قــطــار الــمــوت .. رواية كويتيه رومانسيه روعه //

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورة ملوكه
بلييييييييييييز كملي لا توقفين تراني مندمجه
ولا ابيك تقطعين
يلا بنات شجعوها
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(الــجزء الــســابــع)



قط بكل ثقله على الصوفا .. لم الكوشيات الوثيرة بيده و دفن راسه

في حضن الصوفا الدافي ..



أول مرة يرتمي براحة على فرش وثير و ناعم ودافي من سنين ..*



عظامه تعودت على الأرض القاسية و السرير الحقير ..*



يحس كل عضلة في جسمه تألمه و كل ذرة من كيانه تعذبه ..*



غمض عينه و بسرعة قياسية استسلم لسلطان النوم!!



و تكور مثل الجنين وهو ضام نفسه ونايم ..*



في هاللحظة دخل يوسف الصالة و هو في حالة عالية من التوتر و الحيرة ..*



وفي صدره يصارع احاسيسه المتضاربة..*



مزيج من الشفقة والاحتقار .. الشوق و النفور ..*



اقترب منه وشافه على هالوضعية ..*



صحيح ان هو عملاق و شعره طويل ولحيته كثة .. ولكن شكله*

كان وكأنه طفل صغير نايم ..



كسر خاطره حيل ورجع الشوق يناغي إحساسه .. لكنه طرد هالإحساس*

بس مر بخياله طيف خالد وهو بالمستشفى و الأجهزة كلها موصولة فيه ..



بدأ كل شي يرجع له و يعكر عليه صفو السعادة برجوع أخوه ..*



غيرت باسم الجنونية ..*



تصرفاته الإجرامية ..*



قمر بين إيده تتلوى من الضرب ..*



خالد بين الحياة والموت ..*



بوخالد وأم خالد و منظرهم بالمستشفى وهم على وشك انهم يفقدون ولدهم*

الوحيد ..



ابتعد عنه باشمئزاز ..*



طالعه باحتقار واهو نايم بهدوء ..*



اشلون يقدر يستحمل النوم ؟؟ اشلون الكوابيس ما تطارده ؟؟*



اشلون عينه تنام بعد كل اللي سواه ؟!!*



تركه وهو ثاير من الغصب والقهر .. وهو موداري على العذاب اللي قعد*

يتعذبه باسم وهو نايم وضام نفسه بقوة ..



قمر ما قدرت تقعد في غرفتها بروحها طول ما باسم قاعد معاها تحت*

نفس السقف .. وعلى نفس الأرض ..



راحت غرفة أختها سارة واوصالها ترتعد ..*



ريم كانت منسدحة على السرير ومعطية ظهرها حق سارة عشان لا

تشوف دموعها اللي حرمتها من النوم والراحة ..



وسارة قاعدة تشتغل على الاب توب ومندمجة..*



سمعت صوت طق على الباب ..*



سارة : منو ؟؟*




قمر : انا ..*



بطلت لها سارة الباب و شافت شكلها واخترعت :*

قمر .. اشفيج ؟؟ اشفيه شكلج جذي جنج شايفة جني ؟؟



قمر دزتها ودخلت الغرفة وشافت ريم متغطية وكان على بالها نايمة .. طالعتها باحتقار و رمت نفسها على الجنب الثاني من سرير سارة الكبير .. وخذت نفس*

عميق ..



سارة راحت قعدت يمها ..*



سارة : قمور !! شفيج خرعتيني !!*



قمر : سارة .. باسم طلع من السجن !!



سارة انصدمت : أي شي !!!*



قمر وهي تضم نفسها : لا وبعد رجع البيت ..*



سارة بطلت عيونها أكثر : اهوا الحين اهني؟!!!*



قمر زفرت زفرة حارة :اييه !*



سارة تنهدت من الصدمة .. شهاليوم اللي من أوله صدمات .. اول شي ريم ..*



والحين باسم !!



قمر :المهم .. أنا ما قدرت أقعد بروحي بالغرفة .. قلت أيي أناديج عشان تيين عندي ..*



سارة تأشر على ريم بعيونها : وهذي ؟؟



قمر : خل تولي زين .. نايمة وما تحس .. نامت عليها طوفة !!*



سارة استاءت من كلام قمر بس ما اعترضت ..*



سارة : انزين بس خل آخذ لاب توبي ..*




استرسلت الأشعة الذهبية الدافية من أعالي السما و تسللت لكل زاوية*

من زوايا القصر الكئيب ..



الجفون اللي تمت سهرانة طول الليل .. تهللت ترحب بشعاع الشمس ..*



يوسف .. قمر .. ريم ..*



عيون ما ذاقت النوم ..*



كل واحد فيهم يتعذب من الداخل ..*



يوسف يصارع أحاسيسه المتضاربة تجاه أخوه .. قمر خايفة من هالرجوع المفاجئ

والغير مرغوب فيه ..



ريم .. انتو أدرى بحالها !!*



تمت تطالع بالسقف المزخرف لمدة ..*



سمعت صوت معدتها وهي تنادي و تتلوى ..*



تذكرت إنها ما كلت شي أمس ..*



قامت من مكانها وهي تتنهد .. طالعت الساعة .. كانت الساعة 6 و 15 دقيقة ..*



أكيد أهل البيت لي الحين نايمين ..*



قررت إنها تقوم تسوي لها لقمة تاكلها تسد جوعها و تسكت صراخ معدتها*

عشان ترفع عن نفسها الإحراج بما إن محد قاعد لي الحين ..



