غريبـه كيف آشتآق لك’’, ۈآنت تچرحنے !

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
لوجين : السلام عليكم .. معاي ريان
ريان : اي منو معاي

لوجين / انا لوجين أخت جراح
ريان / أخت جراح
فرح سمعت أسم جراح قلبها قام يرقع حطت في بالها مليون فكرة .. وجبهتها قامت تعرق
ريان راحت غرفتها عشان تاخذ راحتها وأهيا تكلم لوجين
ريان / هلا والله حبيبتي شلونج بس من ويلج رقمي
لوجين : أنتي مادزيتيلي مسج نسيتي
ريان / وييه اي والله نسيت لاتواخذيني مخي مشوش شوي
لوجين / لا عادي حبيبتي ... شلونج شخبارج شمسوية
ريان / والله تمام الحمدالله .. انتي شلونج
لوجين / والله الحمدالله .. أقول ريان
ريان: هلا
لوجين / بصراحة انا داقة عليج لاني حيل زهقانة وظايق خلقي ودي أطلع قلت أذا تقدرين تطلعين معاي نتسلى شوي
ريان : اي والله حتى أنا زهقانة هالايام وايد مظايقة حاسة أني بسجن خل نطلع نغير جو
لوجين : خلاص عيل شرايج تدزيلي عنوان بيتكم أمرج
ريان / ماشي حبيبتي بس خل أستأذن من أهلي أول أشوف يرضون أطلع ولا لا
لوجين : اوكي وعطيني خبر حبيبتي لاتخلين أوكي ناطرتج
ريان / ماشي حبيبتي
........
ريان قعدت تركض على الدري وأهي حاطة الفوطة على راسها .. يمااا .. يمااا
أم عبدالله : هلا يما
ريان / يما بطلع مع رفيجتي
ام عبدالله : اي رفيجة
ريان / الي رحت عيد ميلادها مع الهنوف
ام عبدالله : ماشي بس لاتتأخرين الساعه 9 أنتي بالبيت
عبدالله : هووب هووب وين على الله
ام عبدالله : شنو وين أختك بتطلع تغير جو
عبدالله : يما هالحزة وين قاعدين ومع منو بتطلع
ام عبدالله : شوف عاد دام راسي يشم الهوا أنت ماتتدخل في بناتي سامع ولا لا .. أشوفك يوم أخترت هالبنت ماخذيت حتى رايي .. ولا تدخلت بقرار زواجك فرجاءا لاتتدخل بحياه خواتك
عبدالله : الله أكبر كل هاذا شايلتة بقلبج عليي
ام عبدالله عطتة نظرة وتعدت عنة
............
ريان تزهبت ولبست أحلى لبس عندها عشان تكون من مستوى لوجين بنت لفلوس .. نزلت الصالة تنطر لوجين تدق عليها تلفون
هيثم : يه يه شنو هالزين
ريان : أحم أحم هيثم صج كشخة
هيثم : اي كشخة شنو العب عليج بس حق شنو متكشخة
ريان : بطلع مع رفيجتي
هيثم : اهاا .. وليش متكشخة حيل
ريان / اوووه تستعبط .. هاذي بنت البهااي .. بنت فلووس تعرف شنو يعنني بنت فلووس
هيثم : هههههههه والله طلعت أختي موهينة ترافج عيال فلوس
ريان : ههههه أظبطك باجر هاذي نستفيد منها باجر تسويلنا واسطات
..
رن جرس البيت .. هيثم فتح الباب .. أحمد ولد عمتة على الباب
أحمد باس هيثم على خدة /: هلا بالحبيب
ريان عفست ويها من شافت أحمد وسوت روحها ماتطالع
أحمد : هلا ريان شلونج
ريان بنفسية / هلا .. يلا هيثم انا رايحة رفيجتي يات
أحمد / وين على الله
ريان / طاع هاذا أنت شكو أنت أخوي أبوي عن اللقافة
هيثم / ريان ..
ريان : وااي أنا خل أروح أبركلي لا ألحين أصكها هوشة ( رفعت أيدها وأشرت ) بااي شباب
أحمد أنصدم من طريقة كلام ريان : باااي
..........................................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
رن جرس البيت .. هيثم فتح الباب .. أحمد ولد عمتة على الباب
أحمد باس هيثم على خدة /: هلا بالحبيب
ريان عفست ويها من شافت أحمد وسوت روحها ماتطالع

صعب أقول مشتاق ويجي منك ويجي منك صدود***وصعبة أسكت وتحسب أني نسيتك))
أحمد : هلا ريان شلونج
ريان بنفسية / هلا .. يلا هيثم انا رايحة رفيجتي يات
أحمد / وين على الله
ريان / طاع هاذا أنت شكو أنت أخوي أبوي عن اللقافة
هيثم / ريان ..
ريان : وااي أنا خل أروح أبركلي لا ألحين أصكها هوشة ( رفعت أيدها وأشرت ) بااي شباب
أحمد أنصدم من طريقة كلام ريان : باااي
..........................................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عبدالله : أسرار قلبي لايكون زعلتي من أمي ترى ماتقصد
أسرار / لا حبيبي مهما يكون خالتي بحسبة أمي تمون عليي بعدين ماقالت شي عشان أزعل
عبدالله /: فديتج والله أسرار أم أحمداني
أسرار / ههههه مسرع ماسميت ولدنا
عبدالله / ههههه شفتي شلون أول ولد الله يرزقنا فيه بنسميع على أبوج الله يرحمة
أسرار / الله يرحمة ,, لهالدرجة تحبني عبدالله
عبدالله / وأكثر أسرار حطي في بالج أنتي راح تكونين من نصيبي أنا وبس محد بياخذج مني سامعتني
أسرار/ أدري حبيبي أنت لي بروحي وأنا لك بروحك
.. عبدالله طلع عندة أنتظار
عبداله: أسرار قلبي عن أذنج هاذا يوسف ولد عمتي داق مادري شنو يبي
أسرار : أذنك معاك حبيبي .. خلاص خلك معاه أنا بعد لازم أنزل الصاله أقعد مع أمي مسكينة بروحها قاعدة بريحاتها خل أشوف شنو تبي .. شنو ماتبي
عبدالله /: يلا عيل حبيبتي وسلمي على الوالدة
أسرار تلعثمت وبلعت ريجها : اي الوالدة .. الله يسلمك قلبي
عبدالله : مع السلامة
<<<>>><<>>><<<>>><<><>><<<>>><<>><
يوسف : ولييه أنت ماتشبع من لمغازل
عبدالله : أظبط حالك بعدين الناس بالاول تقول السلام عليكم بعدين أفتح معاي محضر تحقيق
يوسف : هههههه شدعوة ماقلنة شي لهالدرجة ماترظة على الحب
عبدالله/ أحم أحم هاذي أم لعيال
يوسف / اووولااا مرة وحدة
...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
( بيت أسرار )
أسرار / أنا الحين شقول حق أمي .. ياربي أمي ليش موراضية تستوعب اني مابي ولد عمي ماببيه الزواج موغصب
أم أسرار بالصالة تنادي أسرار / أسرار يماا
أسرار تظحك /: ماشاءالله عمرها طويل.. يلا كاني يما نازلة
أم أسرار كانت تطالع تلفزيون .. شافت أسرار نزلت طفت شاشة التلفزيون وطالعتها بنظرة تامل
أسرار : يما شفيج جذي تطالعيني مناديتني من فوق عشان تتمقلين جمالي الفتان
أم أسرار ظحكت ودمعت عيونها: اي يما أتأمل جمالج الفتان
أسرار تخش ويها ورا المخدة وبصوت بريء نفس صوت اليهال : يما خلاص أستحي
أم أسرار ظحكت وشالت المخدة من على ويه أسرار ,, مسكت أيدها ونزلت عيونها بالارض وقالت : سمعيني أسرار يما .. أنا من توفى أبوج وأنا متحملة مسؤوليتج .. وانا وعدت أبوج وعد وماقدر أخلف فيه
أسرار تغيرت ملامح ويها / يما شنو ياب طاري هالكلام
أم أسرار : هالكلام مقدمة للموضوع الي بفاتحج فيه
أسرار فهمت قصد أمها شالت أيدها من أيد أمها ووقفت على طولها .. بتتكلم بس موقادرة .. دموعها سبقت لسانها وبعد صمت : يماا أنتي موراضية تستوعبين . أنا مابي حمد ولد عمي مابيه مابيه ترظين تزوجيني أنسان وانا قلبي مع غيرة .. حمد لو يدري ماراح يرضى فيها
أم أسرار : بس أنا عطيت عمج كلمة ماقدر أرد فيها .. ماتقوليلي أحنا من وين عايشين من خير عمج
أسرار : يما هاذي وحاله كلها كورس وأتخرج وأشتغل مانحتاج عمي .. أنتي بهالطريقة مخلية عمي له أفضال علينة .. بعدين أنا موبضاعه تبيعيني عشان تراضين عمي وولدة أنا أنسانة وعندي مشاعر فهميني يما
أم أسرار : يما أذا تحبيني وتحبين أبوج وافقي على حمد وين بتحصلين واحد نفسة .. ظابط ومؤدب وعندة فلوس وبيدلعج ويسفرج وبيخليج تعيشين عيشة الملوك
أسرار / فلوس .. ها يما فلوس.. هاذا كل همج .. شنو فايدة هلفلوس أذا أنا بعيش وانا مومرتاحة ولا سعيدة .. بعدين يما أنا مستغربة منج شلون بتبيعين بنتج
أم أسرار : سمعيني عاد أنا أدري ليش رافضة حمد ..
