غريبـه كيف آشتآق لك’’, ۈآنت تچرحنے !

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
يسلموووو البااارت عجيييييب

توقعاتي :

زينة : تحبينة ,,

تكلم أفنان عن حمدااان وأتوقع ماتسوي شي فيها

ريان : مابينة شي

عبدالله يكلم ريااان عنها هي واحمد

عبدالله : أنا قلت ., كنت شاك 100% تصرفاتها موطبيعية ., تقول عندها بروجيكت بداية الدوام وتبي تقعد بالبيت عشان تسرح وتمرح على راحتها ., ومسكين عمي معطيها الثقة التامة .,

امم عبدالله يشك بهنووف وأتوقع يدري بكل شي <<<< احسااسي
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
أفنان : شقصدج
زينة : لا ماقصد شي ., بس الزواج مسؤولية وعيال ولوية ., مووناسة نفس ماانتي حاطة في بالج .,
أفنان ": أنا موهامني شي .., أهم شي أني بكون يم حمدان ., حب حياتي
زينة : تحبينة ,,
أفنان بخجل ّ.: أكثر من ماتتصورين .,
/

\

/

\

@

خلصت زينة من أفنان راحت نزلت عند أم فهد وبوفهد وقعدت تقط نقزات عليهم ..؟
زينة : أقول خالتي ترى الحركة بايخة انكم تعطون بنتكم حق الناس وماتقولون لهم أنها .., أعوذ بالله أستغفر الله
أم فهد : انتي شقصدج
زينة وقفت وأهيا تصعد الدري تظحك بخبث : باجر راح تعرفين شقصد .؟
بوفهد : حمدالله والشكر هاذي شفيها ., اله يهديدها أنشاءالله
/

\

/

\

@
هنوف تترجى عبدالله: تكفى عبدالله أستر عليي تكفة
عبدالله : أنا كنت بساعدج وبخلي الموضوع بينة بس أنتي وحده طلعتي ماتستاهلين وأذا أنا مديت ايدي بساعدج جم مرة رفضتي ،. محد بيوقفج عند حدج الا أهلج
عبدالله شاف الكل قاعد يظحك ويسولف ماكان يبيهم يشكون بالوضع ., دز مسج حق ريان .. تعالي أنا على البحر ناطرج أبيج بسالفة .ّ,
ريان ردت : حاظر .ّ
عبدالله قعد على البحر ينطر ريان ., وهنوف قاعد تراقبهم من بعيد .,
هنوف حست أنا عبدالله بيسألها عن جراح .,
هنوف : ريوون
ريان بنفسية : نعم
هنوف : ريون عبدالله شكلة شاك بموضوع مشعل ., أخاف بيسألج عنه أو شي عفية ريون نكري هالشي لاتقولين شي
ريان دمعت عيونها : الله هنوف شقد تغيرتي ., انتي هنوف ألي أعتبر ها نصي الثاني ., انتي من أول ماتعلقتي بجراح وانتي متغيرة 180 درجة
قاطعتها هنوف : ردينة ., ألحين بتسوين الي قتلج عليه
ريان : للأسف ماعرف أجذب
هنوف تلتها من زندها : انتي شفيج ., خبلة ., أنا أدري أنتي ليش تسوين جذي لانج تغارين مني لانه جراح يحبني وانتي أحمد ولا داري عن هوى دارج
ريان : حسافة ياهنوف حسافة عليج ., لوثج ولد الحرام ., هديني ., يمكن أذا أهلج دروا تتسنعين شوي ّ,
هنوف : أنتي قولي وبتشوفين شنو راح يصير فيج
ريان : ماني خايفة منج وألحين عن أذنج ., أخوي ينطرني ّ,
/

\

/

\

@
ريان وأبتسامه بريئة : هلاو بوالعبد ., بغيتني
عبدالله طالها بنظرة تخرع : اي
ريان : عبدالله شفيك
عبدالله صارخ : شلي بينج وبين أحمد ولد عمتي
ريان سكتت : ..
عبدالله : ماتردين ., شلي بينج وبين أحمد
ريان : مابينة شي
عبدالله مسكها حيل من زندها :/ ريان بتتكلمين ولا شلون
ريان رفعت صوتها : قتلك مافيه شي بينة ., عبدالله أنت أكثر واحد تعرفني بالدنيا وتعرف انا شنو ., شلون تسألني هالسؤال ., وبهالطريقة ., الي وصلولك الكلام مايبون الا المضرة لي .,
عبدالله : وانتي شدراج انا أحد وصلي الكلام
ريان : لانة الي وصلك الكلام نفسة الي وصلي الكلام
عبدالله تنهد وتغير صوتة : ريون انا تعبان مادري ليش المشكال قاعد تتحذف علي مادري ليش ., شمعنة انا والله لو جبل أنهد
ريان لمت عبدالله : عبود خلاص لاتفكر بهالطريقة ., مشكلتك أنك طيب وعلى نياتك .,
عبدالله حط راسة بحضن ريان وقعد يبجي نفس اليهال : ريون أسرار قاعد تدق علي ., اهيا تزوجت وموراضية تخليني بحالي وبس أسمع صوتها يردلي الشوق وأنا مابي أخرب بين ريال ومرتة .ّ, ويتلي هنوف بسالفة ., تقولي أنج تحبين أحمد ., وانا شاك فيها انها تكلم مادري شسوي مابي سالفة فرح تتكرر مرة ثانية
ريان رفعت راس عبدالله ومسحت دموعه : عبود شوف ., من ناحيتي أنا وأحمد مابينة الا كل أحترام ., أهوة ولد عمتي وانا أعزة وماكو شي أكثر ولاتخاف أنا ريان تربية امي وابوي ماأسوي الغلط ., ومن ناحية أسرار أنت غير خطك عشان ماتوصلك ., وأذا تبي أنا أكلمها
عبداله : ياريت تفهمينها اني ماعدت أبيها خل تجابل ريلها وعيالها , والخط سهالات أغيرة ., وهنوف ., ماقتيليريان بتوتر : شقولك ..,
عبدالله : أنا شاك فيها ., ريون قوليلي قبل لايفوت الفوت .,
ريان : عبدالله بصراحه .,
عبداله: شنو
ريان : هنوف تكلم .,
عبدالله : أنا قلت ., كنت شاك 100% تصرفاتها موطبيعية ., تقول عندها بروجيكت بداية الدوام وتبي تقعد بالبيت عشان تسرح وتمرح على راحتها ., ومسكين عمي معطيها الثقة التامة .,
ريان : أنت شنو بتسوي
عبدالله : انا هالمرة ماراح أتدخل .., بس بقول حق سالم عشان يحط بالة عليها ., ريون لاتخلين الشيطان يلعب براسج وتخطين هالخطوة ., ترى هالطريج ماوراه الا تعب الراس والمشكال الي لالها أول ولا تالي
ريان :. لاتوصي حريص
/

\

/

\

@
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( اليوم الي بعده )
/

\

/

\

@
( بيت أسرار وحمد)
أسرار:حمد شفيك حبيبي
حمد يطالعها بطرف عين : حبيبي
أسرار : حمد ترى المسج الي قريتة كلة جذب أهوة الي كان يتصل علي ويبي يكلمني
حمد : اي أدري
أسرار : انت شفيك زعلان صارلك يومين مونايم معاي بالدار
حمد : أسرار حطي عينج بعيني وقوليلي الصج
أسرار : ..
حمد : أنتي تحبيني .., تحبيني صج ولا بس كلمة تطلع من حلجج
أسرار سكتت : ...
حمد : لمن تلقين أجابة حق هالسؤال قوليلي .. ( حمد بيطلع من الغرفة ولا تمسك أيدية أسرار
أسرار : وين رايح
حمد : بروح القهوة
أسرار : بتطول
حمد : ليش عشان تاخذين راحتج وتكلمين حبيب القلب ., أسرار انا تعدلت عشانج ., عدلت عمري عشانج ., ليش أنتي موراضية تشيلين الريال من بالج ترى
أسرار : ...
حمد : مع السلامة
..
/

