كاني قعدت وحطيت الاب بحضني وبكتبلكم احلى بارت اممممم وين وصلنا .. أي جاسم قال حق نوره تنزله تحت بمسج ...
نوره كانت توها غاسله شعرها ويهها مافيه مكياج .. شافت المسج ونزلت تبي تتاكد ..
شافت جاسم صافط تحت المظله .. شافها حطت عينها بعينه .. قلبها قام يعورها قالت بنفسها حتى لو هذي اخر مره ماراح تحرم نفسي منها ..
بطلت باب السياره وركبت ..
دقيقه ساكتين ..
نوره : جاسم .. انا يمكن اروح خلاص بعدين مااشوفك ولاتشوفني ..
جاسم : لف ويهه علا نوره وطالعها بعينه .. أي أي كبرتي يانوره وبتتزوجين , وتخليني بروحي ..
نوره : شنو راح تسوي لو تزوجت ؟؟
جاسم : اممم راح ارد جاسم المليق الي اول محد يحس فيه ولا يدري عنه وبلوث بالشوارع .. نفس الخبل ..
نوره : واذا اشتقتلي شراح تسوي ؟؟
جاسم رجع راسه عالكشن وطالع السقف ..: اطالع صورج اتخيلج .. اممم اقرى مسجاتج !!
جاسم رجع عدل نفسه وطالع نوره وابتسم ..: أي وبضبط كل رفيجاتج ..
نوره بطلت عينها حيل وقاامت تقرررصه : حيووااااان أي شي صح ..
جاسم : أي وخاصه رنى هههههههههههههههههه لانج تموتين من الحره منها ..
نوره : هه عليك بالعافيه اصلا عصله ويع مافيها انوثه ..
جاسم : لا بس بقولها شلون نونو سلميلي عليها ..
نوره قامت تدمع : ماامداني اتهنى فيك ماااااااااابي اتزززووج غيررررك ماابي والله جاسم مااتخيل نفسي مع واحد غيرك ..
وهذا الي صار بالضبط انقلكم اياه ... جاسم بطل باب السياره ونزل وراح بعيد ولف ويهه .. نوره كانت تبجي بالسياره .. جاسم كان يبجي بس مايبي نوره تشوفه يبجي .. عيونه كانت تدمع يحاول يمسحها يحاول انه مايبين لها أي شي يبيها تتزوج يبيلها الخير ... حتى لو مع غيره ..
حرااام يضييع حلمك يارفيق الدرب في دربي !!
بلحظه كيف صرت اقسى من الفرقى بلاتبرير !!
وانا الي ليلة فراقك بغيتك توقف بدربي !!
(نصيب الغير)
ميرنا ماكو اثر حق يعقوب تلفونه مسكر صارله فتره .. لازم تتخذ القرار الاصعب
منال ورنى وميرنا كانوا في بيت رنى ..
وكانت بيدهم حبوب ..!! اجهااض ..
ميرنا انسدحت علا السرير ومنال كملت المهمه .. ماقدر اقولكم شنو الي صار بالضبط لان شي فوق الخطوط الحمره المهم انها كانت عملية اجهااض من حبوب شروها من مكان ... اعتذر عن تكملة هالجزء من الروايه لان حيل جريء وماابي افتح عيون بعض البنات ..
المهم ان ميرنا طلعت من بيت رنى وراحت بيتهم كان فيها نزييف حااد لان الجنين قاعد يموت ويطلع وهذا الي قالتلها البنت الي شرت منها الحبوب ان راح يصير ..
ميرنا دشت البيت ... بس ماقدرت تتحمل الدوخه والالم واهي بتصعد الدري جان يغمى عليها .. ام ميرنا كانت بالصاله فزز قلبها وخااافت راحت ركككض حق بنتهااا .. ونادت ابو ميرنا الي كان نايم بغرفته ابو ميرنا ريال كبير فيه 68 سنه تقريبا وفي ضغط ريال تعبااان حييييل ..
ميرنا كان مغمى عليها ولاتقدر تتكلم ,, ابو ميرنا وام ميرنا طااروا فيها المستشفى ...
ودشت العياانه ...
وبعد فتره .. طلع الدكتور ..
ام ميرنا وابو ميرنا ناطرين ..
ابو ميرنا : بشررر يادكتوور شفيهاا بنتييي ؟؟
الدكتور : لا الحمدلله تجاوزت مرحلة الخطر بس للاسف مات الجنين ..
مااات الجنييين ... مااااااات الجنييين .. مااااات الجنييين ...
الصوت كان يتردد بذن ابو ميرنا .. مو مستوعب .. مو فااهم ..
ابو ميرنا : اا اا عف ووا دتكوور الجنين ؟؟ قصدك ان بنتي كانت حامل ؟؟
ام ميرنا كانت الصدمة مخليتها ماتقدر تتكلم ..
الدكتور : الواضح ان بنتك استخدمت حبوب اجهااض والله العالم من وين خذتها لان واضح انها ماكانت من وصفة دتكور لان الحبوب سببتلها مضاعفات والرحم متسمم بس احنا الحمدلله تداركنا الموضوع ويبيلها جم يوم ترتاح .. واتوقع الموضوع يحتاج تحقيق ..
ابو ميرنا ماقدر يتحمل الصدمممممه طاااااااااااح من طوووله ودخوله علاطول غرفة خاصه واكسجين ودرب ضغطه كان حيييييل تعباان ...
وام ميرنا تبجي ومنقهرررره علا بنتها وعلا زوجهااا ..
كل شي مستقر في بيت نوره والام طييييييبه وبناتها زووعه بس لمن دخل الولد ...
نوره بهمسس : يمااا لا مستحييل ..
ام نوره : اكلي تبن واحترمي الناس ..
الولد ماكان سيء لهدرجه بس كااان حيييييل ضعييف وطويييل .. كان خجوول بشكل زياده عن اللزوم وكان يضحك بشكل غبي !!
نوره حاشتها لووعة جبد وكانت تضحك تجاامل تقول يالله متى تطلعون .. واهي بقلبهاا ميييييته وناااسه لان ماراح تتزوجه يعني معناتها في فرصه حق جااسم ..
الكل مشى ونوره نفسيتها فجاه صارت فوق النخل ...
ام نوره : ها شرايج يمه ؟؟
نوره : اكيد لا انتي شفتي شكله شلون يضحك ياشر علي ويقول حق اخته حلووه حلووه صح ههههههههههههههههه موتني يما شنو هذا تكفيين والله فلم كوميدي ..
ام نوره : خلاااص ووجع مو عاجبج قولي موع اجبني لاتتمصخرين عالريال شهادته احسن من شهادتج ..
نوره : شسوي بشهادته اذا اهو غبي فكينا تكفين تحححفه هههههههههه
-------
نوره طبعا مانطرت علاطول طرشت مسج حق جاسم ( انا بااااك خلاص ماكو زوااج الريل طلع عاهه)
جاسم لمن قرى المسج اتبسسسسم حييييييييييل وبااااس التلفوون .......
وحس ان روحه ردتله ....
بهذا الوقت دشت ام ميرنا ه عند ميرنا... نوره كان شكلها حييييل تبعاان بس واعيه ..
ام ميرنا : قوليلي بالضبط شصار ومنو هذا ..
ميرنا : هاااه شنوو قصدج ؟
ام ميرنا تتنهد حييييل : لاتستغبين الدكتور قالنا كل شي ,,
ميرنا : شقالكم !!!!!!!
ام ميرنا : بسواد الويه الي مسويته .. ليش ؟؟ احنا شقصرنا معاج فيه ؟؟ تجازينا جذي تييبلنا مصيبه وانا الي قلت بنتي بتاخذ الدكتور انتي ويهج ويه نعمه حسبي الله ونعم الوكيل فيج حسبي الله ونعم الوكيل فيج ..
ميرنا : يماا تكفيييين لاتقولين حق ابوي ..
ام ميرنا : هه خايفه من ابوج والله انا خايفه علا ابوج منج ابوج درى ودخلوه غرفه بالمستشفى هني بتجلطينه بتموتنه بسواااد ويعج يالعااااهر .. الحين عطيني رقم الزفت الي سوا فيج جذي ..
ميرنا : يما تلفونه مسكر من هالموضوع واهو مايرد ..
ام ميرنا : عطيني رقمه واسمه حتى لو مسكر المخفر موجود خليني احل المشكله بطريقتي قبل لايصير ببوج شي ...
ام ميرنا مانطرت يقوم ابو ميرنا وراحت المخفر علا طول وبلغت .. والمخفر طلع بيانات يعقوب وخطه اليديد ...
الظابط : الحين بندقلج عليه والقضيه واضحه يتزوجها زواج مخفر ..
استريحي خليني اتصل عليه من تلفون المخفر .... دوووووووووووووود ...دوووووووووود ......... يتبع ...