قصة :/ ريم وسعود ..

cn blue

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رويتج حلوه ساارون كمليهاااا...
 

cn blue

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا طولين بليز
 
التعديل الأخير:

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
حاضر انا ماراح اطول عليكم وانا كاتبه البارت الرابع وخالصه بس ابي ردود تحمس تخليني اكمل البارتات الثانيه
 

MisS JOJ

New member
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
221
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
B8lb 7bïî 
اناا متاابعه يدييدهـ ورواايتج حلووووه ،، وناطريين التكمله
بس بليييييز لا طولييين تحمسناا للبارتـ 
 

REMooo

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

يسلمووووووو سآآآرووووون
ع البآآآآآآآآآرت الروووووووووعه
يخقق ولا تنسييين البآآآآآآآآآرت الرآآآآآآئع
نآآآآآآآآآآطريينج ع اححر من الججمر
لببىى انتيييي لبببآآآآآآآآآآآه :eh_s(22):
 

REMooo

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

وشووكرن سااروون
ع الروااييه اللي ع اسميي
لبىى انتيي لباااااااااه
فدييييتج ساااااااااااروونتيي
:eh_s(22):
 

REMooo

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قلبوو طوولتيي علييناا
ويين التكمله
ننتظرج ع اححر من الججمر
لا تنسيين تكتبيين التكمله قلبووشتيي :eh_s(22):
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
خلاص حمستوني بنزلها هههههههه يسلموؤ قلبو ع الردود الي حمستني ع تنزيل البارت وحاضر اليوم بنزلها
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اممممم تقريباا الساعه ٣ العصر او ٥ المغرب ويسلموو ع الردود
 

REMooo

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Prίηςësş ツ;26703592 قال:
خلاص حمستوني بنزلها هههههههه يسلموؤ قلبو ع الردود الي حمستني ع تنزيل البارت وحاضر اليوم بنزلها

هههههههههههه
طييب لا تنسيين تنزليينهاا
وننتظرج ع اححر من الججمر
:eh_s(17):
 

REMooo

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Prίηςësş ツ;26704563 قال:
اممممم تقريباا الساعه ٣ العصر او ٥ المغرب ويسلموو ع الردود

