غريبـه كيف آشتآق لك’’, ۈآنت تچرحنے !

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( بيت بوعبدالله )
عبدالله صعد غرفتة وشال أغراضة .. مر غرفة ريان وبطل الباب لانه كان معصب ونسى أنا رفيجه ريان معاها بالغرفة ولا بسرعه يصك الباب بدون لايلاحظ لوجين وينزل من الدري ويطلع برا البيت
وبهاللحظة لوجين كانت قاعد تقول : أسمها فرح وعمرها 15 سنه آنا كنت أدري يكلمها بس ماتوقعت السالفه توصل لهالدرجة
ريان كانت ماسكه قلاص فيه ماي طاح من أيدها من الصدمة وعيونها ماوقفت دموع ..
ريان قامت من لفراش وتأتأت وأهيا تتكلم : ششش ... ششنو
لوجين : اي هاذا الي قاثني مادري شنو مصير البنت
ريان : البنت ماتت
لوجين بققت عيونها : انتي تعرفينها
ريان صارخت : اي يا لوجين البنت بنت خالي وتدرين شنو كان مصيرها .. أهلها ذبحوها .. اي أهلها ذبحوها
لوجين ماتحملت الخبر ولاتطيح غشيانة على الارض وينقلونها المستشفى
@@@@
نشوف الوضع عند جراح
جراح يفتر بالشوارع موعارف وين يروح .. طبعا كان يفتر بتكسي لانه أبوه سحب السيارة : آنا جراح ولد البهاي يصير فيني جذي آخ بس هاذي آخرت الدنيا كلة منج فرح أنتي السبب .. هاذي بعدين وينها غاطه ماسمعت لها لاحس ولاخبر شالسالفة .. بعدين ألحين آنا وين بروح ماعندي مكان خل أدق على حمد
تلفون حمد كان الجهاز مغلق
جراح : اووووه هاذا مسافر شهر العسل الحين .. اييه أهوة بالعسل وانا قاعد منيه بالبصل .. لقيتها ماكو ألا مساعد .. اي خل أدق عليه
دق على مساعد: هلا مساعد حبيب قلبي شلونك
مساعد : هلا فيك حبيبي انت شلونك ماشوفك تمر الديوانية
جراح : الحمدالله .. مساعد بغيت أطلبك طلب بس متفشل منك
مساعد : آمرني
جراح : بغيت أقظي جم ليلة عندك بالديوانية صايرتلي ظروف ومتهاوش مع الوالد .. ماعندي مكان أروحلة
مساعد : افاااا بس .. العين أوسع لك من الحاجب .. انت ترفس الباب وتدش البيت من غير لاتستأذن
جراح : حبيب قلبي والله ..
@@@@@
( بيت بومشعل )
الجود : شنو أي مستشفى
ريان : دار الشفاء بس الحمدالله حالتها موخطيرة بس شوي تعبت صار فيها هبوط وطاحت ونقلنا لها دم والحين اهيا بخير
الجود : يلا كاني ياية ألحين .. مع السلامه
* الجود لبست ملابسها بسرعه ونزلت الصالة : يماا يمااا
ام مشعل : هلا يما خرعتيني شصاير
الجود : لوجين طايحة بالمستشفى ورفيجتها وأخوها نقلوها بسرعه لبسي عباتج وبلغي خالتي
ام مشعل : يلا بسرعه يما حبيبتي لوجين ماتستاهل بس ليش صار جذي
..
بالمستشفى لوجين بلفراش تبجي موقادرة تحط عينها بعين ريان
لوجين : ريان آسفة على الي صار حق بنت خالج والله مادري شقولج
ريان : خلاص أنتي مالج ذنب حبيبتي .. بعدين الله كاتب لها تموت بهاليوم
لوجين : جراح لازم أييلة يوم يسنعه .. لازم تحوشة صدمة قوية عشان يتأدب شكثر قتلة لاتلعلب بعرض بنات خلق الله بس عمك أصمخ
الجود وامها وأم جراح دشوا الغرفة
الجود ركضت عند لوجين : لجون حوبي سلامتج ليش شلي صار وطيحج
لوجين تبجي وتتحسر على أخوها وعلى عمرها : جراح .. جراح أخوي
الجود : لبرودكاست
لوجين :اييييه
ام جراح : يما السالفه خلصت وأبوج طرد جراح من البيت ليش مظايقة عمرج عشانه خل يولي
لوجين : يمااا
ام جراح راحت يمها ولمتها : يعيون أمج
لوجين تشهق : يماا .. البنت أهلها ذبحوها
أم مشعل والجود وأم جراح شهقوا مع بعض : ماتت
لوجين موقادرة تتكلم : اي ماتت وهاذي ريان بنت خالتها
ريان كانت واقفة تبجي .. أم جراح لاشعوري طاحت على ريول ريان وقعدت تبجي : سامحيني يما على الي سواه ولدي في بنتكم مسحيها بويهي
ريان ماتحملت .. وخرت أم جراح عن ريولها وطلعت من الغرفة .. هيثم كان ينطرها برا بالأستراحة .. ركضت عندة : هيثم يلا نمشي
هيثم : شفيج شصاير
ريان : ولا شي بس مقموتة خلنا نمشي يلا
@@@@
( بيت رغد ورانيا )
رانيا : اوووف ماشفتي ويها وشيفتة مليييق يقث .. لوع جبدي طول الأجتماع واهوة يخز ماجري شيبي بس والله حسيت ودي أعطيه الكف الي عطاه لي بس آخ لو المكان المحترم وسمعتي جان آنا من زمان مرتكبه فيه جريمة
رغد : وييع شنو هالحظ الغبر الي عليج موصج .. هاذا شيايبة لي الشركه ياربي صدفه .. بس العاده الصدف تصير حلوة .. بس صدفه سالم كلش موحلوة
رانيا : حدها موحلوة .. ( تذكرت موقف يوسف : بعدين صج تعالي أنتي متفقة مع يوسف صح
رغد توهقت حكت راسها وسوت روحها ماتدري : عع... على شنو
رانيا : جب عن العبط متفقة معاه على موقف المستشفى صح .. ترى حركه بايخه على فكرة
رغد : مالت عليج .. تستاهلين الريال قاعد يتعذب بس عشان يشوفج وانتي داقتة بالطوفة مالقينا غير هالحل شنسويلج بلة
رانيا : حلفي بس تشلعون قلبي يعني مالت عليكم بس
رغد : تعالي اليوم شعندج بتطلعين مكان
رانيا : لا وين عندي شغل وايد يخص الشركه لازم تخلصة
رغد : يعني قاعدة بالبيت
رانيا : اي
رغد : زين .. يلا آنا أستأذن بروح غرفتي تعبانة
رانيا : الله وياج
صعدت غرفتها ودزت مسج
رانيا فصخت عباتها ولفتها .. فلت شعرها المموج الكستنائي الي تتخللة خصل شقرا وحطت راسها على المطرح .. قعدت تفكر ولا تتذكر الموقف الي صار مع يوسف .. تذكرت شلون قرب منها حيل وأنفاسة أختلطت بأنفاسها .. وكل ماتتردد هاللحظه في بالها دقات قلبها ترقع أكثر .. قطع حبل أفكارها صوت الجرس
رانيا : وليييه منو ياي هالحزة .. هههه شفيني توة الساعه 5 .. ( قعدت تصارخ : ميري .. ميري .. هاذي وين راحت .. خل أروح ابطل الباب
طبعا رانيا كانت لابسة برمودا أسود وبدي أبيض نص كم ظيج حيل مخصر جسمها .. ويها كان طبيعي بس مبين عليها التعب .. وشعرها الكستنائي منثور على ويها مغطي ملامحها .. راحت بطلت الباب ولا الصدمة
يوسف كان عند الباب .. دخل يوسف .أهيا توهقت .. ركظت تحط اللفة على راسها بتغطي شعرها .. ولا تركظ عند العباية تلبسها وتغطي جسمها .. بس شكلها كان مبهذل .. شعرها طالع من اللفة .. يوسف فاصل على شكلها .. وماشال عينة عنها .. كانت رانيا جميلة حيل وتجذب .. عيونها كان فيها سحر موطبيعي وبياضها بياض الثلج .. طبعا رانيا ويها صار أحمر لانه يوسف شافها بهالحالة : يوسف شتسوي مني
يوسف قرب منها .. وبكل خطوة أهيا تبتعد .. : آنا ياي أشوفج وأتأسف على الي صار
طبعا يوصف بخطواته وصل رانيا لي المطارح .. طاحت على المطرح .. ويوسف قعد يمها .. كل مالة ويقرب وأهيا تحاول تبعد بس ماتقدر تقاومة .. ريحة عطرة .. وأنفاسة خدراها .. قرب جسمة حيل من جسمها .. شال اللفة من على راسها .. حط ايدة على خدها .. غمضت عيونها وقربت أكثر منا .. قرب أكثر وكل مادقات قلبها وقلبة ترقع أكثر ولا ... ( خخخخ بالبارت الياي بتعرفون
@@@@@
( بيت بوسالم )
أم سالم كانت تطالع مسلسل تركي وتتحلطم : اييييه حظها والله هالتركية ريال .. ريال وهيبة وتنزل دمعتة عليها .. وييه ياريت بوسالم بيوم تنزل دمعتة عليي بس وين خلف الله علي
هنوف : هههههه يما شفيج كلة تتحلطمين ولا شي عاجبج
ام سالم : اي يجابل ويه أبوج في شي يعجبة بعد
الجازي ؛ ماما شفيج على ابوي ..
