البارت السادس
عند البنات ::::
شهد : اسورتييييي اسورتيييي ..
ساره : اسوره ..
اسراء التفت عليهم : هلا ؟؟
شهد : شفيج اختفيتي يرضيج نقعد بروحنا ؟؟
اسراء : لا مايرضيني ..
شهد : اجل تعالي معانا ..
اسراء : وين ؟؟
شهد : هلا مسويت لنا قعده بعيد عن البحر بشوي ..
اسراء : صج ؟؟
شهد : أي وحطت لنا بطاط وككاويات وحلويات وعصاير ..
اسراء : يلا امشو اجل ..
وراحت شهد واسور وراها ..
ساره : اسور ..
اسراء التفت عليها : ياعيون اسور ..
ساره : تسلم لي عيونج ..
اسراء : امري ؟؟
ساره : انتي زعلانه علي ؟؟
اسراء : انا ازعل عليج ؟؟ اموت ولا ازعل على اختي وصديقتي وبنت خالتي سارون ..
ساره : يا حياتي احببج ..
وراحت وحضنتها ..
هلا تصارخ : انتو هيي تعالووو ..
اسراء : كانااا جاين ..
هلا : أي عبالي بعد !! عاد تعبانه على هالقعده ..
وقعدوا البنات ::
اسراء : شرايكم اغني لكم ؟؟
شهد : أي أي يلا ..
هلا : عاد نبي اغنيه تخلي الواحد يفصل ما نبي هاديه ..
اسراء : اوكي يلا .. احمم احمم ..
ساره : لازم اتحم حم قبل لاتغني اصاله مو اسراء ..
اسراء : اغني ولا شلون ؟؟
شهد : يوو اسكتوا خلوها تغني عاد ..
ساره : يلا ها سكتنا ..
اسراء اطالع ساره : احمم احمم ..
[[أحبهم ليش خلوني تموت بحبهم عيوني
أنا مو من احد مجنون انا منهم اجى جنوني
هما الي عذبو حالي وضاعت فيهم امالي
لئن مابعتهم والله وهم بتراب باعوني
وعلى جسر المسيب سيبوني أحبهم ]]
البنات يصفقون
شهد : واااااو صوتج عجيييييب ..
اسراء بغرور : ادري ادري ..
ساره : يا شين الغرور ..
هلا : حده مو لايق ..
شهد : هههههه ..
اسراء : دقيقه بنات بروح اجيب فوني وأرد
وراحت اسراء بتجيب فونها دخلت غرفتها فتحت جنطتها اخذت الفون وطلعت
وأهي تمشي تبي تروح للبنات اهم بعيدين شوي
واهي تمشي سمعت صوت من وراها ..
بدر بسرعه وبصوت عالي : السلأأم عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اسراء التفت بخوف : يمأأأ خرعتني ..
بدر ينرفزها : ياحياتي اخترعتي سمالله علييج ..
اسراء تنرفزه : اكييد بخاف في احد يشوف شكلك ومايخاف ؟؟
بدر بغرور : شكلي ؟ ههه انا لما امشي بالسوق ولا فوق 5 بنات يلحقوني ..
اسراء ناقده : واااااااااااضح ..
بدر بخبث : هه وانتي اولهم
اسراء بستهزاء : نعمم !!!!!!!!!!
بدر بخبث : علينا بالعقل يعني انتي كنت بالسطره الي ورانا بالفلم ومعروف ان السطره الي ورانا ارفع من سطرتنا يعني مرتفعه شوي تقنعيني ان سبايكي ماخلاج تشوفين ؟؟
اسراء : شقصدك ؟
بدر : ممم قصدي واضح .
اسراء بعصبيه : انت هيي يالي مادري شسمك احترم نفسك انا مو من هالنوع وبعدين انت طويل يعني لو اروح اخر سطره ما اشوف من طولك ..
بدر بستهزاء : هدي هدي شوي شوي هههههه ..
اسراء بعصبيه : ااه غثييث ..
وراحت اسراء عند البنات واهو ميت عليها ضحك
اهو يدري انها ماكانت تشوف بس يستهبل ..
