البارت الرابع والثلاثون
:eh_s(22)::eh_s(22):
..............
( الساعه 9 ليلا .. نيويورك .. بالتحديد بيت جون وآشلي )
جراح ( توني راد بين جون وأشلي .. ومحضر لهم مفاجأة .. بس المفاجأة راح تكون بغيابي .. بردتي حق الكويت .. طبعا وصلت والبيت كان فاضي ... وأهم عادتهم من الساعه 9 بليل من كل يوم لي الساعه 12:30 يطلعون يتمشون .. ويتعشون وبعدها يمرون الكنيسة يتعبدون .. فخذيت راحتي بالبيت .. قعدت أشتغل على مفاجأتي من الساعه 9 لي الساعه 12 .. وبعد ماخلصت طلعت مسرع من البيت وطاير حق المطار .. تأخرت .. وتركت لهم رسالة أودعهم فيها .. )
بعد نص ساعه وصل جون وآشلي البيت
آشلي : آآه لقد تعبت كثيرا ..
جون : وأنا أيضا
آشلي : سأذهب للأطمئنان على جراح
جون : حسنا .. انا سأشاهد التلفاز
آشلي صعدت غرفة جراح مالقتة بالغرفة .. ولا تشوف الرسالة الي حاطها على فراشة ويودعهم فيها .. نزلت الصالة وقطت الرسالة على جون
: أنظر .. لقد رحل من غير أن يقوم بتوديعي
جون : ههههه .. وان يكن ..
آشلي : وأن يكن .. يبدو أنه بدأ يكرهني ويشك بأمري
جون : كيف ..
آشلي : يبدو أنه عرف بأمر جاك .. عرف بأننا من قمنا بقتله ..
جون : لا أعتقد
آشلي : انا أعتقد .. بابا قبل أن يقوموا بقتل جاك أخبروني بأنه كان يتحدث بالهاتف .. يبدو أنه كان يتحدث مع جراح
جون : ولكنه أذ كان يعرف لماذا لم يواجهنا بالحقيقة ..
آشلي : اعتقد بانه يخشى بأن نقوم بقتله أيضا .. هناك طريقة واحدة لأعرف ذلك
جون: كيف .. !!
آشلي : سأسافر للكويت
جون : ماذا ..
آشلي : نعم سأسافر للكويت .. لدي عنوان منزلهم وهاتفه النقال هناك ..
جون : وبعد ذلك .. ماذا ستفعلين ..
آشلي : لا أعلم بابا .. لا أعلم .. ولكني أعرف نظرات الحب التي يرمقني بها جراح .. ولكن في قبل يومين عندما ذهبت لأقدم له الأفطار لم يرمقني بتلك النظرات .. أحسست بانه بدأ يكرهني .. أريد أن أتأكد أذ مازال يحبني ..
جون : لا أعلم يا أبنتي .. لقد سئمت من هاذا الموضوع .. متى سننتهي .. أفعلي مايحلو لك ولكن خلصينا منه للأبد ..
آشلي : دع الأمر لي يا أبي .. لاتقلق .. أنا سأتكفل بكل شيء
............................................................................................................................
( الطيارة الي فيها ثنيان وهوازن )
بالطيارة
هوازن وثنيان قعدوا بالكراسي .. وبعد دقيقتين ..
المضيفة : تفضل لوسمحت .. هاذا مقعدك
سعد :شكرا
هوازن ( لفيت ويهي ولا أشوفة قاعد يمي .. لأ .. مستحيل الي قاعد يصير .. هاذي ثاني مرة أصادفة .. شنو السر ورى هالصدف .. أنتبه أني قاعدة يما ولا يسلم علي )
سعد : هوازن
هوازن ساكتة
سعد : والله الدنيا صغيرة .. هاذي ثاني مرة أصادفج .. شلونج شخبارج
ثنيان : يما منو هاذا ..
هوازن : سعد أنت شنو تبي مني ماتقولي .. أنت أكيد قاعد تراقبني ..
سعد : أراقبج .. حق شنو أراقبج .. صدفة .. ولا أنتي ماتؤمنين بالصدف
ثنيان بصوت حاد : أنت منو وشتبي بأمي
سعد : امك .. !
