد .. أختي أشرف منج ومن أمثالج يابنت الشوارع
@@@@
( بيت بوعبدالله )
عبدالله : يما اليوم عندنا ظيفه زيدي الغدا
ام عبدالله : منو هالضيفه
عبدالله : البنت ألي كلمتج عنها بعرفها على العايله .. وترى ريون أمس شافتها وأستانست عليها وايد خوش بنت والله يما
أم عبدالله : شنو عبدالله شنو هالكلام مايصير جذي شنو بتقول حق أبوك
عبدالله : ابوي خليه عليي .. ماراح يقول شي ... هاذي البنت بتكون مرتي وبتكون وحده من العايله عن قريب
أم عبدالله : خلها على الله يما .. الله كريم
..
أم عبدالله كانت معصبه ركضت غرفه ريان بتطلع حرته ولدها عبدالله ..
أم عبدالله : ريان .. ريانوو ويعه
ريان حاطه الهتفون قاعد تسمع أغاني حزينه وتبجي
شيماء تطالعها وباطتها ظحك : هههههه عايشه الجو حدج .. الوالده تناديج
ريان موسامعتها
شيماء قربت منها وشالت الهتفون وصارخت حيل بذون ريان : ريوون أمي تناديج وشكلها معصبه
ريان : اوووه بروحي مالي خلق
أم عبدالله دشت الغرفه وعيونها شابه نار وشرار : ريان ماتسمعين أناديج
ريان : لا يما كنت حاطه الهتفون
أم عبدالله : شيماء طلعي شوي برا الغرفه أبي أختج بكلمه راس
شيماء : وييييع شنو الكل يطردني بهالبيت .. تراني موصغيره كبرت ..
أم عبدالله : وليييه بله دندره يلا طلعي برا قتلج
شيماء : ويييع زين زين
ريان : هلا يما شنو بغيتي
أم عبدالله : بعد لج عين تتكلمين صج ماتستحين
ريان مالها خلق شي : شفيج يما
أم عبدالله : أنتي ماتستحين رايحه مع أخوج بكل فخر ومتعرفه على البنت ألي يكلمها
ريان : أهااا أنتي دريتي
أم عبدالله : اي دريت .. وتصرفج صح ولا غلط برايج
ريان : والله دام ولدج يبيها بالحلال ماسوه شي غلط
ام عبدالله : أنتوا تبون تيننوني موعارفين شلون تدرين أخوج شناوي عليه
ريان بنفسيه : شناوي بعد
أم عبدالله : عازمها اليوم على الغدا .. يبي يعرفها علينا ويعرفنا عليها
ريان: اي زين عشان يستعيلون بالزواج
أم عبدالله : ياصبر أيوب على بلواه .. أحر ماعندي أبرد ماعندج .. صج ماعندج دم
ريان : يما ترى كلش مالي خلق .. هالأيام كلش لاتكلميني حيل مظايقه وتعبانه موناقصه
أم عبدالله : شفيج أنتي بعد
ريان : ولا شي .. سلامتج ..
أم عبدالله : لاصج يما شفيج
ريان : يما لاتتعبين حالج حتى لو أقولج ماراح تفهميني ولا عمرج راح تفهميني
أم عبدالله : براحتج
@@@@
( بيت بو سالم )
سالم : هنوف بكلمج بموضوع
هنوف : تفضل سالم شنو عندك
سالم : أنا والله مفكر أتزوج
هنوف : صج هاذي الساعه لمباركه حبيبي في وحده في بالك .. ولا تبي ندور لك
سالم : لا والله مافيه .. بس ..