ام سالم : لا مافيني شي .. هاذا ابوكم لو يدري أني أقدر أحطة بين أيدي وأفقصة جان ماسوى جذي
الجازي : هههههه شسوة بعد
ام سالم تمد بوزها : يتطنز عشان قتلة أبي آيفون هاذي حالة
هنوف : ههههههه أنا أشتريلج بدال الواحد عشر افا عليج
بوسالم توة ياي من الدوام وماسك بيده جيس : السلام عليكم
ام سالم من غير نفس : لا هلا ولا مسهلة
هنوف : ههههههه الوالده كلش موراضية عليك
الجازي : اي والله كلش موراضية عليك
بوسالم : شدعوة هاذا وانا عين السيح ماترظين عليي ... عاد يايبلج مفاجعه
الجازي : مفاجعه يعني مو مفاجأة
بوسالم : اي لانها صج فاجعه والله يعيني
ام سالم : مابي مفاجعتك مادري مفاجأتك
بوسالم فتح الجيس ولا يطلع قوطي فيه آيفون ويحطة بعيون أم سالم : هههههه الحين تبين مفاجعتي ولا لأ
ام سالم تلت الآيفون ولاتبوس بوسالم على خدة : الله لايحرمني منك أنشاءالله
بوسالم : اي بس عشان التلفون يما منكم يالحريم
هنوف : لا يبا ماما والله صج تحبك ماسمعت توة قبل لاتيي شنو كانت تقول عنك
الجازي : اي والله .. بس قالت أنها تبي تتزوج تركي عشان دمعتة تنزل عليها
بوسالم : امكم مسكينة خرفت .. الحين بذمتكم يبا أنا ولا هالتركيين الي يطلعون بالتلفزيون
هنوف والجازي : شي أكيد انت
ام سالم : قطع
بوسالم : ههههههه .. ألا وين سالم
هنوف : ليلحين مارد من الدوام اليوم مسويلة مقابلة مادري شصار معاه .. دقيت مايرد ( تتوقعون وين سالم ...
@@@@@
أحمد بالسيارة يفتر بشارع المطاعم ماتغدى وحدة يوعان .. كالعاده مطعم العائلة الي دايما ياكلون منة كاستيلو .. عاد صادف ريان وهيثم عند المطعم
ريان كانت منزلة راسها وتبجي .. هيثم أحتار فيها مايدري شلي مظايقها .. : ريون خلاص بسج بجي
ريان : خلني أبجي يمكن شوي أرتاح .. ( أحمد طق الدريشة .. وريان بسرعه مسحت دموعها
أحمد : ياهلاا بالقاطعين شدعوة هيثم لا تدق .. اي نسينة ماكلينا حجي .. ( يطالع ريان : ريان شلونج
ريان : الحمدالله
أحمد : شفيج تبجين
هيثم : والله تصدق مادري صارلها ساعه على هالحاله رفيجتها طاحت غشيانه ومن طلعنا منها بالمستشفى واهيا على هالحالة
احمد : سلامتها ماتشوف شر
ريان : الله يسلمك ..
أحمد : هيثم تقدر تمرنا البيت اليوم أبيك بسالفة
ريان : يعني أشكرة طرده
أحمد : ماعاش من يطردج بنت الخال ...
هيثم : هههه أنتي توج تبجين .. مزاجج عالي ريون .. كملي بجيتج أحسن
ريان لفت ويها وأبتسمت وتقول بقلبها : كلمني .. وااي بس أسمع صوته أنسى هموم الدنيا ومافيها .. هييي شفيني أنا نسيت انا بعد جم يوم بيملج شفيني صج مصخرة ..
هيثم: خلاص أقط ريون البيت وأمرك
أحمد : خلاص لاتتعب روحك خلني أنا أمركم البيت أحسن
هيثم : يلا دامك مصر فوقة
...
ريان وهيثم تغدوا واحمد بعد خلص أكله وراح عندهم البيت ..
ريان صعدت غرفتها على طول .. واحمد وهيثم قعدوا بالصالة .. ريان كان فيها فضول تعرف أحمد شيبي من هيثم .. طلعت من غرفتها وقعدت تتسمع عليهم من على السلم
أحمد : هيثم آنا حيل تعبان وحاير بعمري
هيثم : شفيك
أحمد : مشاعل
هيثم : شفيها أنتوا متزاعلين .. شصاير خرعتني
احمد : مادري .. أحس علاقتي صارت ناشفة من ناحيتها .. مونفس الأول يعني
هيثم : مافهمت ممكن توظح أكثر
أحمد : يعني لمن تدق تكلمني مونفس قبل مابي أسكر التلفون .. الحين بس أسمع صوتها ودي أسكر التلفون وماطول بالسوالف .. ماحس قمت أشتاق لها نفس قبل ولا أحبها نفس الاول .. بس
هيثم : أحمد انت قاعد تسمع الكلام الي قاعد تقولة
احمد : اي .. بس حرام أظلمها من ناحية ومن ناحية حبها قام يقل بقلبي .. بصراحه هيثم .. أنا في وحدة ثانية بقلبي خذت مكان مشاعل .. وأكتشفت الي كان بيني وبين مشاعل مجرد نزوة .. يعني تقزورة
هيثم : شنو تقظورة حرام عليك البنت تحجبت عشانك .. عشان عمتي توافق على زواجكم
احمد : أدري بس شسوي هيثم .. قلبي مارقع حق مشاعل كثر مارقع حق البنت الي خذت روحي وهاللحظة ساكنة بخفوقي
هيثم : ومنو هالبنت
أحمد ويها قام يقلب ألوان .. هالبنت : ( تتوقعون يقولة ولا لأ
طبعا ريان كانت تسمع الكلام ومتشققة .. حست أحمد بدى يلتفت لها .. حست أحمد بدى يحس بحبها .. حست أحمد بدى قلبة يخفق لها .. بس بنفس الوكت حست روحها حقيرة .. مشاعل شنو ذنبها .. أهيا تحب أحمد نفس ما أهيا تحبة .. يعني كانت بين نارين ..
@@@@
( بيت بوفهد )
ام فهد ترتب غرفة فهد .. وأفنان تحط البخور وتبخر الغرفة
فراس : حق شنو كل هاذا
ام فهد : أخوك اليوم راد من السفر مايصير يدخل غرفتة ويلاقيها عفيسة
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
بيت بوفهد )
ام فهد ترتب غرفة فهد .. وأفنان تحط البخور وتبخر الغرفة
فراس : حق شنو كل هاذا
ام فهد : أخوك اليوم راد من السفر مايصير يدخل غرفتة ويلاقيها عفيسة
فراس : كل هاذا عشان فهد .. لو آنا مسافر بتسويلي جذي .. تعدلين غرفتي وتبخرينها
ام فهد : اي أنت بعد وليدي وحالك من حاله
فراس يطالع أفنان : أفنان شلونج
افنان بخوف : الحمدالله والشكر لله
فراس : بيولج خطاب بعد جم يوم من قدج بتفتكين من هالبيت بتروحين بيت ريلج
ام فهد : فراس يما شنو هالحجي .. عيب تكلم أختك بهالطريقة
فراس : شقلت يما .. قلت بيوها خطاب خو مابقت ولا أكفرت الله يهداج .. أنا طالع تامريني على شي
ام فهد : يما وين طالع ماتسمعني أقول أخوك على وصول على الأقل سلم عليه وبعدها روح وين ماتبي تروح
فراس : حاظر .. أقول أفنان تبين تطلعين معاي
أفنان تطالع أمها وتطالع فراس : آنا
فراس : اي أنتي .. جم أفنان يعني موجودة عندنا بالبيت بس أنتي
أفنان : أوكي بس خل اقول حق ابوي وفهد .. أخاف فهد لمن يدري يعصب
فراس : وانتي شكو بفهد .. دام ابوي عايش بالدنيا مالج شغل بفهد
أم فهد : يما مالج شغل فيه .. فراس هالأيام صاير يقط خيط وخيط
طق جرس الباب ولاتركض ام فهد تفتحة ..
