" مأ أحب الصدف بس حبيت صدفتك "

ا ح ب ك

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
2,421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اي والله ساره خلي وليد يعيش الدكتور يكون متخربط وجذي

ناطرينج
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الله يهداگم الولد اندفن وخلص تبونه يعيش شلون ؟! هههههههه
الشوق معذبني يسعدني متابعتچ لرواياتي
وان شاءالله بارت اليوم وباجر احلى بواجد :)
نطرووووني
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ماشتقتوا للبنات [ اسراء وساره وهلا وشوق ]
راح يگثرون بهالبارت :)
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
منورين وتسعدني ردودگم :)
البارت 8 او 7
بإذن الله
 

Reem al-h

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
مسكين ضاري كسر خاطري اتوقع بعد هالخبر يرد لندن عشان يغير جو وبدر يضل بروحه مع راكان ولا تطولين نبي بااارت
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
من عيوني ماراح اطول
مثل الموعد الي حددته ��
 
إنضم
11 يوليو 2011
المشاركات
352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
кυωαiτ . .♡!

أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب
أب أب أب أب
أب أب أب
أب أب
أب
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يلا كاهو البارت وسوري على التأخير ::
======================

طلع ضاري من البيت وهو مصدوم ولا دمعه بعينه ..
بالسياره ::
خالد : حميد كاهو طلع ضاري ..
حمدان : اكيد عرف بالخبر لان شكله مصدوم ..
خالد : حمييد حميد هذا وين رايح ؟؟
ضاري لا شعوريا ومن دون تفكير ومو حاس بنفسه راح يمشي ولا يدري وين يروح
وقعد يمشي بالشارع وتعدى السياره ومايدري وين بيروح وعقله مو معاه ..
حمدان طلع من السياره راح يمشي بسرعه لضاري ..
حمدان يمسك ضاري من كتوفه الثنتين : ضاري وين رايح ؟
ضاري مصدوم ولا تكلم ولا كلمه ..
حمدان : ضاري .. ضاري رد علي ليش ماترد ؟؟
ضاري : .................................
حمدان يسحب ضاري معاه السياره ..
ودخله السياره ::
خالد : شفي ؟
حمدان : مادري مو راضي يتكلم ..
خالد : اكيد مصدوم من الخبر ..
ضاري لف وجها صوب خالد ..
ضاري بصوت خفيف وجهى الكله مليان بالحزن : انت كنت تدري ؟؟
خالد توتر وماعرف يرد سكت ..
ضاري بصراخ : انت كنت تدري وماقتلي ليييييييييييييش ؟؟ لييييييييييييش ؟؟
حمدان : ضاري هدي شوي احنا كلنى كنا ندري بس ماحبينا تقولك ونضيق خلقك ..
ضاري دمعت عينه : الحين عرفت سبب توتركم لما كنت اقولكم اني حاس ان فيهم ي الحييييين عرفت ..
قعد ضاري يبيجي بصوت خفيف وخالد وحمدان يهدونه ويواسونه ..
ضاري : ودوني بيت خالي ..
حمدان : ليش شوف امك اول ..
ضاري : ابي اشوف بدر اول ..
وراحوا طريق بيت ابو عبدالعزيز ..
[ بــ بيت ابو عبدالعزيز ]
ام ضاري : يلا انا استأذن ..
ام عبدالعزيز : على وين خليج ..
ام ضاري : لا ماودي اخلي ابوي بروحه ..
ام عبدالعزيز : عمي تلقينه بالدوانيه عند ربعه خليج ..
ام ضاري : لا والله مابي اثقل عليكم ..
ام عبدالعزيز : بالله هذا كلام مافي حلفت عليج تتعشين عندنا اليوم ..
شهد : اي عمتي قعدي عندنا سوالفج ماتنمل ..
ام ضاري : بس ..
ام عبدالعزيز تقاطعها : لا بس ولاشي قلت تتعشين عندنا ..