عند البنات :
جت اقعدت اسراء وهي معصبه : ااه غثييث ..
شهد : هه منو ؟ّ!
اسراء : اخوج ..
شهد بستغراب : اخوي ؟؟؟؟
اسراء : أي اخوج ..
شهد : اهو شي طبيعي يكون غثيث هه بس ليش شسوي ؟ّ!
واسراء قعدت وقالت لها السالفه كلها من الاول ليما الاخير ..
شهد : يعني اشوا اخوي يغث الكل مو بس انا هههههههههههه ..
ساره : ههههههههههههههه الي بالسينما اسمه بدر ..
هلا : يا محاسن الصدف صدفه الي غثج بالسينما ولد رفيج ابوج من عمر يا سبحان الله ..
شهد ترفع ضغط اسراء : يعني بتقنعيني انج ماكنتي تشوفين ولا عشان ( وتغمز) ..
قاطعتها اسراء : انتي هييي انا مو من هالنوع لاتصيرين مثل اخوج ..
شهد تضحك : لا كنت ابي انرفزج بس هههههههههههههههههه ..
ساره : أي حتى انا شفت توني شفت رفيجه الي كان بالسينما ..
شهد : اكييد الي غث ساره بعد هو ضاري ههههههه ..
ساره : الي تهاوشت معا مو طويل طوله زين وابيض وشعره اسود ناعم ..
شهد : أي هذا ضاري ولد عمتي ..
ساره : تبين الصج عاد ضاري مزيوووووووووووون خخخ ..
شهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا اشهد ..
هلا : مشاءالله ساره حافظه شكله عدل ..
ساره متفشله : هيهيهيهيهي ..
اسراء : شوفي وجها قلب احمر خخ ..
شهد : شوفوا ضاري مزيوون اما بدر مملوح بس في جاذبيه ..
اسراء : أي صح ..
هلا وساره يستهبلون : شنو صح هاا هههههه ..
شهد : لا انتي مو صج اسورتي توج تقولين غثيث ههههههههههههه ..
اسراء : صراحتن اهو غثيث وكريه بس ما انكر انه حلو صح ولا لا ..
ساره : اها جذي نظامج اوكي اوكي خخخخ ..
_______________________________
عند الشباب ::
بدر جاي يضحك ومبتسم ..
وليد : اوه اوه البرنس مستانس شعنده ؟؟
بدريبتسم : لا ولا شي ..
ضاري يغمز له : علينااااا ..
بدر : هه والله ولاشي ..
ضاري ووليد مو مقتنعين : ممممممممممممم
بدر : الا صج شرايك ناخذ يخت ونروح نصيد سمك ؟؟
ضاري : انا موافق ..
وليد : انا مالي خلق ..
بدر : وانت يا راكان ؟؟
راكان : انا ماقدر اروح ..
بدر : ليييييييش ؟ّ!
راكان : لان وعدت اختي اني ما اروح الحداق كلشش ..
ضاري : من صجك ؟؟
وليد : وليش وعدتها ؟؟
راكان : سالفه طويله ..
بدر : قولها ماورانا شغل ..
راكان : [ اسمعوا قبل 3 سنين وتحديدا قبل لا يموت اخوي نايف الله يرحمه كنا انا ونايف دايم نروح الحداق مع ابوي ومرات انا ونايف بروحنا مع ربعه ..
ومره من المرات قال نايف بيروح الحداق مع رفيجه نواف قالي تبي تجي معانا قلت لا علي امتحان قال اوكي واليوم الثاني الصبح اتصل علينا نواف رفيج اخوي وهو يبجي وقالنا خبر الي صدمنا كلنا ان نايف اخوي .......... <= سكت
ضاري : شفيك سكت كمل ..
بدر : مات ؟؟
راكان ادمعت عينه ومسحها : قاللنا ان نايف غرق بالبحر وماقدروا ينقذونه ..
بدر : الله يرحمه
وليد : هذا قدر الله . هذا يومه ..
ضاري : الله يرحمه يارب ونور له قبره ..
راكان : امييين يارب ..