نزلت من السلم و مرت على غرفة الطعام و الصالة في طريقها للمطبخ ..*



كان البيت هادي ولا فيه أي أثر لأي حركة ..*



لكن فيه شي في الصالة استوقفها و خلاها ترجع مرة ثانية ..*



شافت التلفزيون مبطل و استغربت لأن الكل نايم ..*



دخلت الصالة و طفت التلفزيون بدون لا تحس بباسم اللي كان نايم على الصوفا*

وبطل عينه بس طفت التلفزيون ..



راحت للمطبخ و بدت تحوس بالثلاجة والكبتات عشان لأنها ما تعرف اماكن الأغراض*



و كانت تطلع أصوات مزعجة وهي تدور بدون لا تحس بباسم اللي قعدته من النوم ولحقها*



و تم واقف عند الباب وهو متنسد عليه وحاط يده في جيبه ويطالعها ..*



كانت لابسة بيجامة سودا على ميكي ماوس و شكلها وكأنها طفلة ..*



كانت محتارة و مختبصة وهي ما تدري شتسوي وما تدري عن اللي واقف يراقبها ولا انتبهت*

له ..



طلعت لها كورن فليكس وحليب من الثلاجة ..*



و تمت تحوس بالكبتات تدور على طاسة ..*



عصبت و قالت تكلم نفسها بصوت عالي :اوووووف !! وين الطاسة !!*



باسم : في الكبت اللي فوق ..*



فزت من مكانها خايفة و التفتت حق مصدر الصوت ..*



شافته بهيئته العملاقة وثيابه المبهدلة و عيونه السودا اللي قعد تطالعها بطريقة غريبة خرعتها ..



تذكرت كلام قمر وسارة أمس.. أكيد هذا الشخص اللي قدامها هو المقصود ..*



حست بقشعريرة و ارتعد جسمها وتمت تطالعه بخوف وارتباك ..*



باسم دخل المطبخ واقترب منها شوي شوي وهي ترجع لي ورا بخوف إلى أن اصطدمت بالمغسلة وما قدرت ترجع أكثر ..*



باسم : شلونج سارة ؟؟*



ريم بلعت ريجها : أنا مو سارة !!*



باسم : عيل منو انتي ؟*



ريم سكتت و ما ردت عليه من الخوف ..*




طالعته بعيون ترجف بدون لا ترد ..*



باسم كرر بصوت عالي وبحدة : منو انتي ؟!!!!!!*



كانت على وشك انها تموت في مكانها لولا ان يوسف دخل عليهم فجأة في هاللحظة و

سمعه وهو يصرخ ..



يوسف : باسم !!*



باسم التفت له ..*



يوسف طالعه بحقد : وخر عن البنية .. خرعتها !!*



ريم ارتاحت من شافت يوسف و ركضت لي عنده و هي تبتعد عن باسم اللي كان*



ساد عليها الطريج و هي تبتعد عنه طق كتفها بكتفه و ارتعدت*



و راحت وقفت يم يوسف ..*



باسم بدون لا يتحرك من مكانه : يوسف .. منو هذي ؟؟*



يوسف طالعه بنظرة : هذي ريم ..



باسم بنص عيون : منو ريم ؟؟*



يوسف : بنت عمي عادل ..*



باسم انصدم : مريم ما عندها غير قمر و سارة !!*



يوسف : هذي بنت فضة .. مو مريم !!*



باسم وهو يطالع ريم بنظرات حرقتها : اها ..*



يوسف طالع ريم بنظراته اللي تخليها تحس بالأمان : ها ريم .. شتسوين هني ؟؟*



ريم قالت بإحراج : ولا شي .. بس كنت يوعانة ونزلت آكل لي شي ..*



يوسف وهو يطالع الكورن فلكس : وهذا بيشبع جوعج ؟؟*



ريم نزلت راسها و حست بإحراج أكبر ..*



يوسف ابتسم لها وهو يسحب لها كرسي من الكراسي



الموجودة في المطبخ الكبير و يأشر لها تقعد عليه :*

بما إن اليوم عطلة الطباخ .. فراح أستغل هالفرصة عشان أسوي لج

أومليتي المشهور .. و صدقيني "هتاكلي صوابعك وراه " ..



ريم ضحكت بحيا : ههههه اوكي ..*



ابتسم يوسف من سمع ضحكتها الملائكية ورد لها الضحكة بينما باسم*

واقف يطالعهم من بعيد ..



يوسف التفت له وقال له بنفسية : انته ما تبي ؟؟*



باسم : امبلا ..*



طالعه بنظرة و التفت يشوف شغله ..*



قعدت ريم على الكرسي وتمت تطالع يوسف وهو يسوي الأكل بطريقة استعراضية*

مضحكة عشانها ..



وهو يهز المقلة و يقط الأومليت في الهوا ويرد يمسكها بالمقلة مرة ثانية و هي*

تضحك عليه وباسم واقف بمكانه ..