فراس وأفنان ظلوا بالغرفة
فراس : أفنان شفيج ليلحينج شايلة بخاطرج لاني طقيتج عشان ذيج السالفة
افنان حست بقمتة وبصعوبة تكلمت : لا أنت أخوي ومن حقك تكسر راسي اذا شفتني أسوي شي غلط وانا موزعلانة بالعكس مستانسة لاني عندي ظهر أسند عمري فيه .. ولو أنك مو أخوي وتغار عليي جان ماسويت الي سويتة
فراس : سامحيني على كل شي .. وترى سندس رفيجتج انا قطعت علاقتي فيها وانتي بعد مابيج تكلمينها .. هالبنت ما أيي من وراها غير المصايب وانا حذرتج منها
أفنان : أنشاءالله .. بعد تردد ( وحمدان
فراس بنبرة صوت حاده : شفيه
أفنان : انا نازله أكيد هاذا فهد بروح أسلم عليه
..
أفنان واهيا تنزل الدري حست قلبها قاعد يرقع من الخوف .. ماتدري شلون يابت طاري حمدان .. شنو هالجرأة الي خلتها تلفظ أسمه .. بس الي كانت تعرفة أنها محتاجتة أكثر من الأول .. طبعا بالصالة كان الوضع مكهرب
فهد والفرحة موشايلتة : يما هاذي زينة مرتي
زينة قتلكم كانت لابسة نفنوف قصير حيل .. قامت وباست راس ام فهد والنفنوف ارتفع أكثر .. فراس نزل من الدري مع افنان وانصدم : فنوون منو هاذي أستغفر الله العظيم
أفنان شهقت : هاذي زينة شيايبها بيتنا
ام فهد : ياعيال تعالوا سلموا على مرت أخوكم
فراس : شنو .. هاذي ( يأشر على زينة : هاذي مرت أخوي .. شنو هالمصخرة
فهد : انت أظبط حالك هاذي مرتي وما أرضى أحد يغلط عليها
فراس : انا اقول ليش جذي تعامل افنان المسكينة عبالك البنات كلهم مثل مثل .. هالأشكال مانتشرف تكون بينا .. أستح على ويهك ملتحي وتروح المسجد والكل يعرفك متزوج وحدة عارية
فهد قام على طولة وعطى فراس كف : جب
فراس حط ايده على ويها .. حس بحرارة الكف الي عطاهيا فهد .. طالعه بنظرة حقد وتعدى عنة
فهد : هاذا الي ناقص الزعاطيط يعلموني الأدب
زينة بدلع : حبيبي لاتظايق عمرك .. تطالع أفنان : أفنان حبيبتي شلونج
افنان من غير نفس : زينة
ام فهد : فهد يما ممكن أكلمك بروحك
فهد يطالع زينة : حبيبتي بس شوية عن أذنج
زينة : عن اذنج
..
زينة تطالع افنان من فوق لي تحت .. وافنان حاسة ودها تقوم وتزنط زينة .. ؛ أنتي شيايبج بيتنة .. قدرتي تفرين راس فهد وتاخذينة .. انتي صج ماعندج كرامه .. بعرف شغلة وحدة شلاقية بفهد الي تزوجتيه .. تدرين انا عنده بنتين وكبر أبوج ماتستحين على ويهج
زينة تحط ايدها على حلجها وتظحك : هااااهااااهاااااي .. حبيبتي مستفيده وايد أشياء وكل شي بوكته حلو .. انا راح أعشش بهالبيت وراح أنتقم من كل شخص بهالبيت
افنان : ليش .. شنو راح تستفيدين شنو
زينة : أبوج السبب .. اي أبوج السبب
أفنان : ابوي .. ابوي شذنبة
زينة : ابوج حرق قلبي أنا وأمي .. وانا راده أحرق قلبة
فهد وأم فهد توهم ردوا الصالة
فهد منفس ؛ يلا زيون حبيبتي تونا رادين من الطيارة وتعابة خل نروح أنام
زينة : يلا حبيبي .. تطالع أم فهد بنظرة : يلا خالتي نشوفج على خير
@@@@@
( ديوانية مساعد )
مساعد : وبعدين شصار
جراح : بس الوالد شاف البرودكاست وطردني برا
مساعد : جراح أنت غلطان هاذا جزا الي يلعب بشرف بنات خلق الله انت عندك أخت ماتخاف عليها باجر الله يجازيك فيها
جراح : اووووه ولي يرحملي والديك مساعد ترى زهقت من هالأسطوانه انا ماحاتي شرفي زين .. كل همي ألحين سيارتي وفلوسي
مساعد ؛ جراح أسمحلي أنت أنسان مريض .. ويخوك سامحني أذا هاذي طريقة تفكيرك أنا عندي خوات وأخاف عليهم ماقدر أستظيفك أكثر من يوم .. باجر دورلك اي مكان تقعد فيه بس غير بيتنا وبعيد عني بعد .. لمن ترد جراح الأول ذيك الساع حياك الله بأي وكت
جراح عصب : حتى أنت يامساعد بتتخلى عني .. محد يعرف قدري غير حمد
مساعد : بتصرافتك يجراح أنت الي قاعد تخلي الناس توخر عنك .. خلاص منت راضي تعقل .. ترى انت كبرت وهاذي سوالف مراهقة ماكبرت عليها
جراح : مساعد ممكن تبطل مواعظ ترى مومحتاج نصايح .. وخلاص تبي تتمنن علي الحين أطلع
مساعد ؛ لا خلاص اقعد اليوم وباجر روح
طق جرس الديوانية .. مساعد راح يبطل الباب ولا عبدالله بويها
مساعد : هلاا بالعبد
جراح لف ويها .. : بعد ناقصين
عبدالله : هلا فيك جنة عندك ظيوف
مساعد : هاذا جراح صاحبي بيبات عندي اليوم وباجر ماشي
عبدالله سمع أسم جراح جسمة قام يرتعش ... حس ايدة ترجف : مساعد انا ماشي ماقدر أقعد بمكان هالكلب قاعد فيه
مساعد ؛ ليش يخوك شصاير
عبدالله ؛ آآآخ يمساعد لو أقدر أقولك شلي بقلبي .. هاذا الانسان يستحق الموت
مساعد : اووووله اوووووله شكله وايد مزعلك .. أنت تفضل ومالك شغل فيه كلها بس اليوم وباجر راد بيتهم
عبدالله : متأكد
مساعد : اي متأكد بس على شرط تقولي ليش متظايق منه
عبدالله : حاظر
دخل عبدالله الصالة وموقادر يقعد بمكانة .. كان مبين عليه متنرفز ومتوتر
جراح بكل برود : صاحبنا أرحم حالك موزين عليك
عبدالله بصوت عالي : وانت شكو
جراح : ههههههه صج الناس مريضة
عبدالله ماقدر يمسك أعصابة .. قام وهجم على جراح وعطاه بكسات : انا بعلمك منو المريض يالسافل يالواطي .. انت ماعندك شرف .. انا بعلمك شلون تلعب بعرض بنات خلق الله
مساعد لحق على عبدالله .. فك عبدالله من جراح
جراح : مساعد شنو هالوحش الي يايبة الديوانية .. فجأه هجم عليي بدون سبب
مساعد يساسر عبدالله : بونجم هد أعصابك لاترتكب فيه جريمة ترى مو شوية هاذا ولد البهاي
عبدالله : خرا عليه ومنو يعني ولد البهاي بستين داهية
جراح : مساعد آنا ماشي الظاهر بولا مكان آنا مرغوب
مساعد : على راحتك الله وياك
عبدالله : راحت روحه أنشاءالله .. مساعد آنا بعد شوي أستأذن بروح امر الفرع بشتري زقاير
مساعد : يخوك موزينة على صحتك
عبدالله : ومنو مهتم حق صحتي .. خلها على الله بس
جراح طبعا كان مأجر سيارة .. بس مومن مستواه بس تقزورة .. وعبدالله جذب على مساعد ماراح الفرع كان لاحق جراح .. جراح نزل بقالة شرى باربيكان وبطاط ليز .. ركب سيارته وراح الجزيرة الخضرا يتمشى .. بهالمكان جراح يصفي ذهنة ويفكر عدل .. بهالمكان ينسى هموم الدنيا ومافيها .. طبعا المكان مومزدحم وهالشي سهل مهمة عبدالله .. عبدالله تلثم ونزل ورى جراح .. المكان كان مظلم وجراح أمزج بزقارتة ولا أييلة عبدالله ويهجم عليه ويطقة بالرنق على راسه .. جراح حاول يقاومة بس ماقدر .. عبدالله تم يطقة ويطقة وقالة : ليلحينك ماشفت شي ولا الحارس اييي ويشوف عبدالله ولا ينحاش ..