نااطريينج
ع اححر من الججمر
:eh_s(17):
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
البارت الرابع :)
ريم : ريان ريان قوم عاد والله تعبت ابوي يبيك تحت ..
ريان : .............................. <= نايم من صج هع مايتعطل ..
ريم : توك تتكلم الحين نايم مشاءالله نومتك بـ مخباتك ..
وبعد ساعه ونص نزلت ريم تحت :::
ريم : اووف مابغى يقوم ..
عبدالله : واخيرا قام ..
بدريه : طولتي يابنتي ..
ريم : اكيد اطول دام السالفه فيها ريان ..
وصعدت فوق غرفة مها ونور ..
طقت الباب ودخلت ..
مها : ها قومتي ؟؟
ريم : أي قومته ..
مها : طولتي حيل ..
ريم : ريان يغث لما يقوم واخوج زاد الغثى غثى ..
مها : سعود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم : أي سعودوووو ..
مها : ههههههههه شكلج صج حاقده علي هع ..
ريم : أي غثني ..
وقالت السالفه كلها حق مها ..
مها : هههههههههههههههههههههـ
ريم : شلي يضحك ..
مها : اهبالكم ههههههههه ..
ريم : الا صج وين نور ؟؟
مها : نور تتسبح بالحمام ..
ريم : ههههههههههههههههـ اكيد بالحمام يعني بالمطبخ مثلا هههههههههههههـ ..
نور طلعت من الحمام :::
نور : يأأأأأأأأأأأأأأأأأه حار الماي اليوم <= تركض ولا بسه روب السبوح ..
ريم : مبين اشوف جلدج احمر هههههههههههـ ..
نور : أي > انزين يلا برا من دون مطرود ابي ابدل ..
ريم : شبقى طرتينى وخلصتي هههههههه تقول من دون مطرود هع ..
مها : هههههههههههههههههـ ..
ريم : يلا احنا طالعين من غير مطرود هههههههـ ..
وطلعو برا الغرف واهم رايحين غرفة التلفزيون ..
ريم : مها خليني روان تجي ..
مها : اهم اصلا دايم العصر يجون يتقهون عندنا لان بيتنا وبيتهم بينهم بيت بس ..
ريم : اووه مشاءالله يعني حيل اقريب ..
مها : أي ..
ريم : انزين امشي الغرفه عمتي بدريه بروحها ..
مها : اتحديني اذا مادخلت الحين الغرفه امي تقول ( مهاوي حبيبتي جيبي القهوه والحلو خالتج نوال بتجي) ..
ريم : ههههههه نشوف ..
ودخلو الغرفه ولقو بدريه بروحها قاعده ..
ريم ومها : السلام ..
بدريه : وعليكم السلام ..
جت مها بتقعد ولا تقول بدريه :::
بدريه : مهاوي حبيتي قبل لا تقعدين جيبي القهوه والحلو خالتج نوال بتجي الحين ..
مها طالعت ريم وقالت :: شفتي ..
ريم اهني تسدحت من الضحك : هههههههههههههههههههههههأأأأأأأأأأأأأأأأأأاي <= ماتت ضحك ..
بدريه : شفيكم تتضحكون ؟؟
مها : انا قلت لها اتحداج اذا امي الحين ماقالت (مهاوي حبيبتي جيبي القهوه والحلو خالتج نوال بتجي ) هههههههههه ..
بدريه : هههههه دامج حافظه خلاص كل يوم جيبي من دون ما اقول ههه ..
مها : حاظر بروح اجيب الحلو والقهوه ..
ريم : وانا بروح فوق ابدل ملابسي ..
مها راحت تجيب الحلو والقهوه ..
مها دخلت المطبخ جابت القهوه ودتها الغرفه وراحت تبي تجيب الحلو بالمطبخ ..
دخل ريان وقعد سلم على خالته وحب راسها ..
ريان : وين ولدج عمتي وليش قاعده بروحج ؟؟
بدريه : سعود بغرفته والله الحين بتجي نوال قعدت انطرها ..
ريان : انزين وين الثنائي الملقوف نور وريمو .. ووين مها ؟؟
نوال : كلهم فووق ..
ريان هز راسه وقال : امممم ..
نوال : ياوليدي ريان جيبلي الحلو بالمطبخ قلت حق مها وطولت شكلها نست وماراحت روح تلقى بالمطبخ ..
ريان : وين حاطته أي صوب ؟؟
نوال : على الرف الي جمب المايكرويف ..