هنوف : بس شنو
سالم : الظروف ألحين كلش ماتسمح
هنوف : ليش
سالم : شايفه حالتنه بالبيت لاأمج ولا أبوج يساعدون الواحد يتزوج مادري لين متى بيتمون نفس الجني وعطبه
هنوف : هههههه من صجك أبوك مامنه فايده وأمك أنطرني تتعدل
سالم : شلون يعني
هنوف : انا أقولك أذا بتتزوج لازم تستقر في بيت بروحك .. يعني ماتسكن في هالبيت
سالم : اي أدري بس هنوف تدرين معاشي موذاك الزود يعني منو البنت ألي بترضى فيني
بدخله الجازي : منو هالبنت .. شلوم طلعت موهين .. هاا شقاعد تقولون
سالم : ههههه ماتبطلين من اللقافه ماشاءالله عليج
الجازي مدت بوزها : سلووم شنو بس هنوف أختك يعني هنوف موملقوفه بس أنا صرت ملقوفه صح
سالم : هههههه
هنوف : يبوووي عن الدلع سالم ناوي يتزوج
الجازي قعدت تيبب : كلووووولوووووش
سالم تلها وحط أيده على حلجها : أوووووش لا ألحين أمج تسمع بالخبر وتفظحنه مالنه خلق بعد
الجازي : هههههه اي والله صح لسانك خل أسكت أحسن
@@@@@@
( بيت بوجراح )
ريم منخشه بغرفتها بالملحق .. قعدت تفكر بمشعل .. ودها تدق تكلمه بس خايفه بعد بنفس الوكت
ريم : اوووه أنا ليش يعني جذي مخليه شخصيتي تندعم .. بدق وفيها ألي فيها شنو لوجين تسوي ألي بتسويه على أبو عنها فلوس .. من يوم ورايح ماراح يهمني كلام أحد راح أستقل بنفسي وبشخصيتي
طلعت ريم الرقم ودقت على مشعل
ريم بصوت ناعم : الوو هاذا رقم مشعل
مشعل : اي هلا والله منو معاي
ريم : انا ريم عرفتني
مشعل : هلا بالغلا أكيد عرفتج عيل شلون ..
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
ريم قعدت تسولف مدة طويله مع مشعل وماحست بعمرها .. دخلت عليها لوجين ولاتسد التلفون بسرعه
لوجين: ريم ليش قاعده لهالحزة ومنو كنتي تكلمين
ريم : مايالي النوم دقيت على أمي أسولف وياها شوي .. أنتي ليش مانمتي
لوجين : أنا .. خليها على الله
ريم : لوجين فيج شي
لوجين قعدت تبجي : مشتاقتلة ريم والله مشتاقتله وميته من الشوق
ريم أبتسمت : تحبينه
لوجين ردت الابتسامه : أعشقة تعرفين شنو يعني أعشقة .. ريم لازم أكلمة بأي طريقة بس خايفة يردني ومايبي يكلمني .. بعدين أكيد أهوة ألحين مرتبط
ريم : أمممم مادري شقولج لوجين من ناحية مرتبط ماتوقع آنا أكثر وحدة أدري شكثر كان يحبج ويموت فيج أهوة كان مستعد يبيع الدنيا عشانج بس أبوج وأمج الله يهداهم ظيعوا مستقبلكم
لوجين : خلاص ريم لاتظربين على الوتر الحساس .. بعدين فونج يرن ليش ماتردين
ريم توترت : لا هاذي أمي شوي وأكلمها
لوجين : عيل أستأذن أخليج تكلمين أمج براحتج تصبحين على خير
ريم : وانتي من هله حبيبتي ونامي عدل لاتفكرين وايد موزين لج
....
بعد ماطلعت لوجين .. ردت ريم على الفون
مشعل : يووه شهالحركه ريم ليش سكرتي التلفون بويهي وأدق ماتردين قعدت أحاتيج
ريم : سوري مشعل هاذي لوجين ماحبيت أكلمك جدامها
مشعل : ولين متى بنتم على هالوضع
ريم : مادري مشعل بس أنت تدري أذا لوجين وجراح جروا بلي بينة شراح يصير فيني
مشعل : يخسون يمسون شعرة من راسج دام راسي يشم الهوى
ريم : الله يخليك لي مشعل
مشعل : ويخليج لي ياأحلى شي صارلي بالدنيا
@@@@@@@@
فرح من ردت البيت الفجر ماغمضت لها عين وطول الليل تبجي موعارفة شتسوي ولا حق منو تشكي .. تخاف تقول حق شيماء وتحصل زفة منها
فرح : آآآآه شلي بليت نفسي فيه .. شلي قطيت نفسي فيه .. اليوم لازم اروح بيت خالتي وأقول حق شيوم كل شي ..