جراح قعد يون من الالم .. الحارس دق على الأسعاف ونقلوا جراح المستشفى .. حققوا مع جراح وسألوه أذا كان يشك بأحد بس جراح ماتكلم ولا قال أنا شاك بعبدالله لانة اليوم طقة بديوانية مساعد .. ألتزم الصمت .. خذا العلاج اللازم .. جراح ظايع مايدري وين يروح .. أجر شقة بوحدة من عمارات أبوه وأتفق من الحارس مايتكلم وعطاه ١٠ دنانير ثمن سكوتة
@@@@@
نروح أمريكا عند حمد وأسرار
حمد معصب : ترى أنتي مومحسستني أنج مرتي .. الحين صارلنا أسبوع مع بعظ وانا مالمستج .. ماتقوليلي ليش تنحاشين مني
أسرار بكل برود : أنت عارف السبب
حمد تنرفز : تبينة صح .. بالج معاه مومعاي .. تبينة أهوة الي يدخل عليج صح .. تبينة أهوة الي يمسكج وتكون أيدج بيدة .. تبينة أهوة الي يحظنج بس تحلمين
أسرار صارخت : خلاص بس .. أنت الي يبت هالشي حق روحك تدري قلبي وعقلي وكل شي فيني مومعاك وفوق كل هاذا تزوجتني عشان ترظي غرورك .. مابيك ياأخي شسوي غصب ماأشتهيك أكرهك
حمد فقد أعصابة راح عندها وتلها .. دزها على لفراش و .. ( طووووط طووووط
أسرار قعدت تبجي : آآآه يماا .. شفتي بنتج شصار فيها ...
حمد يطالعها بنظرات خبث ويظحك : هيييهييي ليش تبجين أشوة أني ريلج
أسرار مسحت دموعها وراحت عندة وقعدت تطقة بكسات ؛ حقييير .. حقيير .. أنت عبالك آنا وحدة من بنات الشوارع الي تعرفهم .. ترىاني مونفسهم .. وتحلم بيوم أكون لك .. انت خذيت مني الي تبيه وأدري انك الحين بتقطني قطه الجلب .. بس أنا ماراح أسمحلك أنا أعرف حقيقتك يالخايس يلمعفن
حمد مسكها من أيدها الثنتين وظقط على أيدها حيل وبصوت عالي : أسرار أنا حبيتج والله العظيم حبيتج بس انتي موراضية تستوعبين .. حاولت أتقرب منج بس أنتي كنتي تبعديني كل ماقربت منج
أسرار : حبيتني .. عيل الشاليه الي رحتلة وكلة بنات ماتقولي شنو .. سكران على الآخر ماتدري عن نفسك ..
حمد : اي شاليه
أسرار طبعا مبطلة الخدمة فالأخبار توصل لها أول بأول : هاذا .. هاذا الفيديو .. الحين لكويت كلها تتكلم عن سالفة ولد البهاي .. مو أنت كنت موجود بالشاليه ..
حمد : شكوو منو قال
أسرار شغلت الفيديو .. حمد كان موجود بالفيديو .. طالع واهوة يرقص مع البنات ويشرب خمر .. كان مايدري عن عمرة .. حمد نزل راسة .. وبعدها بكل شموخ قال حق أسرار : بس هاذا قبل لانتزوج .. ومايصير تحاسبيني على شي سويتة قبل لا أتزوجج
أسرار : عيل أنت ليش تحاسبني على علاقتي قبل لا أتزوجك وتقعد تتهمني بشغلات من تأليفك
حمد : لاني أحبج .. والله أحبج أسرار بس انتي موراضية تفهمين .. بعدين موقادر أتخيل انا تفكيرج مع غيري
أسرار : وانا أكرهك شلون .. أكرهك .. وكرهتك أكثر بهاللحظة على الي سويتة من غير رضاي
حمد دزها على لفراش : شوفي أسرار وكت الدلع خلص .. وأنا الحين راح أوريج ويهي الثاني.. حاولت أكسبج بالطيبة والكلام الحلو بس الظاهر ماينفع معاج .. أذا ماتسنعتي وصرتي خوش حرمة أنا أعرف شلون أسنعج سامعتني ولا لا
أسرار ماردت عليه .. حمد هدها وطلع برا الفندق .. اليوم كان حيل طويل على أسرار .. حطت راسها على المخدة ونامت نوم عميق بدون لاتحس بعمرها
@@@
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
ثاااانكس ع البااارت الصرااااحة رووووووعة
يستاهل جراااحووو اللي صار له من عبدالله
واحمد المسكين متوهق بين اثنين
بس اتوقع راح ياخذ مشااعل
يسلمووووو فدييييتوووووچ
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
ديوانية مساعد )
مساعد : عبدالله أنت وين غطيت قلت بتروح الفرع وترد أشوفك طولت
عبدالله : تذكرت شغلة ناسيها بالبيت رديت آخذها
مساعد : اي عبدالله .. ماقتلي شسالفتك مع جراح
عبدالله تنهد : ايييه .. تعرف لبرودكاست الي وصل عنة ..
مساعد : اي توة كان يقولي أهلة أطردوا من البيت بسبتة
عبدالله : البنت الي أعتدى عليها تصير بنت خالي .. وأهلها يوم دروا بالسالفة أذبحوها ,, وانا راح أذوق جراح طعم المر الي ذقتة انا وخالي بسبتة
مساعد : لاه لاه .. صج المظاهر خداعه وانا قايل بستظيفة في بيتي وبخليه يبات عندي أشوة بينت حقيقتة .. بس أنت شناوي تسوي
عبدالله : أنطر عليي بس يمساعد بأغلى ماعندة
مساعد : لايكون مفكر تتعرض حق شرفة وتصير نفسة
عبدالله : ماعاش الي يلعب بشرف الناس .. انا بذوقة أهوة الويل أهلة مالهم شغل بالموضوع
@@@@
نرد حق يوسف ورانيا ونشوف شنو الي قاطعهم بس خل نتذكر شوي شكان يصير بينهم
يوسف قرب منها .. وبكل خطوة أهيا تبتعد .. : آنا ياي أشوفج وأتأسف على الي صار
طبعا يوصف بخطواته وصل رانيا لي المطارح .. طاحت على المطرح .. ويوسف قعد يمها .. كل مالة ويقرب وأهيا تحاول تبعد بس ماتقدر تقاومة .. ريحة عطرة .. وأنفاسة خدراها .. قرب جسمة حيل من جسمها .. شال اللفة من على راسها .. حط ايدة على خدها .. غمضت عيونها وقربت أكثر منا .. قرب أكثر وكل مادقات قلبها وقلبة ترقع أكثر ولا ... ( يطق جرس باب البيت
رانيا بسرعه وخرت عن يوسف .. قلبها كان يرقع وأيدها ترتعش من الموقف .. يوسف عصب : منو هاذا الي طاق الجرس خرب علينا لحظتنا
رانيا : ههههههه خلني أروح أبطل الباب اشوف منو
بطلت رانيا الباب ولا سالم بويها
رانيا : سالم
يوسف لف ويها : سالم
سالم : يوسف
يوسف : أنت شقاعد تسوي منيه
سالم : انت الي شتسوي منيه
يوسف : رانيا منو هاذا
رانيا : هاذا سالم الي قتلك عنة .. سالم حبيبي القديم
يوسف : سالم أذا ماعليك امر تطلع برة
سالم : وانت شكو تامر وتنهي
يوسف : انت الي شكو
سالم / أنا خطيب رانيا السابق
يوسف : قلتها خطيبها السابق وألحين رانيا لي بس آنا .. فاهم وأتمنى أنك تطلع من حياتها وماتقرب منها ولا راح يصير ألي مايسرك
سالم : يوسف هاذي ترى بتخدعك نفس ماخدعتني والله راح تخليك تتعلق فيها وبعدها تقطك قطة الجلب
رغد نزلت من الدري
رغد تدز سالم : أطلع برا ماأسمحلك تتكلم عن أختي بهالطريقة
سالم دزها : أختج الي يابت الكلام حق نفسها
رانيا صارخت : بس ..مابي اسمع ولا كلمة
يوسف تل سالم وطلعه برا البيت وبصوت عالي : سالم والله ثم والله أذا شفتك مرة ثانية معتب باب البيت ولا ماس رانيا ورغد بكلمة والله أقص لك ريولك ياحيوان .. شلون تتكلم عن شرف بنت ماتخاف أحد يتكلم على خواتك
سالم : خواتي أشرف من هاذي راعية الرياييل
يوسف ماتحمل رفع أيدة وعطاه كف : جب
سالم حط أيدة على ويها وحس بحرارة الكف : تمد أيدك عليي عشان وحدة .. حسافة أنك ولد عمتي جان والله عرفت شلون أربيك
يوسف دزة : يلا مناك مناك ..