قاطعتها أسرار : اي رافضتة عشان عبدالله .. عبدالله الانسان الي راح يسعدني ويوفرلي كل شي .. عبدالله الانسان الي بيعيشني عيشة الملوك بس موبفلوسة بقلبة وحنانة يايما فهميني
أم أسرار : هالكلام ماأفهمة الي أنا فاهمتة انا حمد ولد عمج وأمة اليوم يايين يتقدمون لج
أسرار بققت عيونها : اليوم .. وليش أنا مادري .. شلون تتخذين هالخطوة من حياتي من غير علمي .. والي أنا أفهمة يايما أني موموافقة على الزواج
أم أسرار / موبكيفج
أسرار زهقت من المناقشة الي تدري شنو نهايتها مع أمها .. تعدت عن أمها وصعدت غرفتها
( بغرفة أسرار )
أسرار قطت روحها على السرير وقعدت تبجي نفس اليهال
أسرار /: عبدالله شفت أمي بتاخذني منك ..اي بتاخذني منك وبتحكم عليي بالاعدام .. مالقت تزوجني الا حمد ولد عمي .. حمد عاد نالقت غيرة .. آآآخ يقلبي آآآخ
<><><>>>>>>>>>>>>>><<><>>>>>>>>>>><><><><>|<><<<>< ><"
( بيت بوسالم )
هنوف / جازيووو
الجازي تطقطق بالبي بي مالها خلق ترد
هنوف : جازيوو ويعه ماتسمعيني أكلمج
الجازي / صمخ تصمخ راسج وأنتي ماتشوفيني مشغولة بالبي بي
هنوف : خو دقيقة ماراح يطير من أيدج .. بصراحة سلوم ماكسب فينا ولا فيج أجر يوم شراه لج
الجازي / ولييه أنتي خليج بآيفونج أبركلج ومالج شغل بالبي بي مالي
هنوف / مالت ترى لو بشتري واحد كورادة عليج أشتري . بعدين منو قاعد تكلمين ماتقوليلي
الجازي :/ الي تعرفت عليه من النت
هنوف /: منو محمد
الجازي : اييواا
هنوف / هههه حلوة أيواا .. المهم ممكن بس دقيقة من وكتج
الجازي تطالع فوق يعني تفكر : أمممم خليني أحسب الدقيقة من وكتي شنو راح تأثر على حياتي وعلى ربعي بالبي بي
هنوف عصبت خذت الكعب مالها وحذفتة على راس الجازي : واااااااااي
الجازي تعورت من فلعه هنوف : آآي والله قدها .. زين مابي أكلمج
هنوف / مالت عبالج ميتة عليج يعني أنتي الخسرانة بقولج بنطلع
الجازي سمعت طلعة فزت من مكانها : طلعه صج .. ( وبصوت ناعم تتمصلح عند هنوف ): هنوفو عاد يلا تدرين أنج أختي حبيبتي وانا موقصدي أطول لساني عليج .. وين بنروح
هنوف : ههههه أعرفلج أنا .. مالت عليج حق المصلحة زاهبة هاا .. المهم بكلم أبوي بنتعشى بفرايديز 360
الجازي :/ اي والله خوش فكرة حدي مشتهية ربيان بالبقصمات
هنوف سعابيلها طاحت : وانا مشتهية ستيك يااااي سعابيلي خلاص
الجازي : وانا بشتري مارقريتا
هنوف :/ وانا بشرب بيبسي
الجازي : هههههه طاع أحنا جنا موشايفين خير ههههه
هنوف : هههههههههههه
...
الجازي وهنوف نزلوا يتراكظون على الدري ينادون أبوهم : يبا يبا يبا يبا
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
بوسالم: هلا يبا شفيكم خرعتوني
أم سالم تطالعه من طرف عيونها : أسم الله عليك من الخرعه .. أنت جربوع تخرع بلد وماتخترع
سالم : يما لاتقولين حق أبوي جذي
أم سالم : انتوا صج موعيال .. بس أقط كلمة كلكم توقفون أبلعومي لاتخافون على أبوكم موقليل شر
بوسالم : عشان تعرفين عيالج شكثر يحبوني أكثر منج
هنوف / لاعاد يبا كل شي ولا الوالده هاذي حلوة اللبن
أم سالم : اي قصي علي بجم كلمة .. تراني حرمة نفسج وأفهمج
بوسالم / المهم شتبون يابناتي الحبيبات
الجازي وهنوف / بنروح 360 نتعشى
بوسالم : روحوا أستانسوا جم جازي وهنوف عتندي
الجازي وهنوف / وحدة من كل وحدة منا
سالم : هههههههه شتطلع هاذي وحدة من كل وحدة منا .. اللغة العربية تبرت منكم ترى
هنوف / سلوم لاتتطنز
أم سالم :/ ماكو طلعة
الجازي : لييش يما
ام سالم /: ماكو طلعه الا ريلي على ريلكم
الجازي وهنوف يطالعون بعض شوي ويبجون مايبون أمهم تفشلهم .. سالم حس فيهم ويبي ينقذ الموقف / لا يما أنا باخذج أنتي والوالد عازمكم على مطعم فرنسي على البحر الجو وايد حلو والمطعم رومانسي أسترجعوا أيام شهر العسل بس مو اليوم باجر
بوسالم يساسر عمرة / وين شهر عسل أمك قلبتة شهر بصل
الهنوف والجازي وسالم : ههههههههههه
أم سالم : شفيكم تظحكون
الجازي / لا ولا شي , أحنا نستأذن بنروح نغير ملابسنة .. يلا بااي
سالم : بحفظ الله .. وهلة هلة بالعقل ولاتتأخرون
الجازي تطق تحية حق سالم : حااااظر سيدي
سالم : ههههههههههههه
................
<><<<<<<؛<؛؛>
لوجين وريان وصلوا 360 دشوا سينما وبعد ماخلصوا راحوا يتعشون بفرايديز ..
لوجين / وااي الفلم حدة عجييب مو ريان خيالي حييل
ريان / اوووف حداا قالوا مايطيح البطل الا البطل .. شوفي أفاتار وتايتنك نفس الشركة منتجين الفلمين بس أفاتار صك على تايتنك
لوجين : اي والله حيل صك علييه حبيت البطل وااي لو يصير أتزوجة ..
ريان/: لا أنا مابي أتزوجة بس أبي واحد يحبني نفس ماأهوة يحبها
لوجين تنهدت : واااي ياريت ريون بس وين شباب الكويت هالايام كلش مومال سوالف حب ماحب
فجأة ولا جراح يسكر عيون لوجين ويغمز حق ريان عشان ماتتكلم .. ريان من شافت جراح قلبها قام يرقع وصار أحمر
لوجين /: منوو .. ( قعدت تلمس أيد جراح ) : محد يقول أنك جراحوو المليق يلا دن مناك
جراح ينعم صوتة / لا أختي أنا رفيجتج شقحة ماتذكريني أيام الثانوية
لوجين عظت أيد جراح : وييع مليق .. بعدين شنو هاذا طعم أيدك مالح طاب بالبحر وطالع
ريان : هههههههههه
جراح يطالع ريان ويطالع لوجين : أفاا أختي جذي تفشليني جدام رفيجتج .. ماتعرفنة
لوجين / جراحو يالعيار .. هاذي بنت عم هنوف
جراح طق على جبهتة يعني ناسي : اي صح نسيت السموحة
ريان بخجل / لاعادي
لوجين : جراحو حياك تفضل عازمينك ترى
جراح : حمد رفيجي معاي مايصير أخليه بروحة
لوجين : حياه بعد خو حمد موغريب
ريان تأشر حق لوجين براسها يعني لا .. لوجين : شفيج ريون عادي حمد موغريب
ريان تنحنحت : أحم ( قعدت تطالع يمين ويسار لانة جراح ماشال عينة عنها ): اي أنا بروح الحمام
جراح : ريان أذا بتظايقين من وجودنة مالة داعي نقعد نمشي ترى عادي
ريان : لا أخذوا راحتكم شدعوة
جراح أشر حق حمد عشان يتعشون مع البنات .. حمد قعد على الطاولة وسلم على لوجين .. ( طبعا جراح ماعندة غارية على لوجين لانهم عايشين بمجتمع فري ) : أقول لجون طلبيلي ستيك
لوجين : وأنت حمد
حمد : انا تشيكين فنجر
لوجين : اوكي
حمد : أقول لجون منو هالكتكوتة الي معاج
لوجين : هاذي ,, قول حق جراح يقولك
جراح : تعرف هنوف
حمد : اي هنوف
جراح : هنووف ماغيرها ..
حمد : اي هنووف .. اي عرفتها شفيها
جراح: هاذي بنت عمها
حمد : صج .. عيل شدعوة لجون ظبطينا البنت دشت مزاجي صااروخ
لوجين : لا عاد عييب البنت ماعندها هالسوالف
جراح : كاااااااك لاتظحكيني أقص أيدي ماتكلم
حمد : اي والله وانا بعد
لوجين / خلاص عاد لاترى ألحين أجلعكم من الطاولة
ريان طلعت من الحمام وردت الطاولة .. ماكانت مرتاحة من الوضع وطول مأهي قاعدة مستحية ماتتكلم
جراح : ريان شدعوة مستحية قولي شي
ريان بخجل : ماعندي شي أقولة
حمد ماشال عينة عن ريان وهالشي ظايقها .. لوجين حست وشاتته من تحت الكرسي: آآآي لجون ليش تشوتين
لوجين / تعرف ليش عيونك حجي
رن فون ريان ولا الهنوف داقة عليها .. توهقت ماتبي ترد عليها جدام جراح
لوجين / ريان أخذي راحتج لايكون مستحية من عندنا وماتبين تردين
ريان : لا شكو هاذي بنت عمي .. عن أذنكم خل أرد عليها
..
هنوف : رياانو تزهبي بنطلع نتعشى أنا والجازي وبنمرج
ريان : لا ماقدر أنا طالعه مع رفيجتي
هنوف / اي رفيجة
ريان : ماتعرفينها .. يلا ماقدر أكلمج ألحين
جراح صوته كان عالي وأهوة يتكلم .. هنوف دققت على صوتة : وااي ريانو منو هاذا الي قاعد يتكلم
ريان : شدراني انا بالمطعم بس ليش تسألين
هنوف : صوتة نفس صوت جراح
ريان توهقت / جراح .. اي جراح .. هههه لا أكيد تتوهمين جراح شيسوي مني
هنوف / مشتاقتلة حدي
ريان / اوكي بعدين نسولف لازم أسكر
....
()()())))))))______)÷×*(&)))(
يوسف / عبدالله يلا سرينا خل نتعشى براا من زمان موطالعين بنشوف خلق الله
عبدالله : اوكي وين تبي تتعشى حظرتك
يوسف : خل نروح لانودغ البحر أكل فرنسي على كيف كيفك
عبدالله : اوكي صار بس على حسابك
يوسف : صج أنك جعص الله يعين الي بتاخذك
عبدالله : امها داعية لها
يوسف / ههههههه الا داعية عليها حجي وانت الصاج
عبدالله : المهم الحين أنت تعال مرني مالي خلق أسوق السيارة
يوسف : يلا صار
عبدالله : وييه يسوف أجل الطلعة حق باجر تذكرت عندي لعب كرة اليوم مع الربع
يوسف / انت ماأذيتنة لايكون مصق عمرك ميسي وانا مادري
عبدالله : ههههه ماقالولك ميسي متدرب عندي
يوسف / أي يخسي اللعيب يلا توكل بس لا ألحين أصكك بفنقر
عبدالله : هههههه في أمان الله
يوسف / حياك
@@@@@@@@@@@@@@
( بيت ريم )
ريم : عمتي أم أيمن ماتقريلي الفنجان
ام حسن / يما جم مرة نقولج بسج من هالخرابيط
ام أيمن / ام حسن خليني أقرالها خل نشوف شنو خاشة لها الدنيا
حسن : عميمة وأنا
أم أيمن : ههههه توك عنونو لمن تصير كبر ريم أقرالك الفنجان هاذا بس حق لكبار مو حق العنونات مثلك
حسن : لا أنا ريال كبير وايد حتى عندي عضلات شوفي ( يمد أيدة بيطلع عضلاتة ) شوفي عميمة
بو حسن : ههههههههه عضلاتك عنونات نفسك
حسن بوز مد بوزة .. ريم بتلطف الجو : اووه شنو هاذا عظلاتك كبار حسن
حسن أستانس / صج ريم
ريم / اي والله حبيبي ...
ام أيمن / ريم خل نروح غرفتج نقرة الفنجان
بوحسن / ليش ماتقرين مني جدامنة
ريم : يبا أحين أستحي ماتدري شنو فظايحي الي بتطلع
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
هنوف : رياانو تزهبي بنطلع نتعشى أنا والجازي وبنمرج
ريان : لا ماقدر أنا طالعه مع رفيجتي

هنوف / اي رفيجة
ريان : ماتعرفينها .. يلا ماقدر أكلمج ألحين
جراح صوته كان عالي وأهوة يتكلم .. هنوف دققت على صوتة : وااي ريانو منو هاذا الي قاعد يتكلم
ريان : شدراني انا بالمطعم بس ليش تسألين
هنوف : صوتة نفس صوت جراح
ريان توهقت / جراح .. اي جراح .. هههه لا أكيد تتوهمين جراح شيسوي مني
هنوف / مشتاقتلة حدي
ريان / اوكي بعدين نسولف لازم أسكر
....
جراح : هاذي هنوف داقة عليج
ريان تظايقت وقالت بقلبها ( هاذا شكو يسأل عن هنوف ) : اي هنوف بس ليش تسأل
جراح : وييه شخباري هنوفو من زمان مومكلمها
حمد : شنو يغني نقزة تبي تكلمها خو روح بعيد وأخذ راحتك وكلمها
جراح خبيث بيشوف ردة فعل ريان لانه لاحظ شلون عفست ويها من سأل عن هنوف : لا بدق عليها وأنا على الطاولة
ريان بخرعة : لا لا لاتدق اهيا قالتلي أنها طالعه مع أختها فشلة تكلمك جدام أختها لاتحرجها
جراح : منو الجازي .. الجازي تدري أني أكلم هنوف .. عادي على طول تكلمني جدامها .. هدوء شباب بدق على الحب
لوجين / الحب .. متى صارت الحب أنشاءالله أنت صج منافق .. الله يعين البنت الي بتاخذك موتوك فارها على وحدة عمرها 15 مادري 16 سنو أسمها فرح وقلت بعد تحبها
ريان بتربط الاحداث مع بعض .. فرح .. 15 سنة ,, وفرح كانت تبجي وسمعت أسم جراح .. ( لا لا مومعقولة شكو .. فروح وين تطلع منها هالسوالف .. لا ومنو مع جراح شفيني راح مخي بعيد ) .. ممكن أرز ويهي شوي
جراح : رزيه على كيفج هههههههههه
ريان : هاذي فرح من وين عرفتها
جراح : من النت بس ليش تسألأين لايكون تعرفينها
ريان / لا شكو .. انزين سؤال ثاني شنو عايلتها
حمد : احم أحم لاتكشفون المستور مايصير ريان هاذا شرف مايصير يتكلم عن البنت يمكن تطلعين تعرفينها أو شي وتتوهق موزين
لوجين : أحسن بعد تطلع تعرفها عشان تقولها عن سوالف جراح وخرابيطة يمشي ويقص على بنات خلق الله
جراح : ههههههه عايلتها الزالي
ريان / أشوة الحمدالله كنت شاكة في بنت خالي بصراحة
لوجين / ليش
ريان : بعدين أقولج كل شي .. يا لجون أنا لازم أرد البيت تأخرت وايد .. ألحين تلقين أمي تنطرني وأخوي يدقدق تليفونات مالي خلق حنتة
جراح : ممكن هالمرة أنا أرز ويهي
ريان أستحت ويها صار حيل أحمر : تفضل
حمد لاحظ خدودها حمرت : أمممم
جراح : جم أخو عندج
ريان : أثنين
جراح : الله يخليهم لج
ريان : تسلم .. يلا أستأذن
لوجين قامت وباست ريان على خدها اليمين واليسار ولمتها بحرارة : عاد موتقطعين ريون ترى أستانست معاج واايد وحبيتج بعد . وأي شي تبين لايردج الا لسانج ترى أحنا ألحين صديقات وأكثر من صديقات بعد
ريان : حاذر حبيبتي .. راح أأذيج كل يوم بكلمج بالواتس آب
جراح : ماعندج بي بي
ريان : لا آيفون
حمد : عدل عدل أنتي طلعتي من ربع الايفون
ريان ظحكت بمجاملة : اي
لوجين / خلاص خلوا البنت تمشي تأخرت
.................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
( بيت ريم )
ريم : عمتي أم أيمن ماتقريلي الفنجان
ام حسن / يما جم مرة نقولج بسج من هالخرابيط
ام أيمن / ام حسن خليني أقرالها خل نشوف شنو خاشة لها الدنيا
حسن : عميمة وأنا
أم أيمن : ههههه توك عنونو لمن تصير كبر ريم أقرالك الفنجان هاذا بس حق لكبار مو حق العنونات مثلك
حسن : لا أنا ريال كبير وايد حتى عندي عضلات شوفي ( يمد أيدة بيطلع عضلاتة ) شوفي عميمة
بو حسن : ههههههههه عضلاتك عنونات نفسك
حسن بوز مد بوزة .. ريم بتلطف الجو : اووه شنو هاذا عظلاتك كبار حسن
حسن أستانس / صج ريم
ريم / اي والله حبيبي ...
ام أيمن / ريم خل نروح غرفتج نقرة الفنجان
بوحسن / ليش ماتقرين مني جدامنة
ريم : يبا أحين أستحي ماتدري شنو فظايحي الي بتطلع
.............
