البارت التاسع والاربعون
:$:$
..
( بالمطاار )
هوزان ( ركضت عند جاسم ولميتة حيييل .. وأهو لمني بعد حيل .. ويه كان تعبان .. وجسمة هزلان .. ) : حمدالله على السلامة يانظر عيني ..
جاسم : الله يسلمج حبيبتي .. شلونج
هوزان : خلك مني أنت الي شلون .. الحين قولي كل شي مو قادرة أصبر أكثر ..
جاسم : خل نركب السيارة وأقولج
هوازن : أنشاءالله
( بالسيارة )
هوازن ( جاسم كان منزل راسة وموراضي يتكلم .. الوضع كان هادي تقريبا ربع ساعه بعدها حط عينة بعيني ودمعته نزلت .. )
جاسم : جراح بالعناية المركزة وحالتة خطرة بين الحياة والموت
هوازن ( هاذا الي سمعته بالحرف الواحد من حلج جاسم .. حسيت أنا احد عطاني كف على ويهي ... ويهي لونة تغير ونطرتة يكمل )
جاسم : وجوان كانت حامل و .. ( خذى نفس )
هوازن بعفوية وخرعة : شصار بالياهل ..
جاسم تم ساكت
هوازن ( نزلت راسي وفهمت أنها خسرت الياهل .. نطرت شوي وأستجمعت قواي وسألتة ) : شلون صار كل هاذا
جاسم مخنوق : ( بدى جاسم يشرح لها السالفة من الأول لي الأخير )
هوازن : وقمر .. الحين شلون بنقول حق قمر .. شراح يصير فيها ولا شنو بتكون ردة فعلها
جاسم : مادري هوازن .. مادري شلون بوصل لها الخبر .. أخاف يصير فيها شي أنتي تدرين أهيا شكثر متعلقة بجراح اخوها خاصة بعد وفاة أمها ..
هوازن : يحياتي ياقمر .. أخيييه على قليبج يا بنيتي
جاسم : أنا تعبان هوازن حييل تعبان
هوازن : أسم الله على قلبك من التعب يانظر عيني .. خل نرجع البيت ولاتفكر بشي .. بس حط راسك على المخدة ونام .. قمر خلها عليي .. وأنشاءالله بأذن الله جراح راح يقوم بالسلامة ومرتة أنشاءالله بتحمل وبتترس البيت يهال
جاسم : الله كريم .. وأحنا مايأسنا من رحمة الله .. كل يوم ياهوازن أحمد الله أنج معاي .. بدونج مادري شلون كنت راح أعيش .. الحمدالله أنا ربي رزقني فيج
هوازن أستحت : الحمدالله رب العالمين الحمدالله
...........................................................................................................................
( بحر فرايديز )
علي : ماشاءالله شارين فلافل وبطاط وقاعدين على بحر فرايديز شنو هالمزاج الصاروخي
ثنيان : هههه اي والله .. مزاج عجيب
بطرف ثاني
دلال : خلاص تعبت .. ماني قادرة أمشي صارلنا من الساعه 6 الصبح وأحنا نتمشى ..
عادل : زين المشي حق الحامل .. أمي قالت
دلال : أسمحلي عيل أمك ماتعرف شي .. خو أنا مو على ويه ولادة عشان أمشي .. تو الناس ..
عادل : أمشي يلا ماعليه عشان ولدي يطلع سبورتي يحب الرياضة
دلال : لا أنا أبي ولدي يطلع جميل يطيح بنات الكويت كلهم
عادل : شدعوة .. خفي علينا أنتي ويا ولدج عبالج شاروخان هههههه وأنتي أمة ميري ههههه
دلال : تطنز هاا أنا أروايك لاتخليني ألحين أنبطح على بطني وافقص ولدك
عادل : هههه لا كل شي ولا الولد .. انتي فقصي روحج بس الولد لاتقربين صوبة
..
علي : أنزين قولي ثنيان .. شسالفة قمر .. نظراتك لها فيها نوع من ال ...
ثنيان : نوع من الحب .. الكره .. الأمل .. كل شي
علي : وحدة وحدة
ثنيان : سالفتي أنا وقمر سالفة معقدة .. وانا خلاص آمنت بالله أنا مستحيل تكون لي
علي : شلون
ثنيان : ونظرات قمر .. ماحسيت فيها حب وأنجذاب حق مشاري
علي : بصراحة لا
ثنيان : عيل خل اقولك السالفة .. بالأول أيام لسكول كانت قمر تتفق مع مشاري عليي ويمصخروني جدام العموم بالمدرسة .. وانا كنت أسكت ماعندي شخصية ولا أقدر أرد عليهم .. وكلة يطنزون على شكلي ويقولولي جنس ومن هالسوالف .. وكل شي كان يهون .. أهم شي كان عندي أني أشوف قمر جدامي ..
