أحلى عيونm
New member
- إنضم
- 16 أغسطس 2008
- المشاركات
- 52
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بعد تقريبا سنه كاملة وانا أقرى في هالمنتدى الأكثر من رائع وبصرااااحه استفدت حييييل منه..قررت اشارك فيه..واكتب لكم ..لاني حسيت انه عندي شي ودي اقووله...مو بس اقرى بمواضيعكم ..لااا ودي اكتب عشاان يمكن تستفيدون من اي شي انا كاتبته..مثل ما انتم افدتوني....
>>>>ادري هذرتي زايده
بدخل بالموضوع على طوول...بكتب لكم قصتي مع الحمل..بليز لاتنقلوون الموضوع حق قسم ثاني ..انا تعمدت يكون هني عشااان نستفيد..
يالله نبدي...
أنا متزوجة من سنتين..ولله الحمد والشكر..الحمدلله انا وزوجي نمووت فبعض..وامورنا تمااام ( ذكروا الله )
في بداية زواجنا زوجي كان ميت على الحمال...وانا بصرااحة كنت مابي..(استغفر الله ) مو عشان اني مابي نعمة الله..لا بس لاني حسيت اني صغيره وخواااااااافة لأبعد حد.....وكنت ادرس بالجامعة..فخفت الحمال يشغلني...ويتعبني....
بس ما كنت اخذ اي مانع للحمل..بس كنت متوكله على الله ..وقلت اذا الله كتبلي احمل خلاص هذه ارادة الرحمن و ما اعترض عليها...بس تدرون كنت اقول لزوجي لاا مابي حمل بس لاني خايفة واهو كان يزعل ويعصب علي يقول انتي بترفضين النعمة....مع ان والله موصحيح لان بداخلي والله كنت احن للشي هذا..بس كنت ابي اقوول..
المهم طاف على زواجنا شهر وشهرين وثلاثة واربعة وخمسه..وماحملت..وكل ما تجيني الدورة يضيق خلقي..واهو اكثر مني..بس انا ما ابين..واقووول عاادي تونا..
بعدين سافرنا برا..وكان موعد الدوره قريب حيل..وكنت ادعي ربي اني اكون حامل..وصار موعد الدور وتاخرت..وكنت اكلم امي بالكويت..واقولها ان الدوره تاخرتيومين..وانا دورتي تجيني بالتاريخ نفسه..جان تقولي انشالله خير..روحي حللي..وطبعاا انا ما اعرف حتى شلون صاير التحليل واخاف من الابر..فقالت لي امي انه اكو تحليل بالصيدلية تحليل بول وانتو بكرامة..وانا ما اعرف هذا شنو اصلااا..>>>>ألحين خبرة
المهم طبعا زوجي يدري انه تاخرت الدورة بس كان خايف..ويقوولي لا يمكن عادي..وانا احن لا ابي اروح اشتري التحليل واسوي..
وفعلا رحنا وشرينا التحليل وشريت اثنين للتاكييد..وردينا البيت وعلى طوول دخلت عزكم الله الحمام وسويته وزوجي ناطرني بالصاله..
عااد انا عليمية..ماعرف وقريت التعليمات اللي مكتوبه ع التحيل خمس مرات عشان اسويه عدل..وسويت ونطرت شوي..طلع خطين...:eh_s(1):
يمه خفت..جان اسوي الثاني...وألا يطلع خطين بعد.....صاارت
استانست مادري حسيت نفسي موقادرة امشي من الوناسة..
رحت لزوجي ريته التحليل مو مصدق طااير من الفرحة..وعلى طول طبعا صلينا ركعتين شكر لله سبحانة وتعالى..على هالنعمة..
وطبعا قررنا نرد الكويت بسرعه عشان نبدا مراجعات عن الدكتورة وهالسوالف..وانا كنت احاتي الطياره لاني سمعت انها موزينه للحامل..وخصوصا ان المسافة بعيدة حيل من لندن للكويت..وراح نصعد طيارتين اول شي طيران داخلي في بريطانيا وبعدين من هيثرو لي مطار الكويت..وطبعا انا دقيت على امي وقلت لها((نسيت اقول لكم..اشصار لامي وخواتي لما دروا اني حامل))طبعا استانسوا حييل لاني انا اكبر وحدة واول وحدة تتزوج حتى راحوا يجهزون للبيبي..
المهم ردينا الكويت..وكنت ميته من التعب اول مره احس اني تعبانة جذي..رحت بيت اهلي على طول..وطبعا زوجي ما بقى احد ما قالة اني حامل..
قعدت عند اهلي اسبوع لانيمن زمان مو شايفتهم..وبعدين رديت عند زوجي..ورحت مستشفى الهادي وعند بهواني..وقالت كل شي اوكي تراجعيني كل شهر..بس خل نسمع نبض البيبي..عشان نتطمن..وفعلا سويت سونار..وسمعنا النبض انا بجيت من الرفحه حسيت في شي صغيرونو داخلي ولا زم ادير بالي عليه لما يوصل بالسلامه..
بس كلش ما ارتحت حق بهواني هذه ما خلتني اتكلم ولا كلمه وتزف ولا ترد علينا حتى...انا عصبت ..:eh_s(14): اشلون جذي ما يصير ..انا هذا اول حمل لي واكيد اني بعرف اشيا واجد ما اعرفها..
واهي كلش قطيعة كرهتها..
ماقالت الا بس انتي بس( الهين ياكد فولك اسد بس)
المهم طاف اسبوع وصرت بالاسبوع الثامن..وكنت طالعه انا وزوجي,,وطبعا كالعادة فرارة من مكان لي مكان ولا جنه انا حامل وامي تقولي قعدي ما يصير جذي وانا طاف..لما رديت البيت على طول دخلت باخذ شاور ..والا اشوف بقع دم على الاندوير.....ياساتر..انصدمت..قلت شنو هذا ..شصار....انا اللي اعرفه ان الحامل ماينزل عليها دم....مع اني ماكنت اعرف شنو هذا بس ما ادري ليش بجيت وبجيت حيل بعد..طلعت اصرخ وانادي زوجي..حتى اهو مايدري شنو هذا بس حسينا انه شي مو زين..
وعلى طول رحنا الهادي ودخلنا عيادة الطوارئ..وكان الوقت متاخر الساعه 2 بالليل..
وانا ميته من الخوف بس ابجي..وعلى طول دقيت على امي وصحيتها من نومها..وتوترت لانه العياده كانت زحمه..ودي ادخل بسرعه اشوف شنو صاير..وامي كل شوي تدق..ودخلت عند الدكتور مادري شسمه..وسويت سونار..وقالي مافي نبض...:0bee2e8d89:
انا:لااا دكتور شنو مافي نبض تونا سامعينه قبل اسبوع..؟
جان يقولي ..طيب اعطيكي مثبتات وارتاحي على ظهرك وانشالله خير..اذا ماخف الدم تعالي..
رديت البيت حسيت اني تعبانه ومصدومه ومادري احاسيس غريبه ..صرت اقوول خلاص بخسر البيبي..بيطيح..شلون وليش والف شغله وشغله براسي وطبعا الدموع ما وقفت..وقعدت ادعي ربي انه يثبته لي واستغفر الله واذكره..لما غفيت على المخدة ونمت..
اكمل ويااكم .....اذا شفت تفاعلكم...
بعد تقريبا سنه كاملة وانا أقرى في هالمنتدى الأكثر من رائع وبصرااااحه استفدت حييييل منه..قررت اشارك فيه..واكتب لكم ..لاني حسيت انه عندي شي ودي اقووله...مو بس اقرى بمواضيعكم ..لااا ودي اكتب عشاان يمكن تستفيدون من اي شي انا كاتبته..مثل ما انتم افدتوني....
>>>>ادري هذرتي زايده
بدخل بالموضوع على طوول...بكتب لكم قصتي مع الحمل..بليز لاتنقلوون الموضوع حق قسم ثاني ..انا تعمدت يكون هني عشااان نستفيد..
يالله نبدي...
أنا متزوجة من سنتين..ولله الحمد والشكر..الحمدلله انا وزوجي نمووت فبعض..وامورنا تمااام ( ذكروا الله )
في بداية زواجنا زوجي كان ميت على الحمال...وانا بصرااحة كنت مابي..(استغفر الله ) مو عشان اني مابي نعمة الله..لا بس لاني حسيت اني صغيره وخواااااااافة لأبعد حد.....وكنت ادرس بالجامعة..فخفت الحمال يشغلني...ويتعبني....
بس ما كنت اخذ اي مانع للحمل..بس كنت متوكله على الله ..وقلت اذا الله كتبلي احمل خلاص هذه ارادة الرحمن و ما اعترض عليها...بس تدرون كنت اقول لزوجي لاا مابي حمل بس لاني خايفة واهو كان يزعل ويعصب علي يقول انتي بترفضين النعمة....مع ان والله موصحيح لان بداخلي والله كنت احن للشي هذا..بس كنت ابي اقوول..
المهم طاف على زواجنا شهر وشهرين وثلاثة واربعة وخمسه..وماحملت..وكل ما تجيني الدورة يضيق خلقي..واهو اكثر مني..بس انا ما ابين..واقووول عاادي تونا..
بعدين سافرنا برا..وكان موعد الدوره قريب حيل..وكنت ادعي ربي اني اكون حامل..وصار موعد الدور وتاخرت..وكنت اكلم امي بالكويت..واقولها ان الدوره تاخرتيومين..وانا دورتي تجيني بالتاريخ نفسه..جان تقولي انشالله خير..روحي حللي..وطبعاا انا ما اعرف حتى شلون صاير التحليل واخاف من الابر..فقالت لي امي انه اكو تحليل بالصيدلية تحليل بول وانتو بكرامة..وانا ما اعرف هذا شنو اصلااا..>>>>ألحين خبرة
المهم طبعا زوجي يدري انه تاخرت الدورة بس كان خايف..ويقوولي لا يمكن عادي..وانا احن لا ابي اروح اشتري التحليل واسوي..
وفعلا رحنا وشرينا التحليل وشريت اثنين للتاكييد..وردينا البيت وعلى طوول دخلت عزكم الله الحمام وسويته وزوجي ناطرني بالصاله..
عااد انا عليمية..ماعرف وقريت التعليمات اللي مكتوبه ع التحيل خمس مرات عشان اسويه عدل..وسويت ونطرت شوي..طلع خطين...:eh_s(1):
يمه خفت..جان اسوي الثاني...وألا يطلع خطين بعد.....صاارت
استانست مادري حسيت نفسي موقادرة امشي من الوناسة..
رحت لزوجي ريته التحليل مو مصدق طااير من الفرحة..وعلى طول طبعا صلينا ركعتين شكر لله سبحانة وتعالى..على هالنعمة..
وطبعا قررنا نرد الكويت بسرعه عشان نبدا مراجعات عن الدكتورة وهالسوالف..وانا كنت احاتي الطياره لاني سمعت انها موزينه للحامل..وخصوصا ان المسافة بعيدة حيل من لندن للكويت..وراح نصعد طيارتين اول شي طيران داخلي في بريطانيا وبعدين من هيثرو لي مطار الكويت..وطبعا انا دقيت على امي وقلت لها((نسيت اقول لكم..اشصار لامي وخواتي لما دروا اني حامل))طبعا استانسوا حييل لاني انا اكبر وحدة واول وحدة تتزوج حتى راحوا يجهزون للبيبي..
المهم ردينا الكويت..وكنت ميته من التعب اول مره احس اني تعبانة جذي..رحت بيت اهلي على طول..وطبعا زوجي ما بقى احد ما قالة اني حامل..
قعدت عند اهلي اسبوع لانيمن زمان مو شايفتهم..وبعدين رديت عند زوجي..ورحت مستشفى الهادي وعند بهواني..وقالت كل شي اوكي تراجعيني كل شهر..بس خل نسمع نبض البيبي..عشان نتطمن..وفعلا سويت سونار..وسمعنا النبض انا بجيت من الرفحه حسيت في شي صغيرونو داخلي ولا زم ادير بالي عليه لما يوصل بالسلامه..
بس كلش ما ارتحت حق بهواني هذه ما خلتني اتكلم ولا كلمه وتزف ولا ترد علينا حتى...انا عصبت ..:eh_s(14): اشلون جذي ما يصير ..انا هذا اول حمل لي واكيد اني بعرف اشيا واجد ما اعرفها..
واهي كلش قطيعة كرهتها..
ماقالت الا بس انتي بس( الهين ياكد فولك اسد بس)
المهم طاف اسبوع وصرت بالاسبوع الثامن..وكنت طالعه انا وزوجي,,وطبعا كالعادة فرارة من مكان لي مكان ولا جنه انا حامل وامي تقولي قعدي ما يصير جذي وانا طاف..لما رديت البيت على طول دخلت باخذ شاور ..والا اشوف بقع دم على الاندوير.....ياساتر..انصدمت..قلت شنو هذا ..شصار....انا اللي اعرفه ان الحامل ماينزل عليها دم....مع اني ماكنت اعرف شنو هذا بس ما ادري ليش بجيت وبجيت حيل بعد..طلعت اصرخ وانادي زوجي..حتى اهو مايدري شنو هذا بس حسينا انه شي مو زين..
وعلى طول رحنا الهادي ودخلنا عيادة الطوارئ..وكان الوقت متاخر الساعه 2 بالليل..
وانا ميته من الخوف بس ابجي..وعلى طول دقيت على امي وصحيتها من نومها..وتوترت لانه العياده كانت زحمه..ودي ادخل بسرعه اشوف شنو صاير..وامي كل شوي تدق..ودخلت عند الدكتور مادري شسمه..وسويت سونار..وقالي مافي نبض...:0bee2e8d89:
انا:لااا دكتور شنو مافي نبض تونا سامعينه قبل اسبوع..؟
جان يقولي ..طيب اعطيكي مثبتات وارتاحي على ظهرك وانشالله خير..اذا ماخف الدم تعالي..
رديت البيت حسيت اني تعبانه ومصدومه ومادري احاسيس غريبه ..صرت اقوول خلاص بخسر البيبي..بيطيح..شلون وليش والف شغله وشغله براسي وطبعا الدموع ما وقفت..وقعدت ادعي ربي انه يثبته لي واستغفر الله واذكره..لما غفيت على المخدة ونمت..
اكمل ويااكم .....اذا شفت تفاعلكم...