هوازن : ثنيان يما .. بعدين انا أفهمك كل شي
سعد : أنت أكيد مشاري ولدي .. أي .. أنت مشاري صح .. مشاري انا سعد أبوك
ثنيان : يما هاذا شفيه مينون .. أي مشاري أي بطيخ .. الظاهر أنت مظيع
هوازن : ثنيان يما قتلك خلاص بعدين أفهمك
سعد : هوازن .. أذا هاذا مومشاري ولدي عيل هاذا منو .. !! .. أنتي .. أنتي تزوجتي من بعدي
هوازن : أي تزوجت .. شنو كنت تبيني أسوي .. من وين بعيش ولدك ماتقولي .. بعدين أنا موملزومة أبرر لك الي صار لي .. انا تطلقنا وصار الي صار .. وأرجوك سعد أبتعد عم حياتي .. خلني لو مرة وحدة اتهنى بحياتي ..
سعد : ويييه يهوازن .. لهالدرجة كارهتني ..
هوازن : وأكثر
ثنيان : يما أمشي خل نغير مقاعدنا
هوازن : مايصير يما . .. راح نطر نتحمل الوضع لين نوصل .. اشوة كلها ساعتين ونص ويمكن أقل
سعد : والله دنيا هوازن ..
هوازن : اللهم طولج ياروح ,,
ثنيان ( طول الرحلة وأنا حدي منقث من الموقف الي صار .. والله الحشيمة مو حقة حق أمي .. بس صدمة عمري يوم عرفت انا هذا أبو مشاري .. ويييه حدا فرق بينة وبين مشاري .. )
هوازن ( غيرت مكاني مع ثنيان لاني ماراح أقد أتحمل نظرات سعد .. قطيعه .. ليلحينة يطالعني بنفس النظرات الي كان يطالعني فيها قبل 20 سنة .. فرق بين نظراتة ونظرات جاسم الحنونة .. آآه جاسم .. متى نرجع الكويت ونتزوج .. مليت من هالحياة بهالطريقة .. الله يسهل أنشاءالله .. )
بعد ساعتين ونص وصلت الطيارة مطار دبي الدولي ..
هوازن : يلا يما ثنيان ... ييب الأغراض من فوق وخل نمشى .. وأخيرا وصلت الرحلة
ثنيان : حاضر يما على أمرج
سعد : هوازن .. أي شي تبين أو تحتاجين رقمي ماغيرتة ..
هوازن تطالعه من طرف عين وماترد
ثنيان : يلا يما مشينة ...
وصلوا ثنيان وهوازن الكاونتر .. خردوا جوازاتهم وأجروا تكسي .. توجهوا حق واحد من هالفنادق الفاخر عشان يريحون ..
ثنيان : يما بتقولين حق مشاري انج شفتي أبوه
هوازن : لا من صجك .. اخاف يقولي بروح أعيش عنده .. انا ماقدر أفارق أخوك قلبي مايتحمل
ثنيان : أسم الله على قلبج يما .. مادري شلون تحملتيه .. شكلة أنسان تافه ومتكبر
هوازن : أييه يما .. ذقت الظيم معاه .. كان دايما يعايرني بفلوسة .. ويم حملت بمشاري قلت يمكن يتغير بس ماتغير .. كان يطقني ويهيني .. ولا عمرة حسس مشاري بالحنان .. بس انا نفذ صبري ورفعت عليه قضية طلاق .. وتطلقت وتحررت منه ..
ثنيان : آآخ يما .. وايد عانيتي
هوازن : ان الله مع الصابرين يما أذا صبروا .. الحمدالله على كل حال .. يلا خل نحدر الفندق .. حيل تعبت
ثنيان : أوكي .. أنا بدق على حيدر أقولة يدق على مشاري يشوفة وين ساكن ..
هوازن : أوكي يما .. وبعدها أنت بعد حط راسك وأخذلك غفوة الرحلة كانت طويلة حيل
............................................................................................................................
( بيت جاسم )
قمر : بابا خل نمر بالأول محل الورد بشتري ورد حق جراح ..
جاسم : أخاف نتأخر أشتري من المطار .. خو المطار كل شي عندهم .. الله يعزج ياكويت ..
قمر : خلاص اوكي .. يلا أنت روح السيارة وأنا لاحقتك بس ألبس الجوتي تكرم ..