علي : انزين وبعدين
ثنيان : وبعدين أنا قررت أغير من شكلي عشان اثبت حق الكل أني لاجنس وانا عندي شخصية .. وصار هالشي وتوقعت انا قمر راح تحبني لاني غيرت من شكلي .. بالبداية أستلطفتني وقامت تعطيني ويه وهالشي صار بفضل مشاري طبعا لانة قلبة حن عليي وكسرت خاطرة
علي : كسرت خاطرة على شنو
ثنيان : مرة من المرات قمر عطتني كف جدام الكل .. وصرت حديث السكول .. والظاهر على حسب كلام رفيجتها أنا مشاري أتفق وياها أنها تبني علاقة وياي أذا كانت تحبة وتعزة .. يعني قمر ومشاري بالضبط أستغلوني .. وكل واحد كان له سببة .. مشاري عشان يعوض عن كل لحظة جرحني فيها وقمر عشان ماتخسر مشاري
علي : يعني الحين قمر ومشاري يحبون بعض
ثنيان : أول أمس .. يوم رحت الحمام شفتهم بالصالة .. قمر كانت شوي وتقعد بحضن مشاري .. ويوم دخلت عليهم قمر قالت حق مشاري قولة وثنيان عرف السالفة بس مشاري نكر هالشي .. وماعترف أنا يحبها
علي : أنزن يمكن مشاري صج مايحبها
ثنيان : لا يحبها .. انا هالشي كنت شايلة من بالي .. لانة مشاري كان مايعطي قمر ويه واهيا كانت تركض وراه عشان يبعد الشبهات .. وكل ماقتلة ساعدني عشان أتقرب من قمر قالي ماتنفع لك ومادري شنو .. بس الشي الي مظايقني انهم أثنينهم مثلوا عليي ووهموني أنها تحبني وخلوني أحط امل ..
علي : أمممم قصتكم حيل غريبة ..
ثنيان : خلها على الله
علي : أنزين عادي أبدي رايي بالموضوع
ثنيان : اي
علي : انت المفروض من البداية ماتحط أمل .. ومبين أنها ماتفضل نوعك أسمحلي بس مو قصدي أهينك .
ثنيان : هههه لاعادي كمل
علي : أنا يوم واحد قعدت مع البنت عرفت شخصيتها ... هالبنت تحب الريال الي عنده كلمة وعنده شخصية قوية .. تحب الريال المتزمت وبنفس الوكت رومانسي بس مايطلع هالرومانسية الا بوكتها .. وعليه حركات شيطانية ونكيت وفصلة .. ولا تفهمني غلط ثنيان .. بس أنت شخصيتك كلش تختلف عن شخصية مشاري .. أنت من يوم كنا صغار وأنت حريص حيل ماتخطي خطوة الا عامل لها الف حساب .. عكسي أنا ومشاري طاقين الدنيا بالطوفة .. وبعد كان كل أهتمامك بالدراسة وبالأشياء الي تخص العلم .. يعني أشياء مملة نوعا ما
ثنيان : ههه ماشاءالله عليك .. حللت شخصيتي بعد
علي : يبا أنا ماخذ كورس علم نفس شعبالك
ثنيان : وهالمواصفات كلها موجودة بمشاري
علي : اي نعم .. وأكبر غلط أنك صدقت أنها ممكن تحبك بعد لسطار ألي عطتة لك .. وبعد ماكنت تدري انها تركض ورى مشاري ..
ثنيان : مادري ياعلي .. قلت يمكن تغيرت مثل ما أنا تغيرت
علي : بعدين صدقني هالبنت مو من نوعك .. الحين أنت غيرت شخصيتك وصرت شوي فني .. وتعرف شلون تتكلم وتعبر عن الي بداخل وهاذا تطور كبير .. أصلن أنا مستغرب منك شلون فتحت قلبك لي .. لو أنك ثنيان القبلي جان كتمت بقلبك لين أنفجرت
ثنيان : اي والله .. انا غيرت من نفسي لاني حسيت أني صج أملل .. الله كريم ياخوي .. والله يرزقنا انشاءالله في بنت الحلال
علي : أنشاءالله
..
دلال : حياتي خل نقعد على الطاولات الي مناك
عادل : يلا مشينا
دلال ( وأحنا نمشي بنقعد على الطاولة ولا أطق بريك قوي .. نزلت النظارة من على عيوني ولا أشوفة .. أي هاذا جنة علي .. بس ليش قاعد على الكرسي .. أويلي شصاير .. كان ودي أركض له أشوف شالسالفة بس ماقدرت لانة عادل واقف يمي .. )
عادل : شفيج صاير شي
دلال : لا لا .. عبالي شفت رفيجتي
عادل : خرعتيني
دلال : انزين حبيبي خل نرجع البيت خلاص حيل تعبت
عادل : على راحتج يلا مشينا
دلال : مشينا
..
ثنيان : وانت علي .. مافي وحدة ماخذة قلبك منيه مناك
علي : أنا .. هههه لاوين .. انا قلت حق الحب بااي باااي
ثنيان : اي أحسلك .. بس ليش
علي : شوف ثنيان .. أنا عشت تجربة حب حلوة كانت بالبداية .. ونيتي ماكانت أني ألعب على البنت بالعكس نيتي زواج .. وكلمت أمي وأمي وعدتني تكلم أمها .. وبنفس اليوم وانا طالع ولا أنصدم من البنت .. طلعت تكون علاقات عابرة .. يعني بأختصار كنت تقزورة وانا مادري .. وهالسبب أختياري الخاطىء .. يعني الي بوصل له .. انا أحنا الي قلوبنة طيبة بسرعه ننخدع بالناس .. فلازم تكون حذر وأنت تختار شريك حياتك عشان لاتندم بعدين .. وليس كل مايلمع ذهب .. وحط قاعدة .. لاتدور أنت الحب .. خل الحب أهو الي يطق باب قلبك
ثنيان : هههههه .. بعد شاااعر .. كل يوم تفحمني ..
علي : ههههه .. الدنيا علمتني الي ماتعلمتة من طلعت من بطن امي .. خلها على الله بس .. والله كريم
ثنيان : اي والله .. الله كريم