كنت اوضح شغله حبيبتي ما اقصد منه الهجوم او شي و اعتذر اذا حسستج أو غيرج بهذا الشي :] بس اعرف بنات سقطو بسبب سوء فهم بموضوع مثل هذا :] في النهاية الموضوع عشان نفيد بعضنا :] .. حتى الرد اغلبه مو موجه للقصه الي ذكرتيها
ماعدا تقريبا اخر شي p: ---> الحمال من وحده لوحده يختلف فخلو هذا لرب العباد يحكم فيه ... هل فيه حريم ما يقدرون من بداية حمالهم؟ فيه و الله يسهل عليهم و ماله علاقه بالدلع ابدا :] <<< منهم و بلا فخر -.-
لكن وحده ما فيها الا لعافيه و ما تصلي الا و اهي قاعده هذا انا معاج ما يجوز و من ناحية هل ضميري يأنبني و لا لا أكيد يأنبني بس كل نفس حسب استطاعتها لكن الله سبحانه غني عن تعذيب أنفسنا، فليش انعذب نفسنا اذا الله سبحانه يسر لنا
(مَا يَفْعَلُ اللَّهُ بِعَذَابِكُمْ إِنْ شَكَرْتُمْ وَآمَنْتُمْ)
والله مايحضرني حاليا لنك معين بس معروف هالشي
حبيبتي معروف ان ما يجوز الصلاة من جلوس الا للحالات الشديده
كلنا ندري ان معروف ان ما يجوز الصلاة الا و انتي واقفه، بالنسبة للصحيح و المعافى هذي مفروغ منها و محد يتطرق لها.. لان سؤال و الموضوع واضح لوحده حامل و الي يصاحبها حالة مرضيه:] ..
نقطة الاختلاف لما احد و ايي يقول بس حاله خاصة تقدر الحامل اتصلي و اهي جالسه.... فشنو الحاله الخاصه؟ الحديث عن الرسول عليه السلام واضح صل قائماً فإن لم تستطع فقاعداً، و المشايخ جزاهم الله خير وضحو الطريقه بس ما سمعت ابدا ان في حالات خاصه فحبيت اعرف او حتى لما احد يقول هذي الطريقه صح و هذي غلط ، و للعلم فيه مشايخ وضحو القعود على انه التربع على الارض و " ليس الكرسي ".. لكن انا اخذ على الاكثر علما و هم بن باز و بن عثيمين وضحو الحكم و الطريقه... انا ما احب احد يفتي من غير علم و اكيد.. لان كلمة قالو لي و معروفه ما راح تنفعني يوم القيامه، و لان حرام الواحد يفتي بغير علم :]
المقصد ان ماكو حالات خاصه و نادره جدا او امراض معينه، انا قريت فتوى من قبل ما اذكر منو الشيخ، اذا "الالم" يمنع الخشوع و حضور القلب وقت الصلاة يمكن ان يصلي الانسان و هو جالس و الله اعلم، يعني تم القياس على درجة الخشوع و ليس حاله خاصه او شديده او مؤلمه... لو الواحد يسوي سيرج بجوجل عن صلاة المريض يعرفها و يثقف نفسه افضل ولا باخذ كلامي او كلام الناس مقياس
حسيت بعوار بظهري بس قاومت ومن لحظتها نزفت و ماوقف النزيف لا مع مثبتات و لاشي و طاح بعد اسبوع
يا حياتي
، الحمدلله انتي حامل الحين و الله يثبته ان شالله و ييسر لج حمالج
كان المقصد من كلامي و هذرتي مثل قصتج لان فيه بنات يسمعون كلام امهاتهم او صديقاتهم و اعرف بعضهم سقطو و كانو يقولون لهم اذا كنتي تقدرين مع عوار ظهرج توقفين لازم اتصلين و انتي واقفه و اتكملين و في النهاية البيبي و الام يتضررون... اشدراج عوار ظهرها ما راح يضرها انا هذا الي يقهرني بالحريم او من اللوعه ما قدرت توقف الا شوي و بعدها غشت بدون مقدمات و تاذى البيبي ، فسألو مشايخ و اهل العلم و دكاترتكم افضل و البنات المفروض يكتفون بنصيحه و ليس الافتاء لا فيه بنات ما يدرون وين الله قاطهم و يصدقون كل كلمه