\

/

\

@

حمد طلع من البيت وأهوة مقموت ., جم مرة حاول يمد أيدة على ريم أذا غلطت ,. بس لمن كان يطالع عيونها كان ينسى الدنياومافيها
حمد : أنت مو بالبيت
جراح : لا موبالبيت ., انا بالشاليه ليش
حمد : قلت أشوفك بالقهوة ., جم يوم قاعدين بالشاليه
جراح : أووه أووه شكلها المدام مزعلتك
حمد : جراح رجاءاا .؟
جراح : يبا أتغشمر وياك ., قاعدين أسبوع ., حياك
حمد : شكلة هاذا الي بيصير بقعد جم يوم عندكم أذا ماعليك أمر
جراح : خلاص تعال غير جو شوي
حمد : انا يمكن باجر امركم زهبولي غرفة
جراح : العين أوسع لك من الحاجب
!!
لوجين : منو قاعد تكلم حمد
جراح : اي يقول بيمرنا الشاليه
لوجين : مع مرتة
جراح : لا بروحة ., شكلة متهاوش مع المدام
لوجين : كلة من عيونك ماشاءالله عليك .,
جراح : وانا شكو أهيا الي مادري شلون صايرة
لوجين : أنا بروح أتمشى على البحر مع الجود
جراح : لا تبعدين ترى الدنيا ظلمت
لوجين خذت الجود وقعدوا يتمشون على البحر
..
/

\

/

\

@

الجود : أمبييه لجون تدري شكثر أحب البحر
لوجين : حتى انا ., أقول الجود شنو يعنيلج البحر
الجود : البحر منبع أسرار ., أحس أرتاح لمن أقعد جدام البحر وأطلع كل الي بقلبي ., أحس البحر شفاف ., مونفس قلوب البشر الي تحقد وتكره ., وأنتي شنو يعنيلج
لوجين : البحر يعنيلي الحب والرومانسية ., ( تأشر على البحر الي جدامها : خاصة هاذا البحر ., بحر الخيران .,
الجود : شمعنه هاذا البحر بالذات
لوجين : عند هالبحر كنت أقعد مع يوسف ., كنا نسهر لي الصبح ونسولف ., كان عندنا مكان خاص فينا ., أنا معاه نتفق أثنينة نقول حق أهلنا بنروح الشاليه ونلتقي منيه
الجود : ونااسه شقد أنتي رومانسية ., وبعد شصار
لوجين : أول مرة بست يوسف على خدة عند هالبحر ., وأول مرة أحتفلنا بعيد زواجنا .,
الجود قاطعتها بصدمة : عيد زواجكم
لوجين تظحك وتبجي : ههههه أحنا كنا كل مانكمل سنة مع بعض نحتفل وهالمناسبة نسميها عيد زواجنا
الجود : شنو يابلج هدية
لوجين : ههههه يابلي خاتم بلاستيك ., حطة بأصبعي وقالي أحبج ., هاليوم كان أحلى يوم بحياتي
الجود : وشصار بينكم ليش ماتزوجتوا
لوجين : اهلي ., أمي وأبوي قالولي مو من مستواج انتي ماتاخذين الا واحد من طبقتنا
الجود : واااي عورتي قلبي ., مرات ودي أحب وأنحب بس اخاف من نهاية هالحب
لوجين / اي أحسلج لاتحبين ,. محد راح يحبج الا الي بيطق باب بيتكم ., وهاذي قاعدة أخذيها مني .,
الجود : اناشاءالله هههه ., ألا وين مشعل
لوجين : مادري والله ,. جود بقولج شغلة بس أتمنى ماتفهميني غلط
الجود : شنو
لوجين : أخوج خل يبعد عن ريم ., ترى الناس كلها قاعد تتكلم يقولون مشعل ولد فلان لفلاني يحب خدامة
الجود : والله شسوي لجون موراضي مادري شلاقي فيها ., صج انها خوش بنت ., بس ماعندة نظر
لوجين : جود بقولج بعد شغلة .,
الجود : شنو حبيبتي
لوجين : أنا .,
الجود : انتي شنو
لوجين : انا أحب مشعل
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Waiiii laa lajon mo men 9jhaa shno a7eb msh3aal
Mskena reem alla y3eenha
3bood fditah ksar 5a6ree
7amad enshalla ma yreed 3 swalfa
Ziena 7raam t5reeb fr7at fnoon

Nnt'6reech 7obee
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up
up up up
up up
up



up up up up
up up up
up up
up


up up up up
up up up
up up
up


up up up up
up up up
up up
up
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up
up up up
up up
up



up up up up
up up up
up up
up


up up up up
up up up
up up
up


up up up up
up up up
up up
up
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
وييييتنق يوو حياااتي
وعوو لجوووون تغغغغغغث
وأتوقع مشعل يتزوج لجووون
وريم تتزوج ايمن طبعاً بالغصب
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
الجود : ههه من صجج من متى
لوجين : من زمان بس كنت خايفة أتكلم وتنعاد التجربة المرة الي عشتها مع يوسف
الجود : لا عاد مشعل غير ., انتي لو مبينة له جان من زمان ألتفت عليج وماشاف ريم
لوجين :لا تخافين الأيام ياية والله كريم ., ( وقفت لوجين : قومي جودو معاي
الجود : وين
لوجين : برويج الشاليه مال أهل يوسف
الجود : أهوة منييه
لوجين : ههههه منو شاغل تفكيرج أعترفي ,, عيل صارلي ساعتين شقاعد أرطن وأقول ههههه
الجود أستحت : لجوون
لوجين : يما فديت الي يستحون . ,
..
/