ا هالله هالله
بالردود
عند البنات ::::
شهد : اسورتييييي اسورتيييي ..
ساره : اسوره ..
اسراء التفت عليهم : هلا ؟؟
شهد : شفيج اختفيتي يرضيج نقعد بروحنا ؟؟
اسراء : لا مايرضيني ..
شهد : اجل تعالي معانا ..
اسراء : وين ؟؟
شهد : هلا مسويت لنا قعده بعيد عن البحر بشوي ..
اسراء : صج ؟؟
شهد : أي وحطت لنا بطاط وككاويات وحلويات وعصاير ..
اسراء : يلا امشو اجل ..
وراحت شهد واسور وراها ..
ساره : اسور ..
اسراء التفت عليها : ياعيون اسور ..
ساره : تسلم لي عيونج ..
اسراء : امري ؟؟
ساره : انتي زعلانه علي ؟؟
اسراء : انا ازعل عليج ؟؟ اموت ولا ازعل على اختي وصديقتي وبنت خالتي سارون ..
ساره : يا حياتي احببج ..
وراحت وحضنتها ..
هلا تصارخ : انتو هيي تعالووو ..
اسراء : كانااا جاين ..
هلا : أي عبالي بعد !! عاد تعبانه على هالقعده ..
وقعدوا البنات ::
اسراء : شرايكم اغني لكم ؟؟
شهد : أي أي يلا ..
هلا : عاد نبي اغنيه تخلي الواحد يفصل ما نبي هاديه ..
اسراء : اوكي يلا .. احمم احمم ..
ساره : لازم اتحم حم قبل لاتغني اصاله مو اسراء ..
اسراء : اغني ولا شلون ؟؟
شهد : يوو اسكتوا خلوها تغني عاد ..
ساره : يلا ها سكتنا ..
اسراء اطالع ساره : احمم احمم ..
[[أحبهم ليش خلوني تموت بحبهم عيوني
أنا مو من احد مجنون انا منهم اجى جنوني
هما الي عذبو حالي وضاعت فيهم امالي
لئن مابعتهم والله وهم بتراب باعوني
وعلى جسر المسيب سيبوني أحبهم ]]
البنات يصفقون
شهد : واااااو صوتج عجيييييب ..
اسراء بغرور : ادري ادري ..
ساره : يا شين الغرور ..
هلا : حده مو لايق ..
شهد : هههههه ..
اسراء : دقيقه بنات بروح اجيب فوني وأرد
وراحت اسراء بتجيب فونها دخلت غرفتها فتحت جنطتها اخذت الفون وطلعت
وأهي تمشي تبي تروح للبنات اهم بعيدين شوي
واهي تمشي سمعت صوت من وراها ..
بدر بسرعه وبصوت عالي : السلأأم عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اسراء التفت بخوف : يمأأأ خرعتني ..
بدر ينرفزها : ياحياتي اخترعتي سمالله علييج ..
اسراء تنرفزه : اكييد بخاف في احد يشوف شكلك ومايخاف ؟؟
بدر بغرور : شكلي ؟ ههه انا لما امشي بالسوق ولا فوق 5 بنات يلحقوني ..
اسراء ناقده : واااااااااااضح ..
بدر بخبث : هه وانتي اولهم
اسراء بستهزاء : نعمم !!!!!!!!!!
بدر بخبث : علينا بالعقل يعني انتي كنت بالسطره الي ورانا بالفلم ومعروف ان السطره الي ورانا ارفع من سطرتنا يعني مرتفعه شوي تقنعيني ان سبايكي ماخلاج تشوفين ؟؟
اسراء : شقصدك ؟
بدر : ممم قصدي واضح .
اسراء بعصبيه : انت هيي يالي مادري شسمك احترم نفسك انا مو من هالنوع وبعدين انت طويل يعني لو اروح اخر سطره ما اشوف من طولك ..
بدر بستهزاء : هدي هدي شوي شوي هههههه ..
اسراء بعصبيه : ااه غثييث ..
وراحت اسراء عند البنات واهو ميت عليها ضحك
اهو يدري انها ماكانت تشوف بس يستهبل ..