خلص يوسف وحط الاومليت في صحن حقها و صحن حق باسم وصحن حقه على الكاونتر الطويل الموجود في المطبخ ..*



حط صحن ريم يم صحنه و صحن باسم بعيد عنهم ..*



يوسف باشمئزاز : هذا صحنك ..*



وراح وقعد بالمقعد اللي على يمين ريم ..*



باسم حزت بخاطره الحركة و خذا الصحن و راح وقعد على يسار ريم اللي صارت*

بالنص بينهم وقال وهو يبتسم بألم : انا باكل هني..



طالعه يوسف باحتقار و التفتت عنه يطالع ريم و يبتسم لها : ها ريم .. عجبج الأكل ؟؟



ريم : ههههه لي الحين ما كليت شي ..*



يوسف : يلا عيل شناطره اكلي ..*



ريم : هههههه انزين .. شوي شوي علي ..*



خذت لها لقمة و يوسف يطالعها بتأمل ناطر رايها في أكله ..*



يوسف : ها .. اشرايج ؟؟*



ريم : ممم .. لذيذ !!*



باسم انقض على الأكل بكل شراهة .. سنين وهو منحرم من هالاكل و كانوا بالسجن يقدمون*

له أكل حتى ما يتقدم حق الحيوانات !!



قال حق يوسف وهو متحمس :

اي والله يا يوسف.. مو بس لذيذ .. الا أكثر من لذيذ !! عجيييب !!



يوسف طالعه باحتقار : انا سألتها ما سألتك ..*



باسم غص بالأكل و حس بالإهانة و مرة ثانية رجع الوخز اللي بقلبه ..*



ترك الأكل من يده .. ومسح فمه بالفوطة و قال وهو يبتسم ابتسامته المتألمة :*

تسلم ايدك يوسف ..



ريم حست بإنه انجرح و حز بخاطرها عليه ..*



يوسف ندم للحظة لكن مسرع ما رجع طيف الماضي في باله ..*



صعد باسم الطابق العلوي يرتاح في غرفته اللي تركها من ست سنين مضت ..*



مشى وهو يجر خطواته بثقل ..*



وصل لي غرفته المجاورة لغرفة قمر ..*



وقف عند باب غرفته للحظة وهو يسترجع كل اللي مضى ..*



حس براسه يدور و قلبه يعتصره الألم و اللوعة ..*



ترنح في مكانه و حاول يتسعيد توازنه بصعوبة و راح لغرفته و حط يده على قبضة الباب*

عشان يبطلها لكنها كانت مقفولة..



تأفف بعصبية ..*



ومرة ثانية تسللت عيونه لباب غرفة قمر ...*



تم يطالعه بحيرة و هو متردد بشكل كبير ..*



لكنه اقترب من الغرفة و طق بابها طقتين ورا بعض ..*



ما سمع جواب ..*



هم انه يطق الباب مرة ثانية لكنه تراجع و راح لآخر الممر .. شاف*

غرفة يوسف مبطلة ..



دخلها وصكر الباب وراه وارتمى على السرير ..*



وفي هاللحظة بطلت قمر الباب تشوف من الطارق لكنها اكتشفت ان ما في حد ..*



و سمعت صوت باب غرفة يوسف وهو يتصكر بقوة .. استغربت و راحت لعند غرفة يوسف*

وطقت عليه الباب ..



قمر : يوسف ..*



فز باسم من السرير و قلبه يدق بعنف .. بدون شعور راح لعند الباب و قفله مرتين ..*



سمعت قمر صوت الباب وهو يتقفل .. عصبت عليه ظنت إنه يوسف يستفزها ويأذيها:*

انزين .. انا أوريك يالكريه !!



وراحت غرفتها وهي معصبة ..*



/

\

/




بطلت عيونها شوي شوي..*



تحس بألم فظيع في ظهرها ورقبتها ..*



شافت نفسها مرمية على الأرض .. تذكرت اللي صار أمس ورجعت



الدموع تتجمع في عيونها لكنها تحدتهم و منعتهم من انهم يبللون خدها ..*



كانت نايمة بثياب الطلعة و مكياجها وكحلها سايح ..*



قامت من مكانها بصعوبة وهي تتألم ..*



شافت السرير على حطته .. اكيد جاسم ما نام هني أمس !!*



خذت لها شاور سريع و بطلت الكبت و مدت يدها بطريقة عشوائية تطلع لها*

شي تلبسه لان ما لها مزاج تختار بعد اللي صار ..



كان نفنوف بدون اكمام احمر بلون دم الغزال قصير يوصل لي الركبة و ظهره مكشوف .. ضيج*

لي الخصر وبعدين يبدي يصير كلوش ..



لبسته و نثرت شعرها على راحته وطبيعته و حطت لها روج لونه أحمر صارخ مثل*

لون نفنوفها وحطت لها كحل خفيف وماسكرا ..



كانت تحس بإن هذي هي طريقتها عشان تتأسف منه لان لسانها بالغصب يتكلم في حضرته ..*



نزلت تدور عليه لكنها ما تعنت وايد لأنها سمعت صوته البيانو ماله قادم من غرفة*



الطعام ممزوج بصوته العذاب وهو يغني اغنية ايطالية ما فهمت شي من كلماتها لكنها*



استمتعت بصوته و موسيقاه ..*



وصلت لعند غرفة الطعام و وقفت عند الباب و صدمها المنظر اللي شافته ..*



بلعت ريجها و حست بغصة ..*



كان قاعد يعزف على البيانو و حور قاعدة على طرف البيانو و تطالعه بدلع وهو طاير ومستانس*

و يطالعها بغزل ..