صعدت ريم وام أيمن غرفتها .. أم أيمن لاحظت ريم هاايام حيل متغيرة وعيونها تلمع وكلة سرحانة جنة في أحد في بالها
أم أيمن : ريم حبيبتي شلونج شخبارج من زمان ماقعدنة نسولف مع بعض مالاحظتي .. قبل أي شي عندج تستشيريني وتسأليني وتفتحيلي قلبج بعد بس الحين مادري ليش حاطة حاجز بيني وبينج كل هاذا عشان أيمن ولدي
ريم : لاخالتي أيمن مادخلة بالسالفة .. ايمن شكو
ام أيمن /: لانة تقدم لج وماوافقتي فمستحية تكلميني ولا خايفة أذا صارحتيني بوصل الكلام حق أيمن ولا بحقد عليج أو اي شي
ريم / حشى خالتي مهما يكون محشومة لاتفكرين بهالطريقة ترى مخي أكبر من جذي
أم أيمن / انزين عيل فتحيلي قلبج .. انا قاعد أشوفج هالايام وايد متغيرة وسرحانة .. الظاهر الحب طق باب قلبج
ريم أستحت وخدودها حمرت من الخجل ..نزلت عيونها بالارض / اي عميمة
أم أيمن أبتسمت / ومنو سعيد الحظ الي قدر يخطف قلبج
ريم : اسمة مشعل
ام ايمن : ومن وين عرفتي الاخ الكريم
ريم : تعرفين بيت لوجين الي أشتغل عنهم ..
أم ايمن / لايكون أخوها
ريم : لا وييع .. رفيج أبوها مشعل يكون ولدة
ام ايمن : وانتي متأكدة من مشاعرج أتجاهة
ريم : اي عميمة .. مشعل اهوة الشي الوحيد الي مصبرني أشتغل في بيت بوجراح .. اهوة الي يواسيني ويصبرني .. وتدرين عميمة لو ماأبوي مومتقاعد وامي ماتقدر تشتغل جان هديت هالشغلة من زمان بس منو بيدفع مصاريف علاج ودوا حسن حبيبي
ريم : اي عميمة .. مشعل اهوة الشي الوحيد الي مصبرني أشتغل في بيت بوجراح .. اهوة الي يواسيني ويصبرني .. وتدرين عميمة لو ماأبوي مومتقاعد وامي ماتقدر تشتغل جان هديت هالشغلة من زمان بس منو بيدفع مصاريف علاج ودوا حسن حبيبي
ام أيمن : اي والله يبنيتي الله أعلم بحالكم .. أخوج شنو طلعت نتيجة تحاليلة الاخيرة
ريم / والله عميمة كل مالة والمرض يزيد عليه .. تكسر بالدم الي فيه من النوع القوي والدكتور يقول لازم يسوي العملية قبل لايدخل بال 17 أذا مالحقنة عليه وسوينة العملية راح ( وخنقتها العبرة دمعت عيونها ) راح
ام أيمن : راح شنو
ريم دموعها نزلت /: راح يموت
أم أيمن لمتها حيل بحضنها وحست ريم بحنان وأمان من زمان ماحست فيهم وقعدت تطبطب على ظهرها / اسم الله عليه يما أخوج مافيه شي الحمدالله كاهو يركض ويلعب ويتحرك نفس اليهال الي بعمرة كل شي طبيعي لاتحاتين ولفلوس أنشاءالله تتدبر بس شنو هالعملية وجم تكلف
ريم : عملية زراع نخاع عميمة وتكلف وايد لازم علاج بالخارج ماتنفع العملية يسوونها بلكويت
ام أيمن / انشاءالله ندب المبلغ وكلنا بنتعاون .. أنا أحط على أنتي على عمج بو أيمن
ريم /: يعني عميمة هل جم فلس بتكفي علاج حسن
ام أيمن ماعرفت شترد عليها / خلي أملج بالله كبير يما ريم .. بعدين توج صغيرة شوفي روحج مومهتمة بنفسج ولا بشكلج .. شايلة هموم الدنيا كلها على راسج .. حتى الدراسة ماكملتيها عشان تجابلين أمج وأبوج وتوفرين فلوس حق حسن
ريم / شسوي يخالتي الله كاتب علي الشقا من وانا صغيرة ... ( سكتت شوي ) عميمة تدرين مرات شنو أفكر
أم أيمن : شنو
ريم : عميمة بس موتزعلين مني
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
وااااااو البارت حلووو


يعطيج العافيه عمري
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي والله حبيبتي لا تتاخرين متشوقين
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
أم أيمن : لا ماراح أزعل
لريم /: لو أمي مثلا مومتزوجة أبوي ومتزوجة واحد كويتي جان ماصارت حالتنة نفس الحالة الي قاعد نعيشها .. يمكن كان راح يكون عندنا بيت وأنا ألحين أدرس بأحسن جامعه وألبس أحسن لبس وناكل أحسن أكل بس ..
قاطعتها أ/ أيمن : ريم يما لاتفكرين جذي .. الله دايما يختبر الانسان والظروف الي قاعد تعيشونها هاذا كله أختبار من الله بيشوف شكثر يتصبرون وبتتحملون الظروف الصعبة وأجركم على الله رب العالمين
ريم / الله كريم عميمة ,, يلا خل ننزل لا ألحين يشكون بشي
أم أيمن / يلا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
هنوف والجازي وصلوا المجمع 360 وعلى طول راحوا مطعم فرايديز يتعشون ..
هنوف /: وااي جازيوو من زمان موماكلين أكل من مطعم
الجازي : وااي اي والله من سوينة رجيم واحنا أكلنا كلة دايت بدون دسم بدون زيت بدون ملح .. دياي وانا مادري
هنوف : هههههههههه.. الا تعالي جم كيلو نزلتي من بديتي الرجيم
الجازي / امممم خليني أحسبها .. أول أسبوع 4 كيلوات ,, وثاني أسبوع كيلوين .. وثالث أسبوع كيلوين .. اممم يعني المجموع ( وتحسب بأصابع أيدها ) يعني يطلع ..
هنوف تظحك عليها وتنزل أيدها : فشلتينة هاذا وأنتي متخرجة محاسبة ماتعرفين جم يساوي .. أعنبو دارج الياهل الي بالروضة يعرف يحسب أحسن منج نزلي أيدج بس لاتفشلينة
الجازي حمرت خدودها .. وأهيا تتلفت وراها ولا تلمح جراح وصارخت نفس الهبلة : جراح جراح
هنوف : ويعة شفيج تصارخين وتنادين جراح شنو شايفة طيفة مار جدامج
الجازي : هنوفو جراح بالطاولة الي بالزاوية ماتشوفينة
هنوف : وين .. شنو أنتي زرقاء اليمامة نقشتيه
الجازي : وااي شوفي مناك
هنوف دققت ولا تشوفه . . من شافتة تخصبقت وقلبها قام يرقع حيل .. : جازيو نروح نسلم عليهم .. أختة قاعدة معاه
الجازي :/ صيري ثقيلة مالت عليج وتبينة يحبج وأنتي 24 ساعه مطيحة نفسج عليه
هنوف / وااي اي 24 ساعه صارلي أسبوع مومكلمتة
الجازي : خلاص عيل قومي خل نسلم
هنوف : تهقين جذي يعني
الجازي / اوووهوو أخت هنوف بتاخذين خيرة مثلا
هنوف / اوووف يلا سرينا ..
.......
مشت هنوف والجازي بأتجاه جراح ولوجين وسووا روحهم شافوهم بالصدفة ,, لوجين بس شافت هنوف عفست ويها
هنوف / اووه جراح أنت مني
جراح رفع عينة كان الاكل تارس حلجة .. يتكلم والاكل يتطشر بكل صوب /: اوووه توني أسأل ريان عنج
حمد : هلا والله تونا نحش فيج
الجازي تطالع حمد عجبها شكلة وحمد بعد حط عينة عليها
هنوف / ريان .. وين شفتوا ريان
لوجين / شنو ماقالتلج مو أنتي الي دقيتي عليها يوم كانت تتعشى معانا
الجازي كحت وهنوف أنصدمت وسوت روحها مومتفاجأة : اي صح نسيت سامحوني مخي ملخبط شوي
حمد يطالع الجازي / تفضلوا حياكم
هنوف / لا لا أحنا يايين نسلم وبنروح البيت
لوجين : اهاا يعني أنتوا شفتونة وييتوا تسلمون مو بالصدفة
الجازي : لا حبيبتي بالصدفة وأحنة طالعين شفناكم
لوجين : اهااا الله يرحم من زار وخفف
حمد وجراح : ههههههههه قوية
الجازي : ماشاءاله أخت لوجين بصراحة أسلوبج وايد حلو .. بس حسافة ماتعلمتي تاخذين للسان والكلام الحلو من الجود
حمد : اوووه صكت هوشة .. هوشة عنيفة
( وقعد يصفق حمد وجراح )
هنوف / جازي يلا سرينا .. مع السلامة جراح
جراح ولا هامة الموضوع : مع السلامة
........