سالم : انا رايح بس راح أييك اليوم الي بتقول قال سالم
يوسف ركظ عند رانيا ,, رانيا كانت منهارة تبجي على حالها وعلى طريقة سالم بتجريحها .. مومستوعبة شقد أهوة حاقد عليها وشايل بقلبة .. يوسف ماتحمل لمها بحضنة وطبطب عليها .. مسح دموعها وحست بحرارة أيدة ., حست بلمساتة .. حست بدفى حضنة .. يوسف نسى رانيا كل الجروح الي جرحها سالم فيها .. حبتة بجنون وماتقدر تفارقة لحظة وحدة
@@@@@
ريم : مسكينة لجون والله ماتستاهل الي يصير فيها
مشعل : اي والله هاذا جراح انا كنت حاس راح يطيحهم بمصيبة مادري متى يعقل ويصيرريال بهذل أهلة ونزل سمعتهم بالأرض
ريم : استغفر الله بس لانتشمت مو زين
مشعل : انا ماتشمت قاعد أقول الصج
ريم : مشعل حبيبي متى أشتغل عندكم بالشركة
مشعل : الوكت الي تبين الشركة مفتوحة لج يعمري أنتي
ريم : ماتخاف لوجين تعصب
مشعل / وليش أنشاءالله .
ريم : مادري بس جذي .. أنا ماحبيت أفاتحها بالموضوع عشان حالتها
مشعل : مالج شغل انا أكلمها
ريم :يعني خلاص أعتمد عليك
مشعل : اي .. اقول ريم شعندج اليوم
ريم : ولا شي
مشعل : شرايج أمرج ونروح نتمشى على البحر .. من زمان موطالع معاج
ريم : خلاص صار حبيبي متى
مشعل : خليها على الساعه 10 البحر يكون شوي فاضي مو أزدحام
ريم : خلاص ماشي
@@@@@@@
لوجين طلعت من المستشفى وقاعدة بغرفتها تفكر بجراح .. جراح كان توأمها ماتقدر تخليه بروحة مهما يكون هاذا قطعه منها .. أتصت عليه تتطمن عليه
لوجين بلهفة : جراح
جراح : شتبين لجون مو أنتي هاذا الي تبينة
لوجين : حشى يخوي والله ماكنت أبي أبوي يطردك برا البيت
جراح : كلة منها هاذي فرح والله لعلمها
لوجين قامت تبجي : خلاص جراح لاتييب طاري البنت
جراح : ليش .. بعدين ليش قاعد تبجين
لوجين : فرح
جراح : شفيها
لوجين : اهلها ذبحوها .. فرح تصير حق ريون .. امس كنت عندهم وقالتلي كل شي
جراح أيدة قامت ترجف .. حس ريجة نشف موقادر يتكلم .. ويها صار أصفر من الصدمة : ششش.. شششنو
لوجين : جراح انت وين
جراح طاح تلفونة بالأرض موقادر يتكلم
لوجين : جراح انت وين
جراح قعد يبجي نفس اليهال أول مرة مشاعرة تتحرك ويحس بالندم على شي سواه ,, أول مرة يحس بتأنيب الظمير .. أول مرة يحس بالنار تشب بقلبة .. ماعرف حق منو يروح .. قعد يمشي نفس الأهبل بالشوارع ,, بعدها راح شقتة حط راسة على المخدة موقادر يغمض عيونة .. دموعه ماوقفت .. بعدها تلفونة رن ولا هنوف داقة عليه جنة قلبها حاس
جراح رد على التلفون وأهيا يبجي ويشهق : هنوف ذبحتها هنوف ذبحتها ماتت
هنوف : جراح أسم الله عليك شفيك خرعتني
جراح : ذبحت البنت البنت ماتت بسبتي
هنوف : اي بنت وانت شكو
جراح : ماوصلج البرودكاست
هنوف : اي برودكاست جراح أنت الظاهر حلمان
جراح / هنوف بشوفج .. ظروري بشوفج
هنوف : وين
جراح : انا ساكن بشقة بوحدة من عمارات ابوي تقدرين تمريني
هنوف أخترعت من سمعت شقة وعمارة .. أهيا ولا مرة ألتقت بجراح بمكان مسكر .. دايما كانت تشوفة بأماكن عامة : جراح ماقدر
جراح زادت نبرة صوتة بالبجي : هنووف والله محتاجج يمي .. والله محتاجج أحس أني مقموت موعارف حق منو أروح .. مالي غيرج هنوف
هنوف سمعت هالكلمات شعرها أقشعر ماعرفت شتقولة .. هنوف ماتقدر ترفض حق جراح طلب أستسلمت حق الوضع ووافقت تروح : خلاص بس أستأذن من أمي وأييك
جراح : أدزلج العنوان مسج
هنوف : حاظر
سكرت التلفون وقعدت تفكر
الجازي : شفيج هنوو
هنوف : جراح تعبان وقاعد يبجي
الجازي : وعوو ولد أبليس الله ياخذة أنشاءالله
هنوف : لاتدعين على الريال شنو مسويلج
الجازي : أنتي موعايشة بالكويت صح
هنوف : ترى مو وكت ملاقتج جازيو
الجازي : اي والله من صجي أتكلم .. ماشفتي لبرودكاست .. ولد البهاي يعتدي على بنت بسن الزهور .. هاذا وصخ شيبي فيج ألحين
هنوف : شنو ..
الجازي : كاهو لبرودكاست عندي
هنوف خذت تلفون الجازي ماتحملت الي شافتة قطت التلفون عليها وقعدت تبجي .. كانت حيرانة بين الجوانب الزينة الي تشوفها بجراح .. وبين الفيديو الي شافتة .. أفكارها تلخبطت . بعد الي شافتة غيرت رايها على روحتها للشقة .. جراح كان ينطر منها رد بس ماردت عليه .. دق عليها ماردت .. دز مسج ماردت .. ليلحين حايرة
الجازي : حجية شفيج متنحة
هنوف : جراح بيشوفني
الجازي : ويعه تويع العدو من صجج بتروحين حق هالسفاح
هنوف : ماقدر أخليه بروحة جازيو حسي فيني جراح محتاجني لازم أروحلة
الجازي : أنا مالي شغل بس أذا سوة فيج شي أنا مالي شغل برا الموضوع
هنوف تلت جاكيت من كبتها لبستة ولبست جوتيها الرياضة وركضت السيارة عند جراح .. ونست تقول حق أمها أنها طالعة
@@@@@
( بيت بوفهد )
بوفهد / شنو .. ماني قادر أصدق الي أسمعة وشلون يتزوج بدون لايعطينا خبر
ام فهد : هاذا الي صار
فراس :/ يبا لاتشوف شكل مرتة كاسية عارية ماتستحي على ويها والله عيب عليه عيب الناس راح تاكل ويوهنا بسبتها
بوفهد : وينة فهد وينة
ام فهد : بغرفتة
بوفهد : أفنان يبا روحي ناديه
أفنان : حاضر يبا
...
فهد قاعد بغرفتة مع زينة ويتظحكون .. ظحكهم واصل لي سابع جار
زينة تظحك بشكل هيلقي : هيييهههههههههه بس حبيبي فهود أستحي
فهد : يما فديت الي يستحون والله
أفنان ظحكت على فهد : ههههه والله مصخرة فهد .. فهد الي يهز الأرض بصوتة زينة قدرت تفر راسة والله دنيا ( طقت الباب ..
