مدري أحس بالبرد ولا يسار صدري يرتجف 12

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


Part2

‏​‏​...

‏​‏​‏​‏​‏​‏​ﺂخطيتَ ﻓيْ ﻋﺸﻗڳ ..
- ۄ ﮔــآن اﻟﺨ̲طآ ﻣﺒطي !
♥ ) !
ﻋﺸﻗ̲ت ۄﺂﺳرﻓ̮ت
ﻓيُ ﻋﺸﻗڳ ۄ ﺂﻧﺈ ا̄ﻟﻣﺨ̲طي =')
ﺂﺑﻋﭠذِرْ . .
. .
ﭑﺳ̶فِ لآﻧي ﻋطﻳﭠڳ :
[ ﻓوقَ مآ ٱﻋطِي ] !
ۄﭑﺳفِ لآﻧي ﻋﺸﻗ̲تك
ﭑﮔثرْ ﻣن آللآزُم !!

صباح يوم التالي :

سلطان طلع من غرفته لابس بيروح الدوام (موظف رئيس قسم إلاعلانات بشركة خاصة) وشاف أمه طالعة من تربط روبها : صباح الخير ياوجه الخير
الجوري ابتسمت وراحت تعدل ملابسه : يا صباح العسل كله

سلطان ضحك : هههههه العسل كله خلي منه شوي لأبوي لا يزعل علينا
الجوري ضحكت : هههههههههه فديتك أنت محد فاهمني غيررررك
سلطان ابتسم وبينت غمازته : أحم أحم مو أمي وأشبهج لإزم افهمج
الجوري بهمس : أسكت هذا اللي ينن ابوك أول ما ولدتك سيده حملني..ليه يشبهج وليه يشبهج لوع جبدي ما خلاني أدلعك عدل لا وطلع كل طاقته فيني ياب توم
سلطان مات من الضحك : هههههههههههههاي
عبدالعزيز طلع من غرفته لابس لبس الدوام ( قلنا أنه ملازم أول ) وكان يزرر قميصه : بخخخخ
الجوري وسلطان : ههههههههههههاي
عبدالعزيز ابتسم : صباح الخير ياحلوين
الجوري وسلطان : صباح النووور
سلطان : يلا استأذن أناااا
الجوري : أتريق قبل ما تروح
سلطان وهو نازل الدري : ان شاء الله .. فمان الله

الجوري : أخوك ما قعد
عبدالعزيز ضحك : كااااك منو فهووود تعرفينه ما يقووم
إلا مطلع روحج
الجوري راحت للغرفة مندفعه : فهدددد فهوووووود قوووم يـــ (آآآآآآآآآآآآآآآآآآ) وطلعت وصكت الباب
عبدالعزيز انسدح عند الباب من الضحك لأنه يدري ليش صارخت: واااه هههههههههههههههههههههههه آخخخخ بطني هههههههههههههههههه
الجوري طقته على صدره : يااااحماااااااار ضحكت من سرك بلى ليش تخليني ادخل على أخوك وما تقولي أنه يبدل
عبدالعزيز مو قادر يتكلم من الضحك : آآآه ههههههههههههه ما أ ههههههههههههههههههههه بطني ههههههههههههه
الجوري منقهره منه : ويعة ابوووووووووي
عبدالعزيز زاد ضحكته ونزلت دموعه : : آآآااه هههههههههههه

فهد طلع من الغرفه يلبس حزامه : آ آ أحم يمااا شفتي شي

الجوري ضحكت : ههههههههه لاااا بس والله اخترعت هذا الحمار ما قالي انك قاعد ومتسبح قالي نايم
عبدالعزيز راح فيها من الضحك : ياااربي بطني هههههههههههههههههههههههههههههههه يمه طالعي شكلج وأنتي مخترعة وتصارخين وووه ههههههههههههههه
الجوري ضحكت وفهد ضحك معاهم : هههههههههههههههههه