جاسم : أنشاءالله بس لاتطولين
..
( مطار الكويت الدولي )
قمر ( رحت محل الورود وشريت باقة ورد حمرا حق جراح .. واي حدي متحمسة عشان أشوفة من زمان ماشفتة .. حيل حيل مشتاقتلة .. خذيت الورود ووقفت يم أبوي .. ماشاءالله المطار كان مزدحم حيل ... الناس كلها بتسافر لان عطلة الصيف أبتدت .. الي بيسافر يغير جو .. والي بيسافر عشان أشغال .. محد يقعد بالكويت بعطلة الصيف .. شفت بشاشة الرحلات طيارة المتوجهة من نيويورك وصلت .. الناس كلها قاعد تطلع والأهالي يستقبلونهم .. صار ربع ساعه وجراح ليلحين ماطلع .. حسيت بخيبة أمل .. وبعد دقيقتين رفعت راسي ولا أشوفة جدامي .. ركضت نفس اليهال وطبيت عليه .. لميتة حيل ولاشعوري نزلت دمعتي .. دموع الفرح .. دموع الشوق .. دموع الوله .. وأهو بدورة حضني وباسني على راسي .. )
قمر : جذي جراح تغيب عنا 5 سنين .. والله لك وحشة ياخوي
جراح : وأنتوا واحشتوني أكثر والله .. شلونج وشلون الدراسة ..
قمر : والله الحمدالله وتخرجنا وأخيرا .. بس ناطرة النسبة
جراح : عاد أنشاءالله قررتي تدرسين بجامعتي ..
قمر : لاااا ماعوزك .. ماأتحمل الغربة أنا ...
جراح : هههههه .. حاصلج أصلن الشرف ... يلا أمشي خل نسلم على الوالد
قمر : ههههههه .. يلا مشينة
جراح مشى لين وصل عند جاسم .. وبس شاف جاس لمة حيل
جاسم : حمدالله على السلامة يبا ..
جراح : الله يسلمك يالغلي .. شلونك شخبارك
جاسم: الحمدالله .. قرت عيونا بشوفتك يا يبا .. وأخيرا وصلت الديرة وبتستقر هني
جراح : اي شفت شلون يبا ..
جاسم : الحمددالله .. يلا خل نرد البيت ونسولف على راحتنا
جراح : يلا مشينا ..
.........
( بيت جاسم )
جاسم : توة مانور البيت بوصقر ..
جراح : بوجود هلة ..
قمر : جراحوو عندي لك خبر صاروخي
جراح : شنوو هالخبر
قمر : أبوك رجع مراهق بالخمسين .. يبي يتزوج
جراح : اووه أوووه .. من صجك بوجراح بتتزوج .. متى وشلون وليش آنا آخر من يعلم ..
جاسم : هههههه .. أنتي مادري متى تفتكين من طبع اللقافة
قمر تطلع لسانها :p: بابا ..
جراح : الحين خلك من قمر ... منو هاذي سعيدة الحظ
جاسم : وييه منو هاذي .. هاذي سالفة طويلة .. بعدين قمر تقولها لك ..
جراح : ناطر السالفة على أحر من الجمر .. وانا بعد عندي سالفة لكم ..
جاسم : شنو هاذي السالفة ..
جراح : السالفة أنا .....
............................................................................................................................
( بيت أشواق )
طق جرس باب البيت .. طلعت أشواق تبطل الباب ولا عادل
آشواق : أنت شتبي .. شيايبك .. ماكفاكم انت وأهو بلي سويتوه فيني وبأمي .. أطلع براا
عادل : أشواق سمعيني .. بس
أشواق : أطلع براا .. مابي أشوف رقعه ويهك .. أطلع براا ..
عادل : أنا بس ياي أتطمن عليج .. أبوج ولهان عليج .. حرام عليج ألي قاعد تسوينة فيه .. روحي زوريه .. مريه السجن ترى قلبة تقطع عليج
آشواق : قولة ماعاد عندك بنت أسمها أشواق .. يلا برا ..
صكيت الباب بويها وطردتة برا البيت .. المصايب قاعد تتحذف على راسي من كل صوب .. تعبت .. تعبت من كل شي .. تعبت ..أبي أرتاح .. أبي أرتاح .. خلاص مليت ..
............................................................................................................................