البارت السادس والخمسون
الجزء الأول من البارت
:* :*
...
( بيت بوهوازن )
مشاري راجع البيت وأهو معصب
بو هوازن : شفيك يبا معصب
مشاري : شفيني بعد .. خلها على الله بس
بو هوزان : شفيك يبا شصاير
مشاري : ابوي بيشغل واحد خسيس وواطي بالشركة ويوم نصحتة وحذرتة صرخ بويهي وطردني من الشركة جدامة
بو هوازن : يبا أحنا شنو قلنا لك .. مو قنالك خلاص لاتقرب منة .. هاذا أبوك مايبي الا المشاكل .. ولا تظن بيوم بيحبك .. ترى كل الي سواه عشان يحرق قلب أمك بس ماأقول الا الله يهديه
مشاري : يبا انا رايح أقدم أستقالتلي ماني مشغل عنده بالشركة وبالصدفة شفت هذاك عنده
بو هوازن : خلاص أبعد عن الشر وغنيلة .. والله كريم أنشاءالله
مشاري : الله كريم .. أنا أستأذن يبا بروح أطل على أمي شوي
بوهوازن : الله وياك سلم على الوالدة
مشاري : الله يسلمك
( وانا طالع من الصالة ولا ثنيان بويهي )
ثنيان : مشاري
مشاري : هلا
ثنيان : وين رايح
مشاري : بروح أمي أمرها أخاف تبي شي شيات
ثنيان : أخذني معاك عيل
مشاري : يلا توكلنا عيل
بعد ماوصلوا .., مشاري طق جرس البيت ولا قمر تفتح الباب
قمر : أهلا أهلا .. توة مانور البيت
مشاري : بوجود أهلة
هوازن : يما قمر منو على الباب
قمر : خالتي مشاري وثنيان
هوازن :حياكم يما ..
مشاري : هلا يما شلونج شخبارج
هوازن : الحمدالله يما .. أنتوا شلونكم
مشاري : حمدالله تمام .. قلت أيي أتطمن عليكم شوي .. ناقصكم شي شيات
هواززن: لاحبيبي الحمدالله أمورنا كلها تمام
مشاري : عيل سولفيلي عن السفرة ..شصار معاكم شماصار
ثنيان دز مسج حق قمر ( تعالي الحديقة أبيج بموضوع )
بالحديقة
قمر : خير شصاير ثنيان خرعتني
ثنيان : قمر .. منو عمر
قمر توهقت .. : شنو ... هاا .. منو عمر .. انا ماعرف واحد أسمة عمر .. ثنيان بعدين شقصدقك بهالسؤال ..
ثنيان : قمر خليج واضحة معاي عشان أكون واضح معاج
قمر : ثنيان شفيك .. قتلك ماعرف واحد أسمة عمر
ثنيان : قمر أنتي تحبين مشاري .. ولا مشاري بعد نزوة من نزواتج .. أنتي لين متى بتمين جذي .. متى تتعدلين .. ترى والله حرام عليج تعلقين الناس فيج وتطعنينهم من ورى ظهرهم خلصتي منو حولتي على مشاري .. وخلصتي من مشاري حولتي على عمر .. قوليلي منو عمر ولا ترى بقول حق مشاري كل شي ..
قمر واهيا تبجي : لا لا أترجاك ثنيان .. أترجاك لاتوصل شي حق مشاري .. ماقدر أقولك ألحين شي أخاف مشاري يشك .. خلنا نتواعد باجر وراح أقولك كل شي
ثنيان : خلاص ماشي .. مسحي دموعج الحين ودشي الصالة لايشكون بشي ..
قمر مسحت دموعها: ثنيان بس أترجاك لاتقول حق مشاري شي .. والله اني ماخنتة والله أني احبة وأنت تدري
ثنيان : خلاص يا بنت الحلال ماني قايل له شي لاتخافين
قمر : ...
..
( مطار الكويت الدولي )
أم فيصل ودموعها على خدها : يما آآ علي دير بالك على أشواق وحطها بعيونك .. دير بالك تزعلها ولا تظايقها ترى شواقة حياتي كلها والي يمسها يمسني
علي : خالتي أشواق بعيوني لاتحاتين ومستحيل عيني تغفل عنها دقيقة هاذي عين السيح
أشواق ( ماني قادرة أتحمل الموقف .. بعد الفراق الطويل الي دام بيني وبين أمي بنرد نفترق مرة ثانية شهرين ماراح أشوفها .. ركضت ولا ألمها حيل وأبجي بحظنها ): يماا آآ راح أشتاقلج .. أحبج يما آآ والله أحبج ديري بالج على روحج
أم فيصل : وأنا أحبج يا يما آ وأنتي بعد ديري بالج على روحج
أم علي قربت من علي وباستة على خدة : دير بالك على روحك يما آآ وحط أشواق بعيونك لاتقصر وياها ..
علي : شفيكم اليوم كلكم توصوني على أشواق .. وانا مالي رب
أم فيصل : هههه بدت الغيرة
علي أنحرج : اي قمت اغار من أشواق
أشواق : هههههه
النداء الاخير للمسافرين على الرحلة رقم .. الخطوط الجوية الأماراتية
علي : يلا هاذا النداء الأخير لنا .. لاتطير عنا الطيارة .. مع السلامة يما آآ وسلمي على أبوي وبوسي فطوم عني
أم علي : الله يسلمك يما آآ من كل شر .. سافر ولاتحاتي شي ..
أشواق : مع السلامة .. مع السلامة يما آآ
أم فيصل : الله يسلمج يانظر عيني .. الله يسلمج
علي : الحين راح نركب الطيارة انا وأنتي وراح نقط كل شي ورانا ونبتدي حياتنا من يديد .. راح نبتدي من الصفر
أشواق : أنشاءالله راح نبتدي من الصفر .. أنا وأنت بس وماراح نفكر بأحد غير بنفسنا .. هالشهرين راح يكونون بس لي ولك ..
علي مسك أيد أشواق : بس لي أنا وأنتي .. قربي شوي
قربت أشواق ولا يبوسها على راسها .. أنحرجت أشواق ولا تنزل راسها.. ركبوا الطيارة وبدت رحلة العمر
..........................................................................................................
بعد مرور ساعات
قمر : ثنيان فاضي
ثنيان : اي فاضي
قمر : عيل تعال مرني ستاربكس جمعية الزهراء .. موقادرة أصبر أكثر لازم أقولك المووضوع
..,
بستاربكس
قمر : أول شي قولي أنت من وين تعرف عمر
ثنيان : أنتي جاوبيني أول
قمر : ثنيان أنت قولي عشان أعرف من وين أبتدي
ثنيان : أممم .. عمر يصير أخو ورود .. وأمس ورود يوم شافتني قالت لي حذر قمر من عمر ترى ناوي عليها .. أنتي شنو مسوية حق عمر الي ناوي عليج .. ومن وين تعرفينة
قمر ( ورود .. وعمر .. اي صح .. انا أقول وين شايفة عمر .. مرة مر المدرسة وأخذ ورود .. شلون مافكرت فيها .. يعني أكيد الصور ماخذها من ورود .. و ورود تبي تنتقم مني عشان جذي عطت أخوها الصور .. أنا اعلمج يا ورود )
ثنيان : هووب وين رحتي
قمر : أنطر عليي شوي أنا براويك بورود
ثنيان : قمر شفيج .. البنت شنو سوت لك