الهنوف والجازي ركبوا السيارة وهنوف حدها مشتعلة نار وبتنفجر من القهر
هنوف : سمعتي شقال .. ريان كانت قاعدة معاهم أنا أقول سمعت صوت جراح ولمن أقولها تقولي تتوهمين ليش جذبت علي
الجازي تطقطق بال بي بي
هنوف / بعرف ليش جذبت علي بعدين من متى ريان صارت رفيجة لوجين وانا مادري .. ريان صايرة تخش علي وايد أشياء مايندرة بعد شنو خاشة ( لفت ويها شافت الجازي تطقطق بالتلفون خذتة منها وصارخت ) انتي ماتشبعين ألحين أنا قاعد أشكيلج وأطلع الي بقلبي وأنتي تطقطقين بتلفونج صج ماصخة
الجازي تطالعها بنظرات بدون أهتمام : خلصتي الي عندج
هنوف حذفت التلفون عليها / هاج بس لاتموتين أي خلصت
الجازي : شدراج ماقالوا هالكلام الا ومقهورين منج روحي كلمي ريان وعرفي الموضوع منها وخلصنا
هنوف / اي والله ليش ماطرت على بالي هالفكرة ..
..........
@@@@@
( بالمطعم )
حمد محول تلفونة سايلينت .. فتح فونة ولا 20 مكالمة من الوالدة و50 مسج
حمد طق على راسة : اوووله كل هاذا الوالدة مشتاقتلي
جراح : ليش
حمد : داقة علي 20 مرة .. ( طق على راسة ولا يتذكر ) ويييه اليوم كان المفروض نروح نخطب بنت عمي
جراح : أيا غبي انت شنو مخك وين .. مواعيدن الاوادم ومارحتوا لهم صج عيب
لوجين : شنو حمد بتتزوج وماقلتلي
حمد : ههههه اي شفتي شلون كبرنا
لوجين :/ عاد أنشاءالله تحبها
حمد : لا وين أي حب أي بطيخ أنا ماعترف بهالسوالف .. بتزوجها عشان الوالد ولانها يتيمة أبوها موصينة عليها وأهي وأمها بروحهم بالبيت
لوجين / انزين وشلون يمكن البنت ماتبيك خو الزواج موبالغصب .. شدراك ماكو أحد في بالها ولا تحب أو مرتيطة
جراح : انتي سكتي ياشيطان رجيم الريال بيتزوج لاتحطين هالافكار بمخة
حمد : والله عاد كيفها تحبني ماتحبني براحتها بس أذا دريت انا في أحد حاط عينة عليها ولا أهيا حاطة عينها على أحد أبط عينها وعينة
لوجين : درينة أنك ظابط بس أنشاءالله موجذي هد أعصابك بس لايطقلك عرج
#################3
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
#################3
أفنان ردت البيت تعشت وياه وكت نومها .. الساعه 1 بليل
أفنان/ يلا يما أنا صاعدة أنام
أم فهد : نوم العوافي يما تغطي عدل لايلفحج هوا وتستمرضين وأمتحاناتج قربت موزين يتسلط عليج المرض الحين
بو فهد : اي يابوج تغطي عدل
فراس قاعد يطقطق بالفون وطايحلة برودكاستات
بوفهد : فراس أنت من قاعد تكلم صارلك ساعه ماشلت عينك عن التلفون
فراس : هاذا برودكاستات حجي بوفهد
بوفهد : شنو بروكاكساك
أفنان ظحكت : ههههه يبا برودكاستات
ام فهد : شيطلع هاذا بعد
فراس / نفس مسجات أدز حق الي عندي بالقائمة ونفس شات عن الخساير
فهد : يبا أنشاءالله قاعد تستخدمة الاستخدام الامثل
أفنان بقلبها ( طل بعينة قاعد يغازل وأنتوا على عماكم ): يبا بشتري واحد
فراس : تخسين هاذا الي ناقص
ام فهد : ليش موحالها من حال بنات خلق الله
بوفهد : عيب يبوك شنو هالكلام
فراس : يبا هاذا التلفون حق الخراب
بوفهد : عيل ليش تستخدمة
فراس توهق : انا أستخدمة بخدمة الله ورسولة قاعد أدز أدعية وأحاديث
فهد : عفية عليك وليدي دايما تمسك بربك .. ودايما أشكر الله على هالنعم
فراس / لاتوصي يبا أنا فراس تربية أيدك
أفنان قعدت تتثاوب .. بس كانت تمثل ماكان فيها النوم
أم فهد : يما لهالدرجة دايخة كل يوم أنتي هالحزة مصحصحة
أفنان : شسوي يما اليوم تعبت
فراس / روحي أنجلعي نامي
أفنان /: زين لهالدرجة ثقيلة على قلبك
فراس : فوق ماتتخيلين
.........
صعدت أفنان غرفتها بتسوي روحها نايمة .. مرت يم غرفة فهد سمعتة يتظحك بالتلفون .. قربت أكثر وحطت اذونها على الباب
فهد : بس بوسة وحدة شدعوة زينة هاذا وانا ريلج حبيبج ماتبوسيني
أفنان طقت على راسها / الله أكبر زوجتي بعد هاذا متى تزوج
زينة : فهود حياتي بس لمن أصير زوجتك بالورقة أعطيك بوسة
فهد : يما فديتها والله يلوموني بحبج .. انتي شنو سويتي فيني هزيتي كياني هز
زينة : وانت بعد شسويت فيني غيرت حياتي
أفنان شالت أذونها وركضت غرفتها ماتسوى عليها أحد يجكها
........
( بغرفة أفنان )
أفنان دخلت الحمام تتعبث بسلة ملابسها تدور الجينز الي كانت لابستة وخاشة التلفون فيه ..
أفنان : كاهو لقيتة .. الحين باقي أدور الرقم .. أممم تذكري يا أفنان وين حطيتيه .. ( غمضت عيونها عساس تسترجع وين حطت الرقم ) اي لقيتها .. بجنطتي السودة .. ( وتركض عند الجنطة السودة ) : كاهوو
بس ألحين شلون أركب الخط بالتلفون .. شعرفني بهالسوالف .. خل أشوف يشتغل التلفون . ( تذكرت أنا حمدان ركب الخط بالتلفون ) : اي صح شنو أسمة هاذا خل أقرة .. حمدان .. اي ركب الخط بالتلفون
*********
أول مابطلت التلفون ولا تطلع النغمة مالت الصوت توهقت وقلبها قام يرقع .. : يبووي موزين أنفضح خل أحول التلفون صامت .. ( حولتة صامت ) .. وأهيا مسكة التلفون أيدها قاعد ترجف
أفنان / وااي انا دامني خايفة ليش أدق خو عادي ماغصبني أدق عليه .. بس فشلة شرالي تلفون وخط ودفع فلوس .. خلاص بدق وفيها الي فيها
...
طووووووووط .. طوووووووووط .. طووووووووط
الصوت الرجولي المبحوح الي هز افنان وأقشعر جسمها .. ماعرفت شترد .. صوت أفنان ناعم حيل بدجة موطبيعية وحلو .. بكل ذرابة وخوف : الوو
حمدان : هلا والله منو معاي
أفنان / مسرع مانسيتني
حمدان : خلصيني تراني مالي خلق عبط
أفنان : شنو انت جم وحدة تعرف غيري
حمدان :/ ماعرف ولا بنت بتخلصيني وبتقوليلي منو ولا ترى
أفنان / انا ام عيون فتانة
حمدان: اووه اووه هلا والله هلا بالجميلة هلا بأم عيون فتانة ..
أفنان جسمها كل مالة ويقشعر / هلا فيك ..
حمدان / مابغيتي تدقين .. تدرين من أول مرة شفتج وأنتي ماخذة عقلي وقلبي وكل شي بحياتي
أفنان / اووله كل هاذا انا مسويتة فيك
حمدان / واأ:ثر الله يهدا ج.. ليش جذي تتغلين بس تعجبيني ثقيلة وماتعطين ويه حق أي أحد
أفنان : حمدان
حمدان / عيونة
افنان/ أنا حيل خايفة
حمدان / من شنو خايفة
أفنان/ خايفة من ربي الي فوقي .. الله راح يعاقبني على الي قاعد أسويه .. الي قاعد أسويه غلط بغلط والله راح يعاقبني عليه
حمدان /لا أنتي موقاعد تسوين شي غلط أنا بتزوجج بالحلال راح تصيرين مرتي
أفنان / صج حمدان
حمدان / اي صج .. بس ترى ليلحين ماعرف أسمج
أفنان :/ أسمي أفنان
حمدان / عاشت الاسامي حبيبتي
أفنان : لاحمدان ماأتفقنة من أولها حبيبتي ماحبيتي ليلحين ماعرفنة بعض عشان تقولي حبيبتي
حمدان / شسوي حبيتج من أول نظرة
...
وقعدت تسولف مع حمدان لين الصبح .. وقالتلة كل شي بحياتها ومعاناتها مع أخوانها فهد وفراس .. وطلعت الشمس وعلى الساعه 8 حمدان سكر الخط .. أفنان قطت روحها على لفراش نامت نفس الميت من التعب
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
يوم الثلاثاء

عبدالله : يسوف خلها على الغدا مو أحسن
يوسف / أي وايد أحسن مو أزحام وايد
عبدالله : اوكي ماشي عيل
..
هيثم بغرفتة يكلم الشقرا بالتلفون
هيثم : الجازي الحين ماراح أشوفج يعني السالفة مطولة
الجازي : أممم خلني أفكر .. بالاول شنو تعطيني عشان تشوفني
هيثم : اعطيج بوسة
الجازي : هييي عيب لا أبي حلاوة قلب الحب
هيثم : يبا حاظرين للطيبين جم الجازي عندنا
الجازي : ههههه خلاص عيل أقول حق أختي أذا بتي معاي أروح أذا ماتبي تيي ماراح أروح
هيثم :/ شدعوة عاد يالشقرة ولعتي قلبي والحين بيشب حريجة ماأنكسر خاطرج علي
الجازي :هههههه خلاص يبا أذا مارضت أخذ سيارتي وأشوفك
هيثم : عدل عدل عدل وأخيرا بشوفج
الجازي / اي شفت شلون
هيثم / اممم انزين عادي ولد عمتي أيي معاي
الجازي : لا لا لا بلة طلع أيعرفني ولا يعرف أخوي
هيثم : هههههه شدعوة خلاص يبا على راحتج كل شي ولا زعلج يالحلوة

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&......
( بيت بوسالم )
الجازي تبي تتمصلح على هنوف .. خاصة عقب أمس بالمطعم شبت حريجة بينهم وأكيد ماتبي تروح معاها
الجازي : هنوفي أختي حبيبتي
هنوف تطالعها من طرف عين : شتبين
الجازي : انتي أختي حبيبتي وأنا حيل أحبج والله أحبج
هنوف : خلصيني شتبين
الجازي : بشوف محمد وأبيج تيين معاي
هنوف سكتت ولا تظحك بصوت عالي : كااااااااااااااااااااااك قتلج حق المصلحة زاهبة .. مابي عشان أمس تعفرفين شلون أكلمج تطنشين وتلعبن بال بي بي
الجازي : اوووه زين خلاص مابي منج شي
هنوف كسرت خاطرها الجازي : جازيو مو عن لاني بروح حق ريان بيتهم
الجازي : خلاص عادي أدق على الجود رفيجتي بس أنشاءالله أحصلها
...
الجازي دقت على الجود تلفونها يرن بس محد يشيلة
الجازي : شنو هالحظ جودو شكلها نايمة
هنوف : اووه خلاص بس أنا أوديج بس بالاول نمر بيت عمي بوعبدالله بشوف شنو سالفة ريون وبعدها نروح نشوف الحبيب الخيالي
الجازي نقزت ولمت هنوف حيل وباستها على خدها اليمين واليسار :/ أموااااااح أحبج يا أحلى أخت بالدنيا
..
أم سالم دخلت عليهم : شدعوة شنو هالمحبة
الجازي : يمااا قولي ماشاءالله الله لايغير عليكم
ام سالم : اهوو بس أدني خل أشوفلي شي ألبسة من عندكم
هنوف : اووه اووه الوالدة بتتكشخ بتتذكر أيام العسل .. بتروحون على الغدا ولا العشى
ام سالم : الحين بنروح على الغدا أبوج زين رضى بس يطلع
الجازي : هاف نايس تايم ماما
أم سالم : تكلمي عربي ماأفهم عليج
الجازي : أستانسي مع الوالد وهلة هلة بلا هواش حجية أم سالم
أم سالم : صج ماتستحين على ويهج
هنوف والجازي : ههههههههههههههه
...............
_________________________________________
نرد مرة ثانية حق عبدالله ويوسف
( يااارب مدري أمتلى قلبي من الضيقة ** والسبب مدري مافيه سبب ** وهاذا ياربي أهوة العجب ** أحساس جابر موقادر أطيقة ** يسري بعروقي ويبكي خفوقي ** ومالقيت له حل ولا طريقة ** يارب فك مني هاي الظيقة )
يوسف / بوالعبد
عبدالله : آمرني حبيب قلبي
يوسف : شتسوي أذا أشتقت حق أنسان وموقادر توصلة وتدري من المستحيل أنك توصلة
عبدالله : أنسى وأخليه يعيش بدنيتة ويتوفق
يوسف : عبود والله مشتاقلها موقادر أنساها قاعد أمووت والله قاعد أتعذب بفراقها
عبدالله: يسوف ليلحينك مانسيتها خلاص يبا البنت راحت وأهلها وقفوا بطريجكم ماتقدر تغير شي صارت من الماضي كمل حياتك يخوك ترى موزين لك أتعب نفسك بهالطريقة
يوسف : ماقدر أنسى حاولت أتناساها بس والله ماقدر أحبها يخوك والله أحبها
( الاماكن كلها مشتاقة لك .. )
عبدالله : بس الي يحب يتمنى السعادة للأنسان الي يحبة
يوسف : ومن قال مومتمني لها السعادة .. بس موبيدي
عبدالله : حاول تحب غيرها
يوسف : تدري \انت شكثر كلمت بنات ولا لعبت عليهم كنت صريح معاهم بس قلبي مافز حق ولا وحدة منهم
عبدالله : انزين الحين بس ثواني أسرار مواعدها أشوفها مني بتعطيني سوار
يوسف : ههههه روح يبا روح الله وياك انا أنطرك مني
عبدالله : أخاف أطول عليك
يوسف : عادي أخذ راحتك يبا
عبدالله تعدى عن يوسف وراح عند سيارة أسرار
عبدالله : اووه هاذي أسرار حبيبتي أشوفج طالعه قمر
( يسري بقلبي حبي لها ** مابي شوقي الا بها ** خدها أحمر يعيبها ** ورد معطر يزدهر بها ** كحل رباني في عينها ** من خلق ماخلق ثاني في زينها ** ماس وعقد في عنقها ** مابسات القد مو قدها )
أسرار : وااي عبدالله كل هالكلام الحلو لي من وين هالحجي لمصفف
عبدالله يتنحنح : احم احم ماتدرين حبيبج شاعر المليون
أسرار : هههههه .. أشوف ييب أيدك خل ألبسك لسوار
عبدالله مد أيدة لها ولبستة لسوار
عبدالله : انزين ماقلتيلي شنو مناسبة هلسوار
أسرار : اليوم عيد الحب حبيبي .. كل عام وأنت الحب
عبدالله قرب منها وباسها على خدها ولمها حيل لصدرة : وانتي بألف خير حبيبتي
( أفتخر أنك حبيبي ** وأنك الحب الحقيقي ** يكفي اني لاذكرتك ** انسى احزاني وظيقي )

--------------
يوسف بالسيارة قاعد ينطر عبدالله ومعلي الاغاني حدها
( قلب قلب وين وين غايب علية يومين )
يوسف : كااااااااااك شفيني مزاجي عالي اليوم
* صفطت سيارة يم سيارة يوسف فيها بنتين وحدة لابسة عباية ومتسترة والثانية الله بالخير .. لابسة تنورة قصيرة فوق الركبة وفيها شقة من وراه .. وحواجبها شاينيز ومكياج ترس الويه .. وشعرها مصبوغ أشقر
يسوف كالعادة ملقوف وغرامة يطفر البنات .. بس هالمرة عيونة طاحت على البت الي لابسة عباية
يوسف /كااااااااااااك شياب هاذي على هاذي سبحان الخالق صج الفرق شاسع 180 درجة
يوسف قرب من البنتين( السلام عليكم )..َ
ام التنورة القصيرة ( رغد ) بصوت دلع : وعليكم السلام أخوي
ام العباية ( رانيا ) : رغد ليش واقفة ماتمشين ترى أحنا يايين نتغدى مويايين نتمشى ونكلم خلق الله
يوسف يطالع رانيا : شدعوة ترى السلام لله حجية
رغد : صج رانيا السلام لله مثل ماقال الريال
رانيا : انا شلي بلاني بأخت نفسج
رغد : اووه خلاص ماماتي بسج مواعض وحكم كاني ماشية يبا
يوسف : فديتاا .. فديت الاشقراني والله
رغد : ههههههه فداك كلي .. ماقتلي شنو أسمك
يوسف / يوسف وأنتي
رغد : أنا رغد تشرف
رانيا عصبت ومشت عنهم : رغد لمن تخلصين قرقتج مع هاذا تعالي المطعم ناطرتج وأخذي راحتج مع الشيطان الي جدامج
يوسف / هههههه أنا شيطان .. هلا هلا خلالنا الجو زين راحت أختج فديت عيونج والله
رغد أستحت ونزلت راسها: مشكور كلك ذوق عيونك النايس
يوسف : أسمج رغد مو
رغد : اي شلون عرفت
يوسف : ههههه شنو الاخت شريبة حشيش توج قايلتلي أسمج رغد
رغد : ههههه ماعليه الكبر شين
يوسف : ليش أختج وايد معقدة جذي
رغد : منو رانيا .. هيي ترى ماأرضى عليها هاذي حبيبتي
يوسف عيونه طلعت من مكانها : هااااا .. من صجج هاذي أختج ولا رفيجتج وسوالفكم انتوا البنات تقولون انكم خوات ومادري شنو
رغد : لا أختي أختي من أمي وأبوي .. المهم يوسف الحين ألخليك لازم أدخل لها المطعم فشلة خليتها بروحها وهاذا رقمي دق علي ناطرتك جاااو
يوسف / جااوااات ياجميل
* يوسف تصرقع وطول مارغد تمشي لين وصلت المطعم واهوة يخزها ويخز بالاحرى جسمها
يوسف :اخييه هاذي صج مال اقزرها عليها
* دخلت رغد المطعم وكانت رانيا تنطرها
رانيا : رغد شنو هالحركات متى راح تتعلمين انا الي قاعد تسوينة عيب وغلط وجم مرة اقولج هالشباب قاعد يستغلونج
رغد: وانتي شعرفج من تجربتج مع سالم عبالج كل الشباب مثل بعضهم
رانيا طالعت رغد بنظرات بريئة ودموعها بدت تنزل من عيونها : مشكورة يختي لانج بطلتي جروح قديمة .. كل مااحاول انسة تردين تذكريني
( قال الوداع ومقصدة يجرح القلب ..,, محال قلبي ينجرح من وداعه ,,.. من حبني يامرحبا براعي الحب .., وان راح ربي يحفظة كل ساعه)
* رانيا خلت رغد بالمطعم وركبت السيارة .. يوسف شافها بهالحالة كسرت خاطرة
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
رغد : رانيا .. رانياا وين رايحة نطريني
يوسف : شفيكم شصاير
رغد " يوسف انت حداا مو وكتك بعدين اقولك شصاير
رانيا : انا ماشية ومرة ثانية لاتقوليلي خل نطلع قعدي بالبيت اشرف لي ولج
رغد : ياسمين لاتصيلرين حيل حساسة موقصدي عاد يلا تدرين هالكلام موطالع من قلبي
رانيا مسحت دموعها : خلاص اوكي ادري مومن قلبج بس انا خايفة عليج مو اكثر مابي واحد يقص عليج ويلعب عليج وبعدين يتركج
رغد : مايصير خاطرج الا طيب بس أنتي الحين مسحي هلدموع ( وقرصت خدودها ) تؤبر ألبي والله
رانيا : هههههههههه
**************************
( بيت بوعبدالله )
شيماء / يما فروح بتتغدا عندنا اليوم
ام عبدالله : حياها الله البيت بيتها
شيماء : الله يحييج يما
ريان كانت سرحانة قاعد تتذكر القعدة مع جراح
ام عبدالله : ريان يما
ريان ماسمعت أمها قاعد تلعب بشعرها
أم عبدالله : ريان يما شنو ماتسمعين
شيماء : مايندرة بشنو سرحانة الحبيبة .. هووب ريان الوالدة تناديج
ريان : هاا هلا يما
ام عبدالله : وين رحتي ماتقوليلي
ريان : مارحت مكان كاني معاج
ام عبدالله: شلون هاذي الي يحبها أخوج
ريان : منو أسرار
ام عبدالله : اي اسرار .. بعد هاذا اسم أمها مالقت أحسن من هالاسم
ريان : يما خلاص لين متى بتتحلطمين على البنت
ام عبدالله : موشغلج .. المهم شلونها
ريان : تمام الحمدالله
ام عبدالله : ماكلمتيها
ريان : لا ليش تبين أدق عليها
ام عبدالله / لاقطع .. المهم اليوم أبيج تقطيني بيت عمتج أم يوسف وأبيج تقعدين معاي
ريان : وااي يما مالي خلق أروح
شيماء / وانا بروح معاكم
ام عبدالله : انتي أنثبري مكانج بس موفرح بتيي عندج
شيماء / اي عادي تيي معانة بيت عمتي
ام عبدالله :خلاص عيل ننطر فرح تيي ونمشي
ريان : اووهوو مالي خلق أغير ملابسي بروح جذي
ام عبدالله : عيب عليج عاد لبسي ملابس سنعة
هيثم نازل من الردي : يما بتروحون بيت عمتي
ام عبدالله : اي ليش بغيت شي
هيثم : اي بقيتج تعطين أحمد جوتية مال الرياضة اليوم عندة لعب كرة وكان ناسيه عندنا
ريان سمعت جوتي الرياضة مال أحمد .. واليوم لعب كرة طرت على بالها فكرة جهنمية
ريان : أقول هيثم وين جوتي أحمد
هيثم : بالكبت مالي مال الجواتي
ريان : خلاص أنا بوديه له
هيثم : انزين أخذيه بس موتنسينة ترى أنسيج صماخج اذا نسيتيه
ريان : اوووله شدعوة كل هاذا خايف من أحمد
هيثم : أي خوف أي بطيخ .. بعدين تعالي أنتي شسالفتج تكلمين الريال من غير نفس
شيماء : كح كح
أم عبدالله : شصاير يما هيثم
هيثم : يما قولي حق ريان لمن تكلم أحمد خل تتكلم بأدب لاترفع خشمها على الريال ترى تظايق من أسلوبها الخايس معاه
ريان : ولييه هاذي الي ناقص نداري السيد المقور أحمد
ام عبدالله : يما ريان عيب هاذا ولد عمتج وأكبر منج لازم تحترمينة
ريان : وليييه حاطينكم محامين له مثلا وييع أنا صاعدة غرفتي أبدل
.......
( من هالزمن أنا خاطري طاب ** مليت أشوف الناس من عيوني تطيح ** )
ولييه هاذا أحمد حت البيت حاطلة محامين فيه .. الله ياخذة وأفتك منة .. ( سكتت وأستوعبت انها دعت عليه ( : أمبيه أنا شقلت شلون أدعي عليه .. ريان أعترفي ليلحينج تحبينة صح
شيماء : حمدالله والشكر ليلحينج تكلمين روحج الظاهر احمد أثر على فيوزات مخج كاااااااااااااك
ريان : جب شيوم .. أقول شيوم
شيماء : هلا
ريان : فرح شلونها .. بعدين شعندها هالايام مطيحة في بيتنا ماتقوليلي
شيماء توهقت : هاا ولا شي يعني مايصير تزورنة الا أذا فيه شي يعني
ريان : لابس جذي قاعد أسأل .. اشوفها ذاك اليوم ياية تبجي قلت يمكن أقدر أساعدكم بشي
شيماء / لا مافيها شي
..
ريان راحت غرفتها تبدل ملابسها .. توها فاصخة فنيلتها ولا تدش هنوف والجازي .. : هنوفو واااي ياحمارة مشتاقتلج
هنوف : لا والله الحين صرتي مشتاقتلي يالجذابة
ريان : هنوف شفيج ليش قاعد تتكلمين بهالطريقة
هنوف / يعني ماتدرين
ريان : الجازي شصاير شفيها أختج
هنوف : كلامج معاي مو مع الجازي
ريان : عيل تكلمي ودشي بالموضوع
هنوف : شعندج أمس مع جراح
ريان ويها قام يقلب ألوان: جراح وانا شكو بجراح
هنوف : خلاص السالفة أنكشفت مالة داعي تجذبين أكثر بس والله ماهقيتها منج ألحين فضلتي لوجين عليي وقعدتي تصادقينها وماقتيلي بعد .. لا وزيادة طالعة معاها مع جراح وأنصدم جراح يقولي تونة نحش فيج مع بنت عمج وأنا نفس الهبلة ظايعة بالطوشة
ريان : هنوف انتي فاهمة غلط
هنوف / لافاهمة صح وعدل بعد .. انا خلاص أنتهيت من حياتج لقيتيلج وحدة ثانية بدالي
ريان : هنوف نطري خل أفهمج
هنوف : مابي أفهم شي ياية أعرف الموضوع وعرفت كل شي .. الجازي مواعدة رفيجتها لازم نروح يلا باي
...
نزلت هنوف والدمعه بعينها والجازي تتمشى على الدرج وتطققطق بالبي بي .. قاعد تدز حق محمد الي أهوة هيثم أنها الحين بتروح البحر عشان تشوفة .. وهيثم صاعد على الدرج ويرد على الجازي أنا الحين طالع ولا فجأة أثنينهم مايدرون عن نفسهم ويدعمون في بعض على الدج .. الجازي طاحت على الارض
الجاي: آآآي
هيثم فز من طولة وساعدها تقول : آسف الجازي ماشفتج سامحيني الغلط مني
الجازي ؛: لا عادي يلا أنا أستأذن
هيثم : وين على الله تو الناس
الجازي : لامواعدة رفيجتي الحين تلقاها ناطرتني
..
الجازي / واااي شنو هاذا هيثم عطرة عجييب يبووي ذبت والله .. أمبي أنا شفيني أحب هيثم وبروح أواعد محمد صج ماكو شغل .. اي حب هاذا اي بطيخ ماعلينة
هنوف / جازيو والله بكسر التلفون على راسج يلا أمشي
الجازي : واااي كاني كاني لاتعصبين
 

MiSs^^3OoBa

New member
إنضم
19 مارس 2009
المشاركات
2,567
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عـ الكويت ـروس الخــليج
ثانكس حيآتو..
اتوقع هنوف تسمع ريان مهما كان قريبتها اوله من الغريب تزعل عليها عشانه ؟؟
ريم ومشعل ...ماتوقع في زواج لانه مو من مستوآهـ
افنان واحمدددان اتوقع يضحكـ عليها مو منصجه
جراح ؟؟؟؟ امره عجيب عايش الدنيا بطول والعرض (احسه يحب ريان وراح يتزوجه )
لوجين ترد اللي خطبها او تنتقم منه اذا كان متزوج
ام سآلم هههههههااي فلم محليه الروآيه ..