سيف طلع من الغرفه لاف فوطه على خصره : شفيكم على هالصبح ضحكم واصل آخر الفريج
فهد والجوري بضحك : هههههههه صباااح الخيرررررر

سيف ابتسم : صباااح النوور ..شفيه هذا منسدح علينا

عبدالعزيز يضحك : يبه ههههههههههههههههههههههههههههه


الجوري راحت لسيف : ما عليك منه ما تعرف عيالك إذا فصلوا
سيف ابتسم : تعالي أبيج
الجوري ابتسمت ودخلت وراه وفهد دخل يكمل لبسه وعبدالعزيز بمكانه


فهد طلع بعد ما خلص لبس وتعطر وخذا نظارته وفونه بيده : أنت تقوم ولا أمشي وإخليك وترى حركتك مردودة وربي ما أخليها لك
عبدالعزيز يضحك : ههههههههههه لا لا هههههه بقـ بقوووووم ههههههههههه
فهد : خلصنا يلاااا لا وربي أمشي وإخليك
عبدالعزيز بضحك : هههههه بتذلنا يعني أروح بسيارتي
فهد انقهر منه : جذي يعني هيننننننن
عبدالعزيز قام على طول : لاااا لااااا فوفو حبيبي أخوي توأمي
فهد ضحك : وعععع شنو فوفو ياشينها منك ههههههههههههه

ضاري صعد لهم : صبااااااااحووووووو
فهد وعبدالعزيز ابتسموا وراحو سلموا عليه : صباااااااااااااحوووو
فهد : هلأااا ضروي
ضاري ابتسم : هلا فيك أخيتي وينها
عبدالعزيز ضحك : ههههههه عمرك ييت وشفتها قاعده

ضاري ضحك : هههههههاي قلت يمقن ايه يمقن لااااا

ثلاثتهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

ضاري : 22سنة ولد عمهم وولد خالتهم أم ضاري وأخوهم من الرضاعة ..الجوري رضعته مع التوم لأن أختها أول ما ولدته مرضت حيل وحاشتها صخونه..
فهد حط اصبعه بحلجه : آخخخخ ياضروي طافك سهرنا أنا وطلول على فلم على كيف كيفك
ضاري ضحك : ههههههه وأكيد عزوز مو معاكم
عبدالعزيز ابتسم : أحم أحم ترعفني ملازم مؤدب ما أحب هالسوالف
وثلاثتهم : هههههههههههههههههه

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


التكمله :

راح ضاري لغرفة صبا وفتح الليتأت
وطفا التكييف ورفع الستاير عشان تدخل أشعة الشمس

صبااااا صبوووووه صباااااااااااااااااااااااااااا

صبا نطت من سريرها : هاااااا هااا شنوووو

ضاري ضحك على شكلها : ههههههههههههههههههههه حلاتج وأنتي مخترعة
صبا ردت نامت : ياحمار ياضاري
ضاري يضحك : هههههههه قوووووومي ماكو نوووم أنا مبتلش فيج عندج طلول اللي خامد طول الوقت ما يوديج ويجيبج مو أنا تخليني أطق مشوار من بيتنا كل يوم
صبا ابتسمت وقامت باست خده وطوقت رقبته : لااااا أنت غير،،ولد عمي وحبيبي وولد خالتي بعد
ضاري ابتسم : قولي أخوي أقرب حيللللل

صبا قامت لبست شبشبها : دقايق وأكون خالصه

ضاري ابتسم ووقف بيطلع : وأنا بقوم إشوف طليل الخايس



فيلا ابوضاري

أم ضاري : مشاري قوووم ياايمه قوووم بسك نووووووووووم أخوك من زمان راح الدوام وأنت للحين ما قمت
مشاري رفع رأسه عن المخده : ضاري راح
أم ضاري : ايه من زمان
مشاري بقهر : يوووه حسااااافة ما لحقت
أم ضاري : شنو حسافه وما لحقت على شنوو
مشاري : هاا لا لا ولا شيء خلاااااااص يمه انتي روحي وأنا الحين بقوووم

