غموض المراهقات .. واقعيه تتكلم عن بنات المعاهد اشياء يمكن عمركم ماسمعتوها وتصير دخلوا

إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخخخخخخخ بسس لو امسسسك عبدالله اقططعه @@

سسلممممممي على مناال هههههههه

وميرنا الله يعينها ويسستر عليها وعلينااا يارب ويعقوب هاذا حاله خاصصصه ماله داعي اعلق عليه الظريف

ونوره مسككييييييينه كل شي ضدهـآ ..وجااسسم احسسن وآححدد فيييهمم


حبي ثاانكس عالمتابعه الحلوه:eh_s(7):
 

Omiin

New member
إنضم
2 يوليو 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب عفيه لا تطولييييييييين
 

MaDLiN

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
252
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
گمليييي عفيه لا تطولين
ويعطيج العافيه ​‏​​‏​‏​‏؏ الروايه الحلوه
 
إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يااقلبيي ياتحززن .. علينا لاتحززن ..
يمكن يكون البعد لثنينا احسن ..

نوره ردت بيتها ودموعها تارسه ويهها تفكر بكلام جاسم !! معقوله الي حبته صج ويبيها صج مايكون بينهم نصيب ؟؟ ليش الدنيا جذي !!
جاسم وضعه كان حيل تبعان لان قاعد يحس بنقص يحس ان الدنيا ضيجه عليه مايقدر يفرح حبيبته نفس الحبايب مايسوون حتى مايقدر يشتريلها هديه ولايقدر يكون معاها طول العمر كان تفكيره ابعد عنها احسن لاني احبها ...

الحب ليس روايتا شرقيتا بختامها يتزوج الابطال !!
لاكنه الابحار دون سفينة وشعورنا ان الوصول محال !!
هو ان تظل علا الاصابع رعشتا وعلا الشفاه المطبقات سؤال !!
نزار قباني ...

ميرنا كانت تسترجع ذكرياتها مع يعقوب وشلون تعرفت عليه كانت تحبه وليلحين تحبه بس الحين شراح يفيدها فيه ؟؟ دكتور !! الف بنت بالعالم تتمنى ان دكتور يخطبها ........
كانت قاعده جدام المنظره وتتمكيج كان شكلها حييييل حلو شعرها الاشقر البوي علا النفنوف الاحمر حطت عدسات ملونه وايلاينر وحمره حمره ونزلت عشان تشوف الدكتور ..

صالح كان اسمه كان ولد عريض بجتوفه ابيضاني بس مو حييل وكان مظبط القفل كان فيه شوي شقار لان امه بريطانيه ,, علا قولتها كان يشبه المزيون الي علا امبيسي فور ذادوكتورز بس حزتها بدشداشه خخخ كان قاعد عالقنفه نزلت ميرنا وشافته من اول نضره حست ان قلبها بدى يددق حيل ونزلت راسها علاطول وقعدت يم امها ..
صالح يطالع ميرنا ويبسم : شلوونج ؟
ميرنا مستحيه : ت تمام .. الحمدلله ..
صالح : انتي شكثر يبيلج وتخلصين الجامعه ؟
ميرنا : تقريبا كورس وصيفي ..
صالح : حلو .. لان انا بعد مانملج اذا صار في نصيب بروح كندا وياج اكمل هناك وابي زوجتي تكون معاي ..
ام صالح : عااد صلووح يمووت بالسفر يعني بتشوفين كل العالم علا ايده ..
صالح : أي بس ماراح اسافر بدون زوجتي معاي ريلها علا ريلي مو جذي ..
ميرنا : ههههه أي عادي حتى انا احب السفر ..
ام ميرنا تنقزها .. بصوت واااطي : قوومي صبي القهووه ووجع ..
ميرنا : انشالله ..

