Part2
...
ﺂخطيتَ ﻓيْ ﻋﺸﻗڳ ..
- ۄ ﮔــآن اﻟﺨ̲طآ ﻣﺒطي !
♥ ) !
ﻋﺸﻗ̲ت ۄﺂﺳرﻓ̮ت
ﻓيُ ﻋﺸﻗڳ ۄ ﺂﻧﺈ ا̄ﻟﻣﺨ̲طي =')
ﺂﺑﻋﭠذِرْ . .
. .
ﭑﺳ̶فِ لآﻧي ﻋطﻳﭠڳ :
[ ﻓوقَ مآ ٱﻋطِي ] !
ۄﭑﺳفِ لآﻧي ﻋﺸﻗ̲تك
ﭑﮔثرْ ﻣن آللآزُم !!
صباح يوم التالي :
سلطان طلع من غرفته لابس بيروح الدوام (موظف رئيس قسم إلاعلانات بشركة خاصة) وشاف أمه طالعة من تربط روبها : صباح الخير ياوجه الخير
الجوري ابتسمت وراحت تعدل ملابسه : يا صباح العسل كله
سلطان ضحك : هههههه العسل كله خلي منه شوي لأبوي لا يزعل علينا
الجوري ضحكت : هههههههههه فديتك أنت محد فاهمني غيررررك
سلطان ابتسم وبينت غمازته : أحم أحم مو أمي وأشبهج لإزم افهمج
الجوري بهمس : أسكت هذا اللي ينن ابوك أول ما ولدتك سيده حملني..ليه يشبهج وليه يشبهج لوع جبدي ما خلاني أدلعك عدل لا وطلع كل طاقته فيني ياب توم
سلطان مات من الضحك : هههههههههههههاي
عبدالعزيز طلع من غرفته لابس لبس الدوام ( قلنا أنه ملازم أول ) وكان يزرر قميصه : بخخخخ
الجوري وسلطان : ههههههههههههاي
عبدالعزيز ابتسم : صباح الخير ياحلوين
الجوري وسلطان : صباح النووور
سلطان : يلا استأذن أناااا
الجوري : أتريق قبل ما تروح
سلطان وهو نازل الدري : ان شاء الله .. فمان الله
الجوري : أخوك ما قعد
عبدالعزيز ضحك : كااااك منو فهووود تعرفينه ما يقووم
إلا مطلع روحج
الجوري راحت للغرفة مندفعه : فهدددد فهوووووود قوووم يـــ (آآآآآآآآآآآآآآآآآآ) وطلعت وصكت الباب
عبدالعزيز انسدح عند الباب من الضحك لأنه يدري ليش صارخت: واااه هههههههههههههههههههههههه آخخخخ بطني هههههههههههههههههه
الجوري طقته على صدره : يااااحماااااااار ضحكت من سرك بلى ليش تخليني ادخل على أخوك وما تقولي أنه يبدل
عبدالعزيز مو قادر يتكلم من الضحك : آآآه ههههههههههههه ما أ ههههههههههههههههههههه بطني ههههههههههههه
الجوري منقهره منه : ويعة ابوووووووووي
عبدالعزيز زاد ضحكته ونزلت دموعه : : آآآااه هههههههههههه
فهد طلع من الغرفه يلبس حزامه : آ آ أحم يمااا شفتي شي
الجوري ضحكت : ههههههههه لاااا بس والله اخترعت هذا الحمار ما قالي انك قاعد ومتسبح قالي نايم
عبدالعزيز راح فيها من الضحك : ياااربي بطني هههههههههههههههههههههههههههههههه يمه طالعي شكلج وأنتي مخترعة وتصارخين وووه ههههههههههههههه
الجوري ضحكت وفهد ضحك معاهم : هههههههههههههههههه
سيف طلع من الغرفه لاف فوطه على خصره : شفيكم على هالصبح ضحكم واصل آخر الفريج
فهد والجوري بضحك : هههههههه صباااح الخيرررررر
سيف ابتسم : صباااح النوور ..شفيه هذا منسدح علينا
عبدالعزيز يضحك : يبه ههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري راحت لسيف : ما عليك منه ما تعرف عيالك إذا فصلوا
سيف ابتسم : تعالي أبيج
الجوري ابتسمت ودخلت وراه وفهد دخل يكمل لبسه وعبدالعزيز بمكانه
فهد طلع بعد ما خلص لبس وتعطر وخذا نظارته وفونه بيده : أنت تقوم ولا أمشي وإخليك وترى حركتك مردودة وربي ما أخليها لك
عبدالعزيز يضحك : ههههههههههه لا لا هههههه بقـ بقوووووم ههههههههههه
فهد : خلصنا يلاااا لا وربي أمشي وإخليك
عبدالعزيز بضحك : هههههه بتذلنا يعني أروح بسيارتي
فهد انقهر منه : جذي يعني هيننننننن
عبدالعزيز قام على طول : لاااا لااااا فوفو حبيبي أخوي توأمي
فهد ضحك : وعععع شنو فوفو ياشينها منك ههههههههههههه
ضاري صعد لهم : صبااااااااحووووووو
فهد وعبدالعزيز ابتسموا وراحو سلموا عليه : صباااااااااااااحوووو
فهد : هلأااا ضروي
ضاري ابتسم : هلا فيك أخيتي وينها
عبدالعزيز ضحك : ههههههه عمرك ييت وشفتها قاعده
ضاري ضحك : هههههههاي قلت يمقن ايه يمقن لااااا
ثلاثتهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ضاري : 22سنة ولد عمهم وولد خالتهم أم ضاري وأخوهم من الرضاعة ..الجوري رضعته مع التوم لأن أختها أول ما ولدته مرضت حيل وحاشتها صخونه..
فهد حط اصبعه بحلجه : آخخخخ ياضروي طافك سهرنا أنا وطلول على فلم على كيف كيفك
ضاري ضحك : ههههههه وأكيد عزوز مو معاكم
عبدالعزيز ابتسم : أحم أحم ترعفني ملازم مؤدب ما أحب هالسوالف
وثلاثتهم : هههههههههههههههههه