ام ضاري : خلاص اجل ما اكسر حلفج ..
شهد : هياا ..
[ ]
واول ماوصلوا نزل ضاري من السياره واول مادخل البيت ..
بطل الباب ضاري وهو ساكت ولاجها حيل مصدوم ..
شهد طايره من الفرحه : ضاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأري ..
ام ضاري التفت وبفرح فزت وراحت لولدها : يما ضاري متى وصلت وربي فقدتك لاتروح وتخليني مره ثانيه ..
وقعدت تبوسه وتمسح بشعره ..
ام عبدالعزيز : حمدلله على السلامه ياولدي ..
ضاري وهو ليما الحين مو مستوعب : ...............................................
ام ضاري بخوف : يما ضاري شفيك ؟؟ خرعتني ..
ام ضاري اطالع ام عبدالعزيز ..
ام ضاري : ضاري !!
راح ضاري على طول وصعد الدرج يبي يروح لـ بدر بغرفته ..
ام ضاري خافت على ولدها ولحقته وراحت شهد وامها معاها ..
كان بدر قاعد بالسرير وعيونه منتفخه من كثر البجي وجهى حيل تعبان ..
ضاري يركض بالممر يبي يروح لغرفة بدر _ بطل الباب ضاري بقوه ..
بدر بـ ستغراب : ضاري !!
ضاري يروح صوب بدر ويعطي طرأق قوي ..
بدر مصدوم من حركة ضاري وحاط ايده على خده من قوة الطقه ..
ام عبدالعزيز وام ضاري انصدموا وشهد خافت من قوة الاطراق على اخوها .
ضاري وعيونه متغورقه : لييييييش ماقتلي ليييييييش لهدرجه انا غريب ماتقولي بالي صار ..
بدر بصدمه : ضاري ..
ضاري يقاطعه : الحين عرفتني ليش ماقتلي من قبل يعني سافرت كم يوم نسيتني والله كنت حاس ان فيكم شي كنت اراسلك وانت كنت تقرى بس ماترد علي ليييييييييش ليييييييييش يابدر ..
بدر : ضاري هدي شوي ..
ضاري بصراخ : ماني مهدي ..
بدر : ضاري اهدي خنفهمك السالفه ..
ضاري : شتفهمني الله يخليك ؟
بدر : اسمع ..
ضاري : مابي اسمع منك شي ..
وطلع ضاري برا الغرفه وهوا معصب ..
وام ضاري تلحق ولدها وتنادي ..
ام عبدالعزيز : بدر انت بخير ؟
بدر مارد وراح ورى ضاري ..
[ برا البيت ]
كان خالد وحمدان خايفين على ضاري ..
حمدان يدق على عبدالعزيز ..
حمدان : الو عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : ياهلا انت بالكويت متى وصلت ؟
حمدان : مو وقته عبدالعزيز تعال بسرعه انا عند باب بيتكم ..
عبدالعزيز : ليش شسالفه ..
حمدان : مو وقته تعال بسرعه ..
عبدالعزيز : اوكي اوكي انا قريب الحين انا جاي ..
سكر حمدان من عبدالعزيز ..
خالد : ها بيجي ؟؟
حمدان : اي يقول قريب ..
طلع لهم ضاري وهو يبجي ومعصب حيل ..
ورى بدر ..
ضاري يروح بيتهم مشي وبدر ورى ينادي ..
بدر : ضاااااااري وقف سمعني .. ضاري
ضاري : شسمع ها ؟ّ!
بدر بضراخ : انا مثلي مثلك يعني بتقنعني ان انت الوحيد الحزين ومتضايق على وليد كلنا متضايقين عليه انا اول ماسمعت بالخبر اغمى علي وصار فيني هبوط من الخبر ولما طلعت رحنا المقبره ندفنه ماستحملت طلعت وبعدين رديت البيت وماطلعت من غرفتني ولا اكلت ولا نمت صارلي يومين تبيني امسك تلفوني وارد عليك فاضي انا .. وبعدين ماحبيت اضايقك وانت مستانس عند ابوك لانك رايح تستانس ماحبيت انكد عليك واضيق خلقك لاتفكر اني نسيتك والله العظيم والله يشهد علي مافكرت انساك وكل دقيقه تطري علي ..
ضاري يقعد على ركبته ويبجي
ضاري بصراخ : ولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد أأأأ هى
نزل بدر مثل المستوى وحضنه وقعد يهدي : بس ضاري بس تكفى لاتزيد همي هم ..
ضاري : بدر هذا وليد تعرف شنو وليد ..
بدر ماستحمل وقعد يبجي معاه ..
حمدان وخالد دمعت عينه وعورهم قلبهم من المشهد الي جدامهم ..
سفط عبدالعزيز سيارته وقف يم حمدان وسلم عليه ..
عبدالعزيز بضيق : درى ضاري اكيد بالخبر .
حمدان يهز راسه بمعنى اي
عبدالعزيز راح لهم وهداهم
[ عبدالعزيز ترى من النوع الي يقنع الواحد ويفهم الواحد بسرعه بدون مايتكلم ويعرف يهون الشخص ]
هون عليهم ضيقهم ودخلهم البيت وراح ضاري وبدر لغرفة بدر فوق وقعدوا يتكلمون على الي صار ..
اما عبدالعزيز اخذ خالد وحمدان الديوانيه ..
قعدوا يسولفون ويضحكون ..
عبدالعزيز : من صج بتقعد سبوع بالكويت ؟
حمدان : اي ان شاءالله ..
عبدالعزيز : اجل انا الي بيطلعكم ويونسكم ..
خالد : المرشد السياحي يعني هههههههههههههه
عبدالعزيز : هه تقدر تقول جذي ..
حمدان : انزين عطني احسن فندق بالكويت لان مامداني احجز لما كنت بـ لندن ..
عبدالعزيز : ليش فندق ؟
حمدان : اجل وين نقعد بالشارع ؟ّ!
عبدالعزيز : وانا وين رحت لالا مافي انتو راح تقعدون بيتنا هالسبوع كله ..
حمدان : وين ؟ّ!
خالد : لا فشلله نكلف عليك ..
عبدالعزيز : لاتكلفه ولا شي .. الديوانيه الداخليه الي بالبيت كبيره وانا صراحتن احب اقعد فيها اخليهم ينضفونها عدل ويفرشونها لكم ..
حمدان : لا والله مانبي نكلف عليك ..
عبدالعزيز : قلنا مافيها تكلفه .. وسامحوني لان ماقدر اقعدكم داخل البيت عشان اهلي وماعندي مكان ثاني ولا جان قعدتكم بمكان يلوق بمقامكم ..
حمدان : لا عزيز شدعوه شنو مقامنا ترى عادي كلنا مخلوقين من طين ..
خالد : مو يعني ان ابوي عندا شركات وعمارات واملاك صرنا مانقعد بأي مكان ترا الشركات له مو لنا هههه احنا حالنا حالكم ..
عبدالعزيز : احسن شي فيكم التواضع ..
حمدان : تسلم ..
خالد : كلك ذوق ..
عبدالعزيز قهواهم وقعدوا يكملون سوالفهم ..
[ بــ البيت داخل ]
كان بدر وضاري بالغرفه يتكلمون وتقبلوا الوضع ونزلوا تحت لان مستحيل بيضلون طول عمرهم يتذكرونه ويبجون ..
نزلوا تحت بالصاله وقعد ضاري يم امه ..
ام ضاري مقعده ضاري يمها ..
ام ضاري : يا حياتي ياضاري والله لك وحشه ..
ضاري : حتى انا يما والله شتقت لج حيل ..
ام عبدالعزيز : شلون لندن وشلون ابوك وعمامك ..؟؟
ضاري : بخير .. اي صح نسيت عمي وولد عمي برا ..
ام عبدالعزيز : ليش اهم ماوصلوك وراحوا ؟ّ!
ضاري : لا اهم بيقعدون اسبوع هني ..
بدر : امش نروح لهم ..
وطلعوا برا مالقوهم وراح الديوانيه الخارجيه ولقوهم داخل قاعدين مع عبدالعزيز ..
[[ للعلم بيت ابو عبدالعزيز في ديوانيتين في وحده برا للرياجيل لما يجون وفي وحده داخل البيت لشباب لما يجون يعني لما يتابعون مباريات وجذي ]]
بدر سلم عليهم وتعرف عليهم ..
اذن المغرب وقاموا الشباب وراحوا المسجد ولما طلعوا ..
ضاري : انا ترى بروح بيتنا ..
عبدالعزيز : الله معاك وسلملي على جدي ..
ضاري : يوصل يلا مع السلامه ..
[ بيت ضاري قريب من بيت بدر يعني مشي يروح له ]
وراح ضاري بيتهم وام ضاري بعد دقت على السايق وراحت البيت ..
وسهروا وطقوها سوالف وضحك ..
بدر : يلا انا استأذن وراي باجر مدرسه لازم انام ..
عبدالعزيز : اي داوم لانك حيل مصختها صارلك كم يوم غايب ..
بدر : اي وبعد مابقى شي على الاختبارات النهائيه ..
حمدان : الله يوفقك ان شاءالله وتصير دكتور ..
بدر : لا مابي دكتور ابي اصير محامي ..
خالد : مثلي انا تخصصي محاماه ..
بدر : ان شاءالله ادخل محاماه لما اخلص اثانوي ..
خالد : اميييييييييييين ..
بدر : يلا انا استأذن تصبحون على خير ..
حمدان وخالد : وانت من اهله ..
عبدالعزيز : وانا بعد تصبحون على خير ..
حمدان : على وين اهو مدرسه عرفنى وانت ليش ؟ّ!
عبدالعزيز : لا خليكم انتو توكم جاين من سفر وتعابه ..
خالد : حسستنا جاين سفر برجولنا ..
عبدالعزيز : ولو اخليكم وبعد انا وراي دوام ..
حمدان : اها الله يوفقك اجل ..
وراح عبدالعزيز مع بدر راحوا ناموا
اما خالد وحمدان كان عبدالعزيز فارش لهم كفر وفرش ومخدات وناموا فيها ..
الصبح الساعه 7 :23
شهد تصارخ : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..
ام عبدالعزيز : وجع شفيج تصارخين جذي ..
شهد مستعجله تركض تجيب ملابس المدرسه وترتب شغلها وتسوي شعرها ..
شهد : تأخرت على المدرسه ليش ماقومتوني ؟؟
ام عبدالعزيز : مادري شفتج سهرانه امس قلت اكيد تبي تغيب ..
شهد : لا ياويلي ابله مريم متحلفه فيني تقول انتي كلى متأخره ان تأخرتي مره ثانيه فصل أأأ ..
راحت شهد تركض ونزلت تحت ادور ابوها ..
شهد تنادي : يبأأأأأأأأ يبأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..
ام عبدالعزيز : ابوج وبدر طلعوا ..
شهد : وليش ماخذوني ؟ّ!
ام عبدالعزيز : شدراني عبالي انج غايبه ..
شهد : اوووففففففف .. انزين وين عزيز ؟ّ!
ام عبدالعزيز : مادري يا بغرفته او بالديوانيه لان باقي ساعتين على دوامه ..
شهد تروح غرفته مالقته راحت لدوانيه الي داخل البيت ..
=========
حمدان قام الفجر وصلى مع عبدالعزيز بالمسجد وقعدوا بالديوانيه الي برا تريقواوقعدوا يسولفون
اما خالد كان نايم ومغطي كلى جسمه حتى وجهى مغطي بالديباج ومومبين في شي ..
دخلت شهد الديوانيه الي داخل بأزعاج وبصراخ مستعجله ..
شهد بطلت الباب بقوه : عزييييييييييييييييييييييييز انت نايم هني وانا ادورك قوم بسسرعه ودني المدرسه ..
[ طبعا خالد كان نومه ثقيل ماقام ] ..
راحت شهد وقعدت بالارض يم خالد وتهزه تهزه عشان يقوم ..
شهد تهزه : قووم قوووم عز قووم بسسرعه ودني المدرسه تأخرت قووم ..
خالد يتحرك ويتمغط ..
شهد تأفأف : يووو منك مليييغ
تلت( الدباج = الكفر ) من خالد لان عبالها عزيز المسكينه ..
قام خالد وهو مبطل نص عينه وكان وجهى حيل حيل قريب من شهد
( لان اول ماتلت الديباج قام اهو وتراكه على ايده < تعرفون طبعا شلون تراكه على ايده ]..
شهد وجهى حمر وانصدمت ان مو عبدالعزيز ..
وجهى قام يعطي الوان ..
خالد انحرج لان كان وجهى حيل قريب من وجهى
اهي من الفشله هدت الديباج وقامت تركض داخل البيت ..
وهو يفرك عينه وقعد يطالعها ويقول بينه وبين نفسه : منو هذي ؟ّ! عليها جمال صارووخ مشاءالله عليها هذي منو يمكن اخت عزيز وبدر ؟ّ!
وقام وهو يفكر فيها وغسل وجهى وبدل وقام يصلي ..
اما اهي كانت تركض من الفششله وحاطه ايدينها بخدها وحست ان الجو حار من الفشله الي صارت وجهى قام يعطي الوان راحت [ للمرايه = منضره ].
ويبينها وبين نفسها : امبييييي انا شسويت يالفشله وانا خبله ليش ماتأكدت قبل لا اسوي جذي يا فشلله هذا اكيد من ربع عز يوو شبيقول عني الحين .. بس شكله صغير يعني مستحيل من ربع عزو ؟ّ! ياي وجهي قام يعطي الوان انا شسويت يوو .. بس منو هذا ؟ّ! ..
دخل عبدالعزيز البيت ..
عبدالعزيز يطالعها : شهد ؟ّ! انتي مارحتي ؟ّ!
شهد : لا مارحت قاعد ادورك ودني المدرسه بسرعه ..