زينة : ولييه منو هاذا الي يبي يخرب جونا
فهد : خل أشوف ( راح بطل الباب ولا أفنان .. فهد : نعم خير يعني الواحد مايختلي بمرتة .. لازم تخربون مزاجنا
زينة كانت قاعدة على السرير لابسة نفنوف نوم فوشي ولافة حوالين رقبتها ريش فوشي .. نطت من السرير ويات عند فهد : فودي حبيبي شتبي هاذي
أفنان فصلت : فودي بعد .. هههههههه
فهد : انتي شتبين
افنان : الوالد يبيك تحت بيبارك لك على الزواج
زينة تبيها من الله .. : يالله حبيبي بسرعه خل ننزل خل يبارك لنا
فهد : يلا لبسي
زينة لبست توينز أسود على نفنوف النوم الفوشي ونزلت
أفنان : أنتي بتنزلين جذي
زينة : أي ليش عندج مانع
أفنان : أي أخوي فراس بالصالة وابوي عيب يعني هاللبس تلبسينة بغرفتج مو جدامهم
فهد : وانتي شكو .. الي موعاجبة يقلب ويها
زينة : أي والله يقلب ويها أحسن
أفنان : حمدالله والشكر .. الله يكمنكم بعقلكم
بوفهد كان بالصالة ناطر زينة وفهد ينزلون ... طبعا فراس ماتحمل الوضع .. صعد غرفتة بس بوفهد كانت علامة تعجب على ويها
زينة بكل شموخ مدت أيدها وصافحت بوفهد : السلام عليكم عمي
بوفهد أنصدم من شاف زينة .. ويها قام يقلب ألوان وأيدة ترجف : ههه..هلا فيج يبا
زينة بنبرة صوت حادة : شلونك عمي .. ماشاءالله اشوف بيتكم صار عامر .. من الخرابة صار قصر .. بس اليم حيرني من ويلكم هلفلوس عشان تبنون بيت بو 3 طوابق وسرداب وحديقة وحوض سباحة بعد .. ماذكر أنك تملك كل هلفلوس
بوفهد بيضيع الموضوع : ههههههه ماشاءالله عليج تنكتين بعد يبوج
أم فهد : يما زينة عيب عليج شلون نازلة الصالة جذي .. عمج وحماج بالصالة .. حتى فراس أستحى وصعد غرفتة
أفنان : أن لم تستحي ففعل ماشئت
زينة : خير حبيبتي شقلتي
أفنان : سلامتج
فهد : يبا مابركت لنا
بوفهد : مبروك بنيتي .. أنشاءالله منك المال ومنها لعيال
زينة قربت عند بوفهد .. وحطت حلجها بذونة وساسرتة : وأنت ياشيخنا ياشيخ الدين .. ترضى حفيدك يتربى بفلوس حرام .. ويه نسيت عيالك عاشوا بالحرام شلون حفيدك مايعيش
بوفهد بيرقع : ههههههه ولا يهم جيبا .. مرة ثانية مبروكين .. يلا أنا أستأذن
بوفهد صعد غرفتة وقلبة يرقع من الموقف : الله يالدنيا .. الدنيا صج دوارة .. وين كنا .. ووين صرنا .. بنت الحيالي صارت زوجة ولدي .. شهالصدفة .. هاذا أنتقام من رب العالمين .. وين بودي ويهي عند الناس وين .. زوجة ولدي كاسية عارية .. شيبون يقولون عني مشايخ المسجد .. يارب أهديها وأستر عليها يارب
أم فهد دخلت عليه الغرفة : بوفهد جنة البنت عجبتك .. ماكلمتها على لبسها .. انت عاجبك الوضع جذي .. الناس راح تاكل ويهنا .. جنتنا عارية والله عيب .. شفتها شلون نازلة بملابس النوم
بوفهد صرخ : ام فهد رجاءا مابيج تتدخلين بحياة فهد من يوم ورايح أهوة وحرمتة ينجازون وأحنا مالنا حق نتدخل دام الحرمة عاجبتة
أم فهد : انت شسالفتك .. بعدين شقصدها يوم قالت من ويلك فلوس تبني البيت .. أهيا شعرفها انا ماكان عندنا فلوس .. انت تعرفها بوفهد
بوفهد : هههههه شعلامج ام فهد .. هاذا ولدج أكيد قايل لها عن ظروفنا الله يهداج .. من وين بعرفها
@@@
فراس بغرفتة موقادر يعيش بالبيت وزينة فيه .. بعدين هالأيام صاير وحيد من سالفة حمدان وأفنان صارت حياتة فاضية .. سندس تركها .. وحمدان ماعاد يكلمة أشتاق لهم
فراس : أحس أني وحيد بهالدنيا .. مادري شسوي .. أدق على حمدان .. مهما يكون هاذا خويي مالي غيرة بهالدنيا والله أحس ظايع بدونة مادري شسوي
....
@@@@@
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
يسلمووووو ع البااارت حياااتي
اممممم زينة كانت تعرف ابو فهد قبل والله نسيت
يسلموووووو حياااااااتووووو
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
فراس بغرفتة موقادر يعيش بالبيت وزينة فيه .. بعدين هالأيام صاير وحيد من سالفة حمدان وأفنان صارت حياتة فاضية .. سندس تركها .. وحمدان ماعاد يكلمة أشتاق لهم
فراس : أحس أني وحيد بهالدنيا .. مادري شسوي .. أدق على حمدان .. مهما يكون هاذا خويي مالي غيرة بهالدنيا والله أحس ظايع بدونة مادري شسوي
@@@
( بيت حمدان )
حمدان : يما يلا اليوم تتصلين عليهم تخطبين أفنان .. يما والله البنت أنا شاريها وأحبها وأبي الحطب الي بيني وبين أخوها يطيح
أم حمدان : حاضر يما من عويناتي .. دام البنت عاجبتك وأنت عارف أخلاقها ماعليه بنخطبها لك بس جم رقم أمها
حمدان طلع تلفونة : هاذا رقم أمها
رن تلفون حمدان
حمدان شاف الرقم ولا فراس داق عليه : اووه هاذا فراس شعندة داق .. خل أرد أشوف : ألوو
فراس بصوت مقموت : هلا حمدان
حمدان : فراس يخوك شفيه صوتك جذي أحسك متظايق ومقموت شايل الدنيا على راسك شالسالفة يخوك
فراس : أي والله ياحمدان . أحس الدنيا تغيرت والنفوس الي فيها تغيرت .. والله حمدان حيل متظايق ومالقيت غيرك أشكيلة أنت أخوي وصديقي وعزوتي
حمدان : أفاا فراس شكلك حيل تعبان شرايك نلتقي بالقهوة وفظفظ وطلع كل الي بقلبك
فراس : يلا المكان المعتاد قهوة شرق
تواعد حمدان وفراس عند قهوة شرق .. طبعا فراس كانت حالتة حالة مبين عليه التعب والظيقة .. ويها مخطوف ولونة أصفر من الهم والتعب ..
حمدان : أفاا وانا أخوك ترى الدنيا ماتسوى انتش مسوي بحالتك
فراس : حمدان انا تعبان
حمدان : شلي متعبك
فراس : أخوي فهد شوه سمعتنا ونزل روسنا بالأرض
حمدان : أفاا ليش . فهد .. الأنسان الدين المصلي والمساجد تشهد عليه
فراس يظحك بأستهزاء : هذاك فهد ولة زمانة .. تغير تزوج وحدة أستغفر الله مابي أتكلم عنها
حمدان : استغفر الله .. والله يخوك أنصدمت الناس كلها تحجي بسالفة فهد يقولون ولد الشيخ بوفهد ماخذ وحدة اللهم ياكافي
فراس : وهاذا الي ذابحني . موقادر أقعد بالبيت .. البنت لمن أطالها أحس الشر يطلع من عيونها أحسها شيطان متجسد بجسد أنسان
حمدان : أستغفر ربك .. ولاتقول جذي هونها وتهون
فراس : مادري قلبي مومتطمن من هالبنت . كلش مومتطمن
حمدان : خلاص خلك من فهد .. عندي خبر أنشااله بيفرحك
فراس : شنوه الخبر
حمدان : أنشاءالله عن قريب بنصير نسايب
فراس : صج ..
حمدان : أنا كلمت الوالدة تخطب أختك وهالمرة ماني ناط من الدريشة وأخسر خويي رفيج دنيتي بدش بيوت الناس من بابها .. وسامحني فراس على كل شي
فراس : حبيب حمدان .. والله أنك ولد أصل وفصل وولد حلال الله يتمم على خير يارب
@@@@
( بيت بوفهد )
زينة كانت قاعدة بالصالة تتفرج على التلفزيون .. بوفهد شافها قاعدة بروحها أستغل الوضع وراح عندها الصالة ..
زينة شافت بوجراح منكسر جدامها وكانت تنطر هاللحظة : نعم خير
بوفهد : خير بويهج بنيتي
زينة : شتبي بعد ماكفاك أنك دخلت ابوي السجن ويتمتنا واحنا صغار شتبي بعد ألحين
بوفهد : أنا مادخلني بلي صار أبوج كان الغلطان
زينة : شوف عاد أنت عبالك لمن ألتحيت وقمت تصلي جم صلاه وصرت شيخ يعني بسامحك .. أنت قصيت على الأوادم بس أنا زينة ماتقدر تقص عليي أنا عرفتك وخابزتك عدل
بوفهد : زينة بوي أنتي هالسالفة مابي عيالي يدرون عنها .. مايصير تهتز صورتي جدامهم
زينة : يعني أنت حلال يوم هزيت صورة أبوي جدامنا .. طول هلسنين أنا كنت أتعذب .. بالمدرسة وبالثانوية ماينادوني الا يابنت راعي المخدرات كرامتي طاحت بالأرض ومحد قام يحترمني بسبتك أنت .. أنت شلون قلبك طاوعك تخون برفيجك شلون .. وانت تدري أنا أبوي مظلوم ليش مااعترفت بهالشي عشان لفلوس .. ( تطالع فوق : ماشاءالله أسقف هالبيت مبنية على الحرام
.
خل نوقف شوي ونروح قبل 15 سنة ونشوف شصار
بوفهد : أوكي حاظر راح أنفذ كل طلبك بومحمد بس الأول أبيك تدفع كاش ومقدم
بومحمد طلع 500.000 ألف وحذفهم بويه بوفهد : هاك هاذي لفلوس
بوفهد : ممكن أعرف انت ليش تبي الشرطة تمسك بوزينة الريال خوش ريال وانا أعرفة عدل
بومحمد : بوزينة خذا مني أغلى أنسانة بدنيتي .. الحرمة الي حبيتها شراها بفلوسة رفضتني لاني فقير وتزوجتة لانة غني
بوفهد : بس . ترى الدنيا ماتسوى .. والي راح مات ..
بومحمد : الحين أنت مالك شغل أنا بصفي حسابي معاه
بوفهد : انزين ليش أستخدمتني أنا بالذات
بومحمد : لانك صديق عمرة .. وأهوة يثق فيك .. وانا حاط خطة عشان أطيحة فيها
بوفهد : والله مايهون عليي أسوي فيه هالحركة بس مطر أنا أنسان بفتح
بومحمد : لاتشكيلي الحال قايليلك فوزية الدريع .. المهم أسمع الخطة
بوفهد : شنو الخطة
بومحمد : أنت قولة أنكم بتطلعون رحلة بر .. بتنامون بالبر .. راح أعطيك المخدرات تحطها بسيارتة .. وقبلها تبلغ الشرطة انا سيارتة مشبوهة وأهوة راعي مخدرات .. بس شوف لازم كل واحد فيكم يروح بسيارة عشان مايصيدونك معاه . انت أكشت فيه قولة أنكم تطلعون من البيت على الساعه 11 بليل وطنش .. وبجذي أهوى راح يطلع عشان يتلقاك مناك والمخدرات راح تكون بسيارتة .. والشرطة راح تكبس عليه بتهمة حيازة المخدرات
بوفهد : خلاص سهلة السالفة
..
بوفهد : خلاص بنيتي الي راح مات
زينة تبجي وتصارخ : شنو الي راح مات أنت صج ماعندك ظمير بعت خويك عشان 500.00 ألف .. والي عور قلبي أنك بكل وقاحة أعترفت له بالحركة الي سويتها وأبوي تستر عليك شفت شلون أبوي جازاك وشلون أنت جازيتة .. الناس ليلحين حاطين في بالهم انا ابوي راعي مخدرات حرام عليك يالظالم .. ابوي مات وأهوة بالسجن متحسر على عمرة .. متحسر علىيك شلون بعتة بهالثمن الرخيص
طبعا أفنان كانت تسمع كل شي دار بين زينة وبوفهد .. ماتحملت الي سمعتة نزلت الصالة وقعدت تصارخ : طحت من عيني يبا .. حرام عليك وين بتروح من الله وين .. حرام عليك
زينة مابغت أفنان تسمع .. بس أستانست بنفس الوكت : شنو أستفدت ألحين هاا قولي
بوفهد : يبا أفنان لاتصدقينها انا أبوج
أفنان : لا أنت مو أبوي أنت مو أبوي
ركضت غرفتها وسكرت الباب عليها
@@@@@
( شقة جراح )
جراح منسدح بحضن هنوف ويرجف .. ويردد : ذبحتها .. والله ماكان قصدي قص عليي الشيطان وخلاني اسكر وصار الي صار
هنوف تمسح على شعر جراح : خلاص حبيبي خلاص الي راح راح
جراح : انا المسؤول هنوف انا المسؤول البنت حرام ماشافت شي من الدنيا .. البنت توها صغيرة
هنوف : بس حبيبي لاتسوي جذي بروحك ماتحمل أشوفك بهالحالة
جراح طلع تلفونة وحط على صورة فرح : شوفيها هاذي البنت
هنوف شافت صورة فرت ولا تبجي : جراح هاذي بنت خال ريان
جراح : قالتلي لوجين .. والله ماكنت أدري أنها تصير لها جان ماسويت الي سويتة لو كنت بس أدري.. تدرين الله بشنو جازاني
هنوف : بشنو
جراح : وانا طالع أمس يالي واحد وطقني .. طقني وانا ماكنت أسوي شي ..لاني كنت أبي أحس بالألم الي حستة وأهي تصارع الموت
هنوف قعدت تطالع جروح جراح وتمسح عليهم : حياتي تعورت
جراح يرجف : آآخ بس .