حست بحرقة بمعدتها و الدم يغلي عروقها ..*



وإحساس قاتل غريب ما عرفت له تفسير !!*



حليمة : احم ..*



انتبهوا لها و وقف جاسم عزف فجاة وتم يطالعها بشكلها العذاب هذا .. تنهد و هو يطالعها وقال لها*



بنص عيون وهو يذكر اللي صار أمس : هلا حليمة ..*



حور قامت من مكانها و راحت لعند حليمة واهي تقول بابتسامة وسيعة وتطالعها من فوق لي تحت :*

هلا هلا .. هلا بالطش والرش !!



راحت لي عند حليمة و لمتها وباستها على خدها بحركة خلت حليمة تخاف من نوايا هالحور وتصرفاتها

الغريبة هذي !!



حليمة وكانه حد صب عليها ماي بااارد : الحمد لله على السلامة حور ..*



حور ابتسمت لها بخبث و ضحكت بدلع : هههههه .. الله يسلمج حليمة ..*



جاسم قام من على البيانو واتجه لطاولة الطعام وقعد على طرفها ..*



حور مسكت يد حليمة و جرتها معاها :

يلا تعالي .. الفطور جاهز حبيبتي !!



قعدت حور على المقعد اللي يم جاسم و هي ماسكة حليمة بيدها بقوة وتأشر لها على المقعد اللي*

يمها واللي بعيد عن جاسم : تفضلي حليمة .. قعدي هني ..



حليمة تخصلت من قبضة يدها بصعوبة وقوة .. وقالت لها بتحدي وهي تتجه للمقعد اللي يم*

جاسم من الطرف الثاني : لأ .. انا بقعد هني !!



و قعدت على الكرسي وهي تطالعها بكبرياء..*



جاسم ابتسم حق حليمة باستهزاء وهو يشرب من الكوب ..*



حور اقتربت منه بدلع و هي تطالع حليمة عشان تقهرها : جسومي .. خذ هاللقمة من يدي ..*



جاسم طالعها وهو يبتسم وخذا اللقمة من يدها بكل سرور .. و حور تطالع حليمة بانتصار ..*



وحليمة ترد عليها بنظرات واثقة من اللامبالاة ..



حور قالت لها وهي تتغنج عشان تقهرها :*

أقول حليمة .. ياريت انج ما تزعلين مني عشان أمس جاسم نام بغرفتي آنا -وشددت على انا- لان تدرين

بعد توني رادة من السفر ..



حليمة طالعتها من فوق لي تحت بكبرياء وضحكت باستهزاء :*

هه ! أزعل ؟؟ لا حبيبتي ما أزعل ..



وطالعت جاسم بدلع و كلمته بغنج ولاول مرة :*

أقول جاسم .. خاطري أطلع اليوم .. اشرايك انا وياك نطلع ويا بعض ؟؟



وختمت كلامها وهي تطالعه بدلال ..*



جاسم استغرب من دلعها و كلامها حقه و نظراتها حقه .. لكنه عرف انها مو من قلبها*



وانها تسوي جذي عشان تقهر حور ..*



قال لها وهو يبتسم ببرود : اليوم ما أقدر .. وعدت حور إني أطلعها..*



وطالعتها حور بانتصار و غرور وهي تلتصق بجاسم أكثر ..*



حليمة شبت نار لكنها حاولت قدر الإمكان انها تكون طبيعية :*

مو مشكلة .. إن شاء الله مرة ثانية !!



و قعدت تاكل من صحنها بدون شهية و هي تغلي من الداخل ..*



حور : حبيبي .. متى بتطلعني ؟؟*



جاسم يطالعها ببرود :*

تدرين شنو حور ؟؟ تذكرت ان اليوم عندي شغل .. ما اقدر اطلعج ! خليها مرة ثانية ..



وارتشف رشفة من كوبه وقام من مكانه بسرعة ..*



حليمة طالعت حور وعلى وجهها ابتسامة ..*



حور انقهرت و قعدت مكانها تاكل وهي معصبة ..*



طلع جاسم للحديقة وهو يتنهد بقوة ..*



قعد يفكر في حور وتصرفاتها المريبة هذي ..*



طول عمرها وهي باردة معاه .. شوراها ؟؟!!!!*



/

\

/




مسك طلال خالته و سندها على جسمه وبطل باب الشقة ودخلها داخل ..*



جليلة واهيا تكح : جزاك الله ألف خير يا ولدي ..*



طلال وهو يقعد خالته على الصوفا ويحط كيس الأدوية على الطاولة :*

ما سويت إلا الواجب يا خالتي ..