عند البنات :
جت اقعدت اسراء وهي معصبه : ااه غثييث ..
شهد : هه منو ؟ّ!
اسراء : اخوج ..
شهد بستغراب : اخوي ؟؟؟؟
اسراء : أي اخوج ..
شهد : اهو شي طبيعي يكون غثيث هه بس ليش شسوي ؟ّ!
واسراء قعدت وقالت لها السالفه كلها من الاول ليما الاخير ..
شهد : يعني اشوا اخوي يغث الكل مو بس انا هههههههههههه ..
ساره : ههههههههههههههه الي بالسينما اسمه بدر ..
هلا : يا محاسن الصدف صدفه الي غثج بالسينما ولد رفيج ابوج من عمر يا سبحان الله ..
شهد ترفع ضغط اسراء : يعني بتقنعيني انج ماكنتي تشوفين ولا عشان ( وتغمز) ..
قاطعتها اسراء : انتي هييي انا مو من هالنوع لاتصيرين مثل اخوج ..
شهد تضحك : لا كنت ابي انرفزج بس هههههههههههههههههه ..
ساره : أي حتى انا شفت توني شفت رفيجه الي كان بالسينما ..
شهد : اكييد الي غث ساره بعد هو ضاري ههههههه ..
ساره : الي تهاوشت معا مو طويل طوله زين وابيض وشعره اسود ناعم ..
شهد : أي هذا ضاري ولد عمتي ..
ساره : تبين الصج عاد ضاري مزيوووووووووووون خخخ ..
شهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا اشهد ..
هلا : مشاءالله ساره حافظه شكله عدل ..
ساره متفشله : هيهيهيهيهي ..
اسراء : شوفي وجها قلب احمر خخ ..
شهد : شوفوا ضاري مزيوون اما بدر مملوح بس في جاذبيه ..
اسراء : أي صح ..
هلا وساره يستهبلون : شنو صح هاا هههههه ..
شهد : لا انتي مو صج اسورتي توج تقولين غثيث ههههههههههههه ..
اسراء : صراحتن اهو غثيث وكريه بس ما انكر انه حلو صح ولا لا ..
ساره : اها جذي نظامج اوكي اوكي خخخخ ..
_______________________________
عند الشباب ::
بدر جاي يضحك ومبتسم ..
وليد : اوه اوه البرنس مستانس شعنده ؟؟
بدريبتسم : لا ولا شي ..
ضاري يغمز له : علينااااا ..
بدر : هه والله ولاشي ..
ضاري ووليد مو مقتنعين : ممممممممممممم
بدر : الا صج شرايك ناخذ يخت ونروح نصيد سمك ؟؟
ضاري : انا موافق ..
وليد : انا مالي خلق ..
بدر : وانت يا راكان ؟؟
راكان : انا ماقدر اروح ..
بدر : ليييييييش ؟ّ!
راكان : لان وعدت اختي اني ما اروح الحداق كلشش ..
ضاري : من صجك ؟؟
وليد : وليش وعدتها ؟؟
راكان : سالفه طويله ..
بدر : قولها ماورانا شغل ..
راكان : [ اسمعوا قبل 3 سنين وتحديدا قبل لا يموت اخوي نايف الله يرحمه كنا انا ونايف دايم نروح الحداق مع ابوي ومرات انا ونايف بروحنا مع ربعه ..
ومره من المرات قال نايف بيروح الحداق مع رفيجه نواف قالي تبي تجي معانا قلت لا علي امتحان قال اوكي واليوم الثاني الصبح اتصل علينا نواف رفيج اخوي وهو يبجي وقالنا خبر الي صدمنا كلنا ان نايف اخوي .......... <= سكت
ضاري : شفيك سكت كمل ..
بدر : مات ؟؟
راكان ادمعت عينه ومسحها : قاللنا ان نايف غرق بالبحر وماقدروا ينقذونه ..
بدر : الله يرحمه
وليد : هذا قدر الله . هذا يومه ..
ضاري : الله يرحمه يارب ونور له قبره ..
راكان : امييين يارب ..
ا هالله هالله
بالردود