أم ضاري وهي طالعة : زين لا تطوووووووول



أم ضاري : 38 سنه .. أصغر من جوري بسنه تزوجت وعمرها 17سنه عندها ولدين وبنتين
ضاري : 22 تكلمنا عنه
مشاري : 21سنه .. أبيض وضعيف وحلووووو ويحب صبااا حيللل بس هي تحب منووو راح نعرف بعدين
وجد : 20 سنه ..كسوله ورسبت سنتين برابع ثانوي ..راح نعرفها بعدين
هند : 18 سنه أصغر من أختها وتطيعها حيل عشان جذي طالعة نفسها كسوله بس نعومة وطيبه حيلللل



نروح نشوف وضعهم بالمدرسة

بالفرصة

وجد : ها شكلي حلووو
هند : ايه ايه بس بسرعة ترى إذا يت الإبلة أنا مالي شغلل
وجد : اقوول جب جب وذلفي الحين أيي حموود

حمد ؛ صباحوووووو
هند انسحبت ووجد راح باسته : حبيبي حموود وينك ما شفتك اليوممم

حمد باست شفايفها : حياتي والله ..السايق الكلبببببب بنجر علينا السيارة وأنا نزلت مشي وتأخرت
وجد تلعب بقميصها : يوووه حبيبي ياليتني معااااااااك

حمد (حمده) : 19سنه بويه ؤوجد تحبها عشان جذي ما تبي تنجح وتتركها
مرت عليهم أبلة ناديه اللي أول مره يعطونها إشراف الساحة الخلفيه : شنووو هذاااااااااااااااااااااااااا انتي ويااااها تحاضنون وتباوسون ما تستحون والله كله من التربية الزفت أمشي أنت وياااها جدامي ع الاداره

وجد خافت : أ أ لا أبله
حمده : انتي هي أنا ما اسمحلج تغلطين علينا
أبلة نادية : لاااا والله طالت وتشمخت بعددددددد اقوووول جدامي انتي وياااااااهااا


انتهى البارت 2
رأيكم وتوقعاتكم
فيه مواقف وايد جرئية راح تبين
وشخصيات راح تطلع
موعدنا يوم الأربعاء
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
يسلموو ع البارت الحلوو

و اب اب اب اب اب اب اب
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
أنتي العسل وربي ��أكيدددددد بقراها ألف مرة مو بس مرة ههههههههههههههاائ فديتج �� أب أب أب لعيوووووووونج ياعسل
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رواياتج عجيبة وأسلووبج بالكتابة روعة ومميز :eh_s(17):
أستانست لمن شفتج منزلة رواية لاتحرمينا من أبداعج وطلتج :eh_s(22):

حياتي كلي أحزان فرحتني بوجودج بروايتي
إن شاء الله تعجبكم الروايه ويارب ما يحرمني منكم ولا
من حبكم
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بدآيةة آلروآيه حلووة ..
و آسلوبج بـ كتآبه الروآيآت وآيد ححلوو .. :)
ونآطرين آلبآرت :)

يأهلا وغلا بمجنون زعلاتك
انتي الحلوة ياحلوة
إن شاء الله تعجبج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


Part3

بالجامعة
كلية العلوم الإدارية
الساعة 9

بالحديقة


مشاري وبندر وحلا وشوق قاعدين يشربون كوفي ويسولفون


ياهم ضاري معاه صبا : صبااااااااح الخيرررر
مشاري ركز بعيونه على صبا ورد مع الكل : صبااااح النوووور وينكم من الصبح ننطركم
ضاري ضحك وطالعها : هههههههههههه والله أختي الحبوبه كانت تبي .....
صبا حطت أيدها على حلجه : لاااااااااااا
بندر وحلا وشوق : هههههههههههههههههههههههه
مشاري : شفيكم
ضاري وهو يقعد : خلاااااااص ولا شيء
حلااا : يووه حسافة جان فضحتها
بندر يضحك : حق الشماته أعوذ بالله ههههههههههه
شوق : مو هذي صبووه ما ينصاد عليها شيء
صبا مدت لهم لسانها وحطت رأسها على جتف ضاري : أممممممم
ضاري والكل : هههههههههههههههه اقووول عاد كل شيء ولا أختي فديت عمرهاااا
صبا باست خده : فديييييييييييييييييييتك
مشاري يطالعهم والغيرة مولعه فيه : شسوي عشان تنتبه شسوي إذا ضروي مأخذ عقلها افففف
بندر : طليل وينه
صبا ابتسمت : نايم
ضاري غمزلهم : سهران أمسسسسسس
بندر ومشاري : هههههههههههههههههههههه
حلا وشوق : شفيكم حمدلله والشكر
صبا تهز جتوفها : ما أدري عنهم
ضاري : ههههههه لااا ولا شـ

قطع عليه نغمة فونه : الووو نعممم ..وجد..ايه نعم ايه ايه شنوووووووووووو!!
صبا ومشاري : شفيككككككك
بندر : صاير شيء
حلا وشوق : شفيها وجد
ضاري : هاااا لا بس متهاوشة بالمدرسة .. يلا أنا برؤووح

مشاري : بيي معاك
صبا مسكت أيده : وأناا بيي
ضاري : لا صبا انتي خليج
صبا هزت رأسها : لا مابي بيي معاك

ضاري وهو ماشي : زين زين يلااااا
مشاري : أنا بيي بسيارتي



بندر : 21سنه ..شاب أسمر وحبوب ويهتم بنفسه وأناقته حيللللل
حلا : 20أخته وتشبه حيللل برسمة عيونها وأناقتها وجسمها الضعيف
شوق : 19سنه بنت بشرتها بيضا وناعمة وحيل مع صبااا توأم روحها وتعرف عنها كل شيء


بفيلا ابو ضاري

وجد تبجي : يمه الله يخليج آخر مره لا تقولين لأبوي أو ضاري عفيه يمه عفيه آهى آهى آهى آهى آهى آهى
أم ضاري تطقها : فضحتينا الله يسود ويهج قلتلهم خلاااااااص أنا تعبت منج..لا دراسة نافعة ولا بيت نافعة فيه طاح حظج أي والله
وجد تبجي : لااااااااا يمه لااااا ليش تقولين له ليه

ضاري رفس الباب ودخل : وأنتي مادام تخافين ليه تسوين هالسوالف ياحماااره
وجد شهقت ودموعها على خدها : هى
ضاري مسكها من شعرها وطاح فيها طق : أنا أوريج ياحيواااااااااانه أناااا أوريج تفوووو عليج

صبا مخترعة أول مره تشوف أحد ينطق جذي ..شهقت وحطت أيدينها على حلجها : هـــــئ
مشاري سحبها وطلع : صبااا تعاالي معااي
صبا لف عليه : ليه هو يطقها جذي
مشاري توهق : آ آ لأنها تستأهلها أكيد مسويه شيء غلط بالمدرسة
أم ضاري : بس يايمه بس بتذبحهاااا
وجد بقهر : تو الناس انتي تو الناس عقب ما قلتي له تقولين بسك يايمه
ضاري عصب حيل وفار دمه منهاااا ومسح فيها الأرض وطقها طراقات : وتراددين بعد انتي يبيلج تربية من يديد
..طرأااااااخ طرأااااااااخ طرأااااااااااااخ مدرسة مافيه بتقعدين بيت وتشتغلين حالج حال الخدم واي واحد بيخطبج بنزوجج أياااااه ياحيواااااااااااااااانه
(ورفسها ع السرير )وينه تلفونج وينــــــــــــــه !!