ميرنا قامت وطبعا عمرها ماصبت قهوه ماسكه الفنيال بيدها اليسرى والمطاره باليمنى طبعا المفروض العكس ..
وصلت عند صالح ...
ميرنا : تفظل ..
صالح : يااحضي يصبون باليمنى ..
ميرنا منحرجه ويهها قولب : والله ماااعرف ..
ام صالح : عاادي يما اشدعوه عليك صالح اخذ بلا سوالف ..
الكل كان يضحك والكل كان مرتاح ..
وميرنا لحضه تفرح بس تتذكر تظلم فيها الدنيا بس تحاول انها ماتبين شي ..
هالبارت شكله كله خطوبات خخخخ ......
ام نوره : يما باجر بييون يشوفونج ..
نوره : هااا ؟؟؟
ام نوره : أي بييون الحريم بس بيشوفونج شفيج ؟؟
نوره : وليش ماقلتيلي ؟؟
ام نوره : كاني قاعد اقولج خلي الخدامه تطلعلج بدلتج الورديه وتغسلها تكويها عشان تلبسينها باجر ..
نوره : حاظر يما ..
نوره صعدت دارها وحست انها مخنووووووقه المفروض تفرح لي شياها هالهم .. حطت راسها عالمخده وتحس انها تبي جاسم حيييييييييل ..
مسكت تلفونها بتتصل علا جاسم .. ولا تشوف تلفونها يرن ..
الحب .. يتصل بك ..
نوره بقلبها : ياابعد اهلي وطوايفي ..
جاسم : الوو ..
نوره : هلا حبي
جاسم : بس كنت بتطمن عليج
نوره : مخنوقه ومتضايقه ..
جاسم : افااااا وانا موجود ؟؟
نوره : أي موجود وانت بتخليني ..
جاسم : شفيج تحجي ؟؟
نوره : باجر بييون يشوفوني عشان خطبه ..
جاسم .:.....................
نوره : الوو ماصا رشي ليلحين يمكن مايعجبني او مااعجبه بس شوفه عاديه ..
جاسم يحاول يسوي نفسه عادي : أي وافقي الله يهنيج ..
نوره : شنووو وااافقي انا ماشفته اصلا تبي الفكه وبس انت انا غلطانه اصلا قايلتلك جنك مستااانس اني بتزوج ؟؟
باااااااي .......طوووووووووط طوووووووووووط

نوره تبجي وتفكر .. ياصغر الفرح بقلبي شكلي عمري ماراح استانس تعببببت ...... قامت تبجي ولا بنت خالتها ايمان كانت زايرتهم صعدت دارها عشان تقعد وياها .. انصدمت من دموعها ..
ايمان : نووووره حببيييييييبيتتتي شفييييييييج ؟؟
نوره : بيرووح عنييييي اااااااخ ماابي اخلييييييه مااقدر ايمان ماااااااااااقدر احبه ..
ايمان تحضن راس نوره علا صدرها وتمسح علا شعرها ...
ايمان : حبييبتيي خلاااص بس منوو منو الي بيخليج كلنا عندج ..
تلفون نوره (الحب يتصل بك ...........
ايمان تطالع التلفون ...: هذا صح ؟؟
نوره يزيد بجيها : ماابي غيره والله والله انا راااضيه بكل ضروفه ليش مايفهمني !!
...........
اذا ناوي تروح ابسأل وين اروح تخليني بعدك بالم وجروووح !!!
ايمان ردت عالخط وراحت بالزاويه ...
ايمان : انت منو ؟ البنت ميته بجي شسويتلها ؟؟
نوره : ايماااان سكرررررررري الخاااط ..(تبجي)
جاسم : والله احبها بس مااقدر مااقدر ابيلها الخير تكفين خليها تنساني ...
نوره : خلاااص جاسم بتزوج وبتفتك مننييي (بصراخ عشان يسمع جاسم*
ايمان : سكري صوتج خالتي تحت لاتسمعج ..
جاسم : ابي اشوفها تكفين ..الحين ..
ايمان : لاا انا بكلمها تشوفك باجر

مر اليوم مثل السم علا ميرنا ونوره وجاسم الكل كان يحاتي ..
ميرنا تمنت لو يكون هالولد من نصيبها بس غلطت غلطه ولازم تتحملها .. واصلا حتى يعقوب الي قالها بتقدملج سكت .. وبالاصح قالها جذي عشان تطخ وتسكت .. الموضوع بدى يتفاااققهم وبطنها بدى يكبر اذا مالحقت علا نفسها راح تنفضضضح .......


يوم الثلاثاء ...
جاسم كان يتصل علا نوره ورا بعض بس محد يرد .. وكانت حاقرته اصلا ...
دزت بالبيبي ام برودكاست ..
(صااالون تايم)
جاسم عرف انها اكيد بصالون الجابريه لان دايما تروحله ..راح صفط عند الباب ينطرها تيي...
نوره نزلت من سيارة امها وصعدت الصالون .. ماانتبهت علا سيارة جاسم .. ووراها بخمس دقايق دشت منال ...

نوره : هااا شعندج بالصالون ؟؟
منال : والله حفله بروح مع عبود ..
نوره : مالت عليج انتي ويااه ..
منال : وانتي ؟
نوره : هااا ... استقبااال ..
منال اهااز ..

مسج من جاسم ( نزلي تحت انا ناطر عند الصالون بكلمج)

شيبي جاسم ياترى؟؟ وماعرفناله مره مايبيها ومره بيخليها الحين ليش يااي ؟؟
وميرنا شراح يصير بموضوعها ؟؟
كله بالبار ت الياي
 
التعديل الأخير:

MaDLiN

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
252
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
بِـْـٍَّلْـْـــĹЄЄŻקــــٍَّيّـٍَّـْڒ گملييي
 

Omiin

New member
إنضم
2 يوليو 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه على البارت..
ميرنا اتوقع راح تنفضح يمكن بعد ماتتزوج صالح...
و نووره راح توافق...
وجاسم يبي يشووفها و يفهمها ليش مايقدر يكمل معاها..
waiting ;**
 

Dr.nono

New member
إنضم
18 يناير 2012
المشاركات
836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
ححلو البارت 3>3> بسسس جاسم يكككككسر الخاطر :'(

ويعطيج العافيه ، وبنات عفييه بلييز يعني ﻻ تطولون الـ أب .. والله آنا إستانست عبالي فيه بارت :]x
 

MaDLiN

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
252
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب
گممملي ناطرينننج
 

احترت وياك

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
2,851
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اتوقع اللي خاطب نورة مشعل
وميرنا يا ليت توافق يمكن يستر عليها لانه دكتور ومثقف اكيد يتفهم موقفها ؟!!!!!
وجاسم لازم يرضى بالواقع
نـآطرينج ,
 
إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديييييييتكم حيييل استانس لمن اشوف تفااعلكم مع القصه وتوقعاتكم استمروا بالردوود الحلوه وبعد شوي بنزل بعد بارت
 
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
58
الصراحة الرواية روعة وجاسم ونورة يكسرون الخاطر
 
إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كاني قعدت وحطيت الاب بحضني وبكتبلكم احلى بارت اممممم وين وصلنا .. أي جاسم قال حق نوره تنزله تحت بمسج ...
نوره كانت توها غاسله شعرها ويهها مافيه مكياج .. شافت المسج ونزلت تبي تتاكد ..
شافت جاسم صافط تحت المظله .. شافها حطت عينها بعينه .. قلبها قام يعورها قالت بنفسها حتى لو هذي اخر مره ماراح تحرم نفسي منها ..

بطلت باب السياره وركبت ..
دقيقه ساكتين ..
نوره : جاسم .. انا يمكن اروح خلاص بعدين مااشوفك ولاتشوفني ..
جاسم : لف ويهه علا نوره وطالعها بعينه .. أي أي كبرتي يانوره وبتتزوجين , وتخليني بروحي ..
نوره : شنو راح تسوي لو تزوجت ؟؟
جاسم : اممم راح ارد جاسم المليق الي اول محد يحس فيه ولا يدري عنه وبلوث بالشوارع .. نفس الخبل ..
نوره : واذا اشتقتلي شراح تسوي ؟؟
جاسم رجع راسه عالكشن وطالع السقف ..: اطالع صورج اتخيلج .. اممم اقرى مسجاتج !!
جاسم رجع عدل نفسه وطالع نوره وابتسم ..: أي وبضبط كل رفيجاتج ..
نوره بطلت عينها حيل وقاامت تقرررصه : حيووااااان أي شي صح ..
جاسم : أي وخاصه رنى هههههههههههههههههه لانج تموتين من الحره منها ..
نوره : هه عليك بالعافيه اصلا عصله ويع مافيها انوثه ..
جاسم : لا بس بقولها شلون نونو سلميلي عليها ..
نوره قامت تدمع : ماامداني اتهنى فيك ماااااااااابي اتزززووج غيررررك ماابي والله جاسم مااتخيل نفسي مع واحد غيرك ..

وهذا الي صار بالضبط انقلكم اياه ... جاسم بطل باب السياره ونزل وراح بعيد ولف ويهه .. نوره كانت تبجي بالسياره .. جاسم كان يبجي بس مايبي نوره تشوفه يبجي .. عيونه كانت تدمع يحاول يمسحها يحاول انه مايبين لها أي شي يبيها تتزوج يبيلها الخير ... حتى لو مع غيره ..

حرااام يضييع حلمك يارفيق الدرب في دربي !!
بلحظه كيف صرت اقسى من الفرقى بلاتبرير !!
وانا الي ليلة فراقك بغيتك توقف بدربي !!
(نصيب الغير)

ميرنا ماكو اثر حق يعقوب تلفونه مسكر صارله فتره .. لازم تتخذ القرار الاصعب
منال ورنى وميرنا كانوا في بيت رنى ..
وكانت بيدهم حبوب ..!! اجهااض ..
ميرنا انسدحت علا السرير ومنال كملت المهمه .. ماقدر اقولكم شنو الي صار بالضبط لان شي فوق الخطوط الحمره المهم انها كانت عملية اجهااض من حبوب شروها من مكان ... اعتذر عن تكملة هالجزء من الروايه لان حيل جريء وماابي افتح عيون بعض البنات ..
المهم ان ميرنا طلعت من بيت رنى وراحت بيتهم كان فيها نزييف حااد لان الجنين قاعد يموت ويطلع وهذا الي قالتلها البنت الي شرت منها الحبوب ان راح يصير ..
ميرنا دشت البيت ... بس ماقدرت تتحمل الدوخه والالم واهي بتصعد الدري جان يغمى عليها .. ام ميرنا كانت بالصاله فزز قلبها وخااافت راحت ركككض حق بنتهااا .. ونادت ابو ميرنا الي كان نايم بغرفته ابو ميرنا ريال كبير فيه 68 سنه تقريبا وفي ضغط ريال تعبااان حييييل ..
ميرنا كان مغمى عليها ولاتقدر تتكلم ,, ابو ميرنا وام ميرنا طااروا فيها المستشفى ...

ودشت العياانه ...
وبعد فتره .. طلع الدكتور ..
ام ميرنا وابو ميرنا ناطرين ..
ابو ميرنا : بشررر يادكتوور شفيهاا بنتييي ؟؟
الدكتور : لا الحمدلله تجاوزت مرحلة الخطر بس للاسف مات الجنين ..

مااات الجنييين ... مااااااات الجنييين .. مااااات الجنييين ...
الصوت كان يتردد بذن ابو ميرنا .. مو مستوعب .. مو فااهم ..
ابو ميرنا : اا اا عف ووا دتكوور الجنين ؟؟ قصدك ان بنتي كانت حامل ؟؟
ام ميرنا كانت الصدمة مخليتها ماتقدر تتكلم ..
الدكتور : الواضح ان بنتك استخدمت حبوب اجهااض والله العالم من وين خذتها لان واضح انها ماكانت من وصفة دتكور لان الحبوب سببتلها مضاعفات والرحم متسمم بس احنا الحمدلله تداركنا الموضوع ويبيلها جم يوم ترتاح .. واتوقع الموضوع يحتاج تحقيق ..

ابو ميرنا ماقدر يتحمل الصدمممممه طاااااااااااح من طوووله ودخوله علاطول غرفة خاصه واكسجين ودرب ضغطه كان حيييييل تعباان ...
وام ميرنا تبجي ومنقهرررره علا بنتها وعلا زوجهااا ..


كل شي مستقر في بيت نوره والام طييييييبه وبناتها زووعه بس لمن دخل الولد ...
نوره بهمسس : يمااا لا مستحييل ..
ام نوره : اكلي تبن واحترمي الناس ..

الولد ماكان سيء لهدرجه بس كااان حيييييل ضعييف وطويييل .. كان خجوول بشكل زياده عن اللزوم وكان يضحك بشكل غبي !!
نوره حاشتها لووعة جبد وكانت تضحك تجاامل تقول يالله متى تطلعون .. واهي بقلبهاا ميييييته وناااسه لان ماراح تتزوجه يعني معناتها في فرصه حق جااسم ..
الكل مشى ونوره نفسيتها فجاه صارت فوق النخل ...
ام نوره : ها شرايج يمه ؟؟
نوره : اكيد لا انتي شفتي شكله شلون يضحك ياشر علي ويقول حق اخته حلووه حلووه صح ههههههههههههههههه موتني يما شنو هذا تكفيين والله فلم كوميدي ..
ام نوره : خلاااص ووجع مو عاجبج قولي موع اجبني لاتتمصخرين عالريال شهادته احسن من شهادتج ..
نوره : شسوي بشهادته اذا اهو غبي فكينا تكفين تحححفه هههههههههه
-------

نوره طبعا مانطرت علاطول طرشت مسج حق جاسم ( انا بااااك خلاص ماكو زوااج الريل طلع عاهه)
جاسم لمن قرى المسج اتبسسسسم حييييييييييل وبااااس التلفوون .......
وحس ان روحه ردتله ....


بهذا الوقت دشت ام ميرنا ه عند ميرنا... نوره كان شكلها حييييل تبعاان بس واعيه ..
ام ميرنا : قوليلي بالضبط شصار ومنو هذا ..
ميرنا : هاااه شنوو قصدج ؟
ام ميرنا تتنهد حييييل : لاتستغبين الدكتور قالنا كل شي ,,
ميرنا : شقالكم !!!!!!!
ام ميرنا : بسواد الويه الي مسويته .. ليش ؟؟ احنا شقصرنا معاج فيه ؟؟ تجازينا جذي تييبلنا مصيبه وانا الي قلت بنتي بتاخذ الدكتور انتي ويهج ويه نعمه حسبي الله ونعم الوكيل فيج حسبي الله ونعم الوكيل فيج ..
ميرنا : يماا تكفيييين لاتقولين حق ابوي ..
ام ميرنا : هه خايفه من ابوج والله انا خايفه علا ابوج منج ابوج درى ودخلوه غرفه بالمستشفى هني بتجلطينه بتموتنه بسواااد ويعج يالعااااهر .. الحين عطيني رقم الزفت الي سوا فيج جذي ..
ميرنا : يما تلفونه مسكر من هالموضوع واهو مايرد ..
ام ميرنا : عطيني رقمه واسمه حتى لو مسكر المخفر موجود خليني احل المشكله بطريقتي قبل لايصير ببوج شي ...


ام ميرنا مانطرت يقوم ابو ميرنا وراحت المخفر علا طول وبلغت .. والمخفر طلع بيانات يعقوب وخطه اليديد ...
الظابط : الحين بندقلج عليه والقضيه واضحه يتزوجها زواج مخفر ..
استريحي خليني اتصل عليه من تلفون المخفر .... دوووووووووووووود ...دوووووووووود ......... يتبع ...
 

حلوة و بس

New member
إنضم
29 مايو 2007
المشاركات
847
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
احححححححححح اشوا ان ام ميرنا متفهمة يماااااااااا قلبيي الموقف حدااااا يخررررررررع :eek: