( بيت بوفهد )
أفنان: حمدان حبيبي والله ماقدر أطلع أنا من المعهد لي البيت ومن البيت لي المعهد
حمدان : انزين أنتي موتقولين هاي رفيجتج حدها فري خليها تظبطنا بطلعه يعني زرقي من المعهد والله ودي أشوفج وتغزل بعيونج يا أخي عيونج معذبتني
أفنان أستحت : خلاص عيل أهيا ليلحين ماتدري بلي بينة وأنا ماقتلها شي بس عشانك اليوم راح أكلمها وأقولها عن كل شي وأهيا الوحيدة الي راح تقدر تساعدنا انا نشوف بعض
حمدان : والله فديتج أفنان .. انتي وينج عني من زمان أنتي الانسانة الي كنت أحلم أني أكون معاها
أفنان /: حمدان الكلام طالع من قلبك ولا كل هاذا بس كلام نفس شباب هالايام بتظيع وكتك معاي
حمدان :لا والله أفنان أنا من شفتج حبيتج ودشيتي قلبي ومن فتحتي قلبج لي وقتيلي عن المعاناه الي قاعد تعانينها حبيتج أكثر وأكثر
أفنان: يعني أنت تحبني لاني كاسرة خاطرك
حمدان : لا لانج دشيتي قلبي وعقلي ولو ألف الدنيا ماراح أحصل بنت بتحبني كثرج
أفنان : وانا بعد حمد والله أحبك أنا من أكلمك أرتاح وأنسى هموم الدنيا كلها وأنسى قسوة فهد أخوي أنت الوحيد ألي قاعد يوقف معاي ويصبرني الله لايخليني منك
أفنان سمعت صوت باب فهد
: حمدان حبيبي هاذا فهد أخوي بسرعه خل أسكرة لايطيح علي يلا باي باي
حمدان / ديري بالج على روحج
........
( بالصاله )
ريهام : بابا عود ليش عميمة ماعندها تلفون لي الحين
بوفهد : هههههههليش أهيا شكت لج الحال
ريهام : لا بس حرام أنا لمن أطلع السوق اشوف كل البنات عندهم تليفونات
فهد توة نازل الصاله
فهد : بابا ريهام هاذي سوالف كبار انتي لاتتدخلين فيها زين بابا
ريهام : حاضر
بوفهد : فهد يلا يوليدي قوم معاي خل نروح نصلي بالمسجد
فهد : حاضر يبا
فهد : اي ولاتنسى اليوم في حلقة نقاش للصغار أبيك تعطيهم محاضرة زين يبوك
فهد : حاضرين يبا .. عن شنو المحاضرة
بوفهد : عن الاخلاق ومحاربة الشهوات
فهد : مايصير خاطرك الا طيب بعد صلاه الجماعه على طول
بوفهد : اي يوليدي
فهد : عيل آنا أستأذن يبا .. خل أروح أتوضأ وأصلي .. الا فراس ستار وينة ماشوفه
بوفهد : يبا فراس ماشوفه هالايام لا ليله ليل ولا نهارة نهار يطلع من بعد صلاه العشا ومايرد الا فجر الله .. الله يهديه أنشاءالله
أفنان : السلام عليكم والرحمة
الكل : وعليكم السلام
ريهام ورواء ركظوا وباسوا عمتهم على خدها : عميمة شلونج اليوم
أفنان : الحمدالله
فهد : رواء .. ريهام .. يلا بابا روحوا لبسوا عباية وحجاب عشان تروحون معاي المسجد
رواء وريهام : حاضر يبا
بوفهد : وانتي أفنان
أفنان : لا يبا آنا بصلي بالبيت ماقدر أروح المسجد
رن فون فهد .. ويها تغير
بوفهد : يبا ليش ماترد على التلفون
فهد : يبا هاذا الدوام خل أروح المطبخ أكلمهم
...
فهد : هلا بالحب هلا بكل حياتي ودنيتي زيونة
زينة : هلا فيك حبيبي داقه أتطمن عليك وأنشاءالله على الوعد اليوم
فهد : اي على الوعد حبيبي
زينة : عيل بعد الصلاه أتجهز وأنطرك
فهد : اي بس حبيبي اليوم آنا بعطي اليهال بالمسجد محاضرة عن الاخلاق ومحاربة الشهوات يعني خليها على المغربية
زينة : خلاص صار نطرت كل هالاشهر ماأنطر هالجم ساعه
فهد : يما فديتة والله آنا
22222222222222222
( بيت بويوسف )
أحمد : شعوله سوري والله أمس ماقدرت أمرج عشان أشوف المفاجأة بيت خالي كانوا عندنا وفشلة أطلع
مشاعل : لاعادي حبيبي حصل خير .. اليوم خلها
أحمد : خلاص أدق على هيثم ولد خالي ونشوفج عند ماك البحر
مشاعل : اممم بس هيثم ماراح أيي معاك صح
أحمد :لا حبيبتي مايبيلها كلام أكيد بس راح ينطرني بالسيارة
مشاعل : خلاص صار قلبي
...
يوسف كان قاعد بالغرفة وناسي عمرة يكلم رغد
يوسف :رغد أنتي موبس حلوة أنتي خطيرة تطيحين الطير من السما
رغد : ههههه .. ماله داعي تقول موشي يديد
يوسف : يبووووي ترى الثقة زينة بس لاترفعين من جوج وايد
رغد تتدلع : ماعلينا ألحين .. يسوف شرايك فيني
يوسف : ممكن سؤال ؟ جم مرة تسألين هالسؤال ولا مليون مرة حجية وأنا 20 مرة جاوبت على السؤال بس تبين من الآخر ترى أحنا فرند وبس رغد لاأكثر ولا أقل حبي
رغد أنصدمت من يوسف توقعت راح يحبها ويعيشون قصة حب
()
يوسف : ههههههههرغود شوفي الصراحة راحة مثل مايقولون أنا البنت الي أبي أحبها ناوي أرتبط فيها وأتزوجها .. ابي وحدة تفهمني .. تصوني .. تقدرني .. تحبني وتخاف عليي .. وأسمحيلي أحس ماعندج هالمواصفات يعني أنتي مو فل أوبشن
رغد : امممم انت حبيت من قبل
يوسف :يووووه هاذي سالفه طويله خلينا منها ألحين وقوليلي عندج وحدة بهالمواصفات
رغد " امممم شرايك بلي كانت معاي ماتوقع راح تلقى احسن منها سنع ودلع واهم شي ادب واخلاق
يوسف : بصراحه كبرت بعيني يوم قالتلج شلون تكلمين واحد ماتعرفينة حسيتها مونفس هالبنات اي واحد بالشارع تكلمة وترس مكياج بويها ولابسه هالقصير لمصرصر ويها شحلاته طبيعي بدون شي
رغد : أحم أحم ترى نحن هنا شقصدك يعني
يوسف : لوووول صج الي على راسة بطحة يتحسسها .... ههههه بس ترى موقصدي عيل خلاص كلمي أختج وقوليلي شرايها نرتيط وانا مستعد أخطبها على طول بدون لف ودوران
رغد : خلاص اليوم أفاتحها بالموضوع ومايصير خاطرك الا طيب
000000000000000000000000000000
( بيت حمد )
ام حمد : قلووولووووش ماشاءالله طالع معرس
حمد يلعب بالقترة موعارف يلبسها : اووه يما ساعديني أنا خوش معرس وموعارف ألبس القترة عدل
بوحمد : هههههه ظابطنا خل ميري تحط فيها نشا عشان تثبت عدل
حمد عفس ويها : يبا أذا هاذي أولها ينعاف تاليها
أم حمد : لا حبيبي لاينعاف تاليها ولا تالي تاليها .. يلا خل أييب البخور أبخرك
رن فون حمد
جراح : الوووو هلا بالمعرس
حمد يظحك : كاااااك من صجك جراح لاتشوفني متوهق موعارف ألبس القترة ولعقال متوهق والوالدة شادة حيلها معاي رايحة تبخرني مادري على شنو أقصاها بتزوج وباخذ بنت عمي محسسيني بتزوج مارلي مورو
جراح : هههههه انا قلت حق لجون ويهك موويه زواج مالت عليك
حمد : خوفك أنصدم وتطلع جيكرة بنت العم
جراح : وانت موشايفها
حمد: لا موشايفها الا قبل يمكن 10 سنين تقريبا
جراح : اوووووولااا مو من صجك
ام حمد : تعال يا عين السيح خل أبخرك
حمد : يما هاذا جراح على الخط يسلم عليج ويبارك لج
أم حمد: الله يسلمة
افنان : ماما ممكن طلب
ام فهد : عيوني لج ماما شنو بغيتي
افنان : تسلملي عيونج يالغالية . امم طلبي بروح بيت سندس رفيجتي كل ماتقولي تعالي اطلع لها مليون الف عذر
فهد : ماكو بيت رفيجات
بوفهد : فهد مدامني انا وامك عايشين بالارض محد يتدخل بأفنان
فراس : فهد موملاحظ انك هالايام صاير وايد تتدخل بخصوصيات غيرك
فهد : مو انا أخوكم الكبير ..
بوفهد : اي يوليدي اخوهم على عيني وراسي بس مايصير البنت كلة محكورة بالبيت
فهد : اوووه اوووه خلاص يبا مو اهيا بنتكم سواو الي تبون انا مالي شغل
افنان : هياااا يعني اروح اغير ملابسي وادق على سندس
بوفهد : هههههههههههه اي يبا روحي غيري ملابسج
فراس : انا أوصلها يبا خلك مستريج
افنان : انزين فراس خل نمر سابليه نشتري حلو فشلة أدش عليها وايدي خالية
فراس : خلاص ماشي بس بسرعه غيري ملابسج
...
فراس دق على سندس
سندس : ياهلا بلي لفانة يا هلا به
فراس : هلا فيج حبيبي
سندس : فروس من زمان ماشفتك بشوفك
افراس : موعشان جذي انا داق عليج .. بقط اختي بيت رفيجتها وبعدها أمر أشوفج
سندس : خلاص اوكي ناطرتك
.. . . .
( بيت اسرار )
اسرار : والله لطفشك ياحمد من البيت راح أكرهك باليوم الي شفتني فيه
ام اسرار طقت الباب
اسرار: منو
ام اسرار : انا يما
اسرار : دشي يما حيااج
اسرار : وينج يما ليلحين مالبستي الناس بوصول
اسرار : كاني يما قاعد أدور شي البسة مولاقية ساعديني
ام اسرار : لبسي النفنوف البيج الي فوقة جليه وايد حلو وماوصيج يما لاتترسين ويهج مكياج خل يشوفج الريال على طبيعتج
اسرار : ماما اذا ماعجبت حمد وماوافق يتزوجني راح تزعلين
ام اسرار : لا يما ماراح أزعل ماعندة نظر اذا ماوافق عليج . القمر جدامة ويعوفة .. ماعنده سالفة
اسرار : وييييه يعني انا بنظرج قمر
ام اسرار : اي قمر واحلى من القمر يما
اسرار / مشكورة ماما
رن جرس البيت
ام اسرار : ويييه اكيد وصلوا يلا ماما بسرعه تجهزي عشان تنزلين تقدمين العصير فشلة تتاخرين عليهم
اسرار بكل خبث : حاضر يما راح البس اللبس الي بيطيح حمد من طولة
..
بحر ماكدونالدز
مشاعل كانت قاعدة على البحر تنطر احمد يوصل
----
احمد : هيثم يعني هاذاا وانا معتمد عليك تروج معاي تكسر فيني
هيثم : احمد قتلك متظايق ومالي خلق اطلع موغصب يا أخي موغصب
احمد : انزين ماتبي تطلع آمنا بالله بس شلي مظايقك قولي معقوله تخش علي
هيثم : احمد السالفه مايبيلها تلفون يبيلها قعدة واقولك
احمد : خلاص الحين أكنسل موعدي مع شعول واييلك البيت
هيثم : لا لا حرام عليك البنت يومين واهيا تحن بتشوفك
احمد : خلاص اخلص منها وأمرك انطرني موتطلع
هيثم : اوكي سلم على شعول
احمد : الله يسلمك
0000000000000000000000000000000000000
رانيا الله لا يجيب الزعل بينك وبينــــــــي
تضحك الدنيا في عيني لا رضيــــت
لو اقول انك حياتي ما وفيـــــــــــت وان زعلت ارضيك انا يانور عينــي
واقبل اعذارك واسامح لو خطيـــت
كيف انا اضيع حبيبي من يدينــــــي
الله لا يجيب الزعل ..
الله لا يحرمني منك ومن حلاك ومن دلالــــــك
ما اتمنى غير شوفك مبتسم مرتاح بالـــــــــك
انا محتاج لحنانك مهمــــــــى كــان
انت في بالي واحبك من زمــــــــان شوفتك عندي لها قدرٍ وشـــــــــان
انت من يقدر يخيب فيك ظنــــــــي
الله لا يجيب الزعل ..
لو تخيلك غيابي لا تقول اني نسيتـــــــــــــــك
صدق احساسك وقلبك ، انا من قلبي هويتــك
وانت في بالي الاول والاخيـــــــــــر
وش اللي ينيسي وانا عاشق واغيـر لو تغيب شوي توحشني كثيــــــــــر
وش كثر عانيت حتى اني لقيتـــــــك
)
رغد : يه يه يه .. شنو هالصوت الخطير اشوف مودج عالي اليوم
رانيا : اي والله مستانسة وايد رغوود
رغد : ونسيني معاج
رانيا : رقوني لنائبة المدير واخييرا بعد عناء طوييل
رغد : صج الف الف مبروك حياتي ومنها للاعلى أنشاءالله
رانيا : تصدقين مديرة الشركة طلعت خوش بنت ماتوقعتها بترقيني شكثر كانت تنتقدني بس والله فرحتني بالخبر
رغد : اوووف حدها شكلها نسرة من صجج
رانيا : ههههههههههههه اي والله شكلها نسرة .. تدرين شقالتلي .. قالتلي انا كنت حقيرة معاج بشوف شكثر قدرة تحملج وصبرج بس بصراحة ماشاءالله عليج واجهتي كل الانتقادات والمصاعب وأستحقيتي منصبج بكل جدارة
رغد : وناااسه رانيو والله تستاهلين ليل ونهار تكرفين عشان هالشركة والله الي يشوفه يجتهد يعطيه
رانيا : الحمدالله
رغد : رانيوو بكلمج بموضوع
رانيا : شنو هالموضوع حبيبتي
رغد تتكلم وتحك راسها : والله الموضوع الي بفتحة يمكن يفتح جروح قديمة بس تكملة الموضوع انشاءالله راح تعالج هلجروح
رانيا: هههههه شفيج رغود اشوفج صايرة شاعرة ههههههههه دشي بالموضوع على طول
رغد : هههههههه .. الموضوع يا اختي المصونة يخص لصبي الي كان بالمطعم تذكرينة
رانيا عصبت وتنرفزت : شفيه هالريال
رغد : ناوي يتقدم لج
رانيا بققت عيونها وظحكت باستهزاء : كاااااااااااااك هالاشكال .. هاذا الي ناقص ارتبط بهالاشكال
رغد : رنووي ليلحينج تحبين سالم عقب ماباعج برخص لتراب
رانيا دمعت عيونها وقلبها قام يرقع وايدها ترجف : ليش تبطلين جرح قديم
رغد : شفتي هاذي المشكلة رانيا انتي موراضية تشيلين سالم من بالج والله مايستاهلج سالم خلاص راح بااح ماكو سالم شيلي من بالج وابدي صفحة يديدة نفس مااهوة بدى
رانيا / سالم ماباعني بس الشيطان قص عليه وانا متأكدة انا ليلحينة يحبني بس ..
رغد : وااي يارانيا يطيبة قلبج .. الي يطعنج بشرفج تقولين يحبج .. نسيتي يوم زينة تسجل صوتج وتلعب فيه وركبت عليه صوت ثاني ةاهوة صدق التسجيل بس ماصدقت .. نسيتي يوم ترجيتيه انا يسمعج وتفهمينة كل شي ماسمعج نسيتي ولا أذكرج
رانيا : رغد لو كنتي مكانة منو راح تصدقين أذونج ولا تصدقيني
رغد : اذا كنت أحبج كنت راح أصدقج وانا شكثر حذرته من زينة بس اهوة ماسمع الكلام زينة كانت شيطان تحب تدخل بحياه الناس وتقلبها فوق تحت شوفيها الحين فرت على منو
رانيا : خلاص رغد صكي الموضوع بديت أتظايق منة
رغد : ماراح اصكة انا ابيج تبدين حياه يدية وصدقيني يوسف راح ينسيج كل شي صار مع سالم .. سالم ماوثق فيج لو كان واثق فيج ماتركج عشان تسجيل
رانيا/ احبة يارانيا وتدرين لي يومج انطرة يدق وكل دقيقة أشوف التلفون على امل يتصل فيني
رغد : رانيا بقولج شي انا راقبت سالم واهوة هالسنةبيتخرج وبيصير مهندس وحسب الي سمعتة ناوي يتزوج يعني راحت عليج كلش مني في بالة
رانيا : يتزوج .. متأكدة بيتزوج
رغد : اي بيتزوج شنو بتسوين ماتقوليلي
رانيا : لا مستحيل يتزوج مستحيل يسويها ويخليني مستحيل
رغد : بس لاتخافين انا راح أخليه يندم قد شعر راسة وراح أثبتلة انج بريئة من كل شي بس صبرب علي
رانيا ركضت غرفتها وصكت الباب .. حطت راسها على المخدة وقعدت تتذكر سالم وتتذك هذاك اليوم
0000
قبل 3 سنين
زينة : حليمة أنا راح انتقم من رانيا على شنو شايفة روحها مالت عليها وعلى شكلها
حليمة : وانتي ليش تكرهينها البنت ماسوت لج شي
زينة : ماسوت شي ادري بس شوفي الادارة مالت النادي العلمي كلها تحبها وكلة يقدرونها ويعطونها جوائز وانا شنو قاعدة مجابلة اليهال 24 ساعه ومتحملتهم معني ماحب اليهال ولا عمري سمعت كلمة شكر وتقدير منهم
حليمة : بس هاذا موعذر البنت مجتهدة أكثر منج وتستاهل .. صج انج رفيجتي بس الحق ينقال انتي كلة مجابلة تلفونج وهادة اليهال تذكرين قبل اسبوعين يوم الياهل بلع 100 فلس لو مو رانيا جان الحين مات الولد ورحتي بداهية
زينة : واااي انتي الثانية بعد بدال ماتوقفين معاي واقفة معاها
حليمة : انتي بصراحه مريضة يا زينة لازم تدشين مستشفى الطب النفسي
زينة : اي مريضة واحب اخرب حياه الناس
حليمة : شنو بتسوين
زينة نطري شوي وتعرفين
حليمة : شنو بتسوين قوليلي
زينة : هاذا الي معاها سالم يموت عليها ويحبها .. سجلت صوتها ولعبت فيه وسجلت محادثة بينها وبين خالد الي معانا بالنادي يعني يحبون بعض وبسمعه الصوت عشان يتهاوش معاها ويهدها
حليمة : حرام عليج والله حرام ماتستاهل كل هاذاا
زينة / مالت عليج انتي موتبين خالد يتزوجج خليني ادنيها عن طريجة ترى خالد حاط عينة عليها ومن هالحركة راح يكرها لانه سالم راح يتهاوش معاه
حليمة : ياربي والله مادري شقول بس دام خالد بالسالفه خلاص أنا معاج
.
بعد يومين
زينة : سالم ممكن أكلمك شوي
رانيا : وليييه هاذي شتبي فيك ماتحسها لزقة
سالم : ههههههههههه تغارين
رانيا : وعووو على شنو اغار
سالم : والله ماتغارين اي ماتعترفين عيل خليني اروح اشوف شتبي ادري من اروحلها قلبج يشب نار
رانيا : روحلها موهامني
سالم راح حق زينة
حليمة: رانيا شلون تخلينها تكلم سالم لو انا منج ماخليه يقرب منها
رانيا : والله حلومة حدي محترقة من داخلي هاذي زينة ماني متطمنة لها حاسة راح تيي من وراها مصيبة
حليمة : ديري بالج منها
..
زينة : سلوم حبيبي
سالم : ههههههههه حبيبي .. انا ماني حبيب احد بس حبيب رانيا
زينة : وييع من صجك تحب رانيا اصلن رانيا ولا تدري عن هوى دارك رانيا ماتحبك تحب خالد
سالم : كااااااااااااااااك اي يصير خير من الغيرة الي فيج تقولين هالكلام
زينة : عندي الدليل وكاهو انا مسجلة صوتهم من غير لايدرون
( خالد : رانيا والله احبج
رانيا : وانا احبك يانظر عيني
خالد : عيل سالم شنو بالنسبة لج
رانيا : ويع هاذا سالم تقزورة من صجك شايف خلقتة بالاول جنة عقيدي يلوع الجبد بعدين اهوة مايحبني يحب زينة وانا احبك انت وبس
خالد ك: والله فديتج )
سالم أخذ التلفون وكسرة : جذاابه انتي جذابة رانيا مايطلع منها هالكلام
زينة : كيفك انا حبيت ابين لك انها جذابة وقاعد تلعب عليك
سالم : وخري عني يالعقربة انتي من زمان قاعد تحاولين تفرقينة بس لا لعبيها على غيري
..
سالم ركض عند خالد بيتأكد من الكلام
سالم : خالد صج انك ورانيا تحبون بعض
خالد عشان يقهر سالم : اي ومتفقين نتزوج عقب ماأتخرج
سالم مسك خالد وسدحة بالارض وصارت بينهم هوشة .. رانيا ركضت تفاججهم
رانيا : خلاص شباب شلي صاير
سالم مسكها وعطاها كف جدام الكل : انتي جب يالخاينة يالجذابة .. الفضل حق زينة الي كشفتج على حقيقتج يالخاينة يالجذابة تلعبين على الرياييل من ريال لي ريال صج انج زبالة
رانيا وقفت مصدومة من هالكلام ودموعها ماوقفت : انا سالم انا شسويت
بطل التسجيل كل الي بالنادي سمعوا التسجيل
رانيا : موصحيح سالم والله موصحيح ماصارت هالمحادثة بيني وبين خالد انا رقمة ماعرفة
سالم : اي جذبي على غيري يازبالة هاذا صوت منو ماتقوليلي
رانيا سكتت ماعرفت شلون تدافع عن عمرها .. سالم هدها ومشى .. بعد يومين الكل بالنادي العلمي قعد يتكلم عن سالفة رانيا وخالد .. خالد حقد عليها وماكلمها بعد هاليوم وحليمة أستغلت الوضع اما زينة مااستفادت من هالموضوع غير انها خربت حياه اثنين يحبون بعض
0000000000000000
نرد حق الوقت الحالي
رغد : رانيا بطلي الباب بطلي الباب
رانيا : مابي روحي عني مابي اشوف أحد مابي
رغد : رانيا بطلي حبيبتي بكلمج
نرد حق الوقت الحالي
رغد : رانيا بطلي الباب بطلي الباب
رانيا : مابي روحي عني مابي اشوف أحد مابي
رغد : رانيا بطلي حبيبتي بكلمج
رانيا بطلت الباب ولمت رغد حيل
رغد : ههههه ذكرتيني بالوالدة الله يرحمها من نتظايق نلمها هاللمة القوية
رانيا بدلع نفس اليهال : رغد
رغد : يعيون رغد
رانيا : احبة
رغد : ولييييييييه وليييييه مانخلص
رانيا : مو سالم .. الاسمراني
رغد : هههههههه شطاري عليج
رانيا : تدرين اني احب السمر وقايلتلج بتزوج واحد يشبه إيكون
رغد : ههههه بس هاذا يوسفكون مو إيكون
رانيا شالت راسها من حضن رغد وغمضت عيونها وتنهدت : رغد أذا صج يبيني خل يتقدملي على طول مابي أكرر غلطتي وأعيش قصة حب وانا عارفه نهايتها ماراح تكون سعيدة
رغد : انشاءالله حبيبتي لاتحاتين هاذا يوسف آنا عرفتة عدل مايبي لعب يبي قلب يحبة ويصونة وانتي تستاهلين الي يحلج ويصونج
رانيا : هييي رغودة عاد موتطيحين الميانه وايد وتكلمينة فونات ترى ها بيكون ريلي
رغد : ههههه اشوف أشتغلت الغيرة من الحين
رانيا : اي شعبالج .. بعدين ترى مومن صجي أحبة .. بس خايفة اني صج ماأقدر أحبة .. سالم موراضي يطلع من مخي
رغد : رنووي حبيبتي خلاص قطي الماضي ورى ظهرج وفتحي صفحة يديدة .. آخ بس هاذا سالم أنا ابي أقهرة وأواريه منو رانيا .. ابيه يتحسف قد شعر راسة
رانيا : شلون
رغد :" شوفي اهيا وحدة من الثنتين .. يا أنلاقي زينة ونخليها تعترف وانتي تدرين فيها أهيا تحب تخرب لبيوت فموضوع سالم ماراح يهمها بعد مافرقتكم .. او الحل الثاني ندور حليمة انا شاكة أنها تعرف كل شي
رانيا : اي وانا بعد شاكة بحليمة .. وزينة نقدر نعطيها جم فلس وبتصير طوع أمرنا تعرفينها تدور الفلس وين ماكان تبيع أمها وأبوها عشان الدينار اعوذ بالله من هالاشكال
( بيت أسرار )
أسرار طبعا بتسوي المستحيل عشان ماتتزوج حمد ..
طلعت تنورة لونها أحمر قصيرة لي ركبتها .. ولبست تحتها بنطرون أسود .. وفوق لبست بدي نص جم لونة أبيض وفوقة جليه فوشي .. وحطت ربطة حوالين رقبتها لونها أخضر .. وحجابها لونة بيجي .. ( هههههههههههه بدعت أسرار ) .. ننتقل حق ويها .. حطت بودرة على كل ويها لونها وردي وردت حطت بودرة برونزية على خدودها .. حطت ماسكرا لونها أزرق وظل لونة بيجي وأدعم .. والكحل لونة أخضر .. أما الحمرة فكان لونها فوشي على لو الجليه ..
أسرار : هههههههههههههه صج أني تحفة .. وصج الحلو حلو حتى لو يترس ويها مكياج ويهلق بخلقتة .. اممم أنزين الحين أخاف يطلب مني يشوفني بدون حجاب .. لا لا ماعتقد بعد مايشوفني بهالشكل بيفكر يشوفني بدون حجاب
( خل نوقف دقيقة : اسرار ماشاءالله شعرها طويل حيل وأسود سواد الليل .. ومن أطرافة صاير زوي من الله يعني الي يشوفه يظن أنا موشعرها تركيب ( ..
أسرار : وهاذي المهمة خلصت .. الحين بس باقي أنطر الوالدة تناديني عشان أنزل لهم
........
بالصاله
أم أسرار : حيالله من يانة هاذي الساعه لمباركة
ام حمد : الله يحييج خيتي ساعتنا أبرك .. الا العروس وينها حمد ميت بيشوفها
حمد أستحا وويها صار أحمر
ام أسرار : ههههههههه لاحقين بتشوفها وبتشبع من ويها
حمد بقلبة : ( ويييييييه هاذي راسمتها علي الظاهر من زمان ناطرتني تبينة حق بنتها .. بس ياخوفي بنتها تطلع جيكرة وأتوهق
ام أسرار : عن أذنكم خل أنادي أسرار
أم حمد : لا خليج خل الخدامة تناديها خل نسولف ونشبع منج من ومان عنج
..
أسرار مانطرت الخدامة تناديتها لانها كانت قاعد تتسمع عليهم من فوق الدري
أسرار بكل هلاقة معلية صوتها ومخشتنة جنها صبي : كااااااااااااااانييييييييي الوالدة نازلة بس عطيني دقيقة ( صوتها كان نفس صوت الشباب) ؟؟
أم حمد أنصدمت : ام أسرار متأكدة هاذي بنتج أسرار
حمد بلع ريجة : خالتي أنا خبري فيها قبل عشر سنين كان ماكو أذرب منها
ام أسرار ويها قام يقب ألوان : ههههه لايوليدي ليلحينها أسرار ذربة بس مادري شفيه صوتها صاير مبحوح الظاهر بلاعيمها شوي مأذيتها
ام حمد : هههه مالك شغل يوليدي أصلن أسرار منبع الذرابه ياي تعلمني فيها
بعد دقيقتين
أسرار نزلت من الدري بكل دفاشة .. واهيا تنزل تهز راسها يمين ويسار وتغني ( أنا بالروضة ويا أصحابي ... ) وماكتفت بهالشي .. ركضت بكل دفاشة جان تقحص بالصالة وتنقز على المطارح وتصااارخ بذون أم حمد : السلاااااام عليكم ياضيوفنا الكرام
ام أسرار عصبت وتفشلت حيل .. من الفشيلة نزلت عينها بالارض
ام حمد تطالع أسرار مصدومة : هلا يما
ام اسرار تلت أسرار وخذتها المطبخ وبنبرة صوت حادة : شنو هاذا انتي من صجج لابسة جذي يافشيلتنا ليش تسوين جذي يما بتطفشين حمد عيب عليج يما عيب
اسرار : لاتحاتين أذا اهوة يبيني صج راح يوافق علي وانا بهالشكل
ام اسرار : الله يسامحج يبنيتي .. بس صدقي ياأسرار أذا حمد طفش ماراح تتزوجين هاذا الي مادري شنو أسمة راح أخليج معلقة طول عمرج
..
بالصالة
حمد يطالع أمة وفيه ظحكة موطبيعية من الموقف : كاااااااااااااااااااك من صجها هاذي يما وين الذراية وين الرقة وين النعومة هاذي الي تبوني آخذها من صجج
ام حمد : حمد يما بس لاتظحك مادري شفيها البنت أنقلب حالها الكل يمدحها ويمدح أناقتها شلون أنقلبت دفشة مادري شلون
حمد : تصدقين يما عجبتني أحسها عناد مسويه جذي يعني أستعباط .. عجبتي
ام حمد : وع قطع لا يوليدي من قال تستعبط يمكن اهيا من زمان هيلقية واحنا أنصدمنا منها
حمد : يما آنا أذكرها كانت ذربة حتى قبل كل كنت أكمش شعرها وأهيا تنحاش عند أمها وتبجي ..
ام حمد : يما لاتتسرع خلنا نشوفلك بنت من مستواك هاذي بنت عمك طلعت موشي
حمد : بس بس يما كاهم يو
أم أسرار : سامحوني ياجماعه أسرار هالايام مظقوطة وايد وهالشي أثر على نفسيتها
ام حمد : ام أسرار الحق ماينزعل منة .. بس هاذي موطريقة تسقبلون فيها أهل المعرس أختج خرعت ولدي خنت حيلي شوفي مصدوم من شكلها الكل يمدح جمالها وأناقتها شصار
حمد يطالع ام اسرار وماد بوزة يعني زعل : لا خالة أنا جذي بهون عن الزواج
دخلت أسرار وقحصت مرة ثانة .. وطبت على المطرح يم حمد .. حمد يطالعها من فوق لي تحت ويطالع المكياج الي بويها وفجأة بدون شعور بطها ظحك : كااااااااااااااااااااااااااااااااااك
أسرار تسوي حركات بويها نفس الميانين : شفيك انت أول مرة تشوف بنت حلوة نفسي
أم حمد : استغفر الله العلي العظيم .. يلا يما حمد مشينا الظاهر مالك نصيب بهالبيت
أم أسرار قامت على طولها ولحقت أم حمد : الله يهداج أم حمد انتي ماخذيتي راي الوالد
أسرار ترد تنقز نفس اليهال على المطارح وحمد يطالعها ويظحك :وتقول بصوت يهال : انا بيبي أبي ماما أنا بيبي أبي ماما
ام أسرار تخرزها وتتصنع الظحكة : ماما أسرار نزلي
أم حمد تساسر حمد : يما أخاف هالبنت خبلة موصاحية مينونة
حمد : لا يما أصح مني ومنج
أم حمد : ام أسرار بنج فيها وشة .. أخاف ينت من وفاه أبوها
أسرار قربت من أم حمد وصارخت بأذونها : انا أسرار المينونة .. ( وقعدت تسوي روحها تبجي ) ابي بابا .. مابي بلووح اتوف بابا
أم حمد تلت جنطتها : يلا حمد أنا بالسيارة شنو هالمصخرة
حمد : نطري يما .. خالتي ممكن أقعد مع أسرار بروحنا
أم حمد : حق شنو يحظي .. موشايف شكلها هاذي طلعت مينونة موصاحية .. مانبي نبتلش فيها
أم اسرار : الله يهداج ام حمد .. بنتي مافيها شي
ام حمد : شفيها تخبلت عيل
ام أسرار : ظقوط نفسية
حمد : ياجماعه خلوني أقعد مع العروس نتفاهم
اسرار تطالع حمد وتبقق عيونها .. : انت ليال .. انا ماكلم ليال ماألفة .. عيب عيب .. الله مايردى
حمد قفل على أسرار مسكها من أيدها وقعدها بالكرسي بالصاله الثانية
أسرار من مسكها حمد قلبها قام يرقع حيل وأقشعر جسمها
أم أسرار : سامحيني أم حمد والله مابغيت الوضع يكون جذي ب تبيني أكون صريحة معاج
أم حمد : اي الله يعافيج
ام اسرار : اسرار بنتي قاصدة تسوي جذي لانها من البداية رافضة حمد بس أنا غصبتها تتزوجة وقتلها مالج الا ولد عمج
ام حمد : الله يهداج أم اسرار ليش ماقتيلي من البداية الزواج موغصب . قسمة ونصيب
.....
بالصالة الثانية بيت أسرار
حمد : اسرار شلونج
أسرار تهز ريولها وحاطة راسها بين ريولها وماترد
حمد : شوفي أسرار هالحرمات موعلي أدري انج صاحية أصح مني بس ممكن تقوليلي ليش قاعد تسوين جذي ترى لاانتي ولا أنا راح نستفيد من هالحركة .. احنا تونا في بداية الطريج .. قولي كل الي عندج .. انتي ماتبيني ماتبين تتزوجيني
أسرار أرتاحت من طريقة كلام حمد .. تنهدت : حمد انت ليش تبي تتزوجني .. شفقة عليي انا وأمي ولا حبا فيني معني أشك أنك تحبني
حمد : هههههههه ترى الحب ايي بعد الزواج
أسرار : ماحبيت من قبل يعني
حمد يهز راسة : لا ولاعمري حبيت .. وانتي
أسرار حطت عيونها بعيون حمد وبكل جرأة : اي أنا أحب وعشان جذي سويت كل هاذا لانة أمي حارمتني من الي أحبة بسبتك .. وهالشي كرهني فيك مابيك ياأخي أفهم مابيك
حمد أنقهر من جرأة أسرار طالعها بكل حقارة : يعني رافضتني وانا ولد عمج عشان حثالة متعرفة عليه من الشارع
اسرار عصبت : عبدالله موحثالة .. ماأسمحلك تتكلم عنة بهالطريقة
حمد : ماشاءالله ماترضين على الحب .. أقولج شي
أسرار: انا حطيتج في بالي وعلى هلاقتج هاذي بتزوجج بس مو حبا فيج .. بكسر خشمج عناد بتزوجج . انا ولد عمج وأولى من الغريب
أسرار طاحت على ريل حمد : اترجاك حمد لاتحرمني من السعادة اترجاك حمد لاتعذبني معاك شلون ترضى أكون معاك وانا قلبي مومعاك
حمد بكل كبرياء وغرور يطالع أسرار وأهيا تترجاه : انتي الي جنيتي على نفسج موأنا الي ترفضني وحدة عشان واحد .. حتى لو ماكنت أحبج راح اتزوجج
اسرار وقفت على طولها ": وانا مابيك أكرهك والله أكرهك خلني بحالي مابيك
حمد بخبث : انا أحبج وأمووت فيج يأبنت عمي
حمد طلع وخلة أسرار بالصالة
حمد : يلا يما سرينا
أم أسرار مفتشلة من حمد : سامحني حمد على الي صار يوليدي
حمد : ههههههههه لاماصار الا كل خير خالتي قعدت مع أسرار وتفاهمنة على كل شي أنشاءالله ماكو ألا كل خير
أم حمد تطالع بأستغراب : شنو يعني
حمد : يعني يا يما ولدج بيتزوج عطينا يباب
أم حمد ": كلوووووووووووولووووووووووش
حمد : ولاتحاتين كل هاذا عيارة بنات مالج شغل فيها
أم أسرار أستانشت : الله يكتب الي فيه الخير
حمد وأم حمد طلعوا من بيت أسرار
أسرار كانت قاعدة بالارض وتبجي
مابيك أكرهك ياحمد مابي أتزوجك .. محد راح ياخذني من عبدالله مابيك أطلع من حياتي أطلع مابيك
أفنان من الفرحة بسرعه غيرت ملابسها ودقت على سندس
سندس كانت في بيت خالتها
سندس : هلا هلا .. وييه شنو هالتطورات صرتي بعد تدقين تلفونات شعليج
افنان : سندوس هيي يالمليقة عاد لاتتطنزين عليي شنو طايحة من عينج
سندس : هههههههههه لا والله لاطايحة ولاشي حبيبتي شلونج شخبارج عساج بخير فقدتج والله هاليومين
افنان : والله حتى آنا فقدتج ليش مومداومة ها
سندس : ههههههههه خلاص أنا راح أطلع من المعهد وراح أشتغل
أفنان : صج لا والله حلفي .. لا انتي يبيلج قعدة .. ترى انا داقة عليج عشان بقولج اني بزورج البيت انشاءالله موجودة
سندس توهقت : البيت .. انا طالعه والله الحين .. اممم شرايج تيين بيت خالتي أعطيج العنوان
افنان :وااااااااي موفشلة .. بعدين أخاف فراس يعرف انا بيت خالتج ويسويلي سالفة
سندس : لاشعرفة قوليلة بيت رفيجتي أنشاءالله أخوج موحافظ كل بيوت رفيجاتج .. خو انتي ماعندج رفيجة غيري
أفنان : هههههههههه اي والله من قرادة حظي .. عاد شكثر عندي سوالف لج سندووس والله مشتاقتلج
سندس : حبيبتي والله .. يالله هاج العنوان وناطرتج .. القرين ..... بس موتطولين
أفنان : أفاا عليج
........
سندس : ولييييييه فراس طلع بيقط أختة بيتنة .. الحين شلون أصرفة . خل أدق عليه أقولة اني في بيت خالتي .. ولا أقولج لا ماني قايلتلة لمن يدق أقولة .. ومنها أخليه يعرف أني رفيجة أختة .. لمن يقطها بيت خالتي أطل من الباب نيااهااااهاااهاااا
ام أيمن : هههههههه شعلامج تظحكين نفس الهبلة
سندس : لا ولاشي خالتو .. وين أيمن
ام أيمن : بالصالة .. شتبين فيه
سندس : بتحرش فيه شنو أبي فيه بعد
أيمن كان قاعد بالصالة مشغل التلفزيون ومندمج بالفيلم ولا سندس توقف جدام التلفزيون عناد
أيمن عصب : هييييييي سندوس يلا مناك والله أقوملج ماتشوفيني متابع الفلم
سندس لفت ويها على التلفزيون : نور عيني .. من صجك تطالع هالفلم التافه
ايمن : هييييي عن الغلط شعرفج أنتي بالرومانسية .. والله لو أكون مكان تامر أخيييييييييه بس أخيييييييييه
سندس : ايمن تبي أقول حق ريم تيي منيه
أيمن عصب وتظايق : انتي شتبين نشبة .. ليش ماتروحين بيتكم أحسن
سندس : مابي .. الشرهة عليي بكسب فيك أجر
أيمن : لامابيها تيي شنو الفايدة من ييتها
سندس : على الاقل تكحل عيونك
أيمن حذف المخدة على سندس : وليييييييييه ماتفارجين عن التلفزيون لا بالشبشب على صماخج
سندس وخرت عن التلفزيون وتطالع أيمن من طرف عينها ... مشت خطوتين ولا تقعد يمة بالمطرح . حطت ريل على ريل ولا تمسك سماعه التلفون وتدق
سندس : 25228888 هاذا رقم منو يشاطر
أيمن يطالعها من غير نفس : ماهمني رقم منو يكون رقم الي يكون
سندس تظحك : الووووه
ريم : هلا والله هلا بالقاطعه عاش من سمع هالصوت
سندس تعلي صوتها : عاشت أسامج حبيبتي ريم وينج ياريم ماتبينين لاحس ولاخبر ياريم .. ماتدرين في ناس منيه يتمقطون عشان يسمعون صوتج ياريم .. حرام عليج ياريم
أيمن عصب من حركة سندس شال أغراضة ودخل غرفتة
سندس : ههههههههههههههه
ريم : سندس شفيج مسطلة اليوم جم مرة تعيدين أسمي لهالدرجة عاجبج
سندس : لابعض الناس كانوا يمي
ريم : منو
سندس : أيمن
ريم : شنوو .. سندس شنو هالحركات المليقة جم مرة أقولج لاتظايقين الريال ماتيوزين
سندس : يربي بوفق راسين بالحلال شنو حرام يعني
...
أيمن دخل غرفتة وقط راسة على المخدة وخذتة الذكريات قبل سنتين
( قبل سنتين )
أيمن كان توة راد من الحداق وحالتة حالة ريحتة زفرة ملابسها كلها متلعوزة من البحر .. صايد سمج زبيدي حق ريم بنت خالة يدري فيها تحب لزبيدي وايد
ريم : عميمة أقريلي الفنجان
أم أيمن : هههههههه أخاف أمج تطيح علينة ونبتلش بعد
ريم : لا محد راح يقولها .. سر بيني وبينج
أم أيمن : خلاص بس هاذي أول وآخر مرة أقرة الفنجان فيها
أيمن كان واقف ورى الباب يتسمع عليهم
أم أيمن مسكت فنجان ريم : ريم شوفي منييه
ريم تطالع وتبقق عيونها بالفنجان : وين عميمة ماكو شي
أم أيمن تأشر على نقطة : هاذي النقطة شايفتها
ريم : ههههههه اي عميمة شفيها
ام أيمن : هاذا واحد يحبج ويموت فيج .. ماسك بيدة شغلة بيعطيها لج .. وهالواحد مبين أنا يعشقج بجنون ويبوس لتراب الي تمشين عليه
ريم قبل سنتين كان شكلها كلش موحلو .. شعرها كان مومرتب وماتهتم حق نفسها .. كانت حاطة تقويم والكل كان يعيب عليها أم حدايد
ريم : ههههههه لاعميمة أكيد غلطانة منو بيحب وحدة نفسي
أم أيمن : وه يما شفيج أنشاءالله شناقصج .. المهم خليني أكمل .. الشي الي ماسكة أنتي تحبينة حيل حيل
أيمن يطالع السمج الي بيدة ويتسمع على كلام أمة
ريم : وبعدين عميمة
أم أيمن : هالواحد راح يعطيج هالشغلة ولمن أيدج تلمس أيدة راح تحسين بشي غريب .. بس
ريم : بس شنو
ام ايمن : بعد يومين هالشخص راح يطلب منج شي بس أنتي راح ترفضين وتكسرين قلبة ..
ريم : ههههههه يبووي عميمة هاذا صار فلم عندي موقراية فنجان
دخل أيمن عليهم وريحتة كلها زفرة : السلام عليكم
ريم : اووووه اووه من وين راد حجي أيمن
أيمن يظحك : من الحداق حجية ريم
ريم قربت وشمت ريحتة ولاتحط أيدها على خشمة : افففففففففففف ويييع أيمن وخر روح تسبح ريحتك خايسة
أم أيمن: هههههههههه بشر يما شنو يبت معاك
أيمن : يبت كل خير .. صدت زبيديتين حق ريم
ريم تلت الجيس وركضت المطبخ ولاشعوري قعدت تناقز : الاااااااااه ونااسه زبيدي
أم أيمن لاحظت الزبيدي
ام ايمن : يما انت يايبة مخصوص حق ريم
ايمن : اي يما ليش السؤال
ام أيمن : بس جذي يما .. يلا روح تسبح على ماخلص الغدا
...
بعد يومين
ريم كانت نايمة في بيت عمتها أم ايمن .. كانت داخلة الحمام تاخذ دوش .. بعد ماخلصت لفت روحها بالفوطة البيضة وركضت غرفة عمتها .. شالت الفوطة من على جسمها تتنشف ونست تسكر الباب .. توها لابسة الفانيلة وتبي تلبس الشورت ولا يدش عليها أيمن ويشوفها بالفانيلة
طبعا شكل ريم كان يشوق .. شعرها فيه ماي صاير كيريلي ومبعثر بطريقة ذربة .. والفانيلة كانت لي نص فخذها الحمدالله مسترة شوي .. والكحل سايح على عيونها من الماي .. أيمن شاف ريم بهالحالة تنح فيها .. بس ريم كانت معصبة حيل .. أنخشت ورى السرير وأيمن ظل واقف مكانة ولاشعوري : ريم والله أحبج
ريم ماأستوعبت الموضوع وبصريخ : أيمن ممكن تطلع برى يعني ماتعرف تطق الباب ماتشوفني أبدل ملابسي لا ومتنح بعد أستح على ويهك
قرب أيمن منها ومسك أيدها وقالها بكل حنية : ريم أحبج تتزوجيني
ريم بكل أشمئزاز : وييييييع أنا لآخذك أنت .. انا ريم أتزوجك .. ويييع هاذا الي ناقص
أيمن أنصدم من طريقة كلامها : ليش شفيني شناقصني
ريم : بس ماحبك ولامفكرة أني آخذك بعدين انت مونوعي
أيمن : بس ريم أنا ابيج
ريم : واااااااي ماتطلع برى بغير ملابسي ويع هلاقة صج ماتستحي
بعد ماطلع أيمن أهوة منكسر ومجروح من كلام ريم ولاتتذكر الفنجان .. ( واحد أييبلج شغلة تحبينها ويموت عليج .. أي هاذا اهوا أيمن يابلي السمج .. وراح تكسرين قلبة .. اي صح شلون أكلمة بهالاسلوب والله حرام .. ياربي شلون بجابل ويها ألحين .. هاذي ثاني مرة أرفضة المرة الي طافت تحججت اني بخلص دراسة وعلقت الريال معاي على أمل الزواج والحين سديت كل البيبان بويها .. آآخ ليش سويت جذي )
..
نرد حق الوقت الحاضر
قطع حبل ذكريات أيمن باب البيت
ترن ترن .. ترن ..
سندس : أيمن روح بطل الباب
أيمن : حاضر
راح أيمن يبطل الباب ولا ريم
ريم : هلا أيمن شلونك
أيمن مارد عليها وأكتفى أنا عطاها نظرة ودش غرفتة مرة ثانية
ريم : وييع سندس شفيه أيمن
سندس : والله مادري يكسر الخاطر كلة منج انتي الي وصلتيه حق هالحالة
ريم : سندوس لاتيننيني الحب موبالغصب يه
سندس : ماعلينة تعالي خل نقعد نسولف من زمان موشايفين بعض
7777777777777777777777777777777777777777777777
بحر ماكدونالدز
مشاعل كانت قاعدة على البحر تنطر احمد
بعد نص ساعه وصل أحمد
أحمد : ها حبيبي وين قاعدة
مشاعل : حمودي شفت الفوطة الي لونها أزرق روح أقعد مناك وانا أييلك
قعد أحمد على الفوطة ونطر مشاعل .. دقيقتين ولا مشاعل واقفة ورى أحمد ومغمضة عيونة بيدها : منو آنا
أحمد تلها من أيدها وحطها بحضنة ولا يتفاجأ ..
أحمد : هاااا شنو هاذا شعول من صجج
مشاعل : ههههههههه اي من صجي شرايك بالمفاجأة
أحمد : والله أحلى مفاجأة بس لازم أتعود عليها .. شكلج وايد حلو جذي .. لفي شوي خل أطالعج من ورى
مشاعل لفت وقعدت تمشي نفس عارضات الازياء : هاا شرايك
أحمد : والله قمر ماشاءالله تهبلين بلحجاب واهم شي متسترة فديتج شعول والله أحبج
مشاعل : وانا أحبك أكثر كل هاذا عشانك أحمد .. عشان اسعدك وأرضيك
أحمد : وجودي معاج أكبر سعادتي يامشاعل .. من باجر ولا أقول من الحين أكلم الوالدة تخطبج أخاف تروحين من ايدي
مشاعل : هههههههه لا محد راح ياخذني منك
//////////////