\

/

\

@
لوجين والجود قعدوا يتمشون لين وصلوا شاليه يوسف .,
لوجين : هاذا أهوة الشاليه
الجود : ياااو ماشاءالله كبير حيل ., 3 طوابق جنة بيت موشاليه
لوجين : ايه وايد حلو ., ماشفتيه بعد من داخل يخبل .,
الجود : خل ندش
لوجين توها بتدش الشاليه ولا تسمع صوت
الجود : امبييه لجوون نحشة الشاليه فيه ناس
يوسف : ههههه ريوون لاتتحرشين
لوجين سمعت صوت يوسف وقفت بمكانها جنها صنم ., رجعت بذاكرتها ل 10 سنين وراا
..$
يومها ماكان أحد بشاليه أهل يوسف ., ولوجين كانت رايحة شاليه أبوها ., بهاليوم كان عيد ميلاد لوجين ,, يوسف كان محضر لها مفاجأ ة
يوسف : لا تفتحين عيونج ليلحين ماوصلنة
لوجين : يسووف يلا تعبت مشيتني من شاليهنا لي مادري وين وانا مغمضة عيني يلا متى نوصل
يوسف : يلا وصلنا
* طبعا يوسف كان على قدة مسوي قعده عند البحر الي جدام شاليهم ., فارش بصاط أحمر وعلى الاطراف شاب شموع حمرا ., وعلى الطاولة في وردة حمرا وقوطي أحمر . وحاط قلاصين فيهم عصير تفاح .,وطالب من ماك الخيران وجبتين طفل .,
لوجين دمعت عيونها من الفرحة : وااي يوسف كل هاذا حقي
يوسف : اي كلة حقج أنشاءالله عجبتج المفاجأة
لوجين لمت يوسف حيل : يوسف والله أحبك عسى الله لايفرقنا قول آمين ,
يوسف / أمين يارب العالمين ., شرايج بس بلشموع
لوجين /: والله حسيت أني أميرة ., بس منو ساعدك على كل هاذا .,
يوسف صفق ولا عبدالله يطلع : ترراااااا
عبدالله / مرحبا آنسة لوجين ., لقد قمنا بتحضير وجبة الأطفال من ماك خصيصا لك بمناسبة عيد ميلادك .,
لوجين : ههههه عبدالله الله يخسك شنو هاذا شهالسوالف وانتوا شلون ييتو الشاليه محد جكم
يسوف : زرقنا السيارة ويينة عشان نسوي لج المفاجأة ., بطلي الهدية
بطلت لوجين الهدية كانت اللعبة مالت وجبة الأطفال : واااو .. ( باست يوسف على خدة : مشكور حبيبي والله هاذي أحلى هدية مرت عليي بحياتي
عبدالله : والآن جاء دور التحلية
طبعا التحلية كانت كب كيك من مركز سلطان وعبداله حط عليه كاكاو نوتالة وشمعتين
وقعدوا يغنون لها : هابي بيرثداي تو لوجين .. هابي بيرثداي تو لوجين .. هابي بيرثداي تو لوجين ., هابي بيرثداي تو لوجين
وطفت لوجين الشمعه وأنطفت شمعه أحلامها
.
قاطع لوجين حبل ذكرياتها صوت الجود : لجوون لجوون
لوجين فزت ولا تستوعب : هاا
الجود : بسرعه لاحد يشوفنا وننفضح
..
/

\

/

\
مشعل : ريم صارحيني أنا حبيبج اذا خشيتي عليي بتقولين حق منو لوجين قالتلج شي
ريم : مشعل قتلك لا .,
مشعل : ريم هاذي آخر مرة أسألج ., قولي الصج
ريم طاحت بحضن مشعل وقعدت تبجي : اي قالتلي ,, بس عفية مشعل عفية أذا تحبني لاتقولها اني قتلك والله تحقد عليي وتأذيني
مشعل مسح دموع ريم : ريم لاتبجين دام أنا موجود محد يقدر يمسج بكلمة ولا يظايقج ., قوليلي شقالت لج
ريم : قالتلي أني أقطع علاقتي فيك ولا راح تسفر أهلي برا الكويت
مشعل بعصبية : نعم ., خير ,. بكيف منو أنشاءالله تسفرهم شنو الدنيا فوضة وين قاعدين
ريم : هاذا الكلام الي قالتة بالضبط
مشعل / والله أراويها هاذي مادري على شنو رافعه خشمها
ريم : لا تكفة مشعل تكفة ., لاتكلمها أذا تحبني لاتكلمها
مشعل : خلاص ريم ., لاتحاتين خلي الموضوع عليي ., بعدين أنتي لين متى بتخلين لوجين تسيطر على حياتج ماتقوليلي
ريم : لين الله يفرجها أنشاءالله ., لين الله يفرجها
مشعل : الله كرريم ., الله كريم ّ أنزين حبيبتي أنا بروح أقعد مع الرياييل روحي أنتي مع البنات
ريم راحت عند الجود ولوجين ., لوجين ماكان عاجبها
لوجين : أنتي شتسوين منييه مكانج المطبخ مويايبتج عشان تقعدين معانا
الجود : لوجين شفيج جذي تكلمينها ., مالج شغل فيها ريم حياج حبيبتي
ريم : مشكورة الجود ., والله ياريت الناس كلها قلبها طيب نفس قلبج .,
..
بوجراح قاعد يطالع تلفونة ناطر مكالمة من سندس ., رن التلفون ولا يهد المجلس ويروح يتشمى على البحر ويتكلم بالتلفون
سندس معصبية وتتكلم بدلع : أحلف بس بوجوجو أشوفك حاطني على ستاند باي ., وكت ماتبيني تدل طريجي وتسأل وكت ماتشبع مني حتى ماشوف رقمك
بوجراح : اووله كل هاذا تشره ., باباتي شسوي انا مع الاهل بالشاليه ماقدر خو أخليهم وأقعد أكلمج
سندس : متى أصير وحدة من الأهل ومحسوبة عليك عشان محد يبطل حلجة ويتكلم
بوجراح : أنتي نطري عليي بس أنشاءالله على الاسبوع الياي أو الي بعدة أنتي على ذمتي بكتاب رسمي
سندس : نعم نعم يعيوني ,. سمعني ., أقول عندك 3 أيام أذا ماييت تقدمت لي .؟ خلاص أنسى انا في سندس بحياتك
بوجراح : باباتي قدري ظروفي شوي
سندس : وانت قدر ظروفي بعد :. ماحطيت في بالك أذا أهلي دروا عني شنو راح يسوون فيني ., ماقدر أكلمك أكثر من جذي تبيني أخذني بالحلال وهاذا آخر كلامي
بوجراح : خلاص يبا مايصير خاطرج الا طيب .,. جم سندس عندنا .,
..
أم جراح : يما أبوك وين راح
جراح : مادري عنة يما .,
أم جراح : أخاف أحد دق عليه من الشركة
مشعل : اي الظاهر خالتي .,
ام جراح : الا الوالدة شلونها مشعل ليش مايات معاكم الشاليه
مشعل / والله الوالد تعبان قعدت معاه
ام جراح : الله يقومة بالسلامة أنشاءالله
جراح :يما ترى حمدباجر بيمرنا الشاليه بيقعد جم يوم
ام جراح : مع مرتة
مشعل : ماشاءالله حمد تزوج
جراح : اي خذا بنت عمة ., لا يما مرتة بتقعد في بيت أهلها تعبانة شوي
لوجين : جراح خل نتمشى نروح ماك يوعانة حدي
الجود : اي حتى أنا ودي أتمشى يلا مشعل
مشعل : يلا فوقة ., روحي نادي ريم خل تيي معانا
لوجين : ريم شكو .. ريم خل تقعد تنظف
ام جراح : اي والله لاتطلع احنايايبينها تخدم موتطلع
مشعل : شهالكلام خالتي ترى البنت عندها مشاعر
ام جراح : ولي يعافيك أنا ماقلت شي .,
مشعل : خلاص يبا ياكلمة ردي مكانج

/

\

/

\
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( صباح اليوم الثاني )
لوجين بعد ماعرفت انا يوسف بالشاليه مالهم حاولت تسوي أي شي عشان الصدفة تجمعهم .,
لوجين : الجود أنا بسوي شي أخلي يوسف يشوفني بس مادري شلون
الجود :" أممم وليش تبينة يشوفج ., سالفتكم ماأنتهت شنو الفايدة من شوفتكم لبعض
لوجين : ادري السالفة أنتهت ., بس شسوي الشوق يالجود الشوق
الجود : أممم ., تدرين عاد لقيتها
لوجين : شنو الي لقيتيها ., يلا قولي
الجود : شوفي أحنا نتمشى عند الشاليه مالهم ., ولمن نوصل تقريبا عند الشاليه سوي روحج طايحة ., يعني تعبانة ولا هيك .,
لوجين : وبعدين .,
الجود : بعدين أنا أذا شفت يوسف أناديه يعني يساعدنا ., وجذي الصدفة تجمعكم
لوجين : أممم جودو شنو هالأفلام الهندية ., دوري خطة ثانية .,
الجود تحك راسها : أممم والله مادري هاذا الي طلع معاي .,
لوجين : انا أقول أمشي نتمشى عند شاليهم وأذا شافني شافني .,
الجود : يلا على راحتج .,
الجود ولوجين قاعد يتمشون عند شاليه يوسف ., وبالصدفة ولا سالم طالع من باب الشاليه
سالم : اووووه هاذي الأنسة لوجين
لوجين أنبعصت : سس.. سالم ., شتسوي منيه
سالم : ياهلا آنسة ., والله ياي مع الأهل ., حياج تفضلي
لوجين : لا سالم فشلة
الجود ترفسها : ..
سالم : لا فشلة ولا شي أصلن أمي من زمان حابة تتعرف عليج
الجود : يلا خل ندخل
سالم انعجب بعفوية الجود : ههههههه ماتعرفنة
لوجين : هاذي رفيجتي وأختي الجود
سالم : تشرفنا
الجود : الشرف لي
دخلوا البنات وقعدوا مع العايلة وسالفة تجر سالفة ., الجود حيل حبت عايلة سالم وأهلهم بسرعه أندمجت معاهم وماحست بالوكت الا يركض ., أما لوجين كانت تطالع بين الحضور الكل موجود بس يوسف وينة مابين ., وين يوسف .,
أم سالم : يحليلج يما الجود ., عاد صج أسم على مسمى ماشاءالله عليج
الجود أستحت .: تسلمين خالتي هاذاا من طيب أصلج
الجازي : تصدقين حبيتج حيل بسرعه دشيتي قلبي
الجود : حياتي أنتي والله حتى أنا أرتحت لكم ماحسيت أني غريبة عنكم
هنوف توها نازلة من الدري وأهيا حدها معصبة لانة جراح مايرد عليها ., راحت الصالة ولا تشهق : لوووووووجين
لوجين : هنوف .. شهالصدفة الحلوة
سالم : أنتوا تعرفون بعض
لوجين : يعني معرفه سطحية .,
هنوف بنفسية : شتسوين منيه
لوجين : انا كنت مارة الشاليه وشفت سالم ., قالي تفضلي وتعرفي على الاهل
هنوف : وسالم ..
سالم : هنوف هاذي لوجين مديرتي بالشغل
هنوف : آآهااااا الحين فهمت ., ( عطت لوجين نظرة ولاتطلع من الشاليه : يعني جراح بالشاليه
لوجين : جود يلا أحنا نمشي
الجود : لا خل نقعد بعد
يوسف بصوتة الخشن : سلام عليكم
ريان شافت لوجين ولا تصعد فوق ماكانت فاهمة المضوع بس تظايقت ., أما يوسف ولوجين طاحت عينهم بعين بعض كل واحد منهم حس الدنيا موشايلتة ., لوجين تلت الجود وطلعوا من الشاليه ., لوجين كانت تبجي والجود ماتدري شفيها
الجود : شفيج لجون
لوجين : الي دخل هاذا اهوا يوسف
الجود : شنو هاذا يوسف والله طلع حلو
لوجين :أي حلو ., كل شي فيه حلو ., أمبييه جود والله مادري شصار فيني يوم شفتة مادري حسيت بشعور غريب
الجود : الحين خلينة من يوسف والله حبيتهم حيل خاصة هاذي أم سالم
لوجين / اي بعد سالم ولدها حبوب
الجود : اي صح ., ماشاءالله عليه لمن يتكلم أحسة فاهم الدنيا كلها
لوجين : اي صح كلامة منمق ., أنا أهد الدوام وأقعد أسولف وياه
الجود : والله ماتنلامين
..
/

\

/

\
يوسف : عبود قولي منو شفت
عبدالله : منو
يوسف : لوجين ., لوجين ياعبدالله
عبدالله : أحلف ., شلون أوين
يوسف :لاتسألني وين وشلون ., بس شقتها توها كانت بالصالة الظاهر لوجين رفيجة وحدة من البنات .,
عبدالله : صج كل شي جايز ., وبعدين شصار
يوسف : شصار ماصار شي ., طالعتني وطالعتها وبس
عبدالله : بس
يوسف : اي بس بعد شنو بيصير كل أهلنا قاعدين ., بعدين عبود أقولك الصج
عبدالله : اي قول
يوسف : انا خلاص نسيتها ., لمن شفتها ماقولك ماستانست ., بس قلبي مافز مادري ليش مافز لها
عبدالله : شنو هالتطورات يوسف قلبة مايفز حق لوجين
يوسف : اي عبدالله ., أنا كل ماتذكر أبوها شلون طردني من البيت أنقهر على نفسي وتتشوه صورتها جدامي ., بعدين أنا الحين أحب رانيا ., رانيا نستني لوجين وطوايف لوجين ., وترى أنا ناوي أخطبها بس ناطر الوظيفة وعلى طول بملج عليها
عبدالله : اي أحسن زين تسوي ., بعدين لوجين صج مومن مستوانا ولا طبايعها طبايعنا والي صار أكيد خيرة ., الله جمعك مع الأحسن منها
..
/

\

/

\
بوجراح : أم جراح انا باجر لازم أحدر الديرة وبحجزلي على أقرب طيارة لندن توة يتلي مكالمة يقولون في مشكلة بمخازن شركتنا بلندن
ام جراح : وييه وغبرة ,, شنو هالبلشة ., تبي أحدر معاك
بوجراح : لا لا ., مالة داعي قعدي مع لعيال
جراح : يبا أنا بسافر وياك ., أنت موكلة تقولي جابل الشغل وياي
بوجراح : انت بالأول جابل الشغل هني عشان تجابلة برا
جراح : وخلاص آنا من هاللحظة بجابل الشغل
بوجراح : الله كريم ., الا وين البنات
ام جراح : راحوا يتمشون على البحر
بوجراح : الا مشعل وينة
أم جراح : وع مادري شسالقتة مجابل ريمو ليل نهار
بوجراح : هههههههه
جراح : والله شكلة هاذا بيفلها ., بيتزوجها
بوجراح : هههههه ومالقة الا ريم ., مالكم شغل أبوه ماراح يرضى
ام جراح : والله حسافة عليه أنا حاطة عيني عليه حق لوجين
لوجين والجود توهم داشين
لوجين : شفيها لوجين
أم جراح : مافيها الا الخير ., قاعد أقول حق أبوج لو نزوج مشعل حق لوجين
الجود : اي والله خالتي ودي بس مشعل راسة مادري شلون مركب بالمقلوب هاد بنت العز وقاعد يركض ورى ريم
لوجين : اهوة قاعد مع ريم
جراح : اي عايشين الرومانسية على البحر
لوجين : أنا أواريها
..
/

\

/

\
مشعل : والله أحبج والله
ريم أستحت نزلت راسها : وانا أكثر مشعل بس لوجين واقفة بطريجنا
مشعل : مالج شغل فيها ., أنتي بس عطيني جم اسبوع بظبط أموري وبخطبج رسمي
ريم : صج مشعل ,. يعني بنكون مع بعض في بيت واحد
مشعل يمسك أيد ريم : اي صج حبيبتي
لوجين : بعد قعدي بحضنة ., (تلت ريم من أيدها : تعالي جدامي وان مرة ثانية شفت قاعدة مع مشعل ياويلج
مشعل بعصبية : أنتي شتبين ., الظاهر فيج نقص ., أنتي شكو بالبنت ريم بتصير مرتي وماأسمحلج تعاملينها بهالطريقة
لوجين : انا فيني نقص ., محد فيه نقص الا أهيا ., انت شلون تعطي هالاشكال ويه
مشعل : انا بكيفي انتي شكو شلي حارج
لوجين : الي حارني أني أحبك وأنت قاعد تركض ورا هالخدامة
ريم : انا موخدامة .,
لوجين : أمشي جدامي
..
/