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااو يسلمو حبييي

الجازي مبدعه ودي اشوفها واهيا متصدمه خخخخخخخخخ


ننتضرج فلبوووو
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( مطعم لانودغ البحر )
أم سالم متكشخة حق بوسالم .. طبعا الل يعرف مطعم لانودغ مطعم فاخر والناس الي تروحلة كلها أتكيت وذرابة . بس المشكلة الطبع دايما يغلب التطلع .. من دشت أم سالم المطعم وهيا تذم فيه
ام سالم : شنو هالمطعم يلوع الجبد كراسية مومريحة
سالم :صلي على النبي يما
بوسالم : حمداله والشكر أنتي مال مطعم فرنسي شعرفج بهالسوالف .. انتي مال مطعم الجمعية فلافل وبطاط
سالم يخش الظحكة
ام سالم : بوسالم شنو طايحة من عينك
بوسالم : هاذا الصج ليشش بلة تزعلين
القرسونة يات بتسجل الطلب
القرسونة :hi sir. what do you want to order
بوسالم : amm give me one pizza margarita
القرسونة : anything else ?
بوسالم : شنو تبين حجية
أم سالم : أنا مسوية رجيم بس أطلبلي سلطة سيزر وبيبسي
بوسالم : انتي ويهج ويه رجيم بلة شنو بتنزلين شنو بتخلين كلج على بعضج كتلة لحم تمشي
سالم : حجي خف عليها لاتنفجر
ام سالم : لا خلة براحته صج أنت موويه الواحد يطلع معاك أو يتكشخ لك
بوسالم : المهم سالم يبا شنو تبي أطلب لك
سالم : اممم أطلبلي باستا ربيان وسفن
بوسالم : one shrimp pasta & one sezer salad
القرسونة : thats all
بوسالم : yes , thank you
ام سالم : اقول بوسالم عيونك بس لا أبطها لك
بوسالم : قاعد أشوفها شلون ذربة وملابسها سنعة وشعرها مرت وأهم شي أظافرها مسويتهم بدي كير ومني كير .. أنا بعرف ليش ماتتسنعين نفس باجي حريم خلق الله
ام سالم /: حق منو أنشاءالله أتسنع
بوسالم : حقي .. مو انا ريلج ولي حق عليج .. لاتلوميني باجر لاتزوجت عليج فلبينية ترى ماأنلام مو وليدي سالم
سالم : هههههههههه بصراحة أنا أول واحد مالومك يبا .. انا بكون بعد شاهد على عقد الزواج
ام سالم عصبت ونفخت ويها / أنت فكر تسويها
.......
@@@@@@@@@@@@@
( بيت بوجراح )
بوجراح بغرفتة قاعد يفكر بسندس ودة يدق عليها بس موحلوة بحقة : أنا ليش مأأدق عليها أهيا طلبت مني آخذ رقمها بس موحلوة بحقي شنو دكتورها وأدق عليها وأكلمها .. يبا فيها الي فيها أنا داق داق وأنا شكو بالناس وكلامهم مو آنا لا أول ولا آخر أستاذ يكلم وحدة من طالباتة
بوجراح مسك التلفون وأتصل على سندس
سندس بدلع كانت نايمة : ألوووه
بوجراح : هلا بوي أنتي أنشاءالله مافيها أزعاج
سندس : منو معاي
بوجراح : أنا دكتورج بوجراح
سندس : ههههههه هلا والله .. شلونك دكتور شخبارك
بوجراح : الحمداله بوي أنتي أنتي شلونج .. فقدتج هاليومين ماشوفج تداومين بالمعهد قلت أدق أتطمن عليج
سندس غيرت صوتها خلتة حزين : دكتور مادري شقولك والله
بوجراح|: شفيج بنيتي صاير معاج شيي موزين
سندس : دكتور أنا حالتي هالايام وايد صعبة وأمر بظروف مالية صعبة وماني قادرة أوفق بين دراستي والشغل
بوجراح : شلون يعني
سندس : اهلي من عايلة فقيرة وانا ماعندي فلوس أدفع أقصاد السيارة وودي أشتري سيارة يديدة .. وودي أسافر .. وودي أسوي وايد أشياء بس ماعندي فلوس
بوجراح : أفااا بنيتي انا بالشوف الي تامرين فيه
سندس : لا مابي أتعبك دكتور بعدين أنت موملزوم فيني
بوجراح : أعتبريني أبوج وأبي أخدمج
سندس / مشكور دكتور ماراح أنسالك هالجميل
بوجراح : العفو يبا .. أنزين شرايج تشتغلين عندي بالشركة سكرتيرة ومنها تاخذين معاش وتتسلين ومنها أشوفج جدام عيوني كل يوم
سندس / صج دكتور .. ماني مصدقة في ناس بهالدنيا بطيبتك .. عشاك على القوة دكتور .. أنزين متى أبلش الشغل
بوجراح : باجر مريني الصبح الشركة وانا راح أستقيل من التدريس عشان أقدر أجابلج وأجابل حلالي
سندس / صار بوجراج يلا ممكن ألحين أكمل نومتي
بوجراح : هههه يلا مع السلامة يبا
...
من سكر بوجراح التلفون وأهوة عايش جو ثاني
أم جراح بالصالة تطالع تلفزيون .. نوعها وايد سياسية تحب السياسة وايد
المذيعه: تم حل مجلس الامة بسبب مشاكل بين الاعضاء
أم جراح : ولييه الكويتيين صج ماعندهم سالفه كل شهرين حالين المجلس .. بس خوش فرصة حق بوجراح يتنزل روحة بالانتخابات الياية نجاحة مضمون
لوجين وجراح توهم رادين من المجمع
لوجين : ههههههه بس جراحو حمد رفيجك موصج .. موقادرة أستوعب بيتزوج مالت عليه .. هاذا أولها ناسي موعد الخطوبة باجر شلون عيل
جراح : من صجج هاذا مو مال مسؤولية أصلن بيتزوج بس جذي مسكينة البنت الي بياخذها صج بتتعذب معاه
أم جراح تكلم روحها / اي وأخلي أم مشعل والجود ولجون مفاتيح أنتخابية .. وأذا بوجراح مايبي ينزل عمرة انا برشح عمري .. ( وتصفق بيدها الثنتين نفس اليهال ) : الله ونااسة أصير عضوة بالبرلمان
لوجين وجراح ظحكوا على أمهم : هههه يما شفيج جنج ياهل
ام جراح أستحت : انتوا من متى هني
جراح : من شفناج تصفقين نفس اليهال بس حق شنو كل هالوناسة
ام جراح : مفكرة أنزل عمري بمجلس الامة شرايكم
جراح : كااااااااااك
لوجين رفستة على يولة : ونااسة ماما خوش فكرة وأنا والجود نصير مفاتيحج الانتخابية ... بابا شراية بالموضوع
ام جراح تطالع فوق : والله ليلحين مافاتحتة بالموضوع
جراح : أنا عيل بصعد أبشرة
لوجين :/ أخذني معاك
..
لوجين وجراخ ركضوا الغرفة بيقولون حق أبوهم عن موضوع أمهم
بوجراح كان داق على البنك بيحول فلوس حق سندس : اي معاج أختي .. رقم لحساب ******** والاسم : سندس مشعل ال
جراح ولوجين طقوا بريك بتسمعون على أبوهم : بابا حق منو بيحول كل هلفلوس
جراح : منو هاذي بعد سندس لايكون أبوج
لوجين : أوووووش خل نسمع
أم جراح صعدت ولا تشوفهم يتسمعون على أبوهم .. وقفت وراهم وخرعتهم : شقاعد تسوون
جراح ولوجين : بسم الله الرحمن الرحيم
ام جراح : موعيب تتسمعون هاذا وأنتوا أطول مني .. شنو تبون أرد أربيكم من أول
لوجين : لا ماما أنتي فاهمة الموضوع غلط
جراح قرص لوجين من ورا ظهرها عشان ماتتكلم : هييهيي ماما أحنا ننطر بابا يخلص من التلفون قاعد يكلم رفيجة وبعدها بندش نقولة
لوجين : اي صح
ام جراح : من عبونكم جذابين بس ماعلينة
دشوا كلهم غرفة بوجراح
جراح ولوجين شلموا على أبوهم وباسوه على راسة : شلونك يبا
بوجراح : الحمدالله يبا أنتوا شلونكم
لوجين : تمام الحمدالله
جراح : يبا عندنا لك خبر بمليون دينار
بوجراح : شنو هالخبر
لوجين / نوب نوب بالاول وين المليون
ام جراح : هههههه المليون لي مو أنا صاحبة الخبر
جراح : ماما نص بالنص
بوجراح : هههه يلا صج شنو الخبر
أم جراح : مجلس الامة حلو
بوجراح : بس .. هاذا الخبر .. موشي يديد على لكويت
لوجين : لا في خبر أقوى شي هههه
بوجراح : شنو
جراح : ماما بتنزل روحها بالانتخابات
بوجراح أنصدم : ههههه وشقدرج على السياسة بوي أنتي
أم جراح : بوجراح نسينة .. أنت أكثر واحد تدري شكثر أعرف بالسياسة بعدين أنا متخرجة من كلية العلوم السياسةوعندي خلفية كبيرة بالسياسة
بوجراح : خلاص عيل أنا أكلم معارفي عشان يظبطونج
أم جراح باست بوجراح وويها صار أحمر : الله لايحرمني منك حبيبي
جراح : اووه اووه خل نطلع برا أحسن
لوجين : وناااسة ماما بتصير عضوة بالبرلمان
ام جراح : هههههه لاتسبقون الاحداث تو الناس
$$$$$$$