....
بيت بوعبدالله
أم عبدالله يمعت اهل البيت بتفاتحهم بالموضوع .. ريان كلش ماكان لها خلق .. شيماء وهيثم وبوعبدالله متشوقين بيعرفون شنو الموضوع
أم عبدالله : والله ياعيال ويابولعيال مادري من وين أبدي هاذي آخرتها ولدك عبدالله يحطنة بهالموقف المحرج
بوعبدالله : ام عبدالله شصاير ليش تتكلمين بالالغاز دشي بالموضوع على طول
ريان : يبا أنا بتكلم عنها الموضوع وايد صعب على الوالدة .. أخوي المصون عبدالله عازم حبيبته على البيت بيعرفها ويعرفنا عليها
الكل سكت من الصدمه .. عبدالله كان ناطر أبوه ينطق بكلمه .. ريان توقعت أبوها من صرخته راح يهتز البيت وأم عبدااله حاطة أيجها على قلبها
بوعبدالله أبتسم : حياها الله وليدي والعين أوسع لها من الحاجب
شيماء وريان حنجهم طاح بالارض : شنو بس
هيثم : ولعبتها صح يالعبد .. أخ لو آنا مسويها جان قلبت البيت على راسي هاا حجي
بوعبدالله : دام البنت عاجبته ويبيها على سنه الله ورسوله .. أحسن نعرف أخلاقها قبل لاياخذها
عبدالله : بتعرفها يبا وبتحبها بعد
هيثم : وانا متى بيي دوري
أم عبدالله : لا عاد أنت شايفتلك وحدة تطيح الطير من السما
شيماء وريان : منووو
أم عبدالله : بلا لقافة
ريان : يلا حجية منو
ام عبدالله : الجازي بنت عمك معني ماواطن أمها بس شسوي البنت ماعليها قصور
بوعبدالله : اي والله خوش بنت الجازي
عبدالله : والله لو يكونون آخر بنات الدنيا ماخذ من بنات عمي بوسالم
شيماء : هيييي لاتتكلم عنهم بهالطريقة .. الحين الي خاطبيلة ماشفنة راية ولا تكلم ياي أنت تتكلم
عبدالله : أدري شنو رايه بلة لقافة
هيثم : أحم أنا صاعد غرفتي
ريان : توهق البطل هههههه
هيثم حذف المخدة عليها : جب أنتي
....
بعد ربع ساعه رن جرس البيت ولا عبدالله يركض عند الباب بيستقبل أسرار
بطل الباب وأسرار بويها .. كانت حيل ناعمه .. لابسة تنورة بيضة وقميص أبيض وفوق القميص جيليه بيج وحجاب بيج على أطرافه شوارفسكي .. ويها حطت مكياج خفيف
من شافها عبدالله تخصبق وأستانس على شكلها ..
أسرار بكل خجل دخلت وسلمت على أهل عبدالله
بوعبدالله : حيالله من يانه هاذي الساعه لمباركه يبا أخذي راحتج
أم عبدالله كانت منفسة وخشمها منتفخ من العصبيه
ريان قربت وساسرت أمها : يما أنشاءالله تهدين شبتقول البنت
أم عبدالله ؛ مالج شغل فيني
شيماء قعدت تتفحص أسرار : واااي عبود يعني خلاص أسرار بتكون مرتك
أسرار خدودها حمرت .. ولا عبدالله : اي أنشاءالله .. عرفت أختار مو
ريان : اي والله عبود عندك ذوق .. ماشاءالله عليها
بوعبدالله : وأنتي شرايج أم عبدالله
أم عبدالله طالعت من طرف عينها وماردت : أنا اقوم اييب العصير
الكل أنصدم من حركه أم عبدالله .. واسرار حست أنها مومرغوبه فقررت تطلع من البيت
أسرار : يلا أنا عيل أستأذن
بوعبدالله : وين على الله
أسرار : عبدالله تأخرت أمي بروحها بالبيت
بوعبدالله : خلها يبا على راحتها .. تشرفنا يبا .. لاتقطعين عاد
أسرار : حاضر عمي .. تسلم على كل شي ويعطيكم العافية
ريان : سلمي على الوالده حبيبتي
أسرار : الله يسلمج حبيبتي
...