\

/

\

( بيت حمد وأسرار )
حمد : أسرار جهزي جنطتي
أسرار بأستغراب / جنطتك ., حق شنو
حمد : بروح أبات جم ليلة عند صاحبي جراح بالشاليه
أسرار : ونااسة أخذني معاك بروح شاليه
حمد : لا مايصير فشلة الشاليه فيه رياييل
أسرار : أهاا عبالي رايحين عايلة كلهم
حمد : لا بس شباب ., وماوصيج على البيت
أسرار : البيت بعيوني ., راح أفقدك حمد
حمد قرب حيل من أسرار الي أنفاسة أختلطت بأنفاسها ., مسك أيدها وبصوت حنون : أسرار تحبيني
أسرار كالعادة من تسمع هالكلمة تغير الموضوع / حمد تبي أحطلك شورت السباحه
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
حمد تنرفز وعصب : انتي لين متى بتظلين جامدة ومعاملتج جافة معاي ., الكلمة الحوة تطلع من حلجج بالغصب ., حتى كلمة أحبك ولا مرة سمعتها من حلجج من اول ماتزوجنا .و انتي ليش جذي ترى أنا تعبت ومليت من تصرفاتج ., أسرار أذا هاذي حالتنا خلينة نفل قبل لا أيي الشي الي يربطنا صج أبعض
أسرار : شقصدك حمد
حمد : قصدي أنتي فاهمتة ., أسرار أنا حبيتج ,, تعرفين شنو يعني حبيتج .,
أسرار : وانا
حمد : أنتي شنو ., نطقي فيها ماتقدرين صح ., ( صوته على : اي ماتبين تقولينها لي قلبج مايطاوعج بتقولينها حق حبيب القلب
أسرار لمت حمد حيل وقعدت تبجي بحضنة : انا احبك حمد والله احبك
حمد وقف متنح ., مومصدق ., دموع أسرار وويها الطفولي البريء هو كينة ., لمها بقوة بحضنة خلاها تنسى الدنيا ومافيها : خلاص حبيبتي انتي ليش تبجين الحين
أسرار : أخاف تتركني ., أخاف ارجع أتم بروحي ., مابيك تتركني حمد
حمد : انا مينون أخليج ., والله أطلع خبل وماعرف شي ., أنا معاج لي آخر العمر والله أنا بعد أحبج

/

\

/

\

( بيت بوفهد )
أفنان بالغرفة قاعد تتزين ., لبست نفنوف طويل لونة بيج ومطرز بالأطراف بالتركوازي ., ماحطت مكياج بس كحل خفيف وقلوس لحمي ., دخلت عليها أم فهد
أم فهد : شنو هالزين ., ماشاءالله طالعه قمر يما
أفنان: صج يما أنا قمر
أم فهد : اي ., أكيد قمر وأحلى من القمر .,
أفنان : واي يما قلبي قاعد يرقع مادري شلون
أم فهد : ههههه اي يما هاذا شي طبيعي انتي بتصيرين عروس بأذن الله ., بتطلعين من البيت بتروحين بيت ريلج وبتعيشين حياه يديدة
أفنان : واي يما والله راح أفقدكم .,
أم فهد : الله كريم يما ., الله كريم ., يلا انا بروح أرتب الصالة .,
أفنان : واي يما
أم فهد : أفنان حبيبتي شفيج واي وواي ليش تويووين
أفنان : يما خايفة من زينة تخرب عليي فرحتي
أم فهد : مالج شغل فيها يبا ., كلها جم يوم وأنشاءالله يتطلعين وبتفتكين منها ومن لقافتها
أفنان : أنشاءالله يما ,,
بعد ساعتين طق جرس الباب
أفنان : وااي أكيد وصلوا
أم فهد تبطل باب البيت ولا أم حمدان
ام فهد تبوس أم حمدان اربع بوسات .. خخخخ ( بوسات الحريم هاذي تعور حلجي ) المهم : هلا والله أم حمدان زارتنا البركة عش من شافج
أم حمدان : عاشت أيامج خيتي
أم فهد : حياج تفضلي
أم حمدان : دام فضلج
أم فهد : شخبار لعيال وبو لعيال
أم حمدان : والله الحمدالله والشكر ., بس بولعيال صاير دلوع هالجم يوم يتغلى
أم فهد : ههههه خليه يتغلى أذا ماتغلى عليج عيل يتغلى على منو .,
أم حمدان : هههههههه ., اي والله وانتي الصاجة .,. الا وين عروستنا
أم فهد : الحين أنشاءالله نازلة
أفنان نزلت من الدري وأهيا بكامل أناقتها ., ام حمدان شافتها أنصدمت لانها طلعت حيل تشبه بنتها أبرار
أم حمدان : يه يه شنو هالجمال ., والله وعرف يختار ولدي حمدان ., بس تصدقين يما ماشاءالله عليج حيل تشابيهين بنتي .,
أفنان مستحية ههههه ويخلق من الشبه أربعين خالتي الا شلونج شخبارج
أم حمدان : الحمدالله يما ., الا يما أفنان أنتي وين تدرسين
أفنان : انا بالتجاري ., باقيلي سنة وأتخرج
أم حمدان : ماشاءالله ., وشنو ناوية تشتغلين
أفنان : والله مادري خالتي ., بأي شركة أو أي وزارة من هالوزارات
أم حمدان : الله كريم أنشاءالله .,
*الحريم أتفقوا على موعد الملجة وموعد الزواج ., وبهاللحظة زينة نزلت من الدري
زينة بدلع : سلام عليكم
الحريم : وعليكم السلام
أم فهد : أم حمدان هاذي جنتي زينة
أم حمدان مدت أيدها بتسلم عليها بس زينة ماعطتها ويه : ..
أم حمدان حيل أنصدمت من موقفها
زينة بنفسية : أنتوا خلاص أتفقتوا على الزواج والملجة ., ماشاءالله بسرعه شفيكم مستعيلين
أم حمدان تتصنع الظحكة : هههه أي بعد يبنيتي لانة حمدان بياخذ أفنان وبيسافر
زينة : بعد يسافر ماشاءالله مرة وحدة
أم فهد : يما زينة انتي مو قلتي بتروحين بيت أهلج
زينة : وه خالتي جنج تبين الفكة
أم فهد : لاشدعوة يما
زينة : خالتي أم ., هاذا ولدج شسمة
أفنان بصوت حاد : حمدان
زينة بدون أهتمام : اي هاذا حمدان ., أنتي عادي عندج ... ّ



نطروني بالبارت الياي
تتوقعون شنو زينة بتقول حق ام حمدان

...
**
بنات راح اتاخر شوي و انشالله البارت الياي اليمعه او السبت لان عيد و بنشغل شوي
و عيدكم مبارك
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
اتوقع افنان راح تطلع اخت حمداان
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
زينة بنفسية : أنتوا خلاص أتفقتوا على الزواج والملجة ., ماشاءالله بسرعه شفيكم مستعيلين
أم حمدان تتصنع الظحكة : هههه أي بعد يبنيتي لانة حمدان بياخذ أفنان وبيسافر
زينة بدون أهتمام أم حمدان أنتي عادي تعطين ولدج حق بنت الشوارع
الكل أنصدم ., أفنان قعدت تطالعها وأهيا حيل مقهورة ., أم حمدان قعدت تبولع بريجها وهيا صار علامة أستفهام ., أما أم فهد قلبها بقى يوقف
ام حمدان : أنتي شقصدج
زينة بطلت جنطتها ولا تطلع اوراق ووثائق تثبت أنا أفنان لقيطة وبيت بوفهد متبنينها .. قطت الأوراق بويه أم حمدان
أم حمدان : شنو هاذا .,
زينة : انتي أقري
أم فهد بسرعه تلت الأوراق : ههههه لا هاذي زينة تحب الغشمرة
أفنان : يما شالسالفة
زينة : انا أفهمج السالفة حبيبتي أفنان .,
أفنان : شنو السالفة زينة الاوراق شنو فيها
أم فهد أيدها ترجف ., ولا زينة تاخذ الاوراق منها : هاذي الاوراق ياحلوة تثبت أنج موبنت بوفهد وأم فهد ., أنتي لقيطة ماخذينج من عند باب المسجد ., انتي موبنتهم وطول هالسنين معترفين فيج بدون لايقولون حق أحد انج موبنتهم
أم حمدان : ام فهد صحيح هالكلام
أفنان تطالع أمها تتأمل كلام زينة كلة يطلع غلط ., وعيونها غرقانة بدموعها
أم حمدان : أم فهد بتتكلمين ولا لا
أم فهد وأهيا ترجف وصوتها يرجف : الكلام الي قالتة زينة صح
أفنان بس سمعت كلمة صح ولا تطيح غشيانة من طولها
أم فهد بخرعه : يما أفنان ., يماا شفيج قومي
زينة قربت من أم حمدان وساسرتها : انتي من صجج بتناسبين هالاشكال يبا تلاحقي على ولدج ترى هذيل سحرة ., ساحرين ريلي ومكوكينة علي
أم حمدان : والله يما مادري شلون أطلع من يزاج ., مشكورة نبهتيني قبل لايطيح الفاس بالراس .,
أم حمدان قطت عباتها على راسها وركبت سيارة حمدان :., حمدان كان متأمل كلمة مبروك من أمة
حمدان : ها يما شصار
أم حمدان : حرك ولي يعافيك حرك بس
حمدان ويها تغير : شصار يما ماوافقت
أم حمدان : ياريتها ماوافقت وبس ., طلعت بنت شوارع
حمدان : شنو ., بنت شوارع شنو هالكلام يما
أم حمدان : وانا الصاجة ., طلعت موبنتهم ماخذينها من المسجد ., الله يعطيها العافية مرت ولدهم فظحتهم ., تلقاهم مبتلشين فيها دبسوها فينا
حمدان موقادر يستوعب الموضوع ., حرك السيارة قط أمة البيت ., بعدها قعد يفتر بسيارتة بالشارع مايدري وين يروح ., حاس انا اهوة بحلم موبعلم .,
/

\

/

\

بعد يومين أهل بويوسف وبيت بوعبدالله وأم سالم حدروا الديرة
( سيارة عبدالله )
ريان : عبدالله أنت كلمت سالم على موضوع هنوف
عبدالله : لا ماحبيت احد يحس بالشاليه أنا في شي بينة عرفتي قلت نرجع وأكلمة
ريان : اي زين سويت .,
عبدالله : ريان آنا ودي أتزوج
ريان من الفرحة تيبب / كلووولووووش ., ترى ماعرف أيبب بس قلت أجرب ., هاذي الساعه لمباركة ., ماشاءالله شباب العايلة كلهم بيتزوجون
عبدالله : هههههه منو بيتزوج غير هيثم بعد
ريان : سالم الظاهر بالطريج ويوسف أتوقع بعد
عبدالله : أنتي من وين تييبين الاخبار
ريان : ههههه سر المهنة يخوي ., أنت ادفعلي وقولي شنو تبي أييبلك من أخبار
عبدالله : أبيج تييبيلي خبر ., ( قاطعه صوت تلفونة : ... وليييه مانخلص
ريان : شفيك
عبدالله : هاذي أسرار
ريان : ولييه ., هاذي صج ماتستحي
عبدالله : ريان خلاص ., ( رد عليها وأهوة معصب وقاعد يصارخ ., عبدالله صج كان يصارخ بس مومن قلبة : أنتي شتبين ماتفهمين الكلام ., قنالج مانحبج خلاص بطلنة من حبج ., يبا أذا أنتي عندج عادي تخونين ريلج أنا موعادي اني أخون مرتي
أسرار ومنصدمة والدمعه بعيونها / أنت تزوجت
عبدالله بصريخ : اي تزوجت ولا أنتي حلال عليج تزوجين وانا حرام ., عبالج انا بنطرج يعني ., ترى في مليون غيرج وخلاص عاد أذا مرة ثانية شفت رقمج حسابي مع ريلج سامعه ., ( وسكر التلفون بويها
عبدالله بعد ماسكر التلفون حس قلبة يشب نار أول مرة يكلم أسرار جي ويصارخ عليها ., تم طول الطريج مغلظ وظايق خلقة ., بس كان مطر لانة بهالمكالمة أسرار أكيد بعد ماراح تدق عليه ., أما أسرار فكانت تبجي دم بدال الدموع ., أنصدمت من عبدالله ., وعقب كلامة قررت أنها تبدي من الصفر ., تبدي حياه يديدة مع حمد
**
( سيارة بو سالم )
بوسالم : أنشاءالله أستانستوا يبا بالشاليه
الجازي وطايرة من الفرح : أوووف حدا بابا
أم سالم / اي أنتي أكيد بتستانسين بعد روحة الشاليه يابتلج ريل يمكن المرة الياية تييبلج كنز
الجازي مستحية : بابا خلاص
ام سالم : بوسالم شهالحركات لاتتحرش بالبنت ., هنوف يما شفيج ساكتة طول الطريج مالج حس وحتى بالشاليه ماشوفج مستانسة ولا قاعدة مع البنات
هنوف : ماما أحاتي الجامعه
بوسالم : يبا عمر الانسان يخلص والدراسة ماتخلص لاتحاتين أنشاءالله خير
هنوف : اي اوكي اوكي ( مسكت التلفون : جراح مشكور على هالحركة البايخة ., ماترد عليي وتطلع رايح الشاليه يعني ولا هامك وضعي
جراح : أنتي شدراج اني بالشاليه
هنوف : هاذا الي هامك شدراني أنك بالشاليه ., موهامك أنا شنو كان وضعي يعني شسوي ماكنت أدري انا عبدالله ولد عمي بيي بيتنا يعني لو أدري جان خليتك تشرف البيت
جراح : والله عاد هاذي مشكلتج
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
هنوف : أوكي مشكلتي., عيل خلاص أنا راح أنسحب من حياتك
جراح مارد : ...
**
/

\

/

\

( بيت بوفهد )
أم فهد دقت على بوفهد ينقلون أفنان المستشفى ., طبعا ركبوا عليها لدرب وكانت نايمة بالغرفة ., كان فراس وأم فهد وبوفهد قاعدين عندها بالغرفة
فراس / يما شفيها أفنان شلون طاحت جي فجأة أخاف من شافت حمدان ماصدقت
أم فهد : يما شنو هالكلام ., شهالغشمرة البايخة
فراس : ألطف الجو شوي .,
أفنان بطلت عيونها وكانت تون : آآه ., أنا وين
أم فهد : يما أنتي بالمستشفى
أفنان تذكرت شصار ولا تفقد أعصابها وتصارخ : طلعوا براا ., لاتقولين بنتي أنا موبنتج
بوفهد يهديها : يبا ماصار شي هدي موزين لج العصبية
أفنان تصارخ : هدني ., أنت مو أبوي ., وين أهلي أنتوا شسويتوا فيهم ., خلوني بروحي يلا براا
فراس : سما شفيها أفنان شنو هالكلام الي قاعج تقولة
زينة دخلت مع فهد والاوراق بيدها : سلام عليكم
أفنان قعدت تصارخ : كلكم براا كللكم جذابين يلابراا
زينة : مالومج والله لو كنت مكانج أذبح عمري
السستر يات من سمعت صوت صريخ أفنان : whats rong with her >
أم فهد : nothing , she is tired
أفنان : مابيكم طلعوا براا أنتوا مو أهلي انتوا مو أهلي براا لا أذبح عمري
فراس : أفنان أنتي خبلة شهالكلام
أفنان ماتحس بالأمان الا بحض فراس : فراس .. ( قعدت تبجي وتشهق بأعلى صوتها / فرااس سمعت زينة شنو قالت
فراس طالع زينة والشرار يتطاير من عيونة : أنتي السبب أنا قلت ., شقايلة لها
فهد دز فراس : هيي أنت أن شفتك تكلم مرتي مرة ثانية جذي والله أقصب رقبتك
بوفهد : أحترموني شوي
أفنان تصارخ : كلم طلعوا برا بس خلوا فراس وزينة
زينة تقول حق فهد يطلع براا ., وبوفهد وام فهد طلعوا برا
..
ام فهد قاعد تبجي : خسرنااهاا بوفهد ., أفنان ظاعت من أيدنا
بوفهد : استهدي بالله أم فهد أستهدي بالله
فهد : حمدالله والشكر ., أنتي قاعد تبجون على بنت شوارع
أم فهد فقدت أعصابها : أنت أسكت مرتك السوسة ورى كل شي أسكت مابي أسمع حسك أنت ومرتك
..
بالغرفة
أفنان قاعد تشهق موقادرة تتكلم ., وزينة تطالع فراس بنظرات وتتعلج .,
فراس / حمدالله والشكر ., أفنان شفيج يبا خرعتيني
أفنان مستحية تقول حق حمدان عن الي عرفتة ., خايفة اذا عرف حمدان يتخلى عنها : فراس
زينة : يوووه ., بسنا كآبة يبا أنا بقولك ., أخذ هالأوراق
فراس قرا الأوراق وليلحين موفاهم شالسالفة : شنو هالأوراق
زينة : هاذي الاوراق تثبت أنا أفنان مو اختك ., أفنان أهلك متبنينها .,
فراس أيده قامت ترجف ., : ششش... شششنو أفنان مو أختي
أفنان قعدت تبجي / ,,,
فراس شق الاوراق / لااا موصحيح ., ( ركض وأهوة يصارخ عند أبوه : هالكلام صحيح
أم فهد : أي يما
فراس طاح بالأرض ريلة موشايلتة : لااا .. لااا أنتوا جذابين أفنان أختي
فهد : أنت هيي صير ريال قنالك هاذي بنت شوارع مو أختك ماتفهم
فراس قعد يبجي من الصدمة : ليش ماقلتوا من البداية ., حرام عليكم الي سويتووه حراام ,. ( فراس راح عند فهد ومسكة من فنيلتة / أذا صار شي بأفنان ماراح أسامحك لا أنت ولا مرتك ..,
فهد دزة : وخر عني زين ., بنت الشوارع هاذي قطو بو سبع أرواح لاتخاف عليها .,
أفنان بالغرفة بروحها قاعد تون وتبجي على حالها ., وفراس طلع من المستشفى وقعد يفتر بالسيارة مومستوعب الوضع ., نفس حالة حمدان الي أنصدم بهالوضع .,
بوفهد وأم فهد قعدوا بالأستراحة ., وفهد وزينة راحوا البيت ., زينة كانت مستانسة جنها مسوية أنجاز
..
**
/

\

/

\

( بيت حمدان )
أم حمدان : وهاذي كل القصة .,
بوحمدان : أستغفر الله الظيم من كل ذنب عظيم
أبرار : يما بس البنت مالها شغل ., مسكينة
بوحمدان : ..
أم حمدان : اي يما أدري مظلومة ., بس مومعناتة أحنا راح ناخذها حق أخوج شنو يفكنا باجر من كلام الناس
أبرار : ماما أحنا شكو بكلام الناس ., أفنان يتيمة والله قال فأما اليتيم فلا تقهر
بوحمدان / عفية عليج يبا
أم حمدان : يما ألحين صكي الموضوع
حمدان توة واصل البيت ., شتف أهلة متيمعين بالصالة قعد معاهم بس كان ساكت ومنزل راسة ., الكل كان ساكت ., بعد صمت طويل
حمدان : أنا ابيها
أم حمدان أنصدمت : شنو سمعني
حمدان :/ انا أبي اتزوج أفنان ومابي آخذ غيرها
أم حمدان :شهالكلام يما قل بنات خلق الله بتاخذ بنت ال
بوحمدان : أم حمدان خافي الله ترى عندج بنت
أبرار : انا بخطبها لك
حمدان باس ابرار على راسها : حبيبتي انتي., ( قعد يتأمل أبرار : أبرار تصدقين حيل تشابهج
أم حمدان أبتسمت / اي والله يما حيل تشابهج ., ماشاءالله بس شفتها ولا أتذكرج نفس عيونج نفس أبتسامتج وماشاءالله أخلاق وأدب وسنع
بوحمدان : دام البنت داشة ببخاطرج وعاجبتج وتقولين بنت أخلاق مايمنع انها كان ضحية أمها وأبوها
أم حمدان : صح كلامك بوحمدان ., والي بيبطل حلجة ويمسها بكلمة أنا أعرف شلون بتصرف وياه
حمدان باس راس أما : صج يما خلاص راح أتزوج أفنان
أم حمدان : اي يما ., صج
/

\

/

\
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( بالشاليه )
جراح يدق على حمد : الووو
حمد : هلا جراح
جراح : أشوف بعض الناس قالول بيمرونة الشاليه وصارلهم يومين من قالوا وليلحين ماشفنة رقعه ويهم
حمد : ههههههه اي هونا ., الي عنده قمر نفس القمر الي يمي يهدة ويقعد بالشاليه
جراح : ههههههه ., عيل أنا أخليك مع القمر يالرومنسي ., سبحان مغير الاحوال
حمد : هههههه ., يلا مع السلامة أشوفك على خير
جراح : تلقة الخير
**
مشعل قاعد على البحر بروحة ., عاد أم جراح قاعد تراقبة ., : يما لوجين روحي استغلي الفرصة ., مشعل قاعد بروحة
لوجين تعدل حمرتها : هههههه يلا كاني بس ها يما لاتخلين ريمو تطلع من الغرفة
أم جراح : ادري يما لاتوصين
>>
لوجين بكل هدوء قعدت يم مشعل : قوة مشعل
مشعل بنفسية : هلت
لوجين : حلو البحر مو
مشعل : لمن كنت قاعد بروجي كان البحر احلى
لوجين : يعني أقوم أحسن
مشعل طالعها وسكت : ..
لوجين قعدت ترسم على الرمل وقعدت تغني : أحاول أخفي أحساسي ولكن بالعشق مفضوح ., تشوف الفرحة في عيني وأحبك بالعقل والروح ., ( وأهيا ترسم وتغني ولا تقرب من أيد مشعل وتمسكها : .,,
مشعل أستحى ووخر أيدها عنة : لوجين أنتي شتبين مني
لوجين تطالعة بكل براءة وتقول : انا أبيك أنت ., أبيك كلك لي أنا وبس مابي احد يشاركني فيك
مشعل / بس انتي تدرين أني أبي ريم وناوي اتزوجها وترى حركات اليهال هاذي والتهديدات ماتمشي عليي ماشي ., وانا ادري انج قاعد تهددين ريم أنج تسفرين أهلها
لوجين شوي شوي تقرب من مشعل ., لين لزق جسمها تقريبا بجسمة ., وريحتها أنتشرت بالهوا ., مشعل حس أنا ذايب خاصة لوجين شكلها وايد حلو وتجذب .,
لوجين بصوت خفيف / وانت تدري أني أقدر
مشعل حس انا داخ من عطرها ., بعدها استوعب : لوجين ممكن تخليني بروحي
لوجين : اوووه ترى أنا مليت وانا قاطة نفسي عليك ., بس حط في بالك ريم ماراح تكون لك فاهمني
راحت لوجين الشاليه وأهيا معصبة ., أما مشعل كان حيل متظايق من تصرفات لوجين / حمدالله والشكر آنا أول مرة أشوف وحده تقط نفسها وأهيا تدري انا مو مرغوب فيها
/

\

/

\
( بالمستشفى )
أفنان : وليش ماقلتولي ., ليش خشيتوا عليي كل هلسنين ., مافكرتوا بمشاعري ., مافكرتوا شنو بيكون موقفي
بوفهد : يبا أحنا
أفنان : أنت اسكت لاتقولي يبا ., انا أذا بسامح بسامح أمي بس ., مدام أنت رضيت تخش علي وكانت هاذي فكرتك يعني أكيد أنت بايق فلوس أبو زينة .,
بوفهد : ولييه ردينة على الطير يلي
أفنان قعدت تصارخ : يما خل يطلع برااا مابي أشوفة براا
بوفهد طلع برا الغرفة : لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أفنان : أنزين يما شصار بالضبط شلون لقيتوني
أم فهد : الي صار يما
>>
لوجين بكل هدوء قعدت يم مشعل : قوة مشعل
مشعل بنفسية : هلت
لوجين : حلو البحر مو
مشعل : لمن كنت قاعد بروجي كان البحر احلى
لوجين : يعني أقوم أحسن
مشعل طالعها وسكت : ..
لوجين قعدت ترسم على الرمل وقعدت تغني : أحاول أخفي أحساسي ولكن بالعشق مفضوح ., تشوف الفرحة في عيني وأحبك بالعقل والروح ., ( وأهيا ترسم وتغني ولا تقرب من أيد مشعل وتمسكها : .,,
مشعل أستحى ووخر أيدها عنة : لوجين أنتي شتبين مني
لوجين تطالعة بكل براءة وتقول : انا أبيك أنت ., أبيك كلك لي أنا وبس مابي احد يشاركني فيك
مشعل / بس انتي تدرين أني أبي ريم وناوي اتزوجها وترى حركات اليهال هاذي والتهديدات ماتمشي عليي ماشي ., وانا ادري انج قاعد تهددين ريم أنج تسفرين أهلها
لوجين شوي شوي تقرب من مشعل ., لين لزق جسمها تقريبا بجسمة ., وريحتها أنتشرت بالهوا ., مشعل حس أنا ذايب خاصة لوجين شكلها وايد حلو وتجذب .,
لوجين بصوت خفيف / وانت تدري أني أقدر
مشعل حس انا داخ من عطرها ., بعدها استوعب : لوجين ممكن تخليني بروحي
لوجين : اوووه ترى أنا مليت وانا قاطة نفسي عليك ., بس حط في بالك ريم ماراح تكون لك فاهمني
راحت لوجين الشاليه وأهيا معصبة ., أما مشعل كان حيل متظايق من تصرفات لوجين / حمدالله والشكر آنا أول مرة أشوف وحده تقط نفسها وأهيا تدري انا مو مرغوب فيها
/

\

/

\
قبل 19 سنة
بوفهد كالعادة يصلي صلاه الفجر بالمسجد ., وأهوة يأم بالناس حكمة امام المسجد ., صلوا صلاه الفجر والقى محاضرة وبعد المحاضرة الشباب قعدوا ينظفون المسجد ولا يدخل واحد مغطي ويها بالقترة وماسك ياهل وينادي ياجماعه الخير
بوفهد : خير أخوي
الريال : هالياهل لقيتة مقطوط برا عند عتبة باب البيت ., شفت وحدة قاطتة ومشت ويوم حاولت ألحقها شفتها شاخطة بالسيارة
بوفهد : لاحول ولا قوة الا بالله ., ماقدرت تثبت رقم السيارة
الريال : لايخوي ماقدرت ., بسرعه حركت السيارة
بوفهد : خلاص ., أنا راح أتصرف ., بس أخوي أنت من رواد المسجد ., وليش مغطي ويهك
الريال : لا أول مرة أدش المسجد., تصروع ولا يركض برا المسجد ., ( بوفهد : شسالفتة الله يهدي الجميع أنشاءالله هالريال
بوفهد رجع البيت ., وبيدة أفنان كانت طفلة جميلة وبريئة عمرها تقريبا شهر توها مولودة ., بهالوكت فراس كان صغير مايفهم ., فهد كان شوي كبير .,
بوفهد قال حق أم فهد كل القصة ., وقرروا أنهم يتبنونها ., فهد كان يدري أنا أفنان مو أختة بس فراس كان ياهل قالولة أنها اختة
..
أم فهد : وهاذا كل الي صار يما
أفنان قعدت تبجي : يعني الي كان لابس قترة أهوة أبوي
أم فهد : مادري يما بس على الاغلب ومن تصرفة جايز يكون أبوج
أفنان : وليش ., ليش تركني .. ليش صار أناني وتركني بروحي
ام فهد تلمها : يما لاتقولين جذي ., انا صرتلج الام والأبو ., ولا ماتبيني بعد آنا
أفنان لمت أم فهد : لا يما ماقدر أعيش بدونج ., يما بس بطلبج طلب أبوي ., قصدي بوفهد ., مابي أشوفة خير شر ., وحتى فهد ومرتة .,
أم فهد : خير أنشاءالله يما
أفنان نزلت راسها وظايق خلقها : وحمدان يما كنسل الخطوبة اكيد
أم فهد مستانسة : لا يما حمدان ولد اصل وهشم ., أمة دقت علي وقالت حددوا موعد الملجة وأحنا شارين أفنان
أفنان قعدت تبجي من الفرحة : صج يماا ., صج
أم فهد : اي يما صج
أفنان : يما بعد طلب ., أبي أملج بلمحكمة مابي حفلة وهالسوالف
أم فهد : أقول حق ام حمدان ., أحسلكم تملجون وبعدها تسافرون
/

\

/

\

سالم : خير عبدالله خرعتني تبيني بموضوع وبسرعه وموضوع مهم هديت الربع بالديوانية وييتلك ركض
عبدالله : أهدى شوي شفيك جذي حيل شاد حيلك
سالم : شدراني عنك
عبداله : أنت الحين أستريح ., شنو تشرب
سالم : ماي أذا ماعليك امر نشف ريجي
عبدالله : هههههه دقيقة أييبلك ماي وراجع