هنوف : ومن والي طقك ماتدري
جراح : أنا شاك بواحد .. واحد يصير لها أتصل علي مرة وتهاوش معاي لانة عرف اني أكلمها الظاهر يصير لها واهوة الي كان يراقبني ويتصيد لي
هنوف شكت بعبدالله .. قعدت تسترجع الأحداث .. شيوم جم زيارة مازارت وعبدالله كان تعبان مالة نفس .. بس كل هاذا ماكان هامها .. بس الي كان هامها اللحظة الي كانت مع جراح فيها .. هالشي الوحيد الي كان هامها
جراح مسك هنوف حيل : هنوف ترجيتج لاتخليني بروحي والله محتاجج
هنوف : ماراح أخليك انا دايما معاك حياتي دايما معاك لاتحاتي
@@@
( بيت بوجراح )
لوجين : يما انا طالعة بتمشى
ام جراح : وين يما .. خلج أرتاحي بالسرير
لوجين : مادري يما حدي مقموتة ودي أمشي أحس أذا قعدت بالبيت راح تنفجر فيوزاتي واموت
أم جراح : اسم الله عليج يما لاتقولين جذي وتعورين قلبي أكثر من ماأهوة متعور
لوجين : عيل خليني أطلع
ام جراح : الله معاج يما بس ديري بالج على روحج ولاتسوقين سرعه .. الا يما ماكلمتي جراح
لوجين : بلة يما وحيل تعبان .. راح يطول على هالحالة
ام جراح : والله موبيدي يما قلبي متقطع عليه بس خليه يمكن هالشي يأثر عليه ويتحمل المسؤولية شوي
لوجين : الله كريم
طلعت لوجين وراحت البحر تشم شوية هوى .. البحر حلو حق الأنسان المتظايق التعبان يفظفظ وينشى همومة فيه ( جني بروح البحر لوووول
المهم
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
سفطت سيارتها لوجين عند البحر ونزلت قعدت على الرمل .. كانت تتأمل الأمواج .. كانت تشحكي حالها وتبجي .. : لو كنت يمي ألحين ماكنت راح أتعذب هالقد .. أهلي السبب أدري بس ليش تتخلى عني بهالسهولة ليش .. والله أحبك أحبك
فجأة ولا تلمح مشعل وريم يتمشون وماسكين أيد بعضهم : هاذي ريم .. ومشعل .. شيسوون مع بعض .. وماسك أيدها بعد
ريم شافت لوجين ولا تهد أيد مشعل : امبيه هاذي لوجين شافتنا
مشعل عصب : وخير يعني أنقلبت الدنيا
ريم : الحين راح تعصب
مشعل : تولي زين .. تعالي دام شفناها خل أفاتحها بالموضوع على طول
ريم : أي موضوع
مشعل : موضوع الشغل .. وبعدين بقولها أني بخطبج
ريم : لا مشعل قدر ظروف البنت توها طالعه من المستشفى
مشعل : لين متى بأجل ماقدر خلاص .. امشي وماعليج خليني أنا اتكلم
لوجين تطالعهم بكل تكبر : اووه اووه مشعل وريم
مشعل : هلا لوجين مشاءالله شكلج أحسن
لوجين تطالع ريم : انا أقول وينج هالأيام وايد سرحانة وتفكرين والأهم تلفونج كلة مشغول أو خط ثاني
ريم أستحت
مشعل : مو وكتة لوجين بقيتج بموضوع
لوجين : اول أنتوا شيايبكم هالحزة البحر مع بعضكم لايكون
مشعل : أي أنا وريم راح نتزوج عن قريب .. بس ريم كانت خايفة تكلمج بالموضوع ومستحية منج
لوجين : ماشاءالله شهالتطورات .. بتحطين راسج براس لكبارية والله وكبرتي ياريم
مشعل : لوجين رجاءا
لوجين : ماقلت شي شفيك معصب
مشعل : المهم الموضوع الثاني أنا بشغل ريم عندي بالشركة
لوجين : شنو بتشغلها أنشاءالله تسويلك العصير ولا القهوة
مشعل تنرفز زيادة : لوجين تكلمي عدل .. ترى ريم بتصير مرتي
ريم : لوجين شنوه الكلام
لوجين بتسوي روحها تكسر الخاطر : ريم والله موقصدي بس أنتي تدرين شكثر أنا أحبج والله ماقدر أستغنى عن حسج بالبيت شلون بتروحين وتخليني
ريم أستانست من كلام لوجين : صج لوجين
لوجين لمت ريم : أي صج
مشعل: أقول لجون بلا سوالف عبط وتمصخر على البنت .. من باجر ريم راح تشتغل عندي بالشركة ويلا أحنا ألحين نستأذن
لوجين : القرار لها .. الله وياكم
..
مشعل : انا شفت ناس حقيرة بس بحقارة لوجين عمري ماشفت
ريم : ليش حياتي ماقالت شي
مشعل : أخ ياريم على قلبج الطيب .. والله ياريت الدنيا كلها قلبها بطيبة قلبج جان الناس ألحين بخير
..
لوجين : اهم شي أنا مشعل بياخذ ريمو أم السعف ولليف .. والله مايتم الموضوع لو على قص رقبتي .. هاذا الي ناقص هاليمنية تصير من مستواي .. مستوى لكبارية .. انا أعرف شلون أفركش السالفة .. وينك جراح تشوف المضخرة الي قاعد تصير
@@@@@@@
( بيت بوسالم )
غرفة الجازي : وانا أحبك بعد هيثم والله أحبك
هيثم : متى نتزوج جازيو والله ماني قادر أصبر
الجازي : أنت شد حيلك خلص هالكورس وتقدم لي
هيثم : أي والله لازم اخلصة أفا عليج حبتين لعيونج
سالم كان توة واصل البيت وقاعد يصارخ ينادي الهنوف
الجازي : هيثم حوبي شوي وأكلمك أوكي هاذا سالم مادري شيبي
سالم درعم غرفة الجازي : جازيو وين هنوو
الجازي : طالعه
سالم : هالحزة .. أنشاءالله متى بترد
الجازي : توها داقة علي بالطريج .. ليش بغيت شي
سالم : جازيو أنا حدي بنفجر
الجازي : خير ليش شصاير
سالم : تذكرين رانيا
الجازي عفست ويها : أي قطع شذكرك بالجيكرة
سالم : شفتي الدنيا شلون صغيرة
الجازي : شنو
سالم : رانيا طلعت نائبة المدير بالشركة الي توني أشتغلت فيها
الجازي : اهم شي شنوه الصدفة المليقة
سالم : أي وتخيلي الي يبط الجبد أكثر
الجازي : شنو
سالم : طلعت الحبيبة راسمة على يوسف ولد عمتي .. والخروف مصدقها .. تخيلي رحت بيتهم أكلمها لقيتة عندهم بالبيت شنوه الوقاحة والجراة .. ويوم قتلة أنها موزينة .. لتني كف عشانها ,, انا أخر عمري انهان هالأهانة أخ بس
الجازي : قطع الله ياخذها أم لسحور .. هاذي صج ماتستحي ماعندها كرامة قليلة الأدب .. أي تبيها من الله تبي تقهرك .. بس مالك شغل فيها والله لزوجك الأحلى والأحسن والأغنى منها بعد وخلها تنقهر الجلبة بنت أبليس
سالم : أخ والله ودي أذبحها وأفتك منها آخ بس لو الذبح حلال والله جان كريتها كر هالجلبة
الجازي : خلاص لاتتعب روحك عشان وحدة وصخة نفسها
@@@@
زينة : من صجج حليمة والله ماسكت طلعت كل الي بقلبي وبعدة ماشاف شي هالعيوز والله لطلع كل شي من عيونة
حليمة : زينة خلاص عيشي حياتج موزي نالي قاعد تسوينة بالأوادم .. أنتي موقادرة تنسين وموراضية ترحمين الناس ومومخلية رحمة الله تنزل
زينة : كلة منة أهوة زرع الحقد والغل بقلبي وخلاني أصير أنسانة حقودة .. انا من وعيت على هالدنيا وماذقت طعم حلو بحياتي بسبتة
حليمة : هاذا كلة راح ينقلب عليج .. انتي شنو تستفيدين لمن تخربين بيوت الناس .. شوفي خربتي بين سالم وزينة وانا كنت طرف بالسالفة موقادرة أعيش الله موراضي يوفقني .. زينة أنا ودي أدور رانيا وأقولها عن كل شي .. خالد هالأيام متغير مادري شفيه بريح ظميري
زينة : لاا من صجج أنتي صج غبية .. مافكرتي شنو بتكون ردة فعل خالد والله يطلقج .. تبين بيتج يخترب
حليمة : خالد كارهني زينة .. كلة يعايرني يقولي مافيج عيال
زينة : انتوا سويتوا فحص
حليمة : أنا سويت بس ماقتلة .. طلعت سليمة .. بس ماقدر أقولة راح يفهمني غلط
زينة : يمكن الله ليلحين ماأراد
حليمة : هاذي حوبة رانيا .. أي حوبة رانيا
@@@@@
( ديوانية مساعد )
عبدالله : مساعد شتسوي أذا كنت تحب أحد وماتقدر توصلة
مساعد : شقدصك
عبدالله : تخيل أنك تحب وحدة 5 سنين وبعد هال 5 سنين تتزوج غيرك
مساعد : والله لذبح عمري .. ليش أعيش بالدنيا
عبدالله : عيل ليش ليلحيني موقادر أذبح عمري وأرتاح
مساعد : افاا يالعبد .. انت موعاجبني شفيك
عبدالله : مساعد الحرمة الي حبيتها وتخيلتها مرتي ألحين قاعدة بحضن غيري .. مساعد انا تعبان والله تعبان .. مادري من وين ألاقيها ولا من وين
مساعد : بصراحه عبدالله قلبك قوي . كل هالمشاكل الي مريت فيها وليلحينك صامد الله يكون بعونك يخوك
عبدالله : انت تشوفني جدامك قوي .. بس والله لوتدخل قلبي بتشوفة مطعون بالسيوف ألف طعنة .. ( تنهد ودمعت عينة .. عبدالله كان مكسور : مساعد موقادر أعيش بدونها موقادر ..
مساعد : تعوذ من أبليس وقوم صل ركعتين والله كريم
عبدالله : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم . مساعد مشكور على كل شي والله بهالزمن صعب تحصل ناس وفية نفسك .. مشكور يخوي
مساعد : عبدالله انت تستاهل كل خير وعيال الأجاويد ماعليهم قصور .. قوم صل وبعدها أقرة جم جزء من المصفح وطهر قلبك .. وشيل البنت من بالك وعيش حياتك يخوك ترى الدنيا ماتسوى تسوي بروحك جذي