البارت الرابع 
ريم : ريان ريان قوم عاد والله تعبت ابوي يبيك تحت ..
ريان : .............................. <= نايم من صج هع مايتعطل ..
ريم : توك تتكلم الحين نايم مشاءالله نومتك بـ مخباتك ..
وبعد ساعه ونص نزلت ريم تحت :::
ريم : اووف مابغى يقوم ..
عبدالله : واخيرا قام ..
بدريه : طولتي يابنتي ..
ريم : اكيد اطول دام السالفه فيها ريان ..
وصعدت فوق غرفة مها ونور ..
طقت الباب ودخلت ..
مها : ها قومتي ؟؟
ريم : أي قومته ..
مها : طولتي حيل ..
ريم : ريان يغث لما يقوم واخوج زاد الغثى غثى ..
مها : سعود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم : أي سعودوووو ..
مها : ههههههههه شكلج صج حاقده علي هع ..
ريم : أي غثني ..
وقالت السالفه كلها حق مها ..
مها : هههههههههههههههههههههـ
ريم : شلي يضحك ..
مها : اهبالكم ههههههههه ..
ريم : الا صج وين نور ؟؟
مها : نور تتسبح بالحمام ..
ريم : ههههههههههههههههـ اكيد بالحمام يعني بالمطبخ مثلا هههههههههههههـ ..
نور طلعت من الحمام :::
نور : يأأأأأأأأأأأأأأأأأه حار الماي اليوم <= تركض ولا بسه روب السبوح ..
ريم : مبين اشوف جلدج احمر هههههههههههـ ..
نور : أي > انزين يلا برا من دون مطرود ابي ابدل ..
ريم : شبقى طرتينى وخلصتي هههههههه تقول من دون مطرود هع ..
مها : هههههههههههههههههـ ..
ريم : يلا احنا طالعين من غير مطرود هههههههـ ..
وطلعو برا الغرف واهم رايحين غرفة التلفزيون ..
ريم : مها خليني روان تجي ..
مها : اهم اصلا دايم العصر يجون يتقهون عندنا لان بيتنا وبيتهم بينهم بيت بس ..
ريم : اووه مشاءالله يعني حيل اقريب ..
مها : أي ..
ريم : انزين امشي الغرفه عمتي بدريه بروحها ..
مها : اتحديني اذا مادخلت الحين الغرفه امي تقول ( مهاوي حبيبتي جيبي القهوه والحلو خالتج نوال بتجي) ..
ريم : ههههههه نشوف ..
ودخلو الغرفه ولقو بدريه بروحها قاعده ..
ريم ومها : السلام ..
بدريه : وعليكم السلام ..
جت مها بتقعد ولا تقول بدريه :::
بدريه : مهاوي حبيتي قبل لا تقعدين جيبي القهوه والحلو خالتج نوال بتجي الحين ..
مها طالعت ريم وقالت :: شفتي ..
ريم اهني تسدحت من الضحك : هههههههههههههههههههههههأأأأأأأأأأأأأأأأأأاي <= ماتت ضحك ..
بدريه : شفيكم تتضحكون ؟؟
مها : انا قلت لها اتحداج اذا امي الحين ماقالت (مهاوي حبيبتي جيبي القهوه والحلو خالتج نوال بتجي ) هههههههههه ..
بدريه : هههههه دامج حافظه خلاص كل يوم جيبي من دون ما اقول ههه ..
مها : حاظر بروح اجيب الحلو والقهوه ..
ريم : وانا بروح فوق ابدل ملابسي ..
مها راحت تجيب الحلو والقهوه ..
مها دخلت المطبخ جابت القهوه ودتها الغرفه وراحت تبي تجيب الحلو بالمطبخ ..
دخل ريان وقعد سلم على خالته وحب راسها ..
ريان : وين ولدج عمتي وليش قاعده بروحج ؟؟
بدريه : سعود بغرفته والله الحين بتجي نوال قعدت انطرها ..
ريان : انزين وين الثنائي الملقوف نور وريمو .. ووين مها ؟؟
نوال : كلهم فووق ..
ريان هز راسه وقال : امممم ..
نوال : ياوليدي ريان جيبلي الحلو بالمطبخ قلت حق مها وطولت شكلها نست وماراحت روح تلقى بالمطبخ ..
ريان : وين حاطته أي صوب ؟؟
نوال : على الرف الي جمب المايكرويف ..
وراح ريان للمطبخ ومها كانت موجوده بس اهو مايدري انها بالمطبخ وراح المطبخ وانصدم بوجودها ..
وقف وانصدم بجمالها وقف يمكن 10 ثواني كانت لابسه فستانه البيت القصير بس مو قصير حيل يعني تحت الركبه بشوي لونه اسود وعلي صور ميكي ماوس
ورابطه شعرها فوق ومنزله القذله واهي كانت تغسل المواعين لان الصحون واجد وامها لما طرشتها المطبخ انصدمت من كثرت المواعين فقعدت تغسل ونست طلب امها والتفت وراها ولا تلقى ريان
مها انصدمت : اووه .. وحاولت تغطى بس مالقت شي تتغطى في ..
ريان انتبه وعطاها ضهره : سوري سوري والله ماكنت ادري انج موجوده بس عمتي بدريه قالت جيب الحلو ..
مها : لحظه اجيب الحلو ..
وراحت وعطته الحلو بيده وقالت له ..
مها : تفضل ..
ريان اخذ الحلو : مها ترى ماكان قصدي ..
مها : لا عادي حصل خير ماصار شي ..
وراح ريان للغرفه عند عمته عطاها الحلو وكان سرحان يفكر ويتذكر شكلها ويبتسم ويغطي وجها بالمخده مالت الكنبه ..
نوال جت ودخلت الغرفه :::
نوال : السلأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأم عليكم ..
ريان وبدريه : وعليكم السلأأأأأأأأأأأأأأأأم ..
وقعدو وقال ريان :::
ريان : خالتي نوال وين محمد ؟؟ ماجا معاكم ؟؟
نوال : محمد بديوانيه عند عمه عبدالله ..
ريان : يلا انا اسأذن اخليكم براحتكم مع السلامه ..
الكل : مع السلامه ..
روان : عمتي شلونج ؟؟
بدريه : حمدلله تمام وانتي شلونج ؟؟ يالي ماجت غداي قبل امس ..
روان : هههههه والله كنت سهرانه ..
بدريه : الحمدلله انج جيتي ولا جان صار اعلوم ..
روان : ههههه انزين وين البنات ؟؟
بدريه : كلهم فوق ناديهم خليهم ينزلون ..
روان : حاظر ..
وصعدت روان فوق بالغرفه لقت نور وريم بالغرفه ..
روان بصوت عالي : السلأأأأأأأأأأأأأأأأأأم عليكم ..
نور متخرعه : بسم الله خرعتيني وليش ماطقيتي الباب ؟؟
روان : كيفي ابي ارفسه ..
ريم : ههههه وعليكم السلاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأم هههههه ..
روان : ههه هذي الناس السنعه ترد السلام مو انتي على طول بسم الله خرعتيني شنو شايفه جني ؟؟
نور : أي شايفه جني ..
روان متأثره بدرامه :: لأأأءه انا جني انا عفريت مش مومكن اهئ اهئ <= تمثل انها تبجي ..
ريم : هههههههههه ..
روان : ريم انتي معاها انا عفريت انا قني ؟؟
ريم : احلى عفريت انتي ..
روان : ههههههههـ يعني مادحتني الحين ههههههههه ..
ريم : احمدي ربج بس اني مدحتج هع ..
روان : الحمدلله على كل حال ..
دخلت عليهم مها طايره من الفرحه وتصارخ وتنط ..
روان : مهاوي شفيج ؟؟
نور : اختي انهبلت خلاص ..
ريم : هههههههه شفيج مهاويو ؟؟
روان : بذمتكم هذي وجه وحده بالجامعه ..
مها وقفت نطر وكشرت وجها وقالت :: جب انتي ..
ريم:انزين قولي شصار ؟؟
مها قالت لهم السالفه الي صارت بالمطبخ ..
ريم : ههههههههههههههههههه ..
روان ونور مستغربين ؟؟
روان : شنو شافج بعدين ..
مها : أي انتو ماتدرون اليوم قلت بقولكم ..
نور : شنو شنو ؟؟
مها مستحيه : انا احب ..
قاطعتها روان وشهقوت : منو منو تعيس الحظ اقصد سعيد الحظ ..
مها : اخو البقره الي لابسه اصفر .. <= تأشر على ريم ..
ريم : بقرى شكلج ..
روان : انتي احلى بقره هههههههههههههه ..
ريم : هههههههههه ..
نور : ريان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : وعلي عليها ليما الحين مصدومه ههههههه ..
نور : اووه اووه اختي تحب ريان اختي تحب ريان ..
مها : اوص فضحتيني ..
روان : حتى انتي تحبين اخوي ..
نور : واهو يحبني ..
ريم : شنو محمد ونور يحبون بعض ؟؟
نور : أي شفيج مصدومه اخاف تحبينه من وراي ..
ريم : لا ههههههههه بس استغربت الكل اهني يحب ..
مها : أي ولاتشوفين شكلهم لما يشوفون بعض هههههههه ..
ريم : هههههههه لا انا لازم اشوفهم هع ..
روان : اكلمت نور ومحمد ومها وريان وانتي ريم بعد منو ؟؟
ريم : ولا احد وانتي ؟؟
مها : راجو هندي بقالتنا هههههههه ..
ريم : ههههههههههه ..
روان : جب جب انا ولا احد اهو صج حلو راجو بس وين قاعدين احبه متزوج ..
ريم : ههههههههههههه ..