وهذا البارت من بعد فتره طويل :
==================
راح عبدالعزيز بيت رشا*
طق الجرس وطق وحد رد وليتات البيت كلها طافيه استغرب ورد المستشفى*
**=================
يوم الخميس بدركاشخ لابس دشداشه وامه تبخره*
ام عبدالعزيز : والله وكبرت ياوليدي من يصدق انگ بتخطب وتتزوج ..*
بدر : احمم احمم العيال تگلر يمآ ..*
ام عبدالعزيز تبخره وتدمع عينها ..
بدر يمسح دموع امه ويبتسم لها : وعد مني يا يما ماخليچ ..*
يدخل عبدالعزيز سريع : يلا بديران ابوي ينطرگ بسياره . اوه افا يا ما ماتبخريني ..*
ام عبدالعزيز : تعال ابخرگ ..*
بدر يدز عبدالعزيز : وخر وخر انا الي بخطب مو انت ..*
عبدالعزيز يدزه: انقلع هناگ درينا انگ بتخطب بلشتنا ..*
وقعدوا يدادزون عشان يتبخرون*
ام عبدالعزيز : ان شاءاللهافرح فيكم واشوف عيالگم وعيال عيالگم قبل لا الله ياخذ امانتي ..
عبدالعزيز وبدر ردوا بسرعه : اسمالله عليج يا يما
بدر : بعدعمر طويل..
عبدالعزيز : يومي قبل يومچ ..*
المهم راحوا واخطبوا اسراء وبعدين صلت صلاة الاستخاره وافقت على الزواج وملچواعلى بعض*
__________________________
بلندن ::
بالقصر*
حمود وضاري قاعدين بمكتب حمود ::/
ضاري : يبا انا قررت اتزوج ..*
حمود : ابرگها من ساعه انت اشر بس ..
ضاري : يبا انا ابي نوره ..
حمود : نوره منو؟
ضاري : نوره ..
حمود : نوره ماغيرها ونعم ..
ضاري : اي يبا ابي اتزوجها ..
حمود : غالي والطلب رخيص امش معاي ..
وراحوا الصاله وگان خالد وشهد ولولوه ونوره موجودين ..*
حمود : السلام .
الكل : وعليكم السلام ..
حمود : لولوه عندي لج خبر يسوئ مليون ..
لولوه : شنو قول ؟
حمود يطالع نوره : ضاري قرر يتزوج ..
نوره چنها حست واستحت ..
لولوه : هذي الساعه المبارگه ..
شهد : واخييييرا ..*
لولوه : منو سعيدة الحظ؟*
حمود : نوره ..*
لولوه : نوره بنتي ؟؟*
شهد انصدمت شوي لانها توقعت تكون ساره لان وعدها بالزواج ..
لولوه : كلولولولوليييييييييش ..
نوره استحت وراحت ..
دخل سعد وحمدان على لولشت لولوه*
حمدان : خيير شسالفه شهاللوشات ،؟
حمود : ضاري بيتزوج نوره ..*
حمدان *: والف الف الف مبروووووككككككك ضريوي ..
سعد قعد مصدوم ومتنح
وتذكر ضاري لما قاله اناماحب نوره واذا انت تحبها تزوجها*
وطرئ باله الف سوال و سؤال !!*
سعد : عن اذنگم انا صاعد غوفتي ،،*
كلهم نقدموا ليش مابارگ لضاري والكل مصدوم من ردت فعله الا ضاري لان فاهم بس ماهتم لان الفلوس عاميه عينه .،
_______\__________*
عند البنات :/*
اسراء : بنات وربي متوتره شنو اشتري لعرسي .،*
هلا : ماعليچ انا معاچ ..*
ساره تتنهد :اااه متى يجي ضروري ويخطبني ..
شوق : انتي مصدقه ؟*
ساره : اي اهو وعدني ان يخطبني بعد مايرد الكويت ..
شوق : اي هين اذا اهو صارله شهرين هناك ..
__________________*
بيت ام ضاري ::*
ام ضاري ادق وتحاول وتدق بس ضاري مايرد ..
متعب : شفيج ؟*
ام ضاري : يبا ضاري مايرد علي يبا انا خايفه !
متعب : ليش ؟*
ام ضاري : من سافر لادق ولا كلمني ولما ادق ابي اتطمن يقول مشغول ويسد انا اخاف فلوس ابوه عمته ..*
متعب : لا ان شاءالله ضاري مو من هالنوع ..
______________
بدوام عبدالعزيز :*
داومت رشا بعد اسبوع ..*
عبدالعزيز : رشا ..*
رشا لتفتت عليه وصوتها تعب : هلا ..*
عبدالعزيز ؛ شفي صوتچ ؟*
رشا : ولا شي ..*
عبدالعزيز : انزين ليش كل هالغيبه رحت بيتكم ومالقيت احد بلبيت وجني مهجور .،
رشا وصوتها رايح : اي انا ساكنه بيت عمي ..
عبدالعزيز : رشا صوتج تعبان شفيج قوليلي ،؟
وفجأه اغنى علي رشا ::
عبدالعزيز ينادي : نادوا الدكاتره بسرعه نادوهم ..
يطق خدود وشا قومي ..
جا دكتور : تبي نفسس بعدوا عنها وفصخ نقابها عشان تتنفسس ..
عبدالعزيز : قعد يطالعها وشلون وجاتعب على جمال وعلى برائه*
واخذوها ودوها الغرفة وحطوها بسرين ترتاح ..
دخل عبدالعزيز : السسلام عليكم ..
رشا وصوتها مبحوح : وعليكم السلام ..*
عبدالعزيز : حمدلله على السلامه ..
وتطمن عليها عبدالعزيز وكمل شغله ..*
بلندن ::*
ضاري كان نازل ولا يجي سعد ويمسگه من غولته وبحقد وصراخ : ليش اجذب علي واوهمتني انگ ماتحب نوره ؟ ليششش جذب علي ليسششش ؟ ليش تزوجتها وانت تدري اني احبها وابيها ..*
ضاري بدون نفس : هدنييييي ! وخر ايد سعد وقعد يعدل غولته*
ضاري : انا ماجذبت عليگ ولا اوهمتك انا صج ماحب نوره ولا عمري حبيها ..*
سعد مصدوم : وليش تزوجتها ..*
ضاري بنظرات ونبرت خبث : عشان فلوسها ..*
سعد يعطي ضاري طراق : يا خسييسس تهمك الفلوس ..
ضاري ماهتم وضحك بخبث ونزل ...*
---------------------------
ومرت شهور وضاري اشتغل مع ابوه .. *
وقرب عرس بدر ومابقى عليه الا جم اسبوع ..
اتصل بدر على ضاري ..
ضاري كان مشغول بالاوراق ولا يرن فونه طالع الا بدر : اوففف شيبي هذا بعد بلشنا*
رد بدون نفس : الووو نعم ؟*
بدر : هلا والله ضروي افا ماترد علي دايم ...
ضاري : *شبغيت بدر خلص ؟*
بدر : شفيك تكلمني بدون نفس شسالفه ؟*
ضاري : هلصني يا بدر انا مشغول مع الاوراق ؟*
بدر : انت توضفت بشركة ابوك *؟
ضاري : اي وسكنت عنده وقررت اتزوج موره ارتحت يلا مع السلامه ..*
سكت ضاري الفون الا بدر مازال مقدوم ومصعوق ومتنح*
بدر بينه وبين نفسه : مستحيل هذا مو ضاري اكيد واحد ثاني . *
بطل بدر الواتسس وكتب : شكرا على التصريفه يا اخوي اقصد التچعيم والسد بالوجه بس انا دقيت حبيت اعزمك على عرسي بعد سبوع وحبيتك تحضر عرسي لان توام روحي ..*
وصل الكلام لضاري طالع وتافاف وكمل شغله*
راح بدر لان ماحب يخبي بقلبه ويخلي ام ضاري تحاتي قالها ان ضاري توضف وسكن واستقر وبيتزوج بنت عمه ..
ام ضاري بجت وهي مصعوقه : سكن ؟ وبيتزوج ولا يقولي ؟ اهى وقعدت تصييح ليش ماقالي لييييش انا امه ليش مخليني احاتي ليشششش ؟؟*
_________________*
بعرس بدر الكل مستانس الا بدر يدور ضاري بيشوفه يجي عرسه ولا لا ؟*
خلصص العرس وضاري ماجا ؟؟؟!!!!!
================
توقعاتگم ::::::