عبدالعزيز : اوكي نطري بس احرر السياره ..
وراح يحرر السياره ..
شغلها وراحت اهي ركبت وقعدت جدام ..
عبدالعزيز : دقيقه بس ..
ونزل عزيز وراح داخل الديوانيه عند حمدان ..
عبدالعزيز : حمدان انا رايح اودي اختي المدرسه ماني مطول اخذ راحتك واذا تبي شي اضغط الجرس تجيك الخدامه ..
حمدان : زين ..
عبدالعزيز : يلا مع السلامه ..
حمدان : الله معاك ..
وطلع عبدالعزيز من الديوانيه وهو رايح السياره ولا يشوف خالد توه طالع من الديوانيه الداخليه ..
عبدالعزيز : ياصباح الخير ياهلا ..
خالد يسلم عليه : ياصباح النور ..
عبدالعزيز : شلون النومه امس ؟ّ!
خالد : لا مريحه ماحسيت بالازعاج كان البيت هدوء ..
عبدالعزيز يحط ايده على كتف خالد : اهم شي انك ارتحت ..
خالد : الحمدلله ..
عبدالعزيز : يلا انا ماشي تبي شي ؟ّ!
خالد : على وين ؟ّ!
عبدالعزيز : بودي اختي المدرسه متأخره كالعاده ..
خالد طالع السياره وشاف البنت نفسها الي اليوم الصبح ..
شهد طالعته وانحرجت ولفت راسها الصوب الثاني ..
خالد يكلم نفسه : يعني هالبنت كانت اخت عز و بدر ممم فيها شبه حيل من عزيز ..
عبدالعزيز : يلا انا رايح تريق لاتنسى ترى الريوق بالديوانيه روح اكل ..
خالد : لاتوصي حريص بالاكل هههه
شهد تطق هرن السياره لاخوها ..
دييييييييييييييد دييييييييييييييييييد <= يعني هرن هه
عبد العزيز : يلا انا رايح مع السلامه ..
خالد : الله معاك ..
راح خالد لديوانيه وراح عزيز لسياره ..
عبدالعزيز : وانتي ماتصبرين شوي ..
شهد : اخرتني ماراح يدخلوني بسبتك ..
عبدالعزيز : لا صج ..
شهد : صج هذا منو وليش نايم عندنا ؟ّ!
عبدالعزيز : هذا خالد ولد عم ضاري جاي من لندن اهو وحمدان عم ضاري ..
شهد : شجايبه ؟ّ!
عبدالعزيز : سياحه ..
شهد : اها ..
وراحت للمدرسه شهد وخذت تهزيئ محترم من ابله مريم على التأخير ..
اما [ بــ مدرسة الشباب ]
بدر وضاري والربع كانو قاعدين بالصف يسولفون دخل عليهم نادر ..
نادر : السلام عليكم ..
ضاري يتأفأف : وعليكم السلام ..
نادر : لاتخافون انا مو جاي اتهاوش ولا ابي المشاكل ..
كان بدر معطي نادر ظهره لما سمع هالكلام لف عليه بيشوف شيبي ..
نادر : انا جاي اعزي وبس ..
ضاري وبدر انصدموا ..
نادر : عظم الله اجركم على وليد ..
بدر وضاري بضيق : اجرنا واجرك وماتقصر ..
نادر يمد ايده لبدر ..
وبدر يمد ايده ويسلم ..
نادر : انا من اليوم ورايح ماراح اسبب لكم اي زعاج واعتبروني صديق من اليوم ورايح ..
ضاري : سبحان الي يغير ولا يتغير ..
بدر : تشرفنا يا نادر ..
نادر : الشرف لي واتمنى تسامحوني على كل شي سويته ..
ضاري : مسامحينك ..
وقعد نادر معاهم ياخذ ويعطي بالكلام وصاروا شبه اصدقاء

==============================
رأأيكم بالبارت بلييييز :d
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بنوتات بس هذا البارت الي لليوم لان ماقدرت اكتب اكثر :)
أتمنى يعجبكم
 

رهووفه 97

New member
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
البارت حلو
يعطيج العافيه سارووونه
ناطرينج باجر :)
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يعأأأأأأأأأأأفيج قلبوشتي
ان شاءالله بإذن الله نطروني :)
 

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلموؤؤ ع البااآررت << الرووؤؤعهــ

و يعطيج العاآآفيهــ <<

ناآآطررينج باآآجرر