ابتسمت له جليلة والتعب واضح على وجهها ..*



طلعت لهم كوثر من الغرفة واهيا تركض لامها تلمها بدون ما تنتبه حق طلال:*

ها يمة .. شقال الطبيب؟؟



طلال طالعها بشوق : مجرد نزلة برد ..*



كوثر انتبهت له و رجعت شعرها لي ورا اذنها بخجل: اشلونك طلال ؟؟*



طلال وهو شوي وياكلها بعيونه : تمام بشوفتج !!*



ابتسمت كوثر بخجل و لاحظت جليلة نظراتهم و ابتسمت بخفوت ..*



رن التلفون ..*



شالته كوثر : ألو ..*



ريم بلهفة : ألو .. كوثر !!*



كوثر طارت من الفرحة : ريمووووه !! يالدبة !!*



ريم :*

كووووووووووووووووثر !! بعد روحي اشلونج شخبارج واشلون خالتي جليلة و اشلون eve ؟؟



كوثر تتصنع الدلع : ولج عين تدقين بعد ؟؟ اصلا انا زعلانة منج وااايد !!*



ريم : افا !! ليش ؟؟*



كوثر : مو قلت لج بس توصلين دقي علي ؟؟ ليش جذي تخليني على اعصابي ؟؟*



ريم : هههه والله حبيبتي مو قصدي .. تدرين بعد بروحي مختبصة..*



كوثر: انزين .. سامحتج هالمرة .. بس لا تعدينها مرة ثانية !!*



ريم : انزين ما قلتي لي كوكو .. شخباركم ؟؟*



كوثر :

انا الحمد لله و امي يمي وتسلم عليج وما علينا قاصر .. بس Eve بعد عمري

لا ليلها ليل ولا نهارها نهار بجي وصياح طول الوقت ..



ريم :*

يا حبيبتي !! تكفين كوثر لا تتركينها بروحها اهيا مو متعودة على جذي امي الله يرحمها

كانت تلازمها 24 ساعة .. مروا عليها قعدوا عندها ونسوها ..



كوثر :انشا الله حبيبتي لاتوصين حريص ..*



ريم : مشتااااااااااقة لج !!*



كوثر :حبيبتي وانا أكثر !! ودي الحين ايي عندج !!*



ريم : صج ؟؟ تعالي ؟؟*



كوثر :لا ريموه من صجج فشلة .. استحي !!*



ريم :*

تكفين كوثر والله ما عندي احد بهالبيت خواتي ما يعطوني ويه



ومرت ابوي واضح تكرهني و ابوي كله بالشغل حتى ايام العطل و عندي*



ولد عم يخرع توة طالع من السجن !!*




كوثر : هههههههههه .. انزين ما عندي حد يوصلني !!*



طلال اللي كان مستمع للمحادثة كلها ما صدق تيي له فرصة جذي تدخل و قال :*

انا اوصلج كوثر ..



كوثر استحت وقالت تكلم طلال :ما أبي اكلف عليك طلال ..*




طلال : افا يا كوثر .. جذي أزعل !! والله ما في كلافة !!*



كوثر نزلت راسها : اوكي .. خلاص ..*



وردت تكلم ريم : الو .. ريم ..*



ريم : هههاااااااااي يا عيني عالرومانسية .. طلال عندكم ؟؟*



كوثر : هههههه اي !*



ريم: يا عيني بس ياعيني.. انا اشوفج تكلميني وانتي مستانسة !! اثاري حبيب القلب يمج ..



كوثر : هههههههههه بس عاد خلاص .. يلا انا الحين ابدل ثيابي وايي ..*



ريم : هههههه اي عاد ما اوصيج هلا هلا .. تكشخي عدل ..*



كوثر :سكتي زين !!*



ريم : هههههههههههه استحت ! يلا باي ..*



كوثر : باي !*




انتهى الباارت ....
وان شااءالله التكمله راح احطهااا بعد شووي *اوو بااجر بس ابي رايكم وتوقعاتكم :)*
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
حلووووو بس عننندي سؤال شنو علاقة ريم بيوسف!؟ وشنو علاقة يوسف بحليمةووشيماء
ووودي اعرف قصة عادل كااسر خاطري:(
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اقري اول بارت وراح تعرفين العلاقات الي بينهم ياحلوه
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واذا ع عادي الاحداث القادمه بتعرفين اكثر عن قصته
 

HoT P!nk

*قروب مصممات كويتيات*
إنضم
9 يناير 2011
المشاركات
2,375
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
kuwait
متااابعه للقصه

فعلاً رووووووووووووعه لا تطولين علينا
 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديتج ملوك
وتسلمين على البارت ياعمري
بس ها لا طولين علينا
يلا بنات شجعوها عاشت عاشت عاشت
ملوكه
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ملوووك تكفييينوقوولي مالي خلق اقرا من اوووول!!!


من عيوني حبي 
علاقه ريم بيووسف( عيال عم )
يوسف كان يحب حليمه وشيماء اخت حليمه
وعادل في الاجزاء القادمه بتعرفين عنه كل شي
واذا بغيتي شي عيووني لج
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديتج ملوك
وتسلمين على البارت ياعمري
بس ها لا طولين علينا
يلا بنات شجعوها عاشت عاشت عاشت
ملوكه



فديتج عاد انتي غيييير وربي من المتابعين والمشجعييين الاواائل فديتج ولعيونكم احلا بارت بنزله الحين
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تـــابع الباارت الســـابع

كوثر طالعت امها تبي تكلمها وتستأذن أمها .. وقبل لا تتكلم امها طالعتها بابتسامة وقالت : روحي ..*



ابتسمت و راحت غرفتها تبدل ثيابها .. ظلت تحوس في الكبت عشان تدور أحلى ما عندها ..*



بس طبعا ثيابها بسيطة تناسب حالتهم المادية المتواضعة ..*



طلعت لها بدي وردي نص كم تحته قميص ابيض مخطط .. و لبست بنطرون جينز فاتح ..*



رفعت شعرها وسوت ذيل حصان وخلت خصلات شعرها المموج تتدلى على ظهرها و*



قدلتها تزين وجهها بطريقة روعة و حطت قلوس وردي فاتح و ماسكرا و شادو وردي خفيييف روعة ..*



لبست جوتي كعب أبيض و جنطة بيضا وطلعت برة ..*



طالعت طلال بخجل :انا جاهزة !!*



طلال طالعها و وقف قلبه .. كانت محلية اللون الوردي بطريقة مو طبيعية !!*



طلال بدون ما يبعد عينه : يلا خالتي .. مع السلامة ..



طلع من الشقة و كوثر وراه ..



ركبوا المصعد و طلال ما يبعد نظره عن كوثر واهيا*



منزلة راسها بتوتر من نظراته اللي تعذبها ..*



ووصلوا للسيارة وبدون شعور راحت وبطلت الباب اللي وراه عشان تقعد ..*



طلال : وين بتقعدين ..*



كوثر : ورا ..*



طلال يبطل باب اللي جدام : ليش ؟؟ تعالي قعدي اهني ..*



نزلت راسها و راحت قعدت جدام وهي ميتة من الإحراج ..*



كوثر : طلال .. تدل البيت ؟؟*



طلال : اي .. ادله ..*



كوثر استغرب : اشلون ؟؟*



طلال ابتسم : هذا بيت عم يوسف اللي ساكن عنده..*



كوثر استغربت وتفاجأت و انصدمت !



يوسف ما غيره .. ساكن في هالبيت ؟!!*




وصلوا للقصر الفخم ..*



كوثر انصدمت من شافته .. الحين ريم عايشة في هالمكان الكشخة هذا ؟؟*



لا وبعد تتحلطم عليه !!*



والله بكفخها بس أشوفها !!*



طلال بطل لها الباب .. نزلت وهي ساكتة ..*



وصلوا للباب .. طقوا الجرس .. طلعت لهم الخادمة اللي بس شافتهم قالت وهي

تطالع كوثر: مدام ريم في صالة ..



وطالعت طلال : بابا يوسف في ديوانية برة ..*



طلال طالع كوثر وقال : بعد ساعة طلعي لي انطرج برة اوكي ؟؟*



كوثر :اوكي ..*



دخلت كوثر واهيا تتبع الخدامة توريها الطريج للصالة ..*



وهي تتأمل المكان الفخم اللي عمرها ما شافت مثله ولاكانت في مثله ..*



وصلت للصالة اللي كانت ريم قاعدة فيها .. بس شافتها ريم نقزت من مكانها وراحت لها*

ولمتها : كوووثر ..



كوثر : ريييم .. وااااي يالخايسة مشتاقة لج !!*



ريم :وانا اكثر !!*



ريم أشرت لها انها تقعد : تفضلي ..*



كوثر قعدت : دام فضلج !!*



سكتوا للحظة .. كوثر سألت : وين أهل البيت ؟؟*



ريم : أبوي بالدوام .. خالتي مريم طالعة .. عبد الله اخوي طالع ..اختي سارة في غرفتها وقمر طالعة ..*


ويوسف عند طلال بالديوانية ..*



كوثر : اي صج !! على طاري يوسف !!*



ريم قاطعتها : أدري .. حتى انا انصدمت مثلج !!*



كوثر : يوسف اهوا ولد عمج المجرم ؟؟*



ريم : هههههههههه لا هذاك باسم !!*



كوثر تلفتت بخوف : وينه ؟؟*



ريم :ههههههههههه ما أدري اكيد نايم !!*



/

\

/




في مكان ثاني وحي ثاني بعيد عن هالأجواء الفخمة ..*



كانت قاعدة بروحها و هي تحترق من الداخل ..*



تهز رجلها بعصبية و الألم ما فارق وجهها ..*



شيماء : يبة .. ما يصير جذي .. لا زرناها ولا زارتنا !! مشتاقة لها !!*



بوشيماء : عروس ..*



شيماء عصبت : يعني شنو عروس ؟؟!! عشان عروس نقطع صلاتنا فيها .. على الاقل*

حنا نزورها !!



بوشيماء : شيماء ! بس عاد ! خلاص !! عن الحنه !!*



شيماء : اوووف !!*



وتمت في مكانها تهز رجلها بعصبية .. حست انها مخنوقة ..*



شيماء طالعت ابوها برجاء : يبة .. تكفى .. تسمح لي اطلع اشم هوا ؟؟*



بو شيماء بلامبالاة : وين ؟؟*



شيماء : أي مكان !!*



بوشيماء : ساعة وتردين !! سامعة ؟؟*



شيماء : سامعة !!*



وقامت من مكانها بدلت ثيابها و تركت شعرها بدون تسريح وخذت نظراتها*

وطلعت تسوق سيارتها في الشارع بدون هدى ..



وفجأة.. حست بارتطام قوي بسيارتها من ورا ..*



و لولا حزام الامان اللي مسكها جان راسها دخل بالزجاج الأمامي وراحت فيها !!*



وصلت حدها من العصبية و طلعت وهي تصرخ بوجه السايق اللي دعمها : عمى !! ما تشوف !!*



عبد الله وهو يطالعها : ها اختي صار شي ؟؟ تأذيتي ؟!!*



شيماء بعصبية : اي تأذيت .. نفسيتي تأزمت !!*



عبد الله ضحك عليها من داخله لكنه سكت و قال لها بهدوء : لا أنا قصدي صار فيج شي انجرحتي ؟؟*



شيماء بنفسية : اي تأذيت بغيت أموت !!*



عبد الله : بس انا شايف ما فيج شي !!*



شيماء تطالع الضرر اللي سببته سيارته الفخمة حق سيارتها المتواضعة ..*



شيماء بعصبية بالغة : طااااالع !! شسويت بسيارتي انت !! عمي !!*



عبد الله يطالعها شكلها تحفة وهي معصبة و كلامها مثل السم بس ما يدري*

ليش كان يتقلبه بصدر رحب : هدي هدي .. take it easy !



شيماء : ايزي اللي يشيلك انشا الله !! تدري هذي تصليحها جم يطلع ؟؟*



عبد الله طلع من جيبه كرته و مد يده يعطيها اياه ..*



شيماء : شنو هذا ؟؟*



عبد الله : رقمي .. دقي علي بعد ما تعرفين قيمة الاضرار عشان اسددها !!*



شيماء :ترقيم اشكره !!*



عبد الله استغرب منها : شترقيمه الله يهداج !!*



شيماء : انزين الحين انا شيضمن لي هذا رقمك الصجي !!*



عبد الله بطل عيونه !! شهالاسلوب !!*



عبد الله : اللهم طولك يا روح !!*



شيماء : اشلون اصدق ان هذا رقمك الصجي وانك ما راح تنحاش الحين ولما ادق عليك*

يطلع الرقم رقم واحد ثاني و محد يصلح لي سيارتي ؟؟



عبد الله ترك منه الكرت و هو يتأفف وطلع من جيبه دفتر الشيكات : الحين اكتب لج شيك !!*



شيماء : لا والله ؟؟ عشان بعدين اكتشف ان شيك بدون رصيد ؟؟ حسبالك غبية انا ؟؟*



عبد الله يطالعها بصدمة ..*



عبد الله : ما عندي المبلغ الكافي حق التصليح كاش !!



شيماء : الحين اشلون ؟؟ منو يصلح لي سيارتي ؟؟*



عبد الله وصل حده قال لها بعصبية : يبة تدرين اشلون !! خذي سيارتي وانا اخذ سيارتج !!*



شيماء بطلت عيونها وقالت بصدمة : شنو ؟؟ شقلت ! ما سمعت عدل !!*



عبد الله : سمعتي عدل .. خذي سيارتي وانا اخذ سيارتج !!*



شيماء طالعته باحتقار .. حست بالاهانة من هالكلام :*

ليش شايفني بنت فقر وما اصدق احصل مثل هذي الفرصة ؟؟



عبد الله مارد عليها واكتفى بانه يطالع سيارتها الاقل من متواضعة كرد ..*



شيماء عصبت و حست باهانة اكبر وقالت له وهي تطالعه باحتقار وحقد*

والشرر يتطاير من عيونها :

مالت عليك لا ابي فلوسك ولا سيارتك وسيارتي بصلحها بروحي ..



و تركته وركبت السيارة و صكرت الباب بعصبية ومشت عنه بسرعة و هو*



محتار ومستغرب من الموقف اللي صار له توة و يطالعها وهي تبتعد وسيارتها من*

ورا مكسرة بشكل مضحك ..



عبد الله يكلم نفسه : اما بنت !! ماكو مثلها !!




/

\

/




بعد ساعة و نص من السوالف طالعت كوثر ساعتها و شهقت :*

وييي !! انا قلت حق طلال اني راح اطلع له برة بعد ساعة !! اكيد ناطرني الحين !!



ريم : هههههههه عادي خليه يشتاق !*



كوثر: جب زين !!*



ريم : عاد مو تقطعين !!*



كوثر :انتي اللي مو تقطعين !!*



باسم فاجأهم وهو واقف عند الباب : اي .. انتي اللي مو تقطعين يا ريم !!*



كوثر و ريم التفتوا له بصدمة وخوف .. كوثر تأملت شكله بتمعن ..*



كوثر التصقت بريم وقالت لها بهمس : هذا المجرم ..*



ريم هزت راسها : اي هذا ..*



كوثر وهي تاخذ جنطتها وتبي تطلع :*

Good luck !!



ريم سحبتها وبنفس الهمس : وييين رايحة خليج معاي ..*



باسم : شفيكم تتساسرون .. -يطالع كوثر- ومنو الاخت يا ريم ؟؟*



ريم بالغصب : هذي .. رفيجتي ..*



باسم : اهاا .. يلا انا ماشي .. استاذن ..*



مشى عنهم بسرعة قبل لا يعطيهم فرصة انهم يردون ..*



كوثر طالعت ريم وهي تضحك : هههههههههه امبي !! والله شكلنا نضحك واحنا خايفين ..*



ريم : هههههههههههه ..*



كوثر : لا بس تبين الصج !! وسيم !!*



ريم :*

وين وسيم ما يبين فيه شي لحيته ماخذه نص وجهه و شعره هالطول كل اللي مبين فيه

هو عيونه ..



كوثر تغمز : ايه .. وسوادها ذباح !!*



ريم : بلا خفة دم ..*



كوثر : هههههه .. انزين يلا انا بمشي طلال ناطرني برة .. باي ..*



ريم : ههههههههه انزين يا جولييت .. يلا .. باي ..*



لمتها وباستها وقالت ريم : سلمي على امج وعلى Eve واااااااايد!!



كوثر : يوصل انشا الله ..*




طلع باسم من البيت يشم له شوية هوا ..



يحس بانه مخنوق .. و انه لي الحينه مسجون !!*



هو ما طلع من السجن عشان ينسجن مرة ثانية بالبيت !!*



يبي يطلع يشوف الدنيا يشوف الديرة اللي مشتاق لها ولمعالمها ..*



وهو لي الحينه يعبر الحديقة عشان يوصل لخارج البيت وهو على عجلة من*



امره و يمشي بسرعة بدون لا يحس باللي جدامه او اللي حولينه اصطدم في شخص*

ما ..



كانت قمر اللي توها رادة من برة ..*



رفعت راسها تطالع العملاق اللي قدامها .. شافته يطالعها بعيونه السودا الوسيعة ..*



اخترعت وردت لي ورا ..*



باسم وقف في مكانه لحظة وهو يشوف نظراتها المذعورة ..*



اقترب منها وقال بحنان : قمر ..*



ما ردت عليه وتراجعت لي ورا ..*



باسم : قمر .. انا اسف ..*



ما ردت عليه وتمت تطالعه بنفس النظرات ..*



وقف يتأملها و اكتشف شي أول مرة يشوفه ..*



طالع ثيابها ..*



كانت لابسة نفنوف قصير لونه ازرق سماوي كمه ثلاث أربعا و يوصل لي الركبة*

ويا بوت قصير لونه ابيض ..



طالعها بنظرة و الشرر يتطاير من عينه : انتي شلابسه قمر !!*



قمر ما ردت عليه وطالعته بنظرات ممزوجة بالخوف والاحتقار ..*



اقترب منها و مسكها من ذراعيها الاثنين بقوة وقال لها :*

ان شفتج مرة ثانية لابسة هالثياب فانا مستعد اني ارتكب فيج جريمة وادخل

السجن مرة ثانية !! سامعة !!



قمر خافت و تجمعت الدموع في عينها و نظرات الاحتقار والاشمئزاز ما فارقتها ..*



قطها على الارض بقسوة وقوة خلت الغرز اللي كانت في رجلها تنشق مرة ثانية ..*



ومشى عنها طلع برة ..*



تمت على الارض تبجي بحرارة وقوة و تشهق بصوت عالي وهي تتألم ..*



في هاللحظة طلع طلال من الديوانية الموجودة في الحديقة و وقف ينتظر كوثر ..*



تفاجأ بصوت أنين ..*



تلتف يبحث عن مصدر الصوت و شاف قمر طايحة على الارض وتبجي ..*



اقترب منها بحيرة وهو مو عارف شيسوي ..*



طلال اقترب منها : لو سمحتي .. خير اختي .. شفيج ؟؟*



رفعت قمر راسها وطالعت طلال واقف قبالها .. رفعت يدها اللي كانت ضاغطتها على رجلها*

و ورته الدم اللي كان قعد ينزف بغزارة ..



طلال انحنى لها و هو محتار ومو عارف شيسوي ..*



تعلقت فيه وهي تبجي .. خاف واحتار .. شيسوي معاها ؟؟



شق قطعة من قميصه و مسك رجلها عشان يربطها حولينها يوقف النزيف ..*



و فجاة ..*



و هو على هذي الحالة ..*



ساق قمر برجله ..*



و قمر تبجي و هي متعلقة فيه ..*



سمع صوت كوثر تنادي من عند الباب وهي تطالعه و باينة عليها الصدمة :*

طلال !!




/

\

/



باسم هل راح ينفذ تهديده؟!




وشراح يصير بكوثر من اللي شافته ؟!


وطلال وشنو موقفه من كوثر ؟!


توقعاتكم ^_^
 

HoT P!nk

*قروب مصممات كويتيات*
إنضم
9 يناير 2011
المشاركات
2,375
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
kuwait
متاااااابعه ... مو طولين
 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااي تسلمين وتسلم ايدج
على البارت وعسى الله يوفقج
ياعمري انتي احلى كلام وربي
لأحلى ملوكه واحلى قصة
 

HoT P!nk

*قروب مصممات كويتيات*
إنضم
9 يناير 2011
المشاركات
2,375
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
kuwait
يلا قلبي نبي بارت
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااي تسلمين وتسلم ايدج
على البارت وعسى الله يوفقج
ياعمري انتي احلى كلام وربي
لأحلى ملوكه واحلى قصة



فديتج ياروحي منووره