أول ماطلعت أسرار .. أم عبدالله شرفت الصاله
أم عبدالله : شنو هاذا شهالجرأة بصراحه ماحبيتها
بوعبدالله : الله يهداج بس تبين تتسببين .. خوش بنت والله ماعليها قصور بس أنتي مادري شفيج من دخلت البنت وأنتي عافسة ويهج كليتيها بعيونج الله يهداج
شيماء : وااي فديتها مرت أخوي تينن حبيتها
أم عبجألله : حبتج القرادة قولي أنشاءالله
ريان : يما قصري صوتج لايسمعج عبود ويتظايق
أم عبدالله : بلعنه موهامني
بوعبدالله : سمعيني عاد هاذي بتكون جنتنا عاجبج حياج الله موعاجبج في ألف طوفه بالبيت
ام عبدالله : أنا تكلمني بهالطريقه بوعبدالله .. ماشي .. هاذي مادخلت البت وجذي أسحرتكم شلون باجر أذا عاشت وصطنا
ريان : يما أنتي كبرتي الموضوع على ولاشي بصراحه
هيثم توة نازل من غرفته كان يسبح : هاا يت مرت أخوي
شيماء : ههههههه أنت روح نام أحسن البنت راحت وتغدت وأنت نايم على عمرك
هيثم : حسااافه شسوي قاعد أتسنع لها
ريان : ههههه لايسمعك عبدالله
.......
@@@@@@
فهد مار أفنان ياخذها من المعهد
أفنان: فهد ممكن طلب
فهد بنفسيه : خير
أفنان : بروح السوق أشتري ملابس
فهد : حق شنو خو أنتي لابسه عباية محد بيطالعج ألا أذا قاعد تطلعين من ورانه من غير عباية
أفنان : فهد شنو هالكلام عيب عليك فهد عيب
فهد بعصبية : جب ولاكلمه مو أنتي يايه تعلميني العيب
رن فون فهد ولا زينه داقه عليه
فهد : هلا بالصوت هلا بشيخه الحريم ( ويطالع أفنان )
زينه : هلا فيك حبيبي
فهد : أخيييه يحلوها وأهيا طالعه من حلجج عسل والله عسل
زينه : بدال عسل بشوفك
فهد :من عيوني حبيبتي بس وين
زينه : اي كوفي شوب بالمرينا
فهد : حاضر يبا
زينه : عيل أخليك موعدنا على الساعه ٧
فهد : صاار
...
فهد قعد يطالع ويه أفنان وردة فعلها .. : شفيج ساكته
أفنان : ولاشي
فهد مسكها حيل من ويها : ألي صار أذا أحد جرى عنه أعلقج من رقبتج على باب البيت سامعه ياجلبة
أفنان وأهيا تبجي : سامعه .. سامعه
فهد : وتجهزي عشان تيين السوق
أفنان : مابي أروح
فهد بصريخ : غصبن عنج بتيين نفس الجلبة
أفنان : حاضر
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
@@@@@@
فهد مار أفنان ياخذها من المعهد
أفنان: فهد ممكن طلب
فهد بنفسيه : خير
أفنان : بروح السوق أشتري ملابس
فهد : حق شنو خو أنتي لابسه عباية محد بيطالعج ألا أذا قاعد تطلعين من ورانه من غير عباية
أفنان : فهد شنو هالكلام عيب عليك فهد عيب
فهد بعصبية : جب ولاكلمه مو أنتي يايه تعلميني العيب
رن فون فهد ولا زينه داقه عليه
فهد : هلا بالصوت هلا بشيخه الحريم ( ويطالع أفنان )
زينه : هلا فيك حبيبي
فهد : أخيييه يحلوها وأهيا طالعه من حلجج عسل والله عسل
زينه : بدال عسل بشوفك
فهد :من عيوني حبيبتي بس وين
زينه : اي كوفي شوب بالمرينا
فهد : حاضر يبا
زينه : عيل أخليك موعدنا على الساعه ٧
فهد : صاار
...
فهد قعد يطالع ويه أفنان وردة فعلها .. : شفيج ساكته
أفنان : ولاشي
فهد مسكها حيل من ويها : ألي صار أذا أحد جرى عنه أعلقج من رقبتج على باب البيت سامعه ياجلبة
أفنان وأهيا تبجي : سامعه .. سامعه
فهد : وتجهزي عشان تيين السوق
أفنان : مابي أروح
فهد بصريخ : غصبن عنج بتيين نفس الجلبة
أفنان : حاضر
( ياهي صعبة ضيقة الشخص الكتوم ..**وياشين المغبون لا تبسم وهوة ودة يصيح )
----
لبست أفنان ملابسها وتزهب .. ونطرت فهد بالصاله يوديها السوق
فراس توة داخل البيت وكان يتكلم بالفون ماأنتبه على أفنان وأهي داشة : هلا حوبي شقلتي
سندس : أقولك مشتاقتلك حياتي
فراس / وانا أكثر يابعد قلبي
أفنان تنحنحت عشان فراس يحس على دمة ,, فراس توهق وبيرقع الموضوع : أفنان أنتي مني شقاعد تسوين .. من متى أتي بالصاله
أفنان : توني نازله أ،طر فهد عشان بنروح السوق أشتريلي جم شغلة .. منو كنت تكلم
فراس : أنا أكلم منو .. اي هاذا صاحبي حمد على الخط .. بعدين تعالي أنتي شكو تسألين عن اللقافة .. وأقول عيونج لاتروح يمين ويسار بالسوق
أفنان تساسر عمرها / وانا فيني خير عيوني أحركها وفهد معاي
فراس / شقلتي
افنان / قلت أنشاءالله حاضر على أمرك أي أوامر ثانية
فراس / هيي أنتي تكلمي عدل لا ألحين ألتج كف أعدل ويهج
أفنان /: اووه أنا مليت من العيشة بهالبيت الكل يسبني والكل يحتقرني لو الله ياخذ أمانتي أحسن
فهد نزل من الدري : هيي أنتي ليش قاعد تتحلطمين
فراس : فهد يخوك شفيك عى البنية قاعد تكلمني ماقالت شي قاعد تتغشمر
فهد : انت سكر حلجك محد كلمك ,,
فراس سكت ماتكلم لانة يحترم فهد أخوه .. : ليش ماتردين الطير أكل لسانج
أفنان تصروعت والدمعه نزلت من عيونها : ولا شي
فهد : عبالي بعد .. يبتي معاج كرتج عشان تشترين ولا لا
أفنان / لا قلت آخذ فلوس من امي
فهد : جدامي روحي ييبي كرتج شنو حلاو طول الحمار وليلحين أمج تصرف عليج استحي على ويهج الي كبرج تزوجوا وخلفوا مادري متى نفتك من شيفتج
فراس / عاد فهد مني وحدك خلاص هزأت البنت شفيك عليها
فهد قرب من فراس وحط عينة بعينة .. فراس نزل عيونة : شوف هاذي أخير مرة أقولك لاتتدخل بيني وبينها فاهم
فراس / فاهم
...
ركبت أفنان السيارة مع فهد .. بعدد ربع ساعه من الهدوء .. فهد رفع سماعه تلفونة ودق على زينة
زينة : هلا فهودي هلا حبيبي
فهد : آآآخ أنتحر آنا شنو هالصوت شنو هالرقة شنو هالذرابة
أفنان تسمع طريقة كلام فهد وتبجي م وحسرة داخل قلبها ودها تصرخ بألعى صوت بس موقادرة
زينه : هههههههه خلاص فهد أستحي
فهد : فديت الي يستحون والله .. أقول حبيبتي أنتي بالبيت ولا طلعتي
زينة / لا ليلحين ماطلعت ليش
فهد : خلاص أنا أمرج شرايج
زينة : صج .. أحسن بعد وفرت عليي عناء الطلعه مالي خلق أسوق بالزحمة ولوية الشوارع
فهد : خلاص عيل تجهزي وكلها ربع ساعه ومارينج
زينة / ماريني ,, منو معاك حبيبي
فهد : انتي تعالي وتعرفين منو معاي
زينة / يعني مفاجأة
فهد : لا اي مفاجأة أي بطيخ
زينة : خلاص عيل حبيبي يلا باي عشان البس ملابسي
فهد : يلا حبيبتي أخليج
..
فهد : انتي ياهيي قومي رجعي ورا عمتج الحين بتركب السيارة
أفنان : حاظر
* أفنان حست أنها مسجونة بسجن مؤبد ومستحيل تطلع من السجن .. فهد أخوها من سالفة لصبي الي لاحقها وأهوة معاملته كلها متغيرة عليها ,, وألي قاهرها شلون أخوها الدين المحترم المصلي المسمي يطلع منه كل

هاذا .. وفراس بعد كل يوم تنصدم أكثر وأكثر منه .. ماتدري الايام شنو خاشة لها من صدمات
........
وصل فهد بيت زينة .. كانت لابسة نفنوف بيج قصير فوق الركبة .. وحاطة مكياج كامل وشعرها فالتة وتوها صابغتة أشقر . وأهم شي حمرتها الحمرا الشابة ,, بس ركبت السيارة فهد تخصبق من شكلها ,, عيونه طارت من

مكانها .. واهي تصعد السيارة أرتفع نفنوفها وفهد ماصدق خبر قعد ويخز جسمها .. زينة كانت قاصدة تلبس هاللبس حق فهد .. قعد على كرسي السيارة والنفنوف صار أقصر لدرجة مللابسها التحتية بينت
فهد صفر وعيونة شوي وتطلع من مكانها : يبووي شنو هالاحمر .. شنو هالاشقر حرام عليج زينة أنتي بتذبحيني
زينة : وااي فهودي متكشة لك .. شرايك بالاشقر مو أحلى عليي
فهد : كل شي حلو حبيبتي كلج على بعضج قمر ماشءالله
زينة لفت ويها وشافت أفنان قاعدة : حبيبي منو هاذي بسم الله
فهد : هاذي افنان الي قتلج عنها
زينة / اي هذيك الي .. أستغفر الله مابي أتكلم
أفنان أنصدمت وقعدت تفكر .. هاذا شقايل عني بعد .. ودموعها قعدت تنزل .. ( لهالدرجة يخوي ترخص فيني .. حتى الغريبة تتكلم عني عندها .. شمسوية لك أنا شمسوية )
زينة / حبيبي شنو راح تلزق فينا بالمجمع
فهد : لا راح تمشي بروحها تتشرى أغراض من صجج أخليها تخرب علينا القعدة تخسي ألا أهي
زينة / اي أحسن في وايد كلام بقلبي بقولة مابي أحد غريب يسمع
أفنان خلاص أنفجرت وبصوت عالي صارخت : وقف السيارة فهد .. وقف
فهد لف ويها عليها وطق بريك قوي وخزها خزة ألي أقشعر شعر جسمها : شقلتي
أفنان :/ وقف السيارة
فهد نزل من السيارة وبطل باب أفنان وعطاها كف بأقوى ماعندة على ويها ورد سكر الباب وخلة أفنان مقهورة من الموقف
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
زينة لفت ويها على أفنان / انتي صج ماتستحين تكملين أخوج الكبير بهالطريقة
أفنان بقت ترد بس خافت تحصل كف ثاني
زينة قعدت تهدي فهد : بس خلاص حبيبي مالك شغل فيها منو هاذي عشان تعور قلبك عشانها
فهد قعد يصارخ بحاله هستيرية / لازم الواحد يعصب كل ماأقول تسنعت وأكلمها بأدب تقل أدبها وتعاند بس شقول الثور طول عمرة يتم ثور
.......
( مجمع المرينا )
بعد ماوصلوا المجمع فهد قعد مع زينة بستاربكس وأفنان تتكشى تشتري لها ملابس
أفنان/ آآآخ يقلبي آخ أنا شلون متحملة كل هالاهانات وساكتة ,, ليش ماقول حق أمي وأبوي عن كل شي .. ليش ماقولهم عن فهد وعلاقتة بزينة ,, وأقولهم بعلاقة فراس والبنت الي يكلمها من شنو أنا خايفة
..
أفنان كانت تمشي وماتشوف جدامها بالها كلة بالتفكير ,, ولافجأة تدعم بواحد وتطيح على الارض .. بسرعه قامت وتأسفت من الشخص بس المفاجأه
أفنان / هاذا انت
حمد : يبووي أم عيون فتانة .. ليش وين ماروح أشوفج
أفنان / أخوي ممكن تدني شوي بطوف
حمد: لا مومممكن
أفنن / أخوي لاتحرجني معاك
حمد : بدني عنج بس على شرط تدقين علي اليوم
أفنان أنصدمت / شنو هالوقاحة
حمد : اي وقاحة انا أبيج بالحلال ليش موراضية تصدقين
أفنان قعدت تفكر لحظة بالموضوع وبقلبها تقول: انا ليش ماأكلمة .. فهد الي أهوة فهد يكلم .. وفراس يكلم .. شنو الله بيعاقبني .. يعاقبني وبعد ماتزوج راح يغفر عني الريال قصدة شريف .. بس شلون أكلمة وأنا ماعندي

تلفون
حمد : أممم شقلتي ياأم عيون فتانة
أفنان / خلاص صار بس أخوي ماعندي تلفون شلون أكلمج
حمد : بس هاذي المشكلة .. تعالي ألحين أنا أشتريلج تلفون
أفنان / من وين
حمد : في محل بالمجمع يبيع تلفونات
أفنان : بسرعه عفية لايشوفني أخوي
..
حمد أخذ أفنان وشرة لها تلفون ,, طول ماأهي تمشي معاه حاطة أيدها على قلبها ... طلعت التلفون من الكرتون وخشتة بوحدة من مخابي بنطرونها عشان فهد لايشوفة
حمد : يلا بلادلع هاذا التلفون والخط صار عندج الحين ماعندج عذر
أفنان /: خلاص اليوم أدق عليك
حمد : عندج رقمي
أفنان / نزلت عيونها بالارض ,, خاشتة من اول يوم شفتك فيه
حمد : يما فديتها والله أنا
...
أفنان من تعدت عن حمد ركضت بسرعه عند فهد
فهد : خلصتي شغلج
أفنان : اي
فهد : يلا مشينة
زينة : فهد حبيبي خلاص أنا أرد مع رفيجتي أهيا بالمجمع عشان لاتتأخر على أهلك
فهد : ماشي حبيبي يلا أشوفج قلبي
زينة / مع السلامة
.................................................. ...............
فرح من ردت البيت الفجر ماغمضت لها عين وطول الليل تبجي موعارفة شتسوي ولا حق منو تشكي .. تخاف تقول حق شيماء وتحصل زفة منها

فرح : آآآآه شلي بليت نفسي فيه .. شلي قطيت نفسي فيه .. اليوم لازم اروح بيت خالتي وأقول حق شيوم كل شي ..

رن جرس بيت بوعبدالله وهيثم فتح الباب
هيثم / اوووه فروح شتسوين مني
فرح : قوة هيثم شلونك شخبارك من زمان عنك
هيثم : انتي ماتبينين كل خالتي وخالي كل سبت يزورونة وأنتي ماتيين معاهم كلش مانشوفج
فرح : اي والله مشغولة بالامتحانات تعرف بعد لازم أدرس أول بأول
هيثم / فرح شفيج ويهج صاير أصفر ويهج محتقن
فرح : هاا لا ولا شي صايرة ماآكل وايد .. وين شيوم
هيثم : شيماء فوق بغرفتها
فرح : يلا أنا رايحتلها
هيثم : حياج يبا البيت بيتج
....
ريان كانت بالحمام تتسبح وفرح قاعدة على مكتبها ترسم .. دخلت فرح الغرفة وعلى طول طاحت بحضن شيماء وقعدت تبجي.. ريان بالحمام سمعت فرح تبجي سكرت ماي الشاور
شيماء / فرووح حبيبتي شفيج خرعتيني ماشفتج وأنتي داشة ليش قاعد تبجين شصاير
فرح : جراح .. جراح الحقير
ريان كانت حاطة أذونها عند باب الحمام تحاول تتسمع عليهم بس صوت فرح كان واطي
شيماء / شفيه جراح شسوالج
فرح : الحقير الحيوان آآآآه شيوم أنا حطيت نفسي بورطة مادري شلون راح أطلع منها
شيماء / سكتي شوي وفهميني كل شي شصار
فرح : تخيلي جراح متفق مع رفيجة علي
شيماء : شلون يعني
فرح : قعدت تقول لها السالفة من الالف الى الياء
شيماء قعدت تبجي على موقف فرح موعارفة شتقول : فروح ماراح أخليج تروحين
فرح : شلون شيوم صوري وفيديو كامل عندة تبينة يفضحني .. شسوي فرح شسوي
شيماء : تبيني أقول حق ريان يمكن تقدر تساعدنة
فرح : لا لا كل شي ولا ريان لحد يدري ريان لسانها مفتلت شدراج ماتقول حق أمي
شيماء / اي صح كلامج
ريان يأست وطلعت من الحمام شافت شيوم وفرح خشمهم أحمر وعيونهم مليانة دموع
ريان : اووه فرح عندنا
فرح : اي .. شلونج ريان شخبارج
ريان : تمام .. اقول شفيكم خشومكم حمرا ماكلين فلفل
فرح : لا ولا شي بس شوي مظايقة بجيت وبجيت شيوم معاي
ريان : اهااا .. شنو الي مظايقج يمكن أقدر أساعدج
فرح : لا ماكو شي خلاص أصلن المشكلة أنحلت من زمان
شيماء : انا نازلة بييب شي نشربة .. شنو تبون بيبسي ولا عصير
ريان : اانا ولا شي دايت
فرح : انا ماي
شيماء / عن أذنكم
..
بعد ماطلعت شيماء من الغرفة ريان قاعد تحاول تسحب كلام من فرح
ريان : فرح حبيبتي شفيج شصاير أعتبرني أختج الكبيرة تقدرين تفتحيلي قلبج قولي كل الي عندج
فرح : اووه ريان قتلج مافيني شي .. خلاص
ريان عصبت / خلاص اوكي الشرهة علي أنا الي بساعدج
فرح : مشكورة مابي منج شي .. أهتمي بشؤونج الخاصة وبس
..
رن فون ريان ولا رقم غريب
ريان / ألوو
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انشالله فرح تلقى حل حق مشكلتها و ما تروح جراح وحمد الله يهديهم حرام اللي يسونه بالبنت

ريان ام اللقافه

افنان الله يبط جبد فهد مثل ما بط جبدي النذل يطلع مع زينه وي يكسر قلب اخته اهينها جدام ام حمره حمره>>>>>>خخخخخخ ترا حقدت عليها

مشعل وريم انشالله نهايتهم تكون سعيده

افنان راح تتصل على حمد والله يستر من فهد وفراس
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up
up up up
up up
up

up up up up
up up up
up up
up

up up up up
up up up
up up
up

up up up up
up up up
up up
up