أم ضاري تعطيه التلفون : هذا هو أنا خذيته منهاااا
ضاري فتح التلفون وفتش فيه وولع وراح لها ومسكها من شعرها: حمدددد منوووو تكلمي لا إذبحج منوووو حمددددد خلصيني
أم ضاري : البنت اللي مسكوها معاها مسميه نفسها حمددددددد ..فشلتني الله يفشلها
ضاري أنصدم : لهني وصلت فيج ياحيوانه لهني

صبا واقفه مصدومة ومشاري يحاول يوخر ضاري عن وجد اللي شوي وتموت : بس خلاااااااص هدها بتموت

ضاري بعصبيه وصدره يرتفع وينزل: وين الحيوانه الثانيه

أم ضاري : محد يابها ..وجد يت بروحها
ضاري : روح ييبها بسرررعة
مشاري يطلعه برا: زين زين الحين بروح بس أنت هدي نفسك خلاااااااص تعوذ من إبليس
ضاري : أعوذ بالله من الشيطان أعوذ بالله
مشاري : صبا أخذيه وديربالج عليه وأنا بروح أييب هند من المدرسة


صبا بصدمه : زين زين
ضاري يرجف : أسف صبا ما كان المفروض تشوفين اللي شفتيه بس
صبا حطت أيدها على حلجه : أشششش خلاااااااص لا تتكلم تعال
خذته وراحت غرفته خلته يقعد على السرير ويابت له ماي

ضاري شرب ماي وابتسم لها غصب : هذي حالنا كل يوم..ولا وحدة فيهم خذت منج طيبتج ولا براءتج..حتى الدلع اللي هو الدلع يتصنعونه
صبا ضحكت وهي تمسح على شعره : هههههه أنا ماكو مثلي
ضاري ضحك وهدت أعصابه : ههههههههههه ياواثق
صبا ضحكت : ههههههه وأنت بعد ماكو مثلك بس يمه خرعتني أول مره إشوفك معصب جذي
ضاري ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههاي (وسكت شوي) آآآه أنا أختي تحب بو...
صبا حطت خشمها على خشمه : إششش لا تقول جذي عن أختك حرام
ضاري ابتسم : تدرين تحسسيني بشنو
صبا بينت غمازتها : لااا بشنووو
ضاري : انج حبيبتي
صبا بدلع حطت رأسها على صدره: وأنا صج حبيبتك
ضاري ضحك وضمها حيل : ههههههههه حبيبتي واختي وبنت عمي وبنت خالتي بعد


بيت ابو بندر

الساعة 10

بندر وحلا: السلام عليكم
أم بندر وأبو بندر : وعليكم السلام
أم بندر : ليش راد مبجر مو عوايدك
بندر متردد : أمممم بصراحة فيه شيء أبي اسويه ومليت وأنا انطر
ابو بندر. : الله يستر اللي راد من الجامعة عشانه
أم بندر. : شفيك شصاير
حلا : أنا أقول أمممم يبي يخطب وجد الشوق ذبحه مو قادر يصبر أكثر هههههههههه
بندر طق رأسها : تحجي عدل انتي
ابو بندر : وجد بنت أخوي
أم بندر : بس البنت للحين تدرس
بندر : يمه صارلي سنتين انطرها ومؤ راضيه تنجح وتريحني وكل يوم سالفة مع المدرسة خلاااااااص أنا أحبها وأبيها
أم بندر : ما أدري عنكم بكيفكم
حلا : أنت شاطر وهي كسلانه ثنائي متناقض من البدايه ههههههههههه

بندر : مالج شغل انتي ..شقلت يبه
ابو بندر ابتسم : شقول غير ألف مبرووك اليوم أكلم أخوي

بوبندر: الأخ الوسط بين بوضاري وسيف وعياله بندر وحلا وعبير(18) وسامي (17) وخالد (15)وساره(9)


نكمل البارت :

انا ماني فيك مجنون انا كل شي فيني مجنونك♡!


فيلا سيف
الساعة 11


نزلت الجوري من فوق بعد ما حطت عطرها وتأكدت من اللمسات الأخيرة وكانت لابسه نفنوف أسود شيفون فتحته سبعة وعليه حزام أبيض وأيدينه شفافه وقصير للركبه : سيفففففففف انتي هني !!

سيف كان حاط ريل على ريل ويقرا الجريدة ويشرب قهوة تركية : لااا هناك
الجوري ضحكت : هههههههه (وراحت طوقت رقبته)منت رايح الدوام
سيف ابتسم وباس أيدها : مالي خلق اليوم بقعد عندج

طلال توه قاعد من النوم ولابس جينز وتيشيرت ومسوي شعره بالجل : أحم أحم نحن هنااا
سيف والجوري طالعوا فيه : هههههههههههههههه
سيف ابتسم : صح النوم
طلال ضحك : ههههههه صح بدنك يااحلى ابو بهالكون
الجوري : ليش مو مداوم ؟!
طلال باست خدودها : والله يأجوري سهرت أمس للفير ومالي خلق وبعدين تونا أول أسبوع
الجوري تضحك : ههههههههه قول يمه شنو جوري
سيف ابتسم : صح قول يمه شنو جوري بس أنا أقوله
طلال ضحك : ههههههههه يمه ترى كلها 19 سنة فرق بيني وبينج
الجوري بضحكة : لا والله ههههههههههه


 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



فيلا ابوضاري
الساعة 12


بغرفة ضاري

مشاري: السلام عليكم
ضاري وصبا ابتسموا : وعليكم السلام
مشاري : ها هديتيه ولا لا
صبا ضحكت : ههههههه مثل ما تشوف
ضاري : يبت الحيوانه الثانيه و
صبا حطت أيدها على حلجه : شقلنا
ضاري ضحك : ههههههههههههه
مشاري يبتسم على حركاتها : يبتها بس لقيتها تبجي..تقول البنات يضحكون عليها والكل يسألها عن أختك الحيوانه..شسوت؟؟ ليش مسكوها؟؟ صج بويه؟؟ مسكوا معاها حمد؟؟شنو سووا ؟؟ وخرابيط وايد أنبط جبدي لما سمعتها
ضاري عصب : شفتي شلون هذا اللي كنت خائف منه؟! أنا من أول قايلكم خلها تولي لا تدرس لا تدرس وأنتوا حرام دراستها حرام مستقبلها
صبا باست خده : حبيبي خلاااااااص ليه أنت معصب..أنت مو طقيتها وعصبت شنو استفدت مو جذي يأقلبي
مشاري يحس بالغيرة بس يبتسم : قوليله أخوج هذا اللي رأسه يابس
ضاري يضحك عليهم : ههههههههههههههههههههههههههه

صبا قامت : يلااا قوم ودني البيت
ضاري سحبها وطاحت ع السرير : اقووول بس خليج هني تغدي معانا
صبا : أححححححححح
مشاري وضاري : هههههههههههههههههههههههههاي

مشاري : بروح أبدل وأيي
صبا : بروح إشوف هنود
ضاري : خلهم يولون
صبا : شفيك عليهم هذول خواتك
ضاري : وأنت أختي بعد ليش ما يصيرون نفسج ولا نفس شوق أو حلا أو أو
صبا تهورت : أنا مو أختك
ضاري أنصدم : مو أختي !!
صبا قعدت قريب منه وحطت أيدها على خده : أنتي ولد عمي وولد خالتي وحبيبي وصديقي
ضاري يطالع بعيونها : وأخوج
صبا لفت ويهها مو عاجبها الكلام : ........
ضاري حس بدقات قلبه ترتفع : ما تبيني أكون أخوج
صبا قامت : أنا برو
ضاري مسك أيدها ويرها عالطوفه ووقف جدامها : لا تروحين وتعلقيني جذي
صبا تعورت من مسكته : آآآي تعورني ضاري شفيك
ضاري : لا تلفين وتدورين..شنو قصدج بالكلام اللي قلتيه