وراح ريان للمطبخ ومها كانت موجوده بس اهو مايدري انها بالمطبخ وراح المطبخ وانصدم بوجودها ..
وقف وانصدم بجمالها وقف يمكن 10 ثواني كانت لابسه فستانه البيت القصير بس مو قصير حيل يعني تحت الركبه بشوي لونه اسود وعلي صور ميكي ماوس
ورابطه شعرها فوق ومنزله القذله واهي كانت تغسل المواعين لان الصحون واجد وامها لما طرشتها المطبخ انصدمت من كثرت المواعين فقعدت تغسل ونست طلب امها والتفت وراها ولا تلقى ريان
مها انصدمت : اووه .. وحاولت تغطى بس مالقت شي تتغطى في ..
ريان انتبه وعطاها ضهره : سوري سوري والله ماكنت ادري انج موجوده بس عمتي بدريه قالت جيب الحلو ..
مها : لحظه اجيب الحلو ..
وراحت وعطته الحلو بيده وقالت له ..
مها : تفضل ..
ريان اخذ الحلو : مها ترى ماكان قصدي ..
مها : لا عادي حصل خير ماصار شي ..
وراح ريان للغرفه عند عمته عطاها الحلو وكان سرحان يفكر ويتذكر شكلها ويبتسم ويغطي وجها بالمخده مالت الكنبه ..
نوال جت ودخلت الغرفه :::
نوال : السلأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأم عليكم ..
ريان وبدريه : وعليكم السلأأأأأأأأأأأأأأأأم ..
وقعدو وقال ريان :::
ريان : خالتي نوال وين محمد ؟؟ ماجا معاكم ؟؟
نوال : محمد بديوانيه عند عمه عبدالله ..
ريان : يلا انا اسأذن اخليكم براحتكم مع السلامه ..
الكل : مع السلامه ..
روان : عمتي شلونج ؟؟
بدريه : حمدلله تمام وانتي شلونج ؟؟ يالي ماجت غداي قبل امس ..
روان : هههههه والله كنت سهرانه ..
بدريه : الحمدلله انج جيتي ولا جان صار اعلوم ..
روان : ههههه انزين وين البنات ؟؟
بدريه : كلهم فوق ناديهم خليهم ينزلون ..
روان : حاظر ..
وصعدت روان فوق بالغرفه لقت نور وريم بالغرفه ..
روان بصوت عالي : السلأأأأأأأأأأأأأأأأأأم عليكم ..
نور متخرعه : بسم الله خرعتيني وليش ماطقيتي الباب ؟؟
روان : كيفي ابي ارفسه ..
ريم : ههههه وعليكم السلاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأم هههههه ..
روان : ههه هذي الناس السنعه ترد السلام مو انتي على طول بسم الله خرعتيني شنو شايفه جني ؟؟
نور : أي شايفه جني ..
روان متأثره بدرامه :: لأأأءه انا جني انا عفريت مش مومكن اهئ اهئ <= تمثل انها تبجي ..
ريم : هههههههههه ..
روان : ريم انتي معاها انا عفريت انا قني ؟؟
ريم : احلى عفريت انتي ..
روان : ههههههههـ يعني مادحتني الحين ههههههههه ..
ريم : احمدي ربج بس اني مدحتج هع ..
روان : الحمدلله على كل حال ..
دخلت عليهم مها طايره من الفرحه وتصارخ وتنط ..
روان : مهاوي شفيج ؟؟
نور : اختي انهبلت خلاص ..
ريم : هههههههه شفيج مهاويو ؟؟
روان : بذمتكم هذي وجه وحده بالجامعه ..
مها وقفت نطر وكشرت وجها وقالت :: جب انتي ..
ريم:انزين قولي شصار ؟؟
مها قالت لهم السالفه الي صارت بالمطبخ ..
ريم : ههههههههههههههههههه ..
روان ونور مستغربين ؟؟
روان : شنو شافج بعدين ..
مها : أي انتو ماتدرون اليوم قلت بقولكم ..
نور : شنو شنو ؟؟
مها مستحيه : انا احب ..
قاطعتها روان وشهقوت : منو منو تعيس الحظ اقصد سعيد الحظ ..
مها : اخو البقره الي لابسه اصفر .. <= تأشر على ريم ..
ريم : بقرى شكلج ..
روان : انتي احلى بقره هههههههههههههه ..
ريم : هههههههههه ..
نور : ريان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : وعلي عليها ليما الحين مصدومه ههههههه ..
نور : اووه اووه اختي تحب ريان اختي تحب ريان ..
مها : اوص فضحتيني ..
روان : حتى انتي تحبين اخوي ..
نور : واهو يحبني ..
ريم : شنو محمد ونور يحبون بعض ؟؟
نور : أي شفيج مصدومه اخاف تحبينه من وراي ..
ريم : لا ههههههههه بس استغربت الكل اهني يحب ..
مها : أي ولاتشوفين شكلهم لما يشوفون بعض هههههههه ..
ريم : هههههههه لا انا لازم اشوفهم هع ..
روان : اكلمت نور ومحمد ومها وريان وانتي ريم بعد منو ؟؟
ريم : ولا احد وانتي ؟؟
مها : راجو هندي بقالتنا هههههههه ..
ريم : ههههههههههه ..
روان : جب جب انا ولا احد اهو صج حلو راجو بس وين قاعدين احبه متزوج ..
ريم : ههههههههههههه ..
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
مها : بنات شرايكم باجر نروح السوق ؟؟؟؟؟؟
روان : منو يودينا ؟؟
نور : سايقنا ..
ريم : أي والله ودوني ابي اعرف السوقه والملاهي والمطاعم والمجمعات الي هني ..
روان : والله فكره نروح السوق باجر ..
مها : بس امي ماترضى نروح مع السايق بروحنا ..
ريم : ريان عنده ليسن اهو يودينا بالبرادو مالكم وانتو دلو الطريق واهو يسوق بس ..
مها : الله وناسه ..
روان : فكره ..
نور : يلا امشو نكلم امي ..
نولز تحت ودخلو الغرفه وكان الموجودين نوال وبدريه ..
نور ومها سلمو على نوال ::
روان : عمتي ويما ابي اطلب منكم طلب ..
بدريه : قولي قولي يما ..
روان : نبي نروح السوق باجر ..
بدريه : ليش السوق ؟؟
نور : يما ريم ماتعرف شي بالكويت نبي نوريها الاماكن والمجمعات الي عندنا ..
بدريه : انا ماعندي مشكله بس منو يوديكم ؟؟
ريم : خاتلي ريان يودينا ..
نوال : هوو وريان من وين له سياره ؟؟
مها : خالتي ناخذ سيارت السايق ولريان عنده ليسن <= رخصت قياده يعني هع ..
بدريه : والله انا ماعندي مانع ..
نوال : ولا انا بس كلمو ابوكم يمكن يرفض ..
روان : لا ماراح يرفض ..
واليوم الثاني :::
راحت ريم لغرفة ريان
طق طق طق ..
ريان : منو ..
ريم : انا اوختك الوحيده ..
بطل الباب ..
ريان : ها شتبين ؟؟
ريم : ودني السوق ..
ريان : اخاف دريول ابوج وانا مادري وبعدين انا ما ادل مكان بالكويت ..
ريم : لا انت راح تاخذ سيارت السايق والبنات يدلونك ..
ريان : انزين كلمتي ابوي وعمتي ؟؟
ريم : أي كلمتهم يلا البنات ينطرون ؟؟
ريان : منو البنات ؟؟
ريم : نور ومها وروان ..
ابتسم ريان وخش ابتسامته عن اخته لما ادرى ان مها بتروح معاهم وقال ..
ريان : يلا نطريني ابدل وانزل ..
ريم : يلا انا ناطرتك تحت ..
وراحت تحت تنطر اخوها ريان بالصاله نزل ريان وكان كاشخ ومتعطر ..
ريم : اوو اوو شعندك كاشخ هالكشخه رايح عرس ؟؟
ريان : انا دايم كشخه وذرب ولا شرايج ؟؟
ريم : يلا زين امش عشان البنات ينطرونا بالسياره ..
وراحو واركبو السياره وطق هرن على بيت روان عشان تطلع ..
روان دخلت السياره ::
روان : السلأأأأأأأم عليكم
الكل : وعليكم السلأأأأأأأأم ..
وركبو السياره واهم بطريج
ريم : ريان بطل الراديو ..
ريان : حاظر من اعيوني ..
ريم : شطاري غريبه نزل عليك الادب ترى مافي احد غريب ههه ..
ريان طالع ريم بنظره معناتها سكتي فهمت ريم وسكتت ..
وبطل الراديو وكانت الاغنيه ..
( انا السما والي يبيني يشوفوني فووق هذا مكاني رغم صعب الاقدار )
ريان : ترى يقصدوني بهالاغنيه ..
نور : الله شهالثقه انت السما الي يسمع يقول انك مزيون ؟؟
ريان : وانتي شتشوفين ؟
نور : جيكر ..
ريان : انا جيكر لا جرحتي مشاعر اهئ اهئ <= يمثل انه يبجي ..
مها اهني طالعت المنظره الي جدام ريان وبنفس الوقت كان اهو يطالعها وعيونهم تلاقت بعض استحت مها ونزلت عينها واهو ابتسم وسكت ..
ريان : ماروكوو انتي جم عمرج الحين ؟؟
نور : منو ماروكو ؟؟
ريان :منو شعره اقصير اسود غيرج ؟؟
نور اشهقت : انا ماروكووووو @_@
ريان : لا جدتي شرايج اجل أي انتي هههههه ..
نور : احترم نفسك انا مو ماروكو ..
ريان : ليش ماروكو حلوه .. ولا شرايج يا مها ..
مها اهني انصدمت وقلبها طاح ببطنها وماردت ..
سكت ريان لان يدري ان اهني خجوله وتستحي ..
روان : ريان اخذ اخذ يمين هاللفه ..
ريان : والله حاله صرت جني صبيكم ..
ريم : امش بس امش ..
ولما اوصلو لسوق نزلو البنات ونزل معاهم ريان وقعدو يتمشون
ريان : يلا اجل انا اخليكم بقعد بالكافي إلي هناك انطركم عشان تاخذون راحتكم ولما تخلصون دقو علي زين يلا انا اخليكم ..
ريم : اوكي ..
روان : بنات خندخل هالمحل حيل حلو ..
مها : لأءه مش مومكن لي سبنا وراح انا ألبي بيتأطع مليون قطعه وقطعه اهئ اهئ ..
نور : ههههههههه ..
ريم : هههههه يختي عليكي اتصل علي يقي هينا ؟؟
مها : ههههههههههه ..
ودخلو المحل وكلهم راحو يطالعون الثياب روان عجبها فستان معلق شافت واحد لابس تي شيرت اسود قالت له ..
روان : لو سمحت عطني هذي ما اطولها ..
الولد طلع لها : هاج ..
روان : مشكور انزين ابي مقاس ..... طلع لي ..
الولد : نعم !! خير !! ..
روان : شلي نعم وخير انت مو تشتغل اهني ؟؟
الولد : هههههههههههه ..
روان تقول بقلبها :: ضحكته حلوه ..
الولد : لا انتي مخربطه انا ما اشتغل اهني انا حالي حالج جاي اشتري ..
روان تفشلت وقالت بصوت عالي : وانا شدراني انت لابس مثل لونهم ..
(روان من عوايدها لو تفشلت تصارخ )
الولد : انت ليش تزفين طقيني بعد ..
راحت روان واهي متفشله وجها احمر ..
الولد : مشاءالله حلوه ..
وبعد ساعتين :::
ريم : يلا بنات تعبت بتصل على ريان يجي ياخذنا ..
تررن تررن ::
ريان : الوو ها خلصتو ولا بعد ..
ريم : لا خلصنا انت وينك الحين ؟؟
ريان : بالبيت ..
ريم : من صجك بالبيت شلي موديك اهناك جذاب انت مو بالبيت ..
ريان : انتي غبيه ولا تستغبين مو توني قايلج بروح الكافي !!! شلي يوديني البيت بالله ..
ريم : انا شدراني انت قلت بالبيت انزين ماعلينا يلا تعال اخذنا احنا عند محل -----
ريان : اوكي يلا باي ..
ريم : باي ..
وبعد 5 دقأيق
ريان : ها يلا نمشي ..
ريم : يلا ..
وهم يمشون كانو في 3 بنات يلحقون ريان ويتحرشون في ..
ريان التف على البنات الثلاث وقال :
ريان : وبعدين وبعدين وياكم لي متى يعني ماودكم تركبون معانا السياره بعد يلا مناك يلا ومالقيتو الى واحد متزوج تتحرشون في ؟؟
البنت 1 :: انت متزوج ؟؟
ريان : شرايج اجل هذي مو عاجبتج >اشر على مها وراح وقف جمبها ..
مها انصدمت ومن الخوف والصدمه ارجولها ترتجف وبنفس الوقت مستانسه وطايره من الفرحه .. بالاول كانت شابه نار من البنات بس بعدين استانست من الي قاله ريان ..
نور وريم وروان افهمو السالفه ..
ريم :انتو استحو على وجهكم بنات اخر زمن ..
نور : أي والله قبل الشباب الي يغازلون الحين صارو البنات الي يغازلون ..
روان : قليلت الادب ..
البنت 2: ما اقوول الا يحظ زوجتك فيك ..
عصب ريان ::
ريان : يلا مناك يلا ..
راحوو البنات من الخوف لما شافو معصب ..
وراحو يبون يركبون السياره وشاف ريان رفيجه الي بأسبانيا ..
ريان : اووه هذا ناصر شجايبه ؟؟
ريم : شجايبه ؟؟
ريان : لحظه خنروح اسلم علي قبل لا يروح .. <= راح ريان عند ناصر ..
روان مبطلع عينها : هذا منو ؟؟
ريم : هذا رفيج ريان بالجامعه اهو كويتي بس يدرس بأسبانيا ..
روان متفشله : أأأه يا ام الاحراأأأأأأأأج ..
ريم : شفيج ؟؟
روان قالت السالفه كلها حق البنات ::
البنات : هههههههههههه
نور : من صجج ههههههه ..
روان : فشله ..
مها : انتي دايم فضيحه ماتمسكين السانج هذا ..
روان : جب انتي ..
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وبنفس الوقت ريان وناصر :::
ريان : هلأأأأأأأأأأ وغلأأأأأأأأأأأأ بــ ناصر ..
ناصر : يا هلا فيك اووه انت شجايبك ؟؟
ريان : والله زاير الاهل بالكويت ..
ناصر : جاي مع منو انت ماتدل شي عليمي ههه ..
ريان : تطنز مال اصكك كف الحين ..
ناصر : يما خفت هههه انزين جاي مع منو ؟؟
ريان : مع الاهل ..
طالع ناصر البنات ولا يشوف روان وضحك واهي تفشلة ونزلت راسها ..
ناصر : خن نشوفك مره ثانيه هاك رقمي ..
ريان : وهاك رقمي < نتقابل مره ثانيه يلا مع السلامه ..
ناصر : مع السلامه ..
وركبو السياره وبسياره قالت ريم بخباثه ..
ريم وبنضرة خبث : ريان شمعنى اخترت مها الزوجه ليش مو انا او نور ..
ريان بكل برود : لان اهي الوحيده الي يوحي ان اهي مرأه كبيره وعاقل واهي المتحجبه والمتنقبه بينكم واهي كانت اقرب وحده لي فأشرت عليها واهي الهاديه بينكم ..
ريم : هههههههه منو العاقل ههههههه منو الهاديه ؟؟
نور : ههههههه بلاك ماعرفتها هههههههأأأأأأأأأي ..
مها انفجرت عصبيتها وقالت بعفويه ..
مها : ريمووو نورووو انا اعقل منكم فاهمين ..
روان : أي حدكم على مهاوي ترى ما ارضى عليها ..
نور : جاكم بوديقاردها ههههههههـ ..
روان : جب جب يا ماروكوو ههههأأي ..
ريان : ههههههههـ ايوا كيدا ..
نور : تضحك انت جارا الي برسوم ناروتو ..
ريان : يافديت جارا شدراج اني احبه اجل انا مزيون مثله ههههههههههههههه ..
نور : أأه <= لفت وجها اطالع الدريشه وتشوف الشارع ..
ريم : يوو يوو انفجرت الفيوزات عندهاا ههههههه ..
ريم : انزين ماعلينا حتى روان متحجبه ومتنقبه ؟؟
ريان : ريمو انتي شتبين توصلين له ترى ماكان قصدي شي ..
ريم : لاولاشي ..
ريان : مها عسى ماتضايقتي مني لما قلت جذي ترى والله مو قصدي شي ..
مها ولي اول مره ترد على ريان :: لا عادي ماصار شي ..
استانس ريان ان مها ردت علي وطار من الفرحه وابتسم بس خش ابتسامته عن الكل ..
____________
ولما رجعو البيت الكل نزل ودخل الغرفه وبدل وراحت ريم لغرفة البنات كانو قاعدين يسولفون ريم طقت الباب ::
طق طق طق ..
مها : تفضل ..
دخلت ريم : السلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
نور : ريمو انا جم مره قايلتلج لما بتدخلين لاطقين الباب ..
ريم : اجل شسوي ؟؟
نور : ارفسي وادخلي مثل البقره الي عندنا ..
روان : انا بقره يالخايسه ..
مها : ريم متى ماتبين تجين ادخلي على طول ..
ريم : حاظر برفس الباب وادخل ..
نور : أي جذي ..
وهاللحظه راح ريان غرفته وبدل لبس دشداشه وكفس اكموم الدشداشه ولبس ساعه سوده ونزل تحت الديوانيه ..
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اتمنى يعجبكم البارت الرابع اهو صج اطويل بس ان شاءالله يعجبكم ولا تنسون الردود :)