صبا دمعت عيونها : أنا أحبك
ضاري ابتسم : وأنا أحبج بعد
صبا طالعت بعيونه بصدمه : ........
ضاري يضحك : هههههههههه شفيج خفتي أنا أحبج ايه مو إنتي أختي وحبيبتي وبنت عمي وبنت خالتي وصديقتي وكل شيء
صبا شهقت : أنت ما تفهم أنا أحبك مو مثل أخوي
ضاري كان يضحك وسكت فجأة..تعلقت عيونه بعيونها : ....................
صبا قعدت بالأرض ودفنت ويهها بريولها وبجت : آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى
ضاري راح قعد بنفس مستواها : صبا من صجج إنتي..غلط اللي تقولينه وحرام أنا صج أحبج بس مو مثل اللي إنتي تفكرين فيه
صبا بدموع : بس أنت مو أخوي..أنا أحبك أبي أكون حبيبتك..مابي أحد يحبك غيري مابي آهى آهى آهى آهى
ضاري بحالة صدمة مسكها وهزها : إنتي ينيتي أصحي أنا رضعت مع فهود وعزوز
صبا انجنت وصارت تطق صدره : لااااا ما ينيت ما ينيت أنا أحبك والله أحبك أحبك ما تفهم (وقربت منه وباست شفايفه)

ضاري بعد عنها بسرعة وعطاها طرأاق حاااااار : ليـــــش سويتي جذي إنتي ينيتي
صبا قامت تشاهق ونزلت دموعها وخدها صار أحمرررررر ناااااااااار : هى هى هى هى أي ايه ينيت آهى آهى آهى

ضاري صارخ عليها : قوووووومي اطلعي برااااااااااااااااااا


صبا أنصدمت وقامت وهي مختنقه من شهقاتها وطلعت تركض ع الدري

مشاري كان توه طالع من غرفته وانصدم لما شافها طالعة تبجي : صبا صبااااااا

صبا تركض وما تسمع أحد
طلعت بسررررررعة للشارع
مشاري ركض وراها ومسكها بسرعة بكل قوته ودعمت بصدره : إنتي ينيتي شفيج تركضين
صبا منهارة وويهها صار أحمر وشفايفها زرق : هى هى أنا بموت محد يحبني محد يبيني أنا مينونه زين مينونه آهى آهى آهى آهى
وتركته وقطت نفسها جدام أول سيارة يت بطريجها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مشاري ظل واقف مصدوم وأول ما شافها غرقت بدمها والشاب اللي بالسيارة نزل منها مخترع : والله ما سويت شيء والله أهي يت بطريجي
مشاري توه يستوعب وقام يصارخ : لااااااااااااااااااااااا (راح ورفع رأسها عن الأرض) صبااا قووومي أنا أحبج أنا أبيج هم ما يحبونج بس أنا أحبج قووومي وقوليلي منو اللي زعلج وجد هند ضاري أمي قوووووومي يلااااااااااااا
صبا بين دموعها ودمها وبحة صوتها المخنوقه : هى هى هى هى هى هى
مشاري شوي ويبجي : ردي علي صبااااااااااااااا
الريال اللي دعمها : قوم قوووم ركبها بسيارتي نوديها المستشفى
مشاري قام بسرعة شالها وحطها بسيارته ... ووقتها طلعت أم ضاري مخترعة من الصوت اللي سمعته وقامت تصااأرخ : مشااااري مشااري ياااويلي

دخلت تركض لضاري : ضاري ضاري


ضاري واقف عند الشباك مصدوم : اللي توها اندعمت صباااااا
أم ضاري : ايه ايه ياويلي راحت البنت رووح لها بسررررررعة


 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


بالمستشفى
صبا بغرفة العمليات والأمن واقفين برا مع فهد وعبدالعزيز اللي يأخذون أقوال الريال اللي دعمها وأقوال مشاري وضاري
الجوري واقفه مع طلال وسيف وسلطان ومنهاره حيلللللل
وأم ضاري ضايعة بينهم ما تدري تفكر ببناتها ولا ببنت أختها


فهد : يعني أهي اللي يت جدامك ؟!
الريال : ايه والله أهي يت جدامي أنا حاولت أوقف بس ما قدرت وهالريال شاهد
مشاري وملابسها كل دم ويحس بخنقة : خلاااااااص فهد خله يروح الحين أهو ماله ذنب وأنا أقولك كل شيء
فهد : بس لإزم نعرف اللي صار
عبدالعزيز : تقدر تمشي الحين بس راح نحتاجك ويمكن نطلبك القسم بس نسجل أقوالك
الريال : إن شاء الله وأنا حاضر باللي تبونه واسف ما كان قصدي أسببلكم مشاكل


الجوري تبجي : سيف بنتي بنتي آهى آهى آهى آهى آهى

سلطان مسكها : يمه حبيبتي تعوذي من الشيطان إن شاء الله ماكو إلا العافيه
سيف : ضاري شفيه ليش أحسه هو السبب هي راحت معاه شلي خلاها تنهار وتطلع جذي
طلال : شقصدك يبه!! تشك بضاري !!مستحيل ضاري آخوها وأقرب واحد لها بس يمكن منهار عشانها

ضاري كان قاعد عالأرض وخاش دموعه ورأسه بين ريوله وميت من غباءه : شلون طردتها شلون قدرت إزعلها (ومسك صدره حيلل ) بس أهي غلطت أهي السبب آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياصباااااااا شسوي الحين
مشاري يا وقعد يمه وكلمه بحقد : أنا أدري انك أنت السبب بس وربي ياضاري إذا صارلها شيء ياويلك..أنا بعرف منها كل شيء إذا قامت بالسلامه..وبخطبها عشان أحميها منك ومن أشكالك أنت فااااهم
ضاري أنصدم طالع بعيون آخوه : ......................
ويكلم نفسه ؛ شلون تخطبها وهي تحبني..تحب آخوك يأمشاري وأنا آخوهااااا


بنفس آآلوقت طلع الدكتور من العمليات ونزع الكمام عن ويهه : أول شيء الحمدلله على سلامتها صج كان الحادث قوي بالنسبه لجسمها الضعيف بس الخوف كان من ضيق التنفس اللي صار معاها نتيجة فتحة القلب لكن الحمدلله قدرنا نسيطر على حالتها..
سيف بلهفه : يعني .. يعني بنتي ما فيها شيء
الجوري تبجي : ايه دكتور ..طمني بنتي فيها شيء
الدكتور : مثل ما قلت لكم حالتها كانت صعبه لكن الحين مستقره والحمدلله ما معاها إلا كسر مضاعف باليد اليمنى وجروح ورضوض بسيطه نتيجة الحادث وان شاء الله تقوم لكم بالسلامة


بمكتب ابو ضاري بمقر شغله

ابو ضاري : والله ياخوي ما أدري شقولك..ولدك بندر على عينا ورأسنا ولحمنا ودمنا وأكيد ما راح نرفضه بس توه ياني خبر إن صبا سوت حادث عشان جذي أجل الموضوع شوي وان شاء الله مالك إلا طيبة الخاطر



انتهى البارت

رأيكم وتوقعاتكم

شنو راح يصير مع وجد وبندر لما تدري أنه خطبها ؟! وحمده اللي تحبها شنو راح تسوي
هند شنو مصيرها بينهم ؟!
ضاري راح يقول لهم عن اللي صار بينه وبين صبا ولا يسكت ؟!ومعقوله تتدهور العلاقة بينه وبينها وبين آخوه لما تقوم بالسلامه وتدري أنه مشاري بيخطبهاا؟! شنو راح تكون ردة فعلها

كل هذا وأكثر بنعرفه بالبارت الرابع يوم الجمعه ....


 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
رۈۋ‏عـِھّ* رۈۋ‏عـِھّ* رۈۋ‏عـِھّ* حِبُيً څۑٱڵـے ✨( الـ:$.ـعـفو ياعمررري) آْنَـỲǑŲـْتي. *

تُآمرَيٍنيےّ يالغلا
•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇(♥ فٌدِيـ♡ـِـْْت قاـِْ<3ـِْبـچْ ♥